الخميس، مايو 2

الاخبار العاجلة لاعلان الجزائريين عن اكتشافهم الغباء الاعلامي للصحافة الجزائرية بعد حادثة الوعكة الصحيةوالسكتة القلبية الطبيعية والجلطة الدماغية العادية لرئيس بقايا الجزائريين في العهدة الانتخابية الرابعة الخالدة في ديار اموات الجزائر اعلاميا وانسانيا والاسباب مجهولة

الاخبار العاجلة لغاق هواتف المستمعات  ليلي واخريات بسبب عبارات المستشفي  والعرس في حصة على البال الاداعية والاسباب مجهولة
اخر خبر
الخبير النفساني رابح لوصيف يرحل الى  قناة لانديكس الفضائية بشارع عبان رمضان بقسنطينة بعد
فشله الاجتماعي في تحرير مستمعات اداعة قسنطينة عاطفيا من امراض المجتمع القسنطيني الانغلاقي تاريخيا والاسباب مجهولة
اخر خبر
انقطاع الخطوط الهاتفية بوسط مدينة قسنطينة بسبب التركيب العشوائي للخطوط الهاتفية وسكان قسنطينة يكتشفون ان فوضي الخطوط الهاتفية انجبت فوضي   الافكار الهاتفية المجنونة في عاصمة وسط مدينة قسنطينة والاسباب مجهولة ويدكر ان طريقة تركيب الخطوط الهاتفية فوق العمارات والمحلات بوسط المدينة تدكرنا  بسكان المداشر في  الجزائر الفرنسية

اخر خبر
الصحافية  حسينة بوالودنين تكتشف ان سكان قسنطينة يعشقون جمال الورود ويكرهون جمال الازهار ويفضلون زراعة
العمارات باشجار البليري والزيتون خوفا من المجاعات الغدائية القادمة على سكان قسنطينة بمناسبة قسنطينة عاصمة المجاعة الغدائية العربية2013
والاسباب مجهولة
اخر خبر
سكان قسنطينة يكتشفون طريق جبلية في منعرجات  طريق سطيف ويطالبون السلطات الرسمية
باخراج سكان الطريق الجبلية منعرجات لابراميد من التهميش التاريخي والعمراني ويدكر ان الطريق الجبلي منعرجات عواطي مصطفي يستقطب انظار وكلاء الجمهورية والقضاة القاطنيين في عمارات عواطي مصطفي مند خمسين سنة ويدكر ان منعرجات عواطي مصطفي بطريقها الجبلي اصبحت منبر عاطفي للعشاق جنسيا وفي انتظار اخراج منعرجات الطريق الجبلي عواطي مصطفي "طريق سطيف "يبقي سواح قسنطينة يتسائلون هل منعرجات لابراميد طريق جبلي ام طريق بلدي ام طريق شعبي ام ممر عاطفي لعشاق الحب الممنوع والاسباب مجهولة
















 اخر خبر

الجزائـر

(واج ) الأربعاء 1 أيار (مايو) 2013 09 : 45
الرئيس بوتفليقة يهنئ العمال الجزائريين بمناسبة أول ماي
الجزائر - عبر رئيس الجمهورية السيد عبد العزيز بوتفليقة عن أصدق تهانيه الأخوية الى كافة العمال الجزائريين بمناسبة عيد العمال متمنيا للجميع تحقيق كل ما يصبون إليه من تنمية ورفاهية.
وقال رئيس الجمهورية في رسالة وجهها الى العمال بمناسبة أول ماي: "عز علي أن يلزمني ما ألم بي من عارض صحي, مستشفى خارج الوطن وأغيب, لأول مرة, عن الشعب الجزائري وهو مقبل على إحياء عيد العمال والاحتفال بنهائي كأس الجمهورية والكأس العسكرية لكرة القدم".
وأضاف: "فمهما كان الأمر, فإنني سأشاطر كل بنات وأبناء وطني أفراح هذا اليوم".
وتابع الرئيس بوتفليقة في رسالته: "هذا ولا يفوتني أن أعرب الى كافة العاملات الجزائريات والعمال الجزائريين عن أصدق التهاني الأخوية بمناسبة عيد العمال, متمنيا للجميع تحقيق كل ما يصبون إليه من تنمية ورفاهية وسؤدد".


الجزائـر

(واج ) الأربعاء 1 أيار (مايو) 2013 09 : 41
الرئيس بوتفليقة يعرب عن أمله في أن يكون نهائي كأس الجمهورية عرسا يسوده روح الوئام و التآخي
الجزائر- أعرب رئيس الجمهورية السيد عبد العزيز بوتفليقة عن أمله في أن يكون اللقاء النهائي لكأس الجمهورية و للكأس العسكرية "حدثين يشرفان الرياضة الجزائرية" و "عرسا يسوده روح الوئام و التآخي".
و قال رئيس الجمهورية في رسالة له بمناسبة إحياء عيد العمال "أتوجه إلى الأسرة الرياضية و خاصة هواة كرة القدم آملا أن يكون اللقاء النهائي لكأس الجمهورية و للكأس العسكرية حدثين يشرفان الرياضة الجزائرية وعرسا يسوده روح الوئام و التآخي".
و حيا الرئيس بوتفليقة الفرق المتنافسة على الكأسين مهنئا سلفا الفريقين الذين سيتوجان بالفوز.
للتذكير سيجمع نهائي كأس الجمهورية بين فريقي مولودية الجزائر و إتحاد العاصمة بينما يجمع نهائي الكأس العسكرية بين فريق قيادة الناحية العسكرية الثانية و فريق القيادة الجهوية الرابعة للدرك الوطني.

الجزائـر

(واج ) الثلاثاء 30 نيسان (أبريل) 2013 18 : 14
الرئيس بوتفليقة يطمئن المواطنين على صحته
الجزائر - طمأن رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة المواطنين الجزائريين على صحته شاكرا إياهم على الدعاء والتعاطف والمواساة له في هذا الظرف.
وقال رئيس الجمهورية في رسالة وجهها للشعب الجزائري بمناسبة عيد العمال و إقامة نهائي كأس الجمهورية في كرة القدم "إنني وأنا أتلقى العلاج والمتابعة الطبية, أحمد الله على ما من به علي من سلامة وتماثل للشفاء".
وفي مايلي نص الرسالة
"عز علي أن يلزمني ما ألم بي من عارض صحي مستشفى خارج الوطن وأغيب لأول مرة عن الشعب الجزائري وهو مقبل على إحياء عيد العمال والإحتفال بنهائي كأس الجمهورية والكأس العسكرية لكرة القدم. فمهما كان الأمر فإنني سأشاطر كل بنات وأبناء وطني أفراح هذا اليوم.
إنني وأنا أتلقى العلاج والمتابعة الطبية أحمد الله على ما من به علي من سلامة وتماثل للشفاء. وإذ أطمئن مواطني الأعزاء وأشكر كل من تكرم علي بالدعاء والتعاطف والمواساة.
هذا ولا يفوتني أن أعرب إلى كافة العاملات الجزائريات والعمال الجزائريين عن أصدق التهاني الأخوية بمناسبة عيد العمال متمنيا للجميع تحقيق كل ما يصبون إليه من تنمية ورفاهية وسؤدد.
كما أتوجه إلى الأسرة الرياضية وخاصة هواة كرة القدم آملا أن يكون اللقاء النهائي لكأس الجمهورية وللكأس العسكرية حدثين يشرفان الرياضة الجزائرية وعرسا يسوده روح الوئام والتآخي وأحيي الفرق المتنافسة على الكأسين وأهنئ سلفا الفريقين اللذين سيتوجان بالفوز".
 اخر خبر
الاخبار العاجلة  لاعلان الجزائريين عن اكتشافهم  الغباء الاعلامي للصحافة الجزائرية بعد حادثة الوعكة الصحيةوالسكتة القلبية الطبيعية والجلطة الدماغية العادية لرئيس بقايا الجزائريين في العهدة الانتخابية الرابعة الخالدة في ديار اموات الجزائر اعلاميا وانسانيا والاسباب مجهولة 






































































































































































































































































































































ليست هناك تعليقات: