الجمعة، نوفمبر 13

الاخبار العاجلة لاكتشاف سكان قسنطينةشعار الماسونية في نزل ماريوت الامريكي عبر القباب الخمسة لمداخل النزل يدكر ان شعار الماسونية موجود في المباني اليهودية بقسنطينة خاصة نزل سيرتا والمدرسةامام مقهي النجمة وللعلم فان الزائر لجسر سيدي راشد يكتشف شعار الماسونية يزين الاوتاد الحديديةلجسر سيديراشد فهل ادرك سكان قسنطينةانهم يعيشون مع الثقافة الماسونية تحت غطاء الثقافة العربية الاندلسية بدل الثقافة الاسرائيلية ويدكر ان اغاني المالوف القسنطيني تصنف ضمن ثقافة الروتاري والماسونية ومن يتجاوز حدود اغنية المالوف اليهودية يغتال ويطرد من المشايخة الثقافية وشر البلية مايبكي







اخر خبر

الاخبار  العاجلة  لاكتشاف  سكان قسنطينةشعار الماسونية في نزل ماريوت  الامريكي  عبر  القباب  الخمسة  لمداخل النزل يدكر ان  شعار الماسونية موجود في المباني اليهودية بقسنطينة خاصة نزل سيرتا والمدرسةامام مقهي النجمة وللعلم  فان الزائر لجسر سيدي راشد يكتشف شعار الماسونية يزين الاوتاد الحديديةلجسر سيديراشد  فهل   ادرك سكان قسنطينةانهم يعيشون مع الثقافة  الماسونية  تحت غطاء الثقافة العربية  الاندلسية  بدل الثقافة  الاسرائيلية ويدكر ان اغاني المالوف القسنطيني تصنف ضمن  ثقافة الروتاري والماسونية ومن يتجاوز حدود اغنية المالوف اليهودية يغتال ويطرد من  المشايخة  الثقافية وشر البلية مايبكي

قارنوا  بين  شعار  الروتاري واوتاد  جسر سيدي راشد  علما ان  شخضية  سيدي راشل  يهودية كانت تقطن منظقة  السويقة وللعلم فان جسر سيدي راشد يضم شعار دولةاسرائيل  لو تمعن الزائر جيدا

http://vsiaconstantine.canalblog.com/albums/constantine/photos/81293605-imgp6734__copier_.html

اخر خبر
الاخبار العاجلةلغضب الصحافية ازدهار فصيح بسبب  بث  التقني والمخرجة والمديعة  مقاطع موسيقية للفنان الاسرائيلي العنابي اثناء العرض الاخباري للساعة الرابعةوالصحافية تكتم غضبها بشكرها للتقني عاطفيا  وشر البلية مايبكي
اخر خبر
الاخبار العاجلة لدخول وزير الثفاهة الجزائرية الاراضي القسنطينية قادما من ولاية ام البواقي في حدود الثالثة مساءا حيث ثوجها الى فندق مهري لاداء واجب الغداء الحيواني قبل زيارة قسنطينة النائمة ثقافيا يدكر ان  تظاهرة من الاصوات اليهودية الى النوبة الصهيونية بقصر الثقافة مالك حداد تروج سريا للماسونيةواليهودية عبر التداول السري لاغاني المالوف ومنع سكان قسنطينةمنحضور الحفلات بحجةان التظاهرة تكريم سري لجماعة يهود قسنطينة واتباع الماسونية في الشرق الجزائري وشر البلية مايبكي





6852

قراءة

الجزائر: خ. بودية /   09:00-13 نوفمبر 2015



+ع  -ع
متعلقات
 "إذا كان الوزراء على علم بارتباط الروتاري بالماسونية فالأمر خطير"
 جمعيات وأحزاب سياسية وأنصار "الرابيد" يطردون روتاري
 "روتاريُّو"الجزائر يعودون للواجهة
 تختلف تعريفات “الماسونية” حتى بين الماسونيين أنفسهم، فكل واحد منهم يتحدث عنها بطريقته الخاصة. كما أنه ليس للحركة أدبيات كثيرة تحظى بشرعية علمية يمكن للباحثين الاعتماد عليها في الفهم والتأريخ للنشأة والتكوين.

ويذكر الموقع الإلكتروني “مسلم” بأن “المشهور عن الماسونية أنّها منظمة سرية لها فروع في العديد من بلدان العالم. وهذا الاسم معناه البنّاؤون الأحرار، ويشترك أفرادها في أفكار خاصة بمنظومة القيم والأخلاق الراغبين في نشرها بين البشر. كما يتفقون على نظرة فلسفية خاصة بهم يفسرون من خلالها الكون والحياة، ويعلنون أن العلمانية هي وحدها النهج المثالي الذي من شأنه إذا حل في العالم أن يسود فيه السلام ويخلو من التعصب”.

ويشير الموقع إلى أن “الهيكل التنظيمي لمنظمة الماسونية وفروعها المنتشرة حول العالم غير معروف، ويعتبر في عرف أتباعهم سرا من الأسرار التي لا يجوز أن يطلع عليها غيرهم. ولمزيد من الكتمان تتخذ المنظمة رموزا وشعارات وإشارات لا يعرفها إلا أتباعها”.

وحسب المصدر ذاته “تُبرز الروايات بأن بداية تأسيس الماسونية تعود إلى عام 44 ميلادية على يد أحد ملوك الرومان، ويدعى هيرودس أكريبا، بمساعدة مستشاريه اليهوديين حيران أبيود وموآب لامي. وفي بداية تأسيسها كانت تسمى القوة الخفية، ثم بعد سنوات غيرت اسمها إلى البنّاؤون الأحرار. ويقول ماسونيون ظهروا في برنامج سري للغاية الذي أذاعته قناة الجزيرة عام 1999 إنهم فخورون بمشاركتهم منذ القرن العاشر الميلادي في تشكيل تنظيم فرسان الهيكل”.

وفرسان الهيكل تشكيل عسكري بُني على أساس ديني شارك مع الصليبيين في محاربة المسلمين، والفرق بينهما أن الصليبي كان يأتي لمدة عام أو نصف ثم يغادر، أما فرسان الهيكل فقد أتوا إلى فلسطين بنية البقاء حتى الموت، ويقولون إنهم مسؤولون فقط أمام “أستاذهم الأعظم”، وإن هدفهم الأول هدم المسجد الأقصى، حيث يعتقدون أنه بُني فوق ما يسمونه هيكل سُليمان.
وبمرور الوقت أصبح فرسان الهيكل أكبر الملاك في الأراضي الفلسطينية المقدسة، وصارت لهم سفن وأسلحة، وأجهزة استخبارات، وطوَّروا أساليب سرية للاتصال والتعارف. وفي عام 1292م أخرج المسلمون الصليبيين ففقد فرسان الهيكل أساس وجودهم.

ومن دلائل الارتباط الوثيق بين الصهيونية والماسونية أن السلطان عبد الحميد عندما خلع عن العرش نُفي إلى سالونيك، وهي مدينة يونانية كانت تابعة للدولة العثمانية آنذاك، يتمركز فيها الماسونيون ومحافلهم، ويمنع على الدولة العثمانية أن تدخل إلى هذه المحافل الماسونية، لأنها كانت تتمتع بالحماية الدولية، وقد حرص الماسونيون واليهود والدونما والصهاينة على أن يُحجز السلطان عبد الحميد الثاني في فيلا “الأتينيه” التي يملكها شخص يهودي ماسوني يدعى رمزي بيك.  






مفجّر قضية "روتاري"النائب السابق علي حافظ الله لـ "الخبر"

"إذا كان الوزراء على علم بارتباط الروتاري بالماسونية فالأمر خطير"

3574

قراءة

خ. ب /   09:00-13 نوفمبر 2015



+ع  -ع
متعلقات
 جمعيات وأحزاب سياسية وأنصار "الرابيد" يطردون روتاري
 الماسونية لمن لا يعرفها
 "روتاريُّو"الجزائر يعودون للواجهة
 اتصلت “الخبر” بالنائب السابق عن حركة النهضة علي حافظ الله الذي توجّه بسؤال شفوي إلى وزير الداخلية حول “النشاط المشبوه لنادي روتاري”، للحديث عن موضوع هذا النادي الذي قرر رعاية وتمويل فريق رياضي في بطولة المحترف الأول.

وقال حافظ الله “تحركنا وقتها من منطلق النشاط المشبوه لهذا النادي، وليس البحث عن وجوده القانوني من عدمه في الجزائر، مثلما أرادت السلطات تسويقه بخطاب إداري وليس سياسي. فمثلا لو أعلنَّا في تلك الفترة عن تأسيس جماعة الإخوان المسلمين في الجزائر، فالأكيد أن الجواب سيكون بأن هذا الحزب له ارتباط بالخارج. فما بالك بنادٍ مرتبط بالماسونية العالمية والصهيونية، وهي الحقيقة التي يعلمها العام والخاص”. وتابع “ هذا النادي يعود الآن بقوة ليعلن دعمه وتمويله لنوادٍ رياضية، مثلما سمعنا عن تمويله لفريق سريع غليزان، ولحسن الحظ أنه تراجع لما أثيرت ضجة حول الموضوع. ولما قلنا إن هذا النادي على ارتباط بالماسونية وأهدافها لم نخطئ، فمثل هذا النوادي تحمي فرنسا مصالحها لتأدية أدوارها كاملة، ولا أقول إن السلطات على علم بنشاطها بشكل كبير، وقد جرَّ هذا النادي معه حتى مؤسسة الأمير عبد القادر وعلماء مسلمين، تحت غطاء وذريعة النشاط الخيري والإنساني”.

وذكر النائب السابق عن حركة النهضة حافظ الله بأنه “إن كان الوزراء والمسؤولون المنتمون لروتاري على علم بارتباطه بالماسونية والصهيونية فهذا أمر خطير جدا. فالجمعيات الوطنية تمر عند تأسيسها في الجزائر على سلسلة تحقيقات عميقة عن علاقة ارتباطات مؤسسيها، فلماذا لم يحدث هذا مع هذا النادي؟ وفي الحقيقة يوجد تيار يغض الطرف عن تواجد الروتاري في الجزائر”، وأنهى حافظ الله حديثه قائلا “تزداد مخاوفنا من أن يصبح لهؤلاء الروتاريين حقوق في الجزائر، مثلما يجري الآن مع الأقدام السوداء الذين كان محرما عليهم حتى ذكر اسم الجزائر. كما يُمكن التساؤل إن كانت طريقا للتطبيع مع الكيان الصهيوني، ومن يدري إن كانت المؤسسات الفرنسية المستثمرة في الجزائر على علاقة بالصهيونية، ولماذا يجري التعامل مع هؤلاء المستثمرين فقط إداريا دون البحث في الخلفيات؟”.

- See more at: http://www.elkhabar.com/press/article/94350/%D8%A5%D8%B0%D8%A7-%D9%83%D8%A7%D9%86-%D8%A7%D9%84%D9%88%D8%B2%D8%B1%D8%A7%D8%A1-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D8%B9%D9%84%D9%85-%D8%A8%D8%A7%D8%B1%D8%AA%D8%A8%D8%A7%D8%B7-%D8%A7%D9%84%D8%B1%D9%88%D8%AA%D8%A7%D8%B1%D9%8A-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%A7%D8%B3%D9%88%D9%86%D9%8A%D8%A9-%D9%81%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%85%D8%B1-%D8%AE%D8%B7%D9%8A%D8%B1/#sthash.K3MkvcOU.dpuf











سريع غليزان يصرف النظر عن دعم النادي

جمعيات وأحزاب سياسية وأنصار "الرابيد" يطردون روتاري

2360

قراءة

غليزان: ل. جلول /   09:00-13 نوفمبر 2015



+ع  -ع
متعلقات
 "إذا كان الوزراء على علم بارتباط الروتاري بالماسونية فالأمر خطير"
 الماسونية لمن لا يعرفها
 "روتاريُّو"الجزائر يعودون للواجهة
 باءت محاولة نادي روتاري التغلغل بولاية غليزان، انطلاقا من فريق سريع غليزان الناشط في المحترف الأول لكرة القدم ويعاني مشاكل مالية كبيرة بعد شحّ الخزينة، باءت بالفشل عقب موجة الاحتقان والغضب التي أفرزها التقاء أشخاص فاعلين بنادي روتاري بإدارة سريع غليزان، كان آخرها الاحتجاج الشعبي بالساحة المقابلة لمقر البلدية بداية الأسبوع المنقضي وحُرق فيها العلم الإسرائيلي، والمطالب الملحة بفتح تحقيق في “النشاط المشبوه الذي يقوم به هذا النادي المحسوب على الصهيونية بالجزائر”، مثلما قال المحتجون.

وبالعودة إلى الأحداث المتعاقبة التي طفت على الساحة المحلية في غليزان، وخلقت توافقا بين بعض الأحزاب وجمعيات المجتمع المدني المناهضة لنادي روتاري العالمي، كشف مصدر مقرب من سريع غليزان بأن مسؤولي نادي روتاري حلّوا بعاصمة الولاية غليزان، وكان لهم لقاء بأحد الفنادق، حيث أكدوا بأنهم كانوا على علم بالمشاكل المالية التي تخنق إدارة السريع الغليزاني، ومنها كانت البداية، إذ أكد أحد المنتسبين لإدارة سريع غليزان بأن قدومهم كان من “باب المساعدة على تخطي الوضع الراهن”.

وكشف أعضاء النادي لمسؤولي الفريق الغليزاني بأنهم تحصلوا على رقم هاتف النادي، بالإضافة إلى معلومات جمعوها انطلاقا من بعض ممثلي نادي روتاري بعاصمة الولاية، والذين ينشطون تحت مظلتهم بصفة عادية، وكان اللقاء الأوّل في حضور العديد من العناوين الصحفية، فقد أكد بأنهم فضّلوا سريع غليزان بالجهة الغربية من الوطن عن فريقي مولودية وهران وجمعية وهران، بفعل القاعدة الشعبية التي يتميز بها “الرابيد” الذي يفوق عدد أنصاره 30 ألف، وهو ما فتح شهيتهم في عقد اللقاء قبل إبرام الاتفاقية. وأضاف بأن مسؤولي نادي روتاري أطلعوهم بأن الجانب المالي غير مطروح، باعتبار أنهم سيضمنون لهم معسكرات تحضيرية في الخارج.

أما المقابل الذي كان يصبو إليه القائمون على نادي روتاري، فإنه تشهيري بالدرجة الأولى، حيث طالبوا بوضع شعار نادي روتاري على قمصان اللاعبين على أن يكون أكبر من شعار “السبونسور” الحالي، وكذا وضعه في الملعب.

ويضيف محدثنا الذي حضر اللقاء وتابع حيثياته أن إدارة سريع غليزان لم تكن على علم بالنشاط الخفي للنادي، باعتبار أنه ينشط بصفة عادية وقانونية بالجزائر، ولم يكن على شبهة على مستوى جميع الأجهزة بما فيها الأمنية على المستوى المركزي.

وفي غضون ذلك، وفور تسرب الصور الفوتوغرافية التي أخذها أعضاء نادي روتاري مع رئيس سريع غليزان، وبرز فيها “شعار” النادي، على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي على الشبكة العنكبوتية لاسيما فايسبوك، وحتى بعض المراسلين الصحفيين “عفويا”، تحرك الشارع في غليزان وفي ولايات مجاورة، حيث أصدرت العديد من الأحزاب السياسية وجمعيات المجتمع المدني بيانات تنديدا بما وصفته “التحركات المشبوهة لنادي روتاري ومحاولة دخوله الرياضة من باب سريع غليزان بالجهة الغربية”، على غرار المكاتب الولائية لحركة مجتمع السلم، حزب النصر الوطني، الرابطة الجزائرية للدفاع عن حقوق الإنسان، وأكاديمية الشباب الجزائري بغليزان التي قال رئيس مكتبها الولائي بلفوضيل لزرق “استشعرت الأكاديمية الوضع والتحرك المشبوه للنادي، وأفشلت نشاطا لها ذا طابع صحي استهدف فئة القابلات بغطاء تكوينهن، باعتبار أن القابلة هي الأمّ الأولى للمولود، فأُريد منه محاربة الجانب الأخلاقي فيها، وكل المشاريع والبرامج ذات الطابع الإنساني الخيري الصحي، بعد إعلان هذا النادي عن مشروع ضخم يتمثل في إنجاز مركز للأمومة والطفولة”، لتنهي الوقفة الاحتجاجية التي أطرها حزب النصر الوطني وعدد من الجمعيات وأنصار سريع غليزان أمام مقر البلدية بغليزان.
- See more at: http://www.elkhabar.com/press/article/94348/%D8%AC%D9%85%D8%B9%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D9%88%D8%A3%D8%AD%D8%B2%D8%A7%D8%A8-%D8%B3%D9%8A%D8%A7%D8%B3%D9%8A%D8%A9-%D9%88%D8%A3%D9%86%D8%B5%D8%A7%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%B1%D8%A7%D8%A8%D9%8A%D8%AF-%D9%8A%D8%B7%D8%B1%D8%AF%D9%88%D9%86-%D8%B1%D9%88%D8%AA%D8%A7%D8%B1%D9%8A/#sthash.KjEtsh6G.dpuf

http://www.echoroukonline.com/ara/?news=1921


وزارة التضامن تبرم اتفاقا مع "نادي روتاري" الجزائر

date2008/03/30views11332comments19
author-picture

icon-writerمحمد مسلم

وقّع وزير التضامن الوطني، جمال ولد عباس، اتفاقية إطار مع كل من نادي الروتاري (الجزائر)، والجمعية السويسرية "دوماني الجزائر"، يحدد مجالات تدخل الأطراف الثلاثة في إنجاز وتسيير مركز المساعدة عن طريق العمل الخاص بفئة المعوقين، والذي يتخذ من بلدية زموري بولاية بومرداس مقرا له.
  وتقدر قيمة إنجاز هذا المشروع، حسب ما جاء في الاتفاقية الإطار، بـ 130 ألف يورو، تكفلت الجمعيةالسويسرية "دوماني الجزائر"، بدفع مبلغ 100 ألف يورو، ونادي الروتاري بـ 30 ألف يورو، على أن تلتزم وزارة التضامن الوطني، بمرافقة الجمعيتين وتسهيل الإجراءاتالقانونية أثناء أشغال الإنجاز، إلى غاية وصول المشروع إلى نهايته. ويمتد عمر الاتفاقية الإطار على مدار سنة قابلة للتجديد، وجاءت بمبادرة من نادي الروتاري وجمعية "نومادي الجزائر".وشكلت الهبة التي قدمها نادي روتاري الجزائر الذي يديره الهادي مراوبي، وكذا تعاطي وزارة التضامن الوطني مع جمعيات ونوادي مشبوهة، تساؤلات كثيرة، سيما وأن الروتاري يعتبر في نظرالمتتبعين من المحسوبين على الجهات المرتبطة بالماسونية.ويتشكل نادي روتاري الجزائر، من شخصيات سياسية ومالية نافذة جدا، ويلتقي دوريا في أحد فنادق العاصمة الفخمة، حيث يتخفى تحت غطاء المساعدات الاجتماعية التي يقدمها للفئات المحرومة، لكنه يبطن أعمالا مشبوهة تخدم في نهايتها الصهيونية العالمية.
وتعرف الموسوعة العلمية البريطانية "ويكبيديا"، الروتاري، بأنه "صورة أخرى من صور الماسونية". ورغمنفي الروتاري هذه المزاعم لفترة طويلة، إلا أن هيئة التاريخ المئوي للروتاري، ذكرت أن الصلات بين الروتاري والماسونية هي صلات قديمة، كما أن الماسونية والروتاري يتشابهان في كثير من الشعارات المرسومة والمكتوبة وفي استعمال عديد من الأدوات مثل المطرقة والجرس. وقد صدرت بيانات منجهات إسلامية ومن الفاتيكان تؤثم من ينضم لعضوية الروتاري.


https://ar-ar.facebook.com/permalink.php?story_fbid=208268539316589&id=280593958658409


شاركة ‏صورة‏ ‏‎Hadjaissa Djekidel‎‏ من قبل ‏كلمات حرة‏.
مــــا هـــي "نوادي ليونز الدولية" ؟؟
وما علاقتها بالماسونية العــالـمية؟؟
وهل تنشط في الجـــزائر فعـــــلا؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
01- نوادي ليونز الدولية: (المصدر ويكيبيديا، الموسوعة الحرة)
• نوادي ليونز الدولية ( Lions Clubs International) منظمة خيرية علمانية لديها مايفوق 44.500 نادي، ويفوق عدد أعضائها 1.3 مليون عضو في 203 بلد حول العالم.
• وهي مجموعة نواد ذات طابع خيري اجتماعي في الظاهر، لكنها لا تعدو أن تكون واحدة من المنظمات العالمية التابعة للماسونية التي تديرها أصابع يهودية بغية إفساد العالم وإحكام السيطرة عليه.
• بصورة عامة فإن هذه النوادي جميعًا تتبع بشكل أو بآخر منظمة البنائين الأحرار .
• لقد أنشئ نادي الليونز ليكون بديلاً عن النوادي السابقة في حالات انكشافها أو اضطهادها لما يتمتع به من مظهر اجتماعي إصلاحي خيري.
• إن نوادي الليونز لا تخرج عن الدائرة الماسونية التي تتبع لها، فالجذور إذن واحدة, إنها تدعو إلى فكرة الرابطة الإنسانية وإزالة العوائق بين البشر, إنها تستمد جوهرها الحقيقي من الفكر الصهيوني.
.......
• فتوى الأزهر و المجمع الفقهي بمكة حول أندية الروتاري والليونز:
- خرج بيان من لجنة الفتوى بالأزهر الشريف سنة 1985م بشأن الماسونية والأندية التابعة لها مثل الروتاري و الليونز، بينت اللجنة أن هذه الأندية من الوسائل التي يحارب بها الأعداء دين الإسلام، وإنها منظمات هدامة تسيطر عليها الصهيونية، وهدفها السيطرة على العالم عن طريق القضاء على الأديان، و نشر الفوضى الأخلاقية, و تسخير أبناء الوطن للتجسس على أوطانهم باسم الإنسانية، ولذلك قررت اللجنة حرمة الانضمام لمثل هذه النوادي .
وكذلك - صدرت فتوى عن المجمع الفقهي بمكة المكرمة سنة 1987م قرر فيها اعتبار الماسونية من أخطر المنظمات الهدامة للإسلام و المسلمين , و أن من ينتسب إليها على علم بحقيقتها و أهدافها فهو كافر بالإسلام.
.......
للأسف، هذه المنظمة تنشط في كثير من ولايات الجزائر وحصوصا الولايات الكبرى وتحت غطاء رسمي معتمد .. وهذا موقعهم الرسمي :
http://lionsclubs-algerie.org/
http://lionsclubalgerie.blogspot.com/
وموقع المؤتمر الإفريقي المتوسطي المنعقد في وهران، بحضور وزيرة التضامن الوطني والأسرة، السيدة سعاد بن جاب الله:
http://www.allafrica2013.org/
وهناك فروع في كل من: العاصمة / قسنطينة/ بجاية / سطيف...

.....
Hadjaissa Djekidel
مــــا هـــي "نوادي ليونز الدولية" ؟؟
وما علاقتها بالماسونية العــالـمية؟؟
وهل تنشط في الجـــزائر فعـــــلا؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
01- نوادي ليونز الدولية: (المصدر ويكيبيديا، الموسوعة الحرة)
• نوادي ليونز الدولية ( Lions Clubs International) منظمة خيرية علمانية لديها مايفوق 44.500 نادي، ويفوق عدد أعضائها 1.3 مليون عضو في 203 بلد حول العالم.
• وهي مجموعة نواد ذات طابع خيري اجتماعي في الظاهر، لكنها لا تعدو أن تكون واحدة من المنظمات العالمية التابعة للماسونية التي تديرها أصابع يهودية بغية إفساد العالم وإحكام السيطرة عليه.
• بصورة عامة فإن هذه النوادي جميعًا تتبع بشكل أو بآخر منظمة البنائين الأحرار .
• لقد أنشئ نادي الليونز ليكون بديلاً عن النوادي السابقة في حالات انكشافها أو اضطهادها لما يتمتع به من مظهر اجتماعي إصلاحي خيري.
• إن نوادي الليونز لا تخرج عن الدائرة الماسونية التي تتبع لها، فالجذور إذن واحدة, إنها تدعو إلى فكرة الرابطة الإنسانية وإزالة العوائق بين البشر, إنها تستمد جوهرها الحقيقي من الفكر الصهيوني.
.......
• فتوى الأزهر و المجمع الفقهي بمكة حول أندية الروتاري والليونز:
- خرج بيان من لجنة الفتوى بالأزهر الشريف سنة 1985م بشأن الماسونية والأندية التابعة لها مثل الروتاري و الليونز، بينت اللجنة أن هذه الأندية من الوسائل التي يحارب بها الأعداء دين الإسلام، وإنها منظمات هدامة تسيطر عليها الصهيونية، وهدفها السيطرة على العالم عن طريق القضاء على الأديان، و نشر الفوضى الأخلاقية, و تسخير أبناء الوطن للتجسس على أوطانهم باسم الإنسانية، ولذلك قررت اللجنة حرمة الانضمام لمثل هذه النوادي .
وكذلك - صدرت فتوى عن المجمع الفقهي بمكة المكرمة سنة 1987م قرر فيها اعتبار الماسونية من أخطر المنظمات الهدامة للإسلام و المسلمين , و أن من ينتسب إليها على علم بحقيقتها و أهدافها فهو كافر بالإسلام.
.......
للأسف، هذه المنظمة تنشط في كثير من ولايات الجزائر وحصوصا الولايات الكبرى وتحت غطاء رسمي معتمد .. وهذا موقعهم الرسمي :
http://lionsclubs-algerie.org/
http://lionsclubalgerie.blogspot.com/
وموقع المؤتمر الإفريقي المتوسطي المنعقد في وهران، بحضور وزيرة التضامن الوطني والأسرة، السيدة سعاد بن جاب الله:
http://www.allafrica2013.org/
وهناك فروع في كل من: العاصمة / قسنطينة/ بجاية / سطيف...


ليست هناك تعليقات: