الأربعاء، نوفمبر 9

الاخبار العاجلة لمطالبة بقايا الزعماء العرب من امريكا بالغاء الانتخابات الرئاسية الاميريكية 2016ووقف المسار الانتخابي الرئاسي وسجن الرئيس الامريكي الجديد بتهمة منع صديقات الزعماء العرب من الحصول على الكرسي الرئاسي والاسباب مجهولة












 
اخر خبر
الاخبار  العاجلة لمطالبة  بقايا  الزعماء العرب من  امريكا  بالغاء  الانتخابات  الرئاسية الاميريكية 2016ووقف  المسار الانتخابي الرئاسي  وسجن  الرئيس الامريكي الجديد  بتهمة  منع  صديقات  الزعماء العرب من الحصول على الكرسي الرئاسي والاسباب مجهولة
اخر  خبر
الاخبار العاجلة لاكتشاف الجزائريين ان الرئيس الامريكي  الجديد اقتبس شعار  امريكا اولا من  كتاب  وخطب الرئيس  الجزائري  المغتال  محمد بوضياف  والاسباب مجهولة
اخر خبر
الاخبار العاجلة  لحزم  الطوائف  العربية  حقائبهم   ونغادرة  امريكا خوفا من  الطرد الجماعي  والاسباب مجهولة
اخر خبر
الاخبار  العاجلة  لاكتشاف  مشاهدي المغاربية  ان قناة المغاربية تحضر لمراسيم  وفاة بوتفليقة اعلاميا  وضيوف المغاربية  يكتشفون ان  الرئيس الجزائري سوف  يحصل على العهدة  الخامسة في مقبرة العالية والاسباب مجهولة





 





اخر خبر
الاخبار العاجلة  لانتقال الشعب  الجزائري  من مرحلة   الله  يستر في الستينات الى  مرحلة  الله  يبارك في السبعينات  ومابينهما من  مرحلة    الله  ينوب في الثمانينات   ومابعدها من مرحلة   الله  يغفر في  التسعينات  وماتبعها من مرحلة  الله غالب  في عهدات  بوتفليقة    لنتهي بمرحلة   الله  يرحم   في عهدة  مابعد بوتفليقة  
اخر خبر
الاخبار  العاجلة  لتوديع  المديعة شاهيناز  مستمعي اداعة قسنطينة   بعد  احالتها  على التقاعد  الاجباري ويدك ران  المديعة شاهيناز  عايشت على امتداد  عشرين سنة      متنقلة بين  الاداعات الجزائرية    ابتداءا بصحاري  ادرار وانتهاءا  بصخور  قسنطينة والاسباب  مجهولة
اخر خبر
الاخبار  العاجلة  لاجراء الرئيس الجزائري   عمليات  جراحية في فرنسا   من اجل  ضمان  العهدة الانتخابية  الخامسة واطباء  حزب الاموات   بزعامة     يؤكدون  ان الرئيس  الجزائري سيعود  شابا  الى  الجزائر لمواصلة تهديم   اسسس  الدولة  الجزائرية  والاسباب  مجهولة
المراة  الزينة   سروال  الرجل


Wach  rak cava  tu fait  koi ds la vie
Sit est  ce que  tes  la
Un film  sympa  a me conseiller
Kl  pratique  le sport
Flexyli  stp
Bjr bjrr   tu veux  faire  connaissance
Salam  j besoin  de  me confier  kelk1  est la
Salut  ta kel age   tu veux  qu on  discute  un peu 
سلام
  Sit 
Cherche   amitie  ngassro  chwiya 
Habitt  nchatter  m3ak da tebghi


Hab  tahki  chiwia
Haba  net3aret  3likida tha


MSG    JE CHRCH  K  DU BI1GHIRE  ILKHIRE   NCHALAH  TAGE  ET  DOU  TOI STP 
BJR  ENVI  DE ME TENIR COMPAGNIE 
SALAM   HABITT  NCHATTER  M3AK  SI CPOSSIBLE
SALAM   HADI  GHIBA
BJRR  TU VAS  BIEN
SALAM  TA  UN  MOMENT 
AMCHI    NIK  OMOK  L9AHBA  YA  NA9CH  ILA RAK  RAJAL   SAH   HAZ  3LIYA   OK
Hab  tahki  chiwia
Haba  net3aret  3likida tha
























رئيس حملة كلينتون: “عودوا إلى منازلكم

 على الجميع العودة إلى منازلهم، والحصول على قسط من الراحة. 

سيكون لدينا المزيد لنقوله غداً. 
أريد من كل شخص دعم هيلاري في هذه القاعة وفي أمريكا بأكملها، أن يعلم أن صوته وحماسه يعني الكثير لها ولنا جميعاً.”

مأكولات فاخرة مكونها الأول.. الحشيش!

سياحة وسفر
آخر تحديث منذ13 دقيقة.  
 

هل تُجّرب الطعام الفاخر، مع لمسة من الحشيش المخدر؟ مطعم "ذا إيربال شيف" يقدم ذلك!


أي شخص يمكنه أن ينتشي.. أي شخص! ذلك سهل جداً. ولكن ليس هذا ما أفعله أنا. ما أفعله يتمحور حول الطعام. أنا أركز على الطعام، مع لمسة من الحشيش المخدر.
اسمي كريس صايغ، وأنا رئيس الطهاة والمدير التنفيذي في مطعم "ذا إيربال شيف." نصنع الأطباق التي يدخل الحشيش بمكوناتها، كما نبيع المأكولات للزبائن، ولدينا أيضاً فئة بيع المأكولات المثلجة للمرضى.
- يستخدم الشيف زيت الحشيش للطبخ.
هذا هو الحشيش. كما ترون إنه لزج جداً.
- يجب تسخين زيت الحشيش بما فيه الكفاية لتفعيل آثاره النفسية والطبية.
مللت من الأشياء التي تباع في السوق التي غالباً ما تكون قطع البراوني أو ألواح الأرز المقرمش. فبدأت باستخدام الحشيش في المأكولات المالحة ووضعه في المأكولات الساخنة. لاحظت أن مفعوله اختلف وطعمه اختلف. كما أنه يتأثر كثيراً بالحرارة، ونحن لا نريد حرق عناصر الماريغوانا التي نطمح إلى استخدامها.
- الجرعات: 10 ميليغرامات من الماريغوانا هي الجرعة الموصي بها.
تُوزن هذه الجرعة حتى يحصل كل شخص على 10 ميليغرامات من الحشيش في أطباق طعامهم. بدأت بترتيب جلسات عشاء تجريبية، حيث أقدم للزبائن 15 طبقاً كجزء من تجربة جديدة كلياً.
- يدفع الزبائن بين 200 و 500 دولار لجلسات عشاء خاصة وأصناف طعام تتضمن الحشيش.
لدينا هنا الطبق الأول المصنوع من المحار. بينما يتناول الزبائن أطباقهم، تتغير كيمياء دماغهم، ولذا فإن الأطباق ستحدد مدى تغير احساسهم بالنشوة.
“المحار والليمون الحامض، حالياً أشعر بدفء كبير، وكأني سعيدة جداً.”
الفكرة هي أن ينتشي الزبون قليلاً حتى يشعر بجمال الطبق الذي أقدمه له.

مركبة بـ3 عجلات.. لمستقبل التنقل بالمدن

اعمل وابتكر
آخر تحديث منذ ساعة و37 دقيقة.  
 

إذا، هذه هي طفلتك..

أكيهيرو ياناكا – رئيس المهندسين لسيارة "آي رود": "نعم."
- هل تشعر بالتوتر لأني سأقودها؟
أكيهيرو ياناكا: "قليلاً فقط."
- أنا أيضاً لو كنت مكانك.
هل هي سيارة؟ ليس حقاً. لكنها بالتأكيد ليست دراجة كهربائية أيضاً. هذه هي مركبة "تويوتا آي رود،" الكهربائية والتي تعمل على ثلاث عجلات، ولا تتخطى مساحتها ثلاثة أقدام.
أكيهيرو ياناكا: "نحاول جمع كل المزايا في هذه السيارة. مثلاً، يمكن ركنها في المساحات الصغيرة، كما أنها تتنقل بسهولة كبيرة."
يحاول المهندسون إعادة خلق فكرة المقود من خلال مفهوم هذه السيارة الجديدة. والهدف هو إيجاد طريقة جديدة تسمح لسكان المدن الحضرية بالتنقل بحرية واستقلال.
أكيهيرو ياناكا: "نعمل على تطوير قسم التنقل الشخصي في الشركة منذ أكثر من 10 أعوام. والهدف هو خفض الطاقة المهدرة، وحجم المركبة لشخص واحد."
يستغرق الاعتياد على قيادة المركبة عدة دقائق، خصوصاً عند الدوران أو الالتفاف، إذ أن المركبة بأكملها تلتف تبعاً لوزن جسم الراكب. إنها مسلية. ولكن يبقى السؤال، هل هي عملية حقاً؟
تتمتع مركبة "آي رود" بسرعة 60 كيلومتراً للساعة مقابل 3 ساعات من الشحن. ولم تصنع لاستبدال السيارة الرئيسية وإنما هدفها هو التنقل العام.
بينما تتفاقم متطلبات سكان المناطق الحضرية، تجد اليابان نفسها في تحول دائم لتغيير طريقة تنقلنا في المدن. في النهاية، لا شك بأن اليابانيين وضعوا المواصلات في الأولوية، ليس فقط لتعزيز الاقتصاد، وإنما لعرض مدى التقدم والعصرية في بلدهم الذي لا يتمهل في التقدم إلى الأمام.


http://arabic.cnn.com/style/2016/11/07/ethical-porn-ian-kerner#381


آخر صيحات الأفلام الإباحية.. "إباحة أخلاقية

 آخر صيحات الأفلام الإباحية.. "إباحة أخلاقية"

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- هل سبق وأن توقعت أن الأفلام الإباحية أيضاً قد تضطر إلى التقيّد بقواعد تجعلها أكثر أخلاقية؟ نعم.. أخلاقية! إذ أن هذه هي أحدث صيحات صنع الأفلام الإباحية، حيث بدأت هذه الأفلام باتخاذ خط جديد تحت اسم "الأفلام الإباحية الأخلاقية،" ما يغيّر طريقة صنع وعرض محتوى هذه الأفلام الجنسية المثيرة. 
قد يعجبك أيضا.. ما قصة هذه العربة الملونة بالرياض؟
وبما أن الإحصائيات تظهر أن مواقع الأفلام الإباحية، التي غالباً ما تكون منصات مجانية، تتلقى ملايين الزوار يومياً مثل موقع "بورن هاب" الذي يستقبل حوالي مليونين ونصف المليون زائر في الساعة الواحدة، فلا شك بأن سيكون لديها تأثير كبيرعلى متابعيها من الشباب، والاعتماد عليها كموسوعة موثوقة لحياتهم الجنسية.
ويشرح المعالج النفسي إيان كيرنر عن وجود قانون مقترح في كاليفورنيا يطلب من ممثلي الأفلام الجنسية ارتداء الواقيات الذكرية أثناء تصوير المشاهد الجنسية، ما قد يروج لأهمية الوقاية والحماية عند ممارسة العلاقات الجنسية، ويشجع مشاهدي هذه الأفلام على اتباع الخطى ذاتها في حياتهم الشخصية.
​قد يهمك أيضا.. داخل الترف الخيالي لفندق من فئة 7 نجوم بشنغهاي
ولكن، يؤكد كيرنر أن الواقيات الذكرية ليست هي الطريقة الوحيدة لحماية سلامة ممثلي الأفلام الإباحية أو لإيصال الأفلام الإباحية للمشاهدين بأفضل طريقة ممكنة، إذ أن التأكد من سلامة الممثلين وقبولهم وشعورهم بالرضى وعرض العلاقات الجنسية بطريقة سليمة وصحية، جميعها تساهم في صنع "فيلم إباحي أخلاقي" على حد قوله.
ويحدد الطبيب النفسي ديفيد لي في كتابه الجديد "أفلام إباحية أخلاقية للذكور: دليل الرجال لمتعة المشاهدة بمسؤولية،" متطلبات الأفلام الإباحية الجديدة هذه، والتي يجب أن تكون قانونية، وتحترم حقوق الممثلين وتدفع لهم مقابل عملهم أجرهم الكامل، وعلى جميع الممثلين أن يعملوا برضاهم وبحرية تامة.
وأيضا.. جموح وإثارة وجدلية.. في عالم صانعة الموضة "الأسطورية"
ويضيف مخرج الأفلام الإباحية، جاكي سانت جيمز، أن هذا لا يعني أن الأفلام الإباحية الأخلاقية عليها أن تكون رومانسية ولطيفة دائماً، إذ أن "العلاقات الجنسية العنيفة والشديدة من الممكن أن تكون أخلاقية أيضاً، إذا كانت ترضي ممارسيها، إلا أن ما يهم هو راحة الممثلين، واحترامهم لحدود بعضهم البعض."
وتؤكد المعالجة الجنسية مارتي كلاين أن "الأخلاقية في الأفلام الإباحية لا تقتصر على تصنيعها فقط، وإنما على طريقة استهلاكها أيضاً، إذ ينبغي على متابعي الأفلام الجنسية التمتع بها بطريقة إيجابية تساهم في تحسين علاقاتهم الخاصة وحياتهم الجنسية، بدلاً من نقض وعود شركاء حياتهم حول طرق عرض هذه الأفلام، أو استخدام الأفلام الإباحية للابتعاد عن علاقاتهم أو مقارنة أداء الممثلين في الأفلام الإباحية مع أداء شركائهم الحقيقيين.
شاهد أيضا..  مكياج وتبديل ملابس وبروفة.. ماذا يحدث خلف كواليس عروض الأزياء؟






بــقلـم :  أسماء ي
يـــوم :   2016-11-09
شهادات ميلاد بأسماء الموتى وعقود زواج للعٌزّاب
بلدية وهران تسجل 32 ألف خطأ سنويا
المصور :

تسجل بلدية وهران 32 ألف خطأ سنويا بوثائق الحالة المدنية التـي يكثر عليها الطلب كشهادات الميلاد  ، الحالة العائلية وعقد الزواج وتتعلق الأخطاء الشائعة بتزويج العزاب و ترميل آخرين و وضع جنس ذكر للأنثى و العكس صحيح بل و حتى وضع صفة الموتى للكثير من الأشخاص و هو الأمر الذي استاء منه الكثير من المواطنين  لدرجة أنه أوصل الكثير منهم  إلى أروقة المحاكم بغية تصحيح الأخطاء المادية سابقا لتخول هذه العملية بعدها للبلديات
 وحسب مصالح التنظيم والشؤون العامة بولاية وهران فقد تقلصت نسبة الأخطاء بنسبة  50 بالمائة و هذا منذ دخول حيز الخدمة ما يعرف بالبلدية الإلكترونية و رقمنة سجلات الحالة المدنية واعتبرت  هذه الخطوة بالإيجابية.و كانت قبل هذا بلدية وهران لوحدها باعتبارها أكبر ببلدية بالولاية تسجل أكبر نسبة للأخطاء المسجلة و تعرف شكاوى كبيرة للمواطنين.يحدث هذا في الوقت الذي أضافت ذات المصادر بأن البلدية الإلكترونية قلصت أيضا من ظاهرة التزوير في المحررات الرسمية  خاصة في بطاقات التعريف الوطنية والبطاقات الرمادية ،جوازات السفر و حتى شهادات الميلاد و الوفيات لاسيما بعد دخول حيز الخدمة نظام العمل ببطاقات التعريف و جوازات السفر البيومترية .و في سبيل خدمة أحسن للمواطن فإن ذات المصالح تجند مفتشين يقومون بدورات تفتيشية للوقوف على مدى تطبيق التعليمات  بغية الوقوف على النقائص ليتم عقب ذلك رفع تقارير مفصلة ينظر فيها بالتنسيق مع الهيئات الوصية.














من طائرة بدون طيار.. شاهد طوابير الأمريكيين في انتخابات الرئاسة

العالم
آخر تحديث الثلاثاء, 08 نوفمبر/تشرين الثاني 2016; 07:26 (GMT +0400).



يظهر هذا الفيديو الذي التقطته كاميرا مثبته على متن طائرة بدون طيار حشود الناخبين في كل من منطقة رالي بولاية كارولينا الشمالية ومدينة فينيكس بولاية أرزونا.
شهدت العديد من مراكز الاقتراع الأمريكية حضور "طوابير" من الناخبين الذين اصطفوا للإدلاء بأصواتهم في انتخابات الرئاسة الأمريكية، ويظهر هذا الفيديو الذي التقطته كاميرا مثبته على متن طائرة بدون طيار حشود الناخبين في كل من منطقة رالي بولاية كارولينا الشمالية ومدينة فينيكس بولاية أرزونا.




ليست هناك تعليقات: