الأربعاء، ديسمبر 12

أنظروا كيف يكتب أبناء المجاهدين في الجزائر بقلم نورالدين بوكعباش

في حقيقة الامر قررت نشر هدا تعقيب لابنة مجاهد تعتقد نفسها ديكتاتورية وظفت بدون شهادة في صحيفة صوت الاحرار الجزائرية إقروا وتعرفوا لماد يكره الجزائري الاسرة الثورية في الجزائر نص تعقيب الصحفية المزيفة عيش علجية والفائزة بالتزوير في المجلس الولائي لقسنطينةالى نور الدين بوكعباش و أنا أتاسف لكونك تحمل هذا الإسم الذي شوهت قيمته.. من علجية عيش ابنة رجال جرجرة الأحرار أقول لك لن تزعزع كتاباتك معنوياتي و لن تفشل من عزيمتي و إرادتي في التقدم نحن الأمام، و العمل من أجل البناء و أنا أتحداك و أتحدى من يرشيك بالمال و يدفعك كي تكتب في من هم أشرف و أطهر منك و منهم.. لو كنتُ كما وصفتني بأني ( صحافية مزيفة.. ابنة مجاهد مزيف.. و من مواريث الأراضي الجزائرية.. و لي علاقات غير شريفة مع زعماء حزب جبهة التحرير و أني عضوا بارزا في القاعدة و أتعاون مع ابن لادن على مستوى شمال أفريقيا.. و..و.. و قولك كيف لمربية أطفال أو تقني سامي في الصحة و..و .. أن تصبح صحافية؟ ..) لا أقول لك يا بوكعباش أني اشرف منك و من أمثالك و ليس عندي ما اخجل منه، و أنا ابنة مجاهد و عسكري ووثائقه تشهد عليه و هي موقعة منذ الستينات من طرف قادة عسكريين، و لو كنت أنتمي إلى القاعد ة لماذا لم تقبض علي المخابرات الجزائرية أو المصالح الأمنية الى هذا اليوم..؟ رغم مرور ملفي على لجانها من خلال إقبالي على الترشح للمحليات؟ وقد دُرس ملفي و قوبل بالترحاب و أؤكد لك أنني صحافية و ابنة مجاهد و مناضلة في حزب جبهة التحرير الوطني رغم أنفك و لن يضر السحاب نباح الكلاب.. لو كنتَ كما تدعي أنك مثقف نزيه لكنت أعطيت للثقافة حقها و حافظت على أخلاقية الكتابة و النقد، و لكن فشلك و حقدك على الآخر جعلك مثل خفاش يعيش في الظلام و لن يخرج منه لأن حقدك و كراهيتك للآخر أعمتك عن رؤية الجانب الجمالي في الآخر ، و في الطبيعة ، وقد صدق من قال لك أنك رمز البؤس الثقافي ، لكنك مريض نفسي و تحتاج ‘لى علاج.. و الله يا بوكعباش أنت تثير شفقتي و أقول لك: بيني و بينك العدالة لكن في اليوم الذي أتفرغ فيه لك
ملاحظة 1 تابعوا نص تعليق هل سمعتم بأن الثورة الجزائرية تعين في المناصب الحساسة علما أن دراسات أمنية تؤكد أن الصحافيين المزيفين ينقلون الاخبار ويتعاملون مع هيئات ضد أوطانهم ودلك حسب دراسات عالمية في الاعلام 2إن إنحطاط مستوى الصحافة يرجع لكون الدخلاء من الاسرة الثورية وعديمي المستوى شوه الصحافة 3إن عيش علجية نمودج من منتفعي الريع التجاري التاريخي وإن مكانها في دار العجزة نورالدين بوكعباش
صحافي ومثقف جزائري مهمش قسنطينة

ليست هناك تعليقات: