الخميس، مارس 14

الاخبار العاجلة لاكتشاف الجزائرين ان قيادة الاركان للجيش الجزائري بزعامة القايد صالح اصبحت تسير مصالح رئيس الجمهورية ونائب وزير الدفاع الجزائري والغريب ان القايد صالح يتحدث كرئيس للشعب الجزائري وليس للجيش الجزائري ويدكر ان تصريحات الابراهيمي للتلفزيون الجزائري كشفت ان بوتفليقة انسحب من تسيير رئاسة الجمهورية لينشغل بحالته الصحية وهنا نكتشف ان الابراهيمي اصبح رئيسا للجزائر بالوكالة العائلية والعالمية لامريكا واما الوزير الاول بدويفلايساوي شيئا فانه اصبح سجينا لنائب رئيس الجمهورية ومستشار رئيس الجمهورية ووزير الخارجية لعمامرة ومن شاهد الندوة الصحفية يكتشف ان الوزير الاول مسجون لدي رئاسة الجمهورية وتدهب اوساط سياسية ان احمد اويحي عاد الى منصبه القديم في رئاسة الجمهورية تحضيرالترشيحه رئيسا للجمهورية ويدكر ان الصحافيين طرحوا ائسئلةصبيانية وشخصية وغامضة بدل المواجهة الرسمية وهكدا اصبح الادباء والصحافيين الاكثر الاشخاصا خوفا على خبزهم الاسود في جزائر اطفال الانترنيت وشر البلية مايبكي

اخر  خبر
الاخبار  العاجلة  لاكتشاف  الجزائرين ان قيادة الاركان  للجيش الجزائري بزعامة القايد صالح اصبحت تسير  مصالح رئيس  الجمهورية ونائب وزير الدفاع الجزائري والغريب ان  القايد صالح يتحدث كرئيس للشعب الجزائري وليس للجيش الجزائري  ويدكر ان  تصريحات الابراهيمي للتلفزيون الجزائري كشفت ان بوتفليقة انسحب من  تسيير  رئاسة الجمهورية لينشغل بحالته الصحية وهنا نكتشف ان الابراهيمي اصبح رئيسا للجزائر  بالوكالة العائلية والعالمية  لامريكا واما  الوزير الاول بدويفلايساوي شيئا فانه اصبح سجينا  لنائب رئيس  الجمهورية ومستشار رئيس الجمهورية ووزير الخارجية   لعمامرة  ومن شاهد الندوة الصحفية يكتشف ان  الوزير الاول مسجون لدي  رئاسة الجمهورية وتدهب اوساط سياسية ان احمد اويحي عاد الى منصبه القديم في رئاسة الجمهورية تحضيرالترشيحه رئيسا  للجمهورية   ويدكر ان الصحافيين طرحوا ائسئلةصبيانية وشخصية وغامضة  بدل المواجهة الرسمية وهكدا  اصبح الادباء والصحافيين الاكثر الاشخاصا خوفا على خبزهم  الاسود  في جزائر اطفال الانترنيت  وشر البلية مايبكي 
اخر خبر
الاخبار العاجلة   لتوقيف صفحات  الفايسبوك المعارضة  لسلطة جثة  بوتفليقة وشباب الفايسبوك يقرر   تنظيم مسيرات شعبية ومراسلة مؤسس موقع الفايسبوك واليوتوب من اجل انشاء يوم عالمي    للشعب الجزائري  في قوقل  والاسباب  مجهولة
اخر خبر
الاخبار العاجلة لانضمام المعاقين والمجانيين والمطلقات  والعاهرات  والفقيرات والعازيات الى مسيرة جمعة  الغضب  الجزائري لالة سليمة   الانقلابية   والاسباب مجهولة
اخر خبر
الاخبار العاجلة لاكتشاف الجزائريين ان الوزير الاول بدوي  كلما يتكلم  كلمة ينظر الى  شخص لعمانمرة فادا ضحك وصل كلمه وادا غضب اوقف كلامه الصحفي وينتطر ان يقرر الجزائرين تحرير  الوزير بدوي من سجن  بوتفليقة   السياسي  ويدكر ان  الرئيس  الابراهيمي  بالاتفاق مع اويحي نصب الوزير بدوي   لغبائه السياسي  وجهله الاقتصادي  قصد تمرير  مشروع  ترشيح اويحي لمنصب رئيس االجمهورية  مستقبلا والاسباب  مجهولة
اخر خبر
الاخبار العاجلة لتوقيف المنتجين المستقلين في الاداعات الجزائرية  برامجهم  الاداعيةو تضامنا مع المسيرات الشعبية  لالة سليمة  السليمة   والاسباب  مجهولة

اخر خبر
الاخبار العاجلة لاعلان اموات المقابر الجزائرية عن تنطيم وقفات  احتجاجية من مقبورهم بمختلف  المقابر الجزائرية تضامنا مع احياء الشعب الجزائري  وللاشارة فان المساجين الجزائريين دخلوا  الصراع السياسي حيث نطموا وقفات احتجاجية  للمطالبة بتحريريهم من سجونهم لكونهم ضحايا  العصابات الجزائرية والاسباب  مجهولة





















مباشر: أهم أحداث اليوم

أخبار الوطن
14 مارس 2019 () - الخبر
الصورة: مصطفى بسطامي "الخبر"
56951 قراءة
+ -
17:43 رايات عملاقة وشعارات ترفض التمديد والتأجيل وتدعو للرحيل بڨالمة
انطلقت التحضيرات لمسيرة الجمعة الرابع مبكّرا بولاية ڨالمة. فقد نصبت بشارع سويداني بوجمعة "البولفار" بقلب مدينة الثامن ماي الأشم، رايات وطنية عملاقة غطت الأديم ببعض مقاطع الشارع الطويل، فيما تسابق العديد من المواطنين وبخاصة الشباب، إلى توفير الرايات الوطنية والتفنن في كتابة اللافتات التي تحمل شعارات المسيرة السلمية، ما حوّل المدينة إلى شبه أعراس مفتوحة، قبل ساعات من انطلاق المسيرة السلمية لرابع جمعة، غدا بُعيْد صلاة الجمعة.
 وقد تحرك ناشطون شعبيون وأصحاب صفحات ڨالمية، بحملات تحسيسية تحذيرية للمشاركين في المسيرة السلمية، شدّدوا فيها على الطابع "السلمي" المحض على غرار المسيرات الثلاث السابقة. كما بادر بعض النشطاء من الحراك الشعبي بتحديد شعارات ستحملها اللافتات في مسيرة الحسم يوم غدا الجمعة. ومن أهم هذه الشعارات مثلما جاء ببعض الصفحات الڨالمية "لا تمديد ، لا تمديد.. الشعب فايق وعنيد" و"ترحلون، يعني ترحلون "و "لا للتمديد ، لا للتأجيل.. لا لخرق الدستور" وغيرها من اللافتات والشعارات، التي تلخّص موقف الشارع الرافض لبقاء النظام البائد.
ومن المنتظر حسب أولى الأصداء، أن تعرف مسيرة الجمعة الرابع، يوم غد، مشاركة قياسية لمختلف شرائح المجتمع ونخبه وقطاعاته، خاصة بعد التطورات الأخيرة التي أكّدت المؤامرات على مصادرة شرعية الحراك الشعبي السلمي، الذي يرفض قيد أُنملة التنازل عن مطلب رحيل النظام. إ.غمري
17:30 المغني الجزائري "سولكينغ" يطلق أغنية جديدة حول الأوضاع في الجزائر

16:27 مجلس قضاء الجزائر ... القضاة المحتجون يتلون بيانا
16:05 أكد النائب البرلماني عن حزب جبهة العدالة والتنمية حسن عريبي أن الدبلوماسي السابق لخضر الإبراهيمي يسعى للقاء نشطاء من الحراك الشعبي بفندق الأوراسي.
واعتبر عريبي أن ممثل السلطة الذي يبقى دون منصب رسمي يسعى لاختراق الحراك وتقسيمه.
15:15 استجابة واسعة لنداءات مقاطعة الداربي العاصمي، الفيديو >> من هنا

15:06 خرج قضاة وعمال السلك القضائي بالمدية في وقفة احتجاجية اليوم دامت زهاء ساعة بمجلس قضاء المدية، معبرين عن التحامهم بمواقف زملائهم عبر ولايات الوطن وتفاعلهم بإيجابية مع الحراك السلمي  هاتفين "لا لخرق القانون والاعتداء على الدستور" "ولا سلطة تعلو فوق سلطة الشعب".
وتعد هذه ثالث وقفة احتجاجية لعمال السلك والمحامين تنظم أمام مجلس قضاء المدية في أقل من أسبوع، ناهيك عن وقفة أخرى نظمها عمال السلك بمحكمة العمارية شرقي الولاية أمس الأربعاء.

14:41 انتقد رئيس حزب طلائع الحريات علي بن فليس، الوزير الأول نور الدين بدوي، عقب ندوته الصحفية.
وقال بن فليس "أذكر الشعب الجزائري أنه منذ الاستقلال قاموا بالعديد من قوانين الانتخابات، وأسوأها على الإطلاق، القانون الذي وضعه هذا الوزير الذي كان وزيرا للداخلية"،  وأضاف "إنه صانع أسوأ قانون انتخابات منذ الاستقلال وبهذا القانون تم تزوير الانتخابات التشريعية والمحلية وأرادوا تزوير الانتخابات الرئاسية التي ألغيت".
وتابع بن فليس في شريط فيديو"هذا الوزير منذ أسابيع وأيام وأشهر وهو يتنقل بين الولايات من أجل إقناع الجزائريين بأن العهدة الخامسة هي الحل والرئيس هو الحل ولو يذهب الرئيس فلا مستقبل للبلاد، ويعود الإرهاب،  ولو طال الوقت لقال لنا لولا الرئيس لن تسقط الأمطار".


14:32 قوات الأمن تفرق المحتجين بساحة البريد المركزي، أغلبهم من ذوي الاحتياجات الخاصة، دون استعمال القوة، وغادر المحتجون المكان بعد حديث مطول ونقاش مع عناصر الأمن الوطني.


14:27 تجمع، اليوم، عشرات تلاميذ الطور الثالث وطلبة جامعة مولاي الطاهر، بساحة الأمير عبد القادر، بوسط مدينة سعيدة، تنديدا بقرار تمديد العهدة الرابعة وخرق الدستور ورددوا هتافات مناهضة للنظام. ودعا الطلبة والتلاميذ في تجمعهم إلى الانتقال الديمقراطي والتغيير الجذري للنظام.


 14:19 دعا أنصار مولودية الجزائر، إلى مقاطعة الداربي نظرا للظروف الحساسة التي تشهدها الجزائر.
وجاء في بيان متداول في معاقل العميد بباب الوادي "اليوم وبعد تسارع الأحداث في البلاد ومحيط النادي، تحرك أنصار من مختلف الأحياء بعدما لاحظوا ظهور مؤشرات غير اعتيادية".
وأضاف  "كل هذا يرغمنا لإعلان خطوة حتمية، خطوة ستجنبنا الدخول في دوامة لا نعلم باطنها".
13:59 التحق صباح اليوم قطاع الصحة ممثلا في الأطباء العامين والخواص بالإضافة إلى ممرضين باختلاف تخصصاتهم بالحراك الشعبي المناهض  لـ " استمرار النظام من خلال تمديد العهدة الرابعة لصالح الرئيس الحالي عبد العزيز بوتفليقة" .
وقد اجتمع صباح اليوم المئات من أصحاب المآزر البيضاء بساحة مستشفى محمد بوضياف بالبويرة وانطلق الجمع في مسيرة وسط مدينة البويرة وصولا إلى مقر الولاية  للتنديد بما وصفوه بالاعتداء الواضح على الدستور وتمديد العهدة الرابعة دون سند قانوني و قد أطلق المحتجون صرخات " لا للنظام".
ومن جهة أخرى عاد صباح اليوم قضاة وموظفو مجلس القضاء بالبويرة إلى تنظيم وقفة احتجاجية بمدخل مقر المجلس للتنديد بالاعتداء الصارخ على الدستور وتمديد العهدة الرابعة دون سند قانوني صريح.

13:37 قضاة مجلس قضاء العاصمة ينضمون للحارك، الفيديو >> من هنا

12:58 خرج محامو ولاية عين تموشنت صباح اليوم، في وقفة احتجاجية أمام مجلس القضاء، للالتحاق بالحراك وتنديدا بتمديد ولاية الرئيس بوتفليقة، رافعين شعارات "الشعب مصدر كل سلطة" و"لا لخرق الدستور".


خرجة غير موفقة لنور الدين بدوي >> من هنا

12:31 أكد الدبلوماسي والوزير الأسبق، عبد العزيز رحابي، اليوم الخميس ، أن"السلطة تسعى لتوظيف الموقف الفرنسي لصالحها".
وقال رحابي في تدوينة على صفحته الرسمية في الفايسبوك "الموقف الفرنسي يعطي شعورا قويا أنه منحاز إلى بوتفليقة، بما يناقض مبدأ عدم التدخل في شؤون الغير، خاصة في تقييمهم للقرارات الأخيرة لرئيس الجمهورية".
وأكد رحابي أن "مطلب ديمقراطي وشأن داخلي تحكمه إرادة جزائرية، وأن أفضل خدمة يقدمها الخارج هو الامتناع عن اتخاذ أي موقف تجاه الحراك السياسي الداخلي".

12:15 ذوي الاحتياجات الخاصة بقوة في البريد المركزي بالعاصمة للتعبير عن موقفهم الرافض للتمديد


11:52 يرى المترشح الحر للانتخابات الرئاسية المؤجلة علي غديري أن قرار المجلس الدستوري التفاف على الدستور، موضحا في هذا السياق:" ما حصل انحراف على القانون الذي يجب أن يلتزم به الجميع، وما قاموا به يعد تثبيتا لسياسة الأمر الواقع على جميع المترشحين".
وأكد غديري بأن الشيء الدستوري الوحيد هو الخطوة التي قام بها المترشحون المفترضون للانتخابات المؤجلة، لكونهم "احترموا كل الإجراءات الضرورية التي ينص عليها الدستور"، متابعا:  "لكن هؤلاء وجدوا أنفسهم خارج القانون بصفة آلية بعد اتخاذ قرار تأجيل الانتخابات غير الشرعي". وشدد المتحدث على أن السلطة لم تحترم أسمى قانون في البلاد، رغم أنه يلزم كل مؤسسات الدولة بتطبيق كل المواد الموجودة فيه مادة بمادة.
 11:36 بمناسبة اليوم الوطني لذوي الإحتياجات الخاصة المصادف لنهار اليوم، خرج هؤلاء في مسيرة سلمية بولاية مستغانم للمشاركة في الحراك الشعبي، واحتجاجا على تمديد العهدة الرابعة رافعين شعارات مطالبين فيها بـ "أين حقنا".


11:24 عمال سوناطراك في بجاية يرفضون التمديد


11:15 خرج عمال قطاع نفطال اليوم في مسيرة سلمية بمدينة بجاية، للمطالبة بتغيير النظام رافعين شعارات بـ "لا لتمديد العهدة الرابعة" و"لا لتأجيل الانتخابات"


10:57 قضاة سطيف يلتحقون بالحراك الشعبي


10:50 نظم اليوم قضاة مجلس قضاء ميلة وأمناء الضبط وقفة أمام مقر مجلس قضاء ميلة تعبيرا عن دعمهم للحراك الشعبي، ورفضا لخرق الدستور وقوانين الجمهورية. 
و قد خرج القضاة بزيهم المهني، حاملين شعارات منددة بالدوس على القانون، كما ردد القضاة شعارات عديدة منها "لا لخرق الدستور"، " عدالة حرة مستقلة"، "جزائر حرة ديمقراطية"
و قال أحد القضاة على السلطة أن تعود إلى نص المادة 06 من الدستور التي تقول :"الشعب مصدر كل سلطة و السلطة التأسيسية ملك للشعب" .


10:33 خرج مجموعة من القضاة من مجالس قضاء وهران، معسكر، تلمسان وعين تموشنت إلى ساحة المجلس القضائي الجديد لوهران، على الساعة العاشرة والنصف من صباح اليوم، في وقفة تضامن مع الحراك الشعبي الحاصل في الجزائر منذ 22 فيفري الماضي.
وكان من المفروض أن يخرج قضاة وهران وحدهم مساء أمس، إلا أنهم تراجعوا لينظموا وقفتهم هذا الصباح. وقد انضم القضاة القادمون من مختلف المحاكم المذكورة، والذين قارب عددهم الأربعين، إلى جانب كتاب الضبط الذين سبقوهم إلى ساحة المجلس القضائي وخرجوا في حدود الساعة التاسعة والنصف صباحا، معلنين انضمامهم إلى الحراك الشعبي الوطني الرافض للتمديد والمطالب بتغيير النظام.
وقرأ قاض بيانا باسم زملائه أكد فيه أن هذه الوقفة تطالب "بتكريس دولة القانون ولن نرضى باعتبارنا حماة الحقوق والحريات بخرق الدستور. ونضم صوتنا لصوت زملائنا في كل المجالس القضائية والمطالب بضرورة احترام قواعد الدستور وقواعد الفصل بين السلطات والتي لن تتحقق إلى بتكريس استقلالية القضاء".


10:10 خرج صباح اليوم عمال مؤسسة "ستايئم" للتبغ والكبريت إلى محيط الشركة في المنطقة الصناعية لمدينة سيڤ بولاية معسكر، وهذا لليوم الثاني على التوالي، وانضموا هم أيضا إلى الحراك الشعبي المناهض لتمديد عهدة رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة.
كما رفع العمال، الذين دخلوا في إضراب غير محدود، بإعادة تأميم الشركة، التي تنازلت الدولة عن أغلبية أسهمها لفائدة شركة قابضة إماراتية.
ويؤكد العمال المضربون أنهم يؤيدون مطالب الشارع الجزائري الذي انتفض أيضا لوضع حد للعبث بالثروات الوطنية. ويعتبر هذا الإضراب ذو دلالة كبيرة، كونه انتظم دون مشاركة الفرع النقابي للاتحاد العام للعمال الجزائريين. وهو ثاني إضراب في القطاع الاقتصادي الخاص في غرب البلاد، بعد ذلك الذي خاضه عمال شركة اللوالب الحديدية الواقع في منطقة الشهايرية بدائرة بطيوة، والتابع لمجمع رجل الأعمال علي حداد.

10:00 الدكتور أحمد بن بيتور يوجه رسالة يرد فيها على الدعوات الموجهة له لتأطير الحراك.


تابعوا معنا أهم أحداث اليوم

في نفس السياق

خرجة غير موفقة لنور الدين بدوي
نور الدين بدوي في ندوة صحفية
"لعمامرة والإبراهيمي مكلفان ببيع خارطة طريق بوتفليقة للخارج"
مخـاوف حلفـاء الجزائـر من حالة الانسـداد








صرحت بموت بوتفليقة تؤكد الخبر بوجه مكشوف وتكشف امور خطيرة جدا
https://yt3.ggpht.com/a-/AAuE7mD-OIoRN3c6u55EETU9i_e4Zl6Da93Vyt4qAQ=s48-mo-c-c0xffffffff-rj-k-no
Ajoutée le 12 mars 2019
المراة التي صرحت بموت بوتفليقة تؤكد الخبر بوجه مكشوف وتكشف امور خطيرة جدا --- ❤❤❤ اشترك بالقناة مع تفعيل الجرس 🔔 ليصلك كل جديد ❤❤❤--- لا تنسى متابعتنا على موقعي الخاص https://www.chhiwatewasafate.com/صفحتي في الفيسبوك https://www.facebook.com/maarifa.tarf... ╗▌▌ تواصل معي - Contact me ▌▌ ╝═══════════════════════════════════╔ ♣ Twitter - التويتر : https://twitter.com/d7akm3ana ♣ instagram- انستقرام : https://www.instagram.com/chhiwate_wa... ════════════════════════════════════╚ عالم المعرفة والترفيه والوصفات هي قناة مغربية عربية متنوعة تقدم شهيوات وطبخ وحلويات وصفات من الطبيعة سهلة و فعالة و مجربة تعنى بكل مشاكل البشرة و الشعر و الجسم .التكبير ،التبييض،التنحيف ،التجميل ،ازالة الخطوط البيضاء .......اضافةالى معلومات قيمة ومفيدة ورائعة لاتصدق وايضا فديوهات ترفيهية ....... فمرحبا بكم في عالم الجمال الطبيعي والاكلات والشهيوات والمعلومات والترفيه المرأة التي نشرت فيديو,انسحاب بوتفليقة من الترشح,فيديوات الرئيس بوتفليقة مفبركة,صور سيارة الرئيس بوتفليقة,بوتفليقة الجزائر,الجزائر تحتفل بانسحاب بوتفليقة,المجلس الدستوري,لا للعهدة الخامسة,بوتفليقة عدم الترشح لعهدة خامسة,وفاة بوتفليقة بوتفليقة,عبد العزيز بوتفليقة,الرئيس,الجزائري,الجزائر,بوتفليقة مات,وفاة بوتفليقة,عبد العزيز,الرئيس بوتفليقة,وفاة,وفاة الرئيس الجزائري,خبر وفاة بوتفليقة,عاجل,بوتفليقة اليوم,بوتفليقة 2019,موت بوتفليقة,حقيقة وفاة بوتفليقة,أخبار بوتفليقة
Catégorie
Nora Younes
تحي بنت بلادي كوني فحلة ونشري التصاور اقضي على السراقي ربي يحفضك ختي
214
zizou meg
يجب أن يسقط النظام .خصوصا بن غبريط خلاص عينا من البرنامج
63
El hamel El hamel
بوتفليقة مات والخبر صحيح الجمعة ان شاء الله الشعار سيكون اكرام الميت دفنه اكرام الميت دفنه على صوت رجل واحد لكي ترتعب العصابة
107
FADIA AHMED SUN
الله يرحمك سيدي الرئيس و ربي يغفرلك و يغفر لنا .. شكرا على مجهوداتك و خدمتك للوطن على كل حال ....للأسف العصابة شوهت مصيرك في الأخير....ربي ينتقم منهم ..
109
sam youtube
يهود فرنسا و إسرائيل هم المتحكمين في ترشح رئساء كل شمال إفريقا و عدة دول إفريقية لحماية مصالحهم
121
Hab Ibi
يعطيك الصحة على سراحتك يصح إذا أمكن نريد صورة أو فيديو يثبت ذلك تاجري على ذالك
101
Hicham Ameir
فيديو قديم .لقاء بوتفليقة ولخضر الابراهيمي هههههههه.يستحمروا في الشعب . لا للعهدة الخامجة
54
Ramy Fadi
خاوتي صلو علي سيدنا محمد الإبراهيمي زوالي مسكين من 2014 مابدلش قشو ياالله اليد في اليد نشرولو تبديلة جديدة والله لا يضيع أجر المحسنين
66
Oussama Anes
اللهم صل و سلم و بارك على سيدنا و حبيبنا محمد و على آله و صحبه اجمعين
34
Smail Meddane
اخوانی لازم نبينولهم بلي حنا شعب عظيم و متربي. نهار يقولو بوتفليقۃ مات . نديرولو جنازۃ كبيرۃ لانهم هوما مارحموهش وحنا منكرهوش بوتفليقۃ حنا كرهنا النظام الفاسد
40
imad maaloum
Merci madame, vive le peuple algériens, que dieu soit avec nous.
46
Mdj dz
Merci pour le partage vive Les algériens
18
Salma Sisi
انا تاني علابالي بلي مات ومصدر مؤكد منقدرش نقول مين سمعتو وهاد اليامات يعلنو وفاتو ويعطيك صحه ختيتو دمك جزايري vive l'algeri
67
asma adem
سرقة الفيديوهات علاجال نسب المشاهدة يالطيف غير تنبشو واش عرفتو لا رزق حلال
10
houssam remmache
يا شعب كثرو جام به ناس تشوف الحقيقة مجرد ملاحظة اخواني الأخطر الإبراهيمي هههههه قال بأن الرئيس لا يستطيع رفع صوته والتكلم معليش رانا معاك أولا كيما حكى معاك ممكن ديرلو ميكرو و تقوي الصوت مي معليش نصدقو لكن لاحظو المسافة بين بوتف و الأخطر الإبراهيمي أكثر من متر كيف الصوت يلحق للابراهيمي ميلحقش للميكرو
11
rida 231
Merci ma fille j etais la premier avoir vus votre vidio est jetais contenté parsque personne ne vouler me croire merci
46

مذيعة تكشف اكبر فضيحة لنور الدين بدوى رئيس الوزراء الجديد

algerien fi dam
mr Macron !algeria is NONE OF YOUR business.Stick to your own onions .1 2 3 Viva algerie.
36
Kamel Omar
الحاج موسى =موسى الحاج كلكم من أعضاء العصابة الفاسدة ترحلو يعني ترحلو الشعب الجزائري كره نفاقكم وكذبكم
76
Naro Ben
سننجح في الاختبار بإذن الله الواحد الأحد ... لان الله معنا👏
142
Samo Samo
انت يا مكرون نشالله تكون داير حسابك بلي الغاز براكات والله ما تأخذ الا ما قد مضى لانك مكشوف والعصابة مكشوفة
92
Parole pacifique
Qui ne sait pas que tous les hommes qui ont été choisis par cet assoiffé de pouvoir sont corrompus.
18
Samo Samo
اين هو بوتفليقة الذي نصبك في هذا المنصب العصابة انت واحد منهم وألا عمرك ماكنت توضع في هذا المنصب
62
saadi saida
من قال ان الجزائريين فرحانين لا مش فرحانين ترحلوا يعنى ترحلوا
52
Lamia Yasmine
اوبحي استقال ظاهريا فقط أمام الشعب و لكن صدقوني هو مشارك في هذه القرارات مع اعضاء العصابة و مازال يشارك في هذه المهازل
63
Abdelhakim Hadjidj
هو يعترف أنه جاء لخدمة الريس والرئيس فقط و فقط ولم يتكلم أصلا أنه تشرف بهذا المنصب لخدمة الشعب الذي حرر البلاد من هذه العصبة ..هل يعقل شعب يقود الحراك وجوه النظام نتقاسم الغنايم والتبادل الأدوار كما فعلت بعد الاستقلال ناس تستشهد وآخرون استولوا على الخيرات....
33
Taim Raid
فرحان بمنصب رئيس حكومة عند بوتسريقة والعصابة ،انشاء الله ايجي يومك و يومهم
30
Rida Samahi
الشعب لا يثق في الوجوه التابعة للسلطة المجرمة انت اصلا كنت تنادي بالعهدة الخامسة من عبر ولايات الوطن وانت من كنت تزور في الانتخبات تبا لك
30
ahrar ahrar
لا نريد تدخل خارجي هن الاماراتي امريكي صهيوني في شؤوننا
43

Algérie: Conférence de presse du Premier ministre Bedawi et de son adjoint Laamamra

Ajoutée le 14 mars 2019
الجزائر: الندوة الصحفية للوزير الاول بدوي ونائبه لعمامرة Press Integral Agency https://www.press-ia.com https://web.facebook.com/PressIntegral https://twitter.com/AgencyPia?lang=fr

43 commentaires

Photo de profil par défaut
Ajouter un commentaire public...
Inès Merrar
Dégagez, vous n'avez toujours pas compris ? On ne vous veut pas!C'est clair
3
contre la 5eme mandat h.s
Degage ya wled franca des harkis pas de confiance sur ces traitres
4
contre la 5eme mandat h.s
Depuis 62 sauf le mansonges donc degage des hors la loi
4
contre la 5eme mandat h.s
Attention il na pas le droit de parle au nom de peuple parceque des hors la lois ce voleurs
3
KADER DAHMANI
Vas te faire chier degage tu est comme eux on a pas besoin de vous prenez vos clics et clacs etparter
2
Farouk Hebbaz
Que du baratin !!!!! Foutez-nous la paix !!!!!
4
اخر الزمان
ارحل انت و كل النظام الذي تنتمي اليه. اخر عضو في عصابة وجدة لا يريد التنحي ( بوتسريقة ) و لكن الشعب سيقتلع جذوره هو وكل من سانده و يسانده . نحن قوم لا نثور حتى نقهر و اذا ثرنا فلا نتوقف حتى ننتصر . Le peuple n a ni tord ni raison , le peuple decide.
1
rawad Chir
الجمهورية الجديدة الشعب الجزائري يبنيها ماشي لعمامرة ولا الابراهيمي
3
hassen lounici
ils nous tuent avec leurs "fakhamat"....et surtout "EL MOUNBATHIKA" ou zid iheb tachkil....toun...tin..tou..ou..et fatha ou dhama wel kassra darou halla
1
Bonjour Merci
مش ممكن يعملوا خطاب بدون قراة هدي مهزلة
ABDEL Chouaf
YA OULDI ROH RAHOUM YAKHADMOU BIQUE.MAMRA C EST UN ANCIEN CHAROGNARD POLITIQUE DU JOUR AU LENDE MAIN IL EST EN AMÉRIQUE.
otmani raouf
ادي حكايتك او روح
4
Bonjour Merci
انشاء الله غداً ومن بعد غدا مراناش طلقنكم حتى ترحلوا بالمناحا اوبالقباحة ولا تروحوا الى محكمة الدولية لي محاسبتكم
الشبح الجزائري
ان كان لكم ضمير وطني ارحلو كما ينادي الشعب برحيلكم
Slim Farges
idha Rak moukhlis Safi za3im listou saraq akhradj 3lihoum ghadan koune ma3a khawtak cha3b fi grand poste nasta3raf bik hadhak alkoursi khlas 3ouhda ta3koum terminé arhal ahrab aw Marhaba ma3ana 7na cha3b hna lindirou marhala intiqaliya antoum arhal qabla wafat Al awane wasalam 3ala cha3b khawti Ana qbayli f7al vive khawti cha3b
اخر الزمان
يا روح تشطح مع خليدة مسعودي و بن عبريط( اقول بن عبريط و ليس بن غبريط) و بنت عباس و بنت يونس و اخرين . ان وجد هذا الرءيس الذي تتكلمون عنه فلن يكون موجودا بعد 28 افريل القادم لان بقاؤه غير قانوني و غير دستوري هذا اذا لم ترحلوا في هاته الايام لاننا لن نتوقف حتى نقتلع جدكم من الجذور و نقضي على راءحتكم و بقاياكم من ابسط حارس في البلدية الى اعلى موظف في دولتكم الخاءنة .

Yacef Saadi demande au peuple en pleurant, de chasser Bouteflika et son clan.

yousfi yousfi
الله يرحم علي ﻻبوانت وحسيبة وبتي عمر.ما بقيلكش بزاف وتلقاهم عند ربي وتم تشوف القصاص يا البياع.حركي.خبيث.
31
Ked Moh
شكرا
si bel
ياسف سعدي بياع وحركي ولي جا يبوسلو رجليه ياسي ياسف راك تروح يالي خنت وقتلت أولاد الجزائر عند رب العالمين ولتما تعرف بلي أن الله يمهل ولا يهمل
1
yousfi yousfi
@Ked Moh شكرا على ماذا؟ .
نور السلام
@Ked Moh ياسف سعدي حركي هدا لي قالو فيه يخون مع الخاين ويبكي مع مول دار الله ما يغفلش على الحق الله يرحم الشهداء كلهم ربي يفضح كل خاين ولو بعد حين ✌✌☝
Zahra Zahra
الله يرحم هذاك الفم كلب باع خاوتو لفرنسا و ذرك يتباكى علاش ؟ اكيد خاؤف على مصالح فرنسا مش على ابجزائر.
kacem kafi
ZID, TU ETAIT CONTENT D ETRE SENATEUR NOMME PAR BOUTEF???? J AI JAMAIS VU QUELQU UN TOURNER SA VESTE AUSSI RAPIDEMENT!!
68
Najib Dido
Kacem les harkis n'on jamais quitté L'Algérie ils SON toujours en Algérie depuis 1962 et se monsieur de 91 ans qui se plaint d'avoir été évincé du sénat PAR Bouteflika était lui même un vrais harkis rafraîchissement de la mémoire vous trouverez qu'il a continué à travailler avec la France jusqa maintenant les vrais résistent ont été liquidée PAR la France et le FLN comédienne à été liquidée PAR PAR les harkis de oujda pour le compte de la France et le vieux que tu vois la il as participé
1
Najib Dido
@Dora Jolie parsque les harkis on toujours su manipulé le peuples d'abord à se que je constate il y arrive bien il espère peut être redevenir sénateur en tout les cas c'est un harkis de première générations c'est pas moi qui le dis c'est des amis Algériens qui me le dises de toutes façon le fils du président Boudiaf parle de sa et écoute monsieur Rachid abed un nationalistes Algériens regarde c'est vidéos il connais bien ces dossiers
A Arez
Un vrai Moudjahid ne tourne jamais sa veste comme ça. S'il était vrai ALN , il n'aurait jamais accepté ni Boumediene ni Bouteflika, bessah ils lui ont fait un Film pour qu'on voit sa petite gloire alors que les vrais des vrais mourraient dans les montagnes, ou en essayant de passer les lignes challe et Maurice. On avait déjà cette idée de livreur de chefs dans nos têtes, mais après avoir lu MA VRAIE BATAILLE D'ALGER. My battle of Algiers, on a tout compris sur le tueur de Ali Lapointe, Benbouali, et le petit Omar ainsi que qui était derrière la livraison de Larbi Ben M'hidi et la fuite  in-extermis de Abane Ramdane pour tomber enfin dans les griffes du clan de Oujda avec lesquels Yacef Sadi  passait les FOLLES NUITS D'ALGER.
1
jo brazil
YASSEF C'EST TOI QUI A DONNÉ ALGER À BOUMEDIENNE ET BOUTEF. TU AS TRAHI LE GPRA.
107
reboux cherifa
Ta gueule boloss 👊
4
Ahu Machahu Ditmurtiw
C'est un HARKI
1
Altern Gmail
@Ahu Machahu Ditmurtiw عند حساب في ال HSBC
1
Nourredine BEN TAHAR
Larmes de crocodile: Tu es toujours avec eux,la preuve se trouve en Suisse et au Panama!
1
abell36
c est vrais
Idir Oughanem
T'as des preuves
1
Mourad Amar
@Idir Oughanem demande a wikwilikks
1
Nadi Badi
Le peuple a sorti et scandait 7 senine barakat, je crois qu'il faut aussi dire ca frere!!
1
cesar el imam
@Ahu Machahu Ditmurtiw عيب عليك ، اذا كانت لديك ادلة قدمها ، ولكن الادلاء بعبارات سيءة لا يجوز.
rachid morsli
بارك الله فيك، الحمد الله كاين ناس تعرف تاريخ
1
z. Madi
Tu as vendu hassiba benbouali echarifa echahida tu as trahis Ali la pointe espèce d' opportuniste tu finiras pire que boutef
48
Salim Aissaoui
Le 5 juillet 1999 lors de la finale de coupe d'Algérie entre l'usma et la jsk il a embrassé la main de Bouteflika. PS : j'étais dans les tribunes.
116
kacem kafi
yakhi rouht boust yed bouteflika??? Il a embrassé la main de boutef, comme un esclave...
64
aksel YAKOUR
Ils viendont tous pleurnicher un par un devant le peuple, c'est normal ce sont des traîtres ils ne peuvent même pas assumer les trahison et se la fermer pour debon. Ce traitre a permis au criminel Boukharouba de rentrer à Alger avec ses chars pour renverser le gouvernement provisoire de la République Algérienne légitime. Il a ete récompensé pour service rendu en lui confiant tous les droits du film la bataille d'Alger dont il était l'un des acteurs principaux. Cet individu était un proxénète durant les années 50, Abane et Benmhidi que Dieu ait leur âme, l'ont récupéré et l'ont utilisé pour ses raiseaux de bandits car pensaient ils, il vallait mieux qu'ils ne soient contre el djebha. Au final il a donné Ali la pointe, Hassiba et son petit neveux. Je ne parlerai pas des faits qui lui sonr reprochés sans preuves, mais tout le monde a vu en directe à la télévision au stade du 5 juillet comment il s'est rabaissé et à baiser les mains du nain son maître alors que ce fils de pute n'a jamais tiré un cartouche. Il a été sénateur du tiers presidentiel, il a profité en acceptant des villas de grandes valeurs qu'il louent en devises. Pendant ce temps les femmes et les filles des vrais moudjahidines morts au combat les armes à la mains sont traitées comme de vulgaires prostituées dans les arcanes du pouvoir. Le meilleur exemple c'est la femme du chahid Ali mellah employée en qualité de femme de ménage au ministère tenez vous bin des anciens moudjahidine. J'arrête ici, ça me donne la nausée. Ce genre de traitres doivent tous répondre de leur mefaits, si non rien ne changera.
70
Mohamed Maddi
Tu dis que boutef t a chasse du sénat tu oublie de dire que tu lui a embrasse la main lors d match de foot comme l aurais fait un solda de la mafia sicilienne a don Corleone il serai préférable que tu te taise
31
Massinissa
Chouf ya si yacef saadi hier tu embrassais le front de bouteflika et tu as vendu ton ame au diable en siegeant comme senateur au meme titre d'ailleurs que zohra drif et vous avez cautionne toute leurs magouilles et maintenant que vous voyez le vent tourner vous nous demandez de les fouttre dehors .
104
Mostafa Moammar
L histoire retiendra que tu as trahi Hassiba Benbouali tu as remis les clés d Alger au planqués d Oujda et tu laisses Nekkaz .... Tu as laissé les baltadjias faire une opa sur le fln. Des photos te montre embrassant la main de bouteflika. Soit courageux demandes pardon aux valeureux que tu as trahi et pries Allah depardonner tes fautes et distribue tout cette richesse produit de la rente .Sans toi et azzeddine l independance n aurait pas eté detournée aux profits des planqués d Oujda avec la complicité de la france ....
46
Belhadj Nabil
Espece de Harki ta donné Hassiba et Ali la pointe tu le paiera devant allah
50
Faical Hanniche
C est lui qui as encercler alger avec 1800 moujahid de la 25eme heures .pour facilité la rentrer du clan de oujda a alger .ce jour la notre independance est confisquée .yacef saadi rentre chez toi le peuple na pas besoin de ton temoignage vous etes pas lhistoire .Le seul hero le peuple 🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿
43
Hossam Ait Hammoudi
هذا الشخص هو الذي وقف إلى جانب الانقلابيين على الحكومة المؤقتة سنة 1963, هو الذي ساعد بومدين و بوتفليقة للاستيلاء على السلطة و الان يتباكى .... دموع التمساح
6
YOUNES ELYES
T'es grand tahan de plus à cause de toi l'armée de frontière est entré à Alger De plus toi t'était un ancien macro C'est toi qui vendu Ali la pointe Tfouh ya rkhiss
3
Oum Adel Yassouel
يا خاه نندب على ياسف السعدي ، يا خاه عليا كيفاه قلب الفيستا . و مازال ناس كي بحالو يقلبوها باش تكون عندهم بلاصة في الجمهورية الجديدة ، عندنا ما نزيدو نسمعو تبلعيط.
4
LOGOS HOGAR
Un autre de la même espèce que Benflis,ghezali, Ghemazi..., une ordure quoi
22
Meziani Amar
tu as semer le vent en 1962 ,recolte la tempete maitenant .c,est tu etais vraiment un oposant ,ils te laisseront pas vivant
13
SuperSox23
On connaît l'histoire. Nta m3a el wa9af
25
Hassnaoui adam arezki
Ya al harkis, tu à oublié c ke tu à fait en 1962
29
Brahim Radaoui
Les premier temps quand Bouteflika est venu tu t'es abaisser et tu as embrasser la main de Bouteflika sale traitre.
9
Janet merabti
Harki inscrit officiellement dans l histoire de l humanité
28
الرايس حميدو
الله يرحم علي لا بوانت وحسيبة بن بوعلي احنا ما ننساوش نهار سلمت على يد فخامته ودك جاي تهدر فيه ما ايديروهاش الرجالة امالا روح تريح بصحتك انت تاني على الملايير الي اديتهم البلاد يحروها أولادها إنشاءالله
3
Ben Bilal
15 مارس لازم عشر ملاين في الشارع مبقاتش هدرة ✌✌
3
Kader Kader
انت في 1962 مع من كنت؟؟؟؟ . كنت مع جماعة وجدة.؟؟؟؟؟؟ علاش اصحابك كلهم ماتوا و انت مازالك عايش؟؟؟؟؟؟ وين راهم ولادك و عائلتك؟؟؟؟ راهم في ماريكان؟؟؟؟؟؟ ويت كن ت حتى تبان دوك؟؟؟؟؟ انت خداع مافيكش لامان ؟؟؟؟؟؟
3
La Vie Est Belle LVEB
في 1962 خان الثوار، لما اخرج مقاومي العاصمة ضد إرادة الشعب و تحالف مع جيش وجدة لسرقة الثورة.
11
zzilhocine
khsara ya Yacef btit bezzaf! comme Zohra d"ailleurs comment avez vous pu cautionner ce régime aussi longtemps c'est dommage à en pleurer
18
Bensemiane Mhamed
عندما دخلت جماعة وجدة كنت موافق وات حاصرت العاصمة كل شيء مسجل ،
1
homme sage
ils se moquent de lui ils savent tout de lui
9
Salah Djeghloul
شكون لي باس يد بوتفليقة ماشي انت يا شيات خاين خنت الثورة هاذ الكلام كنت تقولو سنين فاتو ياو فاقو
10
Jon Dep
ياسف سعدي الحركي الذي كذب على الشعب الجزائري و تزعم الجهاد طررررر... ياو فاقو بيكم يا الخنز
1
omar mario
ياصف من بين من باع البلاد، شكون خلا بومدين يدي الجزائر العاصمة. تحيا الشهداء الحق
1
alnnassah alnnassah
C'est toi qui a livré la capitale aux poutchistes en 1962 avec 1000 hommes armés la vidéo existe.et je ne parle pas des villas somptueuses .
8
Kam Kamel
انت معهم يا السراق الاسم المنطبق على اويحي هو حشاكم او خريى
10
Sid Ahmed B
C BON MR Yassef, vous osez vous montrer, vraiment le ridicule ne tu pas. Mais il y a L'Histoire.......et elle ne ment pas.
16
amine rouiba
العسكر اولادنا من الشعب والى الشعب متخلطوش فالجيش
1
sara rima
واش اكون هدا جبلي رابي تريخ تعو مواسخ وعلاش دايريم بيه ؤ يعطلو قيمه هك
1
Tarek De numidie
روح امشي يا الحركي
18
Habiba Moudj
Wache nkoulek respect à ton age bark sinon tu a vendu hassiba et ali la pointe et le petit omar rabi ysamhak bark
4
Dzphone Samsung
وشكون لي باع على لبوانت لفرنسا يارب البلاد معمرا طحاحنة وحركة ولي يشوف فيه بطل شجاع مناضل هداك أمر يخصه وليد القاع والباع ههههه
2
bob marly
ياسف سعدي صاحب اللحظات الاخيرة . باع المجاهدين في الثورة ، و دوك جا يقلب الفيزتة الله يرحم الشهداء
1

خديجة بن قنة أربطوا أحزمتكم... السعيد بوتفليقة بدأ بالتحضير لمرحلة ما بعد “شقيقه” بالتنسيق مع فرنسا


صالح صالح
اللهم اجعل كيدهم في نوحيرهم وشتت شملهم يارب وحفظ شعب من كل سوء يارب
517
Asma Sohaib
اقراوا هاذا الدعاء لعلها ساعة اجابة اللهم استر بلادنا الجزائر وبلاد المسلمين من كل شر وسوء وعجل بخروج الطواغيت منها والصلاة والسلام على رسول الله وعلى اله وصحبه امين .
332
ward zin
لن يحكمنا مخنث حبيب فرنسا. ياووووو بلاد الرجال يا..... مكاله نكمل اخلاقى متسمحليش. ترحلو و يعنى ترحلوووو تحيا الجزائر.
260
HACEN BEDLA
{إنهم يكيدون كيدا * وأكيد كيدا * فمهل الكافرين أمهلهم رويدا}
130
Moi salem
نداء للشعب الجزائري# النظام راه يستعمل نفس الخطة تع 2011 للقضاء على الحراك الشعبي ف2019،،، وللأسف راه بدا المفعول تاعها يظهر،،، في 2011 خرج الشعب يطالب بإسقاط النظام،،،لكن السلطة حولت الصراع من داخلي إلى خارجي،،،النظام إفتعل أزمة دبلوماسية مع المغرب،و الغاشي المسكين راح يهاجم المغرب و المغاربة و سمح في قضيته، و النظام زاد 8سنوات أخرى تع النهب و الفساد،،، وفي 2019،،راني نشوف نفس السيناريو،لكن هذه المرة مع الإمارات،،،،،الشعب خرج بلافتات تع ورق و كارطون تطالب بإسقاط النظام،،غير لافتة وحدة لي تسب الإمارات ،،مصنوعة من الباش و مطبوعة و مخيطة و تقراها على بعد 100متر،،،يعني كل شئ كان مخطط له،،،و حنا الله يبارك شعبنا يحب سياسة الإتحاد على السب و الشتم لبلد آخر،،، هذه اللافتة رفعوها أصحاب الكاشير المندسين وسط المتظاهرين ياك راكم تقولوا بلي قضيتنا عائلية،،،أمالا خلوها عائلية،،،مشكلتنا من النظام الجزائري الفاسد و ليس مع أي دولة،،،خلونا من العنصرية،،،ما نعاودوش الغلطة تع 2011،،فيقوا يا عباد الله،،، مشكل تاعنا مع الحزب الحاكم فقط،،، لو دخلنا في سياسة السب و الشتم للدول الأخرى،،ديرو في بالكم بلي رانا ضيعنا أعظم فرصة للتغير،،و رانا قضينا على أنفسنا و على قضيتنا،،، منبعد الجزائر ماتوليش سوريا،،،تولي بورما،،،، خلونا من الحماس الزايد،،و خمموا مليح قبل أي خطوة. ربي يستر العباد و البلاد،،،سلام
409
Yassen Ziani
Yessss, well done
3
imene imene
كلام صواب.ياريت الناس تفهم.
5
adel boutoumou
الم تعلم ان القائد صالح زار الامارات
5
Joud Douda
بصح صح كاين دول سواء عربية او غربية يتمناو الجزائر غارقة في دماءها وهذا لا ينكره الا الجاحد او صاحب فتنة كيما كاين ناس تتحدث على انهم جزائريين وهم مندسين غايتهم اشعال الفتنة اللهم من كان يريد بالجزائر كيدا فاجعل كيده وشره في نحره واجعل دائرة السوء تعود عليه وعلى احب الناس اليه وارنا فيه عجائب قدرتك عاجلا غير آجلا آمين
17
mtm mtm
أصبت والله إذ يجب التركيز في الحراك فحسب دون أن ندخل أنفسنا في متاهات قد تضر بنا أكثر مما قد تنفعنا.
6
Sopaya Bibo
عندك الحق انا تاني حارتلي واش دخل الامارات
8
Kouider Kouadri
السلام عليكم، لنبدأ بإسقاط. النظام السائد في البلاد من بعد نتفرغ لكل من كان له دور ضد الحراك الشعبي، لنبقى موحدين ضد العصابة كجبهة متماسكة ، لأن كل ما يأتي من الخارج أو الداخل بمعلومات بأن هناك قوى خارجية تتدخل. في شؤوننا. الهدف من هذه التصريحات تشتيت و بعثرة غضب الشعب لاضعافه و فشله . . . أولا مهمتنا. داخلية. لإزالة. العصابة ثم بعد ذلك نطيح بكل. العملاء في الداخل الخارج. المهم نتماسك في. مطالبنا و إرادتنا و لا ترك اذنينا صاغية لمن هب و دب، يريدون خلق عدو خارجي خيالي لتوجيهنا نحو اتجاه معاكس لقضيتنا، إنه نظام شيطاني حتى ابليس يتعلم من عندهم ، دائما يخترعون. عدو لمخادعتنا و الله إن العدو الخطير هو هذا. النظام.

الصحفيون أحرجو الوزير الأول بدوي بأسئلتهم و أجوبة الأخير خارج النطاق تماما

haha haha
نداء لشباب العاصمه عليكم ان لا تحضروا مبراة كرة القدم التي ستقام اليوم تجنبآ لأي مكيده
83
harrachi abdo
من سلال الى بوشارب عبر زعلان الى اويحي حتى بدوي مع الابراهيمي لايوجد الجواب سوى الرحيل
80
Akram Younes
عندما رايت البدوي والعممارة يمشيان جنب الى جنب تذكرت لنسبكتور التاهر و لبرانتي حين كان لانسبكتور يعمل بافكار لبرانتي.
z Seif
لبغل لخوه، إفلاس واضح، الله لا يتربحكم كرهتونا حياتنا.
36
Anti chita
حاكمين فينا غير الرعيان حاشى الراعي
50
Youcef Pharm
واش رأيكم كون خرجوا ڨاع الصحفيين وخلاوه وحدو شكون هذا حتى تحضرولو ندوة صحفية ما عندو حتى شرعية
27
Hamid Cheriet
Youcef Pharm ياولدى الصحافيين انتاعو هاك شفت سوؤالاتهم غير متقعير
Sarm Fint
ترحلو يعني ترحلو واشخاص المعارضة لا يمثلون فخامة الشعب بل يمثلون أنفسهم فقط. فخامة الشعب له استراجيته الخاصة و حاليا لا يحتاج إلى ممثلين عنه. صوت فخامة الشعب واحد و بصوت عالي ترحلو يعني ترحلوووو
17
Ň ο š τ ά - نٌـ و سْـ ـ تـ ـ ا
السيء في حياة المرء أن يرى كل الذي بناه يقع فجأة... هكذا حصل مع بوتفليقة ... كل الحب الذي جمعه طيله السنوات التي مضت.. اضاعه في رمشة عين ... ليس بسبب طيش مراهقة وانما بسبب جياحة جات على الكبر
27
OM Osama
Hakmine fina ghir les abroutes, lhmir, saharine, ce bedoui hadha, wech yefham ki djabouh,
1
Ň ο š τ ά - نٌـ و سْـ ـ تـ ـ ا
في الجزائر تفهم واش راه صاري تهبل
Oum Ali
هاذا حال الجيعان اللي ما يشبعش
1
ابو علي
يمكن تلخيص كل ما كتبت في كلمتين وهما:سوء خاتمته
1
sara soso
اخ نوستا بوتفليقه لم يدخل للجزائر للنمو او لتطويرها بل لتحطيمها والدليل استمعت له من اليوتوب وهو يرد على ناس تساله عن المختطفين قال مراهمش في جيبي زيد سؤال جاه مره باحدى الولايات الشرقيه على ان المواطنين بتونس يسيئون للجزائريين جاوبهم تستاهلو ههههههههههه قسما بالله لا يحتاج ذكاء،على ان بوتفليقه استعمل ذكائه وخبثه السياسي لتدمير الجزائر واكبر دليل الواقع اقتصاد تعليم صحه طرق كلهم في الانعاش،وحسبنا الله ونعمه الوكيل
1
Wahiba Ouahiba
اخي الكريم او اختي الكريمة هل سالت نفسك وطرحت عليها السؤاللماذا اساؤو التوانسة للجزائريين ولماذا اجابهم بتستاهلو اجيبك انا لانهم تركوا بضاعتنا تخرج من الحدود الجزائرية الى تونس مجدوا سياحتهم واعطوها قيمة اكثر وحنا نقولو في مثلنا سقسي الشبعان كي يجوع ومتسقسيش الجعان اذا شبع والحديث قياس توانسا كي ناضت عندهم من الذي انعش السياحة التونسية اذكرلي اي بلد غير الجزائريين ويدخلو ويخرجو بلاغرامة مالية فالحدود بالسيارات وكي ولات لينا ندخلو عندهم طلبو منا الغرامة الحدودية والعام الماضي رايت كيف كانت حالة السياح الجزائريين يبيتون خارج الفنادق لان سياح اجانب توفدا على تونس ونكر الخير كي كانو فالضيق يشكروغير فنا وحنا قلبنا كبير وواسع سعة الجزائر وننساو بلخف وكي ولاو الاجناس جي عندهم خرجو الجزائريين من فنادقهم وقاللهم محجوزة للسياح من اوروبا وغيرو وغيرو وهكذاك ومنندعروش فلنوال راحو كامل يفوت العام جديد تم لخاطر طيحنا برواحنا
bèłła qûêêň
انا و ناس بزاف لم احبه و ان احبه كحاكم ابداااا كشخص كل واحد يدبر راسو ربي لي يحاسب
bèłła qûêêň
@sara soso صحححح
bèłła qûêêň
@Wahiba Ouahiba لوكان جا مسڤم راه سڤمنا بلادنا نحوسو فيها و فندق خمس نجوم فدزاير والله ماتدخليلو من تلات ملاين و نص لليلة للفوق في تونس بمليون لليلة تريحي كيما يلزم تمسخري نتي؟؟ شفتيه حمام بورڤيبة في تونس فدزاير والله ماتنومي بيه لازم تحطي شكارة و ياربي تلقاي كيما هو هو بمليون و ميتين لشمبرة تجوزي يامات كي السلطان نزيدلك ولا مكالاه؟؟
Oum Ibrahim
الشيب ادا زاد شاب يجي مراه العيب😏😓😎
mourad yaser
غدوة نجرولكم كرشوكم يا وجوه الشر جمعة لا لتاجبل الانتخابات
22
Princese Lora
سلميه سلميه ربي يحفظكم
3
Maria Maria
سلمية خونا لعزيز منعطوهش فرصة يسلكوا بفعلهم
2
iline Zaredali
سلمية اخي ربي ينصر الجزائر ان شاء الله
Ossinov Omarovitch
يجب ان نواصل لم يبق الكثير ...ان شاء الله سيرحلون جميعهم هذه الحثالة القذر عملاء فرنسا لعنة الله عليهم ،غدا بقوى ان شاء الله ..ولا تنسوا سلمية سلمية حتى الموت، لا تتركوا الفرصة ليخدعوكم .
13
الحمام الزاجل
حطوه في فم المدفع مسكين واش داك لشي خاطيك
27
just smile Dz
االله يحفضك دقيقة من وقتك اقرءها ولن تندم اللهم ابعد عن والدتي ووالدتك↓↓↓ 1.التعب 2.عذاب النار 3.عذاب القبر وارزقنا ثلاث↓↓↓ 1.الجنة 2.الفرحة والسعادة 3.الصحة و السلامة مستحيل تقرءها و ما تحط اشترآاك للقناة تستاهل الغالية
10
قوس قزح
Un connards il sait mm pas formé une phrase tout ces réponse ont ete hors champs imbéciles
5
Boughazi Badreddine
احسن شئ أقوله لك : عليك بالاستقالة لأنك غير راضي وغير مقتنع بالمنصب الجديد. . وليكن في علمك حتى الشباب المتظاهر غير مقتنعون وغير راضون بك ﻻنك من حكومة الرئيس منذ أكثر من 15سنة ( وﻻبة البرج. سطيف. قسنطينة ثم وزير ......). حتى تغيرت بعض من مبادئك التى كانت من خصال أبناء الصحراء الجزائرية وخير دليل ( كيف وصل ابنك من الثانوية .....الخطوط الجوية الجزائرية. انجلترا ....طاسيلي للطيران. .....ﻻ ﻻ وألف ﻻ .....
6
salim hamadi
يرحم ولديكم ارحلو وخليونا ترانكيل كفانا ردائة واستخفاف بارادة الشعب.لتشكل حكومة تسيير اعمال في اسرع وقت مكونة من شخصيات وطنية وشبابية لم تكن في السلطة خلال 20سنة الماضية تنظم انتخابات رئاسية واسترجاع شرعية الشعب.الشعب قال كلمته وعلى الجميع الولاء والطاعة.
7
بومرداسي الزاهي
لا يمكن بناء سفينة جديدة بأخشاب قديمة 🛶
13
Nina Nino
Exactement
1
بومرداسي الزاهي
@Nina Nino 👉👈
mohamed tipaza
فعلا الاخ احسن ماقلت
1
بومرداسي الزاهي
1
SticMan
شاهدت عشرات المقاطع عبر العالم كلها تتكلم عن الطابع السلمي الراقي فى الجزائر .. خصوصا انه بدون تأطير ؟ يوم الجمعة اخوتي علينا ان نبهرهم و اعلمو ان كل ما حققناه من تقدم سببه الرئيسي هو سلمية التظاهر و ابداء التحظر
5
Idir Zermani
Dégagez, dégagez, dégagez,….dégagez ! إرحلوا، إرحلوا، إرحلوا، إرحلوا، إرحلوا، إرحلوا٠٠٠٠٠ Le processus révolutionnaire en cours est irréversible. Il n’a rien à faire avec le « printemps arabe ». C’est une révolution au sens propre du mot. Une révolution pacifique. Il ne s’agit pas seulement de s’opposer au prolongement du quatrième mandat mais d’éradiquer le système criminel, corrompu, mafieux… qui est en train de ruiner le pays et le mener à la catastrophe. Il faut revenir à la déclaration du premier novembre 1954 : « La restauration de l’état algérien souverain, démocratique et social dans le cadre des principes islamiques. ». Le FLN actuel n’a rien à faire avec celui de la guerre de libération nationale qui est mort en 1962.
6
Abdelghani Hattabpacha
فاتكم القطار كلكم الى مزبلة التاريخ
10

ليست هناك تعليقات: