تم في وقت مبكر من صباح يوم الثلاثاء بمدينة علي منجلي إكتشاف جثة ضحية ثالثة للأمطار الغزيرة التي تساقطت الاثنين على قسنطينة وفقا لما أفاد به ل"وأج" الملازم أول نور الدين طافر المكلف بالاتصال بمديرية الحماية المدنية للولاية.
ويتعلق الأمر بشابة تبلغ من العمر 21 سنة تم العثور على جثتها بورشة خياطة على الساعة منتصف الليل و 30 دقيقة و ذلك بالتنسيق مع مصالح الأمن.
وإستنادا لنفس المصدر فقد تدخل عناصر الحماية المدنية ليلة الاثنين بعد تلقي نداءات تفيد بوجود 5 سيارات عالقة بمفترق الطرق الأربعة بعين الباي بالقرب من علي منجلي بالإضافة إلى سيارتين بالبعراوية.
أما بمدينة الخروب فقد غمرت سيول الأمطار كل من مقر الخطوط الجوية الجزائرية بحي 1013 سكنا و حي 250 سكنا و التحصيص القريب من ثانوية حمادي مناصرية و حي بوهالي و مقر البنك الوطني الجزائري و مخزن الشركة الوطنية للتبغ و الكبريت و قرية بمنطقة بونوارة . كما تسربت مياه الأمطار إلى حي 550 سكنا بالمدينة الجديدة ماسينيسا.
وأمام هذا الوضع الطارئ سخرت مديرية الحماية المدنية لولاية قسنطينة 6 شاحنات و شاحنة نقل و 10 سيارات إسعاف و 4 مضخات لامتصاص المياه علاوة على 60 عنصرا من هذا السلك النظامي بين أطباء و ضباط و ضباط صف.
للتذكير فقد تساقطت بعد ظهر الاثنين أمطار طوفانية على قسنطينة تسببت -حسب حصيلة أولية للحماية المدينة- في هلاك شخصين هما إمرأة تبلغ من العمر 40 سنة بعد أن تسربت سيول الأمطار للطابق السفلي حيث توجد ورشة خياطة تعمل فيها و ذلك بحي 400 سكن بالوحدة الجوارية رقم 9 و كذا انتشال جثة مراهق يبلغ من العمر 16 سنة بالوحدة الجوارية رقم 1 يحتمل أن يكون قد أصيب بصعقة كهربائية.
كما سجلت صعوبة في حركة السير خاصة على الطريق الوطني رقم 79 الرابط بين مفترق الطرق عين الباي و مطار محمد بوضياف الدولي و أيضا على الطريق الولائي رقم 101 بين علي منجلي و الخروب.