الأحد، أغسطس 8

اعترافات اديبة شاوية

Melkemi الشاعر سليمان جوادي صاحب أغنية " تفضلي يا آنسة" التي اداها الفنان الراقي مصطفى مزيرلي
http://www.facebook.com/profile.php?id=100000326015151vendredi, à 09:26 · Commenter ·J’aimeJe n’aime plus · Signaler
Mohamed Bouka فضيلة الفاروق تناقش في موقع اريس الجزائري في الفايس بوك وتغلق موقعها وليس لديها برؤيد الكتروني فهل اريس لبنانية ام الشاوية راسهم خشين
vendredi, à 21:40 · J’aimeJe n’aime plus · Chaoui Makomades-Oum El Bouaghi Et voila la preuve des gens qui vivent chez et nous et plus de ça ils nous insultent. D’après la page de facebook, mohamed boka, il est de Batna, et avidement, il n’est pas chaoui.
Vous, les étranger haïssent les chaouis, vous savez pertinem...ment que nous somme tharawa nathmourth, par contre, vous arriviez de nul par, vos racines sont enterrées à quelques milliers de kilomètres loin, très loin de l’Algérie.
Je ne vais pas t’insulter par respect aux Arrissois.
Si on a la tête dure mais on n’est pas des lâches, on ne se cache pas derrière un ordinateur pour insulter les gens.

Afficher davantage
Hier, à 06:32 · J’aimeJe n’aime plus · Fadhila Melkemi ترسلون لي طلبات صداقة و لا أجد في بروفايلاتكم شيئا سوى:
homme
musulman
كيف لي أن أعرف من اين أنتم؟
كيف لي أن أعرف هواياتكم؟
...هوياتكم
أشطب كل شخص لا أعرف عنه شيئا
كل رجال العرب مسلمين كيف لي أن أعرف من اين أنت يا محمد؟؟؟
و لماذا لم تكلف نفسك أن ترسل لي رسالة؟؟؟؟
بريدي الخاص لا أفتحه للجميع لأن أغلب الجزائريين يرسلون لي مواعظ لأتحجب
و أنا في الحقيقة امرأة حرة
لا أنتظر مواعظ من أحد ليصحح علاقتي بالله
أضيف أبناء منطقتي مع أن بينهم ايضا من لا يتفق معي
أما عن رأسي فليس خشين برك
بلاندي
سؤال يا محمد: مااذ تعرف عني؟
هل توافق على أفكاري؟
هل قرأت لي؟
لماذا تريد أن تنضم لقائمتي الشخصية؟ و ليس لقائمة فضيلة الفاروق الكاتبة؟
لماذا ترى أن مناقشاتي في مجموعة آريس لا يتناسب مع وجودي في لبنان ألا تعرف أن جذوري آريسية و ستبقى آريسية؟؟؟؟

ليست هناك تعليقات: