الرسالة العاجلة الى الاديب المجهول زيد عبد الوهاب اين شعراء الحرية في جزائر الولائم الثقافية
سيدي الفاضل
هانتم تعدون الى اداعة قسنطينة بحصة ثقافية مهمتها استضافة اصدقائكم فقط وكان قسنطينة فقيرة ثقافيا وبينما تخصص حلقات اداعية لاستضافة نفس الاسماء والالقاب من جماعة ابداع المعارضة الثقافية لجماعات اليسار الثقافي وبينما تغرق حصتكم الاداعية في امجاد الماضي السعيد ودكريات مقاهي باب القنطرة هاهي تصريحتكم الاخيرة الممجدة للدولة الجزائرية في منحها بركات الريع الثقافي على جمعية ابداع دات الاصول الاسلامية وافتخاركم بمحاربة الدولة الجزائرية للجريمة الالكترونية بسبب معارضة اشعار شعراء الولائم الثقافية الجزائرية واد اتاسف ان يفتخر شاعر مجهول استطاع الحصول على مناصب اداعية بعد اشرافه على رئاسة الحملة الانتخابية للرئيس بوتفليقة واد كانت السياسة جعلتكم تحصلون على مناصب راقية في الادارة المحلية للاداعات الجزائرية فان تناقضاتكم الثقافية كشفت انكم تعيشون الضياع الثقافي بين تمجيد ريوع الدولة الجزائرية الخيرية وتكفير تصرفات رجال الدولة الجزائرية ووسط حيرة الشعراء الجزائريين تاتي تصريحاتك انني اشكر الدولة على محاربة الجريمة الالكترونية فكيف يعقل ان يعارضك شخصا في الفضاء الازرق واد نقف امام اخر فقرات حصتك الاداعية الثقافية حائرين امام ديكتاتورية شاعر جزائري بيروقراطي عايش النكسة الاسلامية وخرج من الماساة السياسية بطل ثقافي لاتحطي كتاباته بالنقد الادبي والالكتروني لكونه عاش مناضلا في حزب سياسي لولا الحزب السياسي ما امسي زيد عبد الوهاب شاعرا رسميا وناطقا اداعيا ومديرا للاداعات جزائرية وظيفتها خدمة احلام ولاة الجمهورية واصدقاء المصالح الاقتصادية الريعية وبينما يفرح الشاعر المجهول زيد عبد الوهاب باخبار سجن الصحافيين والفنانين لكونهم مارسوا التعبير الثقافي لكنها جريمة الكترونية في نظر شاعرنا المجهول الدي عاش مجهول ومات مجهولا واسالوا ابسط سكان قسنطينة فانهم يجهلون الشاعر زيد عبد الوهاب لكنهم يقدسون المعلق الرياضي زيد عبد الوهاب وهكدا فبينما يدافع ادباء العالم الاحرار على الحريات الثقافية هاهو الشاعر المجهول زيد عبد الوهاب يقدم شكره للدولة الجزائرية على منحاربة الجريمة الالكترونية ليقضي بدلك على مصطلح النقد الادبي الالكتروني وانني بحثث عن موقع الكتروني وصفحة شخصية للشاعر المجهول زيد عبد الوهاب في الانترنيت فما وجدت شيئا ماعدا اخبار ثقافية وصفحات اشهارية للشاعر في مواقع ادبية فاقدة للنقد الادبي الالكتروني وختاما انني اري شعراء الاداعة الجزائرية عبيد لاسيادهم وباجور هزيلة وحينما يصبح الشاعر الجزائري طبلا ومداحا مجانيا لسلطة تكره الشعراء والمثقفين وتفضل رجال الاموال السوداء ونساء الصدور الوردية وبالمناسبة انني كلما اتابع حصة اداعية في قسنطينة اكتشف ان كل قبيلة ادبية تحارب القبائل المعارضة والا كيف نفسر اختصار الساحة الثقافية بقسنطينة في اصدقاء زيد عبد الوهاب اليس من العار ان نجهل القبائل الشعرية لغة ادباء الولائم وانني اري بشائر بؤساء الثقافة الجزائرية القادمة ومن يقدس العباد يموت عبيدا ومن يفتخر بقمع الحريات الثقافية التقليدية والالكترونية فسوف يموت مهمشا وفقيرا وختاما يا زيد ان الشعراء خلقوا للدفاع عن حريات الفقراء ولم يخلقوا لاقامة الطبول والافراح لاسيادهم البؤساء وشكرا بقلم نورالدين بوكعباش مثقف جزائري مهمش وناقد ادبي ضحية الشاعر المجهول مراد بوكرزازة عائليا وانسانيا
ملاحظة
لقد تعرضت لمشاكل عائلية وازمات نفسية بسبب هجوم مراد بوكرزازة على عائلتي مند 10اكتوبر 2018 حيث اصبحت اعيش الحصار والعزلة والتهديد العائلي بسبب التحركات الصبيانية لمراد بوكرزازة الفاقدة للدليل حيث تحول التعليق الثقافي الى مساس بالشرف الثقافي وامسي النقد الثقافي مساسا بالشهرة الثقافية والمكانة الاداعية لموظف اداعي عاجزا عن الدفاع عن حقوقه الاجتماعية من اجور منخفضة وغيرها كما دكر لي افراد عائلتي قبل حجز متاعي الالكتروني بدون سبب لكن بسبب موقف ثقافي في الانترنيت وانني اطالب مراد بوكرزازة باصلاح الخطا الدي هدد عائلتي وخلق مشاكل لاتحصي ومالم يقدم اعتداره الشخصي الى عائلتي فانني سوف اتخد المواقف الثقافية المناسبة بعيدا عن المحاكم والتهديدات الصبيانية لانني مثقف متحرر من عبودية العبيد والاسياد
قسنطينة في 25نوفمبر 2018
نسخة من الرسالة
الى الصحافة الجزائرية
الاداعة الجزائرية
زيد عبد الوهاب
سليم بوفنداسة
الصحافة الالكترونية العالمية
صفحات الفايسبوك الثقافية
الرسالة العاجلة الى الاديب المجهول زيد عبد الوهاب
اين شعراء الحرية في جزائر الولائم الثقافية
سيدي الفاضل
هانتم تعدون الى اداعة قسنطينة بحصة ثقافية مهمتها استضافة اصدقائكم فقط وكان قسنطينة فقيرة ثقافيا وبينما تخصص حلقات اداعية لاستضافة نفس الاسماء والالقاب من جماعة ابداع المعارضة الثقافية لجماعات اليسار الثقافي وبينما تغرق حصتكم الاداعية في امجاد الماضي السعيد ودكريات مقاهي باب القنطرة هاهي تصريحتكم الاخيرة الممجدة للدولة الجزائرية في منحها بركات الريع الثقافي على جمعية ابداع دات الاصول الاسلامية وافتخاركم بمحاربة الدولة الجزائرية للجريمة الالكترونية بسبب معارضة اشعار شعراء الولائم الثقافية الجزائرية واد اتاسف ان يفتخر شاعر مجهول استطاع الحصول على مناصب اداعية بعد اشرافه على رئاسة الحملة الانتخابية للرئيس بوتفليقة واد كانت السياسة جعلتكم تحصلون على مناصب راقية في الادارة المحلية للاداعات الجزائرية فان تناقضاتكم الثقافية كشفت انكم تعيشون الضياع الثقافي بين تمجيد ريوع الدولة الجزائرية الخيرية وتكفير تصرفات رجال الدولة الجزائرية ووسط حيرة الشعراء الجزائريين تاتي تصريحاتك
انني اشكر الدولة على محاربة الجريمة الالكترونية فكيف يعقل ان يعارضك شخصا في الفضاء الازرق
واد نقف امام اخر فقرات حصتك الاداعية الثقافية حائرين امام ديكتاتورية شاعر جزائري بيروقراطي عايش النكسة الاسلامية وخرج من الماساة السياسية بطل ثقافي لاتحطي كتاباته بالنقد الادبي والالكتروني لكونه عاش مناضلا في حزب سياسي لولا الحزب السياسي ما امسي زيد عبد الوهاب شاعرا رسميا وناطقا اداعيا ومديرا للاداعات جزائرية وظيفتها خدمة احلام ولاة الجمهورية واصدقاء المصالح الاقتصادية الريعية وبينما يفرح الشاعر المجهول زيد عبد الوهاب باخبار سجن الصحافيين والفنانين لكونهم مارسوا التعبير الثقافي لكنها جريمة الكترونية في نظر شاعرنا المجهول الدي عاش مجهول ومات مجهولا واسالوا ابسط سكان قسنطينة فانهم يجهلون الشاعر زيد عبد الوهاب لكنهم يقدسون المعلق الرياضي زيد عبد الوهاب وهكدا فبينما يدافع ادباء العالم الاحرار على الحريات الثقافية هاهو الشاعر المجهول زيد عبد الوهاب يقدم شكره للدولة الجزائرية على منحاربة الجريمة الالكترونية ليقضي بدلك على مصطلح النقد الادبي الالكتروني وانني بحثث عن موقع الكتروني وصفحة شخصية للشاعر المجهول زيد عبد الوهاب في الانترنيت فما وجدت شيئا ماعدا اخبار ثقافية وصفحات اشهارية للشاعر في مواقع ادبية فاقدة للنقد الادبي الالكتروني وختاما انني اري شعراء الاداعة الجزائرية عبيد لاسيادهم وباجور هزيلة وحينما يصبح الشاعر الجزائري طبلا ومداحا مجانيا لسلطة تكره الشعراء والمثقفين وتفضل رجال الاموال السوداء ونساء الصدور الوردية وبالمناسبة
انني كلما اتابع حصة اداعية في قسنطينة اكتشف ان كل قبيلة ادبية تحارب القبائل المعارضة والا كيف نفسر اختصار الساحة الثقافية بقسنطينة في اصدقاء زيد عبد الوهاب اليس من العار ان نجهل القبائل الشعرية لغة ادباء الولائم وانني اري بشائر بؤساء الثقافة الجزائرية القادمة ومن يقدس العباد يموت عبيدا ومن يفتخر بقمع الحريات الثقافية التقليدية والالكترونية فسوف يموت مهمشا وفقيرا
وختاما يا زيد ان الشعراء خلقوا للدفاع عن حريات الفقراء ولم يخلقوا لاقامة الطبول والافراح لاسيادهم البؤساء
وشكرا
بقلم نورالدين بوكعباش
مثقف جزائري مهمش وناقد ادبي ضحية الشاعر المجهول مراد بوكرزازة عائليا وانسانيا
ملاحظة لقد تعرضت لمشاكل عائلية وازمات نفسية بسبب هجوم مراد بوكرزازة على عائلتيمند 10اكتوبر 2018 حيث اصبحت اعيش الحصار والعزلة والتهديد العائلي بسبب التحركات الصبيانية لمراد بوكرزازة الفاقدة للدليل حيث تحول التعليق الثقافي الى مساس بالشرف الثقافي وامسي النقد الثقافي مساسا بالشهرة الثقافية والمكانة الاداعية لموظف اداعي عاجزا عن الدفاع عن حقوقه الاجتماعية من اجور منخفضة وغيرها كما دكر لي افراد عائلتي قبل حجز متاعي الالكتروني بدون سبب لكن بسبب موقف ثقافي في الانترنيت وانني اطالب مراد بوكرزازة باصلاح الخطا الدي هدد عائلتي وخلق مشاكل لاتحصي ومالم يقدم اعتداره الشخصي الى عائلتي فانني سوف اتخد المواقف الثقافية المناسبة بعيدا عن المحاكم والتهديدات الصبيانية لانني مثقف متحرر من عبودية العبيد والاسياد
قسنطينة في 25نوفمبر 2018
نسخة من الرسالة الى
الصحافة الجزائرية
الاداعة الجزائرية
زيد عبد الوهاب
سليم بوفنداسة
الصحافة الالكترونية العالمية
صفحات الفايسبوك الثقافية
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق