الجمعة، أغسطس 17

الاخبار العاجلة لاكتشاف الشعب الجزائري عن مشروع الاستعجالي للحكومة الجزائرية بتخفيض السكان الجزائريين الى 50بالمئة اقتداء بخسران الدينار الجزائري 50بالمئة من قيمته التجارية ويدكر ان 21راكب جزائري في حافلة بساحة الشهداء يساوي مواطن اوروبي وحيد وان 100راكب جزائري في قطار البليدة يساوي امريكي واحد ويدكر ان التسمم والقتل والفقر والسيدا والسرطان وحوادث المرور والانتحار اصبحت احلام جزائرية لبؤساء الجزائر ويدكر ان العشرية الحمراء اندلعت بسبب التضخم السكاني في اوائل التسعينات وهكدا اصبحت الجزائر دولة افريقية فقيرة بامتياز ومن غريب الصدف ان تجار الجزائر يحددون اسعار غداء الجزائريين حسب البورصة المالية الشعبية وفي انتظار تحقيق التوازن الاقتصادي بين التضخم السكاني وسباحة الدينار الجزائري في بحر الظلمات الجزائرية يبقي الانتحار المستقبل المجهول للدولة الجزائرية الحائرة في طعام ابنائها الحالمين بدار السبيطار الجزائرية والاسباب مجهولة

اخر  خبر
سي  الاوراسي
غرقنا في  نعمة  المطر بسبة الويدان
لي غضوعنها  البصر  ماداروهاش
في الحساب لانها بعيدة عن رؤؤسهم

مافيها ضرر ماتشكلش بالنسبة ليهم
اي خطر والحالة لي راه فيها الفلاح
لايمكن  ان تصفها كلمات   في جريدة
بتقرير او خبر
ضريبة كبيرة علينا  واجب لاتكابر
وتشتكي  وتغالب حط يدك في جيبك
خلص وقول الله غالب  كل شئ مدفوع
حتي الاكسجين اي نتنفسوو الماء لي
ماكش ليه شارب الغلا والكوي انت
لي تتحملهم وحتي الازمات لي صارت
مفتعلة ومنها ماهومقالب
ادا فاتوك بالكلام قل سمعت وادا
سبقوك بالطعام قل شبعت ما تخليش
الكرش تخلي العرش ومبعد تقول
ندمت بفاسك تزرع ارضك وتبني
ساسك يامن على الدولة تكلت اليد
المغلولة ماتصفق ما تجيب الغلة يامن
كليت وسبيت من بعد قلت ماريت ماشفت
بقينا نترقبوا في انهيار اسعار السيارات تحت شعار
خليها تصدي انتطرنا تحرك واضح من الحكومة
لي تجي وتروح وتعدي باش تضمن حق المستهلك
لي عرف انتهاك وتعدي ادوها نصيحة من
عندي  طلوا على دريهماتكم لي خزنتوهم لهدا
الغرض المجدي  تلقاوهم خلصوا مع مصاريف
اطلع واهبط على السوق من تيجلابين العين
البيضاء حتي  لعين التوتة وهدا حدكم وحدي
الاحوال الجوية تقولكم سايسو
العقلية ومشيواموركم غير بشوية
الظروف  ماتساعدش   رانا عقاب التنمية
المحلية لي مابانت  منها حاجة مند
سنين  مضنية غير  الحفر والروقارات لي
تجتر وتعاود ترد لنا البلية
اخر خبر
الاخبار  العاجلة  لاكتشاف الشعب الجزائري عن مشروع  الاستعجالي للحكومة الجزائرية  بتخفيض السكان  الجزائريين الى  50بالمئة  اقتداء بخسران الدينار  الجزائري  50بالمئة من قيمته التجارية ويدكر ان  21راكب جزائري في حافلة بساحة الشهداء  يساوي  مواطن اوروبي  وحيد وان  100راكب جزائري في قطار البليدة يساوي  امريكي واحد
ويدكر ان  التسمم والقتل  والفقر  والسيدا  والسرطان وحوادث المرور   والانتحار    اصبحت احلام  جزائرية  لبؤساء الجزائر  ويدكر ان العشرية الحمراء  اندلعت بسبب التضخم  السكاني  في اوائل التسعينات   وهكدا  اصبحت  الجزائر  دولة افريقية فقيرة بامتياز ومن غريب الصدف ان تجار الجزائر يحددون اسعار غداء الجزائريين  حسب البورصة  المالية  الشعبية  وفي انتظار  تحقيق التوازن  الاقتصادي بين التضخم السكاني  وسباحة  الدينار  الجزائري في  بحر الظلمات الجزائرية   يبقي الانتحار  المستقبل  المجهول   للدولة الجزائرية  الحائرة في  طعام ابنائها  الحالمين بدار السبيطار   الجزائرية   والاسباب  مجهولة
اخر  خبر
الاخبار  العاجلة لاكتشاف  خبراء السياسة العالمية  ان الرئيس بوتفليقة يسعي لتحقيق  لاحلام  الجزائريين   مند 80سنة  وابرزها
ان الجزائر  ليست  دولة
ان الجزائر لاتملك  شعبا ولااقتصادا
ان الجزائر  لاتملك  حكومة  ولا  وزارات 
ان الجزائر تعيش بقطيع من الغنم  وقطعان من  الزعماء 
ان الجزائر   تعيش من اجل حضانة الشعب والزعماء والشخصيات  على طريقة  ديار حضانة الاطفال الكبار 
والاسباب مجهولة

ليست هناك تعليقات: