الجمعة، يوليو 24

الاخبار العاجلة لاكتشاف الجزائريين ان حكومة سلال الجزائرية تعيش ماساة انسانية مند لنخفاض اسعار البترول و الجزائريين يكتشفون ان الدعارة والفقر مستقبلهم الاسود في مرحلة مابعد البترول وشر البلية مايبكي


https://jou3an.wordpress.com/2009/12/13/%D8%B9%D9%86-%D8%A8%D9%8A%D8%AA-%D8%AF%D8%B9%D8%A7%D8%B1%D8%A9/

عن بيت دعارة


خضر سلامة
سكون، صمت رهيب، ظلام يحاول عبثاً ان يستر الفاحشة، وعواء شهوة خطيرة في وطنٍ ناقص
هدوء لا يخرقه الا تأوهات لذة وألم، واصوات ذكورية متوحشة.
17 عاهرة، يجمعها بناء مهترئ، تجاوز الستين من عمره، ولا زال يصر على أنه من فصيلة الأوطان، مسكن صغير يضيق بالفقراء، ويتسع لتقاتلهم، ما بين شماله وجنوبه مساحة دموية تمتد كأضلع آلهة عابثة بأقدار البشر، آلهة فاجرة وشرهة.
شبه منزلٍ تديره مجموعة أصنام، اصنام تتحرك وتستوطن منابر الكلام وتتوارث الملكية منذ 200 عام، لم تتغير العاهرات رغم ما بان في وجوههن من تجاعيد الزمن البغيض، رغم ما بان من قبحٍ في تفاصيل العتم الاسود في صدورهن، عهر بحقد.
بين العاهرات لا لقاء، مجرد وثيقة و عقد عمل. يربطهم بعلاقات مشتركة اذا ما طلب الزبون ان يجمع أكثر من واحدة في سرير رغبته، فيسمونه تحالفاً أو هدنة طائفية، ولا للعاهرات امر ولا نهي، فهي محكومة بمزاجية الزبون وحدود رغباته.
الزبون أميركي، سوري، ايراني، اسرائيلي أو خليجي لا فرق، مر الكثير على فراش العهر، والكثير منهم التذوا بذبح شرف البغايا ال17، ذبح على الطريقة الدستورية، أو على الطريقة الشوارعية. لكل منهم عشيقة أو عشيقات لا يستمتع الا بنهش محاسنهن… ولا ينسجم الا بنغم انينهن.
عندما يصير الجنس لغة الحوار، ولغة العلاقات الانسانية، وعندما – في مرحلة اسوأ – ينحو الجنس الى فعل اغتصاب وطني يومي، يصبح العهر عندها نظاماً وقانون مجتمع، ويطوب في النصوص القانونية معبداً لممارسة الفاحشة الاقتصادية والسياسية، تخلع القحاب ثوب الخطيئة عنها وتستتر بثوب العفة… وتتابع مسيرة بغائها.
17 عاهرة، تتمدد فوق سطح التاريخ، تحتل مساحة الحرية المزورة، والديمقراطية الكاذبة، تفرد كل ما ما تحمله من غيرة، تتذابح العاهرات لترضي الزبون، تغرز اظافرها المسننة بالبارود في الافئدة لتكون هي الملكة.. ملكة الدعارة!!
وتبقى المأساة هي ما حملته لنا ارحامهن النجسة، تنجب لنا حكومات عوراء، وحروب يومية باسم ألف قضية، تنجب اقتصاداً مسعوراً، وتنجب نقاباتٍ عمياء، وحتى فلاسفة دين! طفلاً موبوءاً بالخطيئة يسكن جامعاً او كنيسة تاجراً بالدين، وبالطوائف.
17 عاهرة، كلها تدعي المظلومية، كلها تشكو التهميش، وتمارس السادية بحق أبنائها، كلها تدعي الشرف، 17 عاهرة سمتهن مراسيم التعيين التاريخية والجغرافية، ثم تقفل باب الانتساب الى مواطنية تقاس بعدد القتلى الذي قتلناهم باسم أمن الطائفة، او سنقتلهم قريباً بالسلاح او بالجوع، بالجهل او بالغربة: هيدا الوضع هيك! ثم بعد هذا المورفين السياسي، يجمّل بيت الدعارة وجهه الحضاري بعباراتٍ مريضة : الانصهار، الصيغة الواحدة، التعايش المشترك. تصوروا ايها الرفاق 17 عاهرة يتعايشن: ازمة ميول!
كلها تطمح لتكون المديرة لهذا الوكر المظلم، لتكون "خالة"، كلهن يعتبرن انفسهن ملكات فوق عرش اللذة الوطن، كلهن لهن الاولية بادعاء التمايز، والنطق باسم الله في أذن الشعوب.
كم انتن مخدوعات بأناتكن ايتها العاهرات، كم انتن مكسورات ومحبطات، في كل منعطف تثبتن الفشل، والأمراض النفسية اليومية المتفجرة من مخزن بارود، أو من بيان ثقة، أو خطاب برلماني سخيف.
هزمتكِ الأيام ايتها العاهرات.. حطمتكِ رياح الحروب والتنافس بين بعضكن.. ولا زلتن تطرحن اجنحة البغاء فوق ايامنا، ستسقطن، بلاءات ألف مجنون أو أقل، هربوا من سجون طوائفهم، ستسقطن بفعل البقاء خارج الحظائر الوظيفية، والحظائر الاقطاعية والمالية. ستستقط الطوائف، وتسكت الأبواق، ويصبح لنا وطناً، لا بيت دعارة.



http://wfsp.org/index.php/%D9%85%D9%82%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%AA-%D9%88%D9%85%D8%B4%D8%A7%D8%B1%D9%83%D8%A7%D8%AA/%D9%82%D8%B6%D8%A7%D9%8A%D8%A7-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B1%D8%A3%D8%A9/2906-qthe-phenomenon-of-prostitution-in-the-arab-region-and-the-responsibilities-of-the-reasonsq

http://wfsp.org/index.php/%D9%85%D9%82%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%AA-%D9%88%D9%85%D8%B4%D8%A7%D8%B1%D9%83%D8%A7%D8%AA/%D9%82%D8%B6%D8%A7%D9%8A%D8%A7-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B1%D8%A3%D8%A9/2906-qthe-phenomenon-of-prostitution-in-the-arab-region-and-the-responsibilities-of-the-reasonsq


دفاعا عن شرف المرأة المغربية "ظاهرة الدعارة في المنطقة العربية مسؤوليات وأسباب"


 الجزيرة .نت
نوال السباعي
ترددت في الآونة الأخيرة إلى حد لم يعد من الممكن التغاضي عنه ، الاتهامات الأخلاقية الخطيرة ، المبطنة حينا والمعلن عنها حينا آخر ، للفتيات وللنساء المغربيات ، خارج وداخل بلادهن. فماحقيقة هذه الاتهامات للمرأة المغربية ، وماحقيقة الأوضاع الاجتماعية والسياسية التي تعيشها النساء المغربيات والتي أدت إلى تفشي هذا الوباء ؟ ، وهل هذه حال تخص المرأة المغربية من دون سائر نساء المنطقة العربية ؟! ، وإذا كان الأمر كذلك فلماذا ظهرت هذه القضية على الساحة الإعلامية بمثل هذه الكثافة بينما لايتجرأ أحد على فتح هذا الملف في باقي الدول العربية ؟.
*** إنه لمن المؤسف أن يتركز الكلام عن بلد واحد فيم يخص هذا البلاء ،  بينما وعلى أرض الواقع تشترك كل دول المنطقة بالآفات نفسها والأمراض عينها، فظاهرة البغاء عمّت المنطقة العربية كما غيرها من مناطق العالم في زمن الانهيار الإنساني الذي نعيش، لأسباب على رأسها الحروب والغزوات والاستعمار بكل أشكاله، وسقوط أنظمة فكرية وسياسية وعسكرية "عظمى" لتصبح دولها تابعة للغالب ، وشعوبها متسولة علىأبواب جحيم عالم لايرحم، أما في المنطقة العربية على وجه الخصوص وإضافة إلى هذا السبب الأساس فهناك أسباب خاصة منها :
* الفقر المدقع بشعبه الثلاث المادي والفكري والأخلاقي وهو من أهم الأسباب السياسية الإدارية التربوية التي تدمر البلاد .
* التفسخ الاجتماعي الحاصل بسبب جملة العلاقات غير السوية التي تحكم السلوك العام في مجتمعاتنا في هذه المرحلة بالغة الحرج من تاريخ منطقة تنخرها أوبئة الاستبداد السياسي والظلم الاجتماعي .
* ارتكاس الحسّ الأخلاقي لدى الناس إلى الحضيض بسبب تمسكهم بالعادات والتقاليد وظاهر أوامر الدين بعيدا عن روحه وفلسفته التربوية ومايترتب عنها من رادع أخلاقي شخصي لدى الأفراد .
* عدم احترام الإنسان لنفسه ، وهو الذي لم يعتد أن يحترمه أحد ، فالإنسان في منطقتنا هو مجرد "شيء" على آخر لائحة اهتمام الجميع في الأسرة والمجتمع والمدرسة والمؤسسة الدينية والدولة، وهذا يسهل عليه السقوط في مهاوي الرذيلة والجريمة ، إذا لم يجد من يعزز لديه الشعور باحترام الذات وتقديرها.
* اختلال دور الأسرة في المجتمع ، واضطراب دور كل من الأم والأب في الأسرة ، وخاصة دور الأب الذي أصبح في أيامنا هذه دورا بعيدا عن التأثير على الرغم من السيطرة الذكورية العارية عن الفعل الحقيقي في حياة الأسرة ، إذ يبدو وكأن معظم الرجال قد استقالوا من مهمة القوامة في بيوتهم ، القوامة بما تعنيه من "قيام مادي ومعنوي وتربوي بحق أسرة ، من واجب ربها وراعيها القيام بشؤونها وحمايتها ، وإكرام أفرادها والقيام على خدمتهم وتلبية احتياجاتهم" !.
*** إنه خلل خطير جدا في دور الزوج والأب ودور الأسرة في المجتمع ، أدى إلى انفلات للأمور ، وضياع للأبناء والبنات ، في ظل أوضاع سياسية خانقة وظروف اقتصادية مدمرة ومشهد اجتماعي مؤسف ، ولايمكن لعاقل أن يقول إن هذا وضع تختص به المملكة المغربية من دون سائر بلاد المنطقة العربية!! ، إن أمراضنا من المحيط إلى الخليج واحدة ،وإن معاناة الإنسان في المنطقة العربية واحدة ، وإن الثقافة السائدة في المنطقة هي ثقافة واحدة مريضة مهترئة ، قد آن الأوان لتجديدها وتشذيبها وتحديثها بإعادتها إلى أصول الحضارة العظيمة التي تنتمي إليها هذه المنطقة ، وخاصة فلسفتها الأخلاقية في تعاملها مع الإنسان رجلا كان أم امرأة ، لنستطيع إعادة الأمور إلى نصابها في تحرير إنساننا من الذل والهوان والضياع.
إن الإحصائيات - الموجودة على الشبكة لكل من يريد مراجعتها – والتي تنشرها بشكل دوري الهيئات الاجتماعية والمنظمات الدولية عن أوضاع البغاء في مجمل دول المنطقة العربية لهي إحصائيات مفزعة ، ولاتختص بالمغرب ولابنساء المغرب ، وإن العفة والستر على عباد الله يمنعننا من إيراد أسماء دول أو شعوب المنطقة من التي ينتشر فيها البغاء انتشار النار في الهشيم ولنفس الأسباب المذكورة أعلاه ، ولن نقع في نفس المطب الذي وقع فيه من شهّر بالمغرب ونساء المغرب ، وكأن كل نساء المغرب ينتمين إلى هذه الفئة المسحوقة المظلومة من شعوبنا المغلوبة على أمرها مرة بسطوة الاستعباد الذي ضيع البلاد ، وأخرى بسلطة مجتمعات ظلمت العباد ، وثالثة بحمق هيئات تربوية دمرت شعور الإنسان بالكرامة ، ورابعة هي مؤسسات إعلامية لاتمتلك رؤى حضارية لتوجيه الشعوب نحو النهضة والخروج من النفق ، ولاتكف عن التحريش بين أبناء المنطقة الواحدة ، الإخوة في العقيدة واللغة والتاريخ والهمّ والألم والأمل والحلم بالمستقبل.
إن المراقب والمتابع لهذه النشرات الدورية يعلم حجم المصيبة الحقيقية التي لحقت بأعراضنا المستباحة في المغرب والمشرق على السواء ، ولم تنج من هذه المعضلة واحدة من بلاد المنطقة ، وقد نسينا أمرين على غاية من الأهمية :أولهما اعتبار البغاء مرضاً اجتماعيا ينبغي على الدول والأفراد والمجتمعات والمؤسسات الدينية والاجتماعية العمل الحثيث لاستنقاذ بناتنا منه ، وأقول "بناتنا" لأن هؤلاء النسوة هن بناتنا وأعراضنا ، وقد دفعت بهن الظروف المؤلمة في بلادنا إلى سوق الاتجار بالإنسان ، سوق الرقيق الحديث ، في زمن لم يعد فيه للإنسان أي احترام ولاللمرأة أية قيمة ، ليس في الغرب فحسب – كما يعجبنا أن ندندن- ولكن في الشرق والغرب والشمال والجنوب .
وثانيهما  المسؤولية الواقعة على عاتق الرجال وفي عدة اتجاهات في هذه المجزرة ، مجرزة الشرف والأعراض – التي لم تعد مقتصرة على الإناث بل شملت الذكور كذلك !!- ، أولئك الرجال الذين ضيعوا أسرهم ، بالمبالغة في سوء المعاملة حينا والذي يدفع الفتيات والفتيان إلى مغادرة البيوت والهرب ، أو بالاستهتار بالمسؤولية التي كلفوا بها دينيا واجتماعيا وأخلاقيا وإنسانيا وقانونيا ، فضربوا بها عرض الحائط وانصرفوا عنها بعيدا عن البيت الذي دُكّت حصونه وقد بقي مشرع الأبواب دون حارس حريص ولاراع أمين .

*** لايقتصر دور الرجل – المقصود فئة من الرجال وليس كلهم بالطبع- في هذه القضية على التخلي عن مسؤولياته والاسهام بصورة غير مباشرة في دفع أهل بيته إلى البغاء، فهناك فئة من الرجال يُعتبرون مسؤولين مشاركين في هذه الجريمة ، وتقوم بعض الدول المتقدمة بتجريم الرجال الذين يطلبون هذه "الخدمات الجنسية" – كما تسمى في الغرب! - ، فهم الذين يدفعون المال للحصول على مايبتغون ! ، أما في المنطقة العربية والثقافة العربية المعاصرة فإن التجريم واقع وحسب على المرأة ، وقد ثبت تاريخيا أن الغالبية العظمى من هؤلاء النساء هن فتيات مُغرر بهن ، أو قد تم اختطافهن وإرغامهن على ممارسة الدعارة تحت التهديد الذي قد يصل إلى القتل ، فكيف نجرم الضحية ونترك الجلاد ؟!، ولماذا لاتقوم الدول العربية التي تريد منع الفتيات المسلمات من هذه الجنسية أو تلك بدخول أراضيها، بملاحقة ومعاقبة رجالها ممن يفتقرون إلى الضمائر والأخلاق والدين والشرف ؟! ، ولماذا تعتبر هذه الفتيات محرضات على الرذيلة بينما يسكت المجتمع والإعلام والدول عن دور هؤلاء الرجال من زبائن الشيطان ممن لايتورعون عن هتك أعراض المسلمات وغير المسلمات ، ممن يعرفون يقينا أن الغالبية العظمى منهن يمارسن هذه الرذيلة مرغمات مقهورات؟!.
وفي الحالة الثالثة يصبح الرجل مسؤولا رئيسيا مباشرا، حيث يلجأ بعض "الرجال" إلى دفع نسائهم إلى ممارسة البغاء طلبا للمال ، وهذه حقيقة لايمكن الإغضاء ولا السكوت عنها! ، لأنها معروفة لدى كل مُطلع ، وليس إلا مراجعة ملفات الشرطة الاجتماعية وهيئات المساعدة الاجتماعية في الغرب والشرق على السواء لنتأكد من حجم الفاجعة! ، وكثيرا ماعرضت الأفلام والمسلسلات والروايات العربية لهذه الحقيقة الاجتماعية المرعبة في محاولة منها لكشف المستور الجارح المؤلم ، وليس في هذه الفنون ولا الآداب مايختص بأهل المغرب ونسائهم ، بل إنها صادرة متحدثة عن دول أخرى وشعوب أخرى في المنطقة العربية لايجرؤ كثيرون على ذكرها في هذا الباب الذي لامرحبا بداخليه.
*** لقد عشت في اسبانيا ثلاثين عاما ، تعرفت خلالها على أبناء الشعب المغربي بكل طبقاته وفئاته الاجتماعية والثقافية والسياسية والاقتصادية ، ولاأستطيع أن أشهد بما تتناقله وسائل الإعلام وبعض الجهات الحكومية اليوم من اتهام فتيات المغرب بنواياهن المشبوهة المبطنة ومن التشهير بهن وبشرفهن !.
 لقد عرفت ورأيت وعاينت حياة المئات من الفتيات المغاربة ممن يلتزمن الدين أو لايلتزمنه ، ومن طالبات الدراسات العليا الاختصاصية أو الأميات الجاهلات ، من بنات الأسر الغنية غنىً فاحشا ، كما من بنات الفقر والحرمان ، فلم أر وخلال ثلاثين عاما مايؤشر إلى أن الشعب المغربي شعب يسمح بالدعارة !، ولا أن نساءه وفتياته ممن يتساهلن في مسألة الشرف والعرض ، ولكنه شعب منفتح مثقف حر ، وفي المغرب لاقيود على الحريات الشخصية للأفراد والمجتمع مما يعطي انطباعا بأنه شعب متفلت ، وهذه حقيقة منقوصة ، فليست الحرية رديفا للفساد ، ولكنها تعبر عن فلسفة دولة تفهم أن فرض القيود على الناس لايعني أنهم لايمارسون "حرياتهم" في الخفاء ، وإن انتشار البرقع وفرض الحجاب بالقوة ومنع الاختلاط في العلن وتشجيع  جرائم العار – والتي يسميها المجتمع جرائم الشرف- في بعض المجتمعات العربية و "الإسلامية" لايمنع من انتشار الفاحشة حتى في بعض الأماكن المقدسة ، حتى صارت الرذيلة خبرا متواترا يسير به الركبان في عصر الصاروخ والانترنيت والفيس بوك!.
ليس من الحصافة والحكمة اتهام شعب كامل بمثل هذه التهمة بسبب حفنة من أبنائه سقطوا في مهاوي البغاء لأسباب سياسية واقتصادية وتربوية أخلاقية عمّت المنطقة العربية كلها ، تتعلق أولاً بفشل دولنا في تأمين فرص العمل للملايين من شبابها ، مع اختفاء الخطط التنموية التي تستطيع استيعاب ماتدفع به الأرحام من عشرات الأبناء لكل أسرة تفتقر إلى الحد الأدنى من أسباب العيش الشريف!!، وليس من الإنصاف أن توجه كل السهام إلى الشعب المغربي وحده من بين شعوب المنطقة المتلبس معظمها بنفس الأعراض والأمراض ، لالشيء ولكن لأن لشعوب أخرى حصانة دبلوماسية وإعلامية لايتمكن معها أحد من الإشارة إليها إلا بكل جميل .
دفاعا عن الشعب المغربي ، وعن شرف غالبية نسائه وفتياته المؤمنات ينبغي أن نترك شهادتنا للتاريخ ولهذه الأمة ، هؤلاء الفتيات اللاتي يزلزلن ساحات مدريد وباريس وروما وبروكسل بحناجرهن الندية تهتف لفلسطين والعراق ، تهتف بحب الرسول ودفاعا عنه في كل ملمة وحدث جلل ، تهتف دفاعا عن الحجاب ونصرة للإسلام ، تهتف لأمة لم تتردد في اتهامهن!،  وبأي شيء ؟؟ بأغلى ماتملكه أمة!! ، شرفها! ، فإن شرف الأمم لايقاس بسقوط فئة من أبنائها بين براثن الذئاب البشرية ، ولكن شرف الأمم يعرف بقدرتها على حماية أبنائها من السقوط ، والوقوف إلى جانبهم إذا سقطوا وانتشالهم من الهاوية وردهم إلى الحياة.

http://mufaker.org/?p=37181

http://bejadblogger.blogspot.com/2013/08/blog-post_29.html

دعارة دينية

دماغ المسلم الحق في الدنيا والاخرة
دماغ المسلم الحق في الدنيا والاخرة
لا يمكن لأي عاقل أن يكون شريكا في افتتاح بيت دعارة, أو أن يقبل لأبنه أو لأخته أن تكون موظفة ببيت دعارة حتى ولو كان مسماها الوظيفي لا يتعلق بممارسة الجنس أو بيعه أو حيازته برخصة قانونية أو بممارسته خارج القانون أو حتى بالحماية الأمنية والصحية تحت إشراف أطباء ورجال البوليس , وحتى رواد وزوار بيوت الدعارة لا يمكن أن يتحدثوا للناس عن عهرهم ودعارتهم ولا يمكن لأي إنسان أن يقبل بأن تسجل عليه الأبحاث الجنائية والسوابق بأنه من رواد بيوت الدعارة حتى وإن كان يمارسها بكثرة وبكافة أشكال الشذوذ الجنسي والأخلاقي الوضيع, ولا يمكن لأي شخص أن يقبل بأن يُسجل عليه في الدوائر الحكومية ومراكز الشرطة بأنه متحرش بالنساء من الدرجة الأولى حتى أن هذه التهم تؤثر على الناشطين السياسيين ويخافون من الفضائح الجنسية لأنها تقوم هذه التهمة بإسقاط أتخن شنب ضليع في العمل السياسي , وتلجأ الحكومات العربية أمنيا إلى أسلوب ملاحقة الناشطين سياسيا عبر تزوير تقارير عنهم بأنهم متحرشون جنسيا بالفتيات وهذا أسلوب وضيع تعمل عليه أغلبية أجهزة المخابرات في الوطن العربي وهم مكشوفون للدوائر الأمنية الأمريكية والأوروبية حيث يلجئون أحيانا لدفع بعض النساء بالتحرش بالمثقفين…إلخ.
من هنا علينا أن نفهم بأن الإنسان لا يقبل بأن يكون داعرا في حياته الدنيا فكيف يقبل على حسب الشريعة الإسلامية بأن يمارس في الجنة كافة أشكال الشذوذ الجنسي؟ وكيف الله يقبل على نفسه بأن يهب وبأن يعطي الرجال المسلمين يوم القيامة في الجنة نساء عاهرات أو نساء أو حوريات يمارس معهن المسلم شذوذه الجنسي؟ يبدو أن المسألة متعلقة بمخيلة الرجل البدوي, ذلك الرجل الذي إذا ما كشفنا عنه سريريا سنجده رجلا متعفرا وجهه برمال الصحراء ونساءه لونهن أسمر أو أسود مائل إلى اللون الداكن وطوال عمره يحلم بنساء يشبهن الروميات والفارسيات والصقلبيات والأوروبيات ذوات البشرة الناعمة التي وهبتهن إياها طبيعة المناخ البارد جدا , طوال عمر هؤلاء البدو وهم يحلمون بممارسة الجنس مع تلك الجميلات ولما ظهر محمد بدعوته في الخليج العربي كان وجه العربي متعفرا وأسودا من حرارة الخليج الملتهبة فوعدهم محمد يوم القيامة بنساء شقراوات وحوريات مما شجعهم على حمل السلاح وقتال من يخالف دينهم وعقيدتهم.
إنها عملية تحريض العقل المريض جنسيا فهذه الوعود تُعطى للمرضى جنسيا وحتى إن لم يكن الشخص مريضا جنسيا فإنه يصبح نتيجة الثقافة الإسلامية مع مرور الزمن مريضا بداء الجنس وممارسة الجنس مع الغواني, وأغلبية الإرهابيين تكون لديهم عُقد كبت جنسية يخفونها خلف لحاهم وأثوابهم ويجدون إشباعا لها في الوعود التي وعدهم فيها القرآن في الجنة يوم القيامة, والغريب في الموضوع أن الذي لا يقبل أن يمارس الشذوذ الجنسي في الأرض وعلى أرضه وجمهوره كيف مثلا يرضى به عند الله في جنته؟ وكيف مثلا يقبل الله بأن تكون جنته عبارة عن خمور ونساء وجنس بكافة مستوياته؟ تخيلوا معي أن الله مثلا يكون راعيا وحاضنا لنساء من أجل أن يرضي بهن نزوات الرجال المرضى بداء الكبت الجنسي والعاطفي أو حتى لمرضى القصور الجنسي الذين يحلمون يوم القيامة بأن يعطيهم الله من القوة الجنسية قوة أربعين رجلا أو أربعين حصانا وكأنهم ماتور روز رايز!!!, أنت لا ترضى على نفسك بأن تكون صاحب بيت دعارة فكيف مثلا تتخيل أو يتقبل عقلك بأن يكون الله يوم القيامة صاحب ماخون وكلاجية باللغة العراقية أو التركية!! حتى أنه من المضحك أن يعيب شيوخ الإسلام على الدول الأوروبية التي تسمح بترخيص بيوت بيع الجنس والهوى تحت إشراف طبي وأمني وبنفس الوقت يحلمون بهذه البيوت بعد موتهم مكافأة من الله لهم على أعمالهم الوحشية من قتل وقطع للأيدي وللرؤوس…بصراحة ليس منطقيا وهم بنفس الوقت يمارسون تعدد النساء وممارسة الجنس مع اليزيديات والمسيحيات العراقيات بحجة أنهن سبايا حرب وكافة أنواع وأشكال الزواج التي من المستحيل على المجتمع المدني الحديث أن يعترف بها.

ليست هناك تعليقات: