الجمعة، نوفمبر 25

الاخبار العاجلة لمفاطعة سكان قسنطينة التجوال الاسبوعي السياحي في قسنطينة بسبب الاجراءات الانسانية المشددة في شوارع قسنطينة ويدكر ان الزائر لشوارع قسنطينة الفارغة ايام العطلة الاسبوعية يعتقد ان قسنطينة تعيش الحرب الاميريكية السورية والاسباب مجهولة

اخر خبر
الاخبار العاجلة لاستيراد   الجزائر  تكنولوجيات  الانترنيت  المتخلفة والجزئاريين متخوفون من اختفاء  الدولة الجزائرية  الكترونيا بعد زوالها  سياسيا  والاسباب مجهولة
اخر خبر
الاخبار  العاجلة  لمفاطعة سكان  قسنطينة التجوال الاسبوعي السياحي  في قسنطينة بسبب  الاجراءات  الانسانية  المشددة في  شوارع قسنطينة ويدكر ان الزائر لشوارع  قسنطينة  الفارغة ايام العطلة الاسبوعية يعتقد ان قسنطينة تعيش  الحرب  الاميريكية  السورية والاسباب مجهولة
اخر  خبر
الاخبار  العاجلة لاكتشاف الجزائريين  جمعيات وهمية  تحت غطاء سياسي  تتاجر  باسماء  شخصيات سياسية ودبلوماسية  في  مدن جزائرية  والاسباب مجهولة
اخر خبر
الاخبار  العاجلة لحضور طلبة جامعة  قسنطينة  صبيحة الجمعة الاسلامية  الى جامعة منتوري  من اجل دروس جامعية ومسافري  الطراماوي يكتشفون ان طلبة  جامعة قسنطينة  يحصلون على دروس خصوصية جامعية  والاسباب مجهولة
اخر خبر
الاخبار  العاجلة  لاصطدام  سيارات  زواغي  الهاربة من الحواجز الامنية عبر طريق  جامعة قسنطينة منتوري بحواجز  امنية فجائية ويدكر ان الطريق الاجتنابي بين  جامعة قسنطينة واقامة منمتوري  خصص  لشركة طراماوي فقط ويدكر ان   هروب سائقي  قسنطينة من الحاجز الامني السفلي  لطريق  زواغي  جعلهم بصطدمون  بحواجز   فجائية عند محطة قطار الطراماوي باسفل  جامعة قسنطينة والاسباب  مجهولة
اخر خبر
الاخبار  العاجلة  لترخيص  فرنسا للزواج  بين الجزائريين  الشواد جنسيا في فرنسا والاسباب  مجهولة

قنصل الجزائر بكندا يشتم جزائريا

شتم قنصل الجزائر في كندا مواطنا جزائريا، ورفض تقديم وثائقه له، الأمر الذي اعتبرته الجالية الجزائرية بمثابة ظلم و”حڤرة”، خاصة وأنهم في بلاد غربة، الأمر الذي أثار ضجة كبيرة في مواقع التواصل الاجتماعي، وطالبوا وزير الخارجية رمطان لعمامرة بالتدخل العاجل.
 
التعليقات

(1 )

1 | dihia | bejaia 2016/11/24
al konesol hada hemar 
  *

http://www.elwatanmedia.com/ar/?p=26632

موسى تواتي:  » العاصمة تشبه عاهرة كباريهات » !!

 اعتبر رئيس الجبهة الوطنية الجزائرية، موسى تواتي، أن غياب اقتصاد مدروس وتنمية مدروسة، والعمل ارتجاليا، بما يخدم المصلحة الشخصية لمبرمج مشاريع التنمية أخرج لنا تفاوت كارثي في نسبة التنمية في المدن الجزائرية.

وأضاف تواتي، أن التنمية أصبحت مركزة في المدن الساحلية، بمشاريع لا تنقذ الدولة والشعب بل تزيد من ثراء المجموعة المتواجدة حاليا في السلطة، خاصة في ظل غياب استراتيجية توازن جهوي واستقرار شعبي، مضيفا أن الساحل أصبح مصدرا لاستهلاك أكثر منه مصدر للإنتاج.

وتأسف رئيس حزب الجبهة الوطنية، من تفكير المسؤولين الذي وصفه بـ « الترقيعي » لا يعمل على ايجاد حلول جذرية للمشاكل التي تتخبط فيها المدن الجزائرية.

تواتي اتهم الولاة بكونهم لا يعملون على النهوض بالتنمية ولا الدفع بحركة الاقتصاد إلى الأمام، بل يسعون لتقاسم الريع والثروات بعيدا عن الاهتمام بانشغالات المواطن البسيط، متسائلا عن كيفية مساهمة إنجاز نافورة بـسبعة ملايير في التنمية داخل الولاية، في ظل غياب سياسة محاسبة ومعاقبة لهؤلاء بل العكس يتم ترقيتهم على حد تعبيره.

وأضاف ذات المتحدث أنه من غير الممكن الحديث عن تنمية حقيقية في العاصمة كونها تشبه عاهرة كباريهات ما إن تنزل بعض زخات من المطر حتى يظهر وجهها الحقيقي للعيان!
واعتبر تواتي أن السلطة الحاكمة نجحت في ايهام المواطنين أن التنمية الحقيقية تأتي بمجيء الولاية، لذلك تجدهم في مظاهرات للمطالبة إلى ترقية مناطقهم إلى مصاف الولايات في حين كان الأحرى أن يطالبوا بترقية الوظائف الإنتاجية باستحداث المصانع وغيرها، مضيفا أننا نعيش جمهورية، الدولة تملك فيها شعبا، والشعب لا يملك دولة.

  http://www.al-fadjr.com/ar/assatir/348411.html

 هل ”الحرب القذرة” دعوة إلى الخراب؟!

ماذا تريد قناة ”الجزيرة” من الجزائر؟ ولماذا العودة من جديد إلى السؤال اللغم ”من يقتل من في الجزائر؟”؟، وتعيد فتح جراح التسعينيات، لما تحاور صاحب ”الحرب القذرة” حبيب سوايدية، أزيد من 16 سنة بعد صدور كتابه الملغم؟
هل تساءلت ”الجزيرة” عمن يقتل من في سوريا وليبيا والعراق وغيرها من بؤر الفوضى التي زرعتها في المنطقة العربية؟ أم أنها لا تجرؤ على طرح السؤال هناك، لأنها ممولة من قبل نفس أمراء الحرب هناك، وهي جزء من السؤال، فـ”الجزيرة” هي أحد من يقتل في ليبيا وسوريا والعراق ومصر!
كم دفعوا للحبيب سوايدية ليخرج وسخه اليوم؟ مع أن إرهابيي الأمس، ومن تسميهم السلطة اليوم ”تائبين” و”شخصيات وطنية” لم يخفوا يوما جرائمهم ولم يندموا عليها، بل لم يقدموا حتى اعتذارا لضحاياهم!
لماذا فتح هذا الملف الآن وضحايا المرحلة ”قبلوا” بمصالحة وطنية لا لشيء إلا لمحاولة تضميد الجراح والخروج من نفق الأزمة؟ وأرغم أهالي الضحايا على السكوت، وهم يرون من ذبح وسفك الدماء يعود إلى الحياة الاجتماعية مبيّضا من كل جرائمه، قبلوا بذلك من أجل جزائر آمنة تحاول بناء ذاتها وتتخطى الأزمة!
لماذا تعود ”الجزيرة” بنا الآن إلى الأزمة، إن لم تكن لديها أهداف ظلامية مثل تلك التي نفذتها في المنطقة العربية، وخربت دولا وهجرت شعوبا وهدمت بيوتا على رؤوس الأبرياء؟ فهل من يكتب اليوم ”الحروب القذرة” للجزيرة؟!
ليس اعتباطا أن تختار القناة القطرية توقيت بث البرنامج مع الحديث عن قانون المالية لسنة 2017، والذي اعتبره البعض ”إعلان حرب”، ومع الحديث عن الأزمة الاقتصادية المقبلة عليها البلاد. فالجزيرة ما زالت وفية للدور الذي أنشئت من أجله، وهو قلب الأنظمة، وضرب الدولة الوطنية العدو اللدود للأنظمة الإقطاعية لممالك وإمارات الخليج، وتنفيذ مخطط الدمار الذي أعدته أمريكا وإسرائيل للوطن الذي كان يسمى بـ”العربي”!
لا أدري إن كان الخائن سوايدية يدرك بعد المؤامرة، لكن الأكيد أن إعادة ”الحرب القذرة” إلى الواجهة ليس بريئا، وهناك من يريد إشعال النار من جديد في الجزائر وإغراقها في الفوضى.
لماذا الآن، وبدأ من يسمونهم فلول الإرهابيين بالخروج جهارا نهارا وإقامة الحواجز المزيفة وذبح الجنود ونهب أموال المسافرين؟ فهل هو إيذان بالعودة إلى سنوات الدم؟!
حدة حزام
التعليقات

(15 )


1 | Farouk | Algerie 2016/11/24
الجزيرة داعية حرب وأقتتال وتفكك بلدان على غرار ما حدث في ليبيا وقطر مشاركة فيه وعلى غرار ما يحدث في سوريا هقطر مشاركة في ذلك . الجزائر داعية مصالحة . فعلت ذلك أولا في الجزائر وساهمت بفكرة التصالح في إستقرار تونس حتى لا تصبح مثل ليبيا . وفعلت ذلك في مالي ونصحت سوريا بإتباع طريق المصالحة وقد أتت بعض أكلها حتى في سوريا. لكن المجرم لا يحب المصالحة خاصة في سوريا وقطر إحدى المشاركين في إشعال فتيل الحرب في سوريا فكيف تحب مصالحة في سوريا على غرار مصالحة الجزائر . مسار المصالحة اللذي بدأ يتحرك حتى في مصر لا يروق لمروجي الدمار في كل العالم العربي

2 | rabeh | oran 2016/11/24
خطر عليك وعلى أمثالك أيتها المتشدقة
صح أنتم خنتم بلدكم وقبل ذالك كله خنتم أنفسكم لأنكم كذبتم على الناس وكل هذا لن يذهب سدا
رحمك الله ياشيخ مقبل وصدقت حيث قلت من أراد أن يجالس الكذابين فليقرء الصحف .
وهذا لأن الصحفيين لما عرفوا به من الكذب وتزييف الحقائق فقال رحمه الله:

"أما الصّحف الكذّابة فمن أراد أن يجالس الكذّابين فليقرأ في الصحف، وإذا أردت أن تجالس الصادقين قرأت في كتاب ربنا وفي (الصحيحين) وفي كتب التزمت الصحة. ولقد أحسن من قال:
وأرى الصّحافيّين في أقلامــهم *** وحي السّماء وزينة الشّيطان
فهم الجناة على الفضيلة دائمًا *** وهم حماة لحرمة الأديـــــــان
قلت: كان ينبغي أن يقول الشّاعر : والهاتِكُون لحرمة الأديان .
فلربّما رفعوا الوضيع سفاهة *** ولربّما وضعوا رفيع الشّــــــــان
وجيوبهم فيها عقولـــــهم إذا *** ملئت فهم من شيعة السّلطان
وإذا خلت من فضله ونوالـــه *** ثاروا عليه بخائن وجبــــــــــــان
ويصوبون المخطئين تعمــّــدًا *** ومن المصيبة زخرف العنـــــوان"

3 | cnapeste? | wilaya de béjaia 2016/11/24
Le CNAPESTE de Béjaia a terni l’image du syndicalisme.Ils sont convertis en femmes de ménage au service des faux Responsables de l’Académie en cautionnant des pratiques abominables qui se passent au niveau de l’Académie,allant jusqu’à falsifier des pièces administratives(introduction de faux arretés de promotions et de faux rapports d’inspection établis par des inspecteurs ripoux dans des dossiers d’enseignants qui n’ont jamais présenté de cours en classe avec les élèves)sans parler de promotions indues sur des postes supérieurs de proviseurs,d’inspecteurs,de surveillants,de professeurs formateurs.
Comment et par quel miracle le secteur dans la wilaya avancera ?quand on sait que presque tout les postes de Responsabilité dans le secteur sont pourvus par des personnes qui ne se comptent pas parmi les meilleurs personnels du secteur ?
les hommelettes du CNAPESTE de Béjaia font des courbettes aux minables responsables de l'académie,pour avantager indument leurs amis et proches!
Ou étiez vous(bureau du CNAPESTE) alors que l’école à Bejaia touche le fond par la faute de l’académie ?
Nous voudrions bien croire que les membres du bureau du CNAPESTE de Béjaia se battent et revendiquent une école de qualité.
Mais est ce vraiment le cas ?
Le secteur à Béjaia est moribond notamment depuis 2009,date de l’affectation d’un DIRECTEUR de l’académie illettré et inculte.
C’est un cancre comme il n’en existe et n’en a jamais existé dans le secteur de l’éducation du pays.
Il a foutu le bordel au niveau de l’académie et dans tout le secteur dans la wilaya.
La presse locale et nationale en a fait sa une,hélas rien n’a changé.
Pourtant la corruption,le vol,les détournements de budgets destinés aux prestations des élèves,les falsifications et la vente de documents officiels,les fraudes,les usages de faux en écriture comptables et autres documents,le recrutement illégal de la clientèle et des proches,le détournement de l’argent des missions ,des bons d’essence , de pièces de rechange de véhicules et autre matériel d’impression,de duplication et d’informatique,la vente de faux certificats de scolarité,l’inscription des élèves exclus et leur admission en classes supérieures contre des sommes faramineuses en dizaines de millions de centimes avec la complicité de chefs d’établissements ripoux,pots de vin dans l’octroi de marchés divers,satisfaction des demandes de rapprochement et d’affectations en ville contre pots de vin,octroi de promotions indus aux éléments qui ne les méritent pas contre RACHWA,en éliminant les méritants,chantage et atteintes graves aux mœurs de jeunes filles professeures en les harcelant,vente de clefs de logements d’astreinte contre des sommes énormes d’argent,ou octroi de logements d’astreinte à la clientèle en éliminant les travailleurs nécessiteux des établissements ,à qui ces logements reviennent de droit,détachement des enseignants et autres par piston pour les mettre au repos au niveau de l’académie et vider les établissements scolaire des enseignants,intendants,surveillants et ouvriers pourtant indispensables dans les établissements,payement de dizaines d’enseignants ,directeur du primaire et autre professeurs chouchous sur des postes fictifs,établissement de rapport de titularisation et d’inspection pour des enseignants du primaire,qui n’ont jamais travaillé ni dans un établissement ni en classe avec les élèves(ce qui constitue une infraction grave au règlement qui mérite de passer dans le pénal),ceci en complicité avec des inspecteurs ripoux des circonscriptions de BEJAIA centre.
Le CANAPESTE est au courant de tout cela.
Il (CNAPESTE)est au courant que les responsables de l’académie(Directeur,chefs de services,chefs de bureaux)se comptent parmi les fonctionnaires les plus sous diplomés du secteur dans la wilaya.Leur niveau oscille entre la 2ème année moyenne et la terminale avec mention exclus sur leur dernier bulletin scolaire.
Ils(les responsables du CANAPESTE) savent aussi que ce sont ceux là qui donne des notes d’évaluation de la prime de rendement trimestrielle aux inspecteurs,aux proviseurs,aux autres chefs d’établissements.
Ils savent aussi que ceux là ont droit d’accès aux dossiers très confidentiels des professeurs ,tous diplomés des universités.
Malgré cela,à aucun moment il n’y a eu d’appel au déguerpissement sans délais de cette pacotille qui s’accroche indument aux bureaux de l’académie et qui est la cause de l’abime du secteur dans la wilaya.
Ils connaissent aussi les ex proviseurs des lycées BERCHICHE D’EL KSEUR(promue maintenant DE à TIARET malgré toutes ses tares),d’EL HAMMADIA(maintenu au poste malgré son incompétence et sa médiocrité),des 1000logts IHADDADEN(promue Inspectrice d’administration malgré sa nullité dans tout les domaines),du lycée EL HOURIA(maintenu au meme lycée alors qu’il ne sait meme compter jusqu’à 1000 et que sa vrai place et celle de vendeur de sardine à la criée et non comme proviseur de lycée,poste qu’il a acheté en versant du BAKCHICH) …et plusieurs autres établissements encore
Ils savent donc comment ceux-ci ont accédé à ces postes,et ils n’ignorent pas la massacre que ces pseudos proviseurs ou désormais ex proviseurs sont entrain d’engendrer comme dégats pour les élèves,les professeurs et tout le secteur.
Qu’ont-ils attendu pour remettre les choses à l’endroit ?Ont-ils averti la MINISTRE ?Si oui,qu’ils rendent publiques leurs actions dans ce sens !
Nous ne pensons pas qu’ils ont essayé en coordination avec la Ministre de nettoyer le secteur dans la wilaya.
Ceci nous fait dire qu’ils ne sont pas là pour résoudre les problèmes des professeurs,ni des élèves de la wilaya.
Voilà le role du syndicat et des syndicalistes.Nettoyer et assainir le secteur pour rétablir l’ordre hièrarchique déontologique et éthique .
Les gens du CNAPESTE du bureau de Béjaia sont juste là pour dans un role de larbins(chyatine),qui tiennent la chandelle aux faux responsables ripoux de l’Académie .
D’ailleurs ils se présentent presque chaque jour dans les bureaux de l’académie pour intervenir auprès des agents et quémander des faveurs indues au profit de quelques membres de leurs familles et proches.
Au lieu de se positionner comme interlocuteur sérieux et discuter les problèmes du secteur en plénière avec le premier Responsable de wilaya du secteur,ils préfèrent intervenir en catimini pour avantager indument leur clientèle.
Des syndicalistes léches quouilles ça n’existe que dans le bureau du CNAPESTE de Béjaia.
Les enseignants de la wilaya doivent prendre acte et savoir à quoi s’en tenir

4 | djilali | ain defla 2016/11/24
ياخت حدة قناة الخنزيرة معروفة من يوم نشأتها على يد الموصاد الاسرائيلي باموال قطر والسعودية هدف الخنزيرة معروف وهو تخريب وتضعيف الدول العربية لتقوية إ سرائيل في المنطقة ثانيا مشاهدين قناة الخنزيرة اغلابيتهم سلافيين و وهابيين وإرهابيين

5 | جليل | ح د 2016/11/24
الجزيرة قناة اعلامية و تخدم مصالح الجهة التي تمولها وفي قضية الحال دويلة قطر. طيب انتم لديكم قنوات مستقلة تفوق ال20 ما يمنعكم من المعاملة بالمثل و ليست المواضيع التي تعوز فيمكن التعرض لانقلاب الابن على ابيه للاستيلاء على الحكم او انفصال هذه الامارة عن الاتحاد او مختلف الرشاوي للظفر تنظيم تظاهرات دولية ام فضائح استعباد العمالة الاجنبية ...الخ ولكن العين بصيرة و اليد قصيرة و لم يبق لنا الا النحيب و النواح.

6 | Farouk | Algerie 2016/11/24
الإنتماء للثقافة العربية شؤم على صاحبها . الثقافة العربية تعني : التآمر والحسد والغيرة والطعن في الظهر والنميمة والخداع والسطو والتسلط والإستبداد والخذلان والإتكال والإرهاب . الجزيرة صحيفة عربية تحمل هذه الثقافة ونحن في الجزائر بكل أسف أصبنا بعدوى هذه الثقافة حتى ولو لم نكن عربا أقحاحا لكننا مصابون بهذا الفيروس الثقافي القادم من الشرق ! وهنا لا أتحدث عن الأصل العرقي للعرب بل عن الثقافة السائدة في المحيط اللذي يسمى عربيا حتى بين غير العرب مثل ذوي الأصول العرقية البربرية لكن ثقافتهم متأثرة جدا بمواصفات العرب اللتي ذكرها إبن خلدون رحمه الله في مقدمته الشهيرة !

7 | أبو علي | الجزائر الحبية 2016/11/24
أشكرك أختاه حزام على هذا المقال الّذي قلما انتبه إليه الجزائريون، ورغم ذلك أقول لك إنّ الشعب الجزائري يدرك (الفعل يدل على الاستمرار) بعد خراب طال وطنه من أجل كرسي لو عرفنا قيمة المسؤولية الملقاة على صاحبه لما جرؤ أحد التفكير فيه. أقول إنه واعٍ بما يدور حوله ولن (تفيد النفي المطلق) يستطيع أحد لا الجزيرة ولا أذنابها أن يمسوا شيرا واحدا من أرضه الطاهرة بدماء الشهداء. نعم إنّ قانون المالية 2017 صعب على الشعب الجزائري ولكن مثلما ضحى أجدادنا بالأمس بالنفس والنفيس سنكون بإذن الله تعالى خير خلف . لاتخافي أختاه إن للجزائر ربا يحميها.

8 | hoho | skikda 2016/11/24
مرحلة اجتزناها بسلاااااااااااااااااام ومن يريد النباح فلينبح...طبعا التاريخ يكتب حتى التباح...قالها سي سلال القطار مشى ولن يتوقف ان شاء الله ....وتاريخ الجزيرة معروف مند غزو افغانستان الى العراق الى لبنان الى سوريا الى غزة بحيث اين دخلت كاميرا الجزيرة او مراسلها كانت اهداف جد جد جد مركزة للقصف الامريكي او الصهيوني ......والسؤال المطوح ياااااااااااا استادة ليس من يقتل من بل لمادا يكون بعض مراسلي الجزيرة اهدافا للقصف ....لمادا قتل الصحفي الفلسطيني ابان غزو العراق....


2016/11/24
شكرا ايتها الكاتبة الصحفية القديرة واضيف كلمة واحدة - فان امثال هذا الخائن الصعلوك ما يزالون هنا في الجزائر وتصرف عليهم الخزينة العمومية ويسبون وطنهم واهلهم على قناة بائسة تسمى - المغاربية- باموال الخزينة ويريدون ان ينالوا الشهرة ويتصورون انهم صحافيون وكتاب امثال - هيكل- احمد بهاء الدين-والتوامين - علي ومصطفى امين وغيرهم ونالوا ما نالوا من المتاعب ولكن لم يسبوا وطنهم او اخوانهم . وامثال هذا التافه البخس - سوايدية وامثاله - فهم - ريح الخمسين التي لم تسكت ولم تهد ا حسب تعبير-هيكل- واخيرا فان هذا النوع من البشر باعوا انفسهم -للقندورة- في صحراء الربع الخالي مقابل حفنة او حتى كيس من الدوالارات فهم لايستحون.


2016/11/24
الخنزيرة طلاقها الشعب الجزائري منذ سنوات
آن الأوان لأن تطلق الحكومة الحالية الحكام القطريين ... هذه الأميرة (تصغير امارة) ستعود لحجمها النقطي قريبا ان شاء الله ... هي تلعب مع الشعب الجزائري ... فهي تذكر بالنملة اللتي ارادت ان تخنق الفيل
أما عن العشرية السوداء ... فهي في رأييى راحت بلا رجعة ... لان ببساطة ... الصعاليك اللذين اشعلوا الفتنة تحصلوا على الثروة اللتي من أجلها اشعلوا النار في الجزائر ... فهم قطعان بعير لم تكن لهم أبدا اي اديولوجية حتى الداعشبة ... فهم كانو مجرد بطون تبحث عن الثروة السهلة ... فقد انتقلو من امراء حرب الى امراء امبراطوريات الااستراد استراد و نقلوا كل الاموال التي سرقوها من المساجد و الطرقات الى اسطمبول دبي و آسيا

11 | حر من الجزائر | الجزائر 2016/11/24
قناة موزة القرضاوي مفتي الناتو كشفت سوأتها وأصبحت نوايها مفضوحة أمام الرئ العربي وتأثيرها فيه وخاصتا داخل جزائريين يكاد يساوي (صفر) وهجرها كل الأحرار بما فيهم الإعلاميين البارزين الذين كانت لهم شعبية كبيرة لدى العالم العربي ولم يبقى بها إلا بعض المرتزقة من الصحفيين الذين مستواهم محدود جدا وشعبيتهم تعتمد على تعاطف فيئة من جنسيتهم إلا أنها آي هذه الفئة لا توافقهم الرئ في شن حروب الفتنة داخل الدول العربة.

12 | Hafidi | Nederland 2016/11/24
Oui , Habib Souaidia est un vendu et je peut temoigner
Habib Souaidia c'et un ! es escroc et par contre Aljazera c'est une chainne SIONIST .a la ligne

13 | billel | algérie 2016/11/24
عاشت الجزائر حربا اهلية قتل فيها الاخ اخاه بسبب صراع مسلح على السلطة دفع ثمنه الشعب الجزائري الذي استوعب الدرس بدليل عزوفه عن العمل السياسي او محاولة تغير النظام بالرغم من الظلم المسلط عليه .فهل استوعب النظام القائم الدرس أيضا ؟ ان لغة الخشب التي مازال اعلام النظام يتحدث بها يمكن ان تتحول الى حطب سريع الالتهاب .فادا كانت قناة الجزيرة حمالة الحطب فان النظام الجزائري هو ابولهب.

14 | نادية صابر | الجزائر 2016/11/24
عندما يتقدم الإطارات ومنهم صحافيون كانوا يرتادون الكاغول ويقتلون مساجين امقيدين ومعصبي الأعين بعد أن تسوقهم قوات خاصة لأصحاب الكاغول ومنهم صحافيون عملاء لجنرالات فرانسا حاشى النعمة، بعد أن يلقى القبض على هؤلاء المجرمين الذين تقلبوا في مناصب عليه فمنهم من ترأس وصار مديرا عاما لكثير من وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمكتوبة، ولا أعتقد أن أي صحافي محترف يجهل هذا أو يحاول نكرانه، على كل حال بعد أن يقدم هؤلاء إلى المحاكمة في إطار جلسات مصارحة ومصالحة كما يفعل اليوم شجعان تونس بعدها سترتاح الخواطر ولا يهمنا أصلا إن تعرض الجزيرة أو غيرها مثل هذه الوثائقيات.

عابر سبيل
2016/11/24
سويدية ليس خائنا فهو واحد ممن صحى ضميرهم و فضحوا الكابرانات ومجرمي ثكنة بن عكنون السفاحين وعلى راسهم المخابرات وما فعلوه في شعبهم من ابادة جماعية ..... فان كان هناك من خائن لدماء الابرياء من شعبه فهو انت وان هناك شيات متزلف ومتملق لكابرانات فرنسا مقابل دنانير و امتيازات فهو انت ..... ماذا ستقولين لربك ? ان كنت اصلا تؤمنين بوجوده

 

ليست هناك تعليقات: