الأحد، مارس 25

الاخبار العاجلة لاعلان ادباء الجزائر الحرب السياسية ضد المواطنين الاحرار في الجزائر ويدكر ان ادباء الجزائر لايملكون مواقف تاريخية ولايعرفون الحريات االانسانية وانما يلهثون وراء ريوع السلطة الجزائرية ويدكر ان اغلب ادباء الجزائر صناعة اعلامية وهمية وشر البلية مايبكي

اخر  خبر
الاخبار  العاجلة لاعلان  ادباء الجزائر  الحرب   السياسية ضد المواطنين  الاحرار في الجزائر ويدكر ان  ادباء الجزائر   لايملكون مواقف تاريخية ولايعرفون  الحريات االانسانية وانما يلهثون وراء ريوع  السلطة  الجزائرية ويدكر ان اغلب  ادباء 
الجزائر  صناعة اعلامية وهمية وشر البلية مايبكي













































هناك 3 تعليقات:

غير معرف يقول...

Ali Bessila
· ‏18 مارس‏، الساعة ‏12:49 م‏ ·

انك يا صليحة لاتستحقين لقب اديبة انت صناعة حكومية وخادمة لدولة العاجائز انك عجوز عازبة تبدع اشعار جنسية تشجع الدعارة فقط ارجوك انت لاتستحقين جميع الجوائز ولاالتكريمات انت صنيعة ادباء الولائم
attention Noureddine BOKAABACHE
إدارة
أعجبنيعرض مزيد من التفاعلات
· أسبوع واحد

غير معرف يقول...

Ali Bessila
Ali Bessila اسف اعتدر عن دخول صفحة لشخصية لااعرفها ولم اسمع بها في حياتي كما اني اعتدر انني اخطات العنوان انا ابحث عن الادباء الاحرار في العالم العربي والادباء المهمشين الفقراء ام الاخرين فانهم لايستحقون حتي الحديث عنهم انني ابحث عن صفحة اديبة عربية معارضة اظن انني اخطات معدرة ياسيدة العنوان خطا والشخصية التي ابحث عنها ليست شخصك لانني لااعرفك في حياتيوشكرا

غير معرف يقول...

Ali Bessila
Ali Bessila اسف اعتدر عن دخول صفحة لشخصية لااعرفها ولم اسمع بها في حياتي كما اني اعتدر انني اخطات العنوان انا ابحث عن الادباء الاحرار في العالم العربي والادباء المهمشين الفقراء ام الاخرين فانهم لايستحقون حتي الحديث عنهم انني ابحث عن صفحة اديبة عربية معارضة اظن انني اخطات معدرة ياسيدة العنوان خطا والشخصية التي ابحث عنها ليست شخصك لانني لااعرفك في حياتيوشكرا