السبت، مارس 9

الاخبار العاجلة لتسول انصار مولودية الجزائر في شوارع قسنطينة وانصار السنافر يبدعون نكت رياضية ضد انصار مولودية المتسولين الجزائرين والاسباب مجهولة


























مطار قسنطينة يستقبل حادث وفاة رعية مالي داخل طائرة فرنسية كانت متوجه لباما كو

ذكرت اليوم, مصادر للنهار عن دخول طائرة تابعة إلى الخطوط الجوية الفرنسية الأجواء الجزائرية اضطراريا ليلة الخميس وهبوطها بمطار قسنطينة كانت في طريقها من باريس نحو باماكو بسبب تعرض رعية مالي إلى وعكة صحفي ووفاته بمطار قسنطينة .

الجزائر- النهار أون لاين

الصحافة تخلّ بالإجراءات الأمنية
 وجدت صحافيات، من عناوين مختلفة، أنفسهن متهمات بتشكيل خطر على المعايير الأمنية المتخذة من قبل الشرطة، خلال تغطيتهن احتجاجا عماليا أمام مقر رئيس بلدية قسنطينة، حيث لم يسمح بعض أفراد الشرطة للصحفيات بالمكوث في أماكن قريبة من الاحتجاج، وقوبلن بمضايقات، مع عدم السماح لهن بالوقوف في المكان، بعبارة ''معيار أمني''. فمنذ متى أصبح العمل الصحفي خطرا على المعيار الأمني في قسنطينة؟
 ماذا لو يعود الشهداء إلى سطيف؟
 صاح والي سطيف في وجه كل من كان حاضرا أمامه من مسؤولين ومقاولين، خلال خرجته الأخيرة لدائرة قجال، قائلا: ''لو ينهض الشهداء من قبورهم ويشاهدوا ما يحدث الآن سيبكون دما، فالرشوة والغش في المشاريع والكذب وغيرها من الأمور الدنيئة، أصبحت تميّز يوميات الجزائري''، ولم يتوقف الوالي عند هذا الحد، حيث ختم كلامه بالقول: ''كلكم سارقون ستتحمّلون مسؤوليتكم أمام الله وأمام الشعب وأمام التاريخ''، لينصرف بعدها الجميع، وكان أكثـر الناس تساؤلا هم رؤساء الدوائر، الذين وجدوا أنفسهم معنيين بتهمة التواطؤ مع المقاولين ورجال الأعمال.
 



















































 
لجنة التحقيق الوزارية تنهي مهامها بمؤسسة الطفولة المسعفة 01
الجمعة, 08 مارس 2013
أنهت نهاية الأسبوع الماضي لجنة التحقيق الوزارية الموفدة من طرف وزارة التضامن مهمة التحقيق داخل مؤسسة الطفولة المسعفة 01 بقسنطينة. اللجنة و بحسب ما كشفت عنه مصادر مقربة، غادرت قسنطينة نهاية الأسبوع بعد أن انتهت من التحقيق على مستوى مؤسسة الطفولة المسعفة 01 و مدرسة صغار الصم، بعد أن كانت وصلت خلال الأسبوع الماضي للتحقيق على خلفية جملة الاتهامات التي وجهت لمديرية المؤسسة.
و أكدت مصادرنا بأنه من المرتقب وصول نتائج التحقيق خلال الأسبوع المقبل، عقب قرار توقيف مديرة المؤسسة الذي أصدرته وزارة التضامن نهاية الشهر الماضي و تعيين طبيبة المؤسسة نيابة عنها إلى غاية الفصل في القضية.
و كان الفرع النقابي للنقابة المستقلة لمستخدمي الإدارة العمومية بمؤسسة الطفولة المسعفة 01 قد حركت القضية بداية العام المقبل و اتهمت المديرة بالتعسف في استعمال السلطة و القيام بتجاوزات وصفوها بالخطيرة في حق الأطفال.                       إ.زياري
 
 الاخبار العاجلة لتسول انصار مولودية الجزائر في شوارع قسنطينة وانصار السنافر يبدعون نكت رياضية ضد انصار مولودية المتسولين الجزائرين والاسباب مجهولة

ليست هناك تعليقات: