الأربعاء، نوفمبر 22

الاخبار العاجلة لاختلاط الاوراق السياسية لمسيري انتخابات عرس لالة نزيهة بعد انتشار اخبار المقاطعة الشعبية والاسباب مججهولة












هناك 10 تعليقات:

غير معرف يقول...

Site officiel du FFS
J’aime cette Page · 25 octobre ·


الملصقة الحزبية الخاصة بالانتخابات المحلية للاأفافاس

'’ها هم يقولون لنا الْيَوْمَ بان البلد في خطر ،و بانه يمر بفترة حرجة، وغيرها من الخطابات التي لا تحمل أية روية سياسية و لا يترجمها اَي برنامج سياسي جدي للخروج من الأزمة هذه الخطابات لا تحمل اَي جديد اننا نقول و منذ عشريات من الزمن بان مساركم سيودي بالبلد الى الفقدان و تأتون الْيَوْمَ لتقولوا لنا بان البلد في خطر و تصرون في الوقت نفسه في رؤيتكم المغرضة و المنحرفة و الاحادية و باستخدام شبكاتكم حتى يعرقلوا عملنا الهادف للبناء السياسي و السلمي لمجتمعنا‘’ حسين ٱيت أحمد 2012
– avec Djamel Djamel Eddine Mekri et Lycée Hocine Ait Ahmed Tirmitine.
Khellaf Yahiaoui UIa d dawal steqvaylit ulacit atawaghit igetran
25 octobre, 22:30
Site officiel du FFS
Site officiel du FFS Faux regarder bien l'affiche, vous vous rendrez compte que les 3 langues cohabitent. Mauvais procès.
28 octobre, 02:04

غير معرف يقول...

نتقدم نحن أعضاء المجلس الشعبي الولائي المرشحين عن حزب جبهة القوى الاشتراكية لولاية قسنطينة بدعوة كافة المواطنين و المواطنات عبر تراب الولاية للانتخاب ، لا تفوتوا هده الفرصة و صوتوا جميعا لقائمة الافافاس التي يتصدرها الدكتور شعلال حميد .
جبهة القوى الاشتراكية

غير معرف يقول...

Commentaires
FFS constantine a ajouté 3 photos.
27 octobre, 13:36 ·

الى سكان بلدبة اولاد رحمون الاعزاء
لديكم فرصة غير مسبوقة للتصويت للامانة والاخلاق ومعنى العمل التام والجدي والخبرة والمهارة في الاداء دون نسيان النشاط الدائم والمستمر وقيم الانسانية وذلك من خلال السيد: عيادي عبد المؤمن وفريقه.
لا تفوتوا هذه الفرصة وصوتوا جميعا لقائمة الافافاس التي يتصدرها االسيد عيادي لانه
سيضع كل طاقاته ووقته لخدمة سكان بلدية أولاد رحمون التي عانت من سوء التسيير والتدبير لعقود من الزمن.

غير معرف يقول...

Kara Mostefa Khaled
23 octobre ·


أصدقائي الأعزاء،
بعدما عايشته خلال نشاطي بالمجتمع المدني في السنوات الماضية، سواء في إطار المجلس الاستشاري لبلدية الخروب أو مع رفقائي بلجان الأحياء وصلت إلى أنه ورغم أن بلدية الخروب تمتلك مؤهلات وامكانيات هائلة سواء بشرية أو مادية ورغم أن هناك عدد من المنتخبين الأكفاء ونجاح عدد من المشاريع إلا أن هذا لم يمنع الرداءة من فرض البعض من منطقها وترك بصمتها بسبب نقص كفاءة بعض المنتخبين وقلة نزاهة البعض الآخر........البلدية وعكس ما يعتقده الكثير هي بحاجة لإطارات ذات كفاءة عالية ونزيهة تحسن تسييرها واستغلال امكانياتها بصورة جيدة، قد لا تعني لك البلدية شيئا لكن أبسط مثال لتأثيرها هو ظروف تمدرس أبنائنا بالابتدائيات والإطار المعيشي في أحيائنا السكنية دون الكلام عن مصالح الحالة المدنية وبعض القطاعات التي لها علاقة غير مباشرة بالبلدية.
لهذه الأسباب قررت الانتقال من التشخيص والنقد إلى محاولة الفعل وترشحت كمتصدر قائمة جبهة القوى الاشتراكية FFS ببلدية الخروب لانتخابات يوم 23-11-2017 مع مجموعة من الإطارات الشابة تمثل مختلف المجالات.....البرنامج الذي سنقترح سأعرضه مع بداية الحملة الانتخابية..........يبقى أن إبداء الاهتمام قد يكون أول خطوة نحو التغيير.

غير معرف يقول...

FFS constantine
25 octobre, 12:00 ·

وتأكيدا لمبدأ حق المواطن في المعلومة .
تواصل جبهة القوى الإشتراكية FFS فدرالية قسنطينة تقديم مرشحيها للاستحقاق الثالث والعشرون من شهر نوفمبر . بالاجتهاد دائما وبنية خالصة لتقديم البديل فعلا لا قولا .
لنقف اليوم مع السيد قريس سيدعلي- ليسانس ادارة اعمال- المترشح صاحب المرتبة الثالثة في قائمة المجلس الشعبي البلدي لبلدية قسنطينة .
هو شاب من ابناء هاته المدينة العتيقة نشأ وترعرع بين ازقتها . سيحاول رفقة رفاقه تقديم صورة مختلفة عن المنتخب الذي سيزرع الامل مكان الألم لتكون جبهة القوى الاشتراكية FFS بواسطة منتخبيها هي ملاذ المواطن الآمن والأذن الصاغية لإنشغالاته .
معا نزرع الأمل ونطرد الألم .

غير معرف يقول...

Commentaires
FFS constantine a ajouté 2 photos.
20 octobre ·

الى سكان بلدبة قسنطينة الاعزاء
لديكم فرصة غير مسبوقة للتصويت للامانة والاخلاق ومعنى العمل التام والجدي والخبرة والمهارة في الاداء دون نسيان النشاط الدائم والمستمر وقيم الانسانية وذلك من خلال الاستاذ بن عميرة عبد القادر وفريقه.
لا تفوتوا هذه الفرصة وصوتوا جميعا لقائمة الافافاس التي يتصدرها الاستاذ بن عميرة لانه
سيضع كل طاقاته ووقته لخدمة سكان بلدية قسنطينة التي عانت من سوء التسيير والتدبير لعقود من الزمن.

غير معرف يقول...

FFS constantine a ajouté 2 photos.
19 octobre ·

Chères concitoyennes et chers concitoyens ,vous avez une occasion inouïe pour voter pour l'honnêteté, la moralité et le sens du travail accompli sérieusement ainsi le savoir faire et le faire savoir sans oublier le sens de l'action disponible en permanence et ses valeurs sont incarnées par MR CHAALAL HAMID et son équipe donc ne ratez pas cette chance et votez toutes et tous pour lui car c'est quelqu'un qui va mettre son énergie, son temps pour servir la population de la wilaya de Constantine et surtout les exclus...
MR CHAALAL HAMID tête de liste FFS APW CONSTANTINE est le candidat des pauvres

غير معرف يقول...

Clo de constantine
1 min ·

إلى كل مواطنات و مواطنين ولاية قسنطينة.
غدا 23 نوفمبر يوم لبد ان يوكون لنا و لا علينا. يوم نكرس به وجودنا و عزمنا لإنطلاقة جديدة لولايتنا... و هدا بتحطيم كل الارقام الوطنية بالتصويت و اعطاء الشرعية للمنتخبين، حتى نفرض مكانتنا في المستقبل القريب....
املي ان لا نتردد، صوتنا حق و واجب لتغير الوضع.... معا ان شاء الله.... لما يحبه الله يرضاه..

غير معرف يقول...

Commentaires
Mohamed Archi DurAble
Mohamed Archi DurAble
مجرد خرطي و تفاهات... انا من مستغانم و مهندس معماري حديث التخرج و رسالتهم أكثر من مرة... اقتراحات و مطالب و لكن ولا مرة قاموا بالرد أو الاستقبال... يحاولون تغليط الشعب بلي رانا نخدمو و مهتمين بانشغالات المواطن.... ياو فاقو... فايسبوك للتحلاب وصاي... كي المواطن كي المسؤول

غير معرف يقول...

Rnd Commune de Constantine a partagé la vidéo de ‎أصوات مغاربية Maghreb Voices‎.
7 novembre, 12:30 ·

حكيم دكار مترشح قائمة المجلس الشعبي البلدي بقسنطينة
هو ذلك الوجه البشوش الذي استطاع ادخال البهجة على وجوه كل المواطنين حكيم دكار صاحب الشخصية الاجتماعية والمحبوب وسط المجتمع القسنطيني ابن الحي الشعبي حكيم دكار وبعد مشوار طويل في مجال الفن هاهو الان يريد ادخال البهجة لكن هذه المرة بطريقة مختلفة هو الان يمد لكم يده البيضاء النقية من اجل مساعدتكم والعمل على حل كل انشغلاتكم