الثلاثاء، أكتوبر 6

الاخبار العاجلة لحدف اداعة قفسنطينة ركن الصحافية حياة قربوعة دقيقة لقسنطينة وتعويضها باغاني ودلك بسبب حديث الركن الاداعي عن ظاهرة الفساد الاداري ابتداؤءا من سوء الاستقبال وانتهاءا بالممطالة يدكر ان اداعة قسنطينة حدفت الشريط الاداعي بمجرد ورود عبارات حول الادارة يدكر ان االصحافية حياة قربوعة من ابرز صحافيات القناة الادداعية الثالثة وارتبطت باداعة قسنطينة عبر الركن الاداعي دقيقة لقسنطينة وهكدا اصبحت انتقادات صحافياات قسنطينة للمدراء التنفيدين خطر على مسيري دشرة قسنطينة يدكر ان الشريط الاداعي حدف خوفا من احتجاج والي قسنطينة في سيارتهاثناء عمليات التفقد الى مشاريع قسنطينة وشر البلية مايبكي

اخر خبر
الاخبار  العاجلة لحدف  اداعة قفسنطينة ركن الصحافية حياة قربوعة   دقيقة لقسنطينة  وتعويضها باغاني   ودلك بسبب حديث الركن  الاداعي عن  ظاهرة  الفساد  الاداري ابتداؤءا من سوء الاستقبال وانتهاءا  بالممطالة يدكر ان  اداعة قسنطينة حدفت  الشريط الاداعي بمجرد ورود عبارات  حول الادارة  يدكر ان  االصحافية حياة قربوعة من ابرز صحافيات  القناة الادداعية  الثالثة وارتبطت باداعة قسنطينة عبر الركن الاداعي دقيقة لقسنطينة وهكدا  اصبحت انتقادات  صحافياات  قسنطينة للمدراء التنفيدين  خطر على   مسيري دشرة قسنطينة  يدكر ان  الشريط الاداعي حدف خوفا من  احتجاج والي قسنطينة  في سيارتهاثناء عمليات التفقد  الى مشاريع قسنطينة وشر البلية مايبكي
اخر خبر
مرحبا نادية    انا هنا حاضرة  
عبارات  اوردتها الصحافية ازدهار فصيح   الى المديعة نادية قبل نشرة  الثامنة صباحا  بعد  استفزاز المديعة نادية للصحافية  ازدهار  والاسباب مجهولة



http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=317449
http://www.echoroukonline.com/ara/articles/257020.html


  • 4 على 22:38
    1
    انا ثاني كاري ب 40000 دج في درارية و اتقاضى 45000. ناكلو من خدمة المرة. يسمى يقدرو يتهموني انا تاني بدعارة. لو ان الشرطة تبحث عن الدعارة تروح الأقامة الدولة في بشاوي. ربما متقسمين الكرى بيناتهم. الى نحاسب الناس شحال يصرفو مفراتش. كاين بزاف فدزاير ماهمش خدامين وكارين وشاربين. ربما عايشين تاني بدعارة !
  • author-figure
    بوكحيلة احمد - الجزائر2015/10/05 على 06:10
    2
    واحدة من الجلفة والأخرى من سكيكدة والثالثة من العاصمة والتقوا في اقامة مرفهة , هل كانوا يؤدون تربصا أم عمرة ؟؟ , ماذا كان يفعل معهم الفجار ؟؟ هل كانت عطلة الاستاذة مدفوعة الأجر , في كل اسبوع تطلع للعاصمة من أجل ان تطبع المذكرات الدراسية للثانوية ,, هل الأمن أخطأ ولا يعرف عمله يا سي احميدة ادزيري ؟
  • author-figure
    2015/10/05 على 06:37
    4
    مايسمى المهرجات الغنائية(تيمقاد.وجميلة.ووهران وبلعباس)هي اخطر من الدعارة نفسها
  • author-figure
    2015/10/05 على 09:25
    5
    il faut v oir ceux qui ont louer des villas wach dairin hahahaha
  • author-figure
    بوكوحرام - قاتل اليمنيين2015/10/05 على 10:15
    6
    لقد عم الظلم في البلاد فهو ينذر بانفجار عنيف لا مثيل له ... الا اذا تغيرت الاوضاع وذهب النظام الظالم الى الجحيم .........
  • author-figure
    الزعيم - dz2015/10/05 على 14:30
    7
    ما شافوهمش وهما يسرقوا وشافوهم وهما يتقاسموا...




لقي القبض عليهن في شقة بالشراڤة

أستاذة وموظفة وطالبة يتقاسمن عائدات الدعارة بمركز"القدس"

date2015/10/04views14221comments19

author-picture

icon-writerحورية. ب

التمس وكيل الجمهورية لدى محكمة الشراڤة الحبس عامين و5 ملايين سنتيم غرامة ضد كل من أستاذة في ثانوية بولاية الجلفة وطالبة جامعية بسكيكدة وموظفة بمصنع البلاستيك بالعاصمة، لارتكابهن جنحة تقسيم أموال الدعارة.
وانفجرت ملابسات القضية عندما تلقت مصالحالضبطية القضائية معلومات تفيد أن بعض الشققالمستأجرة بمركز الأعمال القدس بالشراڤة حُوّلت إلىوكر لممارسة الفسق والدعارة، على إثرها داهم رجالالأمن إحدى الشقق الساعة الثالثة صباحا بعد منتصفالليل، وألقي القبض على المتهمات، وكشفتالتحقيقات أنهن ضمن شبكة لممارسة الدعارة، وخلالالتحرّي مع المتهمات أنكرن الأفعال المنسوبة إليهن أمامكل من الضبطية القضائية ووكيل الجمهورية، وحتى خلال المحاكمة حيث صرحت أستاذة في الثانوية أنها لاعلاقة لها بالدعارة على غرار صديقتيها، وقد استأجرت الشقة لأجل الترفيه وأخذ قسط من الراحة، وهيالأقوال التي لم تقنع القاضي الجزائي، حيث واجهتها بتساؤل حول معنى تقاضيها دخل شهري بـ 40 ألف دجواستئجارها شقة من غرفة واحدة بمركز الأعمال القدس بإيجار شهري قدره 6 ملايين سنتيم شهريا.
ونفس التصريحات أدلت بها كل من الطالبة الجامعية والموظفة بمصنع البلاستيك، وركزت هيئة الدفاع علىانعدام أدلة مادية تثبت أن المتهمات يقمن بتقسيم أموال الدعارة، كما أن أمر الإحالة لم يرد فيه تصريح،شاهد واحد يؤكد الوقائع الموجهة ضدهن، وعلى هذا الأساس تمسك المحامين بضرورة تبرئة ساحةموكلاتهم، وأجلت المداولات إلى الأسبوع المقبل للنطق بالحكم الابتدائي.






أستاذة وموظفة وطالبة يتقاسمن عائدات الدعارة بمركز"القدس"



حورية. ب
التمس وكيل الجمهورية لدى محكمة الشراڤة الحبس عامين و5 ملايين سنتيم غرامة ضد كل من أستاذة في ثانوية بولاية الجلفة وطالبة جامعية بسكيكدة وموظفة بمصنع البلاستيك بالعاصمة، لارتكابهن جنحة تقسيم أموال الدعارة.

وانفجرت ملابسات القضية عندما تلقت مصالح الضبطية القضائية معلومات تفيد أن بعض الشقق المستأجرة بمركز الأعمال القدس بالشراڤة حُوّلت إلى وكر لممارسة الفسق والدعارة، على إثرها داهم رجال الأمن إحدى الشقق الساعة الثالثة صباحا بعد منتصف الليل، وألقي القبض على المتهمات، وكشفت التحقيقات أنهن ضمن شبكة لممارسة الدعارة، وخلال التحرّي مع المتهمات أنكرن الأفعال المنسوبة إليهن أمام كل من الضبطية القضائية ووكيل الجمهورية، وحتى خلال المحاكمة حيث صرحت أستاذة في الثانوية أنها لا علاقة لها بالدعارة على غرار صديقتيها، وقد استأجرت الشقة لأجل الترفيه وأخذ قسط من الراحة، وهي الأقوال التي لم تقنع القاضي الجزائي، حيث واجهتها بتساؤل حول معنى تقاضيها دخل شهري بـ 40 ألف دج واستئجارها شقة من غرفة واحدة بمركز الأعمال القدس بإيجار شهري قدره 6 ملايين سنتيم شهريا.

ونفس التصريحات أدلت بها كل من الطالبة الجامعية والموظفة بمصنع البلاستيك، وركزت هيئة الدفاع على انعدام أدلة مادية تثبت أن المتهمات يقمن بتقسيم أموال الدعارة، كما أن أمر الإحالة لم يرد فيه تصريح، شاهد واحد يؤكد الوقائع الموجهة ضدهن، وعلى هذا الأساس تمسك المحامين بضرورة تبرئة ساحة موكلاتهم، وأجلت المداولات إلى الأسبوع المقبل للنطق بالحكم الابتدائي.

ليست هناك تعليقات: