الأحد، ديسمبر 23

الاخبار العاجلة لانتحار مرشح الشعب الجزئاري لللانتخابات الجزائرية الرئاسية 2019 عياشي محجوبي في حفرة مائية ودلك انتقاما للشعب الجزئاري ويدكر ان الراحل عياشي محجوبي قرر الهجرة السرية عبر انابيب المياه سريا لكن يقطة سكان المسيلة جعل الدولة الجزئارية تخسر الملايير من اجل اعلان وفاة مرشح الشعب الجزائري عياشي محجوبي ويدكر ان الصحافة الهاتفية والاشاعات السياسية اخلطت اوراق الوزراء والحكومة الجزائرية وللاشارة فان حادثة انتحار ابن المسيلة في انبوب مياه معدنية تزامن مع غرق سفينة مطاطية للحراقة الجزائرين في وهران بسبب سيجارة حراق جزائري والاسباب مجهولة


اخر  خبر
الاخبار العاجلة لانتحار  مرشح الشعب  الجزئاري لللانتخابات  الجزائرية الرئاسية  2019   عياشي محجوبي     في حفرة  مائية    ودلك انتقاما للشعب  الجزئاري ويدكر ان  الراحل عياشي  محجوبي قرر  الهجرة السرية عبر   انابيب  المياه سريا لكن   يقطة سكان المسيلة جعل  الدولة الجزئارية تخسر الملايير من اجل اعلان وفاة مرشح الشعب  الجزائري عياشي  محجوبي  ويدكر ان   الصحافة الهاتفية والاشاعات   السياسية   اخلطت اوراق الوزراء والحكومة الجزائرية وللاشارة فان حادثة   انتحار ابن المسيلة في انبوب مياه   معدنية   تزامن مع غرق سفينة مطاطية  للحراقة الجزائرين في وهران بسبب  سيجارة حراق   جزائري والاسباب  مجهولة

اخر خبر
الاخبار  العاجلة لاعلان  بنك الضمان الاجتماعي   والعمال الاجراء بقسنطينة حملة    لتجميد   اموال التجار الجزائرية قصد تهريبها الى البنوك الجزائرية ويدكر ان  صندوق  الضمان الاجتماعي تحول الى بنك اقتصادي سري  في الجزائر حيث يتعامل بالطريقة الربوية عن كل تاخر وهكدا اصبحت  الربا والاموال الحرامن شعار   صناديق الضمان  الاجتماعي في الجزائر والاسباب  مجهولة































































سعد بوعقبة يشتم سعد بوعقبة!

سوق الكلام
20 سبتمبر 2016 () - الخبر
7656 قراءة
+ -
 تفاجأ الكاتب الصحفي سعد بوعقبة، كاتب عمود “نقطة نظام” في يومية “الخبر”، بوجود عدد من الصفحات باسمه أو باسم عموده “نقطة نظام” على موقع التواصل الاجتماعي الـ”فايسبوك”. ومن طرائف الأمر أن سعد بوعقبة راسل إحدى هذه الصفحات فقام صاحبها بشتمه وحظره، والغريب أن الصفحة تحمل اسمه. ويتبرأ الكاتب سعد بوعقبة من كل هذه الصفحات التي تحمل اسمه، ويلفت انتباه قرائه إلى أنه لا يملك أي صفحة في أي موقع للتواصل الاجتماعي سواء “فايسبوك” أو “تويتر” أو أي موقع آخر، كما يتبرأ من كل ما يصدر فيها أو ما تحتويه من منشورات أو صور ومواقف..  ويلفت الانتباه أيضا إلى انه إلى حد اليوم لم يفكر في فتح أي صفحة على أي موقع.
عادل
أين كنت من قبل ؟ هناك صفحة بإسمك تنشط منذ مدة و تنشر روابط مواقع صحف إلكترونية...

فشل محاولات الإنقاذ يفتح المجال للخرافات

مجتمع
22 ديسمبر 2018 () - البشير بن حليمة
17550 قراءة
+ -
لليوم الخامس على التوالي، لا تزال جهود الحماية المدنية والعديد من المقاولين متواصلة، من أجل انتشال الشاب عياش محجوبي العالق  لحد كتابة هذه السطور في الأنبوب، رغم العديد من المحاولات وأشغال الحفر التي لم تتوقف بغية الوصول إليه، وهو ما فتح المجال لتأويلات عدة حول ما إذا هذا الأخير مازال حيا. وتضاربت الأنباء، اليوم، خصوصا على مواقع التواصل الاجتماعي التي ذهب بعضها إلى تقصير بعض القنوات التلفزيونية في القيام بدورها، فيما ذهب البعض إلى وضع تقنيات صينية تم استعمالها في انتشال شاب سقط في حفرة، كما ذهب آخرون إلى وضع السلطات المحلية في موضع اتهام بالتقصير، وهو ما جعل والي الولاية حاج مقداد يصرح، فجر أمس، من موقع الحدث أن مجهودات الدولة قائمة منذ اليوم الأول ولا بد من التحلي بالصبر.
الجديد في القضية هو ما تم تداوله، اليوم، على لسان والد الشاب عياش، عيسى محجوبي الذي شكر مجهودات مصالح الحماية المدنية والسلطات المحلية والمئات من المواطنين الذين هبوا لمدّ يد العون ولا زالوا يتوافدون لليوم الخامس على منطقة أم الشمل ببلدية الحوامد للوقوف عن الصورة الحقيقية لما يحدث. وذهب إلى القول إنه ينتظر جثة ابنه حيا كان أو ميتا لكي ينتهي هذا الكابوس. 
ملمحا أن البئر ملعونة وهو ما كان مصدر تداول لبعض الخرافات حول إمكانية وجود جنية هي من حفزته على الدخول على مواقع التواصل وكانت محل تكذيب من قبل كثير قبل أن يتحدث بها صراحة الوالد عيسى لأحد المراسلين هناك، وكذلك ما رشح عن عودة عون الحماية المدنية الذي تطوّع للدخول في الأنبوب من أجل جرّه، ويقال إنه وصل إليه قبل أن يستصرخ زملائه بمعاودة جره إلى الأعلى بسرعة، الأمر الذي لم يستوضح من هذا الأخير وأرجعه إلى كثرة الغازات السامة وعدم قدرته على عملية الجر.
نشير إلى أن مصالح الحماية المدنية، سجل  خلال الفترة الممتدة بين  21 ديسمبر 2018 وإلى غاية صبيحة أمس، عدة حوادث مرور، منها 15 الأكثر دموية تسببت في وفاة 19 أشخاص وإصابة 87 آخرين بجروح متفاوتة الخطورة، تم إسعافهم في عين المكان ثم نقلهم إلى المستشفيات المحلية.
ولتفادي كل هذه الحوادث المأساوية بالتزامن مع العطلة الشتوية، دعا المدير الفرعي للإحصائيات والإعلام بمديرية الحماية المدنية، العقيد فاروق عاشور، المواطنين والسائقين، إلى توخي الحيطة والحذر في القيادة، خاصة عند تنقلاتهم خاصة بالنسبة المسافات الطويلة، مذكرا بالرقم الأخضر 14 الذي وضعته مصالح الحماية المدنية تحت تصرفهم.





من أين جاء “المير” بهذه الأمـــوال؟

سوق الكلام
22 ديسمبر 2018 () - الخبر
2571 قراءة
+ -
 باشر رئيس إحدى بلديات ولاية تقع في الجنوب الجزائري عملية تمويل حملة انتخابية لصالح أحد المترشحين لمجلس الأمة، وقال منتخبون من الولاية إن قيمة صوت الناخب الواحد قفز إلى 8 ملايين سنتيم، جزء منها دفعه رئيس البلدية المقرب من مرشح “السينا”.. والسؤال هو من أين جاء رئيس البلدية بهذا المال، رغم أن الجميع يعرف أنه كان شخصا عاديا قبل وصوله إلى رئاسة البلدية؟



ترميم القصبة: توضيحات ولاية الجزائر

أخبار الوطن
22 ديسمبر 2018 () - واج/س.أ
6949 قراءة
+ -
تهدف الاتفاقية الثلاثية المبرمة بين ولاية  الجزائر وإقليم إيل دو فرانس وورشات جون نوفال إلى إعادة إحياء القصبة العتيقة "فقط"، بحيث سيسمح للمدينة العتيقة باستعادة أصالتها ومكانتها،  حسبما جاء به  اليوم السبت بيان للولاية.
وذكرت ولاية الجزائر أن الاتفاقية الثلاثية المبرمة بتاريخ 16 ديسمبر الجاري  تدخل في إطار تنفيذ اتفاق التعاون اللامركزي بين ولاية الجزائر وإقليم إيل دو  فرانس، موضحة أن "كل المصاريف المتعلقة بخدمات جون نوفال ستتكفل بها  اللجنة الجهوية إيل دو فرانس كليا".
وأوضح البيان أن "دور هذا المهندس المعروف دوليا يتمثل في مرافقة ولاية  الجزائر مع إسداء الأفكار والنصائح في مجال إعادة إحياء القصبة باعتبارها  تراثا عالميا صنفته منظمة اليونسكو شهر ديسمبر 1992".
"وسيكون جون نوفال أيضا المهندس المستشار لدى ولاية الجزائر، بحيث  ستوكل إليه مهمة تنسيق أشغال إعادة تهيئة خليج الجزائر الممتد من الجامع  الأكبر إلى القصبة السفلى"، يضيف نفس المصدر. 
كما ذكرت الولاية أن "أشغال الترميم هاته، التي أطلقتها ولاية الجزائر في  ديسمبر 2016، ستتكفل بها كفاءات جزائرية عن طريق 14 مكتب دراسات و17 مؤسسة، وتجنيد أكثر من 200 جامعي من بينهم مهندسين معماريين وتقنيين سامين، ويد عاملة  100 بالمائة جزائرية بحيث سيسهر على الأشغال 1200 عامل مؤهل".
للإشارة، فإن هناك عدد كبير من البنى التحتية قيد الترميم على غرار قصر الداي  حسين، مسجد البراني، ومنابع مياه ضريح سيدي عبد الرحمان العشر، والمسرح الوطني  الجزائري، إلى جانب 34 بناية ذات طابع تقليدي وإعادة إصلاح طرق وأروقة القصبة.
وتبلغ تكاليف عملية تنفيذ المخطط الدائم لحفظ وتثمين القطاع المحمي لقصبة  الجزائر 26 مليار دج (منها 24 مليار دج من ميزانية الدولة و2 مليار دج من  ميزانية الولاية)، يضيف البيان.





بوتفليقة سيعلن عن "قرارات هامة" هذا الأربعاء

أخبار الوطن
22 ديسمبر 2018 () - جلال بوعاتي
10844 قراءة
+ -
صرّحت الناطقة باسم حزب العمال، لويزة حنون، السبت، على هامش أشغال المؤتمر السابع لحزبها بالعاصمة، بأن الرئيس عبد العزيز بوتفليقة "قد يعلن عن قرارات هامة الأربعاء المقبل، بمناسبة المصادقة على قانون المالية 2019"، من دون أن تقدم تفاصيل عن طبيعة تلك القرارات، لكن فُهم بأنها مرتبطة برئاسية 2019.
وأضافت حنون في لقاء مع صحافيين قائلة: "إن مصادر شبه رسمية، أبلغتنا بانتظار مستجدات هذا الأربعاء"، معربة عن أملها في أن تحمل هذه المستجدات "توضيحات لما نحن مقبلون عليه"، في إشارة إلى ندوة الإجماع الوطني وسيناريوهات تأجيل الرئاسيات أو استمرار بوتفليقة في الحكم.
وقبل ذلك، يختتم حزب العمال مؤتمره السابع، الأحد، في ظل ترجيح استمرار الأمينة العامة المنتهية عهدتها على رأس الحزب لخمس سنوات أخرى، مع تغييرات طفيفة تمس تشكيلة المكتب السياسي، بما يضفي المزيد من الزخم على عمله للفترة القادمة.
وتواصلت أعمال المؤتمر في جلسات مغلقة، استهلت في الفترة الصباحية، بجلسة نقاش عامة، خصصت للاستماع لمداخلات المندوبين، وعرض والتصويت على لوائح المؤتمر التي تعتبر خريطة الطريق السياسية والقانونية للحزب، الذي يبقى الأكثر حيوية بفعل التحولات التي مرت بها البلاد خلال الـ20 سنة الماضية.
وبحسب أصداء من داخل المؤتمر، تتجه الرياح ناحية التجديد للويزة حنون على رأس الأمانة العامة، مع تأكيد بقاء الكوادر التي شكلت الهياكل القيادية المركزية في مناصبهم، وفي مقدمتهم رمضان تعزيبت وجلول جودي ونادية شويتم، والنقابي إسماعين قوادرية.
وتفيد الأصداء ذاتها بأن حزب العمال سيتجه نحو التركيز على النشاط الجواري، لاستقطاب المزيد من المناضلين وبخاصة الشباب وطلاب الجامعات، من خلال الاعتماد على لجنة الشباب واللجنة العمالية اللتين تعدان القوة الضاربة للحزب.
وإن غلب النقاش على الشؤون التنظيمية وكيفية لملمة الصفوف، تحسبا للاستحقاقات القادمة، سرت داخل المناضلين معلومات لم يتسن تأكيدها حول ما قد يحدث في قادم الأيام، خاصة ما تعلق بتعديل الدستور، فقد كان لمبادرة الإجماع حظ لا يستهان به من حديث الكواليس.
وفي هذا الصدد، قالت الأمينة العامة لصحافيين، إن "حزبا سياسيا لا يمكنه أن يكون هو المشرف على ندوة وطنية لأنه ليس مخولا بتوجيه دعوات للهيئات النظامية والأحزاب والنقابات".. وذكرت أن الحديث عن مرحلة انتقالية يزج بالبلد نحو المجهول، متسائلة عن "انتقال نحو ماذا؟".
وكانت حنون ألمحت في خطابها، أول أمس، إلى وجود مسعى كهذا، لكنها ربطت موافقتها أو سكوتها عنه بجملة من الشروط، أهمها، الحفاظ على الطابع الاجتماعي لنظام الحكم والإبقاء على الملكية الجماعية في عصمة الدولة، وهما شرطان يعتبران من أبجديات نضال حزب العمال.
كلام آخر رشح عن المندوبين ولكن بصوت خافت، ويتعلق بحل البرلمان. منهم من يؤكد أن الخطوة فصل فيها وأن القرار قد اتخذ فيه وأن الحل مسألة وقت فقط.. من دون أن يجزم هؤلاء "المتهامسون" حول التوقيت النهائي، وذلك بحسب ما سيتم التوافق عليه بين الموالاة والمعارضة خلال الندوة المرتقبة من أجل الإجماع الوطني التي كانت محل انتقاد من جانب لويزة حنون، التي لم تخف درايتها بعناوينها الكبرى، خلال افتتاح المؤتمر، بالموازاة مع بعثها برسائل تحفظ إلى "أهل الحل والعقد"، تشترط الحفاظ على المكاسب الديمقراطية لاسيما الاعتراف الكامل بالأمازيغية وبالحق في الإضراب، ووقف قمع الحريات، مع إسقاط بند الإصلاحات الاقتصادية التي تعني برأي قيادة حزب العمال التنازل عن المؤسسات العمومية لصالح القطاع الخاص، واستبعاد الارتهان للهيئات المالية الدولية (صندوق النقد الدولي والبنك العالمي)، مؤكدة عدم استعدادها للتنازل عن هذه الشروط إذا ما أصرت السلطة على التحاق "العمال" بما تصر لويزة حنون على تسميته "توافق وطني" يعزز السيادة الوطنية ولا يمس بها.


عادل إياد يزن
ماذا تنتظر من شخص وصل إلى ذلك المنصب بالمحاباة يتقاضى راتبه كاملا في آخر الشهر بغض النظر عن المجهود المبدول، يصلون متأخرين عن العمل ويغادرون قبل الوقت، أغلب أوقاتهم أمام هواتفهم النقالة ليسا حبا في الاطلاع والمعرفة بل لمجرد متابعة مواقع التواصل الاجتماعي.
Gérer
Rachid Samir Haid
Rachid Samir Haid
و يتنافسون على الرداءة


كول الخبز ياسي مقري واضرب النح ماش انت لتخرج الجزائر الى بر الامان
Gérer
Rach Hamm
Rach Hamm
لوكان صاحب المقال مكان مقري ، ماذا سيفعل وماذا سيقول ؟؟
تخيلوا أن مقري طرح المبادرة منذ مايقرب من سنة ، وقوبل بالرفض بل والسخرية والاستهزاء ، واتهموه بأنه يريد أن ينقلب على الشرعية والديمقراطية وأنه شيات للجيش ووووو!!
ثم يأتي (الغول) ليطرح نفس الطرح فتصفق له أحزاب الموالاة وأحزاب أخرى تدعي أنها معارضة ، وبقدرة قادر يصبح

( الغول) منظرا ومفكرا ومخترعا ومبدعا وووووو.!!!!!


Société de médias/d’actualités à Alger
À PROPOS EL KHABAR - الخبر
Our Story
الصدق والمصداقية
الصفحة الرسمية لجريدة "الخبر" على الفايسبوك....متابعة آنية للأخبار بالصور والفيديوه...
Afficher plus
CommunautéTout afficher
Highlights info row image
3 021 025 personnes aiment ça
Highlights info row image
3 023 681 personnes suivent ce lieu
À proposVoir tout
Highlights info row image
32 avenue Alfath-ibn-khalkan/ex littoral-Hydra
16000 Alger
Highlights info row image
00213 21 48 44 36- 37- 38 -39
Vidéos
"المقنين" الجزائري أرقى أنواع طيور الزينة
587
34
احتراق وغرق؟
656
39
ترميم القصبة بأياد فرنسية!
313
201
Publications
ليصلكم الجديد اشتركوا في قناتنا الرسمية على اليوتيوب / الخبر - El Khabar
Rachido Rachido, Said Hmaidi, Abd Alwahab et 3 471 autres personnes aiment ça.
Commentaires
عملية انقاذ "عياش" متواصلة
>>https://bit.ly/2CtMUFM
Didou Benbrika, Mekki Aissa, Ghani Djazari et 7 autres personnes aiment ça.
Commentaires
Publications
Kader Zelikra, Ghani Djazari et Bilal Lahbiki aiment ça.
Commentaires
#الجزائر #الخبر
زوابع رملية على ولايات الجنوب
>>https://bit.ly/2GEodum
Ouvrir dans Messenger
Youcef Zitouni, ‎رضوان بن سالم‎, Karim Algeria et 95 autres personnes aiment ça.
Commentaires
واشنطن بوست تكشف مفاجأة بشأن خاشقجي!
>>https://bit.ly/2EOhcp4
Hassane Foto, Yassmine Aya, ‎فريد كريم‎ et 26 autres personnes aiment ça.
Commentaires
Hamid Ovitch-itch
Hamid Ovitch-itch
لغة مفاجئات
Gérer
تسونامي "بركاني" يقتل العشرات بأندونيسيا
>>https://bit.ly/2Ab0Q68
Ouvrir dans Messenger
Mesmoudi Boubekeur, Yassmine Aya, Ahmed Mess et 128 autres personnes aiment ça.
Commentaires
Ali Bou
Ali Bou
.
• وفي الجزائر تسونامي ارتـوازي أنهك الجميع لست أيام متتالية ، ومازال الضحية حيا أو ميتا لم يخرج من الأنبـوب بعد. 😇😢
Gérer
El khabar - الخبر‎ a partagé un lien.
4 h ·
elkhabar.com
تعجب متابعو صفحة رئيس حركة مجتمع السلم، عبد الرزاق مقري، على “الفايسبوك”، من لجوئه إلى لغة…
Lyes Merzouk, You Cef, Ali Ali et 457 autres personnes aiment ça.
Commentaires
Djeloul Chekhmoum
Djeloul Chekhmoum
كول الخبز ياسي مقري واضرب النح ماش انت لتخرج الجزائر الى بر الامان
Gérer
Rach Hamm
Rach Hamm
لوكان صاحب المقال مكان مقري ، ماذا سيفعل وماذا سيقول ؟؟
تخيلوا أن مقري طرح المبادرة منذ مايقرب من سنة ، وقوبل بالرفض بل والسخرية والاستهزاء ، واتهموه بأنه يريد أن ينقلب على الشرعية والديمقراطية وأنه شيات للجيش ووووو!!
ثم يأتي (الغول) ليطرح نفس الطرح فتصفق له أحزاب الموالاة وأحزاب أخرى تدعي أنها معارضة ، وبقدرة قادر يصبح

( الغول) منظرا ومفكرا ومخترعا ومبدعا وووووو.!!!!!
Gérer
El khabar - الخبر‎ a partagé un lien.
4 h ·
elkhabar.com
يبدو أن بعض الزملاء الصحفيين، وبالأخص المعلقين الرياضيين، لا يكلفون أنفسهم عناء بذل الجهد اللازم…
Fouaze Achraf, Adel Brahmi, Ali Ali et 440 autres personnes aiment ça.
Commentaires
عادل إياد يزن
عادل إياد يزن
ماذا تنتظر من شخص وصل إلى ذلك المنصب بالمحاباة يتقاضى راتبه كاملا في آخر الشهر بغض النظر عن المجهود المبدول، يصلون متأخرين عن العمل ويغادرون قبل الوقت، أغلب أوقاتهم أمام هواتفهم النقالة ليسا حبا في الاطلاع والمعرفة بل لمجرد متابعة مواقع التواصل الاجتماعي.
Gérer
Rachid Samir Haid
Rachid Samir Haid
و يتنافسون على الرداءة......!
Gérer
El khabar - الخبر‎ a partagé un lien.
5 h ·
elkhabar.com
باشر رئيس إحدى بلديات ولاية تقع في الجنوب الجزائري عملية تمويل حملة انتخابية لصالح أحد…
Sco Bachir, Nacim EL Bahr, Mohamed Arris et 352 autres personnes aiment ça.
Commentaires
Mokhtar Dziri
Mokhtar Dziri
لوكان تبداو من مول البرويطة وخوه تحاسبوهم مشي خير
Gérer
Ramdane Slimi
Ramdane Slimi
99.99 %من اميار الجزائر سراقون و الله موعدهم يوم الدين
Gérer
El khabar - الخبر‎ a partagé un lien.
10 h ·
elkhabar.com
صرّحت الناطقة باسم حزب العمال، لويزة حنون، السبت، على هامش أشغال المؤتمر السابع لحزبها…
Reda Mokhtari, Kerim Didou, Omar Mosta et 751 autres personnes aiment ça.
Commentaires
Lennon Gnawi
Lennon Gnawi
إن قال بوتعويقة جملة مفيدة فله 10 عهدات إن أراد !
Gérer
Hamani Houari
Hamani Houari Mm hanoune es qu'on peut voir le président à la télé pour un discours parce que là ils y a presque tous les ministres parlent à son non on dirait que le président a perdu sa langue
Gérer
Walid Makhloufi
Walid Makhloufi
انا اظن ان اقتراح التأجيل هو الحل الوحيد ولكن؟ يجب إجماع وطني المشكل ليس في انتخاب رئيس المشكل في صلاحيات الرئيس يعني موش من المعقول رئيس دولة ورئيس برلمان ورئيس الهيئة المستقلة للانتخابات وقائد الجيش ووزير الدفاع كل شيء تحت يده ؟؟؟!!! دولة القانون والمؤسسات تبدأء بالاستقلال العدالة واستقلال جهاز الأمن الشرطة والدرك وتكون عندهم نقابات وانشاء منطقة فيديرالية لثروات الطبيعية في الصحراء وتعميم التكنولوجيا في كل المؤسسات ورقمنتها وانشاء جهاز الأمن المالي وإصلاح وزارة التجارة ووزارة التعليم ووزارة الداخلية ووزارة المالية وكل الوزارات وتحرير الاعلام والاعتراف به وانشاء نقابة له قوية واعطاء واستقلال البرلمان ومجلس الأمة وانتخابات الكترونية والخ........ نكتب شهر وماتفظش 😠😡😡😡😡😠😠😠
Gérer
Brad Witfield
Brad Witfield Oui il doit annoncer qu'il renoncera a sa candidature pour un 5 em mandat ,il est temps pour qu'il dégage ,il s'est bien remplît les poches lui et sa bande de charognards .non pour le 5 em mandat .
Gérer
Bilel Mechri
Bilel Mechri
ظهور هلال لويزة حنون 😔
Gérer
Ramzi Sar
Ramzi Sar
ادا زيادة 17 في المءة يزيدهم في ترمتو
Gérer
Tito Bakhtaui
Tito Bakhtaui
جرثوم وشیات
Gérer
Maysan Nedjma
Maysan Nedjma
روحو الله لا يردكم .....كرهتونا فلحياة
Gérer
زوجي وابني سر سعادتي
زوجي وابني سر سعادتي
Eloa Otis
Eloa Otis
هاته النشرة الجوية تاع النظام
Gérer
Nabil El Mohtadi
Nabil El Mohtadi
ياعجوز النحس اذهبي من الساحة السياسية لأنك لا تفقهين بشئ بس بالشيتة معلمة
Gérer
محمد حيرش
محمد حيرش
من البرزخ ،من الآخرة
Gérer
Hmida Hmida
Hmida Hmida
شكون قاللها هاذي . ياخي تمسخيرة . ولا قالولي قول نقول . من أين حصلت على هذه المعلومة ولا راهي في الرئاسة هي ثان ؟!
Gérer
Zoubir Sehili
Zoubir Sehili
تك يا وعدي
Gérer
Walid Makhloufi
Walid Makhloufi
ربما سيعلن أنه إله الجزائر وان ابراهيم ابنه😏😏
Gérer
Hamitouche Ali
Hamitouche Ali Devenue porte parole ?? Incroyable ces gens là !!!!!!
Gérer
Zoheir Zoheir
Zoheir Zoheir oui tt a fait ..
Gérer
Mohammed Khemissi
Mohammed Khemissi
سيعلن عن وفاة عياش
Gérer
Amine Djawed
Amine Djawed
شكون بوتفليقة ؟ سعيد او قايد او حركي
Gérer
Mohamed Amine
Mohamed Amine
شكون لي قالك
Gérer
Rabah Houacine
Rabah Houacine
وين كنتي؟
منين خرجتي علينا؟
Gérer
Mohamed Bek
Mohamed Bek Vvv
Gérer
Fateh Habbi
Fateh Habbi
مزالت حية
صبحان الله
Gérer
Abdelnour Miloud
Abdelnour Miloud
وليتي الناطقۃ الرسميۃ نتاع فخارته بوتفليقوس الرابع? انتي خضرۃ فوق طعام. انتي والو ياو زيرووووو
Gérer
Saadi Belagg
Saadi Belagg
متزيدنيش بوتفليقة عبد العزيز
Gérer
Djafar Labaci
Djafar Labaci
هو من يدلي بي القرارات الهامة ام عبر رسائل مشبوهة
Gérer
محمد نور
محمد نور
نخبة السياسين البؤساء
هرمنا منكم و من دجلكم
Gérer
Mimou Howa
Mimou Howa
كيف عرفتم انها هامة؟؟؟؟؟ايييييه نسيت انتم لي درتوها و هو يحمل اسمها نعم
Gérer
Dedan Dedan Moh Mebrek
Dedan Dedan Moh Mebrek
هههه سيعلن تغير دستور وتمديد عهدته
لان عصابته لم تشبع بعد
يازبي وانا نخدم عقود ما قبل التشغيل

من 2010 ونسلك 8000دج
Gérer
Adnan Bel-Goutali
Adnan Bel-Goutali
ان تكون لويزة و فوزي رباعين في تسخين سباق الرئاسيات كالعادة....
Gérer
Mounir Wadha
Mounir Wadha
وهل ينطق المحنط الابكم.
Gérer
Said Oso
Said Oso
هل اصبحت الناطق الرسمي بسم السعيد بوتفليقة ؟؟؟؟
Gérer
Koulih Jakri
Koulih Jakri
احسن قرار هو حل البرلمان و الحكومة و اعلان عن جمهورية جديدة
Gérer
Jugurtha Sadi
Jugurtha Sadi
شكون فيهم؟!
Gérer
محمد عبد القادر
محمد عبد القادر
هامة ليه ولا للشعب
Gérer
Жэфйщщ Ыыйм
Жэфйщщ Ыыйм
صح🤔🤔🤔
Gérer
معتز ابراهيم زياني
معتز ابراهيم زياني
الشيب والعيب
Gérer
هشام الجزائرى
هشام الجزائرى
روحى تقودى نتا وياه
Gérer
Mouhsine Benaouida
Mouhsine Benaouida
جثة محنطة تتكلم
Gérer
خالد الجزائري
خالد الجزائري
كي تشوف فيقورة كيما هاذي تتحسر لماذا ولدت جزائري
Gérer
Rachid Chenina
Rachid Chenina
ياخي حالة ياخي
Gérer
Moussa Dje
Moussa Dje
تاميم الدستور
Gérer
Achour Boudjemaa
Achour Boudjemaa
يا رب انشاء اه الله ماشي تعديل دستوري جديد ...اصلا لا يوجد دستور يفعلون بيه ما يشؤون
Gérer
Moh Moha
Moh Moha
الله يهديك يالبرهوشة خلينا مالكذب .
Gérer
Kamel Zaoui
Kamel Zaoui
خمس سنوات لم يعلن شيئ
Gérer
Ben Tahr Abdelghani
Ben Tahr Abdelghani
ادا بقية على قيد الحياة
Gérer
Sif Ou Béchar
Sif Ou Béchar
عطونا 100 مليون للواحد و نضربو نح
Gérer
Indigene Barhoom
Indigene Barhoom
Slimanou Hakim
Slimanou Hakim
شبعتونا مقروط
Gérer
Mourad Ahmaed Ahmaed
Mourad Ahmaed Ahmaed
جريدة خبيثة جدااا
Gérer
Karim Kem
Karim Kem
مادا تنتظرين من رجل يريد الموت على الكرسيين واحد متحرك مربوط بحزام حتى لا يقع والآخر تحته العياشي رحمه الله والالاف الموتى من الحراقة و الملايين من المشردين والبطالين و المنتحرين و العوانز و المطلقات
مادا تنتظرين من رجل جاء لينتقم من شعبه
ه
ل الرئيس اليوم وهو ميت سريري احسن واشفق على شعبه من الرئيس كان في احسن حلاته... مادا تنتظرين ...هل هو حقا جزائري احسن منا ام نحن جاءوا بنا من ضفة أخرى
نستحق أن ناكل ونشرب وننام ونترك أربعة رجال يتحكموا في حريتنا .... كان عليك يا لويزة حنون أن تقولي ...الرئيس ينتظر من شعب قرار أن يدفن في مقبرة الضعفاء والمحقورين بجانب عياشي ...تبا لكم وتبا لنا لأننا من نستحق الذل و القهر و المزيرية في حكم بوتفليقي
Gérer
Midou Mido
Midou Mido
Draidi Ben Bachir
Draidi Ben Bachir
الإعلان عن إنعقاد المجلس الأعلى للقضاء ؟
Gérer
Rial Mohamed Akrem
Rial Mohamed Akrem
الله لا تربحك
Gérer
Mohamed Rahal
Mohamed Rahal .
Gérer
Yacine Brno
Yacine Brno
اااااوووو
Gérer
Abdelmadjid Kaddour
Abdelmadjid Kaddour Whtf
Gérer
Ahmed Ahmed
Ahmed Ahmed Wayne kante hadi???????
Gérer
Imene Hiba
Imene Hiba
بوتفلييييقة ؟؟؟؟
Gérer
Sam Irou
Sam Irou
شكون فيهم عبد العزيز ولا السعيد فهمي روحك
Gérer
Gosto Kh
Gosto Kh
بوتفليقة مزال على قيد الحياة
Gérer
Med Sniper
Med Sniper
طبطب
Gérer
Sif Ou Béchar
Sif Ou Béchar
ههههههه
Gérer
Mostapha Amine Rouabah
Mostapha Amine Rouabah Va te faire soigner tu est pire qu eux le président il ne dit rien Et il pourrait rien dire cest le groupe de mafieux avec votre complicité et les autres que vous dites des choses à son non allez vous faire foutre
Gérer
El khabar - الخبر‎ a partagé un lien.
11 h ·
elkhabar.com
ريال مدريد يتوج بلقب كأس العالم للأندية
Aissa Boukraa, ‎خالد الوليد‎, Mohamed Bouksara et 265 autres personnes aiment ça.
Commentaires
Fediul Amine
Fediul Amine
ضن إماراتين انهم يستطعون شراء او رشوة ريال لي فوز بنهائي .مثل فوزهم على ترجي .وريفل بلايت
Gérer
Mohamed Rahal
Mohamed Rahal
تم
Gérer
تطالعون في النسخة الورقية ليوم الأحد 23 ديسمبر 2018:
>> فشـل محـاولات إنقـاذ الشاب عياش تفتـح المجـال للخرافـات!
>> نقـابة الأسـلاك المشـتركة تتـهم الحكـومة: عمـال بـ7 آلاف دينـار شهـريـا!
Afficher la suite
Ouvrir dans Messenger
‎عبد الرحمن بن جاوحدو‎, Mîral Mîral, Yousef Kabyle et 758 autres personnes aiment ça.
Commentaires
Rahim Jouzaf
Rahim Jouzaf
راهم يحوسو على العهدة الخامسة. يا شعب هذي ضربتكم باش يزيدكم في الشهرية
Gérer
Azedine Azedine
Azedine Azedine
مرحبا 👋
Gérer
El khabar - الخبر‎ a partagé un lien.
12 h ·
elkhabar.com
طالب مولاي هشام من ابن عمه, عاهل المغرب, محمد السادس, بتجريده من صفته ك "أمير" وبدفنه في…
ALi Ahmed, Abou Anis, Yacine Ziani Yacine et 1 042 autres personnes aiment ça.
Commentaires
Omar Zaikh
Omar Zaikh
لهيتوا غيؤ فالمروك و فرنسا دات مشروع بشكارة تاع دراهم و ساكتين يا شياتين
Gérer
Mohamed Zaidani
Mohamed Zaidani
ادعو السلطات الجزائرية ان تهتم فقط باخراج احد مواطنيها العالق ببئر لليوم الخامس على التوالي عوض ان تسلط علينا كلابها الصحفية
Gérer
El khabar - الخبر‎ a partagé un lien.
13 h ·
elkhabar.com
قال أستاذ علم النفس الإكلينيكي، الدكتور بلحيمر سعيد، إن التلاميذ في جميع الأطوار، يعيشون أزمة ويجب…
Youcef Youcef, Mohamed Arris, Chaabane Aissa et 509 autres personnes aiment ça.
Commentaires
Nacer Nacer
Nacer Nacer
فاشلة وليس فارغة......التلميذ ضحية والسبب الاول الاستاذ بدون تكوين يوظف..ولنا ابناء راحوا ضحية هذه ااسياسة لابد من الرجوع..الى عهد المعاهد التكنولوجية واعادة فتحها للتكوين ..خاصة الابتدائي و المتوسط كما كانت سابقا.......تانيا تقليص..البرنامج وساعات الدVoir plus
Gérer
Ahmed Boukerma
Ahmed Boukerma El ouhdia jabtha franca besh thatam dewla ....el dewla sabra aliha basah m ykdroch ythamlo les résultats ta3 daya3 jil .....
Gérer
El khabar - الخبر‎ a partagé un lien.
14 h ·
elkhabar.com
شدّد وزير الأشغال العمومية والنقل عبد الغني زعلان، اليوم السبت من ڨالمة، على ضرورة المتابعة…
Mohamed Arris, ‎خالد الوليد‎, Chaabane Aissa et 635 autres personnes aiment ça.
Commentaires
Rabah Oumeddour
Rabah Oumeddour
هل انتهت الأشغال بالطريق السيار من نفق قسنطينة إلى الحدود التونسية؟
Gérer
So Madl
So Madl Redouane oghalen tirayen kan g les titres les journaux agui netwaghith
Gérer
Maria Racha Ben, ‎خالد الوليد‎, Sofiane Sofiane et 727 autres personnes aiment ça.
Commentaires
ⵡⴰⵙⵍⵉ ⴰⵎⴰⵣⵉⴴ
ⵡⴰⵙⵍⵉ ⴰⵎⴰⵣⵉⴴ
الوالي عنده واحد الصوت هليلويا !!! في دنيا أخرى يعيطولو العندليب
Gérer
Ali Houa
Ali Houa
اليس نحن في تقشف لماذا تصرف كل هذه الاموال من اجل ترميم ولكنها في ظاهرها يمكن ان تبني القبة من جديد ولماذا لم يعطوا الترميم لتركيا فهي صاحبة الفكرة وللعلم انها طلبت ترميمها بدون مقابل لكن ابناء فرنسا ارادوا ان يعوضوا خسائر المظاهرات في فرنسا. لماذا لم تطرح فكرة الترميم من قبل وتم الفصل فيها بسرعة في هذه المدة كل القرارات تأتي من فرنسا نحن عبيد فقط
Gérer











أخطاء تتطلب التصحيح والتمحيص

سوق الكلام
22 ديسمبر 2018 () - الخبر
1310 قراءة
+ -
 يبدو أن بعض الزملاء الصحفيين، وبالأخص المعلقين الرياضيين، لا يكلفون أنفسهم عناء بذل الجهد اللازم للبحث عن المعلومات الصحيحة لتقديمها للمستمع والمشاهد، ومن بين ذلك الأخطاء التي ارتكبها أحد معلقي التلفزيون العمومي عند تغطية لقاء جمعية الأمن الوطني وفريق شباب عين وسارة بملعب بولوغين بالعاصمة في إطار تصفيات كأس الجمهورية. فأثناء تعريفه بفريق شباب عين وسارة، ذكر عدة مرات أنه يلعب رفقة فريق شرشال ورائد عين الدفلى وأنه يحتل المرتبة الرابعة. والأصح أن فريق شباب عين وسارة يلعب في القسم الثاني هواة مجموعة الوسط رفقة الأربعاء وبوفاريك والقليعة وغيرها. أما عين وسارة فلا تقع في الصحراء وإنما تبعد عن الجزائر العاصمة بـ200 كلم فقط. وبخصوص التسمية، فليست عين وصارة بـ”الصاد” وإنما بـ”السين”، فالرجاء التصحيح والتأكد من المعلومات.








قناة الشيتة لفخامته،أصبحت ملكية خاصة،حلمي سماع نشرة أخبار لا تبدأ بعبارة فخامة رئيس الجمهورية.
الوالي : الدولة راهي معاك
اخ العياشي : معايا ربي و الشعب
الوالي : أربعة أيام مرقدتش
اخ العياشي : نتا مجيتش كامل كيفاش مرڨدتش
الوالي : مغلييش معلييش
اخ العياشي : وكيلكم ربي
القصف
🔥🔥🔥
تحية ليك اخ العياشي
Kakin Fakher Eddine
Kakin Fakher Eddine
الفار تاع ز...... عليها تناخت لبلاد
كتر ربي غير لكواڤا فالبلاد هاذي
حنا الشعب نوڨفو معا بعضانا وخلاص كي عادو الحكام كروف
الله يرحمك أخونا العياشي
الله يرحمك
الله يرحمك
Raziel Ram
Raziel Ram Me9toul belhem
Betty Bright
Betty Bright
حسبنا الله و نعم الوكيل. ربي يرحم العايش مسكين. و يصبر اهله و يجعله من أهل الجنة.
Constantine Today  قسنطينة اليوم
Constantine Today قسنطينة اليوم Betty Bright آمين يا رب

لا توجد تأكيدات عن خبر وفاته ، لكن بصراحة لنكن واقعين إنسان في انبوب في فصل الشتاء و بدون اكل و لا أكسيجين و في تلك الوضعية المستقيمة ....لا تنتظروا الكثير ، الله يجيب الخير

17 h ·
بعد فصل دراسي طويل، كيف يمكنكم الترويح عن أطفالكم في هذه العطلة الشتوية؟
هو تساؤلٌ تطرحه عليكم #شهرزاد من خلال فقرة #سلوكيات لصبيحة هذا الأحد 23 ديسمبر 2018 و هذا ضمن فقرات برنامج "صباح الخير يا جزائر"
تأتيكم الفقرة في حدود الساعة 6:46صباحاً.
أرقام استديو المباشر هي كالتالي:
021691163
021691219
احمد صفاي
مجرد اللعب في الحي
Habiboho Habibo El Habayeb
Habiboho Habibo El Habayeb
رحنا للشقيقة تونس... راهم فرحانين...
عبدالله مرزوقى
عبدالله مرزوقى
بخرجات صحراوية قريبة من الديار للتمتع بالمناظر الخلابة مع جلسة شواء وشاي .اضافة الى المدرسة القرآنية ليلا ما بين المغرب والعشاء.
زهراء الجزائري الجزائري
زهراء الجزائري الجزائري
بتنظيم جولات الى اماكن مريحة كالشريعة وحدائق الحيوانات ومختلف اماكن التسلية تحياتي شهرزاد
Malek Belkhiati
Malek Belkhiati
صبااااااااح الأنواااااااااار
يمكن الترويح عن الاطفال خاصة في هذا الفصل الشتوي ..بقضاء الإجازات في الأماكن الجبلية التي تغطيها الثلوج... وكذا الترويح عنهم في الأماكن الثقافية مثل المعارض والمتاحف بهذا تكون إجازة ترفيهية وفي نفس الوقت إستكشافية
Nouredine Boukabache
Nouredine Boukabache
انا اشاهد عطلة الاولياء وليس التلاميد الاولياء يتنافسون معابائهم في العطلة ضاعت شخصية وحرية التلميد بعدما اصبحت العائلة
عبد الحفيظ غربي
عبد الحفيظ غربي
الراحة هي تغيير نوع وتوقيت النشاط الممارس
Mohamed Atmani
Mohamed Atmani
خرجات ترفيهية
Belmerzoug Kader
Belmerzoug Kader
الترويج عن الأطفال في هذا الاسبوع الاول خرجات تفسحية .عبر مناطق غابية . وأثناء الليل جلسة مع الجدة لسرد بعض القصص.وهذا طبعا مع
كأس الشاي . وشكرا

chaine.une القناة الأولى a ajouté 2 photos.
17 h ·
⚽️ رياضة /
نقل مباراة شبيبة الساورة - اتحاد طنجة بالمغرب يوم الأحد 23ديسمبر 2018، وهذا لحساب لقاء العودة من الدور الثاني لرابطة ابطال إفريقيا.
الموعد بعد موجز أخبار الرابعة عصرا على أمواج chaine.une القناة الأولى

Aucun texte alternatif disponible.


Kamel Belkhir, Elkheir Kaddouri, يوسف بن شدة et 18 autres personnes aiment ça.
Commentaires
Meslem Bilel
Meslem Bilel
بالتوفيق ان شاء الله
عبدالله مرزوقى
عبدالله مرزوقى
يالتوفيق مربوحة ان شاء الله .

chaine.une القناة الأولى
17 h ·
حقق #شباب_قسنطينة اليوم بكامبالا الأوغندية إنجازاً تاريخياً بتأهله إلى دور مجموعات رابطة ابطال إفريقيا لأول مرة في تاريخه بعد فوزه بهدفين لصفر
⚽️⚽️🇩🇿
Aucun texte alternatif disponible.


عبد الحفيظ غربي, Meslem Bilel, Farid Dz et 13 autres personnes aiment ça.
Commentaires
Абдель Латиф Дахмани
Абдель Латиф Дахмани
لأول مرة؟؟؟

chaine.une القناة الأولى
18 h ·
تدعوكم #وفاء_بشيشي للتمتع بنوتات و فنون الموسيقى اليونانية من خلال برنامجها الأسبوعي #موسيقى_العالم سهرة هذا الأحد 23 ديسمبر 2018 في حدود الساعة التاسعة ليلاُ على أمواج chaine.une القناة الأولى



98 vues

chaine.une القناة الأولى, عبد الحفيظ غربي, Dalila Zora et 7 autres personnes aiment ça.
Commentaires
Lamia Kehli
Lamia Kehli
روعة
Dalila Zora
Dalila Zora
سنكون في الموعد بحول الله.

chaine.une القناة الأولى
18 h ·
برنامج 100دقيقة لهذا الأحد 23 ديسمبر 2018 مع علياء عبد الله في حدود الساعة 14:04 سا. عبر أثير chaine.une القناة الأولى



83 vues
Meslem Bilel, Bennia Adam, Jë Súïs Cõmmë Sä et 5 autres personnes aiment ça.
Commentaires

chaine.une القناة الأولى
19 h ·
أهم إنجازات وزارة الأشغال العمومية و النقل في الجزائر عام 2018🛣🛤 🚂🚉️🛳؛ استوقفت المحقق محمد بن سلطان و أعد ربورتاجا خاصا بحصيلة هذا القطاع.
يمكنكم الاطلاع على التفاصيل من خلال هذا الرابط:
👇
https://bit.ly/2LubjxK

radioalgerie.dz
أهم إنجازات قطاع الأشغال العمومية و النقل في الجزائر عام 2018. عرفت سنة 2018 قفزة نوعية

اية الرحمان, الشجرة المورقة, Farok Fati et 16 autres personnes aiment ça.
Commentaires
Nawel Laieche
Nawel Laieche
ليتهم تدخلوا فقط لإنقاذ الشاب عياش لكفاهم به إنجازا. تركوا رجال الحماية المدنية لوحدهم يصارعون حفرة غولة لا خبرة لهم بها أصلا.

chaine.une القناة الأولى
21 h ·
الجمعية الجزائرية العلمية لمادة الجيوسانتيتيك:استعمالها يوفر المال و الوقت
https://bit.ly/2QJtVjp
L’image contient peut-être : ciel, nuage, plein air et nature

chaine.une القناة الأولى
Société de médias/d’actualités
اجتمعت كل البشرية على إنقاذ العياشي ولم يقدرو على ذلك 😭 ربي سبحانوا يقدمنا في الآيات أمام أعيننا لكن.......ياحصرتاه على عقول لم تدرك بعد لواجتمعت الأمة على أن ينفعوك بشيء لن ينفعوك إلا بشيء قد كتبه الله لك ولو اجتمعت الأمة على أن يضروك بشيء لن يضروك إلا بشيء قد كتبه الله لك رفعت الأقلام وجفت الصحف. هل كنا من قبل نعلم من هو العياشي أو سمعنا عنه حتى........ هل هاذا الشخص كان يتصور يوما ما أنه سيكون في هذه الحالة.... هل سنضمن أنه سيخرج حيا كون كل الاناس معه ويساندونه...... هل وهل وهل...... هل وصلتكم الإشارة ياامة المليون والنصف مليون شهيد أن ماهذه الحادثة ليست إلا آية من آيات الله عز وجل كونوا على يقين أنه لن يخرج العياشي الا بمشيئة الله عز وجل وليس في الوجود من ينقذ إلا بأمره سبحانه وتعالى لا المعارف تنفعك يابن آدم فلاتغرنك الحياة الدنيا والرشوة تنقذك فتيقن أن الله عز وجل هو القاهر فوق عباده........ لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين.
12 h ·
حسب الرواية الرسمية، عياش سقط في بئر قطره 40cm, مشابه لهذا تماما و هو عالق تحت الأرض على عمق 30 متر و لمدة 5 أيام... لكم أن تتخيلوا الموقف !
Hwilou PiPirou
Hwilou PiPirou
قضية عياشي....
القضية قضيتين..والحالة تدعوا للشك وليست فرضية واحدة أو فرضيتين...الحالة تدعونا للتوقف والتأمل وترك العاطفة جانباً....
- 35سم قطر الأنبوب... بمجرد حدوث السقوط أثناء المشي رِجل تسبق رِجل إذا كانت أصغر طول رجل يعني واحد يلبس 36 بالتقريب 20سم (20+20=40سم) بمعنى رجل تدخل وأخرى تبقى خارجا ولا يمكن للجسم أن يدخل ..إذا لا يمكن للشخص أن يدخل إلا إذا كان يضم رجليه أو أنهم ملتصقتين..
- في حالة السقوط عموديا و دون سابق إنذار فإن الجهاز العصبي أو السيالة العصبية تعمل وتكون هناك ردّة فعل ويقوم بفتح الذراعين لمحاولة عدم السقوط....إذا فالذراعين كانتا ملتصقتين بالجسم جيدا..أو مرفوعتين للأعلى بشكل عمودي..إذا السقوط كان مُتعمدا.....؟؟؟؟!!!!!!؟؟؟
- قيل بأن عياشي توقف عند حوالي 30م أي عند عرض 20سم..و تقريبا قبل الوصول إليه بعدة أمتار انزلق إلى الأسفل...؟؟؟؟؟؟
- خال الضحية و المشكوك في امره يقول كنا نتكلم معه بعد سقوطه ونزول حوالي 14م تحت الارض و حاولنا جذبه بالحبل وشارفنا على إخراجه وسقط ثانية..(من يمسك بالحبل و ذراعيه ملتصقتين..)
هل هو موجود فعلا في الأنبوب...؟؟؟؟؟
- هل المعني سقط بدون سابق إنذار..؟؟؟
- هل سقط محاولا الانتحار..؟؟
- هل تم رميه عن قصد..؟؟
- هل أصبحت القضية أكبر من حجم البشر وتجاوزت حدود الطبيعة ودخلت عالم الجن والعياذ بالله...؟؟؟؟
الواحد اشغل مخه!!!
20 h ·
يتداول بعض الصحفيون خبر تحرك بعض المختصين الأجانب بتقنيات حديثة الى المسيلة للمشاركة في عملية الإنقاذ
على ما يبدو انهم من شركات البترول
نتمنى ان يكون الخبر صحيحا
سنوافيكم بتفاصيل اكتر في حال توفرها ، و في حال ما اذا كانت المعلومات خاطئة سنفندها لاحقا
الله يكون الخير
مزراق عبد الغني
كلام ليس فمحله كان المفروض تنتقد طريقة الهجرة اي الحرقة في الزورق و ليس تنتقد الهجرة حسب وجهة نظري الهجرة قرار حكيم خاصة اذا صادفة فرص عمل في الخارج اكثر من بلدك و بلعملة الصعبة حيث ان غاسل الصحون في مطاعم امريكا يتقاضى 9 دولار للساعة اي بمعدل 72 دولار لليوم اي 2160 دولار للشهر ما يعادل بالدينار الجزائري 36 مليون سنتيم مع العلم انو يحتاج هناك للكراء و الاكل و الشرب و اللبس حوالي 800 دولار يعني 13 مليون سنتيم يفضل كل شهر واحد 20 مليون هههههههه لا يستطيع طبيب في الجزائر ان يفعل هاذا مع العلم ان غاسل الصحون في الجزائر يتقاضى 2 ملاين يرجى الاطلاع جيدا قبل ان تنتقد شيء انت لا تعلمه

Halim Boutouata
Halim Boutouata
يا اخي انا 14 سنة غربة و بالاوراق تاعي و معنديش عمل قار الى يومنا هدا العمل اصبح صعب المنال و ان وجد الاولوية للاوروبيين ادن لي يحلم بالجنة في اوروبا راهو غالط المعيشة غالية تكوي و السلاك ضعيف و احسن دليل احداث فرنسا الاخيرة


Info Constantine اخبار قسنطينة
23 h ·
Aucun texte alternatif disponible.


Khalil Ziago, Mámat Mohamed, Nouna Nanou et 87 autres personnes aiment ça.
Commentaires
Zaki Zaki
Zaki Zaki
ربي يقويكم نشالله هد اشي كامل من الجاميعات
Khalil Ramoul
Khalil Ramoul
من فضلكم غلق محل الشيشة المتواجد بال و.ج 2 فوق عيادة قادرى.عمارات دمبري لانها محل دعارة.

Info Constantine اخبار قسنطينة a partagé la publication de فكرة تنميك.
23 h ·
أخطاء يومية شائعة يجب أن تتوقف على تفعلها:











قناة الشيتة لفخامته،أصبحت ملكية خاصة،حلمي سماع نشرة أخبار لا تبدأ بعبارة فخامة رئيس الجمهورية.
الوالي : الدولة راهي معاك
اخ العياشي : معايا ربي و الشعب
الوالي : أربعة أيام مرقدتش
اخ العياشي : نتا مجيتش كامل كيفاش مرڨدتش
الوالي : مغلييش معلييش
اخ العياشي : وكيلكم ربي
القصف
🔥🔥🔥
تحية ليك اخ العياشي
Kakin Fakher Eddine
Kakin Fakher Eddine
الفار تاع ز...... عليها تناخت لبلاد
كتر ربي غير لكواڤا فالبلاد هاذي
حنا الشعب نوڨفو معا بعضانا وخلاص كي عادو الحكام كروف
الله يرحمك أخونا العياشي
الله يرحمك
الله يرحمك
Raziel Ram
Raziel Ram Me9toul belhem
Betty Bright
Betty Bright
حسبنا الله و نعم الوكيل. ربي يرحم العايش مسكين. و يصبر اهله و يجعله من أهل الجنة.
Constantine Today  قسنطينة اليوم
Constantine Today قسنطينة اليوم Betty Bright آمين يا رب

لا توجد تأكيدات عن خبر وفاته ، لكن بصراحة لنكن واقعين إنسان في انبوب في فصل الشتاء و بدون اكل و لا أكسيجين و في تلك الوضعية المستقيمة ....لا تنتظروا الكثير ، الله يجيب الخير

17 h ·
بعد فصل دراسي طويل، كيف يمكنكم الترويح عن أطفالكم في هذه العطلة الشتوية؟
هو تساؤلٌ تطرحه عليكم #شهرزاد من خلال فقرة #سلوكيات لصبيحة هذا الأحد 23 ديسمبر 2018 و هذا ضمن فقرات برنامج "صباح الخير يا جزائر"
تأتيكم الفقرة في حدود الساعة 6:46صباحاً.
أرقام استديو المباشر هي كالتالي:
021691163
021691219
احمد صفاي
مجرد اللعب في الحي
Habiboho Habibo El Habayeb
Habiboho Habibo El Habayeb
رحنا للشقيقة تونس... راهم فرحانين...
عبدالله مرزوقى
عبدالله مرزوقى
بخرجات صحراوية قريبة من الديار للتمتع بالمناظر الخلابة مع جلسة شواء وشاي .اضافة الى المدرسة القرآنية ليلا ما بين المغرب والعشاء.
زهراء الجزائري الجزائري
زهراء الجزائري الجزائري
بتنظيم جولات الى اماكن مريحة كالشريعة وحدائق الحيوانات ومختلف اماكن التسلية تحياتي شهرزاد
Malek Belkhiati
Malek Belkhiati
صبااااااااح الأنواااااااااار
يمكن الترويح عن الاطفال خاصة في هذا الفصل الشتوي ..بقضاء الإجازات في الأماكن الجبلية التي تغطيها الثلوج... وكذا الترويح عنهم في الأماكن الثقافية مثل المعارض والمتاحف بهذا تكون إجازة ترفيهية وفي نفس الوقت إستكشافية
Nouredine Boukabache
Nouredine Boukabache
انا اشاهد عطلة الاولياء وليس التلاميد الاولياء يتنافسون معابائهم في العطلة ضاعت شخصية وحرية التلميد بعدما اصبحت العائلة
عبد الحفيظ غربي
عبد الحفيظ غربي
الراحة هي تغيير نوع وتوقيت النشاط الممارس
Mohamed Atmani
Mohamed Atmani
خرجات ترفيهية
Belmerzoug Kader
Belmerzoug Kader
الترويج عن الأطفال في هذا الاسبوع الاول خرجات تفسحية .عبر مناطق غابية . وأثناء الليل جلسة مع الجدة لسرد بعض القصص.وهذا طبعا مع
كأس الشاي . وشكرا

chaine.une القناة الأولى a ajouté 2 photos.
17 h ·
⚽️ رياضة /
نقل مباراة شبيبة الساورة - اتحاد طنجة بالمغرب يوم الأحد 23ديسمبر 2018، وهذا لحساب لقاء العودة من الدور الثاني لرابطة ابطال إفريقيا.
الموعد بعد موجز أخبار الرابعة عصرا على أمواج chaine.une القناة الأولى

Aucun texte alternatif disponible.


Kamel Belkhir, Elkheir Kaddouri, يوسف بن شدة et 18 autres personnes aiment ça.
Commentaires
Meslem Bilel
Meslem Bilel
بالتوفيق ان شاء الله
عبدالله مرزوقى
عبدالله مرزوقى
يالتوفيق مربوحة ان شاء الله .

chaine.une القناة الأولى
17 h ·
حقق #شباب_قسنطينة اليوم بكامبالا الأوغندية إنجازاً تاريخياً بتأهله إلى دور مجموعات رابطة ابطال إفريقيا لأول مرة في تاريخه بعد فوزه بهدفين لصفر
⚽️⚽️🇩🇿
Aucun texte alternatif disponible.


عبد الحفيظ غربي, Meslem Bilel, Farid Dz et 13 autres personnes aiment ça.
Commentaires
Абдель Латиф Дахмани
Абдель Латиф Дахмани
لأول مرة؟؟؟

chaine.une القناة الأولى
18 h ·
تدعوكم #وفاء_بشيشي للتمتع بنوتات و فنون الموسيقى اليونانية من خلال برنامجها الأسبوعي #موسيقى_العالم سهرة هذا الأحد 23 ديسمبر 2018 في حدود الساعة التاسعة ليلاُ على أمواج chaine.une القناة الأولى



98 vues

chaine.une القناة الأولى, عبد الحفيظ غربي, Dalila Zora et 7 autres personnes aiment ça.
Commentaires
Lamia Kehli
Lamia Kehli
روعة
Dalila Zora
Dalila Zora
سنكون في الموعد بحول الله.

chaine.une القناة الأولى
18 h ·
برنامج 100دقيقة لهذا الأحد 23 ديسمبر 2018 مع علياء عبد الله في حدود الساعة 14:04 سا. عبر أثير chaine.une القناة الأولى



83 vues
Meslem Bilel, Bennia Adam, Jë Súïs Cõmmë Sä et 5 autres personnes aiment ça.
Commentaires

chaine.une القناة الأولى
19 h ·
أهم إنجازات وزارة الأشغال العمومية و النقل في الجزائر عام 2018🛣🛤 🚂🚉️🛳؛ استوقفت المحقق محمد بن سلطان و أعد ربورتاجا خاصا بحصيلة هذا القطاع.
يمكنكم الاطلاع على التفاصيل من خلال هذا الرابط:
👇
https://bit.ly/2LubjxK

radioalgerie.dz
أهم إنجازات قطاع الأشغال العمومية و النقل في الجزائر عام 2018. عرفت سنة 2018 قفزة نوعية

اية الرحمان, الشجرة المورقة, Farok Fati et 16 autres personnes aiment ça.
Commentaires
Nawel Laieche
Nawel Laieche
ليتهم تدخلوا فقط لإنقاذ الشاب عياش لكفاهم به إنجازا. تركوا رجال الحماية المدنية لوحدهم يصارعون حفرة غولة لا خبرة لهم بها أصلا.

chaine.une القناة الأولى
21 h ·
الجمعية الجزائرية العلمية لمادة الجيوسانتيتيك:استعمالها يوفر المال و الوقت
https://bit.ly/2QJtVjp
L’image contient peut-être : ciel, nuage, plein air et nature

chaine.une القناة الأولى
Société de médias/d’actualités
اجتمعت كل البشرية على إنقاذ العياشي ولم يقدرو على ذلك 😭 ربي سبحانوا يقدمنا في الآيات أمام أعيننا لكن.......ياحصرتاه على عقول لم تدرك بعد لواجتمعت الأمة على أن ينفعوك بشيء لن ينفعوك إلا بشيء قد كتبه الله لك ولو اجتمعت الأمة على أن يضروك بشيء لن يضروك إلا بشيء قد كتبه الله لك رفعت الأقلام وجفت الصحف. هل كنا من قبل نعلم من هو العياشي أو سمعنا عنه حتى........ هل هاذا الشخص كان يتصور يوما ما أنه سيكون في هذه الحالة.... هل سنضمن أنه سيخرج حيا كون كل الاناس معه ويساندونه...... هل وهل وهل...... هل وصلتكم الإشارة ياامة المليون والنصف مليون شهيد أن ماهذه الحادثة ليست إلا آية من آيات الله عز وجل كونوا على يقين أنه لن يخرج العياشي الا بمشيئة الله عز وجل وليس في الوجود من ينقذ إلا بأمره سبحانه وتعالى لا المعارف تنفعك يابن آدم فلاتغرنك الحياة الدنيا والرشوة تنقذك فتيقن أن الله عز وجل هو القاهر فوق عباده........ لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين.
12 h ·
حسب الرواية الرسمية، عياش سقط في بئر قطره 40cm, مشابه لهذا تماما و هو عالق تحت الأرض على عمق 30 متر و لمدة 5 أيام... لكم أن تتخيلوا الموقف !
Hwilou PiPirou
Hwilou PiPirou
قضية عياشي....
القضية قضيتين..والحالة تدعوا للشك وليست فرضية واحدة أو فرضيتين...الحالة تدعونا للتوقف والتأمل وترك العاطفة جانباً....
- 35سم قطر الأنبوب... بمجرد حدوث السقوط أثناء المشي رِجل تسبق رِجل إذا كانت أصغر طول رجل يعني واحد يلبس 36 بالتقريب 20سم (20+20=40سم) بمعنى رجل تدخل وأخرى تبقى خارجا ولا يمكن للجسم أن يدخل ..إذا لا يمكن للشخص أن يدخل إلا إذا كان يضم رجليه أو أنهم ملتصقتين..
- في حالة السقوط عموديا و دون سابق إنذار فإن الجهاز العصبي أو السيالة العصبية تعمل وتكون هناك ردّة فعل ويقوم بفتح الذراعين لمحاولة عدم السقوط....إذا فالذراعين كانتا ملتصقتين بالجسم جيدا..أو مرفوعتين للأعلى بشكل عمودي..إذا السقوط كان مُتعمدا.....؟؟؟؟!!!!!!؟؟؟
- قيل بأن عياشي توقف عند حوالي 30م أي عند عرض 20سم..و تقريبا قبل الوصول إليه بعدة أمتار انزلق إلى الأسفل...؟؟؟؟؟؟
- خال الضحية و المشكوك في امره يقول كنا نتكلم معه بعد سقوطه ونزول حوالي 14م تحت الارض و حاولنا جذبه بالحبل وشارفنا على إخراجه وسقط ثانية..(من يمسك بالحبل و ذراعيه ملتصقتين..)
هل هو موجود فعلا في الأنبوب...؟؟؟؟؟
- هل المعني سقط بدون سابق إنذار..؟؟؟
- هل سقط محاولا الانتحار..؟؟
- هل تم رميه عن قصد..؟؟
- هل أصبحت القضية أكبر من حجم البشر وتجاوزت حدود الطبيعة ودخلت عالم الجن والعياذ بالله...؟؟؟؟
الواحد اشغل مخه!!!
20 h ·
يتداول بعض الصحفيون خبر تحرك بعض المختصين الأجانب بتقنيات حديثة الى المسيلة للمشاركة في عملية الإنقاذ
على ما يبدو انهم من شركات البترول
نتمنى ان يكون الخبر صحيحا
سنوافيكم بتفاصيل اكتر في حال توفرها ، و في حال ما اذا كانت المعلومات خاطئة سنفندها لاحقا
الله يكون الخير
مزراق عبد الغني
كلام ليس فمحله كان المفروض تنتقد طريقة الهجرة اي الحرقة في الزورق و ليس تنتقد الهجرة حسب وجهة نظري الهجرة قرار حكيم خاصة اذا صادفة فرص عمل في الخارج اكثر من بلدك و بلعملة الصعبة حيث ان غاسل الصحون في مطاعم امريكا يتقاضى 9 دولار للساعة اي بمعدل 72 دولار لليوم اي 2160 دولار للشهر ما يعادل بالدينار الجزائري 36 مليون سنتيم مع العلم انو يحتاج هناك للكراء و الاكل و الشرب و اللبس حوالي 800 دولار يعني 13 مليون سنتيم يفضل كل شهر واحد 20 مليون هههههههه لا يستطيع طبيب في الجزائر ان يفعل هاذا مع العلم ان غاسل الصحون في الجزائر يتقاضى 2 ملاين يرجى الاطلاع جيدا قبل ان تنتقد شيء انت لا تعلمه

Halim Boutouata
Halim Boutouata
يا اخي انا 14 سنة غربة و بالاوراق تاعي و معنديش عمل قار الى يومنا هدا العمل اصبح صعب المنال و ان وجد الاولوية للاوروبيين ادن لي يحلم بالجنة في اوروبا راهو غالط المعيشة غالية تكوي و السلاك ضعيف و احسن دليل احداث فرنسا الاخيرة


Info Constantine اخبار قسنطينة
23 h ·
Aucun texte alternatif disponible.


Khalil Ziago, Mámat Mohamed, Nouna Nanou et 87 autres personnes aiment ça.
Commentaires
Zaki Zaki
Zaki Zaki
ربي يقويكم نشالله هد اشي كامل من الجاميعات
Khalil Ramoul
Khalil Ramoul
من فضلكم غلق محل الشيشة المتواجد بال و.ج 2 فوق عيادة قادرى.عمارات دمبري لانها محل دعارة.

Info Constantine اخبار قسنطينة a partagé la publication de فكرة تنميك.
23 h ·
أخطاء يومية شائعة يجب أن تتوقف على تفعلها:


ليست هناك تعليقات: