الثلاثاء، مايو 10

ياشيوخ الاتبدير الثقافي لتظاهرة قسنطينة استقيلوا من مناصبكم قبل دخولكم سجون الحراش الثقافية

الرسالة  العاجلة الشيوخ  التبدير   الثقافي     لتظاهرة   قسنطينة  الثقافية
سادتي الافاضل  
شيوخ   التبدير الثقافي لاموال  قسنطينة
بن الشيخ  الحسين  
لخضر بن تركي
انه لمن العار ان تحصدوزن اموال قارون وتعجزون عن دفع  فواتير الكهرباء  بل تفتخرون بكونكم صرفتم اموال التظاهرة الثقافية في الملاهي وبيوت  الدعارة  لقاعة زوينة  للرقص  الجنسي واد نتاسف  ان    تعلنون   افلاسكم الاخلاقي   علانية فمن بائعي لتداكر قاعات السينما هانتم  تبيعون   الاحلام الكادبللجزائرين تحت غطاء الحفلات الجنسية
واد نتقدم بشكرنا لشركة  كهرباء قسنطينة فاننا  كمواطنيين  نطالب   الرئيس سلال   بحجز املاك   بن تركي وبن الشخ الحسين واحالتهم على  العدالة  الجزائرية بتهمة  تبدير اموال عمومية   لاغراض  جنسية وطبعا دون  نسيان  ان  سكان قسنطينة يحضرون   لفضائح كبري لتظاهرة   قسنطينة ابتداءا من شهادات عمال فنادق قسنطينة وانتهاءا بضحايا  قاعة زينات حيث  تعرضن نساء قسنطينة لمحاولات اغتصاب من طرف حراس  بن تركي
وهنا نقف عن  الكلام المباح  للنطالب رسميا من  شيوخ التبدير الثقافي    بالاستقالة  من مهامهم  رسميا  وشكرا
بقلم نورالدين   بوكعباش
مواطن ومثقف  جزائري معارض   لسلطة والشعب الجزائري
قسنطينةفي 10ماي2016
من امام   ظلمات   قصور الدعارة  الثقافية بقسنطينة

http://www.al-fadjr.com/ar/est-info/333592.html

بسبب تراكم ديون قاربت نصف مليار سنتيم

قطع الكهرباء عن دار الثقافة محمد العيد آل خليفة وقاعة العروض الكبرى بقسنطينة

لجأت، أول أمس، مديرية توزيع الكهرباء والغاز بقسنطينة إلى قطع التيار الكهربائي عن قاعة العروض الكبرى أحمد باي بأعالي عين الباي، وقصر الثقافة محمد العيد آل خليفة، إلى جانب مقر محافظة قسنطينة عاصمة الثقافة العربية 2015 بوسط المدينة، لعدم تسديد ديون قاربت قيمتها نصف مليار سنتيم.
كان والي قسنطينة قد طلب خلال إحدى اجتماعات المجلس الولائي الأخيرة مسؤولي مديريتي توزيع الكهرباء والغاز بقسنطينة وعلي منجلي، عدم التردد في قطع الكهرباء، داعيا كل المؤسسات والبلديات إلى ضرورة تسديد ما عليها من ديون في أقرب الآجال.
ويعيش قصر الثقافة محمد العيد آل خليفة في الظلام، حيث ألغيت كافة العروض والنشاطات الثقافية التي كانت مبرمجة بقاعاته والوضع سيان بقاعة العروض الكبرى أحمد باي، و مقر محافظة قسنطينة عاصمة الثقافة العربية الواقع بشارع سويداني بوجمعة وسط المدينة.
واستنادا لما أكده المكلف بالاتصال بمديرية توزيع الكهرباء و الغاز لناحية قسنطينة، فإن القيمة الإجمالية للديون المترتبة عن الهيئات الثلاث قد بلغت قرابة نصف مليار سنتيم.
وعلمنا من مصادر متطابقة أن القائمين على محافظة عاصمة الثقافة العربية كانوا يتجنبون تسديد مستحقات الكهرباء رغم توفر الأموال التي لم تستهلك جميعها في التظاهرة، استنادا لذات المصادر؟!.
وسبق لمديرية سونلغاز علي منجلي أن قطعت الكهرباء من أشهر قليلة على عدد من بلديات الولاية التابعة لقطاعها، كعين السمارة وحامة بوزيان، لعدم تسديد المستحقات .

هناك تعليق واحد:

غير معرف يقول...

انا مواطنة جزائرية غير متزوجه ...ابي و امي متوفيين عمري 42 سنه طردوني من البيت و لم استفد من السكن !!!!.
هناك تلاعبات بترحيل سكان حي ديار الشمس...عائلات لديهم اوراق ملكيه الآن يبيتون 3 ايام في الرصيف
النساء و البنات العازبات امام مقر المراديه و يهددون بالانتحار الجماعي
32 عائله معنيه بالأمر