الجمعة، مارس 29

الصور الصائعة من مسيرة سليمة السليمة الجزائرية

_#شاهد_الرئيس السابق اليامين زروال مع الشعب💓 - Constantine Today  قسنطينة اليوم__SD







_قسنطينة اليوم - ناس قسنطينة (Nass Constantine)__SD










_الكاريكاتور .. صور تهكمية ترافق الحراك - Constantine - Officiel__SD







_#قسنطينة__سكان واد الحد ييهرون الجميع... - Info Constantine اخبار قسنطينة__SD





أخبار الوطن
29 مارس 2019 () - الخبر
الصورة: رشيد تيقناتين "الخبر"
38286 قراءة
+ -
18:41 تصريح جديد لوزير الخارجية الفرنسي جان إيف لودريان حول الأزمة الجزائرية == التفاصيل == هنا
18:20 بيان للمديرية العامة للأمن الوطني ينفي ما نشرته وكالة "رويترز" حول عدد المتظاهرين اليوم بالجزائر العاصمة.
18:10 المواطنون والشرطة يسعفون معا متظاهرا قبل وصول مصالح الحماية المدنية

17:53 تغطية التلفزيون العمومي لميسرات اليوم الجمعة 
17:39 خرجت أحياء ولاية بشار جميعها في مسيرات كبيرة، فاقت تعداد ما كانت عليه في الجمعات الماضية، حيث رفع المحتجون شعار " تتنحاو قاع"، كما رفعت الجموع المشاركة عبارات التنديد لمحاولات الالتفاف على المطالب الرئيسية للحراك الشعبي وهو رحيل النظام.
واشتركت شعارات المشاركين في الوقفة برفض النقاط التي تبقي على النظام ورموزه مطالبين بحماية المكاسب التي حققها الحراك الشعبي الذي دخل جمعته السادسة.
17:11 تجمع اليوم الجمعة عشرات المتظاهرين أمام بيت الرئيس الأسبق اليمين زروال بمدينة باتنة.
وردد المتظاهرون شعارات ممجدة لزروال، الذي خرج أمام باب منزله لتحيتهم.

17:10  جددت مدينة سيدي بلعباس وبدءا من ظهيرة اليوم الجمعة العهد مع استنشاق رياح الحرية وذلك من خلال جمعة جديدة وجذابة تمكنت من رص الآلاف من المواطنين جنبا إلى جنب للتأكيد على ضرورة الرحيل الفوري للنظام ورموزه. وكان سقوط الأرقام القياسية من حيث المشاركة الشعبية قد تواصل أمس بعد أن شهدت المسيرة الحاشدة مشاركة فاقت كل التوقعات بفعل المشاركة الكبيرة لسكان البلديات المجاورة مع الإشارة إلى إطلاق المتظاهرين لشعارات جديدة تماشيا مع المستجدات الحاصلة في الساحة السياسية على غرار تلك القائلة:" بوتفليقة رايح رايح أدي معاك بلعيز وبن صالح" والأخرى التي دوت أرجاء أكبر شوارع سيدي بلعباس:" "يا نظام هردت البلاد ارحل ارحل يا جبان" و"جيش بلادي يا شجعان الجزائر فيها رجال".  وقد أبانت "جمعة الإصرار" عن إبداع جماهيري كبير في إعداد المنشورات والشعارات المكتوبة إلى درجة تحولت فيه العادة إلى تسابق في إعداد أحسنها مع الإشارة إلى ذلك التوافد الكبير الذي شهدته ساحة أول نوفمبر 54 المعروفة بتسمية "كارنو" مباشرة بعد الانتهاء من تأدية صلاة الجمعة قبل أن تهب المسيرة الحاشدة صوب اكبر محاور سيدي بلعباس كما جرت عليه العادة مع حلول ظهيرة كل جمعة.  وكانت بلدية رأس الماء 100 كم جنوبي عاصمة الولاية سيدي بلعباس قد شهدت صباح أمس مسيرة شعبية حاشدة انطلقت من حي "الأمير عبد القادر" المعروف بتسمية "البرينسة" صوب مقبرة الشهداء أين ترحم شبان الحراك على من دفعوا أرواحهم في سبيل حرية الوطن في الوقت الذي عرفت فيه عديد البلديات حركية كبيرة تضامنا مع الحراك الشعبي وسط إصرار كبير من المتظاهرين على استعدادهم للخروج في مسيرات مع حلول كل يوم جمعة "مراناش طالقين كل جمعة خارجين".  وكانت ساحة "كارنو" قد شهدت مساء يوم الخميس حفلا فنيا أحياه الفنان بن سميشة بالقيتار تضامنا مع الحراك أين أدى المطرب الشاب أغنية "ارحل ارحل" وسط حضور وتفاعل كبيرين من مواطنين من شتى الشرائح والأعمار.
16:40  تعرض ميسوم طهار،النائب السابق للبرلمان إلى وابل من التأنيب و الأسئلة المحرجة بلغت حد التعنيف اللفظي،أثناء توغله بين جموع  المتظاهرين زوال اليوم الجمعة بعاصمة ولاية المدية ، ردا على مقترح اللجوء إلى المادة 102 من الدستور المعلنة عن شغور منصب رئيس الجمهورية ،لتنقسم معها جموع المحتجين بين مساير للنائب السابق ومطالب برحيله في الحين بعد مسيرة خطوات فقط  بين مقري الولاية والمديرية الولائية للتربية.  "نريد المحافظة على سلمية وطهارة حراكنا" إنفجر أحدهم ردا على كلام النائب السابق. "ماذا أنجزتم لفائدة الولاية إبان تواجدكم بالبرلمان ؟".صاح آخر، "لقد أبدى مواقف شجاعة في خرجاته ضد النظام،علينا دعمه ،هو إبن الولاية" يرد عليهما ثالث،ليغادر المعني بعد أن تسبب في نشوب جدل إحتدم في مجموعات إنعزلت عن الحراك عبر زوايا المدينة بين مناصر له ومناوئ لهذا الحضور المفاجئ لذات النائب الذي وجد نفسه مضطرا للمغادرة.  وكانت جموع الحراك قد آحتشدت أمام مقر الولاية وبمحيطها رافعة الأعلام الوطنية،ولا فتات كتبت عليها شعارات متراوحة بين التأييد والتحفظ المشروطين لمقترح تطبيق المادة 102 من الدستور،بإلحاقها بالمادة السابعة منه  على غرار " نعم للمادة 103 لكن بدونهم" و " عذرا المادة 102 لم تعد في الخدمة". وقد صاحبت ذلك  الهتافات من حين لآخر "حرية حرية ..سلمية سلمية ".
 16:22  أخرجت محاولة الالتفاف على الحراك الشعبي في جمعته السادسة ماتبقى من الطبقة الصامتة بولاية غليزان، حيث سار الآلاف من سكان عاصمة الولاية والبلديات المجاورة لها في مسيرة ضخمة جابت الشارع الرئيسي لوسط المدينة وعدد من الأحياء منددين بمحاولة الالتفاف حول الحراك الشعبي وتوقيفه بمحاولة الايحاء بتقديم تنازلات من طرف النظام لاسيما ماتعلق بتطيق المادة 102 من الدستور. حيث رفعت شعارات منددة بهذه الخرجة لامتصاص الحراك ومنها "يازغلول ياشهيد ..راه أحقرنا السعيد" و "إصلاح زائد 102 ضد حكم الشعب" وإصلاحات ومنها الانتخابات كما أفرد المشاركون في الحراك هتافات حول المنظومة التربوية "مدرسة جزائرية مدرسة بديسية" و" بن غبريط استئصالية والمدرسة جزائرية". وتمسك المحتجون ضد الخرجات التي تقدمها السلطة ومعها بعض الوجوه التي وصفوها "بعرائس القرارغوز" بالمحاولات اليائسة لأنهم وفقهم المطالب ثابت والقاضي برحيل كل النظام ورموزه ومحاسبة ناهبي أموال الشعب.



16:20 ثمنت المنظمة الوطنية لأبناء الشهداء، اليوم الجمعة بالجزائر العاصمة، اقتراح الجيش الوطني الشعبي المتضمن تفعيل المادة 102 من الدستور، محذرة "من كل ما من شأنه المساس بوحدة التراب الوطني وثوابت الأمة ورموز الثورة التحريرية".
وأوضحت المنظمة في بيان لها وزع على الصحافة بمناسبة تنظيم الدورة الـ40 لمجلسها الوطني، أنها "تثمن اقتراح جيش الوطني الشعبي للخروج من الأزمة وبناء جمهورية جديدة على أسس ومبادئ قيم نوفمبر 1954 الخالدة و رسالة الشهداء".
16:18  خرج ، آلاف المواطنين و المواطنات بسعيدة في الجمعة السادسة في مسيرة لم تختلف عن المسيرات السابقة رغم الأمطار الغزيرة التي تساقطت بقوة ، لم تمنع المتظاهرين من تمرير رسائلهم الرافضة لتمديد بكل الوسائل التي يعتمدها النظام بما فيها المادة 102 و إذا تم تفعيلها تكون بشروط الشعب  غير ذلك كل المراواغات مرفوضة و ابرز ما صدحت به أصوات السعيديين " ترحلوا ڤاع" و هي المادة التي رفعها الشعب في لافتاته مع توفر البدائل لدى الشعب و الطبقة المثقفة .

15:58 عنابة الآن


15:52 تضاعفت الحشود المشاركة مجددا في المسيرة السادسة تحت عنوان مسيرة الإصرار، حيث خرج عشرات الآلاف في مدينة ميلة والبلديات الأخرى، مجددين عهدهم مع الحراك الشعبي المطالب برفض النظام الذين قد يجدون في المادة 102 من الدستور منفذا للعودة مجددا للالتفاف حول مطالب الحراك .


15:48 بجاية الآن


15:45 خرج بعد صلاة الجمعة سكان ولاية النعامة عبر أكبر بلدياتها بالنعامة والمشرية والعين الصفراء في مسيرات حاشدة رافعين لافتات وشعارات تقاطعت في رفض كل الحلول التي تبقي على النظام ورموزه مطالبين بحماية المكاسب التي حققها الحراك الشعبي الذي دخل جمعته السادسة.


15:43 شهدت الوادي مسيرة حاشدة عقب صلاة الجمعة حيث طالب المتظاهرون الذي كانوا بالآلاف بتغيير النظام تغييرا جذريا. ونظم هؤلاء خلال خط المسيرة عدة وقفات بدأت بساحة الشباب ثم ساحة الشهداء وأمام مقر الولاية وانتهاء بساحة الشهيد حمه لخضر. و ردد المتظاهرون وهم يحملون الرايات الوطنية واللافتات العديد من الشعارات الرافضة لما وصفوه بمناورات النظام ومحاولة الالتفاف على خيار الشعب منها " السيادة للشعب" و"الجزائر حرة ديمقراطية" و" الشعب يريد تغيير النظام" و " الجيش شعب خاوه خاوه" وغيرها.


15:40 قالمة الآن


15:22 البويرة الآن

15:06 الجلفة الآن

15:01 مسيرة حاشدة في مدينة وهران 


14:58 بومرداس الآن


14:55 مسيرة حاشدة بالشلف تطالب برحيل النظام.


14:50 كالعادة انطلقت المسيرة السلمية بولاية مستغانم بعد صلاة الجمعة مباشرة وجابت الشوارع الرئيسة للمدينة التي دأبت على السير فيها منذ 22 فبراير، وقد رفع المتظاهرون العشرات بل المئات من الشعارات واللافتات التي تطالب بالتغيير الشامل وتطبيق إرادة الشعب.


14:46 انطلقت منذ قليل مسيرة حاشدة بعاصمة ولاية تيبازة في الجمعة السادسة من الحراك مطالبة برحيل النظام وتفعيل المادة السابعة من الدستور، فيما تواصل توافد المتظاهرين للانضمام للمسيرة في جمعة الإصرار.


14:34 مشاركة قياسية اليوم وشعار يدوي في ساحة موريس أودان والبريد المركزي "البلاد بلادنا ونديرو راينا".


14:25  تلمسان الآن


14:18 التجند لم يتراجع بولاية سطيف، مسيرة حاشدة للجمعة السادسة على التوالي للمطالبة بتغيير النظام.


14:15 مسيرة سلمية حاشدة الآن بالمدية للمطالبة بالتغيير الجذري للنظام.


14:09 قسنطينة الآن


13:52 سيول بشرية تتدفق على البريد المركزي.


13:47 مسيرة حاشدة في باتنة بشعار " ترحلوا يعني ترحلوا"


13:41 البويرة الآن


13:39  "لا نريد فترة إنتقالية تقودها العصابة "" نريد تغيير لا تقوده أوجه قديمة فاسدة"  هي إحدى اللافتات التي رفعها المواطنون  في مسيرة  ، اليوم الجمعة ،  إلى جانب المطالبة برحيل النظام . مسيرة أمس الجمعة عرفت أيضا  مشاركة  عشرات الآلاف من المواطنين  تميزت بغياب التنظيم مما شكل متاعب للمشاركين فيها لاسيما في ظل إختراق أصحاب المركبات و الدراجات النارية سيول من المواطنين.  الحلقة السادسة من الحراك الشعبي بولاية تيزي وزو لم تخلو من المشاركين حيث خرج ، اليوم ، عشرات الآلاف من المواطنين للتأكيد عن تمسكهم بالمطلب الشعبي ألا و هو " رحيل قاع وجوه النظام "حيث رفعوا شعارات منددة بالنظام الفاسد و  لافتات كتب على إحداها " طبقوا المادة 2019 من الدستور الذي يعني رحيلكم قاع " كما رفعوا لافتات أخرى تعكس النضج السياسي لدى المواطنين حيث نقرء " لا نريد فترة إنتقالية تقودها العصابة " " نريد تغيير لكن ليس بوجوده قديمة فاسدة " .الملاحظة المسجلة على مسيرة أمس هي سوء التنظيم للمسيرة و عدم إحترام المواطنين لتوقيت و مكان إنطلاقها حيث أن توافد سيول من المواطنين بإتجاه جامعة مولود معمري حيث تعطى إنطلاقة المسيرات تخللتها تشكيل مربعات و إنطلاقها في مسيرتها نحو وسط المدينة الأمر الذي خلق هوة بين المربعات إلى جانب دخول أصحاب الدراجات النارية و  المركبات المسار الذي يسلكه المشاركون في المسيرة مما صعب من تحرك أمواج من  المواطنين إلى جانب بقاء أخرين على أرصفة الشوارع للتفرج على المسيرة .لكن تبقى الصور الجميلة التي رسمتها العائلات و المواطنين من كافة الأعمار من الجنسين  حتى الصبيان كانوا في الموعد و ذوي الاحتياجات الخاصة  مكسوين بالعلم الوطني  هي احلا ما يحتفظ به المرء في مثل هذه الوقفات . 

13:27 النشيد الوطني يدوي في سماء العاصمة.


13:10 راية وطنية ضخمة بولاية الجلفة.


13:08 لوحظ منذ صباح اليوم الغياب شبه كلي  لأبواق "فوفوزيلا" التي أزعجت المتظاهرين الجمعة الماضية. وتم تداول نداءات طيلة الأسبوع لتفادي استعمالها وهو ما تم فعلا منذ الصباح على أمل أن يتواصل الأمر إلى غاية نهاية المسيرة.
ويظهر فيديو متداول قيام أحد المتظاهرين بشراء عدد من هذه الأبواق من أحد الباعة وتكسيرها. الفيديو >> من هنا

12:44 البريد المركزي الآن


12:25 نظم فنانون وشباب مسرحية في ساحة الشهداء وسط العاصمة، شخصوا فيها حالة البلاد خلال حكم بوتفليقة.


11:52 نفت وزارة الشؤون الخارجية قيام أي جهة أمنية بحجز جوازات السفر الدبلوماسية.
وجاء في بيان الوزارة "الأخبار المتداولة من قبل بعض وسائل الإعلام خاصة الإلكترونية حول حجز جهة أمنية لجوازات السفر الدبلوماسية لا أساس لها من الصحة". وأضاف البيان "نذكر أن هذا الصنف من جوازات السفر يسلم فقط للأشخاص المخولين قانونا، وتؤكد الوزارة أنه لم يتم سحب أي جواز دبلوماسي من قبل أي جهة كانت".

11:48 قبل انطلاق المسيرة الشعبية السلمية اليوم بعد صلاة الجمعة، أحضر مواطنو مدينة بجاية طبق الكسكسي للمواطنين القادمين من مختلف مناطق الوطن.


11:19 توافد المتظاهرين متواصل بالبريد المركزي.


11:01 ككل جمعة تكافل كبير بين الجزائريين، توزيع الماء مجانا في عدة أحياء بالعاصمة.



10:44 البريد المركزي الآن


10:34 بعد سنوات من منعهم الدخول إليها..الحراك الشعبي يفتح أبواب العاصمة لمعطوبي الجيش.


09:48 حضور قوي لمعطوبي الجيش بساحة البريد المركزي.


09:35 البريد المركزي الآن.


احتشد الآلاف بساحة البريد المركزي ومنهم من قضى الليلة بعين المكان، للمشاركة في الجمعة السادسة من الحراك، جمعة تأخذ طابع خاصا بعد تصريحات الفريق أحمد قايد صالح المنادية لتفعيل المادة 102 .

 تابعوا معنا أهم أحداث الجمعة السادسة من الحراك الشعبي.




6 
اكثر من 200 الف مواطن قسنطيني شارك في المسيرات
لامناوشات لا احتكاكات.
#سلمية_حضارية.
#قسنطينة#bravo.
3 min · 
الأمن الوطني ينفي معلومات تداولتها وكالات اجنبية حول قمع المتظاهرين: إنها أخبار كاذبة..
نفت المديرية العامة للأمن الوطني "بشدة كل المعلومات التي أوردتها إحدى وكالات الأنباء الدولية" بخصوص " قمع المتظاهرين" في المسيرات التي تشهدها الجزائر للمطالبة برحيل النظام في جمعتها السادسة على التوالي .
و اوردت المديرية العامة للأمن الوطني في بيان لها اليوم انه " لا صحة للأنباء التي تروج حول قمع المتظاهرين في العاصمة أو أي ولاية أخرى"
كما اوضح البيان ان" الأمن الوطني لم يمنح أي إحصائيات حول عدد المتظاهرين في الجزائر العاصمة "
لماذا هذا الكذب و النفاق و الخداع. ..
وتشويه صورة سيدتكم الجزائر. ..
المسيرات ... كانت سلمية خضارية ... 100 ./. 100

يا اخوتي مكاش منها المسيرة جازت في قمت السلمية رغم الحشد الكبير من الشعب

Souad Adem
كفاكم فتنة المسيرات بدآت سلمية وستبقي سلمية

Constantine Today قسنطينة اليوم
1 h · 
عثمان عريوات الشخص الوحيد الذي كان عارف كيف تسير البلاد منذ 30سنة في كرنفال في دشرة الذي يجسد الواقع الان الف تحية وتقدير له


قطعة اخرى من كرامة أمة عربية ضائعة تغتصب

https://scontent-mrs1-1.xx.fbcdn.net/v/t1.0-1/p50x50/34367448_2109333949081619_3480740195026862080_n.png?_nc_cat=1&_nc_ht=scontent-mrs1-1.xx&oh=30862b6aac02609b486fa8cf52da246c&oe=5D3E6762

Info Constantine اخبار قسنطينة
6 h · 
يحتاج هذا الشعب الى ان يعرف و يعيش انسانيته
تلك الانسانية التي يسافر من اجلها مسؤولونا الى خارج الوطن باحثين فيها عن دواء لزكامهم
نريد مستشفيات طاقم الممرضين فيها يتمتع بتدريب مهني عالي، مزودين بكل ما يحتاجونه لتسهيل قيامهم بوظيفتهم
نريد مستشفيات لا تفتقر الى كراسي متحركة ، وإلى حمامات محترمة، و لا الى معقمات و ماسكات،....
نريد أكلا صحيا مدروسا لكل المرضى
نريد إراحة المريض و علاجه بدل اضافة أمراض اخرى يصاب بها في مستشفيات ارتقت الى مرتبة مذابح 
- صورة ممرضة تجر عربة مزودة بكل ما تحتاجه و طبعا بكمبيوتر يحمل بيانات كل المرضى و ما يحتاجونه وفق ما سجله الدكاترة 
- صورة سوار يعلق بيد المريض عند دخوله المستشفى يحمل 
barcode يستخدمه طاقم الإدارة للتعرف على المريض و التواصل المباشر مع ملفه المحمل على الكمبيوتر، لإراحة المريض من حمل ملفه في كل مرة يمر بكشف معين خلال مكوثه بالمشفى
- طعام اليوم و الذي تتغير مكوناته توافقيا مع تحسن حالة المريض بعد العملية
- ماسكات، قفازات، ورق شفاف يوضع على العينين، معقم اليدين؛ معلقة عند مدخل كل غرفة
- كراسي متحركة مرصوصة في كل طابق
الشعب يريد إصلاح المنظومة الصحية، لا نريد بناء المزيد من المساجد ( يمكن الصلاة في اَي مكان، لكن لا يمكن العلاج الا في المستشفى) 
#الشعب_يريد_انسانيته
الصور من مشفى حكومي بطوكيو
Info Constantine اخبار قسنطينة
7 h · 
نريد النهوض بوطننا بدءا بالقضاء على عقلية الاشتراكية و مجانية كل شيء دون تقديم مقابل
الدول المحترمة تقدم خدمات محترمة لمواطنيها بالمقابل المواطن يتعامل بنزاهة و يسدد مقابل ما تلقاه من خدمات
من لا يدفع فواتير الخدمات الموفرة له سارق ، سارق صغير يريد و يتمنى ذهاب بل و ومحاسبة قروش و ديناصورات السرقات الضخمة التي تتعرض لها بقرتنا منذ سنوات
ملاحظة كتبت بعد قراءة تعليقات قليلة الاحترام و تنم عن مستوى بعض صغار العقول لم يرتقوا بألسنتهم الى مستوى النقاش الحضاري
اَي تعليق خارج عن إطار الأدب و الاحترام يحضر صاحبه نهائيا
قبل ما تلعبها وطني، متسرقش، متبولش في الطريق، متزيدش في البطاطا كيدخل رمضان، متخدعش جارك، متتبالاش على بنت حومتك، متنجحش بالغش ،،،،،،،،و منبعد احكي


نريد النهوض بوطننا بدءا بالقضاء على عقلية الاشتراكية و مجانية كل شيء دون تقديم مقابل
الدول المحترمة تقدم خدمات محترمة لمواطنيها بالمقابل المواطن يتعامل بنزاهة و يسدد مقابل ما تلقاه من خدمات
من لا يدفع فواتير الخدمات الموفرة له سارق ، سارق صغير يريد و يتمنى ذهاب بل و ومحاسبة قروش و ديناصورات السرقات الضخمة التي تتعرض لها بقرتنا منذ سنوات

ملاحظة كتبت بعد قراءة تعليقات قليلة الاحترام و تنم عن مستوى بعض صغار العقول لم يرتقوا بألسنتهم الى مستوى النقاش الحضاري
اَي تعليق خارج عن إطار الأدب و الاحترام يحضر صاحبه نهائيا
قبل ما تلعبها وطني، متسرقش، متبولش في الطريق، متزيدش في البطاطا كيدخل رمضان، متخدعش جارك، متتبالاش على بنت حومتك، متنجحش بالغش ،،،،،،،،و منبعد احكي

Hamza Za Kibeche, Boubaker Mcili, Halim Bassaid et 541 autres personnes aiment ça.
211 commentaires
Commentaires
Hamid Bruno
Hamid Bruno
یقدمو الخدمه علی کارها ویطلبو حقهم مایسرقوناش مانسلکش الفاتوره تاعی وتاع ماکرو ٠٠٠٠ نسلک تاعی برک وبالقیمه الحقیقیه ماشی بالغالاء الفاحش هدا
Fati Belkacemi
Fati Belkacemi Desolé,sonalgaz ,vole et exagère dans la facturations....bande de mafia
Amar Constantine
Amar Constantine
يضهرلي هدا المنشور دارو واحد من اصحاب الكاشير
والله اعلم
Amir Syl
Amir Syl
هذا ماهو كاشير ما هو فرماج، كاتب المنشور مواطن وطني مثقف وواعي، حاب إيقول كي متخلصش الفواتير اليوم وغدوة، الشركةتفلس بعد غدوة، الخدامين مايخلصوش ودراهمها يفضو، ثم تغلق ويتوقف انتاج الكهرباء ويكثر إنتاج الشمع ويخيم الظلام وتظهر الخفافيش، يعاودو ايوليو أصحاب الكاشير تاع الصح، فيق يا بريق
Linda Dakh
Linda Dakh
سيدي، عدم تسديد فواتير الكهرباء و الغاز سيأدي إلى أثر تراكمي effet boule de neige كما شرحه Amir Syl. في الأخير حينما ينقطع الكهرباء والغاز و الماء الشعب هو الوحيد الذي سيتضرر. و ما يبقالنا غير نندبو 😱
العصابة ما يصرالها ني ضرر ني سيدي زكري.
Karim Csc
Karim Csc
قالو كي متخلصش شركة تفلس ههههههه وكي مدو لغاز باطل مدة 40سنة ولا كتر شركة متفلسش الغاز تاعنا منخلصوش
Amir Syl
Amir Syl Karim Csc واش من باطل، هذه دعاية باطلة، باش تخرج الغاز لازم تصرف دراهم، كيفاش يتمد باطل ؟
Sam Maitre
Sam Maitre Karim Csc ce n est pas un jeu
وهراني رياض

ليست هناك تعليقات: