السبت، فبراير 8

الاخبار العاجلة لاكتشاف الجزائريين ان اموال النفط الجزائري السبب الرئيسي للصراع بين رجال الجزائر السرية ورجال الجزائر الوهمية والاسباب مجهولة

http://www.entv.dz/tvar/video/index.php?t=JT20H_07-02-2014

تومي على خطى شيعلي في الزيارات السرية
السبت 08 فيفري 2014 elkhabar





فضّلت وزيرة الثقافة، خليدة تومي، زيارة قسنطينة، الخميس الماضي سرا، حيث لم تدع وسائل الإعلام، وحتى بعض إطارات مديرية الثقافة للولاية لا يعلمون بالزيارة، التي سمعوا عنها صدفة، لتنظمّ تومي إلى زميلها في الأشغال العمومية، فاروق شيعلي، الذي زار نفق جبل الوحش المنهار في السر، بعيدا عن أعين الصحافة، وبحضور فقط السلطات المحلية، فهل أصبحت الزيارات الوزارية السرية تقليدا لتفادي فضح الصحافة للخبايا، كمشاريع تظاهرة قسنطينة عاصمة الثقافة العربية، التي اعتبرتها الوزيرة فضيحة في آخر زيارة علنية لها للولاية؟
-

من هي "سيليا سعدي"؟ .. وهل ترشحت فعلا لرئاسة الجزائر؟

ظهر أخيرا أنّ الصور التي يتم تداولها بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي لـ "حسناء" تدعى "سيليا سعدي" كمرشحة لرئاسة الجزائر، لا تعدو سوى أن تكون مجرد "مزحة فيسبوكية"، أو بالأحرى "اشاعة فيسبوكية"...
المشاهدات : 11017
0
17
آخر تحديث : 17:57 | 2014-02-06
الكاتب : البلاد.نت
ظهر أخيرا أنّ الصور التي يتم تداولها بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي لـ "حسناء" تدعى "سيليا سعدي" كمرشحة لرئاسة الجزائر، لا تعدو سوى أن تكون مجرد "مزحة فيسبوكية"، أو بالأحرى "اشاعة فيسبوكية".
"سيليا" سعدي نفت عبر صفحتها الرسمية على موقع "الفيس بوك" نيتها أو اقدامها على سحب استمارات الترشح لرئاسة الجزائر من مقر وزارة الداخلية، مثلما تم الترويج له في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، وبشكل كبير وواسع على موقع "الفيس بوك".

واستعربت "سيليا سعدي" من تداول صورها واسمها عبر "الفيس بوك" على أنّها ترشحت لرئاسيات 17 أفريل المقبل، وقالت "لا اعرف هدف هؤلاء من تداول مثل هذه الامور التافهة".
سيليا شابة جامعية تنحدر من بلاد القبائل، مقيمة بالعاصمة الفرنسية باريس، تبلغ من العمر 21 سنة، وتدرس مجال السينما، حيث تعتبر نجمة من نجوم التمثيل وسط المغتربين الجزائريين، وسبق لها المشاركة في أدوار رئيسية وثانوية بعدة أفلام سينمائية.
الجدير بالذكر، أن السن القانوني للترشح لرئاسة الجزائري، هو 40 سنة فما يفوق، غير أن ذلك لم يمنع رواد مواقع التواصل الاجتماعي من ترشيح هذه الفتاة التي لا يتجاوز عمرها 21 سنة لرئاسة الجزائر





  Bahia · معهد منظمة التجارة العالمية | WTOI
مين نتي تترشحي للجزائر ها مابقا والو حنا علاه رانا عايشين في هادي البلاد خبريني

ليست هناك تعليقات: