الأربعاء، يناير 21

الاخبار العاجلة لاعلان الرئيس سلال استقالة حكومة الفقاقير على امواج تلفزيون فريدة بلقسام والجزائريين ةيكتشفون السنوات العجاف مع حكومة الفقير احمد اويحي مستقبلا وحوار زعيم الفقاقير وابن قسنطينة يحرض سكان قسنطينة على اللباس الاسود بعد رحيل صالح باي سلال من دولة بوتفليقة بعد انتصار جماعة الجزائر الحقيقية على جماعة الجزائر الوهمية في ملعب المرادية والاسباب مجهولة

اخر خبر
الاخبار  العاجلة لاعلان  الرئيس سلال  استقالة حكومة الفقاقير  على امواج  تلفزيون فريدة بلقسام والجزائريين ةيكتشفون السنوات العجاف مع حكومة  الفقير احمد اويحي مستقبلا وحوار زعيم الفقاقير وابن قسنطينة  يحرض سكان قسنطينة على اللباس الاسود بعد رحيل  صالح باي  سلال من دولة  بوتفليقة  بعد انتصار جماعة  الجزائر  الحقيقية على جماعة الجزائر الوهمية  في ملعب المرادية والاسباب مجهولة   
اخر خبر
الاخبار العاجلة لاكتشاف المديعة حليمة في حصة انا والحياة عن مكالمات هاتفية نسائية  تكشف عن رحيل سلال من حكومة بوتفليقة حيث دكرت مستمعة انهم سوف يندمون عللا رحيلها  علما ان الحصص الاداعية ترسل رموز سياسية عبر مكالمات المستمعين والاسباب مجهولة 
اخر خبر
الاخبار العاجلة لتاجيل ترحيل سكان قسنطينة من شهر فيفري 2015الى ديسمبر 2015والصحافية حياة بوزيدي تكتشف ان ولاية قسنطينة اصبحت تتسلي جنسيا بسكان قسنطينة والاسباب مجهولة 
اخر خبر
الاخبار  العاجلة لاعلان  الرئيس سلال  استقالة حكومة الفقاقير  على امواج  تلفزيون فريدة بلقسام والجزائريين ةيكتشفون السنوات العجاف مع حكومة  الفقير احمد اويحي مستقبلا وحوار زعيم الفقاقير وابن قسنطينة  يحرض سكان قسنطينة على اللباس الاسود بعد رحيل  صالح باي  سلال من دولة  بوتفليقة  بعد انتصار جماعة  الجزائر  الحقيقية على جماعة الجزائر الوهمية  في ملعب المرادية والاسباب مجهولة















    
http://www.radioalgerie.dz/news/ar/activite/20150121/27499.html

الوزير الأول على المباشر هذا المساء بالتلفزيون والإذاعة الجزائريين

يحل الوزير الأول عبد المالك سلال هذا الأربعاء ضيفا على برنامج "حوار الساعة "الذي يبثه التلفزيون الجزائري ابتداء من الساعة 19.00 مساء  .
ويتم بث هذا البرنامج الذي يعالج مختلف الأحداث السياسية والاقتصادية  للوطن عبر القناة التلفزيونية الأرضية والثالثة وكذا عبر القناة الإذاعية الأولى وشبكة الإذاعات الجهوية.

http://www.setifnews.com/Article/9275.html


موقع أمريكي ينشرأهم التصريحات المضحكة لسياسيي الجزائر"العتاريس" سنة 2014

ضيف في 04 يناير 2015 الساعة 45 : 00



نشر الموقع الأمريكي "هافنغتون بوست" تقريرا تطرق من خلاله لأكثر التصريحات السياسية إثارة للجدل في الجزائر، والتي تفوه بها سياسيون جزائريون خلال سنة 2014.وقال الموقع إن بعض التصريحات أزعجت الجزائريين، وبعضها الآخر أضحكتهم في حين كانت تصريحات أخرى مدعاة للجدل والنقاش. معتبرا أن السنة المنتهية كانت سنة حافلة بالسياسة في الجزائر.


 يوسف يوسفي
وزير الطاقة و المناجم يوسف يوسفي صرح في نوفمبر 2014 ان انهيار سعر البترول لا يؤثر و لا يشكل اي خطر على الاقتصاد الوطني .. تصريح جاء سابق لأوانه فلم يمضي سوى شهر عن هذا الكلام حتى أعلن رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة بعد انعقاد اجتماع طارئ عن حالة تقشف و شد الحزام تحسبا لهذه الأزمة.


عمارة بن يونس
”عقل بوتفليقة يشتغل أفضل من عقولنا جميعا”! هذا التصريح الذي يعود لعمارة بن يونس، وزير التجارة، ورئيس الجبهة الشعبية الجزائرية، اعتبره الموقع ضمن أكثر التصريحات التي أثارت جدلا في الساحة الجزائرية خلال 2014.


عمار سعداني
عمار سعداني الأمين العام لحزب الآفلان لم يغب عن القائمة وحلّ في المركز الثالث، حسب ترتيب "هافنغتون بوست" وذلك من خلال تصريحه حول وزير الطاقة و المناجم السابق شكيب خليل حين قال انه إطار سامي للطاقة و ذو كفاءة عالية. رغم أن هذا الأخير متورط في قضايا فساد فيما يعرف بفضائح سوناطراك.


سلال أبو الفقاقير والعتروس الأول
وفضّل الموقع أن يبتدئ بالوزير الأول عد المالك سلال، والذي سبق أن شغل منصب المدير المكلف بالحملة الانتخابية للرئيس عبد العزيز بوتفليقة خلال الانتخابات الرئاسية الماضية، حين أراد في شهر مارس أن يقدم نكتة كعادته، فكانت الكارثة حين فشل هذه المرة فراح بدون قصد يدلي بكلمات فهمت على أنها كلام جارح ضد الشاوية خصوصا وأنها كانت تبث على المباشر عبر احدى القنوات التلفزيونية الخاصة.  ما أثار سخط الشاوية و قاموا بعدها باحتجاجات.

 رشيد نكاز

 المترشح المقصي من الانتخابات الرئاسيةـ الناشط السياسي رشيد نكاز كان له أيضا نصيب في القائمة، وذلك من خلال الموقف المحرج الذي وقع له خلال استضافته في قناة خاصة، حيث ظهر أمام الجميع لا يتقن نشيد: قسما....


عمار أغيول

وزير النقل عمار غول يقول "الجزائريين يريدون سفرا مجاني و أماكن راقية في الطائرات الجزائرية و نحن قد قمنا بتخفيض الرحلات حيث أعطى مثالا بتذكرة سفر الجزائر باتنة التي من المفروض أن تقدر ب 10000 دج أصبحت تقدر ب 6000 دج.. هذا جيد للغاية يضيف عمار غول هكذا يستطيع المواطنين السفر بمبالغ جيدة. هذه التصريحات أثارت جدلا بحسب "الهافنغتون بوست" واستدعت ردودا كثيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي خصوصا مع الفضائح التي وقعت فيها شركة الخطوط الجوية الجزائرية.

أحمد أويحيى

أحمد أويحيى بدوره كان له تصريح مثير عندما أكد بأنّ الفضل في ترسيم اللغة الأمازيغية في الدستور الجزائري يعود إلى رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة، وليس إلى الشاب لقبائلي المعروف ماسينيسا قرماح الذي تسببت وفاته في اندلاع أحداث ساخنة بمنطقة القبائل و التي سميت بالربيع الأسود.

 نعيمة صالحي
طرقت نعيمة صالحي، رئيس حزب "العدل والبيان"، خلال 2014 باب مثير للجدل لدى الكثير من النساء، ألا وهو تعدد الزوجات فصالحي دعمت قضية تعدد الزوجات، معلقة: أنها "لا تمانع أن يطبق شرع الله في هذا الموضوع".وأضافت مبررة موقفها بقولها: "الله تعالى رخص للرجل الزواج أكثر من مرة لأنه يدري أنه قد يحتاج إلى أكثر من امرأة حفاظا على طهارة المجتمع"وعلقت: "من أكون أنا حتى أمنع حق رجل أعطاه الله إياه". هذه التصريحات كان لها نصيب من الجدل السياسي في 2014.




http://houdapress.com/news721.html

فرجة ممتعة مع حكام الجزائر الأغبياء الذين إستثمروا أموال الشعب في ضرب وحدة المغرب الترابية

أضيف في 21 يناير 2015 الساعة 37 : 06



 أحمد الصالحي بوسكة:هدى بريس




علي بن فليس : الحكومة تخفي حقيقة تداعيات انهيار أسعار النفط في السوق الدولية
اتهم تكتل جزائري معارض، اليوم الثلاثاء، الحكومة بإخفاء الحقيقة عن المواطنين بشأن تداعيات انهيار أسعار النفط في السوق الدولية على البلاد.
جاء ذلك في بيان صادر، اليوم، لـ”قطب قوى التغيير”، وهو تكتل معارض يقوده رئيس الحكومة الأسبق ومرشح انتخابات الرئاسة الأخيرة علي بن فليس، ويضم عددا من الأحزاب من مختلف التوجهات، أبرزها حركة “الإصلاح الوطني” ذات التوجه الإسلامي.
وفي بيانها، الذي تلقت وكالة الأناضول نسخة منه، قال التكتل: “لاحظنا تمادي الحكومة في استغنائها عن واجب قول الحقيقة للشعب الجزائري بشأن الخطورة البالغة للأزمة الطاقوية الراهنة ومدى انعكاساتها الضارة باقتصاد البلاد”.
وتابع: “مرد هذا الموقف حالة الارتباك والبلبلة والتحيّر التي أدخلت الأزمة الطاقوية الراهنة الحكومة فيها، وهي الأزمة التي لم يُحَضَّر الاقتصاد الوطني لامتصاص صدماتها بأقل تكلفة ممكنة والتي عجز المسؤولون السياسيون إلى حد الساعة عن صنع إستراتيجية رد في مستوى التحديات التي تواجه بها البلاد”.
وتعتمد الجزائر على النفط في الحصول على 97  في المائة من عائداتها من النقد الأجنبي، الأمر الذي يجعل اقتصاد هذا البلد تحت رحمة سوق شهدت هبوطا في الأسعار منذ يونيو/ حزيران الماضي إلى أقل من 50 دولارا للبرميل.

وكان الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة أوضح نهاية العام الماضي أن بلاده لديها هامش مناورة لمواجهة تراجع أسعار النفط في السوق الدولية بعد تسديد ديونها مسبقا، وكذا وجود صندوق لضبط الإيرادات يحتوي على 55 مليار دولار.
وفي سياق إجراءات التقشف جراء تراجع العوائد جراء انخفاض أسعار النفط، أعلن رئيس الوزراء عبد المالك سلال في ديسمبر/ كانون الأول الماضي تجميد التوظيف في الإدارات الحكومية خلال العام 2015، فضلا عن تأجيل العمل في المشاريع الكبرى التي لا ترتدي طابعا عاجلا.
وبحسب بيان “قطب التغيير” المعارض، الصادر اليوم، فإن “التسيير الحكومي لهذه الأزمة أضحى ينحصر في جملة من الارتجالات والهروب إلى الأمام والتناقضات والتضاربات بدل أن يظهر في صورة رؤية ومقاربة ومساعي شجاعة ودقيقة تستجيب لمقتضيات الأزمة الجوهرية”.
كما حمل التكتل المعارض، السلطة السياسية القائمة “المسؤولية الكاملة في تحويل مناطق عدة من جنوبنا الكبير إلى بؤر أزمات وتوتر برفضه الاستماع لانشغالات المواطنات والمواطنين المشروعة وبتخليه عن الحوار والتشاور الضروريين حول القضايا الكبرى للأمة”.
وتشهد محافظات جنوب الجزائر وخاصة تمنراست منذ أسبوعين احتجاجات رافضة لمشروع حكومي للتنقيب عن الغاز الصخري بدعوى خطره على البيئة والمياه الجوفية، فيما قال رئيس الوزراء عبد المالك سلال، في بيان له الجمعة الماضي، إن “الاستغلال غير مبرمج في مخطط عمل الحكومة، كما أنها لم تعط ترخيصا لاستغلاله وكل ما يجري هو عملية استكشاف لاحتياطات الجزائر من الغاز الصخري”.





 




سطيف نيوز: ندوة فكرية بعنوان:"هل تجدد المشهد الإعلامي في الجزائر من خلال القنوات التلفزيونية و الجرا


نشر المقال في 30 أبريل 2014
سطيف نيوز: ندوة فكرية بعنوان:


ترقبوا سهرة اليوم حصة ‫#‏حوار‬ ‫#‏الساعة‬،التي تستضيف ‫#‏الوزير‬ ‫#‏الأول‬ ‫#‏عبد‬ ‫#‏المالك‬ ‫#‏سلال‬.
كونوا في الموعد
تحياتي
فريدة بلقسام
عيد سعيد مبارك لجميع المسلمين تقبل الله طاعاتكم وغفر ذنوبنا اللهم تقبل منا رمضان هذا وبلغنا رمضان اعواما عديدة بكل المعافاة واليمن والبركات
مع تحياتي المعطرة للاحبة الكرام ---الوفية فريـــــــــدة بلقســــــــام--
صح فطوركم أحبتي الكرام
مع مودتي -فريـــــدة بلقســـــام
بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
شَهْرُ رَمَضَانَ الَّذِيَ أُنزِلَ فِيهِ الْقُرْآنُ هُدًى لِّلنَّاسِ وَبَيِّنَاتٍ
مِّنَ الْهُدَى وَالْفُرْقَانِ فَمَن شَهِدَ مِنكُمُ الشَّهْرَ فَلْيَصُمْهُ وَمَن
كَانَ مَرِيضًا أَوْ عَلَى سَفَرٍ فَعِدَّةٌ مِّنْ أَيَّامٍ أُخَرَ يُرِيدُ اللّهُ
بِكُمُ الْيُسْرَ وَلاَ يُرِيدُ بِكُمُ الْعُسْرَ وَلِتُكْمِلُواْ الْعِدَّةَ وَلِتُكَبِّرُواْ...
Afficher la suite
ألف ألف ألف مبروك للفريق الوطني الجزائري التاهل الى الدور الثاني من مونديال البرازيل .... ودامت أفراح الجزائر يارب
مع محبتي -فريدة بلقســـام
حظ موفق لفريقنا الوطني الجزائري
اجمل الاعياد عيدك
و أروع القلوب قلبك
كل عام وأمي وأمهات الجزائر والعالم بألف خير
مع محبتي وتقديري
حوار الساعة الان على الجزائرية الثالثة ... متابعة طيبة
في انتظار اقتراحاتكم وأسئلتكم وانتقاداتكم
الوفيـــــة فريــــــــدة بلقســــــــام -مع محبتي-
اللهم ارحمنا برحمتك الواسعة، وبلغنا شهر رمضان الكريم
جمعـــــــــــــــــة مبـــــــــاركــــــة للجميع
مع محبتي
الوفية فريـــــــــــــــدة بلقســـــــــــام
عدد جديد من حصتكم "حوار الساعة" الان على الجزائرية الثالثة
مع محبتي
الوفية فريــــــدة بلقســــــام
جمعــــــة مبــــــاركة للجميـــــع
الله يحفظ الجزائر
مع محبتي
17 أفريل 2014
تلتقون معي و مباشرة من استديو رقم 1، تتابعون التغطية الخاصة بالانتخابات الرئاسية عبر مختلف ولايات الوطن. عبر مختلف قنوات التلفزيون الجزائري
اللهم احفظ الجزائر الحبيبة وشعبها
الوفية فريدة بلقســــام
جمعـــــة مبــــــاركـــــة للجميــــع
تحياتي القلبية
الوفيــــة فريـــــدة بلقســـــام
يأتيكم عدد جديد لحصتكم "حوار الساعة" مباشرة هذه الليلة على الجزائرية الثالثة بعد نشرة الثامنة، موضوع هذا العدد " المجلس الدستوري ..."
الوفية فريــــــــدة بلقســـــــــام -مع محبتي-
كـــــــونــــــوا في الموعد
للاشارة سيعاد بث الحصة على القناة الارضية في حدود منتصف الليل
سقوط طائرة عسكرية للنقل الجوي في جبال أم البواقي، أنباء عن وفاة أكثر من 100 شخص
الطائرة كانت في رحلة من ورقلة قسنطينة ثم العاصمة
الله يرحمهم ويوسع عليهم، ويلهم ذويهم الصبر والسلوان
انا لله وانا اليه راجعون
عدد جديد لـ "حوار الساعة'' أمسية هذا الأحد على الجزائرية الثالثة... كونوا في الموعد
مع محبتي
فريـــــدة بلقســـام
جمعــــــــة مبـــــــــــاركـــــة ان شاء الله
حفظكــــــم الله
تحياتي// فريــــــدة بلقســـــــام
ساعات وتنتهي سنة و تطوى صفحاتها ونبدأ صفحة جديدة بيضاء لسنة قادمة باذن الله émoticône heart
أمنياتي للجميع بسنة مليئة بالخير والفرح والصحة والسعادة والنجاح émoticône heart كل عام وأنتم وكل الأمة الاسلامية بخير.
مع محبتي
الوفيــــــــة فريـــــــــــدة بلقســــــــام


https://www.facebook.com/Hiwar.Esaa?fref=photo


فريدة بلقسام تعود إلى شاشة التلفزيون بحصة‮ ‬حوار الساعة
بواسطة رابح‮. ‬ع 2011-10-16T22:30:00+00:00
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
فريدة بلقسام تعود إلى شاشة التلفزيون بحصة‮ ‬حوار الساعة

    عدد القراءات الكلي:5688 قراءة
    عدد القراءات اليومي:9 قراءة
    عدد التعليقات: 6 تعليق

تعتزم مديرية قسم الأخبار بقيادة الرجل الأول فيها لُطفي شريّط، إطلاق جملة من الحصص والبرامج السياسية التفاعلية التي تدخل في إطار الشبكة البرامجية لموسم الـ 2011- 2012، في الوقت الذي لاتزال مديرية الإنتاج تسير بسرعة السلحفاة لإطلاق سلسلة الحصص الجديدة التي بدأ تصويرها مؤخرا ببلاتوهات الإنتاج بضاحية الكاليتوس، أبرزها حصة ''أهاليل'' و''كُونك عاقل'' وحصتان جديدتان خاصتان بالألعاب.

أفاد مصدر مطلع أمس ''النهار'' عن اعتزام مديرية قسم الأخبار للتلفزيون الجزائري، إطلاق سلسلة من الحصص والبرامج الجديدة، التي تدخل في إطار خلق حركية داخل القسم لتكييفها مع متطلبات المتفرج. وفي هذا الصدد أشار المصدر ذاته إلى أنه تم حلّ قسم الحصص الخاصة، بحيث ستخضع معظم الحصص للمديرية مباشرة، في الوقت الذي تقرر تحويل حصة ''مقامات'' إلى مديرية الإنتاج وتعويض حصة ''من واقعنا'' بالحصة القديمة الجديدة ''معالم'' للصحفي رابح خُودري.

''في الميزان'' خلفا ل''نافذة على القضاء''

وكان قسم الأخبار قد افتتح موسم الشبكة البرامجية الجديدة، بإطلاق عديد البرامج، وعلى رأسها ''في دائرة الضوء'' لكريم بوسالم ورئيس التحرير جمال بن علي، و''ضيف الأخبار'' لثريا زرفاوي، و''لقاء الأسبوع'' من إعداد وتقديم جمال بن علي، و''في الميزان'' للصحفية كاميليا الهاشمي، التي عوّضت حصة ''نافذة على القضاء'' لعبد القادر رڤطشة، فيما يُنتظر خلال هذا الأسبوع انطلاق بث مجموعة أخرى من البرامج السياسية الضخمة على غرار حصة ''حوار الساعة''، التي ستستضيف رؤساء الأحزاب السياسية والشخصيات الوطنية، وهي حصة كانت تقدمها ثريا زرفاوي في موسمها السابق، قبل أن تُوكَّل مهمة تنشيطها للصحفية العائدة قريبا بعد إجازة الأمومة فريدة بلقسام.

أما الصحفية أمينة بن عبد ربو فستطل، من جانبها، عبر حصة جديدة بعنوان ''مذكرات''، تعني باستضافة الشخصيات التاريخية، وعرض من ثم مسارهم المهني والشخصي، إلى جانب حصة ''آفاق فلاحية'' لبوعلام لابادي. من جهتها، تسير الأمور في مديرية الإنتاج على غير ما تشتهيه سفن بعض المنتجين المنفّذين وحتى الصحفيين التابعين لقسم الإنتاج، بسبب حالة الفوضى والتملمُل، نتيجة عدم صرف مستحقات أعمال نُفذت منذ رمضان قبل الماضي إلى منتجيها وبسبب قرارات عشوائية تم اتخاذها، منها ما تردد حول قرار مدير قسم الإنتاج منح مهمة تنشيط حصة ''عزيزي المشاهد'' لمقدمة الأحوال الجوية رفقة ماسين حامية.

أما في قناة ''كنال ألجيري'' فكان قرار بث حصة ''بقلب مفتوح'' بعد ظهر الجمعة صادما لمعديها ومقدمتها، لا سيما وأن الحصة كانت تُبث في وقت الذروة في السهرة، والذي صار من نصيب حصة ''أوتار'' للمنشطة حياة الدين خالدي، التي تدخل برمجة كنال ألجيري مجددا.

أما الجزائرية الثالثة فقد استحدثت، من جانبها، حصة بعنوان ''مؤشرات''، وهي حصة اقتصادية من تقديم بريزة براڤد، إلى جانب استمرار حصص ''نقاش مفتوح'' و''تواصل'' و''جيل شباب''، في وقت يطرح السؤال نفسه حول سبب عدم ظهور منشطين على غرار ريان ونادية منذ فترة طويلة، خاصة أنّ الجمهور بدأ ينساهم إن لم يكن قد نسيهم بالفعل!

رابط الموضوع :


http://houdapress.com/news691.html

المغرب ينتهي من تشييد السياج الحدودي مع الجزائر

ضيف في 15 يناير 2015 الساعة 02 : 01



شارفت الأشغال التي أطلقها المغرب من أجل بناء سياج إلكتروني على طول الحدود مع الجزائر على الانتهاء، وذلك بعد مرور سنة تقريبا على انطلاق هذا المشروع الذي قال عنه المغرب إنه يهدف إلى الرفع من قدرة المملكة على مراقبة الحدود ومنع تنقل الإرهابيين بين المغرب وجارته الشرقية.

ويبلغ طول هذا السياج الحدودي أكثر من 110 كيلومترات، ويتكون من جزأين، جزء من الإسمنت وهو بمثابة قاعدة ارتفاعها 50 سنتيمترا، والجزء المتبقي عبار عن سياج حديدي يبلغ طوله مترين ونصف أي أن الطول الإجمالي لهذا السياج هي ثلاثة أمتار، كما تم تزويد هذا السياج بأجهزة استشعار إلكترونية لرصد جميع التحركات التي تعرفها الحدود الشرقية للمغرب.

كما تم تهيئة طريق بجانب السياج والذي سيتم استخدامه من طرف قوات الأمن المغربي من أجل تسهيل التحرك على طول هذا السياج، ويمتد هذا الأخير على طول ثلاث ولايات مغربية وهي جراد، وجدة وبركان، وقد عرف الجدار الأمني زيارة لعدد من المسؤولين الأمنيين المغاربة من أجل الوقوف على سير الأشغال.

وقد نقلت عدد من وسائل الإعلام الجزائرية عن مصادر أمنية محلية قولها إن الجارة الشرقية للمملكة وضعت هي الأخرى مخططا أمنيا لتعزيز التواجد الأمني على الحدود المغرب، "وذلك بعد أن انتهى المغرب من بناء سياجه الحديدي ولم تبق سوى بعض التفاصيل الصغيرة".

وتعيش الحدود بين البلدين حالة من الاستنفار سواء من الجانب المغربي الذي قام بتعزيز حضوره الأمني على طول الشريط الحدودي لمنع تنقل العناصر الإرهابية، وكذلك من جانب الجزائر التي باشرت منذ عدة أشهر بناء خنادق على طول الشريط الحدودي مع المغرب، كما أعلنت قيادة الدرك الجزائري أنها قامت بتعزيز الإمكانيات المادية والبشرية المخصصة لمراقبة الشريط الحدودي، مشيرة إلى تعكف حاليا على عصرنة وحدات حرس الحدود، من خلال تزويدها بمعدات حديثة.

وفي الوقت الذي تعيش فيه الحدود المغربية الجزائرية على إيقاع بناء سياج إلكتروني من الجانب المغربي وبناء الخنادق على الجانب الجزائري، فقد أعلن رئيس البرلمان الجزائري عبد القادر بن صالح على أن جيش بلده رفع من درجة تأهبه على الحدود الشرقية "مواجهة أي عدوان محتمل".

 

ليست هناك تعليقات: