السبت، يوليو 19

الاخبار العاجلة لحدوث حالة الطوارئ امام ديوان الداي حسين والي قسنطينة بسبب سقوط مواطن مغشيا عليه في طريقه الى وسط المدينة والغريب حضرت الحماية المدنية ورفض المواطن الصائم ليلا الرحلة الرمضانية الى مستشفي قسنطينة ويدكر انه بمجرد سقوط المواطن الصائم ليلا حتي تحركت الكاميرات واندهشت الاصوات وهكدا اصبح صوت المواطن خطير امام ديوان الداي حسين والي قسنطينة والاسباب مجهولة




 اخر خبر

الاخبار العاجلة لحدوث حالة الطوارئ امام ديوان الداي حسين والي قسنطينة بسبب سقوط مواطن مغشيا عليه في طريقه الى وسط المدينة والغريب حضرت الحماية المدنية ورفض المواطن الصائم ليلا الرحلة الرمضانية الى مستشفي قسنطينة ويدكر انه بمجرد سقوط المواطن الصائم ليلا حتي تحركت الكاميرات واندهشت الاصوات وهكدا اصبح صوت المواطن خطير امام ديوان الداي حسين والي قسنطينة والاسباب مجهولة
 اخر خبر
الاخبار العاجلة لاعلان القنوات الفضائية الجزائرية حالة الطوارئ السياسية بعد استقالة قناة نوميديا نيوز من الفضاء الجزائري ويدكر ان وزير جيزي للاتصال هدد بغلق قناتين فضائتين فاغلقت جميع القنوات الفضائية الجزائرية الخاضعة لسلطة جنرالات الجزائر والاسباب  مجهولة 
اخر خبر
الاخبار العاجلة لصيام المهاجرين الجزائرين في فرنسا مع عاهرات المغرب العربي ودفاعا عن شعب غزة باغتصاب النساء الفلسطسينيات في فرنسا تضامنا مع شعب غزة وشر البلية ما يبكي 
اخر خبر
الاخبار العاجلة لاستهزاء اداعة قسنطينة بمستمعيها عبر برامج رمضان فهدا معتز يتسلي بالمستمعات مقابل اجر خيالي لحصة الخيمة الاداعية وتلك المديعة سلمي  تطالب سكان قسنطينة بالافطار على مشروبات الكافيار الكحولية وتؤكد ان سكان قسنطينة جهال بامتياز ويدكر ان اداعة قسنطينة تجاهلت الحديث الصريح عنت مخطط تدمير مدينة قسنطينة وتعمل جاهدة على تضليل سكان قسنطينة بطرح القضايا الزائفة اعلاميا والاسباب مجهولة 
اخر خبر
الاخبار العاجلة لحدوث حالة الطوارئ امام ديوان الداي حسين والي قسنطينة بسبب سقوط مواطن مغشيا عليه في طريقه الى وسط المدينة والغريب حضرت الحماية المدنية ورفض المواطن الصائم ليلا الرحلة الرمضانية الى مستشفي قسنطينة ويدكر انه بمجرد سقوط المواطن الصائم ليلا حتي تحركت الكاميرات واندهشت الاصوات وهكدا اصبح صوت المواطن خطير امام ديوان الداي حسين والي قسنطينة والاسباب مجهولة 
اخر خبر
الاخبار العاجلة لتوقيف حصة جورنان القوسطو في قناة الجزائرية بسبب شكاوي  شخصيات جزائرية من الاهانة الاعلامية عبر النكت السياسية لجماعة القوسطو ويدكر ان جورزان القوسطو حصة تهعتمد على قصاصات الصحف الجزائرية  وتعتمد على التسلية السياسية مقابل ضمان بقاؤءاقوات عمال قناة الجزائرية التابعة للتلفزة الجزائرية بطريقة غيرمباشرة والاسباب مجهولة































 http://www.elshaab.org/article/12138/%D8%A7%D9%86%D8%B8%D9%85%D8%A9-%D8%B9%D8%A7%D9%87%D8%B1%D8%A9?ref=legacy-url

انظمة عاهرة ..!!

بقلم: عبد الرحمن عبد الوهاب
منذ 934 يوم
عدد القراءات: 1655
ثمة اختلاف بين المراة المحصنة العفيفة ..التي تتمتع بمنظومة من الاخلاق .. التي استقتها من بيت فاضل وام فاضلة واب فاضل ..استأمنها المولى واستأمنها زوجها واستأمنتها القبيلة والعائلة على عرضها من جهة .. وبين العاهرة بنت الشوارع . التي لا تتورع ان تهب جسدها او بنيتها التحتية لمن يدفع من جهة اخرى ,. ويحكي احد الاصدقاء ان كانت زانية تقطن في حيهم بالقاهرة ..كانت تهب جسدها مجانا في رمضان نظرا لكساد تجارتها في هذا الشهر مثلما يفعلون في شارع بيجال في فرنسا..حيث في الشهر الكريم .. يقصر باغي الشر .. ويقبل باغي الخير .. ويعكف الناس على القرآن والصلوات والفضائل .. إلا أن ابناء الزانية .. مشتركون في الخلفيات الثقافية والتصورات والابعاد والنهايات في الاخرة ستكون .. كذلك ..
ولا يختلف الحال عن مبارك الذي وهب قائمة بيانات الرقم القومي الخاص بالمصريين الى اميركا .. او يهب الغاز شبه مجاني الى اسرائيل .. بالرغم انها امانة .. فالرجل غير مؤتمن .. على اسرار وممتلكات شعبه .... هذا بالرغم ان انبوبة الغاز وصل سعرها الى خمسين جنيها في الوقت الراهن .. نظام مبارك كان نظام عاهر بكل المقاييس .. فهو الرجل الذي تلظى منه الشعب ولا يخلو من الشعب واحد حتى الجنين في بطن امه الا وتلظى بسياساته .. حتى على المستوى الشخصي فلقد اعتقل شقيقي وهو عائد من السعودية بلا جريمة .. غلا لانه ملتح .. وظل في المعتقلات اربعة عشر عاما .. كانت امي أثناءها فؤادها فارغا .. و اثناء اعتقاله كانت تنادى الجيران او اصدقاتي هاتوا لي ابني .. وماتت امي بحسرتها ومات ابي بعدها .. دون ان تكتحل عيونهم برؤيته .. فأي ابناء عاهرة كانوا ..؟!
والانظمة العاهرة ما زالت الى اليوم تتقاعس وتتلاعب وتتمارض كي لا تفصل بالحكم على مبارك ولا تفتي بقتله حتى بعد مرور عام من الثورة لانها في تواطؤ معه الى النهاية .. وهو الذي قتل الشعب تجويعا وقتل الشعب بالرصاص في 25 يناير .. كأن الذين ماتوا لا يستحقون القصاص لهم .. من هذا السفاح .. وما زال هناك من يعبدون مبارك و يرفضون انتقاده .. لانهم من مطبخه ما زالوا يأكلون وبسيفه الطويل يضربون ..
الانظمة العاهرة لا مقام لك فيها .. فلقد اتي راشد الغنوشي في زيارة للقاهرة ذات ليلة وهجموا على غرفته بالفندق وطردوه ولم يمهلوه حتى ان يبيت .. هي الانظمة التي تطرد وجدي غنيم من البحرين .. واليمن .. وكل مكان .. بينما فتوحة لكل العاهرات من روسيا واوكرانيا .. كما قال قوم لوط بالامس (وَمَا كَانَ جَوَابَ قَوْمِهِ إِلاَّ أَن قَالُواْ أَخْرِجُوهُم مِّن قَرْيَتِكُمْ إِنَّهُمْ أُنَاسٌ يَتَطَهَّرُونَ) (الأعراف : 82 )
نظام مبارك كان نظام عاهر .. وهو يتآمر على غزة .. بل وتهدد ليفني حماس من القاهرة .. ويهدد ابو الغيط الفلسطينيين بكسر الارجل .. نظام مبارك كان عاهر وهو يعرض الشعب لمجاعة .. بالرغم ان فطورة وغدائه كان يأتي بالطائرات .. من ارقى المطاعم في اوربا .. قلت في مقال سابق .. ان المولى تكفل بالارزاق حتى الكلاب في الشوارع .. وعندما يتعرض شعب للتجويع .. فهي مؤامرة خسيسة .. من الحاكم ومنظومة حكمه .. الانظمة العاهرة تطاردك في رزقك و يتصلوا بصاحب العمل كي يفصلك .. ويرسلوا وراءك المخبرين ويتنصتوا على رقم هاتفك ويرصدون تحركاتك وتظل طول العمر تنتقل من عمل واخر ,, حتى تنتهي من العمر وانت صفر اليدين ويتضور ابناءك جوعا بينما ترفل في الحرير القحاب. كما لا تتمتع العاهرة بأي منظومة من الاخلاق ,, كانت المجزرة في غزة دليلا .. على فقدان 27 دولة عربية للاخلاق .. فكيف ترتض ان يباد شعب .. امام اعينها .. ثم تاكل وتشرب وتنام ملء جفونها كالعاهرة .... وحمام الدم ساريا .. . دون ان تحرك ساكنا .. ولم تحدث يومها .. عاصفة هوجاء وشلال دم هادر يزيل الكيان الصهيوني من الوجود .. بل كان الاغرب في الانظمة العاهرة .. ان تمرر السعودية بيانا على المساجد بألا يدعو في صلاة القنوت بالنصر لغزة .. حيث تزامن الهجوم مع الشهر الكريم .. بل حكى لي صحفي مصري يعيش في ايطاليا بأن السعودية هي التي مولت الرصاص المسكوب على غزة ..
الانظمة العاهرة .. هي التي باعت العراق .. حيث قصفت قوات اميركا بغداد لمدة عشرين يوما اسقطت كل مخزون الغرب من القنابل المحرمة وغير المحرمة على رأس بغداد .. بينما كانت تنظر وتتشفى ..الانظمة العاهرة كانت تخرج الطائرا الامريكية من قواعدها بالسعودية لتقصف بغداد بلا رحمة ..
نظام يزيد بن معاوية .. كان نظام ابن عاهرة . قتل الحسين وسبى نساء ال محمد .. بل والاغرب .. في مجلس يزيد .. يقول احدهم .. الحمد لله الذي نصر امير المؤمنين وقتل الكذاب ابن الكذاب الحسين بن علي .. بل والاغرب .. ان يقول احد حجابه .. هب لي هذه الجارية (فاطمة بنت الحسين).. يريدون .. ان يمارسوا السبي بكافة اشكاله ومقتضياته. على بنات رسول الله .. ويحكم يا ابناء العاهرة ..
الانظمة العاهرة لا تعرف الغيرة على شرفها .. وهي بلا مروءة .. وانتفت عنها الاخلاق كلية ..في مجزرة البوسنة والهرسك .. حيث ابيد شعب مسلم في اوربا واغتصبت نسائه . وكانت الانظمة العاهرة تراقب المشهد وكأن المجزرة تحدث في المريخ ,كأنه لا يعنيها .. بالرغم انشعب البوسنة قوم مسلمون .. ويشهدون ان لا اله الا الله .. محمد رسول الله .. ولم تكسر الحصار ,, ولم تنقذ الشعب .. بل تآمر بطرس غالي العاهر ألا يمرر السلاح الى البوسنة .. كيلا يزعج زناة الليل من الصرب .. في امة اسلامية هناك هتك عرضها .. وصارت منكسرة العين ..
الانظمة العاهرة .. تفقأ الاعين بالرصاص .. وان بقي ,, لك عينا تفقأها ايضا .. كي يجعلوك .. لا تر النور ولا ترمق الشمس إطلاقا .... الانظمة العاهرة .. لا تحرك ساكنا في القضايا المصرية .. مثل الازمة في سوريا .. فكانت الجامعة العربية .. منظومة تتكون من الانظمة بنت الزانية .. التي لا قيمة لها ولا اعتبار ,, بل وتسمح للسفاح وتمهله حتى يوغل في الدماء .. دون ان تعتد .. أهذا الذي يموت له أهل يحترق كبدهم وتذهل عقولهم عليه , أو تنهمر اعينهم دموعا على فلذات الاكباد ..
الانظمة العاهرة .. كمثل نظام بشار الاسد .. الذي يقتل بلا تورع .. كالعاهرة التي لا تتورع اعلاه ..
ليصل القتلى الى اكثر من خمسة الاف من بينهم اطفال وكبار السن .. بالرغم انها مظاهرات سلمية .. وما زال هناك ابناء الزانية في برلمانه يصفقون .. وما زال وليد المتعلم .. يقول عليهم ان يتعلموا السباحة .. سباحة في بحور من الدماء يا ابن الزانية ..
الانظمة العاهرة .. بلا كرامة ولا تهتم بالمقدسات .. هاهو المسجد الاقصى .. يلوح بالقيد .. فيجيبه نشيج الحرم .. الانظمة العاهرة لا تحرك ساكنا .. ولا تنتفض لمروءتها .. ولا تغسل العار .. ومسجدها الاقصى رهين واسير لمدة اكثر من خمسين عاما .. ويجتاح اليهود مسجدها بالامس وكأن الامر لا يعنيها .. ولكنها انظمة عاهرة مفضوحة .. مليارات الخليج .. تحرر الف اقصى .. ولكنهم ارتضوا وجبة الكبسة المغمسة بالذل .. وارتضوا خادمة فلبينية او من اندونسيا اومن المغرب ارض الرباط كي يتعلم فيهن صبيانهم الصغار فنون الجنس .. بل كانت الطامة الكبرى ان كانت عانشة عبد الهادي تريد توريد خادمات من مصر .. يومها كتبت .. فلتخرج من حياتنا سيادة الرئيس .. مصر تاج العلاء في مفرق الشرق يا اولاد العاهرة..

الانظمة العاهرة .. كنظام عبد الله صالح .. الذي يقتل بلا تورع بالرغم انها مظاهرات سلمية وبالرغم ان الشعب مسلح . .. ولا يهتم .. أكان المقتول صغيرا او كبيرا او امرأة .. او شابا له من الاحلام .. فيقتل الاحلام .. ويواريها التراب .. ويقول اذا انا رحلت من السلطة .. فأنتم السلطة .. أي سلطة ؟!.. اذا مات لهفوري فكلكم لهفوري ..يا ايتها الانظمة العاهرة .. ؟!
الانظمة العاهرة .. نظام بن علي .. الذي جلب القناصة وقتل الشباب الثائر .. دون اهتمام .. صادر حق البوعزيزي في العيش الكريم .. حتى عربة اليد صادرها منه .. فحرق الشاب نفسه .. في وقت وجدوا في قصرة .. عرفة مكتنزة بملايين الدولارات .. ومع هذا يستكثر الرضعة على الرضيع .. واللقمة على الفطيم .. فاي نظام عاهر كان ..!!
الانظمة العاهرة .. لا تعرف القرآن ولا تركع لله .. بل هم بالتوراة اعلم .. حتى صارت الشعوب تتساءل هل يستوجب عليها ان تتفقه في التلمود كي تتعامل مع المتصهينيين من الحكام ..فهي انظمة متصهينة .. كما قال نزار : ماهذه مصر ان صلاتها عبرية وامامها قواد .. تحب اليهود .. وتموت عشقا في بني صهيون .. بل وتستضيف منهم الخبراء الامنيين . كي يعتقلوا الاسلاميين ويمارسوا عليهم التعذيب ..
الانظمة العاهرة مثل نظام القذافي الذي قتل الشعب بلا رحمة و ظل يقاتل حتى النفس الاخير ولم يترك الساحة الا بعد بحور من الدماء والاف من القتلى ...
الانظمة العاهرة .. لو استطاعت ان تصادر الهواء .. لصادرته .. وحولته الى مشروع استثماري للطاغية واولاده .. كي يكتنز كرشه . ويتضخم رصيده البنكي ولا يبال بمن يموت دون شهقة هواء .. ولو استطاع ان يصادر . ضوء .. الشمس لصادره.. وحوله الى مشروع استثماري .. في ضوء معلب .. يباع .. الى الشعوب المقهورة ..فكم هو من اله عظيم رحيم .. وكم هي انظمة عاهرة ..



 http://bledna.com/%D9%84%D9%85-%D9%8A%D8%B9%D8%AF-%D8%A8%D8%A5%D9%85%D9%83%D8%A7%D9%86-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%A7%D9%87%D8%B1%D8%A7%D8%AA-%D9%83%D9%86%D8%AF%D8%A7-%D8%B9%D8%B1%D8%B6-%D8%AE%D8%AF%D9%85%D8%A7%D8%AA%D9%87/


  في الواجهة » لم يعد بإمكان عاهرات كندا عرض خدماتهن مقابل المال
العاهرات في كندا

لم يعد بإمكان عاهرات كندا عرض خدماتهن مقابل المال

بلادْنا – متابعة

تقدمت الحكومة الكندية أمس الأربعاء، بمشروع قانون سيحل محل قانون ألغته المحكمة العليا في ديسمبر، حيث سيصبح دفع المال مقابل شراء خدمات العاهرات ممنوعا قانونيا.
فقد سبق للمحكمة العليا ان عطلت لمدة عام نفاذ قرارها الذي ألغى حظرا على بيوت الدعارة وعلى اصطياد العاهرة للزبائن في الطريق العام وذلك لإتاحة وقت لسن قانون جديد.
ويستهدف مشروع القانون الذي تقدم به وزير العدل بيتر مكاي الزبائن و القوادين وليس من يشتغلون بحرفة ممارسة الجنس أنفسهم.
وفي تصريحة لرويترز، قال مكاي “المتورطون والمنحرفون أولئك الذين هم زبائن هذه الممارسات المذلة.”
ويشار إلى أن القانون الجديد سيجرم  اصطياد الزبائن في الأماكن العامة، مقابل ممارسة الجنس، كما سيحظر الترويج للخدمات الجنسية للآخرين.
لمياء الخلوفيlamia_khalloufi@




 http://www.le360.ma/ar/politique/19337

سابقة. المغرب يشيد سياجا وقائيا على الحدود مع الجزائر

15/07/2014-معاذ كنينس (Twitter)(13:54 على الساعة | 13:15 ( تحديث : 15/07/2014 على الساعة
سياج
© حقوق النشر : DR
أعلن وزير الداخلية محمد حصاد، قبل قليل تحت قبة البرلمان، عن الشروع في تشييد سياج على طول الحدود البرية مع الجزائر من أجل حماية البلاد من خطر الإرهاب القادم من الساحل.

ويعد تشييد هذا السياج الوقائي سابقة من نوعها، حيث سيتم تزويده برقاقات إلكترونية تكشف الخطر الإرهابي، حسب ما أوضح حصاد في رده على سؤال يتعلق برفع حالة الـتأهب القصوى، التي أعلن عنها المغرب الأسبوع الماضي.



 http://www.le360.ma/ar/sites/le360.ma.ar/files/styles/asset_image_full/public/assets/images/2014/07/arton38175.jpg



 http://www.le360.ma/ar/politique/12199

بسبب كلمة "العاهرة": البام يدعو إلى اجتماع عاجل بمجلس النواب

26/02/2014-حفيظة وجمان (Twitter)على الساعة | 17:30
الاصالة والمعاصرة
© حقوق النشر : DR
إثر التوتر الذي تعرفه العلاقات المغربية الفرنسية في الأيام الأخيرة، طالب فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس النواب، صباح اليوم الأربعاء، بعقد اجتماع عاجل للجنة الخارجية والدفاع الوطني والشؤون الإسلامية والمغاربة المقيمين بالخارج.
ورفعت ميلودة حازب، رئيسة الفريق الطلب إلى رئىس اللجنة، وطلبت حضور كل من صلاح الدين مزوار، وزير الخارجية والتعاون، ومباركة بوعيدة، الوزيرة المنتدبة لدى وزير الخارجية للتباخب وتدارس الأحدات التي تعرفها العلاقات بين البلدين.



 http://africanscomplex.com/2014/05/18/%D9%85%D8%AB%D9%84-%D9%88%D8%AD%D9%83%D9%85%D8%A9-%D8%A5%D9%81%D8%B1%D9%8A%D9%82%D9%8A%D8%A9-%D9%84%D8%A7-%D8%AA%D8%AA%D8%B2%D9%88%D8%AC-%D9%85%D9%86-%D8%A7%D8%A8%D9%86%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%A7/#.U8rsn6Bq_t0

مثل وحكمة إفريقية: لا تتزوج من ابنة العاهرة وتشتكي من بغيها

w7gi4ShI8dالكاتب: محمد الأمين سوادغو
مثل وحكمة إفريقية:
{{ لا تتزوج من ابنة العاهرة وتشتكي من بغيها }}.
يضرب هذا المثل والحكمة لكل ا من لا يفكر قبل أن يفعل، ولا يدقق في إختيار الأشياء، العالم من عالم ومن مطلبه، والمال من مطلبه، فكيف لك أن تطلب العلم من جاهل ثم تشتكي من الجهل، ففاقد الشيء لا تعطيه، فكيف لك أن تربط صداقة أو علاقة مع لص من ثم تشتكي على ضياع أمتعتك، ينبغي لكل انسان أن يكون حذرا دقيقاً في إختيار الأشياء، الصداقة من إنسان صادق، والزوجة من منبث صالح، فالمنبت عنوان للمنبت، وإن كانت المزبلة فيها من خير إلا أن كل ما فيها نفايات ومرميات بعلم أو بدون علم.من روضة الأمثال والحكم الأمينية …






 http://www.nador24.com/%D8%A7%D9%84%D8%B2%D8%A7%D9%87%D9%8A%D8%A9-%D8%A3%D9%86%D8%A7-%D8%AC%D8%B2%D8%A7%D8%A6%D8%B1%D9%8A%D8%A9-%D9%85%D9%86-%D8%BA%D8%B1%D9%8A%D8%B3-%D9%88%D9%84%D8%B3%D8%AA-%D8%B9%D8%A7%D9%87%D8%B1%D8%A9_a1858.html

الزاهية: أنا جزائرية من غريس ...ولست عاهرة!


الزاهية: أنا جزائرية من غريس ...ولست عاهرة!
رشيد بغا من الرباط

فضيحة المنتخب الأزرق تزداد إثارة بفرنسا

كشفت مجلة "باري ماتش" في عددها الأخير، والصادر صباح أمس الخميس بباريس، أن المدعوة الزاهية دهار والتي أثارت فضيحة أخلاقية، وسط المنتخب الوطني الفرنسي لكرة القدم، بعد ممارستها الجنس مع ثلاثة لاعبين دوليين من فريق الديكة الفرنسي، مقابل مبالغ مالية كبيرة،- كشفت - أنها من أصل جزائري وليس مغربية كما شاع في كل الأوساط الإعلامية الدولية، والرأي العام الفرنسي والعالمي المهتم بالقضية.

جاء ذلك في حوار خصت به الزاهية، المصدر ذاته، الأربعاء الماضي في مكان مستتر، بالجنوب الفرنسي، لجأت إليه في وقت سابق خوفا من وسائل الإعلام، وهربا من كل فعل انتقامي محتمل. منذ 17 أبريل الماضي.

ولفتت "باري ماتش " انتباه قرائها في مقدمة الحوار إلى أن الزاهية الخجولة شيئا ما لا تشبه كثيرا الصور " الساخنة " التي تداولتها وسائل الإعلام.

ووفق وصف " باري ماتش " فقد بدت الزاهية (18سنة)، عند إجراء اللقاء ، وبدون مكياج ، مثل "كتكوت سقط من عشه " ، كما تبدو عليها ملامح طفلة في السادسة عشر تملك صدرا بارزا ، بينما تغمر خصلات شعرها المصبوغ وجهها النحيل.

أنا حرة في جسدي وتصرفاتي

وأخرجت الزاهية جواز سفرها لمجلة "باريس ماتش " لتؤكد أنها من مواليد 25 فبراير 1992 بمدينة غريس في الغرب الجزائري .

وأوضحت الزاهية في نفس الحوار أنها هاجرت إلى فرنسا رفقة والدتها وأخيها الأصغر زكرياء ( 16 سنة) في 2002 ، بينما ظل والدها في الجزائر مؤكدة أن أسرتها الصغيرة لا تعلم شيئا عن عملها.

ونفت الزاهية عن نفسها صفة الدعارة، قائلة: أنا لا أجلس في حانة لأنتظر الزبناء ، ولا أخرج للرصيف لأجذبهم ، كما أنني لا أنتمي لأية شبكة منظمة ولا أعمل لحساب أي كان".

وأشارت الزاهية أنها لا تدفع لأحد مقابل ممارسة الجنس، ولكنها حرة في جسدها وتصرفاتها، تأخذ ممن شاءت المال، وتمارس مع من شاءت بلا مال انطلاقا من رغبتها الشخصية.

وأضافت الزاهية أنها تعتبر نفسها مجرد مُرافقة رجالEscort girl وليست بعاهرة، كما تسمع بين الناس، أو تقرأ عن نفسها في الصحافة ، مشيرة إلى أنها لم تقم بأي نشاط منذ فبراير الماضي وأنها اختارت الدارسة في مدرسة للتجميل خلال العامين القادمين.

ريبري ليس سخيا ولا مؤدبا

وحول لقائها باللاعب الفرنسي بلال ريبري في ميونيخ ، كشفت الزاهية أنها كانت هدية عيد ميلاد ريبري ، مضيفة أنها أعطته ما أراد..لكنه لم يكن سخيا ولا مؤدبا معها ، وهي لا تهتم بذلك ، فالأمر حسب قولها لا يتعلق بنجم في عالم كرة القدم ولكن بزبون كالآخرين.

وكشفت الزاهية أنها التقت ريبيري مرتين بعد ذلك ، كان آخرهما في دجنبر الماضي.

وقالت الزاهية أنها لم تكن قاصرا عندما التقت اللاعب الفرنسي سيدني غوفو في إحدى الأمسيات ، ثم عرض عليها السفر إليه في ليون ، حيث دفع لها مقابلا من أجل علاقة جنسية في مارس الماضي .

وأوضحت الشابة الأكثر إثارة للجدل في الأوساط الفرنسية والتي نالت الجنسية الفرنسية في أبريل 2009، أنها لم تعتقل بمقهى زمان ب "شان اليزي"، وسط العاصمة باريس، يوم 12 أبريل الماضي، لأنها كانت غائبة، وذهبت لزيارة أمها المريضة بالمستشفى، بعد أن أجريت لها عملية جراحية، لكنها استدعيت من طرف الشرطة، في نفس اليوم على الساعة الخامسة مساء، وطالبها رجال الأمن بمرافقتهم، ولم يعتقلوها من داخل المقهى، الذي يروج للدعارة الراقية، خلف ستار بيع المشروبات والمرطبات، والشيشة، لصاحبه اللبناني الأصل، منذ عقود بعاصمة الأنوار باريس.



1.أرسلت من قبل ban zima wad amlil في 03/05/2010 14:02
al3arabiyat aghlabohom hakada fi lmahjar walakin hadi kanat m3a najm adoyyok fakanat najmat 9arinataha fi bay3 jasadiha

2.أرسلت من قبل كريـــــــــــــــــــــــــــــــم في 03/05/2010 14:56
ليست بعاهرة وتمارس الجنس مع من شاءت ومتى ارادت مقابل المال هههههه مقطع طريف
اذن انت عاهرة شريفة

3.أرسلت من قبل abderrahim frankfurt في 03/05/2010 22:58
هؤلاء الاربيون يريدون تشويه سمعة العرب و المسلمين .هناك لاعبين الكرة او ابطال او شخصيات مهمة. عرب و لكن لا يقولان انهم عرب بل يقولون انه اوروبي .و اذا كان العكس اي عاهرة .او هنا في المانيا المغنية المغربية ( ن ب ) لما كانت تغني و مشهورة لم يذكروا اصلها و لا شيء و لكن لما علموا بمرضها السيدا قالوا انها مغنية مغربية. اما الانسان المسلم والمؤمن دائما معزز مهما قالوا او كتبوا

4.أرسلت من قبل الحرية في 04/05/2010 01:42

ليست بعاهرة وتمارس الجنس مع من شاءت ومتى ارادت مقابل المال هههههه مقطع طريف
اذن انت عاهرة شريفة
ههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههه
كريم دحكتيني واحد الضحكة من النوع الرفيع
عاهرة شريفة هههه
ايوا متستغربش علامة الساعة كل شيئ ممكن




 http://www.nador24.com/photo/art/default/2066817-2867616.jpg?v=1289625379



 http://www.eradhnews.com/other-news/14-%D9%85%D9%86%D9%88%D8%B9%D8%A7%D8%AA/%D9%81%D9%89-%D8%AF%D9%88%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%A7%D9%84%D9%85-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%AA%D9%82%D8%AF%D9%85%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%A7%D9%87%D8%B1%D8%A7%D8%AA-%D9%85%D8%B1%D8%B4%D8%AD%D8%A7%D8%AA-%D9%84%D9%84%D8%A7%D9%86%D8%AA%D8%AE%D8%A7%D8%A8%D8%A7%D8%AA

فى دول العالم المتقدمة ..العاهرات مرشحات للانتخابات



فى عالم السياسية كل شيئ مباح لكي تنتصر وكان قديما يعتمد على اجساد العاهرات للايقاع بكبار  السياسيين وبمرور الوقت اصبحت العاهرات تعلم جيدا قيمتها في العالم لهذا قررن بعضهن دخول هذا العالم من أوسع أبوابه وترشيح انفسهن للأنتخابات !
فقائمة الانتخابات لعبض الدول اصبحت تضم اسماء لنجمات "بورنو"، ففى كندا أعلنت ممثلة الأفلام الإباحية الكندية، نيكي بنز، عزمها رسمياً خوض الانتخابات على منصب رئيس بلدية تورونتو المقرر عقدها في أكتوبر المقبل، لتواجه بذلك رئيس بلدية تورونتو الحالي  روب فورد الذي تحيطه العديد من الفضائح .
ومن المنتظر أن تكون نيكي بنز، التي ظهرت في 217 فيلم للكبار، هي المرشحة الخامسة والخمسين في انتخابات بلدية تورونتو هذا العام، وذلك بعد محاولة فاشلة للتسجيل في الانتخابات، قامت بها الأربعاء الماضي، عندما رفض المسؤولون قبول رقم رخصة القيادة الخاصة بها.
من جانبها، تروج نيكي بنز لنفسها على أنها ستكون  "رئيس بلدية تورونتو الأكثر إثارة"، كما أنها اختارت أن تنصح المواطنين بالتصويت لصالحها باستخدام شعار “بيع فورد من أجل بنز".
وخلال حديثها لصحيفة "تورنتو صن" ، وعدت "بنز" أن تنقل صناعة أفلام الكبار إلى تورونتو”، وقالت :"سأجلب الكثير من الأرباح للمدينة، إذا استطاع روب أن يفعل ذلك، فأنا أستطيع أن أفعل ذلك أيضاً”.
وليست هذه المرة الأولى التر ترشح فيها نجمة افلام اباحية نفسها للانتخابات فسبق ان رشح حزب "الجبهة الوطنية" الفرنسي ممثلة الإغراء الفرنسية الشهيرة " جاكلين أفيس"
وكانت"جاكلين" تعمل في هذا المجال المصرح به قانونيا في فرنسا منذ 20 عاما، برصيد وصل إلى 103 فيلما وإعلانا إباحيا.
وفى روما قدمت من قبل نجمة الافلام الاباحية السابقة والنائبة الايطالية السابقة تشيتشولينا ترشيحها الى الانتخابات البلدية في روما وقالت الممثلة السابقة الشقراء البالغة حاليا 61 عاما في تصريح صحافي ان "برنامجي سيكون ليبراليا مناصرا للحريات وبيئيا". http://www.traidnt.net/vb/traidnt75870/

مئات الفتيات المسلمات في فرنسا يلجأن لـ"ترقيع البكارة" قبل الزواج

دبي - العربية. نت تقبل أعداد كبيرة من الشابات الفرنسيات من أصول مسلمة وعربية على اجراء عمليات "ترقيع البكارة" نتيجة اقامتهن علاقات جنسية قبل الزواج،


دبي - العربية. نت

تقبل أعداد كبيرة من الشابات الفرنسيات من أصول مسلمة وعربية على اجراء عمليات "ترقيع البكارة" نتيجة اقامتهن علاقات جنسية قبل الزواج، وتظهر هذا المشكلة في الجاليات القادمة من المغرب العربي باعتبارها تشكل الغالبية الكبرى من الجالية العربية المسلمة التي استوطنت في فرنسا منذ عدة أجيال.

وفي برنامج "مهمة خاصة" الذي بثته قناة "العربية" مؤخرا استطلع الزميل حسن زيتوني آراء رهط من ابناء الجالية المسلمة في فرنسا بشأن تلك القضية التي تعكسا أزمة ثقافية واجتماعية بين ابناء الجالية الذين بات الكثير منهم يخشى فقدان هويته نتيجة الاندماج مع عادات المجتمع الفرنسي "العلمانية" التي تتعارض في كثير من الأحيان مع "الثقافة الإسلامية العربية" لتلك الجاليات.

وتذكر احدى الفتيات من أصل جزائري أنها تقيم علاقة جنسية مع شاب فرنسي دون أن يسبب لها ذلك أي شعور بالذنب، موضحة أن أول علاقة كانت لها عندما كانت في سن الرابعة عشر "وبدأت أنام مع عشيقي في سن السابعة عشر.. الأمر كان جيداً ولم يحرجني ولكن مشكلتي كانت مع عائلتي طوال فترة الدراسة وقد كنت دائماً أخفي مثل هذه التصرفات عن والدي بالخصوص"، وأضافت أنها أقامت علاقات جنسية مع شباب كثر.

أما إحدى الفتيات التي نشأت في فرنسا، فترد على أمها التي تقول لها أن الزواج أمر مقدس وشرعي في الإسلام، بقولها: " أنا أعرف ذلك يا أمي لكن عقد القران يؤدي في كثير من الأحيان إلى انفصال الزوجين عن بعضهما، هناك فرق كبير بيننا كبنات المهجر وبنات الوطن الأم، ليس لنا نفس التفكير، صحيح نحن مسلمات مثلهن ولكن لدينا طرق مختلفة في التفكير والسلوك".




عمليات بالمئات

وأجرى الجراح الفرنسي برنارد بانيال الذي أجرى خلال العامين الماضيين فقط 200 عملية جراحية لفتيات مسلمات وكاثوليكيات ويهوديات، ولكن الأغلبية من هذه المجموعة من الجالية العربية، أن هوية الفتاة تكون مصانة ومضمونة طبقاً للقوانين الفرنسية، ولكن المشكلة التي تظل مطروحة بالنسبة لمعظم الفتيات هي توفير المبلغ المالي المطلوب لإجراء العملية الجراحية، فمعظم الفتيات لا يجدن هذا المبلغ الذي يتراوح بين 300 -400 يورو، خصوصاً وأن هذه العملية لا تدخل ضمن العمليات الجراحية التي تدفعها المصالح الصحية الفرنسية مجاناً.

ويضيف بانيال: "أعرف الكثير من الجزائريات والتونسيات اللواتي يجرين هذه العمليات الجراحية في تونس لأنها قريبة وبسبب المشكل المادي، غير أنني أسعى بدوري لإجراء العمليات هنا في فرنسا لأني لمست عندما درست في جامعة عنابة في الجزائر أن معظم الطالبات تسألنني عن كيفية إجراء عملية خياطة غشاء البكارة".




فروق ثقافية

من جانب آخر،تختلف آراء الشباب المسلم في فرنسا بشأن مسألة الزواج من الفتاة التي نشأت وترعرعت في المجتمع الفرنسي، حتى وإن كانت عربية مسلمة، حيث يرى محمد (مغترب جزائري) أنه مسألة العذرية لم تعد مهمة عند الكثيرين وهناك من مستعد للتزوج من امراة مطلقة وعندها أطفال.

من جهته يرى عميد مسجد مرسيليا الحاج عليلي بأن الجالية الإسلامية تعاني كثيراً من ويلات هذه المسألة الحساسة القائمة بين جيل من الفتيات يرغبن في تقليد زميلاتهن الفرنسيات والأوروبيات، وبين آباء وأمهات متمسكين بتعاليم الدين والتقاليد العربية المحافظة، "طلبنا من العلماء المختصين ومن الجالية والمسؤولين بأن يأخذوا مواقف واضحة بما يخص الأمور الاجتماعية التي تعيشها الجالية، ولكن للأسف الشديد وجدنا خللا في عدم تحمل المسؤولية على حساب الدين الإسلامي".

وبالمقابل يرى مالك شبال (متخصص في علم الاجتماع الإسلامي) أن مقتضيات العيش في الغرب يتطلب من الجاليات الإسلامية ضروة معرفة التعامل مع هذه المجتمعات، والتخلي عن بعض أنماط السلوك والتقاليد القديمة بحسب تعبيره.




اختلاف في الآراء



وقد أثارت تلك الحلقة من برنامج "مهمة خاصة" ردود فعل متفاوته بين مشاهدي قناة العربية، حيث رآى البعض فيها تسليطا على مشكلة خطيرة تعاني منها كافة المجتمعات الإسلامية بشكل أو بآخر، في حين اعتبر بعضهم أن عرض تلك الحلقة تجاوز الكثير من "الحدود في مجتمعاتنا الشرقية".

ويقول المشاهد عبد الحليم أن تلك الحلقة من "مهمة خاصة" محيرة جدا،" كأنه اعلان او دعوة لكل فتاة اخطأت ان لا تقلق، فالتكلفة فى متناول اليد السرية مضمونة جدا ما عليك .... افعلى ما تريدى ... اكسرى كل الحدود و القيود اعبثى بالمحرمات و الاعراف كما تشأئين.. و بسرية يحفظها القانون و انتم يا رجال ... لا تثقوا فى دماء ليلة الزفاف فربما اريقت قبل ذلك عشرات المرات".

أما نسرين من فلسطين فتشكر قناة العربية على طرح هكذا مواضيع مفيدة، وترى أن "التربية الفرنسية التي نشأت عليها البنات اللواتي تحدثن عن انفسهن هي المسؤولة عما حدث.. ارى ان على دول المغرب العربي ان تحافظ على عروبتها و قيمها و تقاليدها بأن تربي بناتها على الفضيلة".

في حين يرى مشاهد من سوريا، أن تلك المشكلة الاجتماعية موجودة في كافة البلدان العربية، ولكن لا يجري القاء الضوء عليها كما حدث مع فتيات الجالية المسلمة في فرنسا.


اف والله كبيره
{ألم تر أن الله يعلم ما في السموات وما في الأرض ما يكون من نجوى ثلاثة إلا هو رابعهم ولا خمسة إلا هو سادسهم ولا أدنى من ذلك ولا أكثر إلا هو معهم أينما كانوا }
_____________________________________________
( وليستعفف الذين لا يجدون نكاحا حتى يغنيهم الله من فضله والذين يبتغون الكتاب مما ملكت أيمانكم فكاتبوهم إن علمتم فيهم خيرا وآتوهم من مال الله الذى آتاكم ولا تكرهوا فتياتكم على البغاء إن أردن تحصنا لتبتغوا عرض الحياة الدنيا ومن يكرههن فإن الله من بعد إكراههن غفور رحيم ) وَلَا تُكْرِهُوا فَتَيَاتِكُمْ عَلَى الْبِغَاءِ إِنْ أَرَدْنَ تَحَصُّنًا لِتَبْتَغُوا عَرَضَ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَمَنْ يُكْرِهُّنَّ فَإِنَّ اللَّهَ مِنْ بَعْدِ إِكْرَاهِهِنَّ غَفُورٌ رَحِيمٌ الْقَوْل فِي تَأْوِيل قَوْله تَعَالَى : { وَلَا تُكْرِهُوا فَتَيَاتكُمْ عَلَى الْبِغَاء إِنْ أَرَدْنَ تَحَصُّنًا لِتَبْتَغُوا عَرَض الْحَيَاة الدُّنْيَا وَمَنْ يُكْرِههُنَّ فَإِنَّ اللَّه مِنْ بَعْد إِكْرَاههنَّ غَفُور رَحِيم } . يَقُول تَعَالَى ذِكْره : زَوِّجُوا الصَّالِحِينَ مِنْ عِبَادكُمْ وَإِمَائِكُمْ وَلَا تُكْرِهُوا إِمَاءَكُمْ عَلَى الْبِغَاء , وَهُوَ الزِّنَا ; { إِنْ أَرَدْنَ تَحَصُّنًا } يَقُول : إِنْ أَرَدْنَ تَعَفُّفًا عَنْ الزِّنَا . { لِتَبْتَغُوا عَرَض الْحَيَاة الدُّنْيَا } يَقُول : لِتَلْتَمِسُوا بِإِكْرَاهِكُمْ إِيَّاهُنَّ عَلَى الزِّنَا عَرَض الْحَيَاة , وَذَلِكَ مَا تَعْرِض لَهُمْ إِلَيْهِ الْحَاجَة مِنْ رِيَاشهَا وَزِينَتهَا وَأَمْوَالهَا . { وَمَنْ يُكْرِههُنَّ } يَقُول : وَمَنْ يُكْرِه فَتَيَاته عَلَى الْبِغَاء , فَإِنَّ اللَّه مِنْ بَعْد إِكْرَاهه إِيَّاهُنَّ عَلَى ذَلِكَ , لَهُمْ { غَفُور رَحِيم } وَوِزْر مَا كَانَ مِنْ ذَلِكَ عَلَيْهِمْ دُونهنَّ . وَذُكِرَ أَنَّ هَذِهِ الْآيَة أُنْزِلَتْ فِي عَبْد اللَّه بْن أُبَيّ ابْن سَلُول حِين أَكْرَهَ أَمَته مُسَيْكَة عَلَى الزِّنَا . ذِكْر مَنْ قَالَ ذَلِكَ : 19741 - حَدَّثَنَا الْحَسَن بْن الصَّبَّاح , قَالَ : ثنا حَجَّاج بْن مُحَمَّد , عَنِ ابْن جُرَيْج , قَالَ : أَخْبَرَنِي أَبُو الزُّبَيْر , أَنَّهُ سَمِعَ جَابِر بْن عَبْد اللَّه يَقُول : جَاءَتْ مُسَيْكَة لِبَعْضِ الْأَنْصَار فَقَالَتْ : إِنَّ سَيِّدِي يُكْرِهنِي عَلَى الزِّنَا ! فَنَزَلَتْ فِي ذَلِكَ : { وَلَا تُكْرِهُوا فَتَيَاتكُمْ عَلَى الْبِغَاء } . 19742 - حَدَّثَنِي يَحْيَى بْن إِبْرَاهِيم الْمَسْعُودِيّ , قَالَ : ثنا أَبِي , عَنْ أَبِيهِ , عَنْ جَدّه , عَنِ الْأَعْمَش , عَنْ أَبِي سُفْيَان عَنْ جَابِر , قَالَ : كَانَتْ جَارِيَة لِعَبْدِ اللَّه بْن أُبَيّ ابْن سَلُول يُقَال لَهَا مُسَيْكَة , فَآجَرَهَا أَوْ أَكْرَهَهَا -الطَّبَرِيّ شَكَّ - فَأَتَتْ النَّبِيّ صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فَشَكَتْ ذَلِكَ إِلَيْهِ , فَأَنْزَلَ اللَّه : { وَلَا تُكْرِهُوا فَتَيَاتكُمْ عَلَى الْبِغَاء إِنْ أَرَدْنَ تَحَصُّنًا لِتَبْتَغُوا عَرَض الْحَيَاة الدُّنْيَا وَمَنْ يُكْرِههُنَّ فَإِنَّ اللَّه مِنْ بَعْد إِكْرَاههنَّ غَفُور رَحِيم } يَعْنِي بِهِنَّ . 19743 - حَدَّثَنَا أَبُو حُصَيْن عَبْد اللَّه بْن أَحْمَد بْن يُونُس , قَالَ : ثنا عَبْثَر , قَالَ : ثنا حُصَيْن , عَنِ الشَّعْبِيّ , فِي قَوْله : { وَلَا تُكْرِهُوا فَتَيَاتكُمْ عَلَى الْبِغَاء } قَالَ : رَجُل كَانَتْ لَهُ جَارِيَة تَفْجُر , فَلَمَّا أَسْلَمَتْ نَزَلَتْ هَذِهِ . * - حَدَّثَنَا الْقَاسِم , قَالَ : ثنا الْحُسَيْن , قَالَ : ثني حَجَّاج , عَنِ ابْن جُرَيْج , قَالَ : أَخْبَرَنِي أَبُو الزُّبَيْر , عَنْ جَابِر , قَالَ : جَاءَتْ جَارِيَة لِبَعْضِ الْأَنْصَار , فَقَالَ : إِنَّ سَيِّدِي أَكْرَهَنِي عَلَى الْبِغَاء ! فَأَنْزَلَ اللَّه فِي ذَلِكَ : { وَلَا تُكْرِهُوا فَتَيَاتكُمْ عَلَى الْبِغَاء } . 19744 -قَالَ ابْن جُرَيْج : وَأَخْبَرَنِي عَمْرو بْن دِينَار , عَنْ عِكْرِمَة , قَالَ : أَمَة لِعَبْدِ اللَّه بْن أُبَيّ , أَمَرَهَا فَزَنَتْ , فَجَاءَتْ بِبُرْدٍ , فَقَالَ لَهَا : ارْجِعِي فَازْنِي ! قَالَتْ : وَاللَّه لَا أَفْعَل , إِنْ يَكُ هَذَا خَيْرًا فَقَدْ اسْتَكْثَرْت مِنْهُ , وَإِنْ يَكُ شَرًّا فَقَدْ آنَ لِي أَنْ أَدَعهُ . قَالَ ابْن جُرَيْج , وَقَالَ مُجَاهِد نَحْو ذَلِكَ , وَزَادَ قَالَ : الْبِغَاء الزِّنَا . { وَاللَّه غَفُور رَحِيم } قَالَ : لِلْمُكْرَهَاتِ عَلَى الزِّنَا , وَفِيهَا نَزَلَتْ هَذِهِ الْآيَة . 19745 -حَدَّثَنَا الْحَسَن , قَالَ : أَخْبَرَنَا عَبْد الرَّزَّاق , قَالَ : أَخْبَرَنَا مَعْمَر , عَنِ الزُّهْرِيّ : أَنَّ رَجُلًا مِنْ قُرَيْش أُسِرَ يَوْم بَدْر . وَكَانَ عَبْد اللَّه بْن أُبَيّ أَسَرَهُ , وَكَانَ لِعَبْدِ اللَّه جَارِيَة يُقَال : لَهَا مُعَاذَة , فَكَانَ الْقُرَشِيّ الْأَسِير يُرِيدهَا عَلَى نَفْسهَا , وَكَانَتْ مُسْلِمَة , فَكَانَتْ تَمْتَنِع مِنْهُ لِإِسْلَامِهَا , وَكَانَ ابْن أُبَيّ يُكْرِههَا عَلَى ذَلِكَ وَيَضْرِبهَا رَجَاء أَنْ تَحْمِل لِلْقُرَشِيِّ فَيَطْلُب فِدَاء وَلَده , فَقَالَ اللَّه : { وَلَا تُكْرِهُوا فَتَيَاتكُمْ عَلَى الْبِغَاء إِنْ أَرَدْنَ تَحَصُّنًا } قَالَ الزُّهْرِيّ : { وَمَنْ يُكْرِههُنَّ فَإِنَّ اللَّه مِنْ بَعْد إِكْرَاههنَّ غَفُور رَحِيم } يَقُول : غَفُور لَهُنَّ مَا أُكْرِهْنَ عَلَيْهِ . 19746 - حَدَّثَنَا أَبُو كُرَيْب , قَالَ : ثنا ابْن يَمَان , عَنْ أَشْعَث , عَنْ جَعْفَر , عَنْ سَعِيد بْن جُبَيْر , أَنَّهُ كَانَ يَقْرَأ : ` فَإِنَّ اللَّه مِنْ بَعْد إِكْرَاههنَّ لَهُنَّ غَفُور رَحِيم ` . 19747 - حَدَّثَنَا عَلِيّ , قَالَ : ثنا أَبُو صَالِح , قَالَ : ثني مُعَاوِيَة , عَنْ عَلِيّ , عَنِ ابْن عَبَّاس , قَوْله : { وَلَا تُكْرِهُوا فَتَيَاتكُمْ عَلَى الْبِغَاء إِنْ أَرَدْنَ تَحَصُّنًا } يَقُول : وَلَا تُكْرِهُوا إِمَاءَكُمْ عَلَى الزِّنَا , فَإِنْ فَعَلْتُمْ فَإِنَّ اللَّه سُبْحَانه لَهُنَّ غَفُور رَحِيم وَإِثْمهنَّ عَلَى مَنْ أَكْرَهَهُنَّ . 19748 - حَدَّثَنِي مُحَمَّد بْن سَعْد , قَالَ : ثني أَبِي , قَالَ : ثني عَمِّي , قَالَ : ثني أَبِي , عَنْ أَبِيهِ , عَنِ ابْن عَبَّاس , قَوْله : { وَلَا تُكْرِهُوا فَتَيَاتكُمْ عَلَى الْبِغَاء } ... إِلَى آخِر الْآيَة , قَالَ : كَانُوا فِي الْجَاهِلِيَّة يُكْرِهُونَ إِمَاءَهُمْ عَلَى الزِّنَا , يَأْخُذُونَ أُجُورهنَّ , فَقَالَ اللَّه : لَا تُكْرِهُوهُنَّ عَلَى الزِّنَا مِنْ أَجْل الْمَنَالَة فِي الدُّنْيَا , وَمَنْ يُكْرِههُنَّ فَإِنَّ اللَّه مِنْ بَعْد إِكْرَاههنَّ غَفُور رَحِيم لَهُنَّ ; يَعْنِي إِذَا أُكْرِهْنَ . 19749 - حَدَّثَنِي مُحَمَّد بْن عَمْرو , قَالَ : ثنا أَبُو عَاصِم , قَالَ : ثنا عِيسَى , عَنِ ابْن أَبِي نَجِيح , عَنْ مُجَاهِد { وَلَا تُكْرِهُوا فَتَيَاتكُمْ عَلَى الْبِغَاء } عَلَى الزِّنَا . قَالَ : عَبْد اللَّه بْن أُبَيّ ابْن سَلُول أَمَرَ أَمَة لَهُ بِالزِّنَا , فَجَاءَتْهُ بِدِينَارٍ أَوْ بِبُرْدٍ - شَكَّ أَبُو عَاصِم - فَأَعْطَتْهُ , فَقَالَ : ارْجِعِي فَازْنِي بِآخَر ! فَقَالَتْ : وَاللَّه مَا أَنَا بِرَاجِعَةٍ , فَاللَّه غَفُور رَحِيم لِلْمُكْرَهَاتِ عَلَى الزِّنَا ! فَفِي هَذَا أُنْزِلَتْ هَذِهِ الْآيَة . * - حَدَّثَنِي الْحَارِث , قَالَ : ثنا الْحَسَن , قَالَ : ثنا وَرْقَاء , عَنِ ابْن أَبِي نَجِيح , عَنْ مُجَاهِد , نَحْوه , إِلَّا أَنَّهُ قَالَ فِي حَدِيثه : أَمَرَ أَمَة لَهُ بِالزِّنَا , فَزَنَتْ , فَجَاءَتْهُ بِبُرْدٍ فَأَعْطَتْهُ . فَلَمْ يَشُكّ . 19750 - حُدِّثْت عَنِ الْحُسَيْن , قَالَ : سَمِعْت أَبَا مُعَاذ يَقُول : أَخْبَرَنَا عُبَيْد , قَالَ : سَمِعْت الضَّحَّاك يَقُول فِي قَوْله { وَلَا تُكْرِهُوا فَتَيَاتكُمْ عَلَى الْبِغَاء } يَقُول : عَلَى الزِّنَا . { فَإِنَّ اللَّه مِنْ بَعْد إِكْرَاههنَّ غَفُور رَحِيم } يَقُول : غَفُور لَهُنَّ , لِلْمُكْرَهَاتِ عَلَى الزِّنَا . 19751 - حَدَّثَنِي يُونُس , قَالَ : أَخْبَرَنَا ابْن وَهْب , قَالَ : قَالَ : ابْن زَيْد , فِي قَوْله : { وَمَنْ يُكْرِههُنَّ فَإِنَّ اللَّه مِنْ بَعْد إِكْرَاههنَّ غَفُور } قَالَ : غَفُور رَحِيم لَهُنَّ حِين أُكْرِهْنَ وَقُسِرْنَ عَلَى ذَلِكَ . 19752 - حَدَّثَنَا ابْن حُمَيْد , قَالَ : ثنا جَرِير , عَنْ مَنْصُور , عَنْ مُجَاهِد , قَالَ : كَانُوا يَأْمُرُونَ وَلَائِدهمْ يُبَاغِينَ , يَفْعَلْنَ ذَلِكَ , فَيُصِبْنَ , فَيَأْتِينَهُمْ بِكَسْبِهِنَّ , فَكَانَتْ لِعَبْدِ اللَّه بْن أُبَيّ ابْن سَلُول جَارِيَة , فَكَانَتْ تُبَاغِي , فَكَرِهَتْ وَحَلَفَتْ أَنْ لَا تَفْعَلهُ , فَأَكْرَهَهَا أَهْلهَا , فَانْطَلَقَتْ فَبَاغَتَ بِبُرْدٍ أَخْضَر , فَأَتَتْهُمْ بِهِ , فَأَنْزَلَ اللَّه تَبَارَكَ وَتَعَالَى : { وَلَا تُكْرِهُوا فَتَيَاتكُمْ عَلَى الْبِغَاء } ... الْآيَة .

سورة النور33

حرام عليكم يابنات الحرام ..... الله موجود .... هذا غش وخداع ..... البكاره تنرقع مثل البنشر كفر السياره ......




 http://paltimes.net/details/news/64596/%D8%A3%D8%BA%D9%84%D8%A8-%D8%B9%D8%A7%D9%87%D8%B1%D8%A7%D8%AA-%D8%A5%D8%B3%D8%B1%D8%A7%D8%A6%D9%8A%D9%84-%D9%85%D8%AC%D9%86%D8%AF%D8%A7%D8%AA-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%AC%D9%8A%D8%B4.html

أغلب عاهرات "إسرائيل" مجندات بالجيش

الإثنين, 28 إبريل, 2014, 18:26 بتوقيت القدس


 كشف تحقيقاً أعدته القناة الإسرائيلية العاشرة، أن العاهرات في "اسرائيل" أغلبهن مجندات في الجيش الاسرائيلي ويعملن بإرادتهن بهدف الحصول على المال.

وأشار أحد الضباط إلى أنه لا يوجد عاهرات مخدوعات أو مجبرات على العمل في الدعارة، مؤكداً أنهن يعملن بإرادتهن ويتطوعن في هذا المجال بهدف الحصول على المال.

وأوضحت القناة أن العاهرات في دولة الاحتلال ليست من شقراوات أوروبا، بل من الأمهات والمجندات في الجيش، الأمر الذي يثير الصدمة والاستغراب.

وأظهر التحقيق أن العاهرة تكون في النهار أم وموظفة في بنك, وفي الليل تتحول لعاهرة، حيث تنتقل لغرف مغلقة تعمل بهن مقابل تقاضي مبلغ من المال يقدر بـ 250 شيقل.

وأكدت إحدى العاهرات أنها تعتني في اولادها في النهار وتذهب لعملها كموظفة ومن ثم تتحول إلى شخصية أخرى في الليل دون أن يعرف أحد.



 http://www.assabah.press.ma/index.php?option=com_content&view=article&id=44627:2013-07-22-10-20-34&catid=1:cat-courrier&Itemid=580

ليالي رمضان...انتقام من الإمساك

أرسل لصديقك طباعة صيغة PDF
الرباط وضواحيها تتحول إلى قبلة للباحثين عن متع الأجساد في الشهر الفضيل
الثابت أن أسعار خدمات عاملات الجنس تنكمش بشكل كبير خلال أيام رمضان الفضيل، لكن في المقابل فممارسة الدعارة وما يصاحبها من سهر ومجون لا يتوقفان. الرباط، وهي أحد أقطاب صناعة المتعة في هذه البلاد، تعيش بدورها على وقع سهرات متواصلة من فترة ما بعد الإفطار إلى ما قبل طلوع الفجر.
هذه السهرات تنتشر في معظم أحياء العاصمة الرباط، من تلك المغرقة في شعبيتها، مثل القامرة وأحياء منطقة يعقوب المنصور والعكاري والتقدم والنهضة، إلى الأحياء التي توصف بأنها راقية مصل السويسي والرياض وأكدال... بعض الفضاءات، مثل المقاهي والمطاعم والنوادي الليلية، التي يتراجع نشاطها خلال شهر رمضان، تلجأ إلى وضع جدول يضم أهم الفنانين والمغنين والمجموعات الموسيقية، وكذلك بعض الراقصات، علاوة على تقديم الشيشا، لاستقطاب أكبر عدد من الزبناء.
ما يحصل في الواقع هو أن هذه الحفلات وبقدر ما أنها تكون فضاء للترفيه والرقص والغناء والنغم، تكون كذلك مدخلا لتنظيم سهرات ماجنة عمادها الدعارة في ليال حمراء وساخنة تكون المتعة خلالها الدافع والمحفز الوحيد على مزيد المجون. في عدد من شوارع العاصمة الرباط، مثل شارع فرنسا وفال ولد عمير وعلال بن عبد الله لا يمكن أن تمر دون أن تلمح لافتة تعلن تنظيم سهرات يحييها "نجوم" الأغنية الشعبية أو العيطة أو الراي أو الهيت...
مصدر أمني بدائرة أكدال أكد ل"الصباح" أن عددا من طالبي المتعة ومقدمات الخدمات الجنسية يقصدون، ويقصدن، المقاهي والمطاعم التي تحتضن هذه السهرات من أجل البحث عن متعة الجنس. وأشار المصدر ذاته إلى أن تعاطي الجنس تنقص وتيرته بشكل محدود، وتقل أسعار هذه الخدمات، لكنها لا تتوقف، إذ أن أعداد الفتيات اللائي يتعاطينها يزداد، خاصة، يوضح مصدرنا الأمني، أن منهن من يقصدن الرباط فقط في شهر رمضان لممارسة الدعارة وجني بعض المال قبل أن يشددن الرحال مع نهايته إلى المدن التي جئن منها.
ولا يقتصر الأمر فقط على مثل هذه الفضاءات من أجل البحث عن جسد لتمضية بعض الوقت خلال إحدى ليالي رمضان، بل إن وسط مدينة الرباط، من شارع محمد الخامس مرورا بباب الأحد وضفة نهر أبي رقراق ورجوعا إلى جوار منتزه حسان، تكون كلها مناطق مثالية بالنسبة إلى الباحثين عن اصطياد واحدة من بائعات الهوى، واللائي يكن في الغالب نساء متقدمات في العمر، منهن من يبادرن إلى التحرش بالشباب الذين قد يشتمون فيهن الرغبة، والقليل من المال، لقضاء لبعض الوقت في أحضانهن.
وهناك من أهل الرباط من يقصد المدن الموجودة بضواحي العاصمة من أجل البحث عن المتعة الحرام، إذ منهم من يشد الرحال إلى منطقة أربعاء العرجات (التي تشتهر بمحلات الشواء والطواجين) والتي تتحول مقاهيها ومطاعمها إلى فضاءات للرقص والغناء والشيشا، حيث يختلط الباحثون عن متعة الرقص وتكسير روتين الحياة اليومية مع بائعات الهوى اللائي يأتين من كل حدب وصوب إلى هذه المنطقة، بل منهن من يأتين من أحياء بعض الأحياء الهامشية في العاصمة الرباط وسلا وتمارة لعرض أجسادهن لمن يرغب في المزج بين الصيام والبحث عن مغامرات جنسية عابرة.
أهل الرباط، في ما يتعلق بالجانب الخاص بفضاءات السهر واقتناص أجساد العاهرات، محظوظون كثيرا، إذ إلى الأماكن التي ذكرنا سلفا بإمكانهم التوجه إلى المقاهي والفنادق الموجودة على طول شواطئ منطقتي الهرهورة وتمارة، هناك حيث تُنظم سهرات ماجنة بلغت شهرتها كل الآفاق. وإلى هناك أيضا يتوجه كل راغب في العثور على بائعة هوى بثمن بخس في الغالب، وبدء ليلة حمراء على إيقاع أنغام الموسيقى الخليجية والشعبية.. وتتحدث بعض المصادر العارفة أن بعض الفيلات بمنطقة الهرهورة تتحول في هذا الشهر الفضيل إلى أوكار "للنشاط والزهو" الراقي بكل أصنافه.
محمد أرحمني




 http://magharebia.com/ar/articles/awi/features/2009/02/26/feature-02

المغرب يحظر تأسيس فرع جمعية نسائية فرنسية مشهورة


قالت السلطات المغربية إنها ستمنع فتح فرع بالمغرب للجمعية الفرنسية 'لا عاهرات ولا خانعات' في حالة طلبها رخصة لذلك.
وجاء هذا الحظر على أساس مقاربة الجمعية لقضايا المرأة حسب ما جاء في بلاغ للحكومة الجمعة 20 فبراير.
وجاء في بلاغ وزارة الداخلية "إن توجه هذه الجمعية التي تقوم بعمل محترم في فرنسا، لا يتماشى مع المقاربة المعتمدة بالمغرب، لمعالجة القضايا المتعلقة بوضع المرأة". وأضاف البلاغ "طبقا للقانون المغربي، فإنها ستُحظر".
فيما قال لحسن الداودي عضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية الإسلامي المغربي لمغاربية "إنه يجب على الجمعية أن تحترم الخصوصيات المغربية".
الجمعية لم تتقدم بعد بطلب رخصة للعمل في المغرب حسب قول المؤسسين، ولهذا فإن بلاغ الوزارة كان مفاجئا.
رئيسة الجمعية سهام حبشي قالت إن ما دفع إلى هذا المنع "هو الجدل الذي خلقه الإسلاميون وبعض الجمعيات النسائية ذات الفكر القديم، فيما قال آخرون إن الجمعية تريد حمل المشاكل التي وجدت بفرنسا إلى المغرب".
أنشئت 'جمعية لا عاهرات ولا خانعات' بالعاصمة الفرنسية في العام 2003 من قبل الفرنسية الجزائرية فضيلة عمارة (حاليا كاتب الدولة للشؤون الحضرية في باريس) بهدف الدفاع عن الفتيات المسلمات في ضواحي المدن الفرنسية. وتعمل الجمعية أيضا على الدفاع عن حقوق المرأة وتحارب سوء المعاملة الاجتماعية كالضغط من أجل ارتداء الحجاب والمغادرة المدرسية أو الزواج المبكر أو المرتب.
وقالت حبشي "إن قضية إكراه الفتيات على الزواج التي تعتبر قضية أورومتوسطية بالإضافة إلى تعليم الفتيات هما من بين أولوياتنا بالمغرب"
وقد يكون الحظر ردا على تصريح زينب ذو الفقار إحدى مؤسسات الجمعية في نهاية شهر دجنبر الماضي. حيث أعلنت عن نية الجمعية في إنشاء فرع لها بالمغرب تزامنا مع اليوم العالمي للمرأة في 8 من مارس القادم، باعتبار استمرار وجود عدة مشاكل متعلقة بالمرأة رغم جهود الجمعيات المغربية.
وقالت حبشي "إن الهدف من إنشاء فرع للجمعية هو مساندة الدينامية المغربية التي جعلت من وضعية المرأة مسألة جوهرية". وأضافت "أعترف أن اسم الجمعية يصعب تداوله بالمغرب، لكنه يعكس واقعا صعبا وعنيفا في حد ذاته".
منع "لا عاهرات ولا خانعات" حسب قول خديجة الريادي رئيسة الجمعية المغربية لحقوق الإنسان "لم يكن خطوة حكيمة" في الوقت الذي يوجد فيه فروع لعدة جمعيات دولية بالمغرب. وقالت الريادي "لا أرى مانعا من أن يكون لجمعية لا عاهرات ولا خانعات فرعا بالمغرب".
وأضافت الريادي "إن ذلك القرار لا معنى له باعتبار أن الجمعية لم تقدم حتى الآن أي طلب لإنشاء فرع لها بالمغرب، فهو بذلك يدخل ضمن خانة محاكمة النوايا التي درجت عليها الوزارة في الأيام الأخيرة، كيف للوزارة أن تعلم بالمقاربة التي ستعتمد عليها الجمعية بالمغرب إن كانت هي ذاتها التي ترتكز عليها بفرنسا أم أنها ستغيرها



 رئيسة '' لا عاهرات ولا خانعات'' سهام حبشي (يمين) عبرت عن استغرابها لحظر المغرب جمعيتها.
 http://magharebia.com/awi/images/2009/02/26/090226-Feature2-Photo-271_179.jpg

 http://www.saudiwave.com/ar/2010-11-09-18-37-35/3032-2012-07-23-13-49-48.html


 فرنسا في مأزق مع ... الدّعارة
نجاة بلقاسم تُريد إسقاط الدّعارة!‏
نجاة بلقاسم تُريد إسقاط الدّعارة!‏
- باريس - من حبيب طرابلسي - بالرّغم من مطالبة وزيرة حقوق المرأة بالقضاء على الدّعارة فإن الحكومة ليست على استعداد لتمرير ‏قانون بهذا الشّأن.‏
تُثير قضية الدّعارة هذه الأيام جدلا واسعا داخل الرأي العام الفرنسي وفي الأوساط السياسية رغم أن ‏الحكومات اليمينية واليسارية التي حكمت البلاد منذ أكثر من نصف قرن تبنّت موقفا موحّدا يُؤيّد إلغاء ‏البغاء بشكل رسمي.‏

جاءت المطالبة بالقضاء على الدّعارة في البلاد هذه المرّة من نجاة فالو بلقاسم، الفرنسية الجنسية ‏المغربية الأصل، والتي تسلّمت وزارة حقوق المرأة في حكومة جان مارك أيرولت الاشتراكية، وهي ‏بعد في الرابعة والثلاثين من عمرها.‏

معركة طويلة النّفس

فقد أعربت نجاة بلقاسم، المتحدّثة باسم الحكومة أواخر يونيو رغبتها في القضاء على الدّعارة، ‏مُعربة عن أملها بعقد "مؤتمر يُحقق إجماعا في الآراء حول هذه المشكلة" وقالت "أتمنّى لو امتلكت ‏فرنسا الإمكانيات التي تسمح بالقضاء على الدّعارة في البلاد". ‏
وأضافت الوزيرة الشّابة أن "القضية ليست في معرفة ما إذا كنّا نرغب في إلغاء الدّعارة أو الإبقاء ‏عليها، لأن الجواب هو إلغاؤها، لكنها تكمن في الحصول على الإمكانيات لتحقيق هذا الهدف"، مُضيفة ‏أنها ليست ساذجة، وهي تدرك أنها "معركة تتطلّب نفسا طويلا، وأن الموقف الواضح للحزب ‏الاشتراكي المُؤيد للإلغاء يأخذ في الاعتبار النّقص الحالي في وسائل تحقيق الهدف".‏

وشدّت نجاة بلقاسم على أنّها وزميلها وزير الداخلية، مانويل فالس، "لن يقفا مكتوفي الأيدي أمام هذه ‏القضية"، مشيرة إلى أنه من الضروري تفعيل قرار البرلمان الذي صوّت العام الماضي على مشروع ‏قرار لا يمنع الدّعارة فقط  بل يُعاقب زبائنها.‏

المُكرهة والعاهرة ‏

وخصّصت صحيفة "ليبراسيون" الجمعة افتتاحيتها للتّعليق على قضية الدّعارة فأوضحت أن من ‏يُعارض فكرة إلغاءها يتذرّع بسببين أساسيين: أولا، أن قرار من هذا القبيل يتعارض مع حرّية من ‏تمارسن هذه المهنة وزبائنهنّ، وهي الحرّية التي يتشبّث بها جزء كبير من ‏بائعات الهوى.‏

يُذكر أن هناك نوعيين ممّن يمارسن مهنة الدّعارة: المُكرهات على ذلك من قبل شبكات مُختصّة، ‏والعاهرات اللّائي اخترن المُتاجرة بأجسادهنّ بمحض إرادتهنّ.‏

الذّريعة الثانية تكمن في أن منع ممارسة الدّعارة سوف لن يقضي عليها نهائيا، بل سيدفع فقط ‏‏بالعاهرات إلى مزاولة نشاطهنّ بعيدا عن الأنظار، ما قد يزيد من تعقيد الوضع، بحسب الصّحيفة.‏

وهناك في فرنسا من يُطالب بإعادة نظام "البيوت المُغلقة" للبغاء التي كانت منتشرة في البلاد قبل عدّة ‏عقود. ويأتي هذا كنوع من الحلّ البديل لاجتياح بائعات الهوى الشوارع والغابات والطرقات الخارجية. ‏وأظهر تقرير لسنة 2012 أن عدد العاهرات في فرنسا يقدّر ما بين 18 ألف و20 ألف عاهرة.‏

وفي تقرير لها من باريس، تقول وكالة "رويترز" أن "التّسامح مع البغاء في فرنسا يقع في منطقة ‏وسط بين الموقفين في هولندا وألمانيا، حيث يدفع العاملون في مجال الجنس المسجلون ضرائب ‏ويحصلون على مزايا صحية، وبين السّويد حيث يخضع زبائن البغاء لقوانين صارمة". ‏

“جسدي هو تجارتي"‏

وكردّ فعل على مطالبة نجاة بلقاسم بإلغاء الدّعارة، تظاهرت مئات من بائعات الهوى الباريسيات يوم 7 ‏يوليو السبت على مقرُبة من "المولان روج"، في شارع "بيغال" الذي يُعدُّ رمز تجارة الجنس في ‏العاصمة الفرنسية.‏

ورفعت المحتجّات لافتات تطالب بـ"حقهنّ" في مُمارسة ما يعتبرنه "مهنة يرتزّقن منها"، تحت شعار ‏‏“جسدي هو تجارتي".‏

وأيّد مُناصرون بارزون لحقوق المرأة وحُلفاء في الحكومة الوزيرة الاشتراكية. لكن تصريحاتها ‏قُوبلت بسيل من الانتقادات من نقابات العاملين في مجال الجنس، والتي قالت إن مُعاقبة العملاء ‏سيُؤدي إلى ممارسة هذا العمل سرّا، ممّا يُعرض المُومسات للخطر.‏

والتقت نجاة بلقاسم الأربعاء الماضي في مكتبها بثلاث مُمثّلات عن "اتحاد عمال الجنس" (ستراس). ‏لكن المقابلة كانت عبارة عن حوار الطّرشان، بحسب ما جاء في موقع النّقابة التي تخلّت عن الحوار ‏وتُطالب الآن بـ"الوقف الفوري للقمع الذي يُمارس على مُمتهني الدّعارة" وكذلك بـ"استقالة ‏الوزيرة".‏

نقاش عقيم

تحدّثت الكاتبة آليس غارود الجمعة في صحيفة "ليبراسيون" عن مأزق الحكومة الاشتراكية بسبب ‏قضيّة الدّعارة المُزمنة فقالت "صبّت نجاة بالقاسم الزّيت على النار وارتأت الحكومة التلكؤ والقضية ‏قابلة للاشتعال بسبب أو بغير سبب".‏

وأضافت الكاتبة "في واقع الأمر، نجاة بالقاسم لم تفعل شيئا آخر سوى تأكيد موقف ثابت لدى ‏الاشتراكيين، الذين ‏يؤيدون وبشكل رسمي إلغاء الدّعارة، وهو الموقف الذي تبنّته فرنسا منذ العام   ‏‏1960‏‎‏ ويبدو أن هناك إجماعا حول هذه المسألة". ‏

واختتمت بالقول "لكن المشكل يكمن في كيفية تطبيق القانون الذي يُجرّم الدّعارة، لأن هناك أصوات ‏ترتفع كل مرة في فرنسا ضد دعوات التّحريم والقوانين العقابية، باعتبارها تمسّ الحرية الفرديّة".‏






 http://www.ow-news.com/news-action-show-id-825.htm



بائعات هوى يتظاهرن في فرنسا ضد مشروع قانون يعاقب زبائنهم الرجال
بائعات هوى يتظاهرن في فرنسا ضد مشروع قانون يعاقب زبائنهم الرجال
07-03-1432 01:38
إخبارية العويقيلة - متابعات : شهدت باريس أول أمس، الخميس، مسيرة احتجاجية قامت بها أكثر من 200 عاهرة اعتراضا على مشروع قانون فرنسي يطالب بمعاقبة الرجال المترددين على العاهرات، في خطوة تعكس عزم الحكومة الفرنسية على الحد من تزايد أعداد بائعات الهوى في فرنسا.


وذكرت صحيفة "ليبراسيون" الفرنسية أن العاهرات طالبوا في مسيرتهن بضرورة منع صدور هذا القانون، محذرين من أن تضييق الخناق على الرجال سيؤدى إلى تزايد ظاهرة الاغتصاب والتحرش الجنسي.


وقد رفعت المتظاهرات في المسيرة التي اخترقت عدداً من أهم شوارع وميادين باريس لافتات وصفن فيها مشروع القانون بأنه يحد من الحريات العامة على أساس أن لقاء الزبائن بالعاهرات هو نتاج إيجاب وقبول بين طرفين بالغين راشدين.


وردت روزالين باشلو وزيرة التضامن الفرنسية التي تعد من أكثر المؤيدين لمعاقبة الرجال، مؤكدة أن الأمر لا يتعلق باتفاق بين الطرفين، لكنه يتعلق ببيع جسد امرأة لصالح غريزة الرجل، لاسيما وأن العديد من العاهرات يمارسن أقدم مهنة في التاريخ تحت ضغوط رهيبة من الذين يتولون تشغيلهن وحمايتهن.


يشار إلى أن القوانين الفرنسية لا تعاقب حتى الآن الرجال الذين يتلقون بالعاهرات، ويكتفي بإطلاق سراح الرجال في حال حدوث مشاكل إلا إذا كانت العاهرة قاصر.



 http://www.masreat.com/%D9%85%D8%B5%D8%B7%D9%81%D9%89-%D8%B9%D8%A8%D8%AF%D9%87-%D8%AC%D8%B2%D8%A7%D8%A6%D8%B1%D9%8A%D9%8A%D9%86-%D8%A8%D9%84%D8%AF-%D8%B9%D8%A7%D9%87%D8%B1%D8%A7%D8%AA-%D9%81%D9%8A%D8%AF%D9%8A%D9%88/

مصطفى عبده يصف الجزائر بانهم بلد عاهرات و الجزائريين شعب لقيط | فيديو

نشر وتحرير: في Thursday, November 26, 2009, 3:15
هذا المقال نشر في قسم: المصطبة | ويحتوي على: 98 تعليقات فقط .
مصطفى عبده و اعتداء الجزائريين على المصريين
مصطفى عبده و اعتداء الجزائريين على المصريين

مصطفى عبده يصف الجزائر بانهم بلد عاهرات و الجزائريين شعب لقيط | فيديو

مصريات – عادل حسين
شن اللاعب مصطفى عبده هجوما عنيفا على الجزائريين بعد احداث مباراة مصر والجزائر في السودان استخدام فيها العديد من الالفاظ الخارجة واهان شعبا باكمله وتطاول على تاريخ الجزائريين بعدما وصفهم بانهم شعب المليون لقيط .
كان هجوم مصطفى عبده في برنامج الكورة مع دريم الذي يذاع مباشرة على الهواء وعبر عن غضبه بطريقة انفعالية ، تحدث فيها الى الشعب الجزائري بكل عصبية وبعد تلك الحلقة قررت ادارة قناة دريم احالة مصطفى عبده الى التحقيق .

فيديو مصطفى عبده يتهجم على الجزائريين ويصفهم بانهم بلد عاهرات وشعب لقيط



 http://www.nadyelfikr.com/printthread.php?tid=34560




 صيام بعضكم هنا كصيام هذه العاهرات ..!!!! - بسام الخوري - 09-01-2009 12:38 AM

رمضان يضرب سوق «الجنس» بباريس..!
(باريس - دي برس - إسلام أون لاين)

الأضواء البراقة متعددة الألوان التي تدل على محلات «السكس شوب» في شارع «بيجال» بباريس لا تنطفئ ليلاً أو نهاراً داعية روادها إلى «اللذة الحرام»، غير أن هذه المواخير تبدو هذه الأيام شبه خالية، والسبب هو «شهر رمضان» كما يقول «منير» أحد السماسرة الذين يجوبون الشارع بحثاً عن زبائن مفترضين.
ويضيف الشاب «من أصول جزائرية» الذي يحمل إعلانات صغيرة يوزعها على المارة فيها «دعوة لحضور عرض ساخن» في أحد كباريهات الشارع: «نحن في شارع بيجال محاطون في الغالب بالدائرة الثامنة عشرة من باريس، والتي تضم أقلية عربية كبيرة وزبائننا غالبيتهم سكان المنطقة من المغاربيين والأفارقة».

باستثناء بعض السياح الناطقين بالإنجليزية «أمريكيين في الغالب» والذين يتوافدون على كباريه العروض الباريسية الشهيرة «لي مولان روج» (الطاحونة الحمراء)، وبعض السياح اليابانيين الذين يلتقطون بعض الصور أمام النافورة التي تواجهها والذين نزلوا للتو من قطار السياح الصغير في باريس، فإن الشارع الذي تصطف فيه محلات «السكس شوب» يميناً ويساراً يبدو خالياً تقريباً في هذا اليوم الرمضاني.
«زبائننا غالبيتهم من العرب الزائرين أو من المهاجرين والأتراك والأفارقة ومن الشبان من أصول مهاجرة وهم يغيبون فجأة طيلة شهر رمضان ما يؤدي إلى خسائر فادحة بالنسبة لنا»، على حد قول «باولو» أحد المشرفين على محلات الـ«سكس شوب» (المحلات التي تبيع مقتنيات الجنس وأشرطته) في شارع «بيجال» الشهير في الدائرة الثامنة عشرة من باريس.

ويضيف «باولو» لشبكة «إسلام أون لاين»: «الأدهى والأمرّ أن بعضاً من المتعاملات معنا من المومسات العربيات يرفضن العمل بدعوى أنهن يحترمن رمضان».
وتؤكد مراكز استطلاعات الرأي بفرنسا أن ظاهرة العودة إلى التدين تبلغ أوجها بفرنسا في شهر رمضان بالنسبة للأقلية المسلمة، حيث اعتبر مركز الأسواق واستطلاعات الرأي «سي إس إيه» (CSA) الفرنسي المعروف من خلال عينة من ألف مسلم فرنسي فوق سن 18 سنة، أن 90% منهم يلتزمون التزاماً كاملاً بصيام رمضان، في حين قال مركز «IFOP» في استطلاع آخر أجري قبل شهر رمضان، إن «نسبة الصائمين من الشباب تبلغ حوالي 70%».
ويجمع العديد من مشرفي محلات الـ«سكس شوب» التي تنتشر في شارع «بيجال» أن نسبة أرباحهم تنخفض بصورة كبيرة خلال شهر رمضان، حيث يقول «باولو»: «إنني أخسر ما يزيد عن 60% من الزبائن خلال هذا الشهر».

ويضيف صاحب المحل: «معظم زبائني هم من ذوي الديانة الإسلامية سواء كانوا عرباً أو أفارقة ومن شباب الجيل الثاني من أبناء المهاجرين، الذين بمجرد أن يقترب شهر رمضان ينقطعون عن التوافد على المحل، وهو الأمر الذي يؤكده لي زملائي في المحلات الأخرى»، كما يضيف صاحب محل الـ«سكس شوب»: «نهاية هذا الصيف عرفنا انتكاسة بقدوم رمضان بالنظر إلى خسارتنا أيضاً زبائننا من السياح من الأثرياء العرب المتوافدين على باريس صيفاً والذين يعتبرون من أكثر زبائننا تبذيراً من أجل اللذة».
ويأتي هذا الكساد «الرمضاني» لمحلات الجنس في الوقت الذي تقول فيه كل التقارير الاقتصادية: «إن تجارة ومحلات البغاء والجنس» بقيت في منأى إلى حد الآن عن الأزمة الاقتصادية التي تضرب الأسواق الاقتصادية العالمية والغربية على وجه الخصوص، حيث تقول ذكرت مجلة «ستراتيجي ماجازين» الاقتصادية الفرنسية في عددها لشهر نيسان الماضي: «إن المبيعات المتعلقة بالجنس وأشرطته قد ارتفعت في العام الماضي إلى 29%، وإن هناك زيادة بنسبة 20% في رواد هذه المحلات خلال العام نفسه».

وغير بعيد عن شارع «بيجال» وعلى امتداد أرصفة شارع «سانت ديني» في الدائرة العاشرة والمعروف بباريس بكونه شارع البغاء بلا منازع، تغيب بصفة شبه كلية «المومسات» العربيات واللاتي ينحدر معظمهن من بلدان المغرب العربي في الوقت الذي تملأ «هذا الفراغ» مومسات فرنسيات أو من شرق أوروبا أو حتى الصينيات اللاتي ازداد عددهن في السنوات الأخيرة.
ومن المفارقات أن أرصفة «المومسات» تفصلها أمتار قليلة عن أرصفة شارع «فريبورج سانت ديني»، حيث تنصب طاولات الحلويات الرمضانية وحيث توجد ثلاثة مساجد دفعة واحدة تابعة للجاليات الباكستانية والتركية والعربية.

وبالنظر إلى تواجد «مسجد علي» التابع لجماعة الدعوة والتبليغ ومسجد «المركز الثقافي الإسلامي التركي» و«مسجد تنسيقية الباكستانيين» في مواجهة شارع «سانت ديني»، فإن معظم المومسات العربيات يتوارين عن الأنظار ويختفين من أرصفة الشارع طيلة شهر رمضان، كما يوضح لـ«إسلام أون لاين» أحد بائعي اللحم الحلال من الباكستانيين بالشارع ذاته.
ويضيف: «البعض منهن يخرجن من شققهن الصغيرة في الشارع ويأتين إلى المحلات المجاورة قبيل ساعات من غروب الشمس من أجل شراء ما يلزمهن من أجل الإفطار»، ويضيف البائع مبتسماً: «من يدري..؟! ربما يلتزمن أيضاً بصيام رمضان ويتبن إلى الله».

وتؤكد مراكز استطلاعات الرأي بفرنسا أن ظاهرة العودة إلى التدين تبلغ أوجها بفرنسا في شهر رمضان بالنسبة للأقلية المسلمة، حيث اعتبر مركز الأسواق واستطلاعات الرأي «سي إس إيه» (CSA) الفرنسي المعروف من خلال عينة من ألف مسلم فرنسي فوق سن 18 سنة، أن 90% منهم يلتزمون التزاماً كاملاً بصيام رمضان، في حين قال مركز «IFOP» في استطلاع آخر أجري قبل شهر رمضان، إن «نسبة الصائمين من الشباب تبلغ حوالي 70%».

242424


RE: صيام بعضكم هنا كصيام هذه العاهرات ..!!!! - youssefy - 09-01-2009 01:31 AM

نفاق ذاتي مزمن بعيد عنك....
مثال اخر اعيشه يوميا مع الطلبة المغاربة المقيمين في فرنسا
لا ياكلون لحم الخنزير لعنه الله....لكن يستحلون لانفسهم كل نساء اهل الكتاب و المشركين....الفرنسويات الفاتنات و الغير الفاتنات ايضا...حلال بلال فوق السرير...لكن الخنزير في المعدة....حرام حرام حرام
و السلام عليكم و رحمة النفاق و بركاته


RE: صيام بعضكم هنا كصيام هذه العاهرات ..!!!! - فلسطيني كنعاني - 09-01-2009 09:56 AM

شو احكي لأحكي على القصص اللي بشوفها انا من نماذج للمسلمين هنا في دبي !!!! إذا كان هناك رب يجب أن يعبدوه فهو إله التناقض !!

كسل + نوم ثقيل بعد الظهر + عصبية مصطنعة و غير مبررة بحجة الصيام + دعارة بعد الافطار يليها صلاة التراويح !!!

أنا نفسي أفهم لما أدخل في نقاشات دينية مع بعض من هؤلاء المسلمين تجدهم يدافعون عن الخرافات بلا هوادة ، حين يتم الابتعاد عن موضوع الدين تجد من نفس الاشخاص من يتكلم عن العهر و مراكز المساج و ال ( Happy Ending ) و كيف أنهم يشتاقو لحياة ال Night clubs و مشاريع ما بعد عيد الفطر الذي سيكون مليئا بالعربدة !!!

من الواقع العملي و من التناقض بل و الكذب المكشوف أرى ان الذي يقول ان الدين يوفر وازعا أخلاقيا كاذب ابن كاذب .... بصراحة الاخلاق مسألة فيها رقابة ذاتية و كون الانسان مؤمن بوجود خالق أو بنصوص قديمة مليئة بالخرافات شيء .. و كونه يمارس الرقابة الذاتية على نفسه شيء اخر.




 http://sawtokom.com/%D8%A3%D8%AE%D8%A8%D8%A7%D8%B1%20%D9%85%D8%AA%D9%86%D9%88%D8%B9%D8%A9/%D9%81%D8%B6%D8%A7%D8%A1%20%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%B3%D8%B1%D8%A9/789/%D8%A8%D8%B1%D9%84%D9%85%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9%20%D8%A7%D8%B3%D8%AA%D9%82%D9%84%D8%A7%20%D9%84%D9%8A%D8%A9%20%D8%AA%D8%AF%D8%A7%D9%81%D8%B9%20%D8%B9%D9%86%20%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%A7%D9%87%D8%B1%D8%A7%D8%AA.html

برلمانية استقلا لية تدافع عن العاهرات


دافعت القيادية  في حزب الاستقلال والمستشارة بالغرفة الثانية للبرلمان، خديجة الزومي، في جلسة اليوم على الدعارة وقالت بانها تساهم في ميزانية الدولة، وذلك في تعقيب لها على جواب رئيس الحكومة، عبد الإله بنكيران، على سؤال متعلق بقضايا وانتظارات المرأة المغربية في برامج وسياسات الحكومة، في إطار الجسلة الشهرية المخصصة للأسئلة حول السياسيات العمومية.صوتكم


 - فلتخرج بناتها وبناتمن عائلتهاللدعارة وتتقي الله في بنات وطننا يكفيهن ما يعانينه وعليها ان تتوب قبل ان تفاجا

علي

توبييامسؤولة عن رعاية مصلحة البلد


 http://www.asrarona.com/16722.html






 http://www.asrarona.com/wp-content/uploads/2014/06/sara_pute_france.jpg

عاهرة مغربية بفرنسا: صورت عشرات أفلام البورنو وأنا “متفاهمة مع الواليدة”

تصنيف: أخبار العالمإتصل بنا

للوهلة الأولى كان الانطباع القبلي ينبئ بأن هذه المغربية التي اشتهرت بصناعة البورنو سترفض الإدلاء بتصريح لموقع مغربي، لكن بمجرد ربط الاتصال بها تحدثت بطلاقة، ولم تخف شيئا باعتبار ما تقوم به حسب تعبيرها مهنة.
أحد الأصدقاء بالعاصمة الباريسية استطاع أن يصل إلى رقم هاتف هذه الممثلة التي تسمي نفسها “سارة”، والتي لم تتردد في البوح، لأنها “ماعندها مناش تخاف”، حسب قولها، و”متفاهمة مع والدتها”، أما والدها فقد توفى بعد أشهر على ولادتها.
تعترف سارة، بأن علاقتها بأفلام الجنس بدأت عندما التقاها أحد المنتجين في إحدى العلب الليلية، واقترح عليها الفكرة التي عارضتها في البداية، قبل أن تستسلم للإغراء المالي المعروض عليها، مقابل تصوير “كليب جنسي”.
تقول سارة: كانت البداية فاشلة، لكن المنتج ساعدني على تطوير “مهاراتي”.
الخطوة الأولى كانت بكليب مثير انتشر كالنار في الهشيم بين الشباب المراهقين بفرنسا، الذين شرعوا في تداوله وتناقله على هواتفهم المحمولة عن طريق “البلوتوت”، هذا الكليب يصورني وأنا أرتدي ملابس شبه عارية وأرقص بشكل مثير للغرائز. وقد حقق شهرة كبيرة بين أوساط الشباب الذين تسابقوا بلهفة من أجل اقتناء هذا “الكليب الجنسي”.
سارة التي لا تجد حرجا في امتهان هذه الحرفة، رغم إلحاحنا، لم ترغب في الكشف عن المقابل المادي الذي تحصل عليه، قدمت سارة نفسها أنها ممثلة صورت عشرات الأفلام مع شبان فرنسيين.

المصدر: http://www.asrarona.com/16722.html#ixzz37xD5A4ak




 http://sport.elfagr.org/Detail.aspx?nwsId=105357&secid=3&vid=2

العاهرة زاهية التى هزت عرش "فرنسا" تكشف علاقتها بابطال الافلام "المصرية"

1/26/2013   5:47 PM
العاهرة زاهية التى هزت عرش "فرنسا" تكشف علاقتها بابطال الافلام "المصرية"

خــاص .. الفجر الرياضي

 
 
مازالت الجزائرية الأصل زاهية دهار فتاة الهوى التي مارست الجنس مع نجوم المنتخب الفرنسى الثلاثى الدولي الفرنسي فرانك ريبيري وكريمة بنزيمة وسيدنى جوفو فى أوقات سابقة من عام 2008 تتصدر أغلفة المجلات العالمية برغم مرور مدة خمس سنوات على الفضيحة الجنسية التى هزت عرش الكرة الفرنسية بصفة خاصة والكرة العالمية بصفة عامة.
 
وأجرت جريدة "VSD" الفرنسية حواراً طويلاً مع العاهرة الجزائرية زاهية، اعترفت خلالها بأنها تعشق كل انواع الكلاب لوفائهم، بالإضافة إلى استمتعها وعشقها للإفلام المصرية خصوصاً الكوميدية منها، مُشيده بإداء الفنانين المصريين جميعاً.
 
وكانت زاهية قد جعلث الثنائى الفرنسى كريم بنزيمة وفرانك ريبيري يمثلان أمام القضاء الفرنسي مُنذ عام تقريباً، حيث تم إتهامهم في قضية دعارة بسبب إقامة علاقات غير مشروعة معها وهى "قاصر

شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية - العاهرة زاهية التى هزت عرش "فرنسا" تكشف علاقتها بابطال الافلام "المصرية"


 http://www.nadyelfikr.com/printthread.php?tid=34560


 صيام بعضكم هنا كصيام هذه العاهرات ..!!!! - بسام الخوري - 09-01-2009 12:38 AM

رمضان يضرب سوق «الجنس» بباريس..!
(باريس - دي برس - إسلام أون لاين)

الأضواء البراقة متعددة الألوان التي تدل على محلات «السكس شوب» في شارع «بيجال» بباريس لا تنطفئ ليلاً أو نهاراً داعية روادها إلى «اللذة الحرام»، غير أن هذه المواخير تبدو هذه الأيام شبه خالية، والسبب هو «شهر رمضان» كما يقول «منير» أحد السماسرة الذين يجوبون الشارع بحثاً عن زبائن مفترضين.
ويضيف الشاب «من أصول جزائرية» الذي يحمل إعلانات صغيرة يوزعها على المارة فيها «دعوة لحضور عرض ساخن» في أحد كباريهات الشارع: «نحن في شارع بيجال محاطون في الغالب بالدائرة الثامنة عشرة من باريس، والتي تضم أقلية عربية كبيرة وزبائننا غالبيتهم سكان المنطقة من المغاربيين والأفارقة».

باستثناء بعض السياح الناطقين بالإنجليزية «أمريكيين في الغالب» والذين يتوافدون على كباريه العروض الباريسية الشهيرة «لي مولان روج» (الطاحونة الحمراء)، وبعض السياح اليابانيين الذين يلتقطون بعض الصور أمام النافورة التي تواجهها والذين نزلوا للتو من قطار السياح الصغير في باريس، فإن الشارع الذي تصطف فيه محلات «السكس شوب» يميناً ويساراً يبدو خالياً تقريباً في هذا اليوم الرمضاني.
«زبائننا غالبيتهم من العرب الزائرين أو من المهاجرين والأتراك والأفارقة ومن الشبان من أصول مهاجرة وهم يغيبون فجأة طيلة شهر رمضان ما يؤدي إلى خسائر فادحة بالنسبة لنا»، على حد قول «باولو» أحد المشرفين على محلات الـ«سكس شوب» (المحلات التي تبيع مقتنيات الجنس وأشرطته) في شارع «بيجال» الشهير في الدائرة الثامنة عشرة من باريس.

ويضيف «باولو» لشبكة «إسلام أون لاين»: «الأدهى والأمرّ أن بعضاً من المتعاملات معنا من المومسات العربيات يرفضن العمل بدعوى أنهن يحترمن رمضان».
وتؤكد مراكز استطلاعات الرأي بفرنسا أن ظاهرة العودة إلى التدين تبلغ أوجها بفرنسا في شهر رمضان بالنسبة للأقلية المسلمة، حيث اعتبر مركز الأسواق واستطلاعات الرأي «سي إس إيه» (CSA) الفرنسي المعروف من خلال عينة من ألف مسلم فرنسي فوق سن 18 سنة، أن 90% منهم يلتزمون التزاماً كاملاً بصيام رمضان، في حين قال مركز «IFOP» في استطلاع آخر أجري قبل شهر رمضان، إن «نسبة الصائمين من الشباب تبلغ حوالي 70%».
ويجمع العديد من مشرفي محلات الـ«سكس شوب» التي تنتشر في شارع «بيجال» أن نسبة أرباحهم تنخفض بصورة كبيرة خلال شهر رمضان، حيث يقول «باولو»: «إنني أخسر ما يزيد عن 60% من الزبائن خلال هذا الشهر».

ويضيف صاحب المحل: «معظم زبائني هم من ذوي الديانة الإسلامية سواء كانوا عرباً أو أفارقة ومن شباب الجيل الثاني من أبناء المهاجرين، الذين بمجرد أن يقترب شهر رمضان ينقطعون عن التوافد على المحل، وهو الأمر الذي يؤكده لي زملائي في المحلات الأخرى»، كما يضيف صاحب محل الـ«سكس شوب»: «نهاية هذا الصيف عرفنا انتكاسة بقدوم رمضان بالنظر إلى خسارتنا أيضاً زبائننا من السياح من الأثرياء العرب المتوافدين على باريس صيفاً والذين يعتبرون من أكثر زبائننا تبذيراً من أجل اللذة».
ويأتي هذا الكساد «الرمضاني» لمحلات الجنس في الوقت الذي تقول فيه كل التقارير الاقتصادية: «إن تجارة ومحلات البغاء والجنس» بقيت في منأى إلى حد الآن عن الأزمة الاقتصادية التي تضرب الأسواق الاقتصادية العالمية والغربية على وجه الخصوص، حيث تقول ذكرت مجلة «ستراتيجي ماجازين» الاقتصادية الفرنسية في عددها لشهر نيسان الماضي: «إن المبيعات المتعلقة بالجنس وأشرطته قد ارتفعت في العام الماضي إلى 29%، وإن هناك زيادة بنسبة 20% في رواد هذه المحلات خلال العام نفسه».

وغير بعيد عن شارع «بيجال» وعلى امتداد أرصفة شارع «سانت ديني» في الدائرة العاشرة والمعروف بباريس بكونه شارع البغاء بلا منازع، تغيب بصفة شبه كلية «المومسات» العربيات واللاتي ينحدر معظمهن من بلدان المغرب العربي في الوقت الذي تملأ «هذا الفراغ» مومسات فرنسيات أو من شرق أوروبا أو حتى الصينيات اللاتي ازداد عددهن في السنوات الأخيرة.
ومن المفارقات أن أرصفة «المومسات» تفصلها أمتار قليلة عن أرصفة شارع «فريبورج سانت ديني»، حيث تنصب طاولات الحلويات الرمضانية وحيث توجد ثلاثة مساجد دفعة واحدة تابعة للجاليات الباكستانية والتركية والعربية.

وبالنظر إلى تواجد «مسجد علي» التابع لجماعة الدعوة والتبليغ ومسجد «المركز الثقافي الإسلامي التركي» و«مسجد تنسيقية الباكستانيين» في مواجهة شارع «سانت ديني»، فإن معظم المومسات العربيات يتوارين عن الأنظار ويختفين من أرصفة الشارع طيلة شهر رمضان، كما يوضح لـ«إسلام أون لاين» أحد بائعي اللحم الحلال من الباكستانيين بالشارع ذاته.
ويضيف: «البعض منهن يخرجن من شققهن الصغيرة في الشارع ويأتين إلى المحلات المجاورة قبيل ساعات من غروب الشمس من أجل شراء ما يلزمهن من أجل الإفطار»، ويضيف البائع مبتسماً: «من يدري..؟! ربما يلتزمن أيضاً بصيام رمضان ويتبن إلى الله».

وتؤكد مراكز استطلاعات الرأي بفرنسا أن ظاهرة العودة إلى التدين تبلغ أوجها بفرنسا في شهر رمضان بالنسبة للأقلية المسلمة، حيث اعتبر مركز الأسواق واستطلاعات الرأي «سي إس إيه» (CSA) الفرنسي المعروف من خلال عينة من ألف مسلم فرنسي فوق سن 18 سنة، أن 90% منهم يلتزمون التزاماً كاملاً بصيام رمضان، في حين قال مركز «IFOP» في استطلاع آخر أجري قبل شهر رمضان، إن «نسبة الصائمين من الشباب تبلغ حوالي 70%».

242424


RE: صيام بعضكم هنا كصيام هذه العاهرات ..!!!! - youssefy - 09-01-2009 01:31 AM

نفاق ذاتي مزمن بعيد عنك....
مثال اخر اعيشه يوميا مع الطلبة المغاربة المقيمين في فرنسا
لا ياكلون لحم الخنزير لعنه الله....لكن يستحلون لانفسهم كل نساء اهل الكتاب و المشركين....الفرنسويات الفاتنات و الغير الفاتنات ايضا...حلال بلال فوق السرير...لكن الخنزير في المعدة....حرام حرام حرام
و السلام عليكم و رحمة النفاق و بركاته


RE: صيام بعضكم هنا كصيام هذه العاهرات ..!!!! - فلسطيني كنعاني - 09-01-2009 09:56 AM

شو احكي لأحكي على القصص اللي بشوفها انا من نماذج للمسلمين هنا في دبي !!!! إذا كان هناك رب يجب أن يعبدوه فهو إله التناقض !!

كسل + نوم ثقيل بعد الظهر + عصبية مصطنعة و غير مبررة بحجة الصيام + دعارة بعد الافطار يليها صلاة التراويح !!!

أنا نفسي أفهم لما أدخل في نقاشات دينية مع بعض من هؤلاء المسلمين تجدهم يدافعون عن الخرافات بلا هوادة ، حين يتم الابتعاد عن موضوع الدين تجد من نفس الاشخاص من يتكلم عن العهر و مراكز المساج و ال ( Happy Ending ) و كيف أنهم يشتاقو لحياة ال Night clubs و مشاريع ما بعد عيد الفطر الذي سيكون مليئا بالعربدة !!!

من الواقع العملي و من التناقض بل و الكذب المكشوف أرى ان الذي يقول ان الدين يوفر وازعا أخلاقيا كاذب ابن كاذب .... بصراحة الاخلاق مسألة فيها رقابة ذاتية و كون الانسان مؤمن بوجود خالق أو بنصوص قديمة مليئة بالخرافات شيء .. و كونه يمارس الرقابة الذاتية على نفسه شيء اخر.


 http://www.lahona.com/2010/12/29/11675/%D8%B9%D8%A7%D9%87%D8%B1%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D9%85%D9%87%D9%88%D8%B1%D9%8A%D8%A9-%D9%88%D8%BA%D9%88%D8%A7%D9%86%D9%8A-%D8%AF%D8%AE%D9%84%D9%86-%D8%A7.html

عاهرة الجمهورية وغواني دخلن التاريخ
لهن - شيرين صبح:

كرستين جونكور
كرستين جونكور
حكاية كريستين دوفييه جونكور، هي حكاية أزلية.. حكاية المرأة التي تسقط تحت وطأة سحر الترنيمة الأبدية.. المتعة والثروة والسلطة. ثم ما إن ينكشف أمرها حتى يهاجمها الذين دفعوها للسقوط، وينضم إليهم الفاشلون والفاشيون.
إن حكايتها هي حكاية قديمة – جديدة، وقعت بالأمس وستقع غدا.. حكاية التسلق على غرائز الرجال.. هي حكاية إيفيتا أو إيفا بيرون في الأرجنتين، وحكاية كلاريتا بيتاشي عشيقة موسوليني في إيطاليا، وحكاية مونيكا كلينتون في الولايات المتحدة.. حكايات غواني دخلن التاريخ من باب السياسة السري.
في كتابها “الحريم والسلطة.. من أميرات الشرق إلى عاهرة الجمهورية” الصادر عن سلسلة كتاب اليوم، تروي لنا سلمى قاسم جودة، قصة كريستين تلك المرأة الحالمة التي جاءت من جوف الريف لتصبح شخصية طاغية التأثير خاصة على كبار المسئولين والسياسيين، حتى أصبحت توصف بأنها أخطر امرأة في فرنسا.
كان رولان دوماس وزير خارجية فرنسا من ألمع رجال الرئيس فرانسوا ميتران، وقد بدأت علاقة كريستين به عندما كانت مسئولة عن العلاقات العامة في “ألف أكيتين” أكبر شركة بترول في فرنسا، وكان عليها أن تكون همزة الوصل بين الشركة ووزارة الخارجية، فنشأت صداقة بينها وبين الوزير، ثم وجدت من رؤسائها تشجيعاً لهذه الصداقة من أجل تحقيق المزيد من الأرباح، وما أن انكشفت الفضيحة حتى تنكرت الشركة لها وأنكرت أنها تعرفها، وهو ما جعلها تتهم بانتحال وظيفة وهمية، وتتهم بالاختلاس والتورط في صفقات سلاح مشبوهة واستغلال النفوذ والفساد السافر، وكلها قضايا أمن دولة.بدأت القصة في خريف 1997 عندما كان الصراع السياسي في فرنسا على أشده، وقد روت كريستين قصتها في كتاب بعنوان “عاهرة الجمهورية” الذي اختارت عنوانه بنفسها رغم استنكار عائلتها. وقصدت به أن تبصق على الرجال الذين عرفتهم في حياتها وحولوها من فتاة ريفية بسيطة إلى زوجة يدفعها زوجها إلى فراش كبار المسئولين والوزراء ورجال الأعمال، ليمرر صفقات شركة البترول التي يعمل بها.
تقول كريستين في كتابها “ليالي طويلة في السجن هجرني النعاس.. وكانت وسيلتي الوحيدة للهرب من الواقع الحزين هو استرجاع الماضي.. فلم يعد لي سواه احتمي به. لقد نشأت في بيئة ريفية متواضعة.. الأب والأم يعملان في مجال التعليم.. كنت طفلة صغيرة ومصدر فخر لهما.. وكنت كنزهما الثمين.. وكانا أن قاما بكثير من التضحيات كي أتمتع بحياة أفضل.. إن أبي لم يستطع أن يمنحني بيانو الأثرياء المعروف.. لكنه منحني بيانو الفقراء.. الأكورديون.
رويدا رويدا بدأت الطفولة تهجرني، وبدأت الأنوثة تزحف عليّ قبل موسمها.. لقد أصبحت جميلة، الشباب يحوم حولي.. يقولون إن في عيني لون الحياة.. زرقة البحر، وخضرة أشجار الخريف المبللة.. ولكني كنت أهرب منهم.. وفي السابعة عشرة من عمري قابلته.. قابلت بيرتييه.. كنا نهرب إلى الدروب العتيقة عندما يسدل الليل ستائره فنشعر بالقمر حتى لو في ليالي اختفاءه.. وتزوجنا، ورزقت منه بطفل.. ثم انتهت قصتنا.. ولم يبق منها سوى ذهابي إلى المحكمة كي أحصل على نفقة لابني الذي كان معتل الصحة.. ولم يعد أبوه الذي صعد سلم الوزارة يراه”.
خليلة دوماس
رولان دوماس
رولان دوماس
“الحياة في السجن أقرب إلى حياة الحيوانات.. عزائي الوحيد قصائد الشعر التي كنت أقرأها في مكتبة السجن.. كنت احلم أحيانا بأن يطلقوا سراحي.. فأنا لم اقترف أي ذنب.. لكن كيف يمكن أن يجري ذلك وأنا امرأة متهمة في قضية سياسية ومالية زلزلت الإعلام وفجرت البراكين الخاملة.. وأهم من كل شيء كما تقول الصحافة أنني امرأة جذابة.. مغرية.. طاغية الحسن.. مما يوحي بالندم والحسرة لبعض الرجال الذين صادفتهم بشكل عابر.. أصبحت المرأة الغامضة التي هزت الدولة العظيمة.. المحامي قال لي عليّ أن أدرك خطورة وضعي.. فأنا في قلب قضية أمن دولة.. وأنا خليلة رولان دوماس.. وزير الخارجية السابق، وهو وقت القضية الرجل الخامس في الدولة، ورئيس اللجنة العليا للدستور.. وعلى شاشة التلفزيون أصبحت فقرة دائمة مثل المسلسلات بجوار صورة الوزير، الذي بدا على الشاشة مهزوما، يعاني الانكسار مثل كل ما هو شامخ.. إن الهزيمة تأتي دائما من الداخل.. أنا وهو نمر الآن بالأسوأ بعد أن عرفنا معا من قبل الأفضل”.
تتابع كريستين: علم رولان دوماس بوجودي في الدنيا عام 1987 من خلال أصدقائنا، وأثناء حملته الانتخابية زارني في بيت عائلتي الريفي.. هو من نفس جيل والدي، وله نفس المعتقدات السياسية، ونفس الجذور الريفية البسيطة. وهو مثل أمي كان فيما مضى في المقاومة الفرنسية ضد الاحتلال النازي.. ماضيه أكسبه قوة وقدرة على احتمال الألم، فهو لم يذهب قط على طبيب.
في منزلنا الريفي كان دوماس دائما الرجل المرتبط بالأرض، بالجذور.. وليس المحامي الشهير والوزير البارع، وقد كان تذوقنا للفن هو البداية والأساس في علاقتنا، كنا نستمع معا إلى الموسيقى في خشوع وتضرع، لقد كان رجلا مولعا بالإبداع.. لم أكن أتخيل في ذلك الوقت إن العاطفة سوف تجرفنا إلى ما هو بعيد وعميق ومجهول.. وأثناء الحملة الانتخابية كان زوجي السابق منافسا له وقد عاتبني على حماسي لدوماس. وبفوز دوماس توقفت مؤقتا علاقتنا، وقال لي مودعا: سوف نتقابل قريبا.. يجب أن تستمري بالاهتمام بي.. قلت: لماذا؟ قال ضاحكا: من أجل الجمهورية.. من أجل فرنسا.
كان هناك 44 متهما في القضية كلهم هاربون، بينما سجنت كريستين وحدها، وتحكي في كتابها عن الفريد سيرفان أحد المتهمين الهاربين، والذي كان مرشحا لأحد شركات البترول، ومن ثم طمع زوجها في الحصول على منصب بشركة البترول، مما جعله يقول لزوجته “اذهبي إلى الوزير دوماس.. كلميه.. حاصريه”.. كان كلامه يحمل في طياته تلميحا، سرعان ما أصبح تصريحا.
رولان دوماس مع كريستن جونكور
رولان دوماس مع كريستن جونكور
سرعان ما طرد سيرفان الزوج من اللعبة، ثم عرض على كريستين – التي كانت تسعى للحصول على الطلاق - العمل في وظيفة مسئولة العلاقات العامة التي تقوم بهمزة الوصل بين شركة البترول العملاقة ووزارة الخارجية.. بدا سيرفان يتدخل في مظهرها وملابسها، وأنهى في حياتها زمن الجينز والأحذية الكاوتش، فبدأت تختار ملابسها من أشهر بيوت الأزياء الباريسية، وعاشت في عالم الساحرات عندما تتحول ملابس سندريلا البالية الرثة إلى أجمل الثياب وأروعها.
” لقد علمني سيرفان كيف نعقد الصفقات العملاقة والتعامل مع الوسطاء والسماسرة وكيف تنفق ملايين الدولارات في البيع والشراء.. ليس لدي مكتب في شركة “إلف” ولكن مقري في مكان أخر.. سافرت إلى العديد من بلدان أفريقيا، وكانت الشركة تتعمد أن يراني الزعماء مع الوزير”.
حواديت الساحرات
تحت عنوان “حواديت الساحرات” تحكي كريستين عن علاقة الحب التي جمعت بينها وبين الوزير، فتقول: رولان دوماس رجل ضخم يشبه والدي من ناحية الشكل والعمر وكان من الممكن أن يلجم فارق السن، مشاعري نحوه ولكن بمرور الوقت اكتشفت ثراءه الفكري والثقافي وخياله الخصب. كان وزيري العاشق يشبه الطبيعة في بلدتي بالمدن الخرافية للساحرات حيث مغارات ملوك الجان.. كان الحب بيننا تارة ترتيلا سماويا وتارة قصيدة برية وأحيانا لحنا غجريا.
وهكذا استسلمنا لعواطفنا الجارفة وليكن ما يكون، لقد كان دوماس يتعلم الصينية والروسية والفارسية وكان ينصحني بالقراءة لعظماء الأدب باللغة الأصلية فما أحلى بوشكين مثلا بالروسية.. كم من أمسيات أمضيناها في فيينا لزيارة منزل فرويد وبيتهوفن وفاجنر، وفي نوفمبر 1990 رافقته إلى الإسكندرية من أجل افتتاح الجامعة الفرانكوفونية، وكان على رأس المدعوين الرئيس حسني مبارك وفرانسوا ميتران.
كنت في بداية عملي معه أحاول اختراق القوقعة التي يختبئ في داخلها فكان يتحتم عليّ فهمه وإثارة إعجابه من أجل التأثير عليه في ناحية العمل، وكنت أحاول جاهدة السيطرة على مشاعري، ولكن تحت وطأة اتصالاتنا المكثفة ورحلاتنا المتعددة فاجأنا كائن ثالث تحكم في أقدارنا هو الحب”.
لم تكن كريستين تقريبا تترك دوماس، حتى أنه أثناء حرب الخليج كان جيمس بيكر وزير خارجية أمريكا السابق يتصل بها في منزل دوماس الريفي، ووقعت شركة “إلف” عقودا باهظة على الرغم من الحصار المحكم على العراق.
قصر الاليزيه
قصر الاليزيه
المأساة الأخرى كما ترويها كريستين بدأت في رحلة إلى جنيف مع سيرفان، عندما أرادت إحدى الشركات بيع فرقاطات وطائرات ميراج 2000 إلى تايوان، وبما أن الرئيس ديجول كان قد وقع اتفاقية مع الصين تحظر تسليح تايوان، فإن الصفقة كانت متعثرة حيث هددت الصين بقطع علاقاتها الدبلوماسية مع فرنسا إذا ما تمت الصفقة.
بدأ سيرفان يلح على كريستين قائلا: ما جدوى وجودك إذا لم تستطيعي التأثير على الوزير، سوف تحصلين على 45 مليون فرنك عمولة. وسألته: هل العمولة شرعية؟ فأجابها: بالطبع نعم فإن الفائدة سوف تعم على الشعب المسكين حيث أنها سوف تساعد على القضاء على البطالة.
على الرغم من رفض دوماس، فإن الإليزيه قرر قبول الصفقة وبالتالي وقعت الفضيحة الثانية، قيل إن السماسرة سهلوا الصفقة مع الحكومة الفرنسية وحصلوا على 500 مليون دولار عمولات. تقول كريستين “لقد اشتعلت حرب العمالقة والحيتان من أجل اسكاتي ووضع مبلغ 45 مليون فرنك باسمي في جنيف وهكذا أضيف إليّ تهمة الاختلاس”.
لكي تدفع كريستين الكفالة الخاصة بها للخروج من السجن وهي مليون فرنك، كتبت “عاهرة الجمهورية”
التي كان عائدها 600 مليون فرنك، ثم اضطرت لبيع صورها مع دوماس على البلاج إلى مجلة “باري ماتش”.


 http://www.achahed.com/2013-05/article-34362.htm


شواذ تونس احتفلوا بزواج شواذ فرنسا فجلبوا عاهرات اكرانيا..

شواذ
لم تكن مصادفة تلك التي جمعت في يوم واحد بين القيام على مراسم اول زواج للشواذ في تاريخ فرنسا وبين بعض “العاهرات” الاجنبيات اللواتي قمن بتعرية صدورهن امام المحكمة الابتدائي بتونس العصامة ، المصادفة بريئة تماما من هذا الامر لان بعض الأيادي المحلية المقاطعة لمصلحة وهوية وتاريخ بلادها والمقاطعة ايضا لعصارة الحضارة الفرنسية والمصرة بل المختصة في جلب فضلات هذه الحضارة الى بلادنا ، هذه الايادي تحينت مؤتمر انصار الشريعة وما يعنيه من استنفار وارسلت تلك الفتاة المريضة لتشعل النار وتخصب الفتنة ، ثم هاهي نفس الايادي القذرة تحتفل بزواج المثليين في فرنسا على طريقتها فتجلب لبلادها مظاهر العهر بدل جلب الاستثمارات.

 

 

 

 

 http://www.allpress.pro/multimedias/163611

 

فرنسا قانون يغرم زبناء العاهرات 1500اورو

 

فرنسا قانون يغرم زبناء العاهرات 1500اورو





 http://www.d1g.com/forum/show/4033577



إضافه رد جديد



صور عاهرات فرنسا يتظاهرن ضد ساركوزي : من حقنا التحرش بالرجال (مع الصور)
 
 
 
انطلقت في حي "بيغال" شمال العاصمة مظاهرة من نوع آخر، سارت فيها 200 بائعة هوى احتجاجا على قانون يحدد نشاطهن. ورفعت المتظاهرات اللواتي سار معهن، ايضا، رجال يمارسون مهنة بيع الجسد، لافتات ضد قانون جديد يسمي بـ"قانون ساركوزي" اصدره وزير الداخلية الفرنسي عام 2003 ويعاقب فيه التحرش العلني الذي تقوم به العاهرات في الشوارع لاجتذاب الزبائن. وتصدرت المسيرة ممثلات عن الجمعيات التي تدافع عن "العاملات في مهنة الجنس"، وهي التسمية التي تعتمدها فتيات الليل لنشاطهن. وقالت الناطقة باسمهن ان هؤلاء العاملات يدفعن الضريبة على الدخل ويفين بالنسبة المقدرة عليهن لدائرة الضمان الاجتماعي، وبالتالي فإن من حقهن النزول الى الشوارع وممارسة مهنتهن بحرية. يذكر ان بائعات الهوى في فرنسا يعشن ازمة كساد غير مسبوق، خصوصا بعد نزول حسناوات اوروبا الشرقية الى الساحة واستحواذهن على جانب مهم من سوق البغاء وكسرهن للاجور الباهظة التي كانت تفرضها الفرنسيات. ويذكر انه بعد بداية العمل بقانون ساركوزي، بات من الصعب على الرجال الباحثين عن المتعة في شوارع المدن الفرنسية ان يميزوا بين بائعات الهوى وبين غيرهن من عابرات السبيل. فقد تخلت الغانيات عن "الماكياج" الثقيل واطلن تنوراتهن، وسترن فتحات صدورهن، في سبيل التحايل على القانون الخاص بتنظيم اقدم مهنة في التاريخ.
عاهرات فرنسيات ضد ساكوزي: من حقنا التحرش بالرجال!
 
عاهرات فرنسيات ضد ساكوزي: من حقنا التحرش بالرجال!
عاهرات فرنسيات ضد ساكوزي: من حقنا التحرش بالرجال!
عاهرات فرنسيات ضد ساكوزي: من حقنا التحرش بالرجال!









http://www.masress.com/moheet/2071392

ديلى ميل» : بالصور ... مصورة فرنسيه تعرض حياه العاهرات بعد اعتزال مهنتهم

نشر في محيط يوم 22 - 05 - 2014


ندى مصطفى
ذكر موقع ديلى ميل البريطاني أن الفضول هو ما دفع مصورة فرنسية لتعرف على حياة العاهرات بعد اعتزال مهنتهم حيث استطاعت هذه المصورة أن تنجح في الخروج بكتاب مصور عن حياة تلك السيدات و قصصهن بعنوان "The Tough Lovers" أو " أصعب أحباء " .
و قالت الصحيفة أن هذه المصورة الفرنسية و التي تدعى " بينديكت ديسروس" عاشت 6 سنوات في بناية بمدينة «مكسيكو سيتي»، تستقبل تلك السيدات بعد اعتزالهن، وتضم 26 امرأة، تتراوح أعمارهن ما بين 55 حتى 86 عامًا.
تختلف قصص هؤلاء السيدات كاختلاف أشكالهم فمنهم "كانيلا" من مدينة أواكساكا , و التي عملت في جميع المناطق المحظورة , و باولا التى لا تزال تعمل في الشوارع .
تم افتتاح هذه البناية التي يعيشوا فيها هؤلاء السيدات عام 2006 , و ترجع الفكرة في الأصل إلى السيدة " كارمن مونز" التى تقدمت بالعديد من الطلبات و الالتماسات للهيئات و المصالح الحكومية , قبل حصولها في النهاية على ذك المبنى من البلدية .
و قالت الصحيفة أن هذه المنشأة ساعدت أكثر من 250 سيدة ممن يقتنوها , حيث أن العيش في أي مكان بالنسبة لهؤلاء السيدات ليس بالأمر السهل .

عمدة فيتوريا الباسكية بإسبانيا يفجر عنصرية مقيتة في وجههم:

ارحلوا عنا أيها الجزائريون.. كفاكم عيشا على نفقات الرعاية الاجتماعية

حسان حويشة
وسط فيتوريا الباسكية
وسط فيتوريا الباسكية
صورة: (ح.م)

فرض رقابة على محلات الحلال ومنع المسلمات من السباحة بالملابس

وجه مسوؤل سياسي اسباني عبارات عنصرية جارحة بحق المهاجرين الجزائريين والمغاربة المقيمين بمدنية فيتوريا بإقليم الباسك شمال البلاد، حيث دعاهم إلى الرحيل عن المدينة والعودة إلى ديارهم في الجزائر والمغرب، والكف عن العيش على مساعدات الرعاية الاجتماعية، متعهدا بمنع أي مسلمة جزائرية أو مغربية من السباحة بالملابس في المسابح البلدية بالمدينة.
قال خافيير ماروتو عمدة مدينة فيتوريا التي تبعد بـ60 كيلومتر فقط عن عاصمة إقليم الباسك شمال اسبانيا والمنتمي لحزب الشعب اليميني الحاكم "بي بي"، أن الجزائريين والمغاربة المقيمين بالمدينة يتحايلون على الدولة وهم مطالبون إذن العودة إلى بلادهم، لأنهم لا يرغبون بالعمل، وقال "هم يرفضون العمل ويفضلون نفقات الرعاية الاجتماعية"، وأضاف "كفاكم عيشا على هذه النفقات أو عودوا إلى بلادكم".

وذهب العمدة الإسباني أبعد عندما تعهد خلال برنامج إذاعي محلي بالتعامل بحزم مع المهاجرات المسلمات سواء من الجزائر أو المغرب أو غيرهن بالمدينة وترددهن على المسابح البلدية، حيث أكد انه سيستمر في منع المسلمات من السباحة بالملابس في المساح البلدية الواقعة تحت تصرف بلديته. 
وتعهد ذات المسؤول الذي أثارت تصريحاته ضجة إعلامية بإسبانيا واتهمته منظمات حقوقية وأحزاب سياسية بالعنصري والمشجع على كراهية الأجانب، بمراقبة نشاط المطاعم التي تبيع اللحم الحلال أو ما يعرف بـ"الكباب"، التي زاد عددها عند اللزوم حسبه، وهي الحادثة التي تأتي بعد نحو سنة من منعه إقامة مسجد على تراب المدينة بادرت به جمعيات إسلامية.
وقد نظم نشطاء جزائريون ومغاربة ومنظمة "أس.أو.أس راسيزمو"، وقفة احتجاجية للتنديد بتصريحاته السياسي الإسباني ومواقفه العنصرية المشجعة على كراهية الأجانب، خصوصا انه لم يتطرق إلى مهاجري أمريكا اللاتينية الذين يعيشون نفس الوضعية بالمدينة في ظل البطالة الخانقة، ورفعوا شعارات كتب عليها "ماروتو أصمت"، وطالبت ذات المنظمة المحكمة الإسبانية بفتح تحقيق قي تصريحات العمدة كونها جاءت بطابع عنصري واستهدفت جنسيتين من المهاجرين دون غيرهم وهم الجزائريون والمغاربة فقط. العنصرية موجودة وسط مجتمعنا الجزائري ايضا للأسف تجاه العائلات النيجرية و المالية المسلمة اللاجئة الى بلادنا هربا من شبح الحرب و لا نتحدث عن الشباب الافارقة الذين يتخذون من بلادنا ممر عبور نحو اوروبا فقط لكن العائلات المنتشرة في مختلف مدننا لا حول و لا قوة لها من امرها فمنا من يقول أنهم يحملون امراض متناسين بأننا نستهلك الامراض من وارداتنا من مختلف بلدان العالم و منا من يتقزز من اشكالهم طبعا لأنهم ليسوا حسنوات مثل الأسر اللاجئة من دولة عربية ثم ماذا لو طرد الأوروبيون عشرات آلاف الجزائريين عندهم ؟
1 - Algerian Man
2014/07/19
معجب
0
غير معجب تعقيب
هـو حر، إنه في بلده و يعرف كثيرا حجم المعاناة الإقتصادية هناك.
2 - محمد ـ (وهران)
2014/07/19
معجب
0
غير معجب تعقيب
اسبانيا بلد عنصري بمعنى الكلمة عشت هنالك اكثر من عشر سنوات و زادت حدة العنصرية مع الازمة الإقتصادية ، و ماذا يقول هذا العنصري في ملايين الجزائرين الموجودين في فرنسا يعيشون بالمساعدة الإجتماعية و الطب المجاني و السكن...ما عندناش دولة لكن عندنا دولة نوقف المشاريع لي يستفاد منها الإسبان في الجزائر ..لأن هذا الصعلوك عضو في الحزب الحاكم.
3 -
2014/07/19
معجب
0
غير معجب تعقيب
قول الحق ولو كان مرا مكان لا عنصريه لا هم يحزنون يريحو في بلدهم مكانش من يطردهم

صحفية "الشروق" تتقمّص دور الطبيب وتتسلل إلى مصلحة الاستعجالات

المستشفيات في رمضان.. هنا يبدأ الجحيم

نوارة باشوش
صورة: (الأرشيف)

مرضى ضائعون.. أطباء غارقون وممرضون برتبة جنرالات وضحايا للفوضى والتسيّب

"رايح يموت... رايح يموت يا جماعة وين راهو الطبيب"، صرخة بقيت في أذننا ولم تفارقنا حتى بعد أن غادرنا مصلحة الاستعجالات لمستشفى مصطفى باشا في سهرة رمضانية.. عويل وبكاء لرجل ودع فلذة كبده إثر حادث أليم في تلك السهرة.. أسوأ لحظات عشناها ونحن نطوف بأرجاء المصلحة، متنكرين بمئزر أبيض وسماعة الأذن، متقمصين دور طبيب.
الساعة كانت تشير إلى التاسعة بعد موعد الإفطار، عندما وصلنا إلى مستشفى مصطفى باشا الجامعي، المكان كان يعج بعشرات السيارات القادمة من هنا وهناك.. كنت على موعد مع إحدى صديقاتي وهي ممرضة بمصلحة الأنف والحنجرة، منحتني مستلزمات الأطباء من مئزرا وسماعة الأذن، حتى أبدو طبيبة بالمستشفى وهو ما سهل لي التوغل والتجول بكل حرية في مختلف مصالح المستشفى. 
البداية كانت من مصلحة الاستعجالات وفي بهو الرواق كان الحابل قد اختلط بالنابل لدرجة أن لا أحدا يراقب من يدخل ومن يخرج في أكبر مصلحة استعجالات في العاصمة، المكان كان يعج بالنسوة والعجائز وحتى الأطفال والباقي واقفون في الطابور، الكل كان ينتظر دوره.. بعد بضع لحظات دخلت سيدة في أواخر الثلاثينات تعاني آلاما حادة على مستوى البطن، حال المريضة كانت تستدعي إدخالها مباشرة إلى قاعة العلاج. 
 لكن أحدهم وجهها إلى الشباك المقابل لدفع تكاليف الفحص والحصول على ورقة وبعدها عليها انتظار دورها في الطابور، القابض خلف الشباك كان منشغلا بحديث جانبي مع زميل له واستغرق بضع الدقائق ليستجيب للسيدة التي كانت تتلوى من الألم خلف المكاتب المغلقة، يتقدم أحد أفراد عائلة المريضة.. ويقول لي من فضلك يا طبيبة افحصيها إنها تتألم.. لأجيبه أنني لست مناوبة بهذه المصلحة وسارعت بالمغادرة حتى لا يفتضح أمري، وبعد حوالي 10 دقائق عدت إلى ذات المصلحة لإكمال مهمتي، حيث علا صوت شيخ يعاني من مرض الضغط الدموي بعد أن يئس من الانتظار وسوء المعاملة، اقتحم مكتب الطبيب المناوب ورمى في وجهها الملف قائلا "واش اندير بيه الدوسي رايح نأكل به الشربة؟.. ساعتين وأنا نستنى"، لم يكلف نفسه التخفيف عنه كونه طاعنا في السن، بالإضافة إلى أنه مصاب بداء القلب ويمكن أن تحدث له أزمة حادة تودي بحياته في لحظة غضب، وأجابه "واش نديرلك..أنا".

ممرضون برتبة "جنرالات".. واش أنديرلك يا مريض
تركنا مصلحة الاستعجالات العامة، لنتوجه إلى مصلحة الاستعجالات الجراحية، وكانت المفاجأة كبيرة، فتخيلوا أن أكبر مصلحة استعجالات في عاصمة البلاد، تعمل في سهرة رمضانية، معدل الاستقبال فيها بين 300 و500 حالة، بحوالي 6 ممرضين لا أكثر، على الرغم من أن الممرض في أي مصلحة خاصة في مصلحة الاستعجالات يكون في بعض الأحيان أهم من الطبيب، فهو من يقوم بنقل الحالات من مصلحة إلى أخرى، إن استدعى الأمر، وهو من يقوم بحقن المريض ومتابعة تطور حالته، غير أن الممرضين يعملون دون حسيب ولا رقيب، حيث ونحن في عين المكان سألنا إحدى الممرضات عن طريقة تعاملهم مع الكم الهائل للمرضى المتوافدين يوميا على المصلحة، وخاصة بعد الإفطار، فردت علينا قائلة، "سوق الفلاح ...أحنا نخدموا والآخرين رقدة وتمونجي".. وفهمنا من خلال حديثها أن الهربة هي التي تطغى على المصلحة وليس فقط في قسم الاستعجالات بل حتى في الأقسام الأخرى، بذات المستشفى فلا حسيب ولارقيب وليدفع الثمن المريض.

600 عملية جراحية خلال الثلث الأول من رمضان
خلال دردشتنا مع أحد الأطباء المناوبين بمصلحة الاستعجالات الجراحية، تبين لنا أن أطباء المصلحة قاموا بـ600 عملية جراحية منذ بداية شهر رمضان وجل العمليات كانت بعد الإفطار مباشرة، حيث تعرف هذه المصلحة مباشرة بعد أذان المغرب ضغطا محسوسا نتيجة الإقبال المتزايد للمواطنين القادمين للمعاينة والعلاج والذين تندرج غالب حالاتهم في خانة المصابين بآلام المعدة وعدم استقرار نسبة السكر في الدم نتيجة إفراط الصائمين في الأكل أو شرب كميات كبيرة من المياه والعصائر مباشرة بعد أذان المغرب أو أولئك المصابين بأمراض مزمنة كالضغط الدموي والسكري جراء الصيام دون استشارة أو عدم الالتزام بتعليمات الطبيب المعالج، خاصة في اليومين الأخيرين، أين بلغت درجة الحرارة ذروتها القصوى.

طعنات بالسكين وقتلى الطرقات.. وأعوان الأمن على كف عفريت
ونحن نتجول في أروقة مصلحة الاستعجالات،أكد لنا أحد أعوان الأمن أنه لم يمر يوم واحد منذ حلول شهر رمضان دون استقبال أشخاص مصابين بطعنات على مستويات مختلفة من الجسم، ما يجعلهم عرضة للخطر كونهم هم أول من يتعامل مع هذه الحالات، خاصة أن هؤلاء المصابين يكونون مرفوقين بأشخاص آخرين يحاولون غالبا زرع الفوضى والدخول إلى غاية قاعات المعاينة والجراحة باستعمال القوة والعنف اللفظي، كما أشار إلى تسجيل العديد من حالات الشجار بين أفراد الأسرة الواحدة وغالبا قبل الإفطار، ويتعلق الأمر بإخوة شباب تصل حدة الخلافات بينهم حد الضرب والجرح العمدي، إضافة إلى ضحايا حوادث المرور قبيل الإفطار وبعده مباشرة، أين تبلغ الذروة غالبا قبل ساعتين عن موعد أذان المغرب وفي الساعات المتأخرة من الليل.

تعطل المصعد الكهربائي يودي بحياة رضيعين ويؤجل عمليات التوليد
"هم يبكي وهم يضحك.. " يقول المثل الشعبي، والذي يوجد له ترجمة في ما يتداوله أطباء المصلحة من قصص يندى لها الجبين، فقبل أن نترك المستشفى سمعنا صراخ رجل، ولما استفسرنا قيل لنا أن زوجته التي ستضع مولودها عن طريق ولادة قيصرية، لا يمكنها ذلك، والسبب أن المصعد الكهربائي لمصلحة التوليد معطل، وبالتالي تم تأجيل عملية الولادة بالرغم من خطورتها، فيما ذكر مواطنون وجدناهم في نفس المكان أن هذه الوضعية تسببت في وفاة رضيعين مؤخرا.

أحدأفرادها اعتقل إثر مطاردة بوليسية

عصابة تقتحم ميناء عنابة وتستولي على حاوية

 


نجح فجر أمس الجمعة ،ثلاثة أشخاص في التسلل إلى ميناء عنابة ،و تحطيم حاوية والاستيلاء على محافظ مدرسية بأحجام و موديلات متنوعة ،.. دون تفطن أعوان الأمن والرقابة ...
فطيمة  الزهراء عمارة

تفاصيل القضية استنادا إلى ما كشفت عنه مصادر موثوقة «لآخر ساعة» تعود إلى حدود الساعة الخامسة من صبيحة يوم أمس الجمعة ،حيث استقبل مركز العمليات للمديرية الولائية للآمن الوطني مكالمة هاتفية من مواطن عبر الخطّ الأخضر 1548 ،تفيد بدخول أشخاص إلى الميناء من جهة محطة القطار و أنهم بصدد سرقة السلع  ،كما تقضي قيامهم بتعبئة وشحن السلع على متن شاحنة متوجهة من الميناء إلى وجهة مجهولة عبر جسر « y » ،على الفور تنقلت عناصر امن المديرية إلى عين المكان سالكة الطريق محل بلاغ في محاولة ملاحقة الشاحنة بغية توقيفها واسترجاع حمولتها غير أنها لم تنجح في ملاحقتها مما اضطرها للتوجه مباشرة إلى الميناء قصد إجراء دورية والتأكد من المعلومات التي وردتها ،حيث وبمجرد اقترابها من الميناء لفت انتباهها تواجد أشخاص بالقرب من أسواره وبحوزتهم أكياس بلاستيكية سوداء اللون مملوءة بأشياء تبين فيما بعد بأنها محافظ ،الأمر الذي استدعى مداهمتهم فجأة ،غير أن الشباب تفطن إليهم وبمجرد رؤيتهم سيارة رجال الشرطة دخلوا إلى الميناء ومن ثم لاذوا بالفرار ،مما اضطر العناصر المتدخلة  لمطاردتهم إلى غاية أزقة حي واد سيبوس - جوانو- حيث تمكن اثنان من الفرار والثالث أطيح به واقتيد إلى المديرية الولائية أين حرر محضر سماع ضده بخصوص تفاصيل القضية وبناء على ما أورده وسعت العناصر المحققة دائرة البحث والتحري بغية كشف ملابسات الواقعة و التوصل إلى الأطراف المتواطئة وكذا لآجل الإطاحة بالشخصين الفارين وصاحب الشاحنة ، وفي انتظار ما ستفضي إليه التحريات وتقديم المتهمين أمام الجهات القضائية لمواجهة التهم المنسوبة إليهم ،وتجدر الإشارة إلى أن عملية السرقة و تهريب الحقائب المدرسية على دفعات على متن شاحنة تم دون تفطن أعوان الرقابة والأمن ، ...؟!!






منهن أرامل ومريضات وأميات
هؤلاء النسوة ذهبن إلى الله؟!
سمية سعادة
2014/07/19
السيدة خديجة
صورة: ح.م
  • 1460
  • 7
عندما تنطفئ أنوار الحياة في لحظة يأس أو مصاب جلل، تضيء مصابيح القرآن الكريم عتمات النفوس وتداوي جراحها المثخنة، هذا هو عزاء الأرامل اللواتي فقدن أزواجهن، أو اللواتي استبدت بهن أمراض خطيرة، أو الأميات اللواتي لم تسمح لهن الظروف بالتعلم، حيث أصبحت آيات القرآن الكريم رفيقا ومداويا فاندحرت أحزانهن، وتوارت آلامهن وهن يرتلن كتاب الله ويحفظن آياته العطرة.
المرض جعلها تتعلق بالقرآن 
ناريمان ع ذات ال 26 سنة، واحدة من الفتيات اللواتي منّ الله عليهن بالأخلاق الحميدة والخصال الطيبة، فجأة انقلبت حياتها رأسا على عقب عندما أصيبت بمرض خطير مازالت تعاني منه حتى الآن، لم تفقد ناريمان صبرها، ولم تطلق العنان للشكوى والتذمر، بل تمسّكت بتقوى الله، معتبرة ما أصابها ابتلاء من الله، والله لا يبتلي إلاّ من يحبه، هذا هو عزاؤها، وقبل أن تصاب ناريمان بالمرض كانت مواظبة على قراءة القرآن الكريم، وبعد مرضها ازدادت تعلقا به، وقرّرت أن تحفظه كاملا مع أن الورم الذي تعاني منه استنفذ كل قواها، ولكنها تقول إنها كلما قرأته شعرت بالطمأنينة، وتملكها شعور قوي أن الذي ابتلاها بالمرض لاشك سيرفعه كلما ازدادت قربا منه، وهاهي ناريمان تخطو خطواتها باتجاه من لا يظلم عنده أحد، وكلها ثقة أنه سيفتح لها بابا من أبواب الخير ينسيها كل الأبواب التي أغلقها البشر في وجهها وهي تبحث عن لحظة مواساة و تضامن.
بعد عشر سنوات تحقق الحلم      
نور خديجة امرأة في أل 71 من العمر، مثل أكثر النساء اللواتي في سنها لم تدخل مدرسة و لا حتى كتّابا، و ظل شعورها بالرغبة في قراءة بعض السور التي لم يتسنى لها حفظها بحكم أنها أمية يطاردها و يقض مضجعها، ولأن مكتب كافل اليتيم ببرهوم ولاية المسيلة فتح أبوابه للأرامل الراغبات في حفظ القرآن الكريم، فقد التحقت به السيدة خديجة ولم تسعها الفرحة وهي تتلقى خبرا من معلمتها مفاده أنها ستشارك في مسابقة حفظ القرآن الكريم التي ينظمها المكتب كل سنة من شهر رمضان للأرامل، وهذا بعد أن تمكنت من حفظ بعض السور القرآنية، حيث تقول عنها الأستاذة حسينة ثابتي المكلفة بالإعلام بالجمعية الوطنية كافل اليتيم مكتب برهوم، إنها منذ 10 سنوات خلت وهي تحلم بحفظ بعض السور ولكن، ولأنها أمية وعاجزة عن قراءة كتاب الله فقد ظل هذا الحلم يراوح مكانه، ولكن عزيمتها وإصرارها جعلتاها تتخلص من عقدة الأمية وتحفظ بعض السور القرآنية، السيدة خديجة التي تحاول أن تداري دمعا تلألأ في مقلتيها تقول إنها كلمّا تجمعت حولها الأحزان هرعت إلى مصحفها الصغير"جزء عم"  فيجبر خاطرها المكسور.
القرآن صبّرها على زوجها المتوفى
 السيدة فطيمة ذات ال 63 سنة هي الأخرى فتح لها القرآن الكريم مجالا واسعا للتخلص من أحزانها خاصة  بعد إصابة زوجها بمرض خطير ثم وفاته، حيث تقول إنّ كتاب الله كان يشعرها بالأمان النفسي كلما استبّد بها الخوف، وهو الأمر الذي جعلها تحفظ 15 حزبا خلال مرض زوجها، أمّا عند وفاته فقد كانت تختلي بنفسها وتقوم بقراءة القرآن الكريم حين ينام المعزون، فتمتلئ نفسها بالصبر والرضا.
وجدير بالذكر أن مكتب برهوم التابع لجمعية كافل اليتيم، من المكاتب التي تستقطب الكثير من اليتامى والأرامل، حيث يسعى إلى توفير ما يحتاجون إليه على المستويين المادي والمعنوي، فبالإضافة إلى مسابقة القرآن الكريم التي فتحت أمام الأرامل لتكلل بجوائز تشجيعية، فتحت الجمعية للمنخرطات ورشة لإعداد الحلويات المطلوبة في شهر رمضان، حيث تعود عائداتها عليهن، كما يستفيد اليتامى من نادي"الياسين" للمطالعة والذي تقول عنه حسينة ثابتي إنه يتيح لليتامى فرصة الاستفادة من الكتب المتوفرة واستغلال الوقت أحسن استغلال في هذا الشهر الفضيل.




الدولي
قراءات (1433)  تعليقات (9)

مراسلة "سي أن أن" وصفت إسرائيل بالحثالة ووصفها جون ستيوارت "بالإرهاب"

التلفزيون المصري "موتوا يا أهل غزة وإحنا مالنا.. أطفالكم مش أغلى من جنودنا"

آسيا شلابي
صورة: (ح.م)

الإعلام الإسرائيلي يشكر قناة الفراعين لطلبها من الجيش دعم العدوان

لازال الإعلام المصري العمومي والخاص منهمكا في حملة مسعورة على المقاومة في غزة. مقالات وبرامج حوارية ونشرات وتحليلات ابتعدت عن المهنية أو الحد الأدنى من الموضوعية في نقل أخبار وتطورات العدوان الإسرائيلي على غزة.
سعى هذا الإعلام منذ 10 أيام إلى توجيه الرأي العام في مصر عن فظاعة الجرائم الإسرائيلية المرتكبة والإبادة الجماعية للأطفال والشيوخ والنساء في مدن وقرى القطاع، إلى حركة حماس ودورها في اقتحام السجون ودعم إخوان مصر وغيرها من "المهاترات". 
سب وشتم وتشف ولامبالاة ومنع للمساعدات.. سلوكات دخيلة على مصر العروبة دفعت بإعلاميين شرفاء إلى الترحم على أيام مبارك، تبرأوا من زملائهم واقسموا أنهم لا يمثلون إعلام مصر وإنما إعلام "السيسي". 
"القضية الفلسطينية"..ا لقضية المقدسة بإجماع عربي وإسلامي، تحولت في زمن "السيسي" إلى ورقة للضغط وتصفية الحسابات مع فصيل سياسي "إرهابي" -حسبهم-. وراحت غزة وأهلها قربانا لحسابات دولية مصلحية، وضاعت العروبة والقومية بين الإمارات ومصر وقطر وتركيا وإيران.
نزلت الصدمات على الأمة العربية في شهر الصيام تباعا، وهي تشاهد الصور المروعة لجثث أطفال غارقة في الدماء وأخرى متفحمة، ثم وهي تتابع أخبار القصف على محطات وفضائيات تفننت في تكييف مضامين الأخبار حسب مصالحها وعلاقاتها وحساباتها لا حسب مصلحة الشعب الفلسطيني.
وبعد أن هاجم الإعلام المصري "الخاص" فلسطين وغزة والمقاومة الفلسطينية بعبارات لا تمت للشعب المصري، وللعروبة بصلة، ظهرت مذيعة التلفزيون المصري الرسمي لتقول لأهالي غزة: "ما تموتوا وإحنا مالنا".
ففي برنامج "صباح الخير يا مصر" الخميس، وعلى القناة الفضائية "الرسمية" علقت مذيعة مصرية تدعى "حكمت عبد الحميد" على العدوان الإسرائيلي على غزة  بقولها: أن أهالي غزة يطالبون بفتح معبر رفح خوفا من الموت، بعيداً عن شعارات الشقيقة الكبرى اللي بقلكوا 4 سنوات قائمين بواجبها إحنا مالنا.
وفي نفس البرنامج حملت حكمت "غزة" مسؤولية مقتل عدد من الجنود المصريين في رفح وقالت مخاطبة أهالي غزة من جديد "أطفالكم ليسوا أعز من جنودنا".
من جهته كتب محمد زكي الشيمي، عضو التثقيف والتدريب في حزب المصريين الأحرار، كتب على صحيفة "دوت مصر" أن "عدونا الخارجي الآن ليس إسرائيل، بل الإخوان المسلمون وحماس و"داعش" وقطر وتركيا وكل من يدعم قيم التخلف والإرهاب بداخل مصر أو على حدودها أو يهدد استقرار الدول التي تملك فيها مصر مصالح كبيرة جدا".
في المقابل، انتقد عضو حركة "صحفيون ضد الانقلاب" مجاهد مليجي استمرار التحريض الإعلامي المصري ضد حركة حماس وقطاع غزة، "لأنه سيؤدي إلى تأليب وتشنج الرأي العام المصري ضد الفلسطينيين بشكل سيكبد قطاع غزة ويلات جديدة".
ووصف مليجي من يحرضون على المقاومة الفلسطينية في وسائل الإعلام المصرية والعربية ""الخونة الذين يدمرون العقل والوجدان العربي، وينحازون للاحتلال ضد أشقائهم في الدين واللغة"، معتبرا أن "النظام المصري شريك رئيسي في العدوان على غزة، خاصة أن إسرائيل تعتبر السيسي بطلها القومي، ومن هذا المنطلق لا بدّ أن يقوم الإعلام الموالي للنظام بتشويه المقاومة والتقليل من قدراتها العسكرية للتقليل من خيانة السيسي".
وفي أمريكا الحليف الوفي لإسرائيل، خرج الإعلامي الأمريكي جون ستيوارت مهاجما الإعلام الأمريكي واتهمه بعد الموضوعية والانحياز لإسرائيل.
وتم إجبار مراسلة "السي أن أن" ديانا ماغناي، على الانتقال من إسرائيل إلى موسكو بسبب تغريدة على "تويتر" تصف الإسرائيليين الذين يهللون لسقوط القنابل على غزة بـ"الحثالة"، وتتحدث عن تهديدات تلقتها حين تغطيتها لفرحهم.
ويأتي ذلك بعد نقل محطة "ن. بى. سى" للصحافي أيمن محيي الدين من غزة، وإرسال ريتشارد أنجل بدلا منه. وكان محيي الدين غطى بأدق التفاصيل قتل الأطفال الأربعة على شاطئ غزة، وكان شاهداً على العملية. وبررت المحطة الخطوة بأسباب "أمنية".
 أدعو قناة الشروق والقنوات الجزائرية التي لا تتوقف عن نقل أخبار الإعلام المصري العميل، أدعوها بالمقابل أن تفتح لنا خطوط هواتفها مثل الجزيرة والحوار حتى ننقل صيحاتنا وتضامننا مع اخوتنا في غزة ، وتخصص جل برامجها لغزة وتنقل أخبارها لحضة بلحظة ، ما الفائدة من لوم الإعلام المصري العميل بينما قنواتنا تبث المسلسلات والسكاتشات، ضحك وهرج ومرج ، وكاميرا خفية ،و الكارثة الكبرى أن هذه المسلسلات لا يتم قطعا وقت القصف على غزة ، بالمقابل نجد قنوات مثل الجزيرة والمغاربية والحوار تقدم تخطية مستمرة لحرب غزة.
1 - محمود
2014/07/19
معجب
0
غير معجب تعقيب
يا لطيف ما ابشع هده الصورة من لا تتحرك مشاعره من الانظمة العربية فهو يهودي فلا شك منه يا رب انزل الزلزال علي اسرائيل ولا تترك حجرة وتتلفها وانزل طاغوت والجهلة داعش علي الصهيون الخونة المصري ويارب من هو علي الكرسي المتحرك ولا يامر ان تتحرك مشاعره بقطع العلاقات مع مصر انزل عليه نعلة والمقعد المتحرك لكل افراد عائلته ونظامه يارب انا اري هدا الطفل ابني او اخي الصغير فكيف اسنطيع ان اساعده وكل الحدود ملتهبة قبل ان تصل لغزة يستقبلونك الخونة ويتهمونك انك ارهابي وتريد الالتحاق بداعش او تريد تفجير نفسك
2 - قبائلي جزائري ـ (الجزائر)
2014/07/19
معجب
0
غير معجب تعقيب
مصر باعة فلسطيين بالتقسيط ب1.5 مليار دولار كل سنة في معاهدة كمديفد فيقو
3 - bebe300
2014/07/19
معجب
0
غير معجب تعقيب
بلجيش بلدم نفديك يا فلسطين
على دمنا نحرر فلسطين
كل جيشنا مابيساوي طفل فلسطني
ومن زمان مصر باعت فلسطين في معاهدة العار كامب ديفد
ولان يجاهرون بها
4 - منير الجزائري
2014/07/19
معجب
0
غير معجب تعقيب
مصرائيل اكبر بلد منافق الصورة مفجعة انه ابني انا ايضا ابن كل واحد مسلم يا عرب يا خونة اسرائيل تستفزكم وترمي بقيمتكم في الزبالة يا عرب بقتل غزة وانتم تضحكون ولا تحركو ساكنا يا طحاحنة انتم لا رجولة ولا شهامة ولا نخوة الله يشعل كل البلدان العربية بالفتن اكتر كما تجاهلتم غزة يارب لعنة غزة لحقت بكم وانتم لم تحفضو الدرس
5 - جزائري ـ (الجزائر )
2014/07/19
معجب
0
غير معجب تعقيب
الحمدلله على كل حال يا اهلنا في غزة اصمدوا و صابروا ورابطوا ان النصر ات باءدن لله عز و جل ....ونحن بانتطر المهدي المنتطر ...وانتم يا حكام العرب نوموا نومه هنيئة......بحيرة طبرية تجف وتجف بسرعة ...
6 - جزائري حر ـ (algerie)
2014/07/19
معجب
0
غير معجب تعقيب
قناة الفراعين إعلامي القناة إسم على مسمى
ألم يقل جدهم السابق **أنا ربكم الأعلى** و تحدى الله عز وجل أمهله الله تعالى و لكن عندما أخذه أخذه أخذ عزيز مقتدر و تركه عبرة لغيره لقيام الساعة و لكن الظاهر العرق دساس و هؤولاء القوم لا يعتبرون حتى يكونوا هم أيضا عبرة


المشكل غزة رغم محدودية إمكانياتها و لكن قتلت هؤولاء القوم بالغيظ لأنها عرتهم و عرت حكومتهم و كل العرب غزة إيمانها أكبر أن يزلزله لاعقي الأحذية الخانعين بكلام أحمق لا يصدقه مجنون .
7 - جزائرية
2014/07/19
معجب
0
غير معجب تعقيب
حرام عليكم

مختلا فقط استجابوا لدعوة الماك

البجاويون يطاردون "وكّالين رمضان" في الشوارع

ن.أوهاب. بن يحي توفيق. ع. تقمونت
مواطنون ببجاية يحرقون لافتات الماك أمس
مواطنون ببجاية يحرقون لافتات الماك أمس
صورة:(الشروق)
تمكن المجتمع المدني وعقلاء مدينة بجاية التي لطالما سميت بمكة الصغيرة، صباح أمس من إجهاض محاولة عناصر الماك انتهاك حرمة الشهر الفضيل جهارا ونهارا بساحة دار الثقافة لبجاية من خلال مطاردة العناصر المتجمعة وحرق راياتهم المنادية بما أسموه الحريات الفردية.
لم تمر الخرجة الثالثة لعناصر -الماك- على مستوى ولاية بجاية صباح أمس بردا وسلاما على غرار الخرجات الأخرى التي احتضنتها كل من بلديتي أوقاس في الخامس جويلية المنصرم وكذا مدينة أقبو في الـ11 من هذا الشهر، أين أقدم عدد قليل من الشباب على الإفطار علنا بالساحات العمومية وسط شجب واستنكار من المواطنين.
 في حين وعلى مستوى ساحة دار الثقافة لبجاية صباح أمس ومع بداية تجمع عناصر الماك الذين لم يتجاوز عددهم العشرين فردا، كان سكان المدينة لهم بالمرصاد ولم تمنعهم حرارة الجو المرتفعة من الاستيقاظ مبكرا والخروج إلى  ساحة دار الثقافة لبجاية والرد على هذه العناصر من خلال مطاردتها وتفريقها وإخلاء الساحة منهم، وكذا اللجوء إلى حرق راياتهم المنادية بالحريات الفردية المزعومة .
مؤكدين ان هذه العناصر الشاذة لا تمثل الا نفسها وهي ابعد من ان تمثل مدينة الـ99 وليا صالحا التي كانت محج العلماء والمتصوفين الدين نهلوا الكثير من زواياها المنتشرة في كل الربوع.
هذا وأوضح احد سكان المدينة "للشروق" ان البجاويين لم يحيدوا عن الأصل، فمنذ القدم وحسب العادات والتقاليد المتجذرة فيهم كانوا يقومون بمطاردة كل من يصنف في خانة -وكالين رمضان- وهو ذات السيناريو الذي ردوا به صباح أمس على عناصر الماك.
وتجدر الإشارة ان سكان المدينة أقدموا بعد فرار عناصر الماك على المكوث طويلا بالساحة وسط تعزيزات أمنية مخافة انزلاق الأوضاع، فيما قرروا إقامة صلاة المغرب جماعة على مستوى دار الثقافة لبجاية وتنظيم إفطار جماعي من شأنه تطهير ما حاول عناصر الماك تدنيسه -يؤكدون- باعتبارها الصورة الحقيقية التي يجب ان تسوق على أبناء يما ڤورايا.
كما دعوا السلطات العمومية إلى اتخاذ إجراءات عاجلة لمعالجة هذه الظاهرة والسابقة الخطيرة حتى لا تنتشر عبر مناطق أخرى ويصبح التحكم فيها صعبا، وذلك سواء من خلال النصح أو بردعهم عن طريق الأمن والقضاء.
هذا وصرح مواطن آخر أن هذه الأفعال الصبيانية والمواقف المخزية ليس لها حظ من دين ولا عقل ولا حياء، بل ولا رجولة، ومع هذا فلا ينبغي لإخواننا الذين يعتزون بغيرتهم وتعظيمهم لحرمة رمضان أن يقابلوهم بالضرب أو الشتم، كونهم يريدون أن تكثر الضجة حولهم، ويجعلوا حديث المجالس ووسائل الإعلام، ثم يقولون انظروا كبت الحريات.. انظروا الظلم، وليس همهم الحدث إنما الأحاديث عنهم بعد الحدث.



 من بكري نعرفو البجاويين رجال عكس بعض المناطق مثلها مثل الغرابب ارادت ان تقلد مشية الحمامه لم تقدر و نسية مشيتها راها الطبع برك و اللفاهم يفهم
1 - العباسي ـ (الجزائر ارض الله)
2014/07/19
معجب
0
غير معجب تعقيب
فعلا سكان المنطقة كانوا في المستوى و نهوا عن المنكر و لكن للأسف يا صحافة أنتم صنعتم لهم إشهار لم يكونوا يحلمون به تتبعتم خطواتهم و أماكنهم حتى الذين لم يكونوا سمعوا بهم أوصلتم لهم صدى هؤوء الوكالين .
أعطيتم لهم أكبر فرصة للظهور و الإنتشار و لو تركتموهم لكان أحسن و لكن للأسف صداهم وصل حتى خارج الوطن بفضل سياسة صحافتنا الرشيدة .
المهم رمضان مبارك لكل الجزائريين و المسلمين أينما كانوا و ثبت الله سكان غزة الصامدة
2 - أية ـ (بجاية)


https://fr-fr.facebook.com/FMGLM/posts/393869957380946


عن اف ام كلميم '' العاهرات رغم رمضان"
اصبح الشارع الكلميمي يشهد مؤخرا ظاهرت تشتد اليها الانفس وبرغم من اجواء العبادة المنتشرة بالمنطقة لكن وبموازات دالك فشارع مكتض بالعاهرات 'الموسطاشات' هدا الصنف من البشر الدي تعالى عن الاسلام بكل وقاحة فبهده التصرفات فهن يضربن اسلامية البلاد عرض الحائط ... مع الساعة 2:30 ليلا شهد احد احياء المديينة المعروف بحي السويقة حالة ' جماع ممارسة الجنس' في احدى الزوايا المظلمة من الحي مستغلين ظلمة المنطقة و خلوتها لكن بعض اطفال المنطقة لاحضو العملية ولاد طرفا الدان كانا يمارسا الجنس بالفرار ...
اين نحن من من هده الاختلالات وهل للاباء دور ام ان حرية المراءة ستجعل منا بلاد علماني ?
https://www.facebook.com/FMGLM
https://www.facebook.com/FMGLM
https://www.facebook.com/FMGLM
https://www.facebook.com/FMGLM
اف ام كلميم FM Guelmim ılılıllıl

ليست هناك تعليقات: