الأربعاء، يونيو 19

الاخبار العاجلة لترويج شركة كوكاكولا لاشهار مجاني لامراة عارية جزائرية في العواصم العالمية والاسباب مجهولة

مشكل الدخلاء يعطل ترحيل سكان حي مسكين طباعة إرسال إلى صديق
الثلاثاء, 18 يونيو 2013
عدد القراءات: 108
تقييم المستخدمين: / 0
سيئجيد 
ارتفع عدد المطالبين بالسكنات بحي مسكين بقسنطينة  إلى أكثر من الضعف  بسبب ظاهرة الدخلاء ما أدى إلى تعليق عملية الترحيل من طرف الجهات المعنية. حي مسكين الذي هو في الأصل عبارة عن حي انتقالي عرف عند عملية الإحصاء التي سبقت توزيع وصولات الاستفادة سيناريو مشابها بتسجيل التحاق عدد كبير من الدخلاء بالحي قبيل الإحصاء وقد تطلب الأمر الكثير من الوقت لتحديد قائمة نهائية تقدر بـ 82 مستفيدا وبزيادة 20 عائلة عن العدد الأولى، لكن ومع بدء الترحيلات بمنطقة واد الحد تلقى مكتب الدراسات قائمة بأكثر من 190 اسم وهو ما يفوق ضعف العدد المعروف لدى هذه الجهة، وتعالت الأصوات المنددة بالإقصاء وقال كثيرون أن الإحصاء لم يشملهم لعدة أسباب وطالبوا بتصحيح الوضع الأمر الذي دفع إلى إرجاء حالة حي مسكين.
وقال لنا مصدر مسؤول أن هناك مبالغة في عدد الذين يريدون إضافتهم في القائمة ما ينم عن وجود محاولات تحايل، مؤكدا أن الملف قد أرجئ إلى غاية الفصل النهائي في حالة هذا الحي الذي لم يعد يخفى على العام والخاص أنه عرف توافد غرباء يدعون أنهم من سكانه.
وقد شهد حي ساقية سيدي يوسف حسب شهود عيان بداية الأسبوع مواجهات بين مواطنين بعد أن وجه سكان من حي مسكين اتهامات لسكان العمارات المجاورة بالوشاية بشأن بناء أكواخ قصديرية جديدة، وعرفت المناوشات استعمال الحجارة ما أدى إلى كسر زجاج سيارة وحرق هيكلين لسيارتين مهملتين.
وهي أحداث أفاد مسؤول خلية الاتصال بالأمن الولائي أن مصالح الجهاز قد تلقت بلاغا بشأنها وتنقلت إلى عين المكان ولم تجد ما يدل على وقوعها ولم تسجل آية شكوى بشأنها.      ن/ك



ترامواي قسنطينة يصدم سيارة طباعة إرسال إلى صديق
الثلاثاء, 18 يونيو 2013
عدد القراءات: 348
تقييم المستخدمين: / 2
سيئجيد 

صدم ترامواي قسنطينة مساء أمس، سيارة على مستوى تقاطع الطرق بالمنطقة الصناعية، الحادثة خلفت قتيلا لفظ انفاسه عند نقله إلى المستشفى وأربعة جرحى.
الأمر يتعلق بمناورة هي الثالثة من نوعها قبل دخول الترامواي الخدمة، وتهدف إلى تحضير عمليات التدخل من طرف جميع المصالح التي كانت حاضرة في هذه العملية. تصوير: الشريف قليب

 
التقطوا صورا لها لإجبارها على عدم التبليغ
عصابة تحتجز موظفة ست ساعات وتغتصبها بتيبازة


 

احتجزت عصابة أشرار بالقليعة في ولاية تيبازة، موظفة تعمل بمؤسسة تربوية لمدة تزيد عن 6 ساعات، حيث اعتدى عليها أفرادها جنسيا داخل ورشة بناء ببلدية خميستي بالتداول، مما عرّض هذه الأخيرة إلى انهيار نفسي بالغ وجروح، وقد ألقت كتيبة الدرك الوطني بالقليعة القبض على العصابة بعد عملية التحريات التي شرعت فيها.
 القضية تعود إلى مطلع الأسبوع حينما كانت الموظفة التي تشتغل في مدرسة ابتدائية بالشعيبة متوجهة صباحا إلى مقر عملها، أين توقفت أمامها سيارة كان على متنها شخص اتصل بها هاتفيا في فترة سابقة، وعرض عليها آنذاك نقلها إلى باب المؤسسة على متن السيارة، ولأنها تعرفه مسبقا لم ترفض الضحية الفكرة ولم تر فيها آنذاك ما يمثل خطورة على حياتها، إلا أن الشخص الذي ادعى تقديم خدمة، اتخذ وجهة ثانية وقام بتوجيه الضحية تحت طائلة التهديد إلى غرفة في ورشة بناء خاصة بمشروع سكني قيد الإنجاز وبمساعدة شريكه الذي كان يقود السيارة، ليقوما بالاعتداء عليها جنسيا بالتداول طيلة 6 ساعات وبمشاركة صديقهما الذي يعمل حارسا للورشة، ثم قاموا بالتقاط صور لها وهي في وضعية مخلة وهددوها بنشر تلك الصور في حيها وعبر الانترنت في حال أبلغت مصالح الأمن. وتمكنت الضحية من الفرار بعد مخادغة المعتدين، أين توجهت إلى منزلها واتصلت بمصالح الدرك الوطني التي  سارعت إلى فتح تحقيق تكنولوجي حول قائمة الاتصالات وإجراء تحريات عن هوية المعتدين لتتمكن من القبض على المتهم الرئيسي البالغ من العمر 30 سنة، وتوقيف حارس الورشة وصاحب السيارة المشاركين في الجرم، كما استرجعت عناصر الدرك هاتف الضحية النقال وسلسلة ذهبية وبطاقة ذاكرة كانت تحتوي على صور للضحية.
 وقد أمر وكيل الجمهورية لدى محكمة القليعة بحبس المتهمين الثلاثة وفقا لملف قضائي يتضمن تهما تتعلق بتكوين جمعية أشرار، حجز شخص، هتك عرض والسرقة، وإنشاء محل للفسق والدعارة والتهديد بواسطة سلاح أبيض



 http://protostarmonsite.blogspot.com/2013/04/une-algerienne-pose-seins-nus-pour.html#.UcFpUaBq_t0


mardi 2 avril 2013

Une algérienne pose seins nus pour soutenir la topless tunisienne Amina

Poser nue est-il devenu la nouvelle tendance des femmes arabes et maghrébines pour dénoncer la répression à laquelle elles sont exposées dans leurs sociétés conservatrices et religieuses ? C’est ce que témoigne du moins les nombreux cas de femmes ayant rejoint le Femen, l’organisation des manifestations seins nus.

Le Femen International est-il en train de gagner l’Algérie ? Apparemment, c’est le cas puisque, récemment, une jeune fille qui se dit algérienne vient d’adhérer à ce mouvement en postant, sur facebook, une photo d’elle seins nus. Cette action vient s’inscrire dans un élan de solidarité avec la topless tunisienne Amina.
Pour rappel, le Femen dont le siège se trouve à Kiev en Ukraine est un mouvement récent, lancé par des activistes qui se définissent comme « sextrémistes », elles s’élèvent contre la commercialisation du corps de la femme, contre toute forme d’asservissement. Pour elles, la nudité est la clé de la liberté. Une chose difficile à imposer dans des sociétés machistes, patriarcales, conservatrices, et répressives qui n’arrivent pas à admettre une telle conduite, jugée provocante.
En effet, pour se protéger contre les extrémistes qui seraient certainement à ses trousses, cette jeune algérienne, a préféré se couvrir le visage. Un procédé nouveau pour les Femen du monde arabe et du Maghreb et qui sert certainement à protéger ces dernières, notamment après que Amina, la Femen tunisienne a failli risquer sa vie pour défendre ses idéaux. Le visage de la jeune algérienne était certes couvert, mais sur son corps, sur lequel elle a écrit en espagnole : «nos seins sont plus puissants que dieu et l’Islam. Ce corps m’appartient», elle n’a pas omis de précisé, en anglais, « I am from algeria ».
Il faut dire que le Femen qui vient de trouver une nouvelle forme pour défendre les droits des femmes dans le monde ne cesse de convaincre les marginalisés pour y adhérer. La preuve, récemment une jeune femme Bahreïnie s’est dénudée pour soutenir Amina. Elle avait également le visage couvert, une nouvelle manière de se protéger puisque les deux premières Femen, Amina la tunisienne et Alia l’égyptienne, qui se sont affichées le visage découvert, ont été menacé de mort. L’une d’entre elle a été enfermée et l’autre a fui l’Egypte vers l’Europe. Car toutes les deux ont été menacées de mort.
 
 
 
 http://www.okbob.net/article-image-de-l-annee-2012-en-algerie-cheb-abdou-star-du-rai-algerien-anime-une-fete-113233816.html




Cheb Abdou à l'oeuvre..récement..Danseuse ne portant aucun dessous....
Moralité en question : L'Algérie avance ou recule ?
Cheb Abdou..et chebba dalila..

Commentaires

a3oud be allah ya latif
Commentaire n°1 posté par l'ange le 28/03/2013 à 21h07
LES MALADES C'EST VOUS QUI COLPORTEZ CE GENRE DE PHOTOS . ALLAH YASTARNA MANKOUM YA KHOUBATAS YA CHAYATINE / VOUS ETES A FILMEZ N"IMPORTE QUOI
Commentaire n°2 posté par MONCEF le 02/03/2013 à 05h56
allah yessetor weyahefad yarabe we yahedihom amine





 http://www.okbob.net/article-image-de-l-annee-2012-en-algerie-cheb-abdou-star-du-rai-algerien-anime-une-fete-113233816-comments.html#anchorComment


 http://lolalgerie.blogspot.com/2013/05/toute-la-richesse-des-algeriens-est.html



amedi 11 mai 2013

Toute la richesse des Algériens est chez Cheikh Abdou !!

Ecouter la chanson Goulouleh kemalt maah de l'album ngouleh 2012 de Cheb Abdou - Musique Algerie mp3 - dz musique
http://r-sistons.over-blog.com/article-27036820.html

Vidéo coca-cola :
Ce qu'il y a derrière est terrifiant !
http://lecarnavaldarthenice.blog.fr/2009/01/21/coca-cola-5416402/
 
 
 

Coca menace l'Algérie

0
Note
1 2 3 4 5


Coca menace l'Algérie
Coca menace l'Algérie
Coca-Cola n'est pas du genre à blaguer avec ses contrats publicitaires.

Quand en septembre dernier, la marque US s'engage avec la fédération de football algérienne pour 1,4 million d'euros sur 3 ans, ce n'est pas pour faire beau. Coca, c'est une institution mine de rien.

Seulement, là où le bat blesse, c'est le non respect du contrat. En effet, deux joueurs de l'équipe algérienne (Matmour et Bougherra) ont signé des contrats personnels avec le rival Pepsi.

Pis, Chaouchi et Yahia se sont liés avec une marque du coin (Hamoud Boualem). Trop pour Coca qui va saisir la fédération algérienne pour non respect du droit de sponsoring.

C'est ballot. Surtout à ce prix là.

 
 http://www.sofoot.com/coca-menace-l-algerie-122374.html
 
 اخر خبر
الاخبار  العاجلة لطرد قراء  الصحف الجزائرية  لجماعات قراة الكتب  القديمة من حديقة بن ناصر والاسباب مجهولة 
اخر خبر
الاخبار العاجلة لبيع  الجزائريين دمائهم  الحمراء  في المحاكم الجزائرية لحصول على تعويضات مالية مجانية والاسباب مجهولة 
اخر خبر
الاخبار العاجلة لاكتشاف المستمعة  ابتسام سوء حظها في حصة الدنيا حظوظ الاداعية للمديعة سلمي  
فبعد سوء الخط الهاتفي وطول الانتظار تفاجات  بحضها الاسود المثمثل في مطالبتها بترديد  اغنية على المباشر  وشر البلية مايبكي 
اخر خبر
الاخبار العاجلة لبيع  نساء الجزائر اجسادهن  الاشهارية  لشركة كوك كولا  الاميريكية مقابل 
تشجيع  شركات  الدعارة الاميريكية  في الاراضي الجزائرية والاسباب مجهولة 
اخر خبر
الاخبار العاجلة لاعلان  صحافيات التلفزيون الجزائري على رفضهن الاشهار المجاني  للصحافية عفاف فنوخ  عبر صفحات جريدة الجزائر نيوز للحصول على  الشهرة السياسية والاسباب مجهولة 
اخر خبر
الاخبار العاجلة لتحول  حادث مرور خطير  بقسنطينة الى مناورة  لرجال المظافئ  وهمية بسبب مقتل طراماوي قسنطينة لمواطنين  بقسنطينة عبر طريق السكة الحديدية  زواغي  بن عبد المالك والاسباب مجهولة 
اخر خبر
الاخبار العاجلة لاعلان الجزائرين عن مشاريع لحرق كل محل تجاري يرفع اسعار الاغدية عشية  رمضان 2013والاسباب مجهولة 
اخر خبر
الاخبار العاجلة لاعلان السلطات الجزائرية مشاريع لانشاء مغاسل  لاموات الجزائر في اطار تشغيل الشباب الجزائري 
اخر خبر
الاخبار العاجلة لتحضير  الجزائر لمرحلة مابعد البترول  عبر استراتجية  التجارة الجنسية  لنساء الجزائر  
مستقبلا والاسباب مجهولة
اخر خبر
"يومكم سعيد والسلام عليكم  ازدهار فصيح  نشرة اخبار قسنطينة 
اخر خبر
الاخبار العاجلة  لاكتشاف  الاشهار الجنسي لشركة كوكا كولا الجزائرية عبر شبكة الانترنيت العالمية والاسباب مجهولة 

















































































































































   ،  حجز شخص، هتك عرض والسرقة، وإنشاء محل للفسق والدعارة والتهديد بواسطة سلاح أبيض


ليست هناك تعليقات: