الاثنين، أكتوبر 24

الاخبار العاجلة لاكتشاف الجزائريين الحرب السياسية بين جماعة مدين وجماعات سلال واستقالة سعيداني تهدد بسقوط عرش كوهين سلال الجزائري والاسباب مجهولة

اخر خبر

الاخبار  العاجلة  لاكتشاف الجزائريين   الحرب السياسية   بين جماعة   مدين وجماعات  سلال واستقالة  سعيداني تهدد  بسقوط عرش  كوهين سلال   الجزائري والاسباب مجهولة



الأمين العام

إلى كل السيدات و السادة متصفحي موقع الانترنت

لحزب جبهة التحرير الوطني

يسعدني أن أرحب بكم في موقعنا هذا الذي نريده أن يكون فضاءا للتواصل بين قيادة حزب جبهة التحرير الوطني وكل الفاعلين من مناضلات و مناضلين، محبين و متعاطفين مع حزبنا، وكذلك مع كل شرائح المجتمع التي لها اهتمام بالنشاطات السياسية لبلادنا.

نريد من خلال هذا الموقع أن نعبر عن هويتنا الوطنية و أهداف برنامجنا في شتى الميادين السياسية، الاقتصادية و الاجتماعية و الثقافية، كي نتمكن من إيصال رسالة حزب جبهة التحرير الوطني إلى المجتمع الجزائري و خاصة الشباب.

إن هذا الموقع وسيلة تسمح لمستعملي الانترنت لتعرف على آخر المستجدات والنشاطات على الصعيد الحزبي، كما أنه وسيلة للاتصال بين هياكل الحزب من خلايا و قسمات ومحافظات.

إن عملية عصرنة حزبنا أصبحت اليوم من أهم انشغالات قيادته، حيث كرست هذه الإرادة في إنشاء قطاع تكنولوجيات الإعلام و الاتصال تحت إشراف  عضو المكتب السياسي.

كما يكون موقعنا وسيلة لربط مناضلينا و محبينا و متعاطفينا عبر صفحات الفايس بوك والتويترواليوتوب و كل الوسائط الأخرى التي تسهل التواصل في وقت اسرع و بكفاءة جد عالية لإبراز انشغالاتنا النضالية و توجهاتنا السياسية.

إن حزب جبهة التحرير الوطني جعل منا أسرة واحدة وجاءت هذه الوسيلة لترص صفوفنا أكثر و تجعلنا تحت سقف واحد لنفكر و نتفاعل معا من أجل مستقبل واعد لوطننا و خاصة ونحن على مقربة من الاستحقاق الرئاسي الذي نريده أن يكون عرسا ديمقراطيا يتوج به مرشح الحزب المجاهد عبدالعزيز بوتفليقة لإستكمال المسار الإصلاحي من أجل استقرار الجزائر و تنميتها على مختلف الصعد.

عاش حزب جبهة التحرير الوطني

تحيا الجزائر عزيزة قوية و مستقرة

المجد و الخلود لشهدائنا الابرار

عمار سعداني

الأمين العام



http://www.pfln.org.dz/?p=48

عمار سعداني من مغنية: الجزائر مستهدفة بثورات الربيع العربي


13321700_606344876186756_6261670284813761457_n

جدّد الأخ عمار سعداني الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني الحديث عن “استهداف الجزائر بثورات الربيع العربي”.

قال الأخ عمار سعداني في تجمّع جهوي لمحافظات الغرب و الجنوب الغربي، صبيحة اليوم 28 ماي 2016، بمدينة مغنية في ولاية تلمسان، إن ثورات الربيع العربي “تسعى لاستهداف الجزائر وسيادتها”، وأنه يتمّ استهداف الجزائر لأنها “البلد الوحيد الذي يرفض التطبيع مع الصهاينة”.

وواصل الأخ عمار سعداني مفصّلا دوافع الاستهداف “الجزائر مستهدفة لأن لها مقومات قيادة المغرب العربي والمنطقة العربية ككل”.

وتحدّث الأخ عمار سعداني عن مبادرة حزب جبهة التحرير الوطني  والمسمّاة “الجدار الوطني”، التي حققت منذ انطلاقها انضمام عدد كبير من الاحزاب و الجمعيات و المنظمات، فقال “الجدار الوطني هدفه أن يعيش الشعب في سلام وحماية المكاسب المحققة في أرضنا”.

وعن حظوظ الجبهة في الانتخابات التشريعية المقبلة أكّد أنها “ستعزز ريادتها”.


عمار سعداني يكشف المستور في تجمع تبسة…


000في التجمع الجهوي لمحافظات الشرق و الجنوب الشرقي المنعقد اليوم في ولاية تبسة، و الذي اشرف عليه الأخ عمار سعداني الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني، وبحضور جمعا كبيرا من مناضلات و مناضلي الحزب و اطاراته، حيث ان القاعة لم تستطيع احتواء كل هذا الجمع..

حيث تطرق الأخ عمار سعداني للوضع الامني الراهن في الجزائر داخليا و خارجيا، و نوه بالعمل الجبار الذي يقوم له جيشنا الشعبي الوطني و كل اسلاك الأمن. كما حث الحضور على الالتفاف حول جيشنا الشعبي الوطني و ايضا حول برنامج فخامة رئيس الجمهورية.

وقد كرر اكثر من مرة على الدور البطولي و النضالي لولاية تبسة المضيافة..

000وفي نهاية كلمته، تطرق الاخ عمار سعداني الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني، الى اخطبوط العشرية الحمراء، وكيف تم كسر ذراعه، وقال بأن هذا الاخطبوط يريد الرجوع مرة ثانية من رجل الاعمال “ربراب”، وذلك بشراء مجمع الخبر وبعده الوطن ومنها التحضير للانتخابات 2019. وفي هذا الصدد اكد الاخ الامين العام  بأن السياسة و المال لا يلتقيان، وعلى “ربراب” الاختيار بين المال و السياسة..

000كما تطرق الأخ عمار سعداني الى مايكبته الصحفي الملقب “بالسردوك”، في عموده اليومي في يومية الخبر،  وتحدث بسخرية بأن العمود راكب و لكن الخيمة لم تنصب بعد. وقال إن كان “السردوك” يريد ان يبع نفسه لـ “ربراب”، فما عليه إلا ان يبيع نفسه.

 كما تطرق الأخ عمار سعداني الى الصحفية سليمة تلمساني و التي كتبت مقال في يومية الوطن الناطقة بالفرنسية، حيث اكد الامين العام ان هذا المقال هو من كتابة حاشية الاخطبوط، وهي ناطقة باسمهم، و اعطى عدة معلومات حول هذه الصحفية التي حشرت اطارات كثيرة في  السجن سنوات التسعينات او سنوات الدم و النار. و قال ان مقالها الاخير يتحدث فقط عن الرئاسيات و اكد ان كاتي المقال هما جنيرالان و ليست الصحفية سليمة تلمساني..

000

وفي الأخير انتقد بشدة القيادي السابق عبدالرحمان بلعياط،كما وصفه سعداني بالفاشل في تحقيق المأمورية، إذ قال عنه  ” لقد أراد إيصال رسالة جوفاء إلى رئيس الجمهورية، وهي رسالة لا معنى لها، وسيظلّ يصيح عبر 48 ولاية لتنفيذ المهمة التي تم تكليفه بها”، لكن كل هذا لن يغّير من واقع الأمر شيئا،  وأكد الاخ عمار سعداني  مرة اخرى بأن الحزب في القواعد و أن القيادة الحالية منبقة من اوساط قواعد الحزب، و الحزب موجود في القواعد و ليس في الصالونات …



8 ردود على “أمناء المحافظات”

  1. محمد امين قال:
    نحن مناظلوا حزب جبهة التحرير الوطني محافظة الشلف نرجو من السيد الأمين العام اقالة المحافظ وحل المحافظة لان المحافظة اصبحت ملك له ومحصن بالسناتور نرجو تعيين لجنة انتقالية او مؤقتة ادا تركتوه اواصل ويقوم بالتحضير للمؤتمر كريثة بالنسبة للشلف هدا المحافظ بالأمس الأنتخابات الرئاسية ساند وبدون حياء بن فليس ومعه عدة اطارات نرجو تغييره قبل فوات الأوان
  2. malk قال:
    بالنسبة لاحوال الحزب بولاية المسيلة فإنه في تراجع مستمر خلال هذه السنوات وخاصة هذا العام لا روح مسؤولية ولاغيرة عند القائمين عليه من المحافظة الى القسمات فنحن شباب الحزب الغيورين عليه نترجى من سيادتكم حسم الامور وتصفية الحزب من الذين يحبون المسؤولية دون تحملها .
    نريد جيلا جديدا عملي لا برتوكولي وخاصتا في القاعدة.
    اخوكم هميسي عبدالمالك عين الخضراء ولاية المسيلة.
  3. نقدم تشكراتنا للاخ محافظ عين تموشنت الدكتور خنافو أحمد على كل التسهيلات التي قدمها لنا نحن أعضاء امانة الشباب و الطلبة و على فتحه لأبواب الإنخراط و كل المساعدات المادية و المعنوية لشبيبة الحزب و المنظمات الشبانية الطلابية المتعاطفة مع الحزب و تخصيصه لمكتب خاص بهم للنشاط كل الشكر و التقدير لجميع اعضاء مكتب محافظتنا و بالتوفيق للجميع إنشاء الله لخدمة الوطن و الحزب
  4. hadjo قال:
    شكرا لا اعتبرها شكوى بقدر ما اعتبرها تذكير بعطل ما حاصل ربما اكتضاض كان بسبب المكالمات وراني اتصلت بيهم وفريتها شكرا على دعمكم لنا عبر هذا الموقع الجميل الذي يعكس لنا مدى مصداقيتكم ووفائكم لجمهوركم ومناضليكم ومدى حبكم لوطنكم واهتمامكم لانشغالات المواطنين ودمتم في خدمة الوطن اخوكم محب هذا الحزب العتيق حزب جبهة التحرير الوطني
  5. bendaikh قال:
    لايختلف اثنان على ان حزب الافلان قد هزم الاحزاب ببلدية القصبات دائرة راس العيون ولاية باتنة في جميع المراحل وعلى راس هؤلاء حزب الفيس في انتخابات 91 بفضل قواعده النضالية العريضة التي يمتد نضالها الى سنين خلت غير ان قوته بدات تتلاشى في الاونة الاخيرة بسبب افتقاده للعديد من ركائزه المتينة مقابل سقوطه في ايادي تهتم فقط بمصالحها الشخصية و لاعلاقة لها بالسياسة اصلا بدليل ان هذا الحزب لايمتلك مقر دائم و معلوم من شانه ان يجمع الشتات و الشمل و يؤطر تنفيذا لتعليمات القيادة المركزية حتى ان منصب امين القسمة لازال شاغرا منذ شهور كون امين القسمة قد رحل الى جوار ربه وترك من ورائه ارثا عظيما في متناول اصحاب الشكارة الذين لا يعترفون بأحد و يحسبون ان كل شئ يشترى بالمال …فالخوف الخوف ان يهزم الحزب العتيد ببلدية القصبات هذه المرة ونحن على ابواب الرئاسيات و حينئذ لاينفع الندم وقد اعذر من انذر. مناضل غيور
  6. rafika قال:
    السلام عليكم أخي الحاج من ولاية الجلفة، لقد تم رفع الشكوة التي تقدمت بها إلى المحافظة المعنية للنظر فيها و شكرا جزيلا لك على الاهتمام و موفق انشاء الله.
  7. جمال قال:
    لتحقيق التوازن الجهوي على مستوى ولاية باتنة و دعما للجهة التي تمتلك اكبر وعاء انتخابي و تساند بقوة حزب جبهة التحرير الوطني تطالب جمعية قطيان الثقافية لبلدية القصبات في ولاية باتنة وكذا بعض التنظيمات والجمعيات و مناضلين اوفياء بضرورة انشاء محافظة ثانية للحزب على مستوى غرب الولاية و تشمل الدوائر التالية-سقانة . بريكة. نقاوس. اولاد سي سليمان. راس العيون و مروانة-على ان يكون مقر المحافظة في دائرة راس العيون ذو الكثافة السكانية الثانية و الاعراش العريضة و الواسعة خاصة تلك التي تربطها علاقة وطيدة بالحزب وظلت وفية لمبادئه و مدعمة لبرنامجه.
  8. مراد قال:
    ارجو نشر القائمة السمية لامناء القسمات عبر الوطن

أضف تعليقاً

ليست هناك تعليقات: