السبت، فبراير 2

الاخبار العاجلة لقيام والي قسنطينة بزيارة الى اداعة قسنطينة من اجل تناول حلويات عيد الميلاد ال24سنة من الضياع الاعلامي ويدكر ان حلويات الميلاد قدمت من طرف فندق الخيام بينما غابت التكريمات الاداعية وشهادات التكريم الولائية ويدكر ان مديرة اداعة قسنطينة اعلنت بعبارة عندي صحافيات عندي عاملات عندي ثلاثة مدراء انها اداعة دات ملكية خاصة وليس عمومية ويدكر ان اداعة قسنطينة تعي شمنافسة اعلامية الكترونية مع اداعة قسنطينة الحرة لرجل الاعمال زغيليش بسيساوي والاسباب مجهولة

اخر  خبر
الاخبار  العاجلة لقيام والي قسنطينة بزيارة  الى اداعة قسنطينة من اجل تناول حلويات  عيد الميلاد   ال24سنة من الضياع  الاعلامي ويدكر ان حلويات الميلاد قدمت من طرف فندق  الخيام   بينما غابت التكريمات    الاداعية وشهادات التكريم   الولائية ويدكر ان مديرة اداعة قسنطينة اعلنت   بعبارة  عندي صحافيات   عندي   عاملات عندي ثلاثة مدراء     انها   اداعة  دات ملكية خاصة وليس عمومية ويدكر ان اداعة قسنطينة تعي شمنافسة اعلامية الكترونية مع اداعة قسنطينة  الحرة  لرجل الاعمال  زغيليش بسيساوي    والاسباب  مجهولة
اخر خبر
تعر ض  الموكب الرسمي لوالي قسنطينة الى اختناق مروري في شارع عبان رمضان    مما اثر سلبا على رحلة الوفد الولائي ويدكر ان سيارة والي قسنطينة اضافت ستائر   سوداء خوفا من الغضب  الشعبي والاسباب  مجهولة













ليست هناك تعليقات: