الثلاثاء، يناير 31

الاخبار العاجلة اتفاق سري بين دولة قطر وفرنسا والولايات المتحدة الاميريكية لاسقاط الانظمة العربية جملة وتفصيلا سنة 2012



اخر خبر
31/01/2012 09:29
وزارة الشؤؤن الدينية تطالع احوال الطقس الاسبوعية وبعد علمها بسقوط الامطار صباح الاحد تقيم صلاة الاستسقاء استهزاءا بالدين الاسلامي يحدث في جزائر 2012

اخر خبر
31/01/2012 09:28
صحيفة النصر تلغي صفحات النسخة الورقية لعد اليوم وتعوضها بالملحق الثقافي تعبير عن معارضتها لسياسة الراحل مهري

اخر خبر
31/01/2012 09:27
اتفاق سري بين صحيفة الخبر والسلطة بانشاء حزب اديب السلطة عبد العزيز غرمول الفاشل في تسير صحيفة الخبرالاسبوعي بانشاء حزب المواطنين الاحرار برعاية جنرال جزائري وحفاظا على اموال النهب المالي في مافيا الص

اخر خبر
31/01/2012 09:25
اتفاق سري بين دولة قطر وفرنسا والولايات المتحدة الاميريكية لاسقاط الانظمة العربية جملة وتفصيلا سنة 2012

الأحد، يناير 29

لالاخبار العاجلة لاعلان ثورة السنافر في قسنطينة على ملاعب قسنطينة
































































































عاشت قسنطينة موجة من ثورة شباب السنافر بعد هزيمة بلدية الشلف لفريق قسنطينة العظيم زهكدا اغلقت الطرقات وتعرضت النساء الى الاعتداء الجسدي كما تعرضت سيارات الشعب القسنطيني الى الانتقام الرياضي ويدكر ان الزعيم سوسو امر مدرب الفريق بوعراطة بالخسارة انتقاما من تدخل الانصار في مسار الفريق وللعلم فان خسائر قسنطينة يعوضها الموطنين وليس الزعيم سوسو الدي اتفق مع رئيس الفيدرالية الجزائرية بالاطاحة بانصار السنافر بتقليصهم الى خمسة مناصرين بدل 50الف ويدكر ان الصحافين تعرضوا لاعتداءات داخل الملعب وللعلم فان السنافر فريق تابع لحزب الارندي وزعيمه مستورد من الصين وتحصل على صفقات ومشاريع باسم الفريق ويمتاز بعلاقات سياسية قوية مع احزاب ابلسلطة بخلاف حزب الانصار الدي يعيش على اوهام الانتصارات ويدكر ان نساء قسنطينة قررن رفع دعوي قضائية ضد الزعيم سوسو وانصاره بتهمة اهانة النساء والتهجم الجسدي في انتظار الاحداث تبقي ثورة السنافر ضد سكان قسنطينة تعبير عن عجزهم امام فريق الشلف وبجاية علمان ان انصار السنافر لم يحركوا ساكنا في بجاية لكنهم عوضوا انتقامهم ضد سكان قسنطينة التعساء الدين وجدوا انفسهم عزل فلا حافلات النقل ولا مواصلات وانما ثورة الملاعب




















-حينما يكدب الاديب بوجدرة على عائلة شهيد



السيدة شامة زيغود تنفي إدلاءها بشهادات عن والدها الشهيد زيغود يوسف وتصرح
من تحدّث إليهم رشيد بوجدرة مجموعة نصابين
28-01-2012 قسنطينة: ف. زكرياء
نفت السيدة شامة زيغود ابنة الشهيد يوسف زيغود، المقيمة بقسنطينة، أن يكون الروائي رشيد بوجدرة تحدّث إليها بصفتها البنت الوحيدة للشهيد. مضيفة أن ما قاله الكاتب بوجدرة، عن تنقله إلى ولاية عنابة للحديث مع ابنة الشهيد زيغود يوسف وأخته من أجل كتابة سيناريو فيلم يتناول جوانب من حياة الشهيد، بالتركيز على نضاله الثوري وعلى صيرورة الثورة بالولاية الثانية، أمر غريب، وأن من تحدّث إليهم مجموعة من النصابين، انتحلوا صفة ابنة وأخت الشهيد.
وأكدت شامة على أن زيغود يوسف، لم تكن له إلا أخت واحدة وتوفيت منذ أربع سنوات، كما أن كل أبناء الشهيد توفوا وهم صغار، لا يتعدى سنهم العام بشهادة والدتها، وعليه لا يوجد لا أخ ولا أخت لها، كما يدعي البعض.
وقالت ابنة الشهيد وزوجته المقيمتان في حي الكدية بقسنطينة، إنهما تتبرآن من أي تصريح، أو إدلاء بشهادة حول حياة الشهيد. مطالبة الروائي رشيد بوجدرة بتحري الدقة في المعلومات المستقاة وممن حصل عليها، كما أضافتا أنهما يعترضان على السيناريو على اعتبار أن كاتبه استقى معلومات من غير أهله.




إلى



التعليقات (5) 1 - Rouibah - UK London
A Daughter of a Real Algerian Hero, your father is the true father of the Algerian Reveloution May Allah blessed his soul
2 - taj - oran
كل شيء مزور
3 - محمد ع - الجزائر
اسم على مسمى
رشيد بوجدرة
شرط واحد لتكون مشهور عند الغرب
كن ضد ثوابت الامه سيأتيك الاعلام الغربي يهرول وينفخك ويطبل لك ويصنع منك اسطورة
ثم المثقف الكبير ينفضح ويهوي الى الاسفل فى ابسط البديهيات
لاحولة ولا قوة الا بالله
4 - موح الزيغودي - alg
كم أنتم كبار يا أهل زيغود.
5 - ahmed - algérie
أعمتي الشامة خليه يرقد متهضريش عليه بزاف راهو مليح في هذيك لبليصة:
أه يا شجعان ويأهل الإيمان وتسمعوا ليا سي أحمد زيرود مضحي للحرية
سي أحمد زيرود وصى الجيوش وصى الجيوش في بلاد خلية قلالهم متضربوش حتى نعلميا وكي نعلميا كونوا حروبيا كونوا حروبيا على لفرنسويا
ويمكحلتي مكحلتي لعزيزة وعزيزة فضلامة وكون متمنكليشي ولقطهم جملة.............



http://www.elkhabar.com/ar/culture/278521.html












الجمعة، يناير 27

الاخبار العاجلة لصراع اهل ميلة على ثروات السياسي بوالصوف







رد على مقال ...عن ورثة بوالصوف الحاسن
26-01-2012 elkhabar

ردا على المقال الصادر بتاريخ 22 جانفي الجاري عن ورثة بوالصوف الحاسن، فإن السيدة بوالصوف أرقية تصر على رفع الستار على ما يريد إخفاءه أصحاب هذا المقال، حيث إنّ المالك الأصلي لكل العقارات الموجودة بميلة وحتى خارجها هو المرحوم بوالصوف عبد الكريم أب الأطراف المتنازعة، وإنّ عقد الهبة الذي استفاد منه بوالصوف الحاسن المؤرخ في 23 جانفي 1971 والمشهر في سنة 1984 تمّ إلغاؤه وإبطاله بصفة نهائية عن طريق القضاء، وأصبحت كل الأملاك على الشياع بين كل ورثة بوالصوف عبد الكريم، كما أن القرار 2052 المؤرخ في 25/11/1996 عن مجلس قضاء عنابة ''يقضي بإبطال عقد الهبة المؤرخ في 23/01/1971 وعدم نفاذه ضد المرجع ضدهم''.

كما أن القرار 1728 المؤرخ في 10/12/2000 عن الغرفة العقارية لمجلس قضاء قسنطينة يقضي بتعيين الخبير زعيمي نور الدين لإعداد مشروع قسمة بين ورثة بوالصوف عبد الكريم وتحديد نسبة الاستغلال اللاشرعي الذي قام به بوالصوف الحاسن منذ وفاة أبيه 1972 إلى غاية إلغاء الهبة، كما أن القرار 1642 المؤرخ في 24/07/2004 عن الغرفة العقارية لمجلس قضاء قسنطينة الذي ألزم بوالصوف الحاسن بتعويض الورثة والحكم رقم 01 الصادر عن محكمة البيوع من ميلة ببيع 41 هكتارا بعين التين بالمزاد العلني لفائدة بوالصوف أرقية ومن معها لاسترجاع التعويضات المالية.

كما أن القرار رقم 33/1 الذي عين خبيرا لفرز نصيب بوالصوف أرقية ومن معها من الشياع مع أملاك الدولة، لأنّ المحافظ العقاري لميلة رفض إشهار إلغاء الهبة، لأنّ الدولة على الشياع معنا في العقد الملغى، لكن الغريب أنه تصرف مع ورثة بوالصوف الحاسن كأن العقد لم يلغ، وهو مبلغ بصفة رسمية منذ .2001

إنّ أصحاب هذا المقال قاموا منذ 2009 بتخصيصات عديدة وغير قانونية وبيع عن طريق عقود عرفية قطعة أرضية تسمى رأس البير ( 16 هكتارا) وجزء من خربة الشريف (15 هكتارا) وهم حاليا يبيعون قطعة حبال بن سرية (5 هكتارات) موجودة بصناوة، وكل هذه العقارات مدونة داخل العقد الملغى وهي ملك لكل ورثة بوالصوف عبد الكريم وهو يعتبر تقليلا من شأن الأحكام القضائية.

أما اللجوء إلى السيناتور، الذي اشترى القطعة 118/02 والذي اعتدى على القطعة 119 والذي يوجد بينهما أكثـر من 9 هكتارات، فهو بكل بساطة استغلال للحصانة التي خولت له قانونا من مؤسسة دستورية رغم تحذيراتنا الشفوية والعديدة له لكن بدون جدوى.

عن موكلها وابنها بن الديب عبد العزيز

http://www.elkhabar.com/ar/watan/278325.html
http://www.elkhabar.com/ar/watan/277875.html
ورثة بوالصوف الحاسن، المدعو أحمد، يوضحون
22-01-2012 ورثة بوالصوف الحاسن المدعو أحمد
أوضح ورثة بوالصوف الحاسن المدعو أحمد، الورثة الحقيقيون لكافة العقارات الكائنة بميلة، بشأن المقال الصادر بجريدة الخبر يوم 17 جانفي الجاري، والذي جاء تحت عنوان ''مواطنون بميلة يقطعون الطريق احتجاجا على تجاوزات سيناتور''، بأن العقار الكائن بخربة الشريف الثنية العوامر بميلة، والمقدر بأكثـر من 30 هكتارا، هو ملك المرحوم بوالصوف الحاسن المدعو أحمد دون سواه، وبعد وفاته، انتقلت ملكيته لورثته الشرعيين. إذ أن المزعومة بوالصوف رقية ليست بوريثة المرحوم بوالصوف الحاسن، وليست مالكة إطلاقا لأية قطعة أرضية كائنة بميلة، لاسيما القطعة الأرضية المسماة خربة الشريف، بدليل أن المسماة بوالصوف رقية تم طردها من هاته القطعة الأرضية منذ سنة 1997 بواسطة المحضر القضائي بريطح علي، مستعينا بالقوة العمومية، بعد صدور قرار من المحكمة العليا، الغرفة الإدارية، الذي يلزم المسماة بوالصوف رقية وكل من يحل محلها بالخروج من القطعة الأرضية الكائنة بخربة الشريف، وبالتالي، لا هي مالكة ولا وريثة للأرض، وأن كل ما يصدر من طرفها فيما يخص هاته القطعة يعدّ نصبا واحتيالا لا غير.
أما بخصوص السيناتور، فنحن ورثة بوالصوف الحاسن، قمنا ببيع جزء من القطعة الأرضية الكائنة بخربة الشريف على الشياع مع ورثة بوالصوف الحاسن، بموجب عقد توثيقي رسمي مسجل ومشهر، وبالتالي، فهو ملاك على الشياع مع ورثة بوالصوف الحاسن. والأكثـر من هذا، فإن المواطنين الذين يزعمون أنهم قاموا بشراء العديد من القطع الأرضية الكائنة بخربة الشريف من عند بوالصوف رقية بعقود عرفية، سبق لهم أن تم تقديمهم أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة ميلة، ولم يقدموا هاته العقود العرفية المزعومة. وفيما يتعلق بزعم بوالصوف رقية أنها تحوز على عقد، فهذا كذب، وما بحوزتها إلا إرسالية من مصلحة مسح الأراضي، حيث أن القطعة الأرضية رقم 119 دوّنت خطأ في حسابها، وهو لا يرقى إلى عقد ملكية. كما أنه لا يوجد أصلا 204 مسكن، حيث كل السكنات المشيّدة فوق خربة الشريف هي بناءات فوضوية، دون رخصة بناء. وعلى هذا الأساس، نتساءل: أين هي السلطات المحلية ـ البلدية التي تراقب مدى قانونية البناءات، ماعدا إذا كان هناك تواطؤ؟ وعليه، فإن كل الأفراد القاطنين فوق ملكيتنا هي معتدية على أملاكنا العقارية. فمن هم الضحايا يا ترى؟



http://www.elkhabar.com/ar/watan/277384.html
المعني نفى التهمة الموجهة إليه
مواطنون بميلة يقطعون الطريق احتجاجا على تجاوزات سيناتور
17-01-2012 ميلة: ب. محمود
أقدم سكان بحي الثنية ببلدية ميلة أول أمس، على قطع الطريق بالعجلات المشتعلة وجذوع الأشجار، احتجاجا على ما وصفوه بالاعتداء السافر لسيناتور حاول هدم منازلهم بجرافات أشغال، وتعرض بعضهم لاعتداءات بالضرب من طرف مجموعة أشخاص.
وأوضح بعض المحتجين الذين التقينا بهم في عين المكان، أن القطعة الأرضية المتنازع عليها والتي تمثل مجموعة الملكية 20 بالقسم 119 تم شراؤها بعقود عرفية من إحدى ورثة بوالصوف منذ سنة 2006، وأنجز عليها نحو 204 مساكن فردية.
وحسب المحتجين فإن عضو مجلس الأمة يكون قد اشترى قطعة أرضية بالقسم 118، ويزعم شراءه للقطعة المنجزة عليها سكناتهم، وأرسل منذ نحو ثلاثة أشهر ''تقني غير معتمد لإنجاز عملية مسح لإنجاز تحصيص''.
وقد احتج الملاك بتوجيه شكوى إلى رئيس الجمهورية، مؤرخة يوم 24 نوفمبر الماضي، اتهموا فيها عضو مجلس الأمة بالاعتداء على ملك الغير ''مستغلا الحصانة التي خولها له القانون للتعسف والاعتداء على ملكية أرملة شهيد''.
وصرح محتجون في حضور الضبطية القضائية بأن عضو مجلس الأمة اعتدى عليهم بالضرب بعد أن تصدوا لجرافة الأشغال التي جاء بها لتهديم بيوتهم. من جهته نفى السيناتور التهمة الموجهة إليه بالاعتداء على المحتجين بالضرب، مضيفا أنه كان بمعية تقني المسح وسائق الجرافة اللذين كانا ضحية تحرش ضدهم بالضرب، وتدخل لحمايتهما بأن أركبهما في سيارته.
وأضاف أنه والمحتجين ضحايا لإشكال تسبب فيه الورثة، وأنه جاء بالجرافة لتحديد معالم ملكيته التي حصل عليها عن طريق الشراء بعقد موثق، ودفع ثمنها عن طريق خزينة الولاية منذ نحو ثلاثة أشهر، ولم يكن الغرض من استقدام الجرافة هدم بيوتهم كما يدعون.
وتابع أن القضية عرضت من قبل على الجهات القضائية المختصة، وبعد استدعاء المقيمين لم يقدموا أي وثيقة.

الاخبار العاجلة لمدير مؤسسة خاصة ومقاول تجاري يتحول الى منصب اداري برتبة مدير التربية لولاية قسنطينة بقرار من والي قسنطينة هاتفيا مقابل الحصول على ...




لتحميل النسخة الورقية يجب عليك تسجيل الدخول بهده العبار تقدم صحيفة الشروق الالكترونية صورتها الاعلامية علما ان النسخة الورقية يحتاجها الاجنبي في الخارج لقراءة صحيفة في انتظار صحوة الشروق تبقي اموال الريع تسير صحيفة الاغبياء


"











-مدير مدرسة خاصة ومقاول يصبح يسير مديرية التربية بقسنطينة فيقرر طرد عمالها ويحيل بعضهم على التحقيق انه المقاول محمد العطافي الدي استغل علاقته الشخصية مع والي قسنطينة الحالي ليتحصل على منصب مستشار بمديرية التربية لولاية قسنطينة بقرار اداري من والي قسنطينة ودلك مقابل الحصول على الصفقات التجارية ونهب اموال الخدمات الاجتماعية لعمال التربية ويدكر ان العطافي شخصية متعددة المواهب في السياسة المحلية بقسنطينة فقد هدد الوالي بوضياف بكشف الفضائح لكونه لم ينال مشاريع عمرانية ويدكر ان حصة انشغالات كشقفت هيمنة المقاول على مديرية التربية بقسنطينة مما يجعلنا نتسائل هل استشار والي قسنطينة الحالي وزير التربية عند تعينه مقاول على قمة هرم مديرية التربية لقسنطينة








فتح المقاول العطافي تحقيقا صحفيا باعتباره صحفيا على برنامج انشغالات بعد جدله مع الصخفية حول مصدر التسجيلات حيث اكد لها ان التسجيلات الصوتية من منطقة الجباس لكن الصحفية اكدت ان التسجيلات الصوتية من ثانوية باب القنطرة وفي انتظار وصول لجنة تحقيق من مديرية التربية الى حصة انشغالات تبقي الصحفية حائرة بين نفاق القسنطينين و خيال المسيرين خاصة بعد اكتشافها ان انشغالات سكان قسنطينة تحتاج الى ثورة شعبية على اصحاب العقول المغلقة الدين يجدون انفسهم حالمون امامميكروفون الاداعة وبمجرد نهاية الحصة حتي يتحول الضيف معارض لتصريحاته الصوتية وشر البلية مايبكي

"يجب تسجيل الدخول لتتمكن من نشر مشاركة
http://akhbar-algeria.com/news.php
هكدا يقدم موقع اخبار الجزائر نمودج الديمقراطية بغلق الرسائل القصيرة امام القراء

الخميس، يناير 26

الاخبار العاجلة لاعتصام عمال الاداعات المحلية وغلق طرقات قسنطينة في انتظار استيراد الثورات الثلاث من تونس ومصر وسوريا







اخر خبر
26/01/2012 17:29
اداعة قسنطينة اصبحت تقدم اخبار احتجاجات السكان في نشرة الخامسة بعد مغادرة المحتجين الى مساكنهم حدث دلكمن طرف الصحفية حسينوة بالودنين في اعتصام سوطركو لكن الصحفية ازدهار عكست الاية فنقلت الاحتجاجات على

اخر خبر
26/01/2012 17:26
تحولت حصة انشغالات الى جدل بين المناضل الوهمي العطافي والصحافية الشعبية ازدهار فبينما اكدان التسجيلات الصوتية اخدت من الجباس طعنت الصحفية واكدت ان التسجيلات من ثانوية باب القنطرة حول موضوع لونجة تلامي

اخر خبر
26/01/2012 17:23
محمد العطافي رئيس جمعيات قسنطينة سابقا والمقاول لاحقا والمعارض الاستعراضي ماضيا اصبح مستشار ا وادراي برتبة مدير للتربية لولاية قسنطينة سريا انها عجائب المجتمع المدني الوهمي

اخر خبر
26/01/2012 17:20
صحيفة الشروق تغير لباس موقعها وتحدف ارشيفها التاريخي خوفا من كشف حقائق سياسية

اخر خبر
25/01/2012 17:59
اعتصام صحافي الاداعة والتلفزيون في قسنطينة احتجاجا على غلق نفق الجامعة الاسلامية وتخفيض اجورهم الى النصف بمناسبة افلاس الاداعة والتلفزيون الجزائرية

اخر خبر
25/01/2012 17:57
محامي قسنطينة يطالبون بالهاتف المجاني والسيارة المجانية من نقابة المحامين ودلك لارضاء السلطة وليس المواطن

اخر خبر
25/01/2012 17:56
انظلاق مسابقة ولائية في غلق الطرقات والانفاق بقسنطينة للحصول على جوائز قيمة يتسلمها رؤساء الجمعيات الشعبية الميتة

الأحد، يناير 22

الاخبار العاجلة لثورة سكان بودرع صالح في وسطمدينة قسنطينة وتهديدهمبالحرق الجماعي امام سكان قسنطينة

























اخر خبر
22/01/2012 14:26
هل تعلم ان الصحافي عبد العزيز قسامة اصغر صحافي في قسم الاخبار لاداعة قسنطينة وهل تعلم ان اقصر تحقيق اداعي اعدته الصحفية ازدهار في حصة لقاء خاص وهل تعلم ان احتجاج سكان قسنطينة حدث اثناء البث المباشر لح

اخر خبر
22/01/2012 14:24
المديعة فلة تعتدر للمستمعين عن اتصالاتهم بحصة لقاء خاص والصحفية خياة بوزيدي تقدم رسائل المستمعين للوالي من موقع الوالي شخصيا كما انها قدمت صرخة شكر امراة تسكن القربي تشكر الشيخ نورالدين على وعد بالسكن

اخر خبر
22/01/2012 14:22
اداعة قسنطينة تقدم حصة لقاء خاص مع الوالي كحصاد سنوي لنكتشف انه حوار مع رئيس بلدية قسنطينة المجهول وليس والي ولاية المنظر الجميل

اخر خبر
22/01/2012 14:21
اداعة قسنطينة تقدم حصة لقاء خاص مع الوالي كحصاد سنوي لنكتشف انه حوار مع رئيس بلدية قسنطينة المجهول وليس والي ولاية المنظر الجميل

اخر خبر
22/01/2012 14:20
والي قسنطينة يتحسر عن غياب السينما والسنمائين الهواة يبحثون فاكس هاتفي شكرا على لسان حياة بوزيدي

اخر خبر
22/01/2012 14:19
حصة لقاء خاص بديوان الوالي تتحول الى مظاهرات امام سجن الكدية والاداعة تغلق هواتفها ارسمية وتعلن حصة لقاء خاص نهاية قسنطينة السعيدة

اخر خبر
22/01/2012 14:18
ازمة مرور خانقة والسلطات المحلية عاجزة عن تسير ماساة بقايا سكان سوطركو

اخر خبر
22/01/2012 14:17
بقايا سكان سوطركو يحتلون وسط المدينة ويغلقون طريق المنية ويهددون بالحرق الجمعي وقسنطينة تحت رحمة اتباع البوعزيزي

الاخبار العاجلة لثورة سكان بودرع صالح في وسطمدينة قسنطينة وتهديدهمبالحرق الجماعي امام سكان قسنطينة

الاخبار العاجلة لثورة سكان بودرع صالح في وسطمدينة قسنطينة وتهديدهمبالحرق الجماعي امام سكان قسنطينة

اخر خبر
22/01/2012 14:26
هل تعلم ان الصحافي عبد العزيز قسامة اصغر صحافي في قسم الاخبار لاداعة قسنطينة وهل تعلم ان اقصر تحقيق اداعي اعدته الصحفية ازدهار في حصة لقاء خاص وهل تعلم ان احتجاج سكان قسنطينة حدث اثناء البث المباشر لح

اخر خبر
22/01/2012 14:24
المديعة فلة تعتدر للمستمعين عن اتصالاتهم بحصة لقاء خاص والصحفية خياة بوزيدي تقدم رسائل المستمعين للوالي من موقع الوالي شخصيا كما انها قدمت صرخة شكر امراة تسكن القربي تشكر الشيخ نورالدين على وعد بالسكن

اخر خبر
22/01/2012 14:22
اداعة قسنطينة تقدم حصة لقاء خاص مع الوالي كحصاد سنوي لنكتشف انه حوار مع رئيس بلدية قسنطينة المجهول وليس والي ولاية المنظر الجميل

اخر خبر
22/01/2012 14:21
اداعة قسنطينة تقدم حصة لقاء خاص مع الوالي كحصاد سنوي لنكتشف انه حوار مع رئيس بلدية قسنطينة المجهول وليس والي ولاية المنظر الجميل

اخر خبر
22/01/2012 14:20
والي قسنطينة يتحسر عن غياب السينما والسنمائين الهواة يبحثون فاكس هاتفي شكرا على لسان حياة بوزيدي

اخر خبر
22/01/2012 14:19
حصة لقاء خاص بديوان الوالي تتحول الى مظاهرات امام سجن الكدية والاداعة تغلق هواتفها ارسمية وتعلن حصة لقاء خاص نهاية قسنطينة السعيدة

اخر خبر
22/01/2012 14:18
ازمة مرور خانقة والسلطات المحلية عاجزة عن تسير ماساة بقايا سكان سوطركو

اخر خبر
22/01/2012 14:17
بقايا سكان سوطركو يحتلون وسط المدينة ويغلقون طريق المنية ويهددون بالحرق الجمعي وقسنطينة تحت رحمة اتباع البوعزيزي

ورثة بوالصوف الحاسن، المدعو أحمد، يوضحون
22-01-2012 ورثة بوالصوف الحاسن المدعو أحمد
أوضح ورثة بوالصوف الحاسن المدعو أحمد، الورثة الحقيقيون لكافة العقارات الكائنة بميلة، بشأن المقال الصادر بجريدة الخبر يوم 17 جانفي الجاري، والذي جاء تحت عنوان ''مواطنون بميلة يقطعون الطريق احتجاجا على تجاوزات سيناتور''، بأن العقار الكائن بخربة الشريف الثنية العوامر بميلة، والمقدر بأكثـر من 30 هكتارا، هو ملك المرحوم بوالصوف الحاسن المدعو أحمد دون سواه، وبعد وفاته، انتقلت ملكيته لورثته الشرعيين. إذ أن المزعومة بوالصوف رقية ليست بوريثة المرحوم بوالصوف الحاسن، وليست مالكة إطلاقا لأية قطعة أرضية كائنة بميلة، لاسيما القطعة الأرضية المسماة خربة الشريف، بدليل أن المسماة بوالصوف رقية تم طردها من هاته القطعة الأرضية منذ سنة 1997 بواسطة المحضر القضائي بريطح علي، مستعينا بالقوة العمومية، بعد صدور قرار من المحكمة العليا، الغرفة الإدارية، الذي يلزم المسماة بوالصوف رقية وكل من يحل محلها بالخروج من القطعة الأرضية الكائنة بخربة الشريف، وبالتالي، لا هي مالكة ولا وريثة للأرض، وأن كل ما يصدر من طرفها فيما يخص هاته القطعة يعدّ نصبا واحتيالا لا غير.
أما بخصوص السيناتور، فنحن ورثة بوالصوف الحاسن، قمنا ببيع جزء من القطعة الأرضية الكائنة بخربة الشريف على الشياع مع ورثة بوالصوف الحاسن، بموجب عقد توثيقي رسمي مسجل ومشهر، وبالتالي، فهو ملاك على الشياع مع ورثة بوالصوف الحاسن. والأكثـر من هذا، فإن المواطنين الذين يزعمون أنهم قاموا بشراء العديد من القطع الأرضية الكائنة بخربة الشريف من عند بوالصوف رقية بعقود عرفية، سبق لهم أن تم تقديمهم أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة ميلة، ولم يقدموا هاته العقود العرفية المزعومة. وفيما يتعلق بزعم بوالصوف رقية أنها تحوز على عقد، فهذا كذب، وما بحوزتها إلا إرسالية من مصلحة مسح الأراضي، حيث أن القطعة الأرضية رقم 119 دوّنت خطأ في حسابها، وهو لا يرقى إلى عقد ملكية. كما أنه لا يوجد أصلا 204 مسكن، حيث كل السكنات المشيّدة فوق خربة الشريف هي بناءات فوضوية، دون رخصة بناء. وعلى هذا الأساس، نتساءل: أين هي السلطات المحلية ـ البلدية التي تراقب مدى قانونية البناءات، ماعدا إذا كان هناك تواطؤ؟ وعليه، فإن كل الأفراد القاطنين فوق ملكيتنا هي معتدية على أملاكنا العقارية. فمن هم الضحايا يا ترى؟



عدد القراءات : 705 عدد قراءات اليوم : 622
http://www.elkhabar.com/ar/watan/277875.html
المعني نفى التهمة الموجهة إليه
مواطنون بميلة يقطعون الطريق احتجاجا على تجاوزات سيناتور
17-01-2012 ميلة: ب. محمود
أقدم سكان بحي الثنية ببلدية ميلة أول أمس، على قطع الطريق بالعجلات المشتعلة وجذوع الأشجار، احتجاجا على ما وصفوه بالاعتداء السافر لسيناتور حاول هدم منازلهم بجرافات أشغال، وتعرض بعضهم لاعتداءات بالضرب من طرف مجموعة أشخاص.
وأوضح بعض المحتجين الذين التقينا بهم في عين المكان، أن القطعة الأرضية المتنازع عليها والتي تمثل مجموعة الملكية 20 بالقسم 119 تم شراؤها بعقود عرفية من إحدى ورثة بوالصوف منذ سنة 2006، وأنجز عليها نحو 204 مساكن فردية.
وحسب المحتجين فإن عضو مجلس الأمة يكون قد اشترى قطعة أرضية بالقسم 118، ويزعم شراءه للقطعة المنجزة عليها سكناتهم، وأرسل منذ نحو ثلاثة أشهر ''تقني غير معتمد لإنجاز عملية مسح لإنجاز تحصيص''.
وقد احتج الملاك بتوجيه شكوى إلى رئيس الجمهورية، مؤرخة يوم 24 نوفمبر الماضي، اتهموا فيها عضو مجلس الأمة بالاعتداء على ملك الغير ''مستغلا الحصانة التي خولها له القانون للتعسف والاعتداء على ملكية أرملة شهيد''.
وصرح محتجون في حضور الضبطية القضائية بأن عضو مجلس الأمة اعتدى عليهم بالضرب بعد أن تصدوا لجرافة الأشغال التي جاء بها لتهديم بيوتهم. من جهته نفى السيناتور التهمة الموجهة إليه بالاعتداء على المحتجين بالضرب، مضيفا أنه كان بمعية تقني المسح وسائق الجرافة اللذين كانا ضحية تحرش ضدهم بالضرب، وتدخل لحمايتهما بأن أركبهما في سيارته.
وأضاف أنه والمحتجين ضحايا لإشكال تسبب فيه الورثة، وأنه جاء بالجرافة لتحديد معالم ملكيته التي حصل عليها عن طريق الشراء بعقد موثق، ودفع ثمنها عن طريق خزينة الولاية منذ نحو ثلاثة أشهر، ولم يكن الغرض من استقدام الجرافة هدم بيوتهم كما يدعون.
وتابع أن القضية عرضت من قبل على الجهات القضائية المختصة، وبعد استدعاء المقيمين لم يقدموا أي وثيقة.



عدد القراءات : 1571 عدد قراءات اليوم : 13
http://www.elkhabar.com/ar/watan/277384.html
فيما طالب مكتتبون بسكنات "كناب إيمو" بالتعجيل في تسليمها
السبت, 21 يناير 2012
عدد القراءات: 128
تقييم المستخدمين: / 2
سيئجيد
مستفيدون و مكتتبون في مشروع سكنات تساهمية يطالبون بلجنة تحقيق وزارية
نفذ نهار أمس المئات من المسجلين ضمن برنامج سكنات "كناب إيمو" بولاية قسنطينة تهديدهم بتنظيم اعتصام مفتوح أمام مقر ديوان الوالي بداية من نهار أمس من أجل المطالبة بتسريع تسليم سكناتهم ،في تصعيد لحركة احتجاجية شاركهم فيها المئات من المكتتبين و المستفيدين ضمن مشاريع سكنية تساهمية بالمدينة الجديدة علي منجلي طالبوا بلجنة تحقيق وزارية حولها.

المحتجون ،الذين قدر عددهم بالمئات في الجانبين تجمعوا بداية من الساعة الثامنة صباحا أمام مقر ديوان الوالي، حيث رفع مئات المكتتبين و المستفيدين من مشاريع 1006 وحدة سكنية تساهمية بالوحدات الجوارية 1، 9 و 18 بالمدينة الجديدة علي منجلي بالخروب شعارات يطالبون من خلالها بلجنة تحقيق وزارية على ما أسموه بتلاعب المرقي العقاري الذي يشرف على إنشاء المشروع المقسم على 700، 700، 306 و 47 سكنا ،هذه الأخيرة التي قام أصحابها حسب تعبيرهم باقتحامها بعد وصول معلومات بأن المرقي سيقوم ببيعها لأشخاص آخرين.
و ندد المعنيون الذين سبق و أن نظموا وقفات احتجاجية أمام مجلس قضاء قسنطينة بما أسموه بصمت الجهات المسؤولة على مستوى الولاية للتجاوزات التي يقوم بها المرقي الذي يساهم في المشروع بنسبة لا تتجاوز الـ10 بالمائة ،في حين يتصرف و كأنه صاحب المشروع حسب قولهم في ظل صمت رهيب من المصالح المعنية خاصة الصندوق الوطني للسكن و مديرية السكن و التجهيزات العمومية التي طالبوا بالتحقيق مع موظفيها، متهمين أطرافها من داخلها بالتواطؤ مع المرقي حسب تعبيرهم.
المحتجون ـ الذين كانوا على درجة عالية من التوتر و القلق يوجد بينهم من دفع المبلغ الأولي المقدر بقيمة 20 مليون سنتيم دون الحصول على أي عقد منذ سنة 2006 و من دفع جميع المستحقات، غير أن المرقي كما يقولون راسلهم من أجل دفع مبالغ مالية وصفوها بالخيالية و التعجيزية تقدر بين 100 و 180 مليون سنتيم و ذلك في فترة جد ضيقة، و هو ما اعتبروه خطوة مقصودة من المرقي لدفعهم إلى التنازل عن السكنات من أجل بيعها لأشخاص آخرين ،مقابل مبالغ مالية ضخمة، و هو ما قالوا بأنه لن يحدث ،مؤكدين عدم نيتهم التنازل عن السكنات و طرق كل الأبواب إلى غاية وضع حد للمرقي المعني ليكون عبرة لأمثاله ممن تسببوا في عرقلة المشاريع السكنية كما أضافوا.
من جانبهم ،المسجلون بمشروع سكنات "كناب إيمو" الذين قالوا بأن عددهم يقدر بـ1200 مسجل منذ سنة 2006، طالبوا بإنهاء حالة الغموض التي تكتنف قضيتهم، فبعد أن وعد الوالي حسب قولهم بتسليم السكنات التي أكدوا بأنها جاهزة بنسبة مائة بالمائة بتسليمها قبل نهاية 2011، عاد و صرح أمس الأول لوسائل الإعلام بأنه لم يعد بذلك و إنما وعد بالتوسط لدى الجهات المعنية لمساعدتهم، و هو ما اعتبروه تخلي عنهم خاصة و أنهم لم يجدوا من يستنجدوا به غير المسؤول الأول بالولاية.
و تساءل المعنيون ،الذين استمروا في وقفتهم الاحتجاجية إلى غاية الفترة المسائية عن أسباب تأخر قسنطينة في تسليم السكنات المتمركزة بالمدينتين الجديدتين علي منجلي و ماسينيسا ،التي قالوا بأنها بعضها جاهز منذ أزيد من سنتين، في حين وزعت كل ولايات الوطن حصصها في هذه الصيغة من السكن.
أما العائلات الـ47 التي اقتحمت السكنات بالوحدة الجوارية 1 بعلي منجلي، فقد طالبت بتدخل السلطات المعنية لإنصافها ،خاصة و أنها دفعت كل مستحقاتها من أجل هذه السكنات التي أدخلتها أروقة العدالة مع المرقي بتهمة الاعتداء على أملاك الغير، و أكد متحدثون عنهم عدم نيتهم التخلي عن المساكن التي يعتبرونها من حقهم.
يذكر أن والي قسنطينة ،أكد أمس في تصريح له اتصاله بالإدارة المعنية و قال بأن الأمر الآن يتجاوز صلاحياته، أما المرقي فلم نتمكن من الحديث إليه رغم محاولاتنا المتكررة. إيمان زياري تصوير:ع.عمور

http://www.annasronline.com/index.php?option=com_content&view=article&id=27763:-q-q-&catid=35:2009-04-13-14-10-18&Itemid=2

الاخبار العاجلة لثورة سكان بودرع صالح في وسطمدينة قسنطينة وتهديدهمبالحرق الجماعي امام سكان قسنطينة

السبت، يناير 21

الاخبار العاجلة لكشف حصة حطات قسنطينة على ان الطائفة اليهودية سجلت اسماء والقاب القسنطينين ليصبحوا سنة 1895جزائرين

اخر خبر
21/01/2012 09:16
موقع ولاية قسنطينة يفرض عليك التسجيل لاتصالك بوالي الولاية انها اخر نكتة والي بلدية المريج

اخر خبر
21/01/2012 09:15
تلفزيون قسنطينة عبر حصة سهرات المدينة يمنع من التصوير في جسر سيدي راشد فليتقط الصور رفقة الفنان التونسي من اثار حي باردو الشعبي

اخر خبر
21/01/2012 09:13
تمنت الصحفية ازدهار فصيح يوما سعيدا لقسنطينة صباح السبت فهل النقل المباشر من ديوان الوالي يوما لانشغالات المواطنين المقصين صبيحة الخميس من صوت ازدهار

اخر خبر
21/01/2012 09:11
اداعة قسنطينة تمنح المديعات صبيحة السبت من كل اسبوع عطلة مدفوعة الاجر في انتظار عطلة الصحافيات الاسبوعية

الرسالة العاجلة الى حصة لقاء خاص بقلم نورالدين بوكعباش




































سيادة الوالي الفاضل
هاهي ولاية قسنطينة تحولت الى نكتة عمرانية بعد ضياع اوراقها التاريخية وسط احلام العصافير وبيروقراطية الحمير وهكدا فبعد سنة من الوعود الكادبة هانحن نكتشف ان قسنطينة عاصمة دنيا الطرائف فعن اي طرائف تتحدث سيادة الوالي اداكانت حياتنا نكتة انسانية وان الزائر لولاية قسنطينة يكتشف
1مشاريع السلحفاة واحلام الحمير
2تبجيل الوالي للفرق الرياضية على حساب الفرق الشعبية للمواطنين الاحرار
3تحويل ولاية قسنطينة الى ثكنة عسكرية بعد تعيين مجلس امني يجهل لحد الساعة مهامه فهل قسنطينة تعيش حالة الطوارئ حتي يتحول احصاء سكان التجمعات السكانية الفقيرة الى مجلس امني يخضع للنائب العام
سيادة والي قسنطينة
ان حادثة احتلال جسر سيدي مسيد والترميم العشوائي لجسر سيدي راشد يكتشف ان جسور قسنطينة اصبحت جسور ريفية بامتياز
سيادة والي قسنطينة
ان مدينة تعيش على احلام اليقظة واالوعود الكادبة بمنح سكنات وهمية وشهادات سكنات وهمية بلا سكنات دليل على ان ولاية قسنطينة تعيش حرب المصالح بين اتباع الراحل بوضياف واعيان الحاضر بدوي وان مباهج حصة الحوار الخاص الجارية حاليا من مقر ديوان الوالي يكشف ان ولاية قسنطينة اصبحت تعيش بيروقراطية الحزب الواحد مادامت الجمعيات وظيفتها توزيع السكن الوهمي ومديريات وظيفتها النوم في العسل
سيادة الوالي الفاضل
ان قسنطينة تحتاج الى استعمار فرنسي جديد لاعادة احياء امجادها الضائعة وان بشائر انفجار اجتماعي قادمة مادمت الجسور محروسة والشوارع محمية والطرقات محاصرة بالحفر الدهبية وان ولاية تعيش باحلام الوعود الكادبة لاتستطيع ضمان انتحار جماعي لسكان قسنطينة جماعيا وان اعلانكم عن مشروع جديد للسكن التساهمي دليل عن فشلكم الاداري في تسيير مدينة العقول المغلقة
وشكرا
بقلم نورالدين بوكعباش
مثقف جزائري
من امام ملعب بن عبد المالك المنهار قسنطينة



http://www.wilayadeconstantine.org/25/index.php?option=com_artforms&formid=2&Itemid=7&lang=ar

الجمعة، يناير 20

لاخبار العاجلة لاحتلال تجار سوق الرمبلي وسط المدينة والمطالبة برحيل المباني الفرنسية من قسنطينة

لاخبار العاجلة لاحتلال تجار سوق الرمبلي وسط المدينة والمطالبة برحيل المباني الفرنسية من قسنطينة

اخر خبر
20/01/2012 11:13
اداعة قسنطينة تنضم لقاء خاص مع والي قسنطينة صباح السبت للبحث في افاق ولاية تعيش على عقلية بايات قسنطينة والحصة من اعداد حياة بوزيدي وتقديم قسم الاخبار واخراج ديوان الوالي من امام سجن الكدية

اخر خبر
20/01/2012 11:11
اعلن رئيس الحكومة احمد اويخي الاعتكاف الى غاية نجاحه بمقعد برلماني سنة 2012وعودته لرئاسة الحكومة القادمة

اخر خبر
20/01/2012 11:10
تعيش قيادة حزب الارندي في قسنطينة رحيل جماعي الى حزب بن بعيبش حيث رحل برجوزاي الحزب امثال بلخاج وغيرهم الى المركز التجاري المدينة حيث مقر الخزب الجديد لجماعة الاندي

اخر خبر
20/01/2012 11:08
طالبت المديعة وسام من طلبة ابكالوريا عدم متابعة حصة عناقيدج الكلام خوفا من ضياع مستقبلهم علما ان طلبة البكالوريا في اضراب عن العلوم

اخر خبر
20/01/2012 11:07
طالبت المديعة وسام من طلبة ابكالوريا عدم متابعة حصة عناقيدج الكلام خوفا من ضياع مستقبلهم علما ان طلبة البكالوريا في اضراب عن العلوم

ValentineSido
20/01/2012 11:06
http://translate.google.r
u/1/ http://translate.google.r
u/1/ http://translate.google.r
u/1/ http://translate.google.r
u/1/ http://translate.google.r
u/1/

اخر خبر
20/01/2012 11:05
ويبقي السؤال مطروح هل الغيت الحصة بقرار اداري علما ان الصحفية حضرت مند الصباح الباكر لكن الحصة غابت في دقائق

اخر خبر
20/01/2012 11:04
حضرت الصحفية ازدهار وغابت انشغالات فصيح بسبب الندوات الصحفية ولولا اغنية صالح باي وحضور التسجيلات الصوتية حول موضوع العمالة الرخيسة علمانالصحفية وعدت بحصة حول الثانويات والصحة المدرسية ويبقي السؤال مط

اخر خبر
20/01/2012 11:02
اصبح لقيادة الدرك الوطني بقسنطينة الكدية مقرا للنداوات الصحفية علما ان خميس قسنطينة تميز بالندوات الصحفية للوالي وهيئات رسمية اخري

اخر خبر
20/01/2012 11:00
شوهد المخرج التلفزيوني عزيز شولاح والمسرحي نورالدين بسكري يتجولان بين شارعي سان جان ووسط المدينة بحثا عن سناريو لمسلسل ثورة شوارع قسنطينة

اخر خبر
20/01/2012 10:59
شوهد المخرج التلفزيوني عزيز شولاح والمسرحي نورالدين بسكري يتجولان بين شارعي سان جان ووسط المدينة بحثا عن سناريو لمسلسل ثورة شوارع قسنطينة

اخر خبر في January 18 2012 09:22:55
الاخبار العاجلة لاعلان خوصصة وزارة الاتصال لتصبح وزارة الاعلام العمومي
اخر خبر في January 18 2012 09:22:16
الاخبار العاجلة لاعلان خوصصة وزارة الاتصال لتصبح وزارة الاعلام العمومي
اخر خبر في January 18 2012 09:21:10
بعد مسار طويل في التنشيط الاداعي فشلت المديعة شاهيناز في تنشيط حصة بين الثانويات فاطالت مدة بث الحصة واختلطت اوراق البث الملباشر باخطاء الارسال المباشر وسط عطلة الاسبوع واضراب الثانويين لوسط مدينة قسن
اخر خبر في January 18 2012 09:18:19
سائق سيارة اجرة يطرد مواطنين من سيارته في شارع بودربالة عبد الرحمان مساء الثلاثاء علما ان سيارة الاجرة تربط خط بوالصوف وسط المدينة مما اثار غضب المواطنين البؤساء مما ارغم صاحب حافلة صغيرة الى دخول وسط
اخر خبر في January 18 2012 09:15:55
تعلرض مواطن الى تهجم من شرطي بعد تسامح شرطي مع مسير لفريق السنافر يسير بسيارة بلا وثائق وبعد احتجاج المواطن كاد الشرطي ان يرفع قضية ضد مواطن شاهد التميز العنصري بين الجزائرين فمايجوز لمافيا السنافر لا
اخر خبر في January 18 2012 09:14:02
شرطيان يتصراعان حول سيارة لمسير فريق السنافر بلا اوراق ثبوثية فبينما امر شرطي الدراجة النارية بالتوقف رفض شرطي الامن عمومي توقيف صاحب السيارة المقرب من المسير سوسو علما ان السائق لايملك لاوثائق السيار
اخر خبر في January 18 2012 09:10:24
الرئيس الرياضي سوسو لفريق السنافر يحصل على 8ملايير فائدة من بيعه لاعبي فريق السنافر ودلك عشية البطولة الوطنية والصحافة ترفض كشف حقيقة عبيد سوسو


اخر خبر في January 16 2012 17:33:27
اتصالات الجزائر فرع قسنطينة تطالب من شهر من دائنيها التفاوض على استرجاع ديونها الهاتفية وديا وتغلق ضباح اليوم هواتف محلات الطاكسي فون جماعيا وديا مقابل تسديد مستحقات اتصالات المواطنين الفقراء
اخر خبر في January 16 2012 17:31:33
الفرق الرياضية نشتري العبيد في ثوب لاعبين من سوق قريش بالجزائر والسلطة تفكر في مشروع عبيد الجزائر 2012
اخر خبر في January 16 2012 17:30:28
عمال الاداعات المحلية ييحضرون للخروج الى الشوارع وفق تصريخحات وزير الاتصال الاخيرة
اخر خبر في January 16 2012 17:28:51
الرئيس بوتفليقة شخصيا مع ثورة تونس ورئيس الحكومة ضد ثورة البوعزيزي والشعب الجزائري مع ثورة البوعزيزي وضد حكومة الغنوشي الانتقالية
اخر خبر في January 16 2012 17:25:43
حصة قضايا مسكوت تتحول الى حصة استشارات قانونية هاتفيا والضيوف الرجال يعتدرون عن الحضور خوفا من رفع زوجاتهم قضايا الخلع العائلي ضدهم
اخر خبر في January 16 2012 17:21:25
بعد احتلال رجال للشوارع والاسواق والجسور هاهي قلعة الكدية تحتل صباح اليوم من طرف قوات الامن خوفا من معركة فرنسا لاعادة احتلال قسنطينة عبر طلبة الثانويات 2012
اخر خبر في January 16 2012 17:18:58
الصحفية سهام سياح تخدر عبر حصة قضايا مسكوت عنها من ثورة النساء المطلقات في الجزائر على غرار ثورة نساء مصر

الأحد، يناير 15

الاخبار العاجلة لاعلان ثورة المزابل في الجزائر بعد فشل ثورة الشعوب الميتة العربية في تونس ومصر وليبيا واليمن

تحولت حصة على البال الى نكتة الاداعة الجزائرية فبعد الافتتاح بصراع مستمعات الاداعة جاءت مكالمة مستمع ليؤكد انه يتعرض لمطاردة من طرف فتيات قسنطينة لياتي الفنان الفاشل عبد الحكيمبوعزيز ليجعل الحصة مخبر للتجارب الصوتية دون احترام لقدسية الحصة الاداعية واستغلال منبر الاداعة لاشهار اغانيه المالوفية الفاشلة شعبيا وتاتي الخاتمة

بطلب فتاة التعرف للزواج من شاب متصل عبر الحصة وجاءت الخاتمة بكشف نمتصل فضيحة جنسية على المباشر لتتبعها طلب لالمديعة حليمة من معد الحصة اكل طبق البيتزا وينتظر ان يتخد معد الحصة قرار بتوقيف الحصة الى غاية اصلاح الاخطاءالهاتفية بعد انحراف مكالمات المستمعين عن مسارها الاعلامي

السبت، يناير 14

اعتداء على حافلة فريق شباب قسنطينة في تونس والاسباب مجهولة

اخر خبر
14/01/2012 17:31
الصحفية التلفزيونية امينة ندير تلبس احسن الملابس واحسن الماكياج لتقدم النبا العالمي استقبال الرئيسة كلينتون لابن الجزائر مدلسي ابن الارندي وكم كانت جميلة مقدمة الخبر العاجلمن مراسلة امريكا الصحفية الم

اخر خبر
14/01/2012 17:28
مازال لغز ربطة الشعر لكلينتون اثناء الندوة الصحففية مع مدلسي يثير التساؤلات فهل ربطة الشعر دليل على انها امام نظام مغلق ثم عند المصافحة تطلق العنان لشعرها الاصفر فماهي الغاز الشعر الاصفر لكلينتون وماه

اخر خبر
14/01/2012 17:18
مازال لغز ثورة تونس مثار جدل فهل حضر الرئيس بن على لثورة البوعزيزي ليهرب باموال التونسين ام ان غباء البوعزيزي ودكاء الشرطية عجل برحيل الدولة من الدولة

اخر خبر
14/01/2012 17:03
الرئيس التونسي الفيلسوف يعيد احياء افكار الرئيس الراحل بن على اثناء احتفالات انتصارات دولة زين العابدين ععلى شعب بن على

اخر خبر
14/01/2012 16:57
اعتداء على حافلة فريق شباب قسنطينة في تونس والاسباب مجهولة

الاخبار العاجلة لفرض قيود على الصحافة الجزائريةلمنع بث اخبار الاحتجاجات عبر مواقعها الالكترونية في الانترنيت





























































































































































































































































اخر خبر
14/01/2012 17:18
مازال لغز ثورة تونس مثار جدل فهل حضر الرئيس بن على لثورة البوعزيزي ليهرب باموال التونسين ام ان غباء البوعزيزي ودكاء الشرطية عجل برحيل الدولة من الدولة

اخر خبر
14/01/2012 17:03
الرئيس التونسي الفيلسوف يعيد احياء افكار الرئيس الراحل بن على اثناء احتفالات انتصارات دولة زين العابدين ععلى شعب بن على

اخر خبر
14/01/2012 16:57
اعتداء على حافلة فريق شباب قسنطينة في تونس والاسباب مجهولة

اخر خبر
14/01/2012 17:28
مازال لغز ربطة الشعر لكلينتون اثناء الندوة الصحففية مع مدلسي يثير التساؤلات فهل ربطة الشعر دليل على انها امام نظام مغلق ثم عند المصافحة تطلق العنان لشعرها الاصفر فماهي الغاز الشعر الاصفر لكلينتون وماه

اخر خبر
14/01/2012 17:18
مازال لغز ثورة تونس مثار جدل فهل حضر الرئيس بن على لثورة البوعزيزي ليهرب باموال التونسين ام ان غباء البوعزيزي ودكاء الشرطية عجل برحيل الدولة من الدولة

اخر خبر
14/01/2012 17:03
الرئيس التونسي الفيلسوف يعيد احياء افكار الرئيس الراحل بن على اثناء احتفالات انتصارات دولة زين العابدين ععلى شعب بن على

اخر خبر
14/01/2012 16:57
اعتداء على حافلة فريق شباب قسنطينة في تونس والاسباب مجهولة

اخر خبر
14/01/2012 17:31
الصحفية التلفزيونية امينة ندير تلبس احسن الملابس واحسن الماكياج لتقدم النبا العالمي استقبال الرئيسة كلينتون لابن الجزائر مدلسي ابن الارندي وكم كانت جميلة مقدمة الخبر العاجلمن مراسلة امريكا الصحفية الم

اخر خبر
14/01/2012 17:28
مازال لغز ربطة الشعر لكلينتون اثناء الندوة الصحففية مع مدلسي يثير التساؤلات فهل ربطة الشعر دليل على انها امام نظام مغلق ثم عند المصافحة تطلق العنان لشعرها الاصفر فماهي الغاز الشعر الاصفر لكلينتون وماه

اخر خبر
14/01/2012 17:18
مازال لغز ثورة تونس مثار جدل فهل حضر الرئيس بن على لثورة البوعزيزي ليهرب باموال التونسين ام ان غباء البوعزيزي ودكاء الشرطية عجل برحيل الدولة من الدولة

اخر خبر
14/01/2012 17:03
الرئيس التونسي الفيلسوف يعيد احياء افكار الرئيس الراحل بن على اثناء احتفالات انتصارات دولة زين العابدين ععلى شعب بن على

اخر خبر
14/01/2012 16:57
اعتداء على حافلة فريق شباب قسنطينة في تونس والاسباب مجهولة

الجمعة، يناير 13

لاخبار العاجلة لضياع شعب قسنطينة بين المقابر الشعبية في ثورة الاحياء





















اخر خبر
13/01/2012 12:13
اوقف شرطي المرور بوسط المدينة صاحب سيارة الفرود لنقل تعساء المدينة الى الخروب وبعد جدال واعتراف السائق بخطاه حولت سيارته الى المحشر في صباح الجمعة البارد هكدا يعمل المواطن الفقير من طرف شرطي فقير في د

اخر خبر
13/01/2012 12:07
مازال المترددين على محطة سيارات الاجرة بشارع بودربالة عبد الرحمان يطرحون التساؤلات حول الغرامات الجزافية لرجال الشرطة والمنع لتوقف سيارات الاجرة علمان الشارع يضم مخبر طبي يستقطب الشرق الجزائري فهل اخط

اخر خبر
13/01/2012 12:05
هل تعلم ان الجزائر بلد ديمقرطي في الرياضة فقط وخاصة كرة القدم لكنه ديكتاتوري في الرياضات الفردية ويدكر ان الجزائرين يفضلون ثورةالاقدام على ثورة الافكار مقابل 20دينار يوميا لصحيفة الهداف والخبر الرياضي

اخر خبر
13/01/2012 12:02
هل تعلم ان الاحاديث الصحفية وتصريحات المواطنين تقدم مزيفة حيث يحدد لك صحافي الاداعة والتلفزيون مادا تقول زكيف تتكلم ثم يدا التسجيل الديمقراطي لصراحة مواطن مزيفة

اخر خبر
13/01/2012 11:58
السائق الشخصي لمدير الثقافة بقسنطينة يفتخر بطرده لمثقفين ويطلب منهم اكمال نصف دينهم بدل المشاركة في المحاضرات لنادي الاثنين والثلاثاء ويدكر ان حراس مديرية الثقافة في قسنطينة برتبة ولاة بلا مناصبعلما ا

اخر خبر
13/01/2012 11:55
ابدعت فرقة التلفزيون الجزائري وفرقة نجمة من الجزائر العاصمة في ترميم الحانوت في سان جان فاصبح يسمس بستان عمي اسماعيل خضر وفواكه في انتظار بداية التصوير الاشهاري بسان جان يبقي محل بستان للخضر والفواكه