الاثنين، مارس 2

الاخبار العاجلة لاعلان اداعة قسنطينة عن برامج للتسلية الاعلامية والحان وشباب لسكان ارياف قسنطينة مقابل الدخول المجاني لحفلة السيدة زينات بقصر الزناة ومصنع الرقص الجنسي بزواغي والمعربين يسيطرون على الملاحم ومسابقات اداعة قسنطينة بينما استولي المفرنسين على صحيفة المقام وهياكل محافظة تظاهرة قسنطينة للعلم فان تظاهرة قسنطينة عربية الاغاني فرنسية الافكار مسيحية الاحلام واسرائليلية الاماني وشر البلية مايبكي

اخر خبر
الاخبار  العاجلة  لاعلان  اداعة  قسنطينة عن برامج  للتسلية  الاعلامية والحان وشباب لسكان ارياف قسنطينة مقابل  الدخول المجاني لحفلة  السيدة زينات  بقصر الزناة  ومصنع الرقص الجنسي  بزواغي والمعربين يسيطرون على  الملاحم ومسابقات اداعة قسنطينة بينما استولي  المفرنسين على  صحيفة المقام وهياكل محافظة تظاهرة قسنطينة للعلم فان تظاهرة قسنطينة  عربية الاغاني  فرنسية  الافكار مسيحية الاحلام واسرائليلية  الاماني وشر البلية مايبكي







توقعـــــــــات يونســــــــي

أبدى أمين عام حركة الإصلاح الوطني، جهيد يونسي، قناعة من ان المعارضة تعول، خلال السنة الجارية، على تحقيق أحد أهم أهدافها المبرمجة في اطار تغيير وانتقال ديمقراطي تدريجي، لكن دون أن يحدد أي هدف من هذه الأهداف، التي تضمنتها أرضية مازافران. 
وقال يونسي، في ندوة صحفية، أول أمس، إننا نرى إن السنة الجارية مفصلية، لهذا نتوقع أن نحقق أحد أهم أهدافنا المبرمجة من قبلنا كمعارضة.



مديـــر ناكــــر للجمـــــيل..!

تصرف غريب ذلك الذي قام به المدير الولائي للحماية المدنية لولاية برج بوعريريج، بمناسبة احتضان هذه الأخيرة الاحتفالات الرسمية لليوم العالمي للحماية المدنية، عندما حرم مراسلي الصحف المعتمدة محليا من دخول القاعة المخصصة لتناول وجبة الغداء، وبالمقابل سمح المعني، الذي كان واقفا عند مدخل القاعة، بدخول الصحافيين، الذين رافقوا المدير العام، العقيد مصطفى لهبيري، لتغطية النشاط. وهو ما أثار غضب بعض المراسلين، الذين غادروا المكان واستاءوا من هذا التصرف، الذي يستحق بطاقة حمراء، واصفين إياه بـ ناكر الجميل .



سطو مكشوف..

سطت إحدى الجرائد، التي تصف نفسها بالصحيفة الأكثر انتشارا في الجزائر، على مقال لـ وقت الجزائر ، يتعلق بالصفقات المشبوهة لمؤسسة توزيع الكهرباء والغاز بعاصمة البيبان برج بوعريريج، دون أن تذكر المصدر الحقيقي للخبر، بل وضربت بعرض الحائط كل أخلاقيات مهنة الصحافة، حينما وقعَت المقال المسروق باسم أحد مراسليها، الذي يراسل اليومية من ولاية سطيف المجاورة، الذي نقل الموضوع حرفيا، ما عدا تغيير عنوان الجريدة وطبعا اسمه، دون ان يراعي مصداقية المؤسسة الإعلامية، التي يعمل بها، بسبب هذه السرقة الاعلامية.



لأقــــــلام والدفاتــــــر تسيــــل لعابهــــــــــــــم..!

يغتنم بعض الأعضاء والموظفين بالمجلس الشعبي الولائي لولاية الجزائر فرصة الندوات الصحفية والخرجات الميدانية، التي ينشطها المجلس، من اجل جمع الملفات الصحفية، التي تحمل معلومات وتوضيحات موجهة للصحافة حول الموضوع، وغالبا ما تكون مرفقة بدفاتر وأقلام، في حين يتعذر عن الصحافيين الحصول عليها من اجل الاطلاع على المعلومات. 
طويلو اللسان استغربو ذلك وقالوا لم يكتف هؤلاء بجشعهم في المأدبات، التي تقام في كل مرة، وتعدى بهم إلى أبسط الأشياء، بل حتى إلى الأقلام والدفاتر والملفات الصحفية.. .!
 

ليست هناك تعليقات: