الأربعاء، مارس 27

لرسالة العاجلة الى الاديب المجهول زيد عبد الوهاب اين شعراء الحرية في جزائر الولائم الثقافية سيدي الفاضل هانتم تعدون الى اداعة قسنطينة بحصة ثقافية مهمتها استضافة اصدقائكم فقط وكان قسنطينة فقيرة ثقافيا وبينما تخصص حلقات اداعية لاستضافة نفس الاسماء والالقاب من جماعة ابداع المعارضة الثقافية لجماعات اليسار الثقافي وبينما تغرق حصتكم الاداعية في امجاد الماضي السعيد ودكريات مقاهي باب القنطرة هاهي تصريحتكم الاخيرة الممجدة للدولة الجزائرية في منحها بركات الريع الثقافي على جمعية ابداع دات الاصول الاسلامية وافتخاركم بمحاربة الدولة الجزائرية للجريمة الالكترونية بسبب معارضة اشعار شعراء الولائم الثقافية الجزائرية واد اتاسف ان يفتخر شاعر مجهول استطاع الحصول على مناصب اداعية بعد اشرافه على رئاسة الحملة الانتخابية للرئيس بوتفليقة واد كانت السياسة جعلتكم تحصلون على مناصب راقية في الادارة المحلية للاداعات الجزائرية فان تناقضاتكم الثقافية كشفت انكم تعيشون الضياع الثقافي بين تمجيد ريوع الدولة الجزائرية الخيرية وتكفير تصرفات رجال الدولة الجزائرية ووسط حيرة الشعراء الجزائريين تاتي تصريحاتك انني اشكر الدولة على محاربة الجريمة الالكترونية فكيف يعقل ان يعارضك شخصا في الفضاء الازرق واد نقف امام اخر فقرات حصتك الاداعية الثقافية حائرين امام ديكتاتورية شاعر جزائري بيروقراطي عايش النكسة الاسلامية وخرج من الماساة السياسية بطل ثقافي لاتحطي كتاباته بالنقد الادبي والالكتروني لكونه عاش مناضلا في حزب سياسي لولا الحزب السياسي ما امسي زيد عبد الوهاب شاعرا رسميا وناطقا اداعيا ومديرا للاداعات جزائرية وظيفتها خدمة احلام ولاة الجمهورية واصدقاء المصالح الاقتصادية الريعية وبينما يفرح الشاعر المجهول زيد عبد الوهاب باخبار سجن الصحافيين والفنانين لكونهم مارسوا التعبير الثقافي لكنها جريمة الكترونية في نظر شاعرنا المجهول الدي عاش مجهول ومات مجهولا واسالوا ابسط سكان قسنطينة فانهم يجهلون الشاعر زيد عبد الوهاب لكنهم يقدسون المعلق الرياضي زيد عبد الوهاب وهكدا فبينما يدافع ادباء العالم الاحرار على الحريات الثقافية هاهو الشاعر المجهول زيد عبد الوهاب يقدم شكره للدولة الجزائرية على منحاربة الجريمة الالكترونية ليقضي بدلك على مصطلح النقد الادبي الالكتروني وانني بحثث عن موقع الكتروني وصفحة شخصية للشاعر المجهول زيد عبد الوهاب في الانترنيت فما وجدت شيئا ماعدا اخبار ثقافية وصفحات اشهارية للشاعر في مواقع ادبية فاقدة للنقد الادبي الالكتروني وختاما انني اري شعراء الاداعة الجزائرية عبيد لاسيادهم وباجور هزيلة وحينما يصبح الشاعر الجزائري طبلا ومداحا مجانيا لسلطة تكره الشعراء والمثقفين وتفضل رجال الاموال السوداء ونساء الصدور الوردية وبالمناسبة انني كلما اتابع حصة اداعية في قسنطينة اكتشف ان كل قبيلة ادبية تحارب القبائل المعارضة والا كيف نفسر اختصار الساحة الثقافية بقسنطينة في اصدقاء زيد عبد الوهاب اليس من العار ان نجهل القبائل الشعرية لغة ادباء الولائم وانني اري بشائر بؤساء الثقافة الجزائرية القادمة ومن يقدس العباد يموت عبيدا ومن يفتخر بقمع الحريات الثقافية التقليدية والالكترونية فسوف يموت مهمشا وفقيرا وختاما يا زيد ان الشعراء خلقوا للدفاع عن حريات الفقراء ولم يخلقوا لاقامة الطبول والافراح لاسيادهم البؤساء وشكرا بقلم نورالدين بوكعباش مثقف جزائري مهمش وناقد ادبي ضحية الشاعر المجهول مراد بوكرزازة عائليا وانسانيا ملاحظة لقد تعرضت لمشاكل عائلية وازمات نفسية بسبب هجوم مراد بوكرزازة على عائلتي مند 10اكتوبر 2018 حيث اصبحت اعيش الحصار والعزلة والتهديد العائلي بسبب التحركات الصبيانية لمراد بوكرزازة الفاقدة للدليل حيث تحول التعليق الثقافي الى مساس بالشرف الثقافي وامسي النقد الثقافي مساسا بالشهرة الثقافية والمكانة الاداعية لموظف اداعي عاجزا عن الدفاع عن حقوقه الاجتماعية من اجور منخفضة وغيرها كما دكر لي افراد عائلتي قبل حجز متاعي الالكتروني بدون سبب لكن بسبب موقف ثقافي في الانترنيت وانني اطالب مراد بوكرزازة باصلاح الخطا الدي هدد عائلتي وخلق مشاكل لاتحصي ومالم يقدم اعتداره الشخصي الى عائلتي فانني سوف اتخد المواقف الثقافية المناسبة بعيدا عن المحاكم والتهديدات الصبيانية لانني مثقف متحرر من عبودية العبيد والاسياد قسنطينة في 25نوفمبر 2018 نسخة من الرسالة الى الصحافة الجزائرية الاداعة الجزائرية زيد عبد الوهاب سليم بوفنداسة الصحافة الالكترونية العالمية صفحات الفايسبوك الثقافية

الرسالة العاجلة الى الاديب المجهول زيد عبد الوهاب اين شعراء الحرية في جزائر الولائم الثقافية

 سيدي الفاضل

 هانتم تعدون الى اداعة قسنطينة بحصة ثقافية مهمتها استضافة اصدقائكم فقط وكان قسنطينة فقيرة ثقافيا وبينما تخصص حلقات اداعية لاستضافة نفس الاسماء والالقاب من جماعة ابداع المعارضة الثقافية لجماعات اليسار الثقافي وبينما تغرق حصتكم الاداعية في امجاد الماضي السعيد ودكريات مقاهي باب القنطرة هاهي تصريحتكم الاخيرة الممجدة للدولة الجزائرية في منحها بركات الريع الثقافي على جمعية ابداع دات الاصول الاسلامية وافتخاركم بمحاربة الدولة الجزائرية للجريمة الالكترونية بسبب معارضة اشعار شعراء الولائم الثقافية الجزائرية واد اتاسف ان يفتخر شاعر مجهول استطاع الحصول على مناصب اداعية بعد اشرافه على رئاسة الحملة الانتخابية للرئيس بوتفليقة واد كانت السياسة جعلتكم تحصلون على مناصب راقية في الادارة المحلية للاداعات الجزائرية فان تناقضاتكم الثقافية كشفت انكم تعيشون الضياع الثقافي بين تمجيد ريوع الدولة الجزائرية الخيرية وتكفير تصرفات رجال الدولة الجزائرية ووسط حيرة الشعراء الجزائريين تاتي تصريحاتك انني اشكر الدولة على محاربة الجريمة الالكترونية فكيف يعقل ان يعارضك شخصا في الفضاء الازرق واد نقف امام اخر فقرات حصتك الاداعية الثقافية حائرين امام ديكتاتورية شاعر جزائري بيروقراطي عايش النكسة الاسلامية وخرج من الماساة السياسية بطل ثقافي لاتحطي كتاباته بالنقد الادبي والالكتروني لكونه عاش مناضلا في حزب سياسي لولا الحزب السياسي ما امسي زيد عبد الوهاب شاعرا رسميا وناطقا اداعيا ومديرا للاداعات جزائرية وظيفتها خدمة احلام ولاة الجمهورية واصدقاء المصالح الاقتصادية الريعية وبينما يفرح الشاعر المجهول زيد عبد الوهاب باخبار سجن الصحافيين والفنانين لكونهم مارسوا التعبير الثقافي لكنها جريمة الكترونية في نظر شاعرنا المجهول الدي عاش مجهول ومات مجهولا واسالوا ابسط سكان قسنطينة فانهم يجهلون الشاعر زيد عبد الوهاب لكنهم يقدسون المعلق الرياضي زيد عبد الوهاب وهكدا فبينما يدافع ادباء العالم الاحرار على الحريات الثقافية هاهو الشاعر المجهول زيد عبد الوهاب يقدم شكره للدولة الجزائرية على منحاربة الجريمة الالكترونية ليقضي بدلك على مصطلح النقد الادبي الالكتروني وانني بحثث عن موقع الكتروني وصفحة شخصية للشاعر المجهول زيد عبد الوهاب في الانترنيت فما وجدت شيئا ماعدا اخبار ثقافية وصفحات اشهارية للشاعر في مواقع ادبية فاقدة للنقد الادبي الالكتروني وختاما انني اري شعراء الاداعة الجزائرية عبيد لاسيادهم وباجور هزيلة وحينما يصبح الشاعر الجزائري طبلا ومداحا مجانيا لسلطة تكره الشعراء والمثقفين وتفضل رجال الاموال السوداء ونساء الصدور الوردية وبالمناسبة انني كلما اتابع حصة اداعية في قسنطينة اكتشف ان كل قبيلة ادبية تحارب القبائل المعارضة والا كيف نفسر اختصار الساحة الثقافية بقسنطينة في اصدقاء زيد عبد الوهاب اليس من العار ان نجهل القبائل الشعرية لغة ادباء الولائم وانني اري بشائر بؤساء الثقافة الجزائرية القادمة ومن يقدس العباد يموت عبيدا ومن يفتخر بقمع الحريات الثقافية التقليدية والالكترونية فسوف يموت مهمشا وفقيرا وختاما يا زيد ان الشعراء خلقوا للدفاع عن حريات الفقراء ولم يخلقوا لاقامة الطبول والافراح لاسيادهم البؤساء وشكرا بقلم نورالدين بوكعباش مثقف جزائري مهمش وناقد ادبي ضحية الشاعر المجهول مراد بوكرزازة عائليا وانسانيا

 ملاحظة 

لقد تعرضت لمشاكل عائلية وازمات نفسية بسبب هجوم مراد بوكرزازة على عائلتي مند 10اكتوبر 2018 حيث اصبحت اعيش الحصار والعزلة والتهديد العائلي بسبب التحركات الصبيانية لمراد بوكرزازة الفاقدة للدليل حيث تحول التعليق الثقافي الى مساس بالشرف الثقافي وامسي النقد الثقافي مساسا بالشهرة الثقافية والمكانة الاداعية لموظف اداعي عاجزا عن الدفاع عن حقوقه الاجتماعية من اجور منخفضة وغيرها كما دكر لي افراد عائلتي قبل حجز متاعي الالكتروني بدون سبب لكن بسبب موقف ثقافي في الانترنيت وانني اطالب مراد بوكرزازة باصلاح الخطا الدي هدد عائلتي وخلق مشاكل لاتحصي ومالم يقدم اعتداره الشخصي الى عائلتي فانني سوف اتخد المواقف الثقافية المناسبة بعيدا عن المحاكم والتهديدات الصبيانية لانني مثقف متحرر من عبودية العبيد والاسياد

قسنطينة في 25نوفمبر 2018 

نسخة من الرسالة

 الى الصحافة الجزائرية 

الاداعة الجزائرية 

زيد عبد الوهاب

 سليم بوفنداسة

 الصحافة الالكترونية العالمية

 صفحات الفايسبوك الثقافية



الرسالة العاجلة    الى الاديب   المجهول   زيد عبد الوهاب
اين  شعراء  الحرية في جزائر   الولائم  الثقافية
سيدي الفاضل
هانتم   تعدون الى اداعة قسنطينة بحصة ثقافية مهمتها استضافة اصدقائكم  فقط وكان  قسنطينة فقيرة  ثقافيا وبينما تخصص حلقات  اداعية لاستضافة نفس الاسماء والالقاب    من جماعة   ابداع  المعارضة الثقافية  لجماعات  اليسار  الثقافي وبينما تغرق حصتكم  الاداعية في امجاد  الماضي السعيد ودكريات   مقاهي باب  القنطرة       هاهي تصريحتكم  الاخيرة الممجدة   للدولة   الجزائرية في منحها بركات الريع  الثقافي على جمعية   ابداع دات الاصول الاسلامية   وافتخاركم بمحاربة الدولة   الجزائرية للجريمة الالكترونية  بسبب معارضة اشعار شعراء الولائم  الثقافية الجزائرية واد اتاسف  ان يفتخر شاعر مجهول    استطاع  الحصول على مناصب  اداعية بعد  اشرافه على رئاسة الحملة   الانتخابية للرئيس بوتفليقة  واد كانت   السياسة   جعلتكم  تحصلون على مناصب راقية في الادارة   المحلية للاداعات   الجزائرية   فان    تناقضاتكم   الثقافية كشفت انكم تعيشون  الضياع الثقافي بين    تمجيد ريوع الدولة  الجزائرية    الخيرية وتكفير   تصرفات  رجال الدولة   الجزائرية ووسط   حيرة الشعراء   الجزائريين  تاتي   تصريحاتك
انني اشكر  الدولة على محاربة   الجريمة الالكترونية فكيف يعقل ان يعارضك شخصا  في الفضاء الازرق
واد نقف امام اخر فقرات حصتك  الاداعية الثقافية حائرين   امام ديكتاتورية   شاعر جزائري بيروقراطي عايش    النكسة   الاسلامية     وخرج من   الماساة  السياسية بطل  ثقافي      لاتحطي كتاباته  بالنقد الادبي والالكتروني لكونه عاش مناضلا في حزب سياسي     لولا الحزب السياسي ما امسي  زيد عبد الوهاب   شاعرا  رسميا وناطقا اداعيا ومديرا للاداعات   جزائرية وظيفتها خدمة  احلام   ولاة  الجمهورية واصدقاء    المصالح   الاقتصادية   الريعية    وبينما  يفرح  الشاعر المجهول زيد عبد  الوهاب باخبار    سجن  الصحافيين   والفنانين  لكونهم  مارسوا   التعبير الثقافي    لكنها جريمة الكترونية في نظر شاعرنا   المجهول   الدي    عاش   مجهول ومات  مجهولا   واسالوا   ابسط سكان قسنطينة فانهم  يجهلون  الشاعر  زيد عبد الوهاب   لكنهم يقدسون المعلق الرياضي   زيد عبد الوهاب     وهكدا   فبينما   يدافع  ادباء العالم  الاحرار على الحريات الثقافية    هاهو  الشاعر المجهول     زيد عبد الوهاب يقدم شكره   للدولة   الجزائرية على منحاربة  الجريمة  الالكترونية    ليقضي بدلك على مصطلح    النقد الادبي الالكتروني    وانني بحثث عن موقع الكتروني  وصفحة شخصية  للشاعر المجهول   زيد عبد الوهاب     في الانترنيت فما وجدت شيئا    ماعدا اخبار     ثقافية وصفحات اشهارية    للشاعر في مواقع ادبية فاقدة للنقد  الادبي الالكتروني   وختاما  انني اري   شعراء الاداعة  الجزائرية    عبيد   لاسيادهم   وباجور هزيلة     وحينما يصبح الشاعر الجزائري طبلا  ومداحا    مجانيا    لسلطة تكره   الشعراء والمثقفين وتفضل  رجال الاموال السوداء   ونساء   الصدور   الوردية    وبالمناسبة
انني  كلما اتابع  حصة اداعية في قسنطينة اكتشف ان  كل قبيلة ادبية تحارب  القبائل المعارضة         والا كيف نفسر  اختصار   الساحة الثقافية بقسنطينة في اصدقاء زيد عبد الوهاب   اليس من  العار   ان  نجهل   القبائل  الشعرية لغة    ادباء الولائم وانني اري     بشائر   بؤساء  الثقافة   الجزائرية   القادمة  ومن يقدس    العباد يموت   عبيدا ومن   يفتخر   بقمع  الحريات الثقافية   التقليدية والالكترونية فسوف    يموت     مهمشا وفقيرا
وختاما    يا زيد    ان  الشعراء  خلقوا للدفاع  عن حريات  الفقراء ولم  يخلقوا لاقامة الطبول والافراح لاسيادهم    البؤساء
وشكرا
بقلم نورالدين   بوكعباش
مثقف جزائري    مهمش وناقد  ادبي ضحية    الشاعر   المجهول   مراد بوكرزازة    عائليا وانسانيا
ملاحظة     لقد تعرضت    لمشاكل عائلية    وازمات  نفسية بسبب  هجوم مراد بوكرزازة على عائلتيمند   10اكتوبر   2018 حيث  اصبحت اعيش الحصار    والعزلة والتهديد   العائلي بسبب التحركات الصبيانية    لمراد بوكرزازة الفاقدة للدليل   حيث تحول   التعليق الثقافي الى مساس بالشرف    الثقافي     وامسي  النقد   الثقافي    مساسا   بالشهرة   الثقافية والمكانة   الاداعية لموظف اداعي     عاجزا عن الدفاع عن حقوقه   الاجتماعية من اجور منخفضة وغيرها  كما  دكر لي افراد عائلتي قبل حجز متاعي   الالكتروني    بدون سبب لكن  بسبب  موقف  ثقافي في الانترنيت     وانني اطالب    مراد بوكرزازة باصلاح  الخطا   الدي هدد  عائلتي وخلق مشاكل لاتحصي   ومالم يقدم اعتداره الشخصي الى عائلتي فانني سوف اتخد المواقف  الثقافية  المناسبة  بعيدا عن  المحاكم   والتهديدات  الصبيانية  لانني مثقف  متحرر من عبودية   العبيد    والاسياد  

قسنطينة في   25نوفمبر   2018
نسخة من   الرسالة  الى
الصحافة  الجزائرية
الاداعة الجزائرية
زيد عبد الوهاب
سليم بوفنداسة
الصحافة الالكترونية  العالمية
صفحات  الفايسبوك   الثقافية

ليست هناك تعليقات: