الجمعة، نوفمبر 9

الاخبار العاجلة لسقوط تهمة القدف الالكتروني من المحاكم الجنائية الجزائرية بسبب خلط اصحاب الدعاوي القضائية بين التعليق الالكتروني والنقد الالكتروني ويدكر ان بعض الجزائرين يستعنملون التعليقات المضادة لمواقفكم ويتقدمون الى المحاكم بحجة تهمة القدف وهكدا اكتشفت المحاكم الجزائرية التقليدة تخلفها التكنولوجي على الهواتف الدكية بسبب عجز العدالة الجزائرية على الاندماج في عالم العدالة الالكترونية الدكية والاسباب مجهولة

اخر  خبر
الاخبار العاجلة لسقوط تهمة  القدف الالكتروني من المحاكم  الجنائية  الجزائرية   بسبب خلط اصحاب الدعاوي القضائية  بين التعليق  الالكتروني والنقد  الالكتروني ويدكر ان  بعض الجزائرين يستعنملون  التعليقات  المضادة لمواقفكم ويتقدمون الى  المحاكم  بحجة تهمة القدف وهكدا  اكتشفت  المحاكم الجزائرية   التقليدة تخلفها   التكنولوجي على   الهواتف  الدكية   بسبب   عجز   العدالة   الجزائرية على الاندماج في عالم   العدالة  الالكترونية الدكية في  عالم  المدينة الدكية      والاسباب  مجهولة













الصور من موقع  عبدو  سمار  الالكتروني  algerie  part




























































عبدو سمار وقضية إبتزاز إطار سامي!!

1 25٬502 أقل من دقيقة


نقل موقع alg 24 الناطق بالفرنسية، خبر إستدعاء قاضي تحقيق لدى محكمة حسين داي، للصحفي محمد عبد الرحمان سمار، المدعو عبدو سمار.
الموقع قال “إن سبب إستدعاء الصحفي عبدو سمار، يتعلق بقضية إبتزاز تورط فيها ضد شخصية سياسية مُهمة جداً، منذ أيام”.
“دزاير براس” تواصل مع مصدر قضائي، الذي أكد أن محكمة حسين داي لم توجه أي إستدعاء للصحفي محمد عبد الرحمان سمار، وليس مُتابع في أي قضية أمام محكمة حسين داي.
من جهتنا تواصلنا مع الصحفي عبدو سمار، مالك موقع “الجزائر بارت”، المُتواجد خارج أرض الوطن، منذ أكثر من 20 يوماً..
سمار قال “إن القصة من وحى خيال كاتب المقال، ولا تمُت بصلة للحقيقة، وأنا مُتواجد خارج أرض الوطن، وسأرفع دعوى قضائية ضد القائمين على موقع alg24”.
سمار قال “إن كاتب المقال، حاول توجيه ضربة تحت الحزام لشخصي، في إطار مُنافسة غير شريفة بين موقعي الذي يتصدر ترتيب المواقع الناطقة بالفرنسية، وموقع alg 24، الذي لا يحوز على أى مُتابعة تُذكر”.
وأوضح نفس المتحدث، الكل يعرف جيداً من هو عبدو سمار، ومساره في حقل الإعلام، وأن شرفه الأخلاقي قبل المهني، يمنعه من مُمارسة سلوكات كثيراً ما حاربها، كالإبتزاز.
يُشار إلى أن الصحفي عبدو سمار، يُعد من أوائل الناشطين في عالم الصحافة الإلكترونية، وحقق مُتابعات كبيرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي “فايسبوك”، و”يوتيوب”.




ليست هناك تعليقات: