الاثنين، يوليو 27

الاخبار العاجلة لقيام نساء اللجزائر باجراء عمليات تجميلية لاعضائهن التناسلية من اجل الزواج السعيد والاسباب مجهولة


اخر خبر
الاخبار  العاجلة  لقيام نساء اللجزائر باجراء عمليات تجميلية لاعضائهن  التناسلية  من اجل  الزواج  السعيد والاسباب مجهولة 
اخر خبر
الاخبار العاجلة لاكتشاف الجزائريات ان عمليات الختان لاطفال الجزائر عبارة عن تجميل لاعضائهن التناسلية الدكرية قصد 
تحسين حياته الجنسية يدكر ان نساء الجزائر ينضمن الافراح من اجل تجميل الاعضاء التناسلية الدكرية لاطفال الجزائر كما ينضمن الافراح من اجل ابنائهن الدكور  ليلة الزفاف بعد نجاحهن في اختراق الاعضاء التناسلية الانثوية ليلة الزواج السعيد والغريب ان المجتمع الجزائري يرفض تدول العبارات العاطفية كما يرفض الحديث الجنسيعن اسرار عمليات التجميل  الطبي لاعضاء اطفال الجزائر التناسلية والاسباب مجهولة




http://www.zafafi.com/%D8%AA%D8%B2%D8%A7%D9%8A%D8%AF-%D8%A5%D9%82%D8%A8%D8%A7%D9%84-%D8%A7%D9%84%D9%86%D8%B3%D8%A7%D8%A1-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D8%AA%D8%AC%D9%85%D9%8A%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%B9%D8%B6%D8%A7%D8%A1-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D9%86%D8%A7%D8%B3%D9%84%D9%8A%D8%A9-..--?ref=tag_page
زيادة إقبال النساء على تجميل الأعضاء التناسلية
تتزايد أعداد النساء اللواتي يتجهن لإجراء عمليات تجميلية للأعضاء التناسية، الأمر الذي جعل خبراء يُعبرون عن قلقهم تجاه هذا الإقبال، حيث قال الجراحون الذين يؤدون مثل هذه العمليات بأن النساء يطلبن منهن خدماتٍ جراحيةٍ لم تكن متوفرة في السابق، مثل تضييق المهبل، وبناء أغشية بكارة جديدة، أو تحسين العضو التناسلي سواءً في الحجم أو الشكل.
وبالرغم من أن الجراحة التجميلية للمناطق التناسلية لا زالت حديثة نسبياً في مجال الجراحة التجميلية، إلا أنها بدأت مؤخراً بالنمو بسرعة خطيرة، حيث تخضع آلاف النساء إلى إجراءاتٍ تجميليةٍ للأعضاء التناسلية سنوياً، متجاوزةً تحذيرات الكلية الأمريكية لأخصائيي الولادة والتوليد من أن هذه العمليات يُمكن أن تسبب آثار سلبية وجانبية سيئة مثل (الإلتهابات، الندب، الألم، وخسارة الإحساس في بعض المناطق)، وهو ثمنٌ باهظٌ لمجرد تحسين الشكل الخارجي للمهبل.
وتُزعج هذه الظاهر بعض الخبراء، الذين يقولون بأن الجراحة التجميلية للفرج هي طريقةٌ آخرى لتعزيز فكرة أن النساء يجب أن يكنَّ مثاليات جسدياً من جميع الجوانب، تقول الدكتورة شيريل آيغليزيا خبيرة توليد: "السؤال الأخلاقي هو: ما مدى التلاعب على عدم شعور النساء بالأمان؟ فالنساء يتعرضن للخداع بأن هناك حجماً وشكلاً مثالياً للأعضاء التناسلية وبأنهن بحاجةٍ للوصول إلى هذه النسبة".
ويقول الخبراء أيضاً بأن نسبةً كبيرةً من الإعتقاد السائد بين النساء بضرورة تحسين شكل وحجم العضو التناسلي تأتي من إيمان الكثيرات بأن الأعضاء التناسلية لفنانات الإغراء والتعري هي الشكل المثالي، والتي بالمناسبة قد تكون معدلةً جراحياً أو بواسطة برامج تعديل الصورة الفنية مثل الفوتوشوب، أو قد يكون سبب إصرار النساء على تغيير شكل أعضائهن التناسلية إعتقادهن بأن الرجال يرغبون في شكلٍ مثالي أكثر يشبه الأعضاء التناسلية لفنانات المواقع الإباحية.
وقد تقبَّل النساء من كل الأعمار على هذه العمليات، وتبدأ معظم الإستفسارات حول تغيير لون، وحجم، وشكل الفرج، وبينما أظهرت بعض الدراسات بأن الإجراءات التجميلية الأخرى مثل شد الوجه أو تعديل الأنف قد تنعكس إيجابياً على ثقة الشخص بنفسهِ، إلا أن مثل هذه البيانات لم تظهر عند النساء اللاتي قمن بتحسين شكل الفرج.
ما رأيكِ بإجراء عملية تجميلية للأعضاء التناسلية؟!
المصدر: البوابة.

http://ar.anatomica.com.tr/genital-aesthetics

تجميل المنطقة التناسلية

التناسلية المنطقة تجميل باستخدام التكنولوجيا المتقدمة اصبح من الممكن اضفاء الجمالية للمنطقة التناسلية
ما هي الاسباب التي تؤدي الى مشاكل جمالية في المنطقة التناسلية؟
يمكن بحث المشاكل التجميلية للمنطقة التناسلية في ثلاثة أجزاء هي؛ مشاكل ولادية او خلقية ، مشاكل تنموية (خلال فترة التطور) و المشاكل الناتجة بعد فترة الحمل . 
المشاكل الولادية او الخلقية تتكون من؛ تشوهات الاعضاء التناسلية الخارجية و الداخلية ، عدم النمو ، فرط النمو او التطور بشكل غير طبيعي . و يمكن اكتشاف هذه الحالات بعد الولادة مباشرة او مع ظهور مشاكل الدورة الشهرية في سن المراهقة . 
المشاكل التي تبرز خلال فترة التطور سببها التأثير الهرموني الذي يؤدي الى تسريع او إبطاء تطور الاعضاء التناسلية السليمة اثناء فترة الولادة . هذه الحالة لها تأثير مباشر على الحالة النفسية للمراهقين الذين يعانون منها.
الارتفاع الزائد لتأثير الهرمونات خلال فترة الحمل ، الولادة و غياب التأثير الهرموني بعدها ، الأذى او الصدمات الناتجة عن الولادة و المداخلة الجراحية المعروفة برض او شق الفرج هي من بين الاسباب المؤدية الى تشوهات غير مرغوب بها في المناطق التناسلية . علاوة على ذلك فإن من اكثر الحالات شيوعا ً و المتعلقة بالتقدم في السن هي فقدان المرونة و التدلي . 
العانة هي المنطقة العظمية البارزة اسفل السرة و التي تمتد على شكل شفتين كبيرتين هي القسم الوحيد الذي يمكن رؤيته بشكل كلي من الخارج عند الوقوف على الاقدام . هذه المنطقة تكون صلبة و مرنة إلا إنه مع التقدم في السن من الممكن ان تترهل ، تجف او تصبح اكثر بروزا ً بسبب زيادة الكتلة الشحمية . 

كيف تجرى الجراحة التجميلية للمنطقة التناسلية؟
اذا كان هناك ترهل في المنطقة التناسلية فانه يتوجب تعليق المنطقة للاعلى و استخراج الجلد الزائد. هذه العملية يمكن ان تتم لوحدها او مع عملية شد للبطن اذا كان هناك داعي لذلك . و تكون الندبة الناتجة عن هذه العملية بحجم عملية الولادة القيصرية ، كما انه في حال كانت العانة جافة فإنه يمكن حقنها بالدهون . و تتم هذه العملية غالبا ً تحت التخدير العام خاضة ً اذا تمت اضافة عملية حقن الدهون الى عملية شد البطن فان التخدير العام انسب في حال أخذنا راحة المريض بعين الاعتبار . 
اذا كانت العانة بارزة بشكل زائد – و هذه الحالة يمكن رؤيتها في سن مبكرة ايضا ً – فإن المريض يشتكي من المنظر الناتج عند لبس البنطال ، في هذه الحالة فإن عملية شفط الدهون من العانة تحل المشكلة بنسبة كبيرة ، و تتم هذه العملية تحت التخدير الموضعي و مسكنات الألم . 
مسكنات الالم و المهدئات التي يتم حقنها وريديا ً تمنع المريض من تذكر العملية و تؤدي الى انتهائها بشكل خالى من الألم . اما المشكلة الاساسية في هذا النوع من العمليات فهو الشد الزائد للشفتين الكبيرتين للأعلى و المنظر الناجم عنه ، لذلك فإنه يتوجب إجراء هذه العملية على أيدي خبيرة .

ما هي اللابيوبلاستي ( الجراحة التجميلية للشفتين الداخليتين و الخارجيتين ) ؟
تجرى هذه العملية في حالة تضخم و ترهل الشفتين الخارجيتين الكبيرتين او الداخليتين الصغيرتين . 
من اهم المشاكل التجميلية بهذا الخصوص ؛ تدلي الشفتين الكبيرتين للاسفل و افتراغ محتوياتها ، بروزها على شكل كتلة عند النظر من المقابل و ظهور الشفتين الصغيرتين الى الخارج من بين الشفتين الكبيرتين . و على الرغم من ان هذه المشاكل تكون اكثر شيوعا ً مع التقدم في السن الا انه يمكن مشاهدتها في سن مبكرة ايضا ً . 
العملية التجميلية للشفاه او اللابيوبلاستي تستمر لمدة 30 الى 40 دقيقة و تتم تحت التخدير الموضعي بمنح المسكنات و المهدئات او تحت التخدير العام حسب طلب الشخص و رغبته ، و يقترح غسل المنطقة بالمطهرات لمدة 15 يوما ً ، اما بالنسبة للغرزات فإنها تسقط تلقائيا ً بعد 3 اسابيع من العملية ، و من الممكن استمرار نزيف بسيط لفترة اسبوع ، و يصبح المريض قادرا ً على العودة الى حياته الجنسية بعد مرور 3 اسابيع على العملية .

النقاط التي يجب اخذها بعين الاعتبار بعد عملية اللابيوبلاستي
- اذا قام الشخص بوضع الجليد على منطقة العملية في فترة 48 ساعة من العملية فان ذلك يقلل من نزيف هذه المنطقة .
- قد يتوجب استعمال الفوط الصحية لفترة تتراوح ما بين اسبوع الى 10 ايام و ذلك بسبب التسربات البسيطة .
- يجب تنظيف المرحاض بالمطهرات الممددة بالسيروم لمدة 10 ايام .
- يمكن الاستحمام في اليوم التالي للعملية، الا انه يقترح عدم استعمال حوض الاستحمام و استعمال المطهر لتنظيف المنطقة التناسلية عوضا ً عن ذلك .
- ينصح بالابتعاد عن الامساك لفترة 3 ايام قبل العملية و 3 ايام بعدها لأن ذلك يؤدي في حال الضغط على المنطقة التناسلية الى شدها و يتسبب بالألم .
- يجب الابتعاد عن ممارسة الجنس لفترة تتراوح بين 3-4 اسابيع بعد العملية . 

ما هي عملية تجميل المهبل؟
عملية تجميل المهبل يتم اطلاقها على العملية المطبقة على الشفاه الداخلية و الخارجية و هي المساحة المسؤولة عن النشوة الجنسية التي تشكل الثلث الخارجي من المهبل . و تشتكي الكثير من النساء من كبر حجم الشفاه و ترهلها ، لذلك فإن تصغيرها جراحيا ً له تأثير نفسي يؤدي الى منح السعادة و زيادة النجاح و المتعة الجنسية . كما ان كبر حجم الشفاه عن العادة تسبب في بعض الحالات الى تغطية البظر مما يؤدي بشكل وظيفي الى تأخير النشوة و تقليل المتعة الجنسية ، اما في حال كانت الشفاه مرتخية و اصغر من الطبيعي فإن نقل النسيج الشحمي اليها يؤدي الى عودتها مشدودة و يعطيها منظرا ً اكثر شبابا ً .
تضييق المهبل او تجديده هي العملية التي يتم فيها تحسين منظر المهبل بسبب الترهل الناجم عن التقدم في السن او الولادة و ذلك لزيادة المتعة الجنسية .
الترهل ينجم هيكليا ً او نتيجة الصدمات بعد الولادة الطبيعية و التي تؤدي الى ترخي و توسع العضلات و الانسجة الضامة في المنطقة التناسلية السفلية لدى النساء  و بالتالي تدليها ، في هذه الحالة ترتخي عضلات المهبل ، ينخفض التوتر الطبيعي و المقاومة و تتدهور وظائف الضبط و الدعم للمهبل ، في الوقت نفسه فإن الترخي في جدار المهبل يقلل من المتعة الجنسية لدى الشريك الجنسي . هذه المشكلة يمكن حلها عن طريق تضييق قناة المهبل و تصحيح العضلات المرتخية جراحيا ً . اما العملية فإنها تستغرق من ساعة الى ساعتين و يمكن للمريض العودة الى الحياة الطبيعية خلال يومين من العملية ، اما العودة الى الحياة الجنسية فإنها تستغرق اسبوعين .


http://www.khaberni.com/more.php?newsid=40708&catid=

رواج عمليات تجميل الأعضاء التناسلية عند العرب

خبرني - فيما ظهرت في محلات العطارة أعشاب، تشهد إقبالا من النساء، خصوصا ممن في العقدين الثالث والرابع من العمر بحجة أنها تعيدهن للحالة التي كنّ عليها ليلة الزفاف أو ما يسمى علميا بغشاء البكارة، فإن أحد المتخصصين في الجراحة أكد انتشار الطلب على العمليات الجراحية التي تعيد الحيوية للجنسين، خاصة بالنسبة للرجال المقبلين على الزواج، أو النساء اللاتي يرغبن في إرضاء أزواجهن في العلاقة الحميمة.
وفي هذا الإطار انتشرت في الآونة الأخيرة بالسعودية عمليات تجميل للأعضاء التناسلية الذكرية والنسائية، متزامنا مع سباق بين العطارين لاستقطاب الراغبين من الجنسين عن طريق إعداد وصفات شعبية وأعشاب.
ورغم أن عمليات تجميل العضو الذكري، تعد العملية التجميلية الثانية من نوعها في التاريخ، وذلك منذ أن بدأ الإنسان عملية الختان قبل الاف السنين، إلا أن الأعوام الأخيرة الماضية شهدت اتجاه العديد من النساء لإجراء عمليات تجميلية لأعضائهن، ومهما اختلفت دوافعهن فقد أرجعها العديد من أطباء التجميل إلى عوامل نفسية أكثر منها علاجية.
وقال الدكتورعماد الدين الخالي استشاري الجراحة بإحدى المستشفيات الخاصة بمدينة الرياض، إن هناك نوعين من عمليات تكبير العضو الذكري:
- الأول: عملية إطالة العضو.
- والثانية: عملية تعريض أو تضخيم العضو الذكري.
مشيرا إلى أن عملية إطالة العضو الذكري تركز على إبراز جزء من العضو مختفٍ تحت عظم العانة ويصل طوله ما بين 2 إلى 5 سنتيمترات، إذ يختلف من إنسان إلى آخر، لكن الطول يبلغ بشكل وسطي يبلغ 2.5 سنتيمترات.
أما عملية تضخيم العضو- بحسب الطبيب- ، فتتم عن طريق شفط كمية من دهون الجسم نفسه من الفخذ أو البطن، وبعد ذلك يجرى شق صغير في الجلد المغطى للعضو الذكري وتحقن الشحوم بين منطقة تحت الجلد، وتوزع لتعطي تضخيما متناسقا للعضو الذكري، حيث يمكن تضخيمه بمعدل الضعف بعد حقنه بالشحوم.
وقال: "يؤدي نجاح العملية إلى إطالة العضو بمعدل 2 إلى 3 سنتيمترات، أحياناً أكثر وأحياناً أخرى أقل. ويمكن تعريض أو تضخيم العضو بمعدل الضعف، والفائدة الكبرى من العملية نفسية، إذ تزداد ثقة الرجل في نفسه من الناحية الجنسية، وينعكس ذلك إيجابياً على الحياة الزوجية أو الحياة المهنية.
وبين الدكتورعماد أن التمتع بالعملية الجنسية لا يرتبط بطول العضو الذكري غالباً، وإنما يمكن تحقيق ذلك من خلال المعاشرة العاطفية والمداعبة بين الزوجين بشكل مناسب، مشيرا إلى أنه من خلال عمله لاحظ أن 20% من الرجال يعزفون عن الزواج بسبب اعتقادهم أن العضو الذكري لديهم غير كافٍ لإنجاز العملية الجنسية. وتجدر الاشارة إلى أن طول العضو الذكري الطبيعي يتراوح بين 12 و18 سنتيمتراً.
وأرجع الخالي أسباب إجراء هذه العمليات، إلى إثبات الرجولة، والإقدام على الزواج لدى بعض الأشخاص المعتقدين أن أعضائهم التناسلية تمثل عائقا عن الزواج، والخوف من عدم إنجاب الأطفال بعضو صغير.
وكشفت الدكتورة نورة الصالح أخصائية النساء والولادة بإحدى المستشفيات الخاصة بمدينة الرياض عن ارتفاع نسبة النساء الراغبات في عمليات تجميل الأعضاء التناسلية، مشيرة إلى أبرز تلك العمليات، ومنها نزول العانة وترهلها، وضيق فلقة (البظر) وترهلها، وكبر حجم البظر والتصاق الشفرتين، وعدم إتمام الجماع بسبب "تصلب الغشاء" أو بسبب "الغشاء المسدود"، وورم البطن واتساع المهبل وضيقه، وعدم وجود المهبل.
وأشارت إلى إقبال المسنات على إجراء عدد من العمليات التجميلية التناسلية الخاصة بتقويم الشفر وجراحات التقويم المهبلية، ليظهرن أصغر في السن وأكثر جمالا.وقالت إن بعض السيدات يقمن بإجراء عمليات التجديد المهبلي كتضييق المهبل ومنطقة العجان التي غالبا ما تتمدد أثناء الولادة، كما أن إجراء هذه العمليات أحيانا يكون لأسباب طبية كالالتهابات والألم، وتتراوح تكلفة إجراء العملية مابين 10 و25 الف ريال.
وأضافت د.الصالح أنه "نظرا لارتفاع أسعار هذه العمليات فإن البعض يجريها في الخارج، خاصة وأن العملية لا يستغرق إجراؤها في بعض الأحيان 60 دقيقة ولا تتجاوز تكلفتها 2000 دولار".
وتحدثت عن موضة جديدة من العمليات الجراحية بدأت تنتشر مؤخرا في أوساط الفتيات مثل إعادة تقويم الأرداف وحقنها بالدهون، مشيرة إلى تأثير القنوات الفضائية في انتشار مثل هذه الظاهرة، خاصة وأن عدداً منهن يطالبن بأن تظهر أردافهن كأرداف بعض الفنانات.
وأرجعت الصالح أسباب إجراء هذه العمليات إلى عوامل نفسية نتيجة تعرضهن لضغوط من قبل أزواجهن، وتهديدهم لهن بالزواج من أخرى، ونظرة عدم الرضى في عيون أزواجهن.
وحذر استشاري النساء والولادة عماد الكحال من المخاطر التي تتعرض لها الباحثات عن عملية التجديد المهبلي، قائلا إنه من الممكن أن تفقد السيدة بعض الاعصاب نتيجة القطع المرافق لذلك، بالإضافة إلى الألم والندبات التي تظهر في منطقة الجراحة.
في المقابل شهدت محلات العطارة بالسعودية ارتفاعا ملحوظا في الأعشاب والأدوية، التي يتم الترويج لها على أنها تعيد تقويم المهبل، وتزيد الرغبة الجنسية بين الزوجين، ليصل سعر العلبة الواحدة منها إلى 90 ريالا، في حين يصل سعر علبة كريم مدون عليها قدرتها على تضييق المهبل والعودة بالمرأة إلى أيام الزواج الأولى إلى 250 ريالا.
ورغم تحذيرات الأطباء من انتشار مثل هذه الاعشاب وخطرها على الصحة العامة للمرأة، إلا أنها تجد لها رواجا بين الباحثات عن إعادة الشباب لحياتهن.

ليست هناك تعليقات: