الثلاثاء، أكتوبر 11

الاخبار العاجلة لتطبيق الدولة الجزائرية زكاة الرياضة على المدرب الاشهاري للفريق الوطني ويدكر ان الجزائر ابدعت زكاة الرياضة بعد فشل زكاة المافيا الجزائرية ويدكر ان الجزائرين يعيشون مجاعة شاملة ابتداءا من اقدامهم وانتهائا برؤؤسهم ومن غريب الصدف ان الشوارع الجزئارية عاشت اختناقا مروريا ولهفة جنونية على التقاليداليهودية بحلوياتها و جنون اجتماعي على صيام عاشوراء وتبادل الاطعمة اليهودية بين الجزائرين ويدكر ان البلدان العربية لاتدفع زكاة البترول ولا زكاة ميزانية الدول العربية ولا زكاة المصانع ويدكر ان البلدان العربية تطالب شعوبها وتنسي انها لاتدفع الزكاة لشعوبها بسبب انغماسها في اموال الحرام والاسباب مجهولة


اخر خبر
الاخبار  العاجلة  لتطبيق  الدولة  الجزائرية  زكاة  الرياضة على  المدرب  الاشهاري  للفريق الوطني ويدكر ان  الجزائر  ابدعت زكاة  الرياضة  بعد فشل  زكاة  المافيا  الجزائرية ويدكر ان   الجزائرين يعيشون  مجاعة   شاملة ابتداءا من اقدامهم وانتهائا برؤؤسهم   ومن غريب الصدف ان  الشوارع  الجزئارية عاشت  اختناقا مروريا ولهفة جنونية على  التقاليداليهودية  بحلوياتها و جنون  اجتماعي  على  صيام عاشوراء وتبادل  الاطعمة اليهودية   بين الجزائرين ويدكر ان  البلدان  العربية  لاتدفع  زكاة  البترول ولا زكاة   ميزانية  الدول العربية ولا زكاة   المصانع ويدكر ان  البلدان  العربية تطالب شعوبها وتنسي  انها لاتدفع  الزكاة   لشعوبها بسبب  انغماسها  في اموال الحرام  والاسباب مجهولة
اخر  خبر
الاخبار  العاجلة لتنصيب والي قسنطينة  الجديد المتخصص في الجريمة وهكدا تنتفل قسنطينة من والي  وسط  المدينة الى والي  مخاكم قسنطينة  وشر البليةى مايبكي
اخر خبر
الاخبار  العاجلة لرحيل مدرب الفريق  الجزائري بعد نجاحه  في اقصاء  الفريق  الجزائري من كاس العالم  والاسباب مجهولة
اخر خبر
الاخبار  العاجلة لاحتجاج  المديعة  شلمي على ظاهرة عدم  الاحترام لدي الاجيال الصاعدة والمنتج الاداعي مراد بوكرزازة يوبخ  المديعة سلمي بسبب بثها اغاني  جنائزية والاسباب مجهولة
اخر خبر
الاخبار  العاجلة  لتهافت  الجزائريين على  المقابر والمتاجر والمساجد وسيارات الاجرة والمطاعم ومقاهيالانترنيت  والجنائز  ليلة عاشوراء  بحثا عن دخول الجنة مجانا  ويدكر ان الجزائريين لايعرفون  الزكاة لكنهم ياكلون  الزكاة في  طعام عاشوراء  جهلا والاسباب مجهولة




حافلة لنقل الطلبة تصطدم بشاحنة صهريج لنقل الإسمنت بوادي السمّار بالعاصمة

سجّل الطريق السريع الرابط بين وادي السمار وبن عكنون في حدود الساعة 11.49 من نهار اليوم الثلاثاء حادث اصطدام حافلة لنقل الطلبة بشاحنة صهريج لنقل الإسمنت وسيارة سياحية أخرى تسبب في أضرار مادية حسب علم لدى مصالح الحماية المدنية.
 و أكّد الملازم الأول خالد بن خلف الله، أن الحادث وقع بين حافلة لنقل الطلبة كانت تقل حوالي 30 طالبا  صوب منطقة بن عكنون مرورا بنقطة وادي السمّار. حيث وقع الإصطدام الذي لم يلحق لحسن الحظ أي أذى بالسائقين أوالطلبة  واقتصار الأضرار على المستوى المادي فقط. و أضاف المصدر أن مصالح الحماية المدنية سارعت إلى مكان الحادث ورفقة مصالح الأمن العمومي تم إجلاء العربات المتضرّرة احتها عن المسار الرئيسي لتسهيل حركة المرور. 

حافلة لنقل الطلبة تصطدم بشاحنة صهريج لنقل الإسمنت بوادي السمّار بالعاصمة

عمال ترامواي العاصمة في اضراب مفتوح


عمال ترامواي العاصمة في اضراب مفتوح


شرع، عمال ترامواي، صبيحة اليوم الثلاثاء، في إضراب مفتوح، دون إشعار مسبق، بالجزائر العاصمة، وذلك تنديدا بسياسة اللامبالاة التي تتعامل بها الإدارة مع مطالبهم المهنية والإجتماعية حسب تعبيرهم.
وجاء هذا القرار المفاجئ، بعد تعنت ادارة شركة سيترام بتنفيذ وعودها تجاههم، رافضين ضمان الحد الأدنى من الخدمة. وتسبب هذا الاضراب الذي لم تعلن عنه نقابة العمال، في شل حركة المرور، حيث وجد المسافرون أنفسهم في موقف حرج لعد وجود وسيلة النقل التي اعتادوا عليها للوضول الى مكاتب عملهم. وفي هذا السياق، أوضع العمال أن إضرابهم جاء ردا على سياسة الوعود الكاذبة التي تنتجها ادارة الشركة، معلنين، أنهم لن يستأنفوا العمل إلا في حالة استجابة الإدارة لجميع مطالبهم التي تتمحور في إلغاء ضمان الحد الأدنى  من الخدمة .

عمال ترامواي العاصمة في اضراب مفتوح

طائرة للجوية الجزائرية تقل برلمانيين تعود إلى الجزائر بعد نصف ساعة من الإقلاع


عادت طائرة تابعة للخطوط الجوية الجزائرية تضمن الرحلة AH1000 بين العاصمة وباريس أدراجها، وحسب مصادر مطلعة الطائرة عادت بعد 30 دقيقة من الإقلاع من مطار هواري بومدين الدولي، بعد أن كانت متوجهة صوب مطار شارل دوغول بباريس، وحسب مصادر قناة النهار قائد الطائرة قرر العودة إلى مطار هواري بومدين بعد اكتشاف خلل تقني. للإشارة الطائرة كان على متنها وفد برلماني رسمي من الغرفتين يتكون من 14 نائبا وسيناتورا. 

وفاة الأم وطفليها بعد سقوطهم من الطابق الخامس بتيبازة وشكوك تحوم حول الأم

استيقظ سكان بلدية حجوط التابعة لولاية تيبازة، على وقع حادث أليم، أين تم تسجيل وفاة طفلين من جنس ذكر وأنثى لا يتعدى سنهما السنتين إثر سقوطهما من الطابق الخامس لشقة واقعة بحي 98 سكنا بحجوط فيما توفيت الأم التي تبلغ من العمر 27 سنة بعد إصابة "وصفت بالخطيرة" حيث تم خضعها حاليا للعناية المركزة بمستشفى خطوط.
وأشار ذات المصدر إلى أن الضحيتين تعرضا إلى تمزق على مستوى عدة مستويات من جسدهما وهلكا بعين المكان. وحسب الروايات غير الرسمية، التي كشفت أن الأم حاولت الإنتحار بعد أن رمت طفليها من الطابق الخامس. وإلى حين الكشف عن ملابسات الواقعة تبقى أسباب الحادث الذي هز شعور سكان مدينة حجوط برمتها، مجهولة إلى حين انتهاء التحقيقات التي  باشرتها مصالح الأمن لولاية تيبازة. 

وفاة الأم وطفليها بعد سقوطهم من الطابق الخامس بتيبازة وشكوك تحوم حول الأم



مؤسسة ترامواي الجزائر تستنجد بحافلات ايتوزا وترد على العمال المضربين

عتذرت مؤسسة سيترام، للمسافرين الذي يقتانون وسيلة الترامواي بعد الإضراب المفاجئ الذي دخل فيه العمال دون انذار مسبق. وأعلنت سيترام في بيان أصدرته اليوم الثلاثاء، تحصلت النهار على نسخة منه،  أنها ستعاقب هؤلاء العمال المضربين، والذي مسّ بالدرجة الأولى المسافرين. وكشفت الادارة العامة لمؤسسة الترامواي، عن اتخاذ جيمع الاجراءات لضمان راحة المسافرين ، حيث خصصت حافلات من مؤسسة "ايتوزا"، بالإضافة إلى شركة حافلات خاصة، من أجل التكفل بجميع المواطنين المتواجدين على مستوى المحطة.

مؤسسة ترامواي الجزائر تستنجد بحافلات ايتوزا وترد على العمال المضربين



فسخ عقد الناخب الوطني ميلوفان رايفاتس بالتراضي

فسخت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم عقد الناخب الوطني ميلوفان رايفاتس بالتراضي، بعد ثلاثة أشهر فقط من تعيينه على رأس العارضة الفنية للخضر، الإقالة جاءت بعد الاجتماع الذي عقده رئيس الفاف محمد راوروة مع رايفاتس ومسؤولي المنتخب مساء اليوم الثلاثاء، بمركز التحضيرات بسيدي موسى.
ويغادر ميلوفان راييفاتس غدا الاربعاء أرض الوطن نحو بلاده صربيا، حيث سيتحصل على أجرة شهر أكتوبر فقط. 
فيما سيتولى مساعد المدرب نبيل نغيز ويزيد منصوري العارضة الفنية للخضر في مباراة نيجيريا المقررة يوم 11 نوفمبر المقبل.

ليست هناك تعليقات: