الثلاثاء، يونيو 19

دكريات حارس صحيفة الشروق اليومية في بلدية سيدي عبد العزيز
































هناك 5 تعليقات:

غير معرف يقول...

Commentaires
‎Info Constantine اخبار قسنطينة‎ a ajouté 2 photos.
2 h ·

الوزيرتين #بن_غبريط و #هدى_فرعون تتراجعان عن قطع الانترنت لمنع تسريب الأسئلة بسبب تسريب المواضيع عبر الفايسبوك بعد عودة الإنترنت و بعد الخسائر و المشاكل التي تكبدها الاقتصاد الوطني و بسبب الانتقادات الداخلية و السخرية من طرف الصحافة العالمية و خاصة قضية المطارات و تأخر الرحلات...!!!
Commentaires
Elha Eljazairi
Elha Eljazairi
نداء لرؤساء المراكز والعاملين معهم والاساتذة الحراس....احشمو شوية كيفاش يخرج الموضوع لو لم يكن تواطؤ من احدى الفئات العاملة في المراكز.....والتلاميذ غير بداو في الحلول....وكذلك بعض التلاميذ الذين افلتوا من المراقبة عند الدخول.....احشمو شوية والله عيب بهدلتو بينا وبهدلتو برواحكم...عقلية ارض --- ارض
Gérer
1 h
Lebouz Hichem
Lebouz Hichem
وجوه البخص حتى تخليو الناس برى يضحكوا عليكم باش تفيقوا يخي تافهين وجوه الطوى بارح فالمطار تقول عليهم غنم مساكن على جال بن غبريط وفهامتها لي كما روڨارة حشاكم

غير معرف يقول...

Info Constantine اخبار قسنطينة
3 h ·

السلام عليكم
السلطات الوصية علاه ما تحاربوش مافيا الشواطئ ، لازم نخلصو 500 دج للسيارة و 1200 دج للكرسي و الطابلة ؟؟ معظم شواطئ الجزائر هكذا و البلديات تتفرج و المواطن مسكين وين ما يحط رجلو يمصولو دمو .... فصل الصيف الكل يريد التنزه و الاستمتاع نطلب منكم الرجاء التحرك و مراقبة المسؤولين في البلديات لي يخدمو تحت الطابلة مع مافيا الشواطئ...

غير معرف يقول...

#خطابات_خلدتها_السينيما <3

" أصدقائى الأعزاء ..
لا أكاد أصدق كم صارت الحياة سريعة خارج السجن، ففى صغرى لم أرى إلا سيارة واحدة فقط أما الآن فهم فى كل مكان، لقد أصبح العالم يسير فى عجالة لاهثة .
أرسلنى مجلس إطلاق السراح المشروط إلى مؤسسة صغيرة.. ثم أعطتنى المؤسسة عملا فى تعبئة البقالة فى أحد المتاجر، وهو عمل شاق أحاول مواكبته لكن يداى تؤلمانى فى أغلب الوقت .
أحيانا أذهب للحديقة بعد العمل كى أطعم الطيور، وأفكر هناك أنه ربما سيأتنى "جيك" ليلقى علىّ التحية.. لكنه لم يأتى أبدا . أتمنى أن يكون بخير وقد عثر على أصدقاء جدد حيثما يعيش الآن.
أما أنا فأواجه اضطرابات فى الليل وأرى كوابيسا كأننى أسقط، فأستيقظ مذعورا وتمر علىّ فترة حتى أدرك أين أنا، ربما يجب علىّ أن أبتاع مسدسا أسرق به المتجر كى يعيدوننى إلى شاوشنك، وربما سأقتل صاحب المتجر أيضا كضمان للسجن ! لكنى كبرت جدا على هذا الهراء، ولم أحب الحياة هنا بالمرة.. فلقد سئمت من الخوف طوال الوقت، لذا قررت ألا أبقى، وأشك أنهم لن ينزعجوا على عجوز محتال مثلى أنا .
صديقكم بروكس "
Brooks was here.
so was Red...

The Shawshank Redemption - 1994

غير معرف يقول...

اخبار قسنطينة
18 h ·

السلام عليكم
#رسائلكم...
سلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
تدخل بسيط لكن يعبر عن الواقع المر الذي تعيشه وسط مدينة قسنطينة
للاسف نقول لبلاد او وسط مدينة بمعنى الواجهة او عنوان الولاية
يقطن بعض العائلات بعض و ليس الكل مكانهم الاصلي الاصطبل او الكوري بالعامية اقول البعض
ما حدث معي تكرر 5 مرات على التوالي في منطقة سانجون بالفم و لملا
ركنت سيارة و عند العودة اجد فوقها قمامة
للمرة اولى قلت خطأ، مرة ثانية خطأ، للمرة خامسة يقومون بتعمد تركيم قمامة شهر او اكثر حتى تطلق ماء ازرق ، خماج للاسف يسموه في ديارهم مدة طويلة غير باه يرموه على سيارات الناس ، و عند تقربي من مركز شرطة قال قائل انهم لم يمنعو منهم هم الاخرون ، حيث يقومون بقدفهم بحبات البطاطا و البصل و قارورات الماء الفارغة
يعني قمة الانحطاط و عديم التربية و المستوى
من يفعل هدا خسارة فيه سكن في وسط المينة و اكرر مكانه الكوري مع الحيوانات بل أضل
في اخير نقول حسبي الله و نعم الوكيل في لي يعمل عمل هدا،

غير معرف يقول...

Fermer
Constantine Today قسنطينة اليوم
J’aime cette Page · 18 h ·


جائتنا أخبار مؤكدة عن جريمة قتل في سكيكدة راح ضحيتها أب لثلاثة أطفال بعد تلقي طعنات من قبل حارس باركينغ غير مرخص!

المؤسف هو أن الضحية قد توجه لمصالح الأمن و قدم شكوى ...لما علم المجرم بالأمر ، تعدى عليه بعدة طعنات قاتلة.

لن نسكت عن هذا الفعل و لن نسكت بعد اليوم عن هذا العنف و الإجرام. الشعب لازم يتحد و يمشي مشية رجل واحد و يجيب حق المغدور!! البارحة في وهران على باراسول...اليوم أب على باركيغ...ما هذا؟

نحن نترجى السلطات ان تقوم بوضع حد لهؤلاء المجرمين الذين يعفنون في حياة الجزائريين و يمسون بأمنهم و سلامتهم. الحزائر ليست بغابة و لننظفها!

منقول من صفحة #AlgeriePropre