الاثنين، نوفمبر 14

كلمة اسرائيلي حلال على فلة عبابسة وحرام على مواطن في قسنطينة اسرائيلي تساوي غرامة مالية في محكمة قسنطينة

http://www.echoroukonline.com/ara/divers/87001.html
http://www.annasronline.com/index.php?option=com_content&view=article&id=24619:2011-11-11-18-46-24&catid=37:2009-04-13-14-10-45&Itemid=41
اتصل بنا عن النصر مخطط الموقع
الإثنين 14 نوفمبر 2011 الموافق ل 2455894 1432 العدد: 13641


تداعيات فضيحة الترحيل المهين لسلطانة الطرب العربي من مطار القاهرة
الجمعة, 11 نوفمبر 2011
عدد القراءات: 145 فلة عبابسة : لو كان جواز سفري إسرائيليا لكان الأمر أهون
مسؤولة بالأبرا المصرية : حادثة أم درمان وراء طردها من مصر

تواصلت تداعيات قضية ترحيل المطربة الجزائرية فلة عبابسة من مطار القاهرة بطريقة لا تليق بمكانة سلطانة الطرب العربي من خلال تصريحات مسؤوليين عن مهرجان الموسيقى العربية الذين اتهموا أطرافا لم تنسى حقدها لكل ما هو جزائري بسبب حادثة أم درمان ، واعتبروا تهمة ممارسة الدعارة تلفيق في حقها كما هو حال بعض الفنانين الذين تعرضوا لتشويه صورتهم. فيما كشفت الفنانة عن تعرضها إلى معاملة سيئة من طرف مسؤولي الأمن بالمطار وهي تقضي 16 ساعة على مقعد قبل ترحيلها إلى الجزائر .

وفي أول تصريح لها بعد ترحيلها من القاهرة قالت فلة عبابسة أن الأمن المصري هددها بالسجن بسبب قضية يزيد تاريخها عن 17عاما، مؤكدة أن تلك القضية ملفقة بسبب مكالمة هاتفية، وليست قضية دعارة.
ووصفت ما حدث في مطار القاهرة ب "المهزلة"، منتقدة الإجراءات الأمنية، وقالت بسخرية إنه لو كان جواز سفرها "إسرائيليًّا" لكان الأمر أهون، مؤكدةً أن دار الأوبرا ووزارة الثقافة المصرية ردتا اعتبارها.
وأوضحت بأن "التأشيرة كانت سليمة على جواز سفري، والتذاكر موجودة. ومن المفروض أن أقيم 5 حفلات. وتأكدت سلامة كل الإجراءات وعدم وجود قرار بمنعي من دخول مصر". وأضافت "دخلت بكل محبة وسلام. وكنت أظن أنه بعد الثورة سيكون هناك تغيير، لكن للأسف، وفي المطار وجدت أناسا من دار الأوبرا ينتظرونني، وطمأنوني بأن الجوازات ستُختم فقط، ولن يستغرق الأمر 5 دقائق، لكني فوجئت بأنها صارت 6 ساعات وأنا أنتظر ومعي كل الحقوق".
وتابعت "فوجئت بما حدث عندما توجهت إلى ضابط لأستفسر، وكأني قادمة بجواز "إسرائيلي"، ولو كنت به ربما لمر أحسن مني"، وسألته ما المشكلة؟، خصوصا أن أختي كانت هي الأخرى تنتظر في المطار، فقال لي الضابط: لو دخلت مصر ستسجنين بسبب قضية مكالمة هاتفية"، وأضافت "لكن أية قضية؟ وتبعًا للقانون لو كانت جريمة قتل تسقط بعد مرور 15 عاما".
ومن جهتها، نقلت قناة العربية عن الفنانة قولها "انتظرت في مطار القاهرة حوالي 16 ساعة على مقعد في محاولة لدخول البلاد دون جدوى"، مشيرة إلى أن المسؤولين أكدوا لها خلال تلك الفترة مراراً بأن "مسألة الدخول لن تستغرق أكثر من خمس دقائق". وأوضحت أن هناك حالة فوضى كبيرة في مطار القاهرة.
وشددت فلة عبابسة على أن ما حدث معها غير مقبول، وأنها كانت تسعى للغناء في القاهرة والعمل على تلطيف الأجواء بين الشعبين المصري والجزائري.
و من جانبه، قال محامي المطربة الجزائرية، محسن جلال، لقناة العربية إن "الفنانة اتُهمت في قضية آداب تعود إلى عام 1991، وبعد صدور الحكم صدر قرار بوقف تنفيذ العقوبة لحين الفصل في النقض. ثم قررت مباحث أمن الدولة عام 1992 ترحيلها من البلاد وإدراج اسمها في قوائم الممنوعين من الدخول".
وأكد أنه في عام 2001 صدر قرار برفع اسمها من قوائم الممنوعين بعد مرور عشر سنوات على الواقعة، قبل أن يضيف بأن "قرار رفع اسمها من قوائم الممنوعين ارتبط عمليا بضرورة الحصول على موافقة الأمن العام عند دخولها إلى مصر، وهي مسألة لم تكن حتى السفارة المصرية في الجزائر على علم بها عند منحها تأشيرة الدخول".
و كانت سلطات مطار القاهرة قد احتجزت المطربة مساء الثلاثاء أكثر من ست ساعات، ثم قامت بترحيلها يوم الأربعاء بالأصفاد بطريقة غير لائقة.
وصرحت مصادر مسؤولة بمطار القاهرة بأنه -أثناء إنهاء إجراءات جوازات ركاب رحلة مصر للطيران رقم 846 القادمة من الجزائر- تبين وجود المطربة "فلة عبابسة" مواليد 1961 بجواز سفر جزائري رقم 2043449، وبصحبتها "ميرة بهلول لبيسة" ضمن ركاب الرحلة، وكانت تحمل تأشيرة دخول مسبقة، لكن لا تحمل موافقة أمنية مسبقة.
وأضافت المصادر أنه بفحص بياناتها جنائيًّا، تبيَّن أنها مطلوبة في قضية أمنية رقم 4275 لسنة 1996 جنح مدينة نصر، ومحكوم عليها حضوريًّا بالحبس لمدة 3 سنوات، فاحتُجزَت بعد منعها من الدخول، ورُحِّلت على رحلة مصر للطيران رقم 845 المتجهة إلى الجزائر.
من جهتها أعربت الدكتورة رتيبة الحفني –الأمينة العامة لمهرجان الموسيقى العربية بدار الأوبرا المصرية- عن استيائها الشديد من طريقة التعامل التي حدثت للمطربة في مطار القاهرة التي تذكرها بقضية الموسيقار المصري الراحل بليغ حمدي.
وشددت المسؤولة بدار الأوبرا على أنهم لن يتركوها وسيظلون بجانبها حتى تعود إلى مصر، واصفة ما حدث لها بالتعنت بسبب مباراة كرة قدم بين منتخبي مصر والجزائر الشهيرة في أم درمان بالسودان.
وفي تصريحات خاصة لأمبيسي نت معلقة على ترحيل سلطانة الطرب العربي من مطار القاهرة قالت الأمينة العامة لمهرجان الموسيقى العربية بدار الأوبرا المصرية أنها فوجئت بالأسلوب الغريب الذي عوملت به فلة أثناء قدومها إلى أرض مصر بعد غياب طويل، لكونها تمتلك تأشيرة دخول إلى مصر ومصرح لها بمزاولة الغناء على أرضها.
و وصفت فلة بالسيدة المحترمة والفاضلة البعيدة تمام البعد عن الشبهات، وهو ما ينفى عنها ما قيل حول قضيتها الشهيرة.
واعتبرت ما حدث ها بأنه يذكرها بما سبق وحدث للموسيقار الراحل بليغ حمدي، حينما حاول البعض تشويه صورته بتلفيق القضايا، وهو في الأصل بريء وذمته خاليه من أي اتهامات.و أكدت "لن نترك فلة وسنظل مساندين لها وبقوة حتى تعود إلى مصر لتغني بها".
وأشارت إلى أن آخر زيارة كانت من فلة لأرض مصر تركت ملابسها وكل ما يخصها لتيقنها أنها ستعود دون أية مشكلات، وهو ما لم يحدث؛ حيث جاءوا لها بمبررات غريبة، مثل كونها تفتقد لبعض الإجراءات القانونية التي كان عليها فعلها في الجزائر".وأنهت كلامها قائلة إنه يبدو أن مباراة كرة القدم بين مصر والجزائر في موقعة أم درمان الشهيرة لا تزال تلقي بظلالها ولا نعرف إلى متى!؟

الوكالات




اسمها لا يزال ضمن لائحة الممنوعين من دخول القاهرة
السلطات المصرية تحتجز فلة عبابسة وترحلها إلى الجزائر
2011.11.09
وردة بوجملين
قامت السلطات المصرية بمطار القاهرة الدولي صبيحة الأربعاء، بترحيل المطربة فلة الجزائرية إلى الجزائر بعد احتجازها أكثر 16 ساعة بالمطار، على خلفية ورود اسمها ضمن الممنوعين من دخول القاهرة منذ عام 1991، في قضية "مخدرات ودعارة" اتضح فيما بعد أنها مفبركة ضدها من طرف بعض نجوم الفن الذين نافستهم فلة في الساحة الفنية المصرية.

وفي هذا السياق أكدت فلة الجزائرية في اتصال مع "الشروق"ال، إثر عودتها إلى الجزائر، أنه تم بالفعل احتجازها من طرف الأمن المصري طيلة 16 ساعة حيث تم إيقافها في مطار القاهرة الدولي منذ وصولها على الساعة الرابعة من مساء يوم الثلاثاء الى غاية ترحيلها إلى الجزائر على الساعة الثامنة صباحا من اليوم الموالي".
وأضافت فلة "تلقيت دعوة رسمية من دار الأوبرا المصرية وأرسلت إلي تذكرة السفر وتم تسليمي برنامج الخمس حفلات التي كنت سأحييها في إطار تمثيلي للجزائر، كما وجدت ممثلين عن المهرجان ووزارة الثقافة المصرية في استقبالي لدى وصولي إلى المطار، إلا أن سلطات المطار احتجزتني وكانوا في كل مرة يطلبون مني الانتظار خمس دقائق حتى صباح اليوم الموالي أين تم ترحيلي"، وأردفت فلة للشروق "بذل ممثلو وزارة الثقافة مجهودات جبارة من أجل السماح لي بدخول مصر، حيث أجروا اتصالات مع وزارة الداخلية لكن دون جدوى".
واستغرب دفاع فلة عبابسة في مصر محسن جمال في اتصال مع "الشروق"، لجوء السلطات المصرية إلى منع المطربة فلة الجزائرية من دخول التراب المصري رغم حصولها على دعوة رسمية من الجهة المنظمة للمهرجان وحصولها أيضا على التأشيرة التي حتما تمر على الأجهزة الأمنية، قائلا "إجراء المنع غير قانوني وإن دل على شيء فإنما يدل على أن فلول نظام مبارك مازلت تسير شؤون مصر الأمنية".
وذكر المحامي المصري محسن جمال أن "فلة" كانت قد اتهمت سنة 1991 في قضية "آداب" حسب ما يصطلح عليه في القانون المصري، إلا أن السلطات أزالت اسم الفنانة من لائحة الممنوعين عام2001، بقرار من وزير الداخلية المصري في ذلك الوقت، إلا أن العرف السائد في النظام السابق، أنه عندما يمنع شخص من الدخول الى مصر يؤشر بأنه عند دخول البلاد يجب أن يحصل على إذن من مباحث أمن الدولة المصرية، مؤكدا أن الإجراء باطل ولا يمت إلى القانون بأية صلة وان النظام السابق كان يعتمد مثل هذه الوسائل والطرق البالية.
وأضاف المحامي محسن جمال " فلة ضنت إن نظام مبارك زال ولم يعد له وجود، خاصة بعد حصولها على التأشيرة من مصالح السفارة المصرية بالجزائر وبطريقة قانونية وفوجئت بما حدث".
وفي سياق متصل، أشارت مصادرنا من السفارة الجزائرية بمصر، أنه تم إيفاد مندوب السفارة إلى المطار من اجل الاطلاع على القضية، إلا أن المندوب وجد فلة قد غادرت، كما عبرت ذات الجهات عن استيائها من سلوك السلطات المصرية التي لم تحترم ممثلة الجزائر في المهرجان، خاصة وأن قسطا كبيرا من تذاكر الحفلات قد تم بيعها.
ومعلوم أن قضية المخدرات والدعارة التي يقال إن فلة ممنوعة من دخول مصر بسببها، ثبت أنها قضية مفبركة من طرف جهات أمنية وفنية تنتمي للنظام السابق، بهدف وقف الطموح الجارف لفلة حين زيارتها وإقامتها في مصر بداية التسعينات، أين أزعج وجودها الكثير من المسيطرين على الوسط الفني، الأمر الذي دفعهم الى تدبير هذه القضية لمنعها من دخول مصر إلى الابد.










:


التعليقات (346 تعليقات سابقة):
1 - : الجزائر امي و ابي
عندهم الحق 2 - تستاهل 3 - Hadjar Jazayriya
مين ما قبلوكش لوكان ريحتي في بلادك هادامكان واش ادّاك لعندهم 4 - نورالدين : الجزائر
مسكينة من بلاصة لبلاصة ريحي في بلادك خير 5 - جزائرية : alger
بهدلتينا... 6 - rayane : algerie
sefar wachek bahdeltiiiinnaaa ya el charfa 7 - samir : الجزائر
انزعو عنها اسم الجزائرية و لتذهب الى الجحيم بهدلتو البلد الشهداء 8 - nacima : england
wach daha 9 - بنت بلادي : بلاد الرجال
ما صح مجهك يا فلة! 10 - تستاهل 11 - 123
رحم الله امرء عرف قدر نفسه 12 - imane : USA
واش اداك ما زلتو تلعبو مع مصر ما تعلمتوش. دايما ترخسو فينا 13 - اميرة : الجزائر
السلام عليكم فلة ما عندهاش النيف البلاد الي انضلمت فيها و دخلوها لسجن و قعدت فيه 18 اشهر لولا تدخل احد امراء الخليج الي خرجها لكانت تيبس في السجن هدا كامل او رايحة ترجع لمصر و الله زادت بهدلت غير روحها اقعدي غني في الجزائر احسن لك بلادك تمضغك او ما تبلعك 14 - amira : oran
mbahadla w makchoufa 15 - مريان : مصر
ايه الكذب ده !!!!!
مفيش اذن امني للجزائريين ولا حاجة هي هتعملها قضية وطنيه !!!!!! ده شئ خاص بفلة لأنها كانت ممنوعة من دخول مصر 16 - مصرية
مصر ملهاش علاقة بالموضوع المفروض ان المطربة محكوك عليها في قضايا قبل كده عشان كده لما سمح لها تدخل مصر ........ لازم معاها موافقة امنية ..ودا حصل مش عشان هي جزائرية لو احدة تانية محكوم عليها قضايا كان ممكن يحصل كده ...انا بس حبيت اكتب عشان في ناس ممكن تقول المصريين لسه بيكرهو الجزائر والكلام الي ملهوش داعي دا 17 - Sami Slim : الجزائر
تستاهل الحبس 3سنوات وقليلة عليها ياخي راحت برجليها لمصر 18 - تستاهل تستااااااااااااااااااااهل 19 - brezina2020 : brezina Elbayadh
من مواليد 1961
هاذى علاش ما تريحش فى دارها
و تشد سبحة من سبحات مكه
خير ليها من الشكيل
العقايب واعره 20 - لو دخلوها لسجن أحسن 50 سنة واش بقالها كن راهي تأدي في مناسك الحـج 21 - جزائري
تحياتي لمن منعها لننا نحن الجزائريين نتبرا منها 22 - naima : canada
ش .بهدللتي 23 - سنان : الجزائر
لاتخالط الزبالة حتى لا ينقرك الدجاج ...هذا مثل لاجدادنا الجزائريين . 24 - nacima : angland
تستاهل 25 - algerienne : algerie
روحي احكمي صلاتك و اتحجبي و اقعدي ترونكيل خير ليك ما عندو ما بقالك بخصتي بينا 26 - هواري الردار وقوات الشعب المسلح : جبال الحق/ الجزائر/
ما قامت به السلطات المصرية شيء مفرح
و يا ريت يرحلو بايونة من تونس و الجزائر و كل الدين يدهبون الي قناة نسمة اليهودية 27 - بهدلتينا الله يبهدلك اكثر من هكذاا 28 - فرملي : constantine
بخصت بينا 29 - samiaaissaoui : algererie
انا جزائرية نقولك يافلة تساتهلي شح فيكك واحترامي للمصرين 30 - أسيا : الجزائر
لا حدث و تستهل أكثر 31 - C'est qui fella ababssa? je connais pas 32 - واحد العبد : الجزائر
"....نستهل الكية أنا اللّي بغيت نستهل الجمرة تنحط على القليب...."
آش داااااااااني علاش مشيـــــــت؟؟؟ 33 - mimi
شح شح شح شح شح شح شح جاتني على قلبي 34 - zahia benbrahim : algerie
allah yenealleha 35 - ahlem : alger
aucun honneur c est terrible on dirait qu elle na pas de pays 36 - testhli 37 - جزائري
تستاهل 38 - ninou
و الله ماتحشم 39 - le loup : algéria
rana metbarin menek bahdeltina rohi haji 3la rohek 40 - NABIL : ALGER
MESKEENA 41 - warda : algérie
allah yehdiha wella yediha! za3ma rahi djeda! 42 - hecin : alger
شه شه شه شه شه تستهل 43 - سعيد ابو علي : مصر
كل عام واخواني الجزائريين بخير 0وتحية لكل حر وان كان هناك فلة واحدة ظهرت في مصر فعندنا في مصر ألاف الجزائريين الشرفاء0 44 - حسين : مصر
عفوا الى كل الاخوه الجزائرين هو تصرف ضد شخص ولا يقصد به الا صاحبه فقط
ونعم يجب ان يرفع عنها لقب الجزائرئه فنحن المصريين لا نعرف الا جزائريه واحده وهى وردة قلوب العرب 45 - smail-setif
..... و بفحص بياناتها جنائيا ت..... ممارسة دعارة و ..... الله يبارك و زيد هذا وجه و لاّ بطّل المراة يطردو فيها و هي تحتّم في روحها ..... الله يهدينا 46 - طارق : عاصمة
فلة ابنة فنان كبير ومدرسة موسيقية عريقة علمها كتابة النقط الموسيقية ولديها صوت قوي لكن فلة تعاني من شخصية صبيانية طائشة فضيعت مستقبلها الغنائي ومحبة واحترام الجمهور الجزائري 47 - محامي الغلابة : مصر
هي عليها حكم قضائي بالحبس ثلاث سنوات في قضية دعارة
وتم ترحيلها بدلاً من تنفيذ الحكم عليها
وهي لا تشرف مصر والجزائر 48 - cc : C
تستاهل لابد من نزع الجنسسية الجزائرية عنها .. الشعب الجزائري يتبرئ من أمثلها . 49 - baben : biskra
تستاهل واش اداها ليهم كل عام يقولولها روحي لبلادك وهي تبهدل في روحها وفي تاريخ واسم والدها وكون جا عندها النيف تمحي كلمت مصر من راسها يعني حرموها من دخول الجنة ؟؟؟؟؟؟؟ 50 - zaynaj : algerie
بهدلتينا .... استحي يا..... 51 - جزايري : الجزاير
شكرا لكم وإن شاء الله يزيدو يرحلوها من الجزائر 52 - amina : algerie
عندك الحق يا صاحبة تعليق رقم 8 53 - مزيان تستاهل 54 - ماعليش تكبري و تنساي 55 - allaoua : skikda
khalsat 3marha wmezelha dir fi l.ahram 56 - ali : alger
من هده انزعى الجزائريةانت فلة عبابسة و فقط لاحدث لاحدث لاحدث لاحدث 57 - يا الرايح : algérie
يا الرايح وين مسافر تروح تعيا و تولي..........طننن 58 - chaoui : الجزائر
أحسن ما فعلتم أيها المصريون فهي منبوذة عندنا شكرا لأنكم طردتم جرثومة من بلدكم 59 - الطاهر : تبسه الجزائر
هذا امر عادي يحصل لاي مواطن مهما كانت صفته ومن هي فله. لقد طبق رجال الشرطه القانون ومن حقهم فاذا هي بريئه فلترفع قضيه لرد اعتبارها ولا اشك ان القضاء المصري سيظلمها وخاصة بعد الثورة 60 - mohamed said : egypt
مش عاوزين نخلى المسألة سياسيه .. المشكله كلها انها كان عندها قضية وممنوعة من الدخول واترفع المنع بس المفروض يكون فى موافقة من الجهات الامنيه بس وكل سنة وانتوا طيبين وتحيا مصر والجزاير 61 - قليل عليها لو غبروها كي لا نراها مرة اخرى ، رانا نحشمو كي نشوفو صورتها في الجرائد خليك تزيد تظهر بالصوت والصورة.كارثة. 62 - lola : algerie
bahdeltina a ton age lazem trouhi toubi wa tsali denia fania 63 - karim : batna
المؤمن لا يلدغ من الجحر مرتين الطمع يفسد الطبع عاش من عرف قدر نفسه نستاهل كيه انا اللي بغيت. 64 - بنت بريزينه : brezina Elbayadh
اقرانها راهم فى الحج ,,,, هاذيك دعوة الشر
و هى حاسبتها فن 65 - عدلان : الجزائر
تستهلي يافلفلة 66 - nemra : Algerie
عرفي مليح خاوتك لعرب, و بالزيادة تقولي رحتي تمثلي بلادنا، محال! ربما تمثلي النضام بصح ابدا تمثلي الشعب الجزائري بالفن الشرقي المستورد ديالك 67 - نبيل -قسنطينة csc : الجــزائــر الحبيبة
أنا لا أساندها أو أساند مثيلاتها..و لكن إذا كانت تمثل الجزائر فالجزائر فوق كل إعتبار... 68 - احمد : الجزائر
كون نحولها راسها مشي خير واش اداك فم مكش جزائرية ومعندكش النيف يا خصارة 69 - احمد : مصر
كل المصريين بيحترموا الجزائر بلد المليون شهيد وبيحبو شعب الجزائر ودي حاله عمرها ماتاثر عاعاللاقات بين مصر والجزائر 70 - lounes : algiers
انظرو في اصلها فقذ لا تكون جزائرية 71 - raktak : وهران
الله لا تربحك قولو امين عندهم الف حق 72 - amir : algerie
makfahache les film li darouhoumlha fel khalij haba tkamal 3liha m3a les egyptien 73 - محمد : الجزائر
الشح فيها تستاهل هادي هي عزة النفس 74 - عقلاني : الجزائر
مشكلة هذه الفنانة عدم مساندة شعب بلادها لها. في غياب مثل هذا الدعم, من حقها البحث عنه أينما كان. ما من فنان ارتقى للعالمية بدون حب جمهوره المحلي.
أجهل سبب كره أولاد و بنات الجزائر لفلة. من حقك عدم الاكتراث لصوتها أو اطلالاتها التلفزيونية, أما أن تسب انسانة لم تعايشها يوما واحدا, فهذا ظلم. عظمة الغرب عدم الخلط بين صوت الفنان و حياته الشخصية. فلماذا لا تقلدون الغرب في هذا المجال و أنتم أبطال تقليد الغرب؟ لو فلة تعتزل الفن, لن يكون لكم صوت نسائي منبعه الجزائر. أما عن الحج, بينها و بين خالقها. عيب! 75 - nor : algerie
دعوة الشر ما تبات بر لوكان تبات فى دومة تخرخش . 76 - Ali : Alg
شدى دارك يا امراة 77 - أظن أنه من الأحسن أن نوفر هذه التلاسنات إلى مستحقيها الحقيقيين، فلة قبل كل شيء عربية، مسلمة. اتبع الحسنة السيئة تمحها، وأعدوا لأعدائكم الحقيقيين القوة ورباط الخيل، تنصرون به إخوانكم وأخواتكم ظالمين أو مظلومين. سيأتي زمان تشتاقون فيه إلى فلة كما اشتقتم إلى بومدين والعربي بن مهيدي إلى يوغرطا ومسينيسا، كما اتشتقم إلى سعد زغلول والمعز لدين الله والظاهر بيبرس وعمرو بن العاص. لكل حسناته وزلاته وزلات اليهود لا تغتفر فلعنة الله عليهم والعزة والكرامة للمسلمين عرابا كانوا أم عجم, والله المستعان. 78 - med lamine : جزيريس
الشح والله غير تستاهل ونزلت على قلبي ودايرا روحها شابة الناس يقولو لي فاتو وقتو ما يطمع في وقت الناس
غزاولك المصاروا . 79 - مبرمج جزائري : خنشلة - الجزائر
لكان غير يبعثوها ليبيا هههههه نتهناوا منها

شكرا للامن المصري منعها الدخول لانها منبع للفساد 80 - : الجزائر الحبيبة
فلة على وزن علة 81 - zaki : france
reste ches toi et fait toi oublier et commense a fair le hijab et demande pardon a dieu 82 - سمير : الجزائر
تستاهل اكثر لو كان شنقوها في الحدود اتاعهم مع السودان احسن
او رحلوها لمقديشو 83 - مع الأسف ... : باتنة
c b1 domage ، بهدلتي بينا و رخست بعمرك - إذا كان يسوى - واش بقى لك ، على الأقل احكمي بلادك ..إذا راك حرة ..
شح ـ تستهالي حهنم و السجن مدى الحياة .. 84 - nor.ya : hgkuhl,
لا حياة لمن انادي 85 - عليلو : الجزائر
عادي....محكوم عليها في قضية دعارة..كان المفروض ان تحبس 86 - والله كنت معززة مكرمة في بلدك ولكن قدر الله وليعلم كل الجزائريين الدين يحنون لبني مصر انهم يدلون انفسهم قبل ان يدلوا من طرفهم 87 - رضوان : البرج
ليست ممثلة الجزائر يا كاتب المقال إتقى الله
هيا ممثلة الفن عاري في الجزائر و أتمنى أن يكتب إسمها في القائمة السوداء للمطلوبين إلى غوانتناموا. 88 - aimen : canada
mazal el khir elkoudam ma tayassiche ya fela 89 - JAMEEL : LIBAN
BILADI W EN JARAT 3ALAYA 3AZIZATON +++WA 9AWMI WA EN BAKHILO 3ALAY KIRAMO SARA7A FOLLA DALLET NAFSA KTEER W MA3ANDA KARAMA.123 VIVA LALGERIE 90 - dz
تستاهل 91 - لقسنيطينة : تستاهلي يالمصيبة
تاكلي راسك بهدلتينا درك لمصاروة يحكموها علينا حتى للمات و نتي ماعندكش الاصل كون جا عندك النيف ماتزيديش تروحي لبلاد تهموك فيها و وسخو عرضك و شرفك تعرفو غير تجريو ورا السوارد و ناسيين اصلكم 92 - أنا : Alger
واش أداك.. نهار كامل وانتي ماصر.. ماصر.. هايليك ماصر.. علاه حاتموتي لوكان ماتدخليهاش... ياخي باردة قلب.. بهدلتي بروحك.. 93 - مبروك : الجزائر
تعلم الشابة فلة أنها ممنوعةمن دخول مصر فلماذا هذا الاصرار والله ما فهمنا تستاهل التبهديل وانصح بنزع لقب فلة الجزائرية ولتكن فلة الممنوعة 94 - القمري : من بلد فلة
لو كان لها تفكير واع لأقسمت بعدم الدخول لهذا البلد حتى يعتذرلها

كيف قبلتي الاهانة بعودتك لقد أهنت نفسك مرة أخرى وهذه المرة بارادتك

وانا كابن بلدك اساند قضيتك فقد ظلموك حقيقة 95 - idir : algerie
لكل من تطاولوا علئ رموز وطني
اقولها صراحة حتئ لو عاد المعز
حاملا بين يديه النيل
حتئ ولو كافور يلقي تاجه ارضا
و يستقيل
اقولها ملئ فمي
لن اقبل المصالحة 96 - جمال : مستغانم
سكتونا وبلعوا هذاك المردوم علابالي كون يجي عمرو أديب للجزاير كلكم تقولو أهلا ومرحبا به في الجزاير الجزاير بلد مضياف والمسامح كريم واحنا أشقاء وهذاك الكلام لنعرفوه 97 - NAOUIDZ : الجزائر
تستاهل
لو كان رساله الى اليهود
هدي تمثل نفسه لا تمثال الشعب الجزائري 98 - أمازيغي حر : kouba
وجه البخص 99 - maya : alger
biladi biladi azziztoun alaya 100 - القمري : من بلد فلة
لو كان لها تفكير واع لأقسمت بعدم الدخول لهذا البلد حتى يعتذرلها

كيف قبلتي الاهانة بعودتك لقد أهنت نفسك مرة أخرى وهذه المرة بارادتك

وانا كابن بلدك اساند قضيتك فقد ظلموك حقيقة 101 - حكيم
واش داك والله أمنيتي أن لاتذكر في أي من صحفنا ولا قنواتنا و الأفضل أن ينزع عنها إسم جزائرية خاصة بعد أغنية وحشتيني يا مصر ليتها أدخلت سجون مصر لتشفى من حنينها لمصر. 102 - حبدا لو أعادوا الوزيرة وزيرة الثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثث طبعا و أحييك يا شعب مصر 103 - bouhenna amine : canada
aalache ya fella terakhesina maa hadouk al djenes taarfina bli manhabouhoumch bik ntia rahoum kassouna maandakch nif nessiti bli nti djazairia baada terakhesina maa nas mayeswawche outalabine kima al masrienne basah chah chah cahah fik aalabalak bli les egyptiens mayatamenouche mfihoumche al kheir oumafihoumche niya oumafohoumche lamane nas kima hadouk kounti aalabalak yaterayrou ki al fousoul 4 khadaaine mounafikine bassh teseteheli li sare fik nti lihabiti 104 - adel-khencheli : france
dommage si jetais un ressponsable nahik men liret de famille algerien walah mafik rihat algerienne houraa benti diri haja w hani rouhak wach dak nti dork hssabti rouhak fanana sah wajhak ytayar lmalh men dar ya latif tbahdila 105 - احمد : الجزائر الحرة
بهدلتينا تستاهلي اكثر شقون قالق روحي لبلاد الشرمزلتي تثقي في المصارة 106 - ahmed : ارض الله
تستاهل..اكثر 107 - : الجزائر
علاه ترخسي فينا علاه نحن نتبرئ منها الله ينعلك 108 - algerien : blad erdjal
علاش مصر عندها شرطه.ادا فلتحا جمهوريه شارع الهرم العربديه...عفوا ,,العربيه


من فضلك انشر 109 - abou yassira : algerian inthe uk
الشششششششششششح
تستاهلي يا فاسقة 110 - الصحراوية : djamaà
فعلا إذا لم تستح فافعل ما تشاء
مازال تتكلم وتفتح في فمها لو واحدة اخرى كان تروح لدارهم وتسكت وتقول ربي الستر
نموذج غير مشرف لنساء الجزائر ربي يهديها ويهدي مثيلاتها 111 - foul : franssa
normalement raki t3almi fi el awled sighar el 9oraan ya jay7a 112 - جزائري : الجزائر
تستاهلي لو كان فيك ذرة من الحشمة لكانت الوجهة نتاعك للبقاع المقدسة لأداء فريضة الحج لكن كما يقال من لم يستحي فليفعل مايشاء الشيب و العيب أقترح نزع الجنسية الجزائرية على أمثال هذه ... 113 - malik : france
بعدو بعدو وخر شوييا متحشميش الى الجحيم 114 - ابو منار : الجزائر
والله متحشمي الرجالة صرعوهم والشهداء سبوهم معدكش قلب وين جيبنها للجزائر يدوها لبنان ياك عايشا ثم ياتر المصاروى راهم اشدو الحقد ولو بعد 1000 عام بصح المنوي هاداك دواه 115 - mechou : annaba
bahdeltina ya felet el 3aaaaaaar 116 - احمد حسين : بني سنوس تلمسان
كل التعاليق الوارده اعلاه صحيحة مائة ب 100 117 - hakm : alger
tastahli,, bagage, degage 118 - شموح جزائرية : الجواااااائر
تستاهلي اكثر يا عديمة الشخصية والكرامة الي داوه رجليه الحديد ليه ما تنضعريش وزيد تغنيلهم واحشاني يامصر اشبعي من مصر الي توحشتيها فضحتينا الله يفضحك كيما راكي مفضوحة 119 - زوالي و افحل ويقرس كي النحل : algeria
لهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلا يرفد عليك يا فلة ....توبي إلى الله تعالى و ديري حجة على روحك و اطهري عظامك و خلينا من المصريين اللي ما يرحموش حتى بعضهم بعض....الراسة المرة عمرها ماتولي حلوة.. 120 - ولاد بلادك يمدغوك وما يبلعوك يا فلة .الله يهديك و تشرفي بلادك باشرف من هذا . 121 - loulou : austria
allah la yrodha ma tcharafnach 122 - قرار في محله
و الله امثالك فضحينا في كل الاماكن يا هذه الجزائر و الشعب الجزائري ليس شعب غناء و رقص نحن شعب محافظ و لا نريد ان نصبح كلبنان و لا نريد ان تكون نساؤنا كاللبنانيات
استحي على نفسك و خلي عندك كرامة شوية هم منعوك و قالو لك لا نريدك في بلدنا هم احرار و احييهم على قرارهم يريدون تنظيف بلدهم من هؤلاء اللذين يسمون انفسهم فنانات و هم في الحقيقة مفسدات و قد افسدو مصر و لا نريد ان يفسدو الجزائر فمن فضلك لا تتكلمي باسم الجزائر و يعني انت في هذا السن لماذا لا تفكرين في التوبة و ندعك من كل هذا انت لم تعودي صغيرة في السن ففكري في اخرتك لان الي راح من عمرك اكثر من الي جاي 123 - yasmine : تيارت
بهدلتى بينا يا مخلوقة الله يهديك !! 124 - ouahrani : München
دعوة الشر هدي المرءة , والله . و أنتي وش الدك إلى مصر ؟ هل نسيتي مادا حصل العام المادي لفريق الوطني ؟ هل نسيتي الشتم و الصب إلى شهدائنا الأبرار؟ والله أنتي متحشي . الله يهدك أتركي هدا الغناء ,من فضلك . وشكرا. 125 - morse,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, : dz
IL ya pire que Fella Ababssa en egypt!!Mais c'est sa faute ,elle a esseyé mais ca n'a marcher, la prochaine fois a condition qu'elle doit attendre que les Egyptiens nomeront un nouveau President D'abord,,,! Ya manâach 126 - aziz : alg
فلتدهب فلة الى مزبلة الفن يا صحانية الوجه تستاهلي و الجزاء من جنس العمل 127 - محمد قاسي : بوفاريك - الجزائر
قبحا لك 128 - mouloud : alger
هذه مش فنانة هذه شحاتة ... عودي إلى بلدك الذي يستر عارك... 129 - algerien : france
الوجه الي يستحي و خاطيه باين
ووجه الطراطق باين كذلك 130 - england : england
تمثيل الجزائر!!! راعية كيما نتي ما تمثلينيش انا،روحي توبي ..ربي يهدييك 131 - karim : algeria
كل مايقال عنها حقيقي قال تغني راهى تخلط شرق غرب مكانها في رقان طبل 132 - abderazzek - el milia : ALGERIE
انا حزين على بلدي الحر الجزائر كيف بهذه التافهة المنحرفة تمثل بلد العربي بن مهيدي و بن باديس و عميروش و مصطفى بن بولعيد و زيغود يوسف و جميع الشهداء اكاد اموت غيضا توبي الى الله يا غافلة اللهم اهديها الى طريقك المستقيم 133 - algerien : algerie
c'est honteux d'avoir une algerienne comme elle c'est tres bon pour elle grand merci les egyptiens lta prochaine destination l'enfer inchaallah 134 - lotfi : ALGERIE
fella raki waliti fella madbala
bakhastti bina mafhamtach had eroukhsse eli rditih erouhak
meme ton accent rah je ne ois pas pourquoi on te dit fella jazayriya
koun ghir ygouloulak fella el3azriya
bakhasti bina 135 - brahim : uk
mlih liha chahh 136 - paris75 : france
لهلا تربحك يا وحد الزمر افهمي قلولك اخطي جدنا متفهميش .ءصفر وجهك بهدلتينا 137 - كيف من جميلة بوحيرد الى فلة اههههههههه يا جزائر
و الله عندما ارى وجهها في اي قناة اشعر برغبة في التقيؤ و الله الجزائر دائما معروفة بالحرب و الرجولة و الجهاد و المقاومة فياتي يوما نرى امثال هذا الشيء المدعو فلة ليحطم هذا التاريخ
الجزائر كانت معروفة ب جميلة بوحيرد فاصبحت اليوم معروفة بفلة الجزائرية يا الله و الله فضيحة كبيرة للجزائر يجب ان يمنعوها من الدخول الى الجزائر و ليس مصر
مصر تريد ان تنظف بلدها من امثال فلة و نحن في الجزائر سنتحول الى لبنان جديد 138 - بشار : الجزائر
تستهل اكثر احسن ان ينزع عنك الجنسية الجزائرية لأنك بهدلتي ابناء واحفاد الشهداء وابوك له الحق لمل تبرأ منك يا فاجرة 139 - زهرة الرمال : ادرار
واش داك تستاهلي ختش ماعندكش النيف كون جيتي بنادم متدخليش هديك البلاد لسبت الشهداء وضربت ابناء الشهداء روحي لاتردك بقالك غير الرحمة والما يحمى روحي توبي وحجي خير ليك 140 - رشيد : الجزائر
روحي فكري تحجي و توبي علي روحك ومدخليش الجزائر والشعب في مشاكلك و هبالك 141 - sofiane : france
هي تريداستعطاف الجمهور وتحول قضية شخصية الى قضية وطنية الامن المصري حر في تصرفاته الشعبين متحابين متاخيين اما مجونك وطيشك فهو امر يخصكي شخصيا واماعن تمثيلها للجزائر فهذا خطاء قد يقع فيه الكثيرون اصلا هي تغني بالمصري خارج الوطن عيد سعيد ومبروك حتى لا نقول مبارك لاخواننا المصريين 142 - .زوالي ما يحملش الذل : alger
الله يرخسك يا وجه الموفيسو
أنت تمثلي بلاد الأحرار؟؟؟؟!!!!
مثلي روحك. الشعب الجزائري الحر يتبرأ منك و من شطيحك و رديحك.
يافنانـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة الملاهــــــــــــــــــــــــــــــــــــي
كلش فيك مصبوغ: الشعر، العينين، الوجه، ... إلخ
الله يرحمك يا باباها. النار تجيب الرمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاد 143 - nabil osmani : biskra
حسبيا الله و نعما الوكيل في كل واحد احط بنيف الجزائرين بصح هذي مهي حرا مهي جزائرية نعلة الله عليك 144 - سمية : batna
يقولك ليوخرج من داروا يقل مقداروا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ 145 - adem : uk
you deserve it, matehachmich bahdeltina ! 146 - ايه قلوا النساء في الجزائر باش تمثلهم عجوز , تستاهلي اكثر و الله يا المصرين مراكمش رجال كيفاش مدرتولها والوا على الاقل كنتوا تخنقوها هكذا ترتاح الشيبانية . 147 - علي : وهران
اطردووووو هذه الفاجرة من الجزائر 148 - hadd : stokholm
سلا م علا يكم
هل حذا وقت مناسب لتذهب فيه هذه مجنون.(وك ولد مبارك راه قفس ) لمن ستخني يا توا ,,,,,,,,,,,, . روبما لي فيل من افيال قطر 149 - farid : ابسكرة
انت اقبح مما كنت اتصور اتذهبين للذين شتمو شهدائنا لاحول ولاقوة الا بالله
يا شعب الجزائر ارجوكم كفانا تبهديل مصر بالنسبة لنا انتهت واتحدى اى شخص في العالم يكره مصر مثلي انا .
فريد بسكرة 150 - zemalinov : france
مش من الاحسن لو زارت البقاع المقدسة خير من مصر فى سنها هذا 151 - Momo : ORAN
Qui sème le vent récolte la tempête ! C’est clair non ? 152 - hh : zz
un monstre de + en algerie 153 - abdelhai : france
وجه التبهديل لعنة الله عليها و على امثالها انها لاتمثل الانفسها لم تجد من يوقفها عند حدها وسوف تحاسب عن هذا وحدها كما يقول المثل الشعبي كل شاة تعلق من كراعها على كل حال الله يهديها ويهدينا ويحفظ بناتنا و أبناؤنا من كل سوء آمين 154 - ezzahi1996usa@yahoo.com : washington dc
chkoun hadi wache edir jamais sma3t biha
bahdeltouna ya wjouh el cher 155 - moi : canada
FELA YA FELA YA FLFOULA YA FLIFLA 156 - hemmadi : algerie
ههههههههه تسهلي 157 - انا : الجزائر
إلى الجحيم يا فلة او علة كان من الواجب أن تسجن عند عودتها ولا يسمح لها بالغناء الى الابد... شكرا يا مصر إن الجزائر تتبرأ من أمثال هده العلات الفاسدات. كيف يظلمونها وهي مغنية في وسط الفساد شوفو وجهها اصتناعي. أضن أنها بقيت في المطار 16 ساعة أضن أن أمن مصر إتصل بالجزائر و الجزائر طلبت بعودتها أحسن من فتح ملفها ثانية و هدا ما يأدي بها إلى إكمال سجنها. 158 - يجماعة سلام عليكم
هؤلاء قوم نسو الله فانساهم الله انفسهم لقد افسدو اولادنا و بنتنا نار جهنم خالدين فيها
وزيد يا بوزيد فلة......... الخ 159 - Kamel : usa
""nesst'hal lamhawza ana eli bghit, wana eli mchit", " Nesst'hal lembata bhwayji m3a el hit""!!!! 160 - ATLAS : MAROC
الفنانة فلة ابنة الشاعر و الموسيقي و المغني الجزائري المغاربي عبد الحميد عباسة...و ان لم يقدرها المشرق فالمغرب يعطيها مكانتها الائقة بها هي و عائلتها من رواد المدرسة الاندلسية-المغاربية... 161 - raouf dima : blad echouhadaa
هذه ليست جزائرية لو كانت جزائرية لحلفت على عدم دخول التراب المصري لان من سب الشهداء رحمهم الله لا نريده ولن نتاسامح على سب الشهداء وانصح هذه الفلة المصرية لديها حل من عندي هو طلب الجنسية المصرية وستقف معها هيفاء و نانسي بشرط نزع جنسية الاحرار و العزاء وباذن الله ازور العالم كله الا مصر انشري يا شروق . 162 - momo : london
achaaaaaaaaaaaaaaaaah 163 - mustapha : canada
je la connais bien ,ida lam tastahi faf3al ma chiete 164 - مسيلي
هههاها ها ها، لفقو لها التهمة لكي لا تنافسهم هاهاهاهااهاهاها، يا سلام و نحن القراء هنا نقرأ و نصدق، يا ترى يا من كتبت هذا التقرير، هل أنت من جيل "زنقة زنقة" و تفكيرك تفكير الخمسينات و الستينات، فنحن لسنا من جيلك حتى نصدقك، هي تستاهل و متحشمش ،لو كان عندها ذرة شهامة لما عادت لمصر طول عمرها حتى لو توسلوا لها، لكن واش يجيك من وحدة "وجهها صحيح يزلق عليه بابور" و دايما "مشعشعة و مطلعة لانتان ""l'antenne 165 - algérienne
وشبيكم يا رجال الجزائر غايريين من فلة هكذا,كتكون اتغني واحد فيكم ما يرمش عينوا , 166 - أحمد مصر : مصر القاهرة
يا أخواني وأحبائي أحرجتوني بحبكم لبلدكم من هؤلاء الذين يريدون تغطية فضائحهم تحت عباءة سياسية . 167 - ALI : BOU SAADA
اين انتي يا جميلة بو حيدر انضري ماذا يفعل السفهاء 168 - abtite : france
WALAH MERCI EGEPTE YATIKOUM SAHA 169 - nadia : boston
im very soory for her 170 - dadi : ghazawat
الشح الشح الشح الشح تستاهلي كثر من هذا، لو كان جات ليا نزيد نديرك فالحبس 171 - جزائري حر : الجزائر
والله اني استحي ان اقول انها تمثل الشعب الجزائري الحر
انها اكثر انسان بهدل بينا ارجو ان يمنعوها من دخول الجزائر 172 - pp : bladi algerie
ghani fi soumale ahsen 173 - خبر عاجل : alger
خبر عاجل: ان الشعب الجزائرى الحر يتبرء من هده المصيبة التى تدعي علة والشعب يريد اسقاط الجنسية الجزائرية علي هاد العلة 174 - jojooooooooooooo : algeria
يداك اوكتا وفوك نفخ 175 - ليلئ، الجزائر : USA
و الله فرحت كثيرا لما طردت من مصر، تستهلئ اكثر من هذا.
بهدلتينا يا فلة عبابسة، و متئ صرت فلة الجزائرية؟ هذا اللقب غير لائق عليك. فانت لا تمثلين الا نفسك و لا تمثلي الفنانين الجزائريين المحترمين.
ليس عندك ذرة حياء و لا ذرة دين، توبي الئ ربك و اطلبي المغفرة من الله عز و جل. الله يهديك و يهدينا ، آمين. 176 - chanaoui
بهدليييييييييييييييييييييييي روحك . نستهل الكيا انا لي بغيت ...........الى اخره. الششششششششششششششششح فيك. 177 - محمود عبد الباقي : مصر
الي الاخر فريد رقم 19 انت تكره مصر ونحن لا نكره الجزائر فهي دوله شفيفه اما انت فانسان مريض . 178 - chanaoui- köln
يرحم واليك قعدى تنفخى في شواربك و زادما زادما . روحي توبي على روحك مشي خير. نشاله منزيد نشوف فتشا تعها . وجوه ........؟؟؟ 179 - وليد الغر : مصر
انا اشكر كل الجزائريين المحترمين اللى علقوا عالموضوع لكن فى بعض الناس دخلوا مصر فى الموضوع
ايه العلاقه هل اصبحت فله ونانسى عجرم وهيفاء وهبى ودينا تمثل شوبها وبلادها ؟
هل تمثل فله بلد المليون ونصف شهيد؟
هل تمثل ناسى وهيفاء حزب الله مثلا؟
هل تمثل دينا مصر؟
انا اقول نحن فى مصر قمنا بثورتنا على مبارك ونظام وهؤلاء العاهرات وباذن الله ستكتمل الثوره بالحكم الاسلامى مع الاخوان المسلمين
مصر والجزائر اخوه واللى مش عاجبه ينتحر
لا اله الا الله محمدا رسول الله 180 - bilal : algerie
fella misria leisette djazairia rahat lebladha ala ma adhono ila bled li hrag alam li daaf3ou alaihom hadha yakfi 181 - مصرى : مصرى
السلام عليكم إخوتنا وأخواتنا الأحباء
والله ان لنحبكم فى الله وكل عام وانتم بخير وأعاده الله عيد الأضحى علينا وعليكم بخير ورخاء
والله أنى سعيد جداً أنى قرات كتير من تعليقاتكم التى ترى من قرار منعها شئ جيد،،،،، والله امثال فله وفيفى ونانسى واليسا .... وغيرهم الكثيرين لابد من منعهم دخول والإقامة باى بلد أسلامى والله انهم سبب فى إفساد البلاد والعباد...... وأخيرا تزكروا جيدا ان شعب مصر والجزائر والله أخوة وإحباء. 182 - karim : usa-dz
nestehel al kiya ana li bghit......kemliha fella..dourou dourou twelou lmaser.... 183 - لقد سبو وشتمو وقالو ووو فىالشةداء من قبلك فلاتحزنى ولاتدهبي مرة اخرى. 184 - سلطان : السعودية
ألسنا الناسيين على معُد ؛؛؛؛؛ شهور الحل نجعلها حراما 185 - hocine : mediouna - relizane
كان عليـهم يأخـذها إلـى أي مكان إلا العودة للـجزائـر فـلا، يـجـب أن ينزع منهـا جواز السـفـر و عليـهـا أن تـتـوب أو تـتـجـنس بـجـنسيـة أخـرى حتـى تـتـمكـن مـن مـا تـريـد فـي حيـاتـهـا الـخـاصـة 186 - زيزولولا : alger
تستهل طماعة راحت تجري مور الدراهم الله يبهدلك كما بهدلتي الجزائر امين 187 - البوعتابي : باتنة
يبدو أن الحكام الجدد في مصر حريصون على حسن العلاقات مع الجزائر ،وإلا فإن هذه الشقية تستحق السجن ،أذلتنا ،مرغت أنوفنا ، 188 - fawzi : DREAN..algerie
معندكش النيف واش مديك عندهم....غني لولاد ابلادك...وريحي ترنكيل.bahdeltouna 189 - بلال : الجزائر
لم يبقى سوى فلة البائسة لتمثيل الجزائر ، شكرا يامصر 190 - Dj : USA
شكون هادي ..? 191 - NACER : ALGERIE
FELLE DEGAGE TESTAHLI
DEGAGEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEE 192 - فلة تحوس على أم الدنيا ؟؟؟؟
ونسات الجزائر أم المليون و النصف المليون شهيد ؟؟؟؟
خلك فلة في الجزائر خير من موزة في مصر ...... 193 - محمد من مصر : Egypt
لا أعلم ما الغريب في ذلك ، لقد تم اتهامها في قضية دعارة ‘ وتم الحكم عليها من قبل القضاء المصري بالسجن، ولا تستطيع الدخول الا باذن خاص لان الجريمة ضد الاداب فلتحصل على الاذن اولا ثم اهلا وسهلا بها. 194 - عبدالعزيز : مصر
نحن نعشق بلد الشهداء وما حدث في الماضي كان بسبب المخلوع 195 - عبد الحق : خنشلة
فلة لا تمثل الشعب الجزائري بل تمثل نفسها و نريد من الاعلام الذي اعطاها اسم فلة الجزائرية ان ينزع عنه هذا اللقب
حشمتي بينا نحن شعب لا نريد و لا نقبل المذلة وتاريخ يشهد على هذا الشعب العظيم 196 - العباسي : الجزائر ارض الله
تستاهل ان تسجن بعد اهانتنا واهانت علمنا وسب شهدائنا والله ما تستحي لانيف لاهم يحزنون بعد التشهير بها كررت الدهاب الي القاهره صحيح ادا لم تستحي ففعل ما شئت 197 - صلاح الدين رزيق : الجزائر
هذه المراة انا لااعتبرها فنانة لان الفنان محترم اما فلة لااراها الا امراة خارجة عن العرف وعادات اهل بلدها الجزائر واهم شيئ هو الكرامة ..انها تفتقد الكرامة..ورغم كل شيئ اشكر سلطات مطار مصر على منعها لانها لاتمثل بلد كالجزائر 198 - allaouasara : algerie
لماه رايحة عند السماء تاعهم 199 - Mohamed : Tissemsilt
الطمع يخسر الطبع،وكما يقال المثل الشعبي ًما ترضى بالخبزة حتى ترضى بالنصفً،وفلة تمثل نفسها فقط لا الجزائر ولا الشعب الجزائري. 200 - walid : algerie
ريحي في بلاد الخير تحميك الراية البيضة ويزيك بلا تمهبيل 201 - دحمان
والله عيب أن يقترن اسمها مع " عبد الحميد عبابسة" رحمه الله...هذة قلة وليست فلة..والفن في واد وهي في واد...فنانات مصريات يتافسن فلة؟؟؟؟ احشموا شوية... 202 - khaled : algerie-laghouat
واش داك لعندهم الجزائري لا ينسي 203 - بلقاسم : قصر البخاري-
نشاء الله تتعلمي وين تحطي رجلك..مشي العيب ك الانسان يغلط العيب كعاود الغلطة.ونتي عاوتيها يا فلة................. 204 - عمر : الاخضري
الله ان شاء الله اتكوني اسلكتي ابخير في هدا الاحتجاز 16 انساعة كثير او مدابيك تنساي مصر 205 - طارق
هههههههههه لا نعرف هده المطربة ولا نتشرف بها 206 - houria : alger
وجهها اصطناعى لا يعرف الحياء 207 - صابر.م : عين البيضاء
اختاه السلام عليكم ورحمة الله اما بعد والله اني لك ناصح لا ابغي الا وجه الله وادخالك الجنة لذا اقول لك ما قال سبحانه وتعالي في محكم تنزيله "ام يان لللذين امنوا ان تخشع قلوبهم لذكر الله وما نزل من الحق ......"
وقال "وقفوا الذين كفروا وازواجهم انهم لمسؤولون"
اختاه ارجغي الي ربك وانيبي اليه فهو الرزاق ذو القوة المتين فالمرىء لا يعلم متي يدركه الموت وعندها لا ينفع النصح ولا الندم والسلام عليك اختاه. 208 - امونة الشاوية : جزائر الاحرار
اللهم لا شماتة بصح والله تستاهل بذلت كل شيء حتي اهم مايمز المرء لسانه يا بن عمي ولات لبنانية لسان حتي في بلادها وحنا نعرف ياخويا در قدر لعمركم .......... 209 - nadir : algerie
اشكر السلطات المصرية علي هذا التصرف نحن متبرؤون منها 210 - النذير : الجزائر
لو كنت رجل من رجال الامن المصري لرميتك بالبحر حتي تستريح الامة من كلامك الذي تعتبريه انت غناء 211 - moh tiarti : alger
ومازال تشوفو..............ياك قولنالكم ولاش سماح ولاش سماح 212 - myna : lyon
ALLAH YEHDINA WYEHDI KHALKOU ED3OULHA RABI YEHDIHA!!!! 213 - عباس : الجزائر
أين كنت يا حجار مدة 16 الساعة هل يبعد مكانة من المطار كثير؟؟؟؟؟؟؟؟ 214 - سعيد : الجزائر
الله يهديها و يهدينا
هذا واش نقولو 215 - ميلاد : ليبيا
ياخي هده فنانه جزائريه تمتل الشعب الجزائري العضيم المفروض احترموها اكراماللشعب الجزائري الدي تمتله والدي يعشق الفن ونسوا
القضيه السابقه الدي ادينت بها او ان الحكومه الجزائريه تصرف لها جواز سفر دبلوماسي ليسمح لها ان تفعل ما تشاء دون ان يتم توقيفها 216 - خباط كراعو الثاني : الأوراس
أنا أقل منها ب10 سنين وحاط روحي شيخ هرم الدنيا عجائب سبحان الله العظيم
« رحم الله امرئ عرف حده ووقف عنده» 217 - نورة أسماء : الجزائر
السلام عليكم
والله يعجز اللسان عن التعليق اللهم ثبتنا يارب 218 - ابو نضال : ارض الاحرار
و الله لو كانت هناك نخوة عند مسؤولينا لا منعوها ايضا من دخول الجـــزائر........... 219 - mus : oran
الله يهديك 220 - amine : algeria
وردة لي كبرت عندهم ما رحموهاش... 221 - nejmeddine : tunis
ليه رايحة الى مصر و طيح صمعة الجزاءر يا فلة ابق في بلدك او ايجا الى تونس فهي بلدك ايضا و بلد الجزاءريين ايضا 222 - fatehmahdi : الجزائر الحبيبة
تستاهل بهدلت ببلادها و بهدلتنا 223 - Saidani Ilyess : Arzew
لا تستحق أن تكون جزائرية ، بهدلت الجزائر و بهدلت عائلتها ، ما عندهاش القلب. مشتاقة لكل شيء. 224 - عندهم الكثير من هذا النوع من الفنانات اما الجزائر فكلها تتبرأ منها
لديهم ما يكفيهم من فنانات الأغراء 225 - younes 2004 city
بهدلتينا ...تستاهلي................لوكان برك انحولك الجنسية الجزائرية 226 - شاوي أمازيغي : بلاد الشاوية
اللهث وراء المال أعمى بصيرتها عن أمور كثيرة ..ربي يهديها . 227 - biskri : algerie
راهم قالو ناس بكري.
الحر يفهم بالغمزة 228 - فتوح : عنابة
المفروض تروح دير حجة تكفر على دنوبها 229 - Abderrezak : Algerie mon amour pour toujours
إنها تحصد ما زرعت 230 - فريد : الجزائر
ربي يهديها فقط 231 - رزان ما ينفع غير الصح : تركيا
ههههههههههههههههههههههههها تشكرات أفندينا جروحي جوكوزات يخي فاشة يخي
واش على جال هذا النكرة رايحين ديروا أزمة ديبلوماسية مع مصر ياناس كونوا عاقلين فلتذهب إلى الجحيم أو إلى لبنان التي تعشقها يابييييييييييي ياإخوان هذه قضية خاصة و خاصة جدا و ليست وطنية و كل تعليقاتكم في الصميم وجهها مقزدر و ما تستحيش قالك قضية مفبركة يحكوا على خاطر مسكينة ما الجامع ما تخروجش تشكرات أفندينا 232 - meriem : algérie
يعطيكم الصحة يامصريين راكم فرحتوا 40 مليون جزائري ليتكم شنقتوها و هنيتونا منها 233 - احمد المصري : مصر
القرار هو قرار دولة وموجه لشخص واحد هو فلة وليس للجزائريين وكنت اتمنى لو الاوبرا ما ارسلت ليها الدعوة من البداية قبل التأكد من امكانية دخولها . تحياتي للاخوة الجزائرين والله العظيم اني كمصري بحب الجزائر واحب كل عرب افريقيا وملعونة الكورة الي ممكن تفرق بينا لان احنا تاريخنا المشترك اكبر من كده بكتير وكل المصريين يعرفون مساعدة الجزاير لينا ايام حرب اكتوبر وانا على المستوى الشخصي امي ولدت في الجزاير وتحكي ليا ان احلى ايامها هناك وانه شعب عنده مرؤة وصاحب كرم . 234 - الجزائر
تستهلي لكون اتعيطلك اسرائيل ترحيله 235 - hacene ayadi marseille : france
قال سبحانه وتعالى:(( فأذاقهم الله الخزي في الحياة الدنيا و لعذاب الآ خرة أكبر لو كانوا يعلمون)) صدق الله العظيم , ماهذا إلاّ ذرة من الخزي لمثل هؤلاء القوم الذين يشترون لهو الحديث ليضل عن سبيل الله بغير علم و يتخذها هزؤا ، فالجزاء من جنس العمـل اللهم اغفر لنا و تب علينا و أهدنا إلى الطريق المستقيم . آميــــــــن 236 - djamal : algerie
suis algerien et je refuse que me represente je ne suis pas fiere de toi comme algerienne
a ton age et ta situation comme grande mere les femme de ton age
sont chez elles aec dignite 237 - عزيز : الجزائر
قرأت المقال فلم أجد فلة مذنبة، لماذا كل هذا التحامل على فلة أم أنها غيرة و حسد. لله درك يافلة هذه ضريبة النجومية و النجاح في زمن الحسادين. 238 - toufik : مروانة -الجزائر
شيه شيه حيهههه
تستاهلي وجهك صحيح 239 - اللهم لا شماته... : الجـــزائـــر
من تكون هذه فـــله .... حتى تفتعل قضية ... و ما كان على الشروق أن تتكلم عنها هناك الكثير من المواضيع التي تستحق الذكر.... مجرد رايتها يصيبني الغثيان...هي لاتستحق أن تمثل إلا نفسها .. يا عيب الشوم عليها ..
و شكرا يا مصرالحبيبة من بلد الأحرار الجــزائـــر..
انشري يا شروق خير ما نطرطق... 240 - بكل راكم مرضنين هي راحت وجات فنانة : الجزائر
حولتوها قضية وطنية ورجالة واش بيكم ياخي لابس عليكم جيتكم في الهدرة وخلاص واش فنانة رجعت الوطنية عليها ياوووووووووووووو فاقو هالهدرة الي راكم ديرو فيها النيف مش كلمات تكتبوهم اخرجو لشارع ورو مابداكم علاه لبلاد رهي في فساد اخلاقي وين راهي بلاصتكم اما هالهدرة راهي كبيرة عليكم 241 - وئام : سطيف
و الله عار عليك في سن مثل هذا تبرج و غناء غرامي و رقص ؟؟؟ ألا تستحي من أبنائها؟؟ الشعب الجزائري بريء من كل هذا و لا يقبل أن تمثله واحدة مثلك . 242 - abdeli : france
اين سعادة السفير للتدخل بصح ملحلك يا حناَ 243 - oran : oran
comenter 11.123
yatik saha c 244 - جمال : الجزائر
تستاهل والله العظيم كنت متأكد من ذالك المصريين عندهم حق انشر يا شروق 245 - الله يهديك وتوبي الى الله 246 - Hakim : الجزائــــــــــــــــر الصامدة في وجه العملاء والخونـــــة
فلة، في شبابها متهمة بالدعـــــــــــــــارة

وفي شيخوتها مازالت تتصابـــــى. 247 - faf : Algeria
Moi personnellement je ne suis pas fière de cette chanteuse, mais je dis une chose aux égyptiens, si vous voulez bien nettoyer votre pays de ce genre de femmes il vaut mieux commencer par vos femmes ……. 248 - صالح : قالمة
يا ريت ما أوقفوها بالمطار كان أحسن لو أوقفوها بالسجن ، لا يشرفني أن تقاسمني جزائريتي، لأنها صاحبة راية حمراء. أما أبوها فرجل طيب وشريف ومجاهد ولما مات اختلط الحابل بالنابل ، غيب أقط أتمروج أفار 249 - ايمان : الجزائر الحبيبة
عاش من عرف قدر نفسه وانت راك عار على الجزائريين بهدلتينا فيقي لعمرك واتقي الله والمؤمن لا يلدغ من جحره مرتين 250 - younes 2004 city
انها عار على الجزائر ولا تمثل الا نفسها و الشعب لجزائري متبرئ منها كما تبرئت منها عائلتها ... 251 - oumrania : alger la blanche
تحياتي و تشكراتي لاامن مصر و لقد تصرفتم بحكمة شكرا لكم و لكن على ال اقل كننم وضعتموها في السجن حتى تتنعم بحب مصر الحبيبة ما دام انها غنت بحبك با مصر من فضلك انشري يا شروق 252 - Djo : medea
واش داك لمصر ، تستاهلي ................. 253 - ندى : الجزائر
حشمت بينا كجزائرين ماتستاهلش تكون دزيريه 254 - MOHAMED : alger
تستهلي ما اكثر ما عندكش النيف لماذا تذهبون الى البلد حتى لا اذكر اسمها هم يستقبلون الاسرائليين . 255 - amel : algerie
انتي واللي كيفك بخستو البلاد
بهدلتينا الله يبهدلك ........ 256 - احمد محمد : الجزائر
الفنانة فلة ياسيدي كي وجهها صحيح 257 - lamou : alger
تستاهلي الشح فيك 258 - BADRO ELOUED
بهدلتي بينا الله يبهدلك وحدك واش مزالك رايحه تغني في مصر مزالك غير الماء يغلي الله يهديك ولا يديك 259 - منولة الشاوية :أم البواقي : الجزائر
السلام عليكم :
نتاجاتها داروا حجة وقاعدين يعبدوا ربي بالاك يغفرلهم وهي ............مازالت تلعب
الي خاطيك يعييك يا فلفولة .ربي يهنينا فرات !!!!!!!!
حق ربي بخصتي بروحك 260 - hayda
جزاء سنمار 261 - صليح : الجزائر
الله لايربحك بهدلتي بينة 262 - م ل ح : باتنة
والله قراءة التعليــــــــــــــقات أحسن من قراءة المقال
نقول للاخوة المصريين كل سنة وانتم طيبون وعيد سعيد لكم ولكل المسلمين
263 - ربي يهديها و يهدينا أجمعين................... 264 - عيدالسلام : الجزائر
هذا الشطر ألأول من حرية المرأة والباقي سيأتي في المستقبل....... 265 - هبه : skikda
اصلا هدا الفنانة مانفتخرش بيها ربي يهديها 266 - الشيطى : egept
ياناس ياعالم ياهوووو.... عاوزين نصنع القنبلة النووية لنرهب بها اعداء اللة واعدائنا وتقولولى فلة ووردة وكل شوية نتخانق على ماتش كورة او حفلة غنائية حرام عليكم لو كان الرسول هو اللى اتهان كانت التعليقات لاتزيد عن العشرات ويمكن اقل حاولو تهتموا بمن يرضى اللة ورسولة ويزيدنا قوة ويجمعنا على الخير والتقوى .وفى نظرى ان هذا الخبر لايستحق اكثر من القراءة العادية 267 - سعاد : السويد
السلام عليكم
اولا كل انسان يمثل نفسه ثانيا لا يمكن ان نجزم انها فعلا ضبطت في مكان مشبوه كل شيء ممكن مع نظام لا مبارك & ارجو ان لا ياخدكم "النيف" عليها- ارجو نشر مواضيع تفيد الامة لا تفرقها و الله ولي التوفيق كل عام و الامه الاسلامية موحدة اميين
يا رب
انشر بارك الله فيك 268 - كريمه ...من الجزائريا ناس خليو المراه في حالها هدول غيارين منها فله قمة الجمال 269 - ام زينب : ALGERIENNE
يا جماعت الخير وعلاش تحرقو في دمكم رانا في الايام المباركة بدل ان نشتمها ندعو لها الله عز وجل ان يهديها و يتوب عنها ..........و كفاكم من شتم اخوتنا في الدين حرام وددت ان اري تعليق بدون شتم وسب ولكن كل التعليقات متشابهة و من تكونو حتي تحكمو علي هذه المخلوقة ربي يهديكم اصبحتم كلكم قضاة و اقول لعبابسة توبي الي الله فانه يغفر الذنوب كلها اغتنمي هذه الايام المباركة واكثري الدعاء والصلاة والزكاة وانا بدوري سوف ادعو من الله ان يغفر لنا و يتوب عنا..... وعيد مبارك لكل المسلمين . 270 - حسين : تلمسان
مافهمتش علاه واحد كيما نور الدين مرسلي ما تقولوش مرسلي الجزائري والا بو المرقة الجزائرية والا رابح درياسة الجزائري والا الياس زرهوني الجزائري وتقولو فلة الجزائرية .. 271 - حرة بنت الاحرار : سطيف
حقيقة لو كنت منشدة دينية او وطنية فستلقين كل الشعب الجزائري معك و لكن
للا سف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ 272 - خلوها ديجا فمها راح يوصل لوذنيها ومزال مفاقت
ش الله يهدي 273 - المقري6 : الجزائر
إذا لم تستحي فأفعل ما شئت 274 - أمل : الجزائر
تستاهل. الأفضل ليها تتوب و تروح تحج 275 - زيان : الجلفة
يخي طماعة دراهم يلي عندك ومزلتي تطلبي الله يهديك ويهدينا معاك 276 - نور الدين : سطيف
انتى لاتمثلى الجزائر يوجد فرق كبير بينك وبين جميلة بوحيرد وارجو ان لاتدكري الجزائرمرة اخرى. 277 - محمد : الجزائر
وعلاه رايحة تبهدل فينا ، فنانين ما يشبعوش، الجزائر فيها 48 ولاية تكفيك ربينا يهدينا وفقط. 278 - oumriad : france
فلة مريضة نفسيا, كبيرة فالعمر صغيرة فاالعقل متعندوهاش. 279 - Algérien : Algérie
في الواقع هو ليس خبرا جديرا بالنشر و لا بالتعليق عليه, لكن نقول مصر بلد ذات سيادة ومن حقها ان تسمح لمن تشاء دخول اراضها كما لها كامل الحق في ان تمنع من تشاء. اما هته المخلوقة الممنوعة من الدخول الى مصر فنقول لها ،احشمي شوية، 280 - Algerien officiel : Algerie
J'aime pas l'Egypte , et j'aime pas les egyptiens, 281 - eL GueLiL : تلمسان
قضية دعارة ؟؟؟؟ ادا كنت بريئة فدافعي عن نفسك
و ان لم تكوني فاصمتي الي الابد 282 - momo : toulouse
tastahli 283 - الياس : جزائري لكن افتخر اكثر باني مسلم
ربي يهديها ان شاء وتوب لربي قبل فوات الاوان لو ارسلوا حافظ للقران لتمثيل الجزائر لرفعنا رؤسنا لكن مغنية ومتهمة بالدعارة حتى ولو كانت بريئة فهي الان محل شبهة تحجبي وتوبي الى الله قبل فوات الاوان
ربي يهدينا ويهدي كل المسلمين
تحيا الى الاخوة المصريين وكل المسلمين في العالم 284 - yasmina : setif
ma3lich mahma kan hadi bant bladna hiya darat li3liha ngolkom ana nhabha wanmot 285 - ATHMANE : FRANCEMONTPELLIER
لو كنت اسرائيلية لستطعت دخول لمصر هذا يعني ان مخابرات مبارك لم تنهار علي خلفية رئيس جمهوريتها بين قوسين عمر سليمان... 286 - sousou : souk ahras
لا يلدغ المؤرءمن جحره مرتين 287 - نسيمة : الجزائر
الله يهديها واش بقالها من العمر كل يوم تقدم للقبر كثر كثر ..روحي ديري حجابك وصلي لرب البرية عساه يغفرلك الذنوووووووووووب العظيمة واختميها بحجة خيرلك عسى ربي يقبلك ويفتحلك باب التوبة قولي امين والي يتبرى منه ربي سبحانو الجزاير تاني متبرية منه ليوم الدين ومانتشرفوش بيه في كل مكان 288 - CHEIKH OTHMANE BEN SALAH : الجزائر
إذا ثبتت التهمة لسنة 1991 في مصر، نـطـلـب من الحـكومـة الجـزائـريـة أن تـنـزع لـها الجـنـسـيـة جــــــزائــــريــــة . . . 289 - ahmed : egypt
walahi into mo7tarameen ya gazayer.. ben7ebokom 290 - Mari /TAM : tamenrasset
alah yahdi7a d3oulha khayer el khataoun tawaboun 291 - رشيد : algerie
السلام عليكم
الخطا هنا هو من طرف الامن المصري الدي منحها التاشيرة 292 - cherif : Ouargla - الجزائـــــــــــــــــــــــــــر
تحيا مصر والجزائر - اما هذه فلة ماهي مصرية ولا جزائرية. 293 - FOUZI : TLEMCEN
شداك للبعيد قعدي غير في دارك وغني في بلادك 294 - البقموس : الجزائر
البالون البالون، مولودية بارسلون * البالون البالون، مولودية بارسلون
شوف أ براهيم شوف!! 295 - abdelatif : ain taya
السلام
فلة عبابسة تمثل نفسها و فقط.
شكرا 296 - السلام عليكم
مهما حصل فهي بنت بلدي يعني جزائرية ضيفة و لقد أهينت في بلد لا يعرف ما معنى إكرام الضيف تعلمون أن قضيتها سقطت في 2001 لما إكتشفوا أنها مؤامرة أحيكت ضدها فبهدا الفعل أهانوا كل الجزائريين و عن قصد وأنتم تصفقون للمصريين عن هدا الإنجاز العضيم و انتم يامصريين هل نسيتم دعارتكم على المباشر في جميع أفلامكم انا لم أرى فلة في وضع مخل بالحياء في أي عرض أو غناء كما رأيت فنانيكم حتى في شهر رمضان شهر التوبة و الغفران تعرضون دناآتكم ولله عيب على من يتكلم عل الإحترام و هو لا إحترام له 297 - مصر تركت كل قضاياها وفضت لفلة ههههههههههههههههههههه 298 - محب للاختصار : الجزائر الحبيبة
لوكان مشيتي للحج ماهو شي خير من هدا الفسق .......لاحول ولاقوة الابالله 299 - جمال الباتني : الاردن
من نسى الشهداء نساه الاحياء لله دركم يا جزائريين لا تعلقو عن ناس باعوو ارضهم ونسبهم من اجل لعاعة من الدنيا 300 - محمد : الجزائر
من رضي برضى الناس و سخط الله .سخط الله عليه واسخط عليه الناس 301 - aaaa : Arris
rabbi ya hdiha, kache ma abka elha elghanan. 302 - amel : Mostaganem algerie
و الله لو كنت مكان المصريين لا كنت قطعت لك رجليك و و لو كنت مسؤولة لنحيت لك الجنسية الجزائرية ، و الله ما تحشمي طيحتي بشرف الجزائريين يا المكشوفة ، و الله أختك نعيمة ماشاء الله عليها جزائرية حرة و بنت الأحرار. 303 - merzak : paris
شه فيها والله متحشم واش بقالها من غناء ياسي العجوز فلة أرجيعي إلى الله توبي راكي عدتي جدة 304 - نوال : الجزائر
تستاهل وهي لاه رايحة 305 - adel : alger
allah yahdik enti ,wali dabar 3lik 306 - نونة.افار.كوم : alger
ههههههههههههه والله شبعت ضحك على التعاليق واش بيكم كليتوها مشبعتوش لحم العيد هههههههههههههه صح عيدكم ولاد بلادي بلاكو من التكلم على اعراض الناس راهي واعرة عند ربي الشروق ديرلكم ارتيكل باش تقراو ماشي باش تسبو وتاكلو لحم الناس ربي يهدي ماخلق ماطلقتو والو كل حكاية بمنشار جديد اتقو الله 307 - mira : alger
و هي واش داها لوكان قعدت في بلادها ماشي خيرلها . 308 - لبنى : وهران
عارفة بلللي مصر يكرهونا شا داك ليهم سياادك راههم في الحج كشفتينا 309 - وليد المصرى : مصر
و الله انا سعيد جدا بتعليقات الجزائرين و المصرين و هذا ان دل فسيدل على متانة العلاقات بيننا و اعتزاز الجزائريين باسلامهم و ان مهما عمل اليهود فى تفريقنا فنحن مازلنا خوة و سنظل سند لبعضنا البعض مهما اختلفنا و الله وفقنا لما تحب و ترضى و تحيا الجزائر و مصر 310 - طفلة رايحة تهبل : سؤال تافه طبعا الجزائررررر
الله لا تربحك يا وجه الشر تستاهلي كتر من هكا تستاهلي يسحبو منك الجنسية لبجزائرية بهدلتي بينا و زيد بالزيادة رايحة تغنيلهم وحشاني يا مصر يعطيك وحش ياكلك و يهنينا منك 311 - هواري الردار وقوات الشعب المسلح : جبال الحق/ الجزائر/
كل االبشر يعتقد ويفكر بما يستوعبه العقل ويقدر عليه الجسم ومن الأمور التى بقيت غريبة الفهم هي كيف نجد حلاّ وأين مكانه .هي نرجع الى الوراء ونقرأ التاريخ ونتكلم بصراحة فنجد بشر اعتقدو انهم مسلمون وهم من تركيا وسورياوالعراق ولبنان وفلسطين والكويت والأردن والسعودية واليمن والبحرين وقطر والإمارات وسلطنة عمان ومصر وليبيا وتونس والجزائر والمغرب وموريطانيا والصحراء الغربية والصومال والسودان وانظرو ما دا صنعت ايديهم فلا غداء يكفيهم ولا لباس يلبسونه ولا صناعة 312 - ain taya : alger
Fella tu est une grand mére 313 - belaalanora : algerie
الله يهديها ويهديكم 314 - adel : الجزائر
افضحتينا او بهدلتينا 315 - : england
هذا هو عقاب الله في الدنيا و العاقبة الكبرى يوم الحساب 316 - Farid : France
تستاهل عار الجزائر 317 - Amel : Canada
يحبون وردة الجزائرية لأنها تشبهت بهم، حتى لهجتها لا تمت بصلة للجزائر. 318 - SOUSOU : alger
وش داك تستاهلي أكثر 319 - zouzou : jijel
فلة شخخصية عامة وتصرفاتها ثمتل الجزائر بشكل او باخر عيب عليها تحط من قيمة الجزائريين خاصة قبل الاعتدار 320 - اميرة : algerie
الله يهديها و يهديكم 321 - تواتي : ادرار
راكم طلعتولها الشان كي هدرتو عليها يا خاوتي 322 - Amar BISKRA : ALGERIE
والله غير مصيبة عليك يا علة .... ماكنتش نعرف بلي الجزائريين ...يحبوك هكا..؟؟
طلعوا يحبوك موت.... كون ما خلطتي روحك مع النخالة ما كان نقبك الدجاج يا علة الجزائر. 323 - abuali : alger
يعطيكم الصحة يالمصريين زيدو كملوا خيركم هيفا مروى..... 324 - عزيز : الجزائر
اين عزة النفس وتقول ساعود 325 - محمد : الجزائر
على حساب علمي، عائلتها تبرأت منها. 326 - ramzi : guelma
تستـــــــــاهل 327 - الحر
تحياتي و شكري الجزيل لمن منعها الدخول و أرجو ان يتم منعها من الغناء أو حتى الظهور في الجزائر أو في أي بقعة أخرى من العالم نحن نتبرأ منها و من أمثالها عديمة الشخصية إذا ذهبت لبنان تتكلم لبناني،وإذا ذهبت سوريا تتكلكم سوري و في مصر تتكلم مصري توبي إلى ربك 328 - عبد الرؤوف : برج بو عريرج
بهدلتينا 329 - بلال : قسنطينة
سبحان الله غضبت من لا شيء سوى أنهم لم يستقبلوها عباد متلها لم تفكر يوم القيامة ستجد أكتر من دالك تجد ملائكة العداب يجرونها للحسلب العسير *طبعا إن لم تسارع للتوبة قبل الممات *اللهم إجعله سببا لهدايتها هي و جميع امتالها 330 - L 'algéroise : Bladi mon amour
أطول تعليقات شفتها على الشروق لهذه الدرجة راكم مهتمين بها لا حول ولا قوة الا بالله 331 - med : france
من تكون هذه البهدلة حتى يعطى لها كل هذا الاهتمام
والله هي ادنى بكثير مما يتكلم حولها الناس بكل هذا الحجم
هذه قضية في رائي لا تتطلب ادنى حديث
تستاهل مليح لها يملحوها ويشوييوها 332 - chemseddine : algeria
واش اداك للواد يا زيتووووونة!!!!! 333 - bachibadr : djamaa
شوفو يا لمصاروه الجزائريين لما تكون امراءة مهيش متخلقة وتكون منحلة و منحطة فا لشعب الجزائري كل يتبرء منها والدليل هو هاد الرد القوي في هاته الجريدة المحترمة مهوش زييكم يا لمصاروه متمسكين بفيفي عبدو و الاخريات ثم الى اليبي رقم 215 يا اخي رانا نتكلمو على جزائريه منبوذة مناش نتكلمو على هاله المصراتي شكرا 334 - الصحروي : الجزئر
حتى وحد مره قبله
لو تديرو فين مزية يالشورق وتوصلوله اراء الجزئرين فيها 335 - NADIA * TIARET * ALGERIE : TIARET
JE PENSE QUE VOUS EXAGÉRÉ NORMALEMENT TEGOLO ALLAH YAHDIHA WA YARADJAHA LI TARIQ SERRATE OUA DIR LA PRIERE WA DOUA INCHALLAH ALLAH YAGHFER LAHA WA LANA 336 - الآولفي
الله يهدينا أجمعين.... 337 - nora : franceloukan
loukane jate mr 338 - لزهاري : الجزاير
أمر عادي ما حدث الرجاء التفكير بما هو اهل للاهتمام ..عندما تمكنوا من التيئيس من وحدة و انسجام الحكومات قصدوا الشعوب والافراد ...لنكن أكثر حدر و حكمة... 339 - yazidreme_2009@hotmail.fr : algerie
اعدام انشأالله 340 - ناصر : الــــوادي
تستاهل ،لقد شاهدها كل الناس كيف تمثل الجزائر في قناة LBC اللبنانية. 341 - فتحي : عنابة
لماذا لم تنشروا تعليقي اهاذه حرية التعبير التي تتغنون بها يا مسؤولي الشروق. 342 - chah fik tastahli maktar ya .............. 343 - sisi hero : alger
الله يهديك و لا يديك يديك خير بهدلتينا يخي مهزلة يا خي 344 - rebelle_sahraoui : algerie
ما تمس لخرا ما يفوح عليك ناس بكري يقولوا البلاد عيبها على رجالها منين ولينا نقابلوا بالنساء مازال نشوفو حتى ما عادش جزايري يقدر يقول النيف "سامحوني قلبي معمر(القدافي) 345 - lekbir kebir : algerie
من يريد العزة والكرمة فهي له فمن يريد الذل آتاه تلقت دعوة من دار الابرى و الدعوة شخصية وهي عليها حكم وافرج عنها من طرف امير من الخليج بعد التدخل لدى السلطات المصرية هنا بيت القصيد لأنهم معرفون بالزناء والنفاق كم من هده خردة الخليج ضربوا فيالجنوب الى من اجل افعالهم المشينة وارجوا من اخواني الاعزاء عدم اعطاء للموضوع اهمية لأن صاحبة دعوة الشر تلحق به عند كبره وأعوذ بالله 346 - abdelhak : france
السلم عليكم المصرين يعني المخرين اليهود العرب تتقي فهم حرم عليك يا فلة تدهبي إلى مخرية أنا نعيش في فرنسا و أعرف المصرين المجعة كما الكلاب المتاشردة لا يفهمون شئ أنا أكره المصرين و أطلب من الدولة الجزاّ~رية أن تمنع أي مصري الد خل إلى الوطن الجزالًري j'aime pas l’Égypte أضف تعليقك

اسمك: بريدك الإلكتروني: البلد: * لاستعمال لوحة مفاتيح اللغة العربية اضغط هنا
* يُرجى تجنب السب والشتم في حق الأشخاص والهيئات وارسال تعليقات ذات معنى
أضف تعليقك: عدد الاحرف المتبقية 500/500

ليست هناك تعليقات: