اخر خبر
الاخبار العاجلة لاكتشاف الجزائريين الوحدة الدينية بين ابناء ميزاب في الولايات الجزائرية ضد ابناء العرب رمضانيا والجزائريون يتسائلون لمادا يقبل بني ميزاب اموال المواطنيين العرب في الولايات الجزائرية ويمنعنهم من الصلاة في مساتجد بني ميزاب بالولايات الجزائرية يدكر ان المزابي يعبدصوارد العربي ويكره افكار العربي ويدكر ان بني ميزاب يلقبون العرب بالرعاع كما انهميرفضون تزويج بنات بنمي ميزاب الجميلات بابناءالعرب الفقراء في الولايالت الجزائرية وشر البيةمايبكي

اخر خبر
شهادة توبيخ
يسرالمثقف الجزائري نورالدين بوكعباش ان يمنح هده الشهادة التوبيخيةلشركة اتصالات الجزائر بقسنطينة
بسبب افلاسها لتجار محلات الطاكسيفون بقسنطينة بامتياز حيث امضي بعض محلات الطاكسيفون بقسنطينة ايام رمضان والعيد بفقر اجتماعي وبدل ان ثبحث شركة اتصالات الجزائر بقسنطينة عن اسباب افلاس تجار محلات الطاكسيفون بوسط مدينة قسنطينة هاهي تعلن الهاتف المجاني بمناسة العيد السعيد وادنمنح هده الشهادة التوبيخية لشركة اتصالات الجزائر بقسنطينة فاننا نقف حائرين
بقلم نورالدين بوكعباش مثقف جزائري
قسنطيننةفي 17جويلية 2015
قسنطينة عاصمة محلات الطاكسيفون المغلقة قسنطينة عاصمة محلات الطاكسيفون المغلقة ثقافيا



http://www.tasfiatarbia.org/vb/showthread.php?t=14290

https://www.facebook.com/pages/ghardaia-news-%D8%A3%D8%AE%D8%A8%D8%A7%D8%B1-%D8%BA%D8%B1%D8%AF%D8%A7%D9%8A%D8%A9/142403195831245




http://www.echoroukonline.com/ara/articles/249110.html
الاخبار العاجلة لاكتشاف الجزائريين الوحدة الدينية بين ابناء ميزاب في الولايات الجزائرية ضد ابناء العرب رمضانيا والجزائريون يتسائلون لمادا يقبل بني ميزاب اموال المواطنيين العرب في الولايات الجزائرية ويمنعنهم من الصلاة في مساتجد بني ميزاب بالولايات الجزائرية يدكر ان المزابي يعبدصوارد العربي ويكره افكار العربي ويدكر ان بني ميزاب يلقبون العرب بالرعاع كما انهميرفضون تزويج بنات بنمي ميزاب الجميلات بابناءالعرب الفقراء في الولايالت الجزائرية وشر البيةمايبكي
اخر خبر
شهادة توبيخ
يسرالمثقف الجزائري نورالدين بوكعباش ان يمنح هده الشهادة التوبيخيةلشركة اتصالات الجزائر بقسنطينة
بسبب افلاسها لتجار محلات الطاكسيفون بقسنطينة بامتياز حيث امضي بعض محلات الطاكسيفون بقسنطينة ايام رمضان والعيد بفقر اجتماعي وبدل ان ثبحث شركة اتصالات الجزائر بقسنطينة عن اسباب افلاس تجار محلات الطاكسيفون بوسط مدينة قسنطينة هاهي تعلن الهاتف المجاني بمناسة العيد السعيد وادنمنح هده الشهادة التوبيخية لشركة اتصالات الجزائر بقسنطينة فاننا نقف حائرين
بقلم نورالدين بوكعباش مثقف جزائري
قسنطيننةفي 17جويلية 2015
قسنطينة عاصمة محلات الطاكسيفون المغلقة قسنطينة عاصمة محلات الطاكسيفون المغلقة ثقافيا


في الماضي .. كانوا يصنعون سعادتهم من ال "لا شيء" وكلهم قناعة و فرحة
جيل ال1980 إلى1990 سيبقى الجيل الذهبي في بلادنا
عاش صغر على ..أكل التراب و تمرغ فيه
دمعت عيناه كي كان يسمع الإرهاب ويشوف الموتى
كانت البداية مع الكابتن ماجد حتى هزيم الرعد مرورا بسلاحف النينجا والمقنع ..كسّر راسو مع كونان
نحن الكواسر... الجوارح...الفوارس..نحن الموت القادم إلى الشرق
ماوكلي ڨنوشو وموكاموكا.. ولعب الزربوط والرشايقة ولقصور والكيني في المساء
لعب السوبر ماريو .. بلاي ستايشن 1 و 2 و الدودة تاع نوكيا
كانت البداية مع الكرميال ، الأمسان مرورا بسكاي روك والياهو إلى الفايسبوك وتويتر
كل هذا سيشهد أننا جيل عاش فترتين مختلفتين من الزمن
هامة حاشا البعض وليس الكل
جيل ال1980 إلى1990 سيبقى الجيل الذهبي في بلادنا
عاش صغر على ..أكل التراب و تمرغ فيه
دمعت عيناه كي كان يسمع الإرهاب ويشوف الموتى
كانت البداية مع الكابتن ماجد حتى هزيم الرعد مرورا بسلاحف النينجا والمقنع ..كسّر راسو مع كونان
نحن الكواسر... الجوارح...الفوارس..نحن الموت القادم إلى الشرق
ماوكلي ڨنوشو وموكاموكا.. ولعب الزربوط والرشايقة ولقصور والكيني في المساء
لعب السوبر ماريو .. بلاي ستايشن 1 و 2 و الدودة تاع نوكيا
كانت البداية مع الكرميال ، الأمسان مرورا بسكاي روك والياهو إلى الفايسبوك وتويتر
كل هذا سيشهد أننا جيل عاش فترتين مختلفتين من الزمن
هامة حاشا البعض وليس الكل

#أنا_جندي_جزائري
أرجو القراءة ...
ﻭﻟﻴﺪﻱ ﺭﺩ ﺑﺎﻟﻚ ﻋﻠﻰ ﺭﻭﺣﻚ . ﻭﻟﻴﺪﻱ
ﻣﺎﺗﺤﻴﺮﻧﻴﺶ ﻋﻠﻴﻚ . ﻭﻟﻴﺪﻱ ﻛﻴما ﺗﻮﺻﻞ
ﻃﻤّﻨﻲ ﻋﻠﻴﻚ. ﻭﻟﻴﺪﻱ ﻛﻮﻝ بزاف و ﺷﺒﻴﻚ
ﺿﻌﻔﺖ ﻭ ﺍﻻ ﺍﻟﺨﺪﻣﺔ ﺻﻌﺒﺔ ﻋﻠﻴﻚ!
ﻣعليش ﻭﻟﻴﺪﻱ ﺳﺘﺤﻤﻞ رانا ﻣﺘﺤﻴﺮين
ﺭﺍهو ﺍﻟﻨﻮﻡ ﻓﻲ ﺍﻟﻠﻴﻞ ﻣﺎ ﻳﺠﻴﻨﻴﺶ . ﻗﻠﺒﻲ
ﻋﻠﻴﻚ ﻣﺘﺒﻜﻴﻨﻴﺶ....... .
ﻳﺎ ﻳﻤّﺎ ﻣﺎ ﺗﺒﻜﻴﺶ
ﺍﻏﻠﻰ ﻣﻨﻚ ﻣﺎﻋﻨﺪﻳﺶ ﺍﺩﻋﻴﻠﻲ ﻧﺮﺟﻊ ﺳﺎﻟﻢ
ﻭﻋﻠﻲّ ﻣﺎ ﺗﺤﻴﺮﻳﺶ "ﻭﻟﺪﻙ ﺭﺍﺟﻞ... ....... .. "
ﻭﻟﻴﺪﻱ ﻭﻳﻨﻚ !؟ ﻫﺎﻡ ﻗﺎﻟﻮﺍ ﻣﺮﻭّﺡ
وﺷﺒﻴﻚ !؟؟ ﻭﻟﻴﺪﻱ وﺷﺒﻴﻚ ﻣﻜﻠﻤﺘﻨﻴﺶ ﺑﺎﺵ
ﻧﺤﻀﺮﻟﻚ ﻋﺸﺎﻙ ﻭ ﺍﻟﻤﻜﻠﻪ ﻟﺘﺤﺒﻬﺎ ﻭﺍﻻ ﺃﻛﻴﺪ
ﻣﻌﻨﺪﻛﺶ ﺑﺎﺵ ﺗﻜﻠﻤﻨﻲ! ﻭﻟﻴﺪﻱ ﻫﺎﻡ ﻗﺎﻟﻮﺍ
ﻭﺻﻠﺖ ! ﻭﺍﺷﺒﻴﻬﻢ ﺟﻴﻴﻦ ﻣﻌﺎﻙ !! ﺟﺒﺖ
ﺿﻴﻮﻑ ﻭﻣﺎﺗﺨﺒﺮﻧﻴﺶ؟! وشبيهم
ﻫﺎﺯﻳﻨﻚ ﻋﻠﻰ ﻛﺘﺎﻓﻬﻢ !؟ ﺍﻟﺨﺪﻣﺔ ﺗﻌﺒﺘﻚ
ﺃﻛﻴﺪ !؟ ﻗﻮﻟﻲ ﻭﻟﻴﺪﻱ وﺵ ﺑﻴﻚ؟! ﻭﺍﺷﺒﻴﻬﻢ
ﺍﻟﻜﻞ ﻭﺟﻮﻫﻢ ﺻﻔﺮ !؟ ﺷﻜﻮﻥ
ﺍﻧﺘﺤﺮ!؟ .... ﻭﻟﻴﺪﻱ !! وﺷﺒﻴﻚ ﺑﺎﻟﺪﻡ ﻛﻠﻤﻨﻲ
نسقسي ﻓﻴﻚ؟! ﻭﺍﺷﺒيه ﻭﺟﻬﻚ ﻣﻮﺵ
ﻣﻐﺴﻮﻝ !؟ اك مرتاح هكا؟! مليح
نوض ﻭﺍﻣﺴﺢ ﺩﻣﻮﻉ ﺃﺻﺤﺎﺑﻚ ﻭ ﻗﻠﻬﻢ ﺭﺍﻙ
تتمسخر؟! ﻭﺧﻠﻴﻨﺎ ﻣﺎﺩﺍﻣﻬﻢ ﺟﺎﻭ ﻭﺍﺗﻠﻤﻮﺍ
ﻧﻔﺮﺣﻮﺍ ﺑﻴﻚ .. ﻭﻳﺸﻮﻓﻮﺍ ﻋﺮﻭﺳﺘﻚ ﺗﺴﺘﻨﺎ
ﻓﻴﻚ،،،، ﻳﺎ ﻭﻟﻴﺪﻱ ﻛﺎﻥ ﻋﻄﺸﺎﻥ ﻧﺮﻭﻳﻚ! ﻭ
ﻛﺎﻥ ﺟﻴﻌﺎﻥ ﻗﻮﻟﻲ ﻧﻐﺪﻳﻚ!؟ ﺍﻟﻤﻬﻢ
ﻛﻠﻤﻨﻲ! اك مرتاح هكا!؟!؟! ﻭ ﺍﻻ
ﺍﻟﺒﻌﺪ ﺍﺛﺮ ﻓﻴﻚ؟! ﻭﻟﻴﺪ ﻗﻮﻡ ﻧﺸﻮﻓﻚ
ﺿﻌﻔﺖ ﻭﺍﻻ ﺳﻤﻨﺖ!؟ ﻭﻇﺎﻫﺮ ﻓﻴﻚ ﺯﻳﻨﺖ !
ﺣﻞ ﻋﻴﻨﻴﻚ وشوف فيا ﺗﻮﺣﺸﺘﻚ ﻭﻟﻴﺪﻱ
نوض... خليوني وﺷﺒﻴﻜﻢ ﺗﺒﻜﻴﻮ ؟!! ﻫﺒﻠﺘﻮﺍ
ﻳﺎﺧﻲ ؟! ﻭﻟﺪﻱ ﻋﺮﻳﺲ ؟! ﻭ ﺑﺎﺵ ﻳﺮﻛﺐ
ﻓﻲ كاليش .. ﻫﺎﻱ ﺍﺧﺘﻮ ﺟﺎﺑﺘﻠﻮ ﺍﻟﻜﺴﺘﻴﻢ
ﻫﻴﺎ ﻟﺒﺴﻮﻩ ﻭﺻﺪﺭﻭﻩ ﻧﺤﺐ ﻧﺸﻮﻓﻮﺍ ﻭﻧﻔﺮﺡ
ﺑﻴﻪ ﻗﺒﻞ ﻣﺎ ﻧﻤﻮﺕ... ﺯﻏﺮﺗﻮﺍ يﺎﻧﺴﺎﻭﻳﻦ
ﻭﻟﻴﺪﻱ ﻳﻀﺤﻜﻠﻲ ﻓﺮﺣﺎﻥ)
وليدي شهيد سقا الأرض بدمو
تَحْيَا.اَلجَزَاْئِرْ.وَ.ا َلمَجْدُ.وَ.اَلخُلُودُ.لِش ُهَدَائِنَا.اَلاَبْرَارْ
منقول
#أنا_جندي_جزائري
أرجو القراءة ...
ﻭﻟﻴﺪﻱ ﺭﺩ ﺑﺎﻟﻚ ﻋﻠﻰ ﺭﻭﺣﻚ . ﻭﻟﻴﺪﻱ
ﻣﺎﺗﺤﻴﺮﻧﻴﺶ ﻋﻠﻴﻚ . ﻭﻟﻴﺪﻱ ﻛﻴما ﺗﻮﺻﻞ
ﻃﻤّﻨﻲ ﻋﻠﻴﻚ. ﻭﻟﻴﺪﻱ ﻛﻮﻝ بزاف و ﺷﺒﻴﻚ
ﺿﻌﻔﺖ ﻭ ﺍﻻ ﺍﻟﺨﺪﻣﺔ ﺻﻌﺒﺔ ﻋﻠﻴﻚ!
ﻣعليش ﻭﻟﻴﺪﻱ ﺳﺘﺤﻤﻞ رانا ﻣﺘﺤﻴﺮين
ﺭﺍهو ﺍﻟﻨﻮﻡ ﻓﻲ ﺍﻟﻠﻴﻞ ﻣﺎ ﻳﺠﻴﻨﻴﺶ . ﻗﻠﺒﻲ
ﻋﻠﻴﻚ ﻣﺘﺒﻜﻴﻨﻴﺶ....... .
ﻳﺎ ﻳﻤّﺎ ﻣﺎ ﺗﺒﻜﻴﺶ
ﺍﻏﻠﻰ ﻣﻨﻚ ﻣﺎﻋﻨﺪﻳﺶ ﺍﺩﻋﻴﻠﻲ ﻧﺮﺟﻊ ﺳﺎﻟﻢ
ﻭﻋﻠﻲّ ﻣﺎ ﺗﺤﻴﺮﻳﺶ "ﻭﻟﺪﻙ ﺭﺍﺟﻞ... ....... .. "
ﻭﻟﻴﺪﻱ ﻭﻳﻨﻚ !؟ ﻫﺎﻡ ﻗﺎﻟﻮﺍ ﻣﺮﻭّﺡ
وﺷﺒﻴﻚ !؟؟ ﻭﻟﻴﺪﻱ وﺷﺒﻴﻚ ﻣﻜﻠﻤﺘﻨﻴﺶ ﺑﺎﺵ
ﻧﺤﻀﺮﻟﻚ ﻋﺸﺎﻙ ﻭ ﺍﻟﻤﻜﻠﻪ ﻟﺘﺤﺒﻬﺎ ﻭﺍﻻ ﺃﻛﻴﺪ
ﻣﻌﻨﺪﻛﺶ ﺑﺎﺵ ﺗﻜﻠﻤﻨﻲ! ﻭﻟﻴﺪﻱ ﻫﺎﻡ ﻗﺎﻟﻮﺍ
ﻭﺻﻠﺖ ! ﻭﺍﺷﺒﻴﻬﻢ ﺟﻴﻴﻦ ﻣﻌﺎﻙ !! ﺟﺒﺖ
ﺿﻴﻮﻑ ﻭﻣﺎﺗﺨﺒﺮﻧﻴﺶ؟! وشبيهم
ﻫﺎﺯﻳﻨﻚ ﻋﻠﻰ ﻛﺘﺎﻓﻬﻢ !؟ ﺍﻟﺨﺪﻣﺔ ﺗﻌﺒﺘﻚ
ﺃﻛﻴﺪ !؟ ﻗﻮﻟﻲ ﻭﻟﻴﺪﻱ وﺵ ﺑﻴﻚ؟! ﻭﺍﺷﺒﻴﻬﻢ
ﺍﻟﻜﻞ ﻭﺟﻮﻫﻢ ﺻﻔﺮ !؟ ﺷﻜﻮﻥ
ﺍﻧﺘﺤﺮ!؟ .... ﻭﻟﻴﺪﻱ !! وﺷﺒﻴﻚ ﺑﺎﻟﺪﻡ ﻛﻠﻤﻨﻲ
نسقسي ﻓﻴﻚ؟! ﻭﺍﺷﺒيه ﻭﺟﻬﻚ ﻣﻮﺵ
ﻣﻐﺴﻮﻝ !؟ اك مرتاح هكا؟! مليح
نوض ﻭﺍﻣﺴﺢ ﺩﻣﻮﻉ ﺃﺻﺤﺎﺑﻚ ﻭ ﻗﻠﻬﻢ ﺭﺍﻙ
تتمسخر؟! ﻭﺧﻠﻴﻨﺎ ﻣﺎﺩﺍﻣﻬﻢ ﺟﺎﻭ ﻭﺍﺗﻠﻤﻮﺍ
ﻧﻔﺮﺣﻮﺍ ﺑﻴﻚ .. ﻭﻳﺸﻮﻓﻮﺍ ﻋﺮﻭﺳﺘﻚ ﺗﺴﺘﻨﺎ
ﻓﻴﻚ،،،، ﻳﺎ ﻭﻟﻴﺪﻱ ﻛﺎﻥ ﻋﻄﺸﺎﻥ ﻧﺮﻭﻳﻚ! ﻭ
ﻛﺎﻥ ﺟﻴﻌﺎﻥ ﻗﻮﻟﻲ ﻧﻐﺪﻳﻚ!؟ ﺍﻟﻤﻬﻢ
ﻛﻠﻤﻨﻲ! اك مرتاح هكا!؟!؟! ﻭ ﺍﻻ
ﺍﻟﺒﻌﺪ ﺍﺛﺮ ﻓﻴﻚ؟! ﻭﻟﻴﺪ ﻗﻮﻡ ﻧﺸﻮﻓﻚ
ﺿﻌﻔﺖ ﻭﺍﻻ ﺳﻤﻨﺖ!؟ ﻭﻇﺎﻫﺮ ﻓﻴﻚ ﺯﻳﻨﺖ !
ﺣﻞ ﻋﻴﻨﻴﻚ وشوف فيا ﺗﻮﺣﺸﺘﻚ ﻭﻟﻴﺪﻱ
نوض... خليوني وﺷﺒﻴﻜﻢ ﺗﺒﻜﻴﻮ ؟!! ﻫﺒﻠﺘﻮﺍ
ﻳﺎﺧﻲ ؟! ﻭﻟﺪﻱ ﻋﺮﻳﺲ ؟! ﻭ ﺑﺎﺵ ﻳﺮﻛﺐ
ﻓﻲ كاليش .. ﻫﺎﻱ ﺍﺧﺘﻮ ﺟﺎﺑﺘﻠﻮ ﺍﻟﻜﺴﺘﻴﻢ
ﻫﻴﺎ ﻟﺒﺴﻮﻩ ﻭﺻﺪﺭﻭﻩ ﻧﺤﺐ ﻧﺸﻮﻓﻮﺍ ﻭﻧﻔﺮﺡ
ﺑﻴﻪ ﻗﺒﻞ ﻣﺎ ﻧﻤﻮﺕ... ﺯﻏﺮﺗﻮﺍ يﺎﻧﺴﺎﻭﻳﻦ
ﻭﻟﻴﺪﻱ ﻳﻀﺤﻜﻠﻲ ﻓﺮﺣﺎﻥ)
وليدي شهيد سقا الأرض بدمو
تَحْيَا.اَلجَزَاْئِرْ.وَ.ا
منقول
#أنا_جندي_جزائري
http://www.tasfiatarbia.org/vb/showthread.php?t=14290

https://www.facebook.com/pages/ghardaia-news-%D8%A3%D8%AE%D8%A8%D8%A7%D8%B1-%D8%BA%D8%B1%D8%AF%D8%A7%D9%8A%D8%A9/142403195831245

ghardaia news أخبار غرداية a ajouté 7 nouvelles photos— avec Yacine Mousselmal.


ghardaia news أخبار غرداية a ajouté 12 nouvelles photos.
ghardaia news أخبار غرداية a partagé la publication de المدرب حسام الدين شراد.
المدرب حسام الدين شراد a ajouté 3 nouvelles photos — avec Brahim Baameur Cheikh.
فما رأيت الا الاخلاق والمسالمة والحب في الله وروح التعاون حتى ظننت اني في الزمان الاول فتعسا لمن جعل قضية غرداية قضية طائفية فهم ونحن من ابعد الناس عن الطائفية المقيتة ولكن اراد البعض ان يلعب بهذه الورقة ليزعزع الصف فالله يتولاه /أخوكم الاستاذ حسام شراد
ghardaia news أخبار غرداية a partagé la photo de عبد الرزاق بوكبة.
ghardaia news أخبار غرداية a ajouté 6 nouvelles photos.
ghardaia news أخبار غرداية a ajouté 7 nouvelles photos.
1.2.3 viva l'algerie a ajouté 3 nouvelles photos.
بير (البشير الإبراهيمي ) من أجل تثبيت معاني الوحدة الوطنية بين أبناء الشعب الواحد و نبذا للعنف إثر الأحداث التي شهدتها مدينتنا العزيزة علينا مدينة غرداية .. وهاته بعض الصور
#أنا_جندي_جزائري
أرجو القراءة ...
ﻭﻟﻴﺪﻱ ﺭﺩ ﺑﺎﻟﻚ ﻋﻠﻰ ﺭﻭﺣﻚ . ﻭﻟﻴﺪﻱ
ﻣﺎﺗﺤﻴﺮﻧﻴﺶ ﻋﻠﻴﻚ . ﻭﻟﻴﺪﻱ ﻛﻴما ﺗﻮﺻﻞ
ﻃﻤّﻨﻲ ﻋﻠﻴﻚ. ﻭﻟﻴﺪﻱ ﻛﻮﻝ بزاف و ﺷﺒﻴﻚ
ﺿﻌﻔﺖ ﻭ ﺍﻻ ﺍﻟﺨﺪﻣﺔ ﺻﻌﺒﺔ ﻋﻠﻴﻚ!
ﻣعليش ﻭﻟﻴﺪﻱ ﺳﺘﺤﻤﻞ رانا ﻣﺘﺤﻴﺮين
ﺭﺍهو ﺍﻟﻨﻮﻡ ﻓﻲ ﺍﻟﻠﻴﻞ ﻣﺎ ﻳﺠﻴﻨﻴﺶ . ﻗﻠﺒﻲ
ﻋﻠﻴﻚ ﻣﺘﺒﻜﻴﻨﻴﺶ....... .
ﻳﺎ ﻳﻤّﺎ ﻣﺎ ﺗﺒﻜﻴﺶ
ﺍﻏﻠﻰ ﻣﻨﻚ ﻣﺎﻋﻨﺪﻳﺶ ﺍﺩﻋﻴﻠﻲ ﻧﺮﺟﻊ ﺳﺎﻟﻢ
ﻭﻋﻠﻲّ ﻣﺎ ﺗﺤﻴﺮﻳﺶ "ﻭﻟﺪﻙ ﺭﺍﺟﻞ... ....... .. "
ﻭﻟﻴﺪﻱ ﻭﻳﻨﻚ !؟ ﻫﺎﻡ ﻗﺎﻟﻮﺍ ﻣﺮﻭّﺡ
وﺷﺒﻴﻚ !؟؟ ﻭﻟﻴﺪﻱ وﺷﺒﻴﻚ ﻣﻜﻠﻤﺘﻨﻴﺶ ﺑﺎﺵ
ﻧﺤﻀﺮﻟﻚ ﻋﺸﺎﻙ ﻭ ﺍﻟﻤﻜﻠﻪ ﻟﺘﺤﺒﻬﺎ ﻭﺍﻻ ﺃﻛﻴﺪ
ﻣﻌﻨﺪﻛﺶ ﺑﺎﺵ ﺗﻜﻠﻤﻨﻲ! ﻭﻟﻴﺪﻱ ﻫﺎﻡ ﻗﺎﻟﻮﺍ
ﻭﺻﻠﺖ ! ﻭﺍﺷﺒﻴﻬﻢ ﺟﻴﻴﻦ ﻣﻌﺎﻙ !! ﺟﺒﺖ
ﺿﻴﻮﻑ ﻭﻣﺎﺗﺨﺒﺮﻧﻴﺶ؟! وشبيهم
ﻫﺎﺯﻳﻨﻚ ﻋﻠﻰ ﻛﺘﺎﻓﻬﻢ !؟ ﺍﻟﺨﺪﻣﺔ ﺗﻌﺒﺘﻚ
ﺃﻛﻴﺪ !؟ ﻗﻮﻟﻲ ﻭﻟﻴﺪﻱ وﺵ ﺑﻴﻚ؟! ﻭﺍﺷﺒﻴﻬﻢ
ﺍﻟﻜﻞ ﻭﺟﻮﻫﻢ ﺻﻔﺮ !؟ ﺷﻜﻮﻥ
ﺍﻧﺘﺤﺮ!؟ .... ﻭﻟﻴﺪﻱ !! وﺷﺒﻴﻚ ﺑﺎﻟﺪﻡ ﻛﻠﻤﻨﻲ
نسقسي ﻓﻴﻚ؟! ﻭﺍﺷﺒيه ﻭﺟﻬﻚ ﻣﻮﺵ
ﻣﻐﺴﻮﻝ !؟ اك مرتاح هكا؟! مليح
نوض ﻭﺍﻣﺴﺢ ﺩﻣﻮﻉ ﺃﺻﺤﺎﺑﻚ ﻭ ﻗﻠﻬﻢ ﺭﺍﻙ
تتمسخر؟! ﻭﺧﻠﻴﻨﺎ ﻣﺎﺩﺍﻣﻬﻢ ﺟﺎﻭ ﻭﺍﺗﻠﻤﻮﺍ
ﻧﻔﺮﺣﻮﺍ ﺑﻴﻚ .. ﻭﻳﺸﻮﻓﻮﺍ ﻋﺮﻭﺳﺘﻚ ﺗﺴﺘﻨﺎ
ﻓﻴﻚ،،،، ﻳﺎ ﻭﻟﻴﺪﻱ ﻛﺎﻥ ﻋﻄﺸﺎﻥ ﻧﺮﻭﻳﻚ! ﻭ
ﻛﺎﻥ ﺟﻴﻌﺎﻥ ﻗﻮﻟﻲ ﻧﻐﺪﻳﻚ!؟ ﺍﻟﻤﻬﻢ
ﻛﻠﻤﻨﻲ! اك مرتاح هكا!؟!؟! ﻭ ﺍﻻ
ﺍﻟﺒﻌﺪ ﺍﺛﺮ ﻓﻴﻚ؟! ﻭﻟﻴﺪ ﻗﻮﻡ ﻧﺸﻮﻓﻚ
ﺿﻌﻔﺖ ﻭﺍﻻ ﺳﻤﻨﺖ!؟ ﻭﻇﺎﻫﺮ ﻓﻴﻚ ﺯﻳﻨﺖ !
ﺣﻞ ﻋﻴﻨﻴﻚ وشوف فيا ﺗﻮﺣﺸﺘﻚ ﻭﻟﻴﺪﻱ
نوض... خليوني وﺷﺒﻴﻜﻢ ﺗﺒﻜﻴﻮ ؟!! ﻫﺒﻠﺘﻮﺍ
ﻳﺎﺧﻲ ؟! ﻭﻟﺪﻱ ﻋﺮﻳﺲ ؟! ﻭ ﺑﺎﺵ ﻳﺮﻛﺐ
ﻓﻲ كاليش .. ﻫﺎﻱ ﺍﺧﺘﻮ ﺟﺎﺑﺘﻠﻮ ﺍﻟﻜﺴﺘﻴﻢ
ﻫﻴﺎ ﻟﺒﺴﻮﻩ ﻭﺻﺪﺭﻭﻩ ﻧﺤﺐ ﻧﺸﻮﻓﻮﺍ ﻭﻧﻔﺮﺡ
ﺑﻴﻪ ﻗﺒﻞ ﻣﺎ ﻧﻤﻮﺕ... ﺯﻏﺮﺗﻮﺍ يﺎﻧﺴﺎﻭﻳﻦ
ﻭﻟﻴﺪﻱ ﻳﻀﺤﻜﻠﻲ ﻓﺮﺣﺎﻥ)
وليدي شهيد سقا الأرض بدمو
تَحْيَا.اَلجَزَاْئِرْ.وَ.ا َلمَجْدُ.وَ.اَلخُلُودُ.لِش ُهَدَائِنَا.اَلاَبْرَارْ
منقول
#أنا_جندي_جزائري
ﻭﻟﻴﺪﻱ ﺭﺩ ﺑﺎﻟﻚ ﻋﻠﻰ ﺭﻭﺣﻚ . ﻭﻟﻴﺪﻱ
ﻣﺎﺗﺤﻴﺮﻧﻴﺶ ﻋﻠﻴﻚ . ﻭﻟﻴﺪﻱ ﻛﻴما ﺗﻮﺻﻞ
ﻃﻤّﻨﻲ ﻋﻠﻴﻚ. ﻭﻟﻴﺪﻱ ﻛﻮﻝ بزاف و ﺷﺒﻴﻚ
ﺿﻌﻔﺖ ﻭ ﺍﻻ ﺍﻟﺨﺪﻣﺔ ﺻﻌﺒﺔ ﻋﻠﻴﻚ!
ﻣعليش ﻭﻟﻴﺪﻱ ﺳﺘﺤﻤﻞ رانا ﻣﺘﺤﻴﺮين
ﺭﺍهو ﺍﻟﻨﻮﻡ ﻓﻲ ﺍﻟﻠﻴﻞ ﻣﺎ ﻳﺠﻴﻨﻴﺶ . ﻗﻠﺒﻲ
ﻋﻠﻴﻚ ﻣﺘﺒﻜﻴﻨﻴﺶ....... .
ﻳﺎ ﻳﻤّﺎ ﻣﺎ ﺗﺒﻜﻴﺶ
ﺍﻏﻠﻰ ﻣﻨﻚ ﻣﺎﻋﻨﺪﻳﺶ ﺍﺩﻋﻴﻠﻲ ﻧﺮﺟﻊ ﺳﺎﻟﻢ
ﻭﻋﻠﻲّ ﻣﺎ ﺗﺤﻴﺮﻳﺶ "ﻭﻟﺪﻙ ﺭﺍﺟﻞ... ....... .. "
ﻭﻟﻴﺪﻱ ﻭﻳﻨﻚ !؟ ﻫﺎﻡ ﻗﺎﻟﻮﺍ ﻣﺮﻭّﺡ
وﺷﺒﻴﻚ !؟؟ ﻭﻟﻴﺪﻱ وﺷﺒﻴﻚ ﻣﻜﻠﻤﺘﻨﻴﺶ ﺑﺎﺵ
ﻧﺤﻀﺮﻟﻚ ﻋﺸﺎﻙ ﻭ ﺍﻟﻤﻜﻠﻪ ﻟﺘﺤﺒﻬﺎ ﻭﺍﻻ ﺃﻛﻴﺪ
ﻣﻌﻨﺪﻛﺶ ﺑﺎﺵ ﺗﻜﻠﻤﻨﻲ! ﻭﻟﻴﺪﻱ ﻫﺎﻡ ﻗﺎﻟﻮﺍ
ﻭﺻﻠﺖ ! ﻭﺍﺷﺒﻴﻬﻢ ﺟﻴﻴﻦ ﻣﻌﺎﻙ !! ﺟﺒﺖ
ﺿﻴﻮﻑ ﻭﻣﺎﺗﺨﺒﺮﻧﻴﺶ؟! وشبيهم
ﻫﺎﺯﻳﻨﻚ ﻋﻠﻰ ﻛﺘﺎﻓﻬﻢ !؟ ﺍﻟﺨﺪﻣﺔ ﺗﻌﺒﺘﻚ
ﺃﻛﻴﺪ !؟ ﻗﻮﻟﻲ ﻭﻟﻴﺪﻱ وﺵ ﺑﻴﻚ؟! ﻭﺍﺷﺒﻴﻬﻢ
ﺍﻟﻜﻞ ﻭﺟﻮﻫﻢ ﺻﻔﺮ !؟ ﺷﻜﻮﻥ
ﺍﻧﺘﺤﺮ!؟ .... ﻭﻟﻴﺪﻱ !! وﺷﺒﻴﻚ ﺑﺎﻟﺪﻡ ﻛﻠﻤﻨﻲ
نسقسي ﻓﻴﻚ؟! ﻭﺍﺷﺒيه ﻭﺟﻬﻚ ﻣﻮﺵ
ﻣﻐﺴﻮﻝ !؟ اك مرتاح هكا؟! مليح
نوض ﻭﺍﻣﺴﺢ ﺩﻣﻮﻉ ﺃﺻﺤﺎﺑﻚ ﻭ ﻗﻠﻬﻢ ﺭﺍﻙ
تتمسخر؟! ﻭﺧﻠﻴﻨﺎ ﻣﺎﺩﺍﻣﻬﻢ ﺟﺎﻭ ﻭﺍﺗﻠﻤﻮﺍ
ﻧﻔﺮﺣﻮﺍ ﺑﻴﻚ .. ﻭﻳﺸﻮﻓﻮﺍ ﻋﺮﻭﺳﺘﻚ ﺗﺴﺘﻨﺎ
ﻓﻴﻚ،،،، ﻳﺎ ﻭﻟﻴﺪﻱ ﻛﺎﻥ ﻋﻄﺸﺎﻥ ﻧﺮﻭﻳﻚ! ﻭ
ﻛﺎﻥ ﺟﻴﻌﺎﻥ ﻗﻮﻟﻲ ﻧﻐﺪﻳﻚ!؟ ﺍﻟﻤﻬﻢ
ﻛﻠﻤﻨﻲ! اك مرتاح هكا!؟!؟! ﻭ ﺍﻻ
ﺍﻟﺒﻌﺪ ﺍﺛﺮ ﻓﻴﻚ؟! ﻭﻟﻴﺪ ﻗﻮﻡ ﻧﺸﻮﻓﻚ
ﺿﻌﻔﺖ ﻭﺍﻻ ﺳﻤﻨﺖ!؟ ﻭﻇﺎﻫﺮ ﻓﻴﻚ ﺯﻳﻨﺖ !
ﺣﻞ ﻋﻴﻨﻴﻚ وشوف فيا ﺗﻮﺣﺸﺘﻚ ﻭﻟﻴﺪﻱ
نوض... خليوني وﺷﺒﻴﻜﻢ ﺗﺒﻜﻴﻮ ؟!! ﻫﺒﻠﺘﻮﺍ
ﻳﺎﺧﻲ ؟! ﻭﻟﺪﻱ ﻋﺮﻳﺲ ؟! ﻭ ﺑﺎﺵ ﻳﺮﻛﺐ
ﻓﻲ كاليش .. ﻫﺎﻱ ﺍﺧﺘﻮ ﺟﺎﺑﺘﻠﻮ ﺍﻟﻜﺴﺘﻴﻢ
ﻫﻴﺎ ﻟﺒﺴﻮﻩ ﻭﺻﺪﺭﻭﻩ ﻧﺤﺐ ﻧﺸﻮﻓﻮﺍ ﻭﻧﻔﺮﺡ
ﺑﻴﻪ ﻗﺒﻞ ﻣﺎ ﻧﻤﻮﺕ... ﺯﻏﺮﺗﻮﺍ يﺎﻧﺴﺎﻭﻳﻦ
ﻭﻟﻴﺪﻱ ﻳﻀﺤﻜﻠﻲ ﻓﺮﺣﺎﻥ)
وليدي شهيد سقا الأرض بدمو
تَحْيَا.اَلجَزَاْئِرْ.وَ.ا
منقول
#أنا_جندي_جزائري
ghardaia news أخبار غرداية a ajouté 5 nouvelles photos.
https://www.facebook.com/permalink.php?story_fbid=913184195419804&id=142403195831245&substory_index=0

http://www.echoroukonline.com/ara/articles/249110.html





























































































































































noureddine - oujda2015/07/15 على 21:40
7