الجمعة، يونيو 6

الاخبار العاجلة لاعلان البرازيل دولة التجارة الجنسية لرجال العالم الجائعين جنسيا والقنوات التلفزيونيية الراياضية تفكر في نقل صور النساء العاريات في ملاعب البرازيل اتشجيع الشعوب العربية على الحريات الجنسية المفقودة في بلدنهم والاسباب مجهولة

اخر خبر
الاخبار العاجلة  لاعلان  البرازيل  دولة  التجارة الجنسية  لرجال العالم الجائعين جنسيا والقنوات التلفزيونيية الراياضية  تفكر في نقل صور النساء العاريات في ملاعب البرازيل اتشجيع الشعوب العربية على الحريات الجنسية المفقودة في بلدنهم والاسباب مجهولة












































































































































































































 http://www.elkhamis.com/News-55618578.html

بالصور :البرازيل تجهز بنات السامبا لاصطياد الزبائن في مونديال 2014
الثلاثاء 08 يناير - 11:09مساء
عدد التعليقات : 0
photo
بالصور :البرازيل تجهز بنات السامبا لاصطياد الزبائن في مونديال 2014
ساو باولو، 8 يناير/كانون ثان (إفي): بدأت جمعية للعاهرات في البرازيل في تنظيم دورات تعليم للغات الأجنبية بشكل مجاني لرفع مستوى بائعات الهوى استعدادا لاستضافة كأس العالم 2014 وهي البطولة التي يصاحبها عادة ارتفاع ملحوظ في نشاط الدعارة. وقالت رئيسة جمعية العاهرات بولاية ميناس جيرايس الجنوبية، سيدا فييرا، في تصريحات لوكالة (إفي) إن دورات اللغة ستشمل الفرنسية والإنجليزية بجانب تحسين اللغة البرتغالية التي يتحدثها البرازيليون عادة. وأوضحت فييرا أن المبادرة لاقت قبولا هائلا بين جموع العاهرات اللاتي أبدين استعدادهن لرفع القدرة التنافسية لقطاع الدعارة خلال المونديال باعتباره أحد مصادر دخل القومي. وتساءلت "إذا كانت كل القطاعات في البرازيل تعمل على تحسين خدماتها قبل المونديال فلما لا نفعل نحن ذلك أيضا؟". يذكر أن البرازيل اشتهرت بجانب كرة القدم بكونها واحدة من أفضل وجهات السياحة الترفيهية في العالم وتعد الدعارة اكثر الاعمال انتشاراً ورواجاً في تلك الدولة التي قدمت للعالم اشهر لاعبي كرة القدم. 
واصبح للعاهرات البرازيليات منظمات غير حكومية تدافع عن (حقوقهن المهنية) وفي الاونة الاخيرة حقق اتحاد بنات الليل نقلة نوعية كبيرة في عملها عندما تم السماح لبنات الهوى في مدينة سلفدور البرازيلية في ولاية (أهيا) بتأسيس محطة اذاعية خاصة باللاتي يمارسن الرذيلة واسم المحطة هو (عاهرة), المحطة كما يقول المشرفات عليها من بنات الليل هو الدفاع عن مهنة الدعارة وتثقيف بنات الهوى
 نامل من الهيئات الرياضية العربية والاسلامية واتحادات كرة ا لقدم التي ستصل منتخباتها الي نهائيات كاس العالم في البرازيل  اخذ الحيطة والحذر وحبذا لو تم السماح باصطحاب اللاعبين لزوجاتهم بضوابط معينة منعا لوقوعهم في براثن بائعات الهوي البرازيليات


وزارة الصحة البرازيلية تتخلى عن إعلان "سعيدة لكوني عاهرة" على موقعها الالكتروني

آخر تحديث:  الأربعاء، 5 يونيو/ حزيران، 2013، 10:45 GMT
بائعات الهوى
شهدت سياحة الجنس رواجا خلال السنوات الماضية في البرازيل
أزالت وزارة الصحة البرازيلية من على موقعها الالكتروني إعلانا مثيرا للجدل ضمن حملة توعية ضد الأمراض التي تنتقل عبر العلاقات الجنسية تحت عنوان " أنا سعيدة لكوني عاهرة".
ويأتي الإعلان في إطار حملة وطنية تعليمية واسعة في شتى أنحاء البلاد بغرض التوعية بخطر الأمراض الجنسية وتهدف أيضا لتقليل الاضطهاد ضد بائعات الهوى.
وأوضح وزير الصحة البرازيلي الكسندر باديلا أنه لم يكن من مؤيدي هذا الإعلان قائلا " لا أعتقد أن هذه هي الرسالة التي يجب أن تصدر عن الوزارة".
وأضاف الوزير أن هذا الإعلان وضع على الموقع الالكتروني للوزارة بغرض التجربة ولم يكن مقررا له أن ينشر.
ونقلت وكالة الأنباء الرسمية عن باديلا قوله " طالما بقيت في منصبي بالوزارة لن أسمح بأي إعلان مماثل أن يكون ضمن حملتنا".
ونالت الحكومة البرازيلية الاستحسان بسبب برامجها لمكافحة فيروس نقص المناعة " الايدز" التي تتضمن توزيع الواقي الذكري والتعامل مع القضية بطريقة واقعية في مجتمع مسيحي كاثوليكي.
ويقول منتقدو الحكومة إنها تشجع وتدعم الدعارة.
ولا تعد هذه المرة الأولى التي تتعرض وزارة الصحة إلى انتقادات بسبب حملاتها للتوعية الجنسية التي تتضمن في بعض الأحيان مشاهد غير مألوفة ومستهجنة من قبل المحافظين.
فقد تخلت الوزارة العام الماضي عن فيديو دعائي خلال أحد المهرجانات يتضمن مشاهد لرجلين مثليين.
وتؤكد الوزارة أنها ستمضي قدما في حملتها تحت شعار " لست خجلا من استخدام الواقي الذكري" رغم الانتقادات التي توجه إليها.
وشهدت السياحة الجنسية في البرازيل رواجا في السنوات القليلة الماضية.
ويعد انتشار الفقر في البلاد أحد العوامل الرئيسية التي تدفع صبية وفتيات في مقتبل العمر إلى اللجوء لمهنة الدعارة وهي إحدى

التحديات التي تعهدت الحكومة بمواجهتها

 http://www.bbc.co.uk/arabic/worldnews/2013/06/130605_brazil_drops_happy_prostitute_campaign.shtml
 http://egyyana.blogspot.com/2013/07/blog-post.html

 http://www.bbc.co.uk/arabic/worldnews/2010/05/100501_french_escort_girl_tc2.shtml


عاهرات البرازيل يتحضّرن لكأس العالم 2014 بتعلّم الانكليزية



29-01-2013
(اكس خبر) - تتحضّر البرازيل عموما لكأس العالم المقبل 2014, وبالتزامن تقوم "العاهرات" في هذا البلد أو بنات الهوى بتحضيرات خاصة باللغة الانكليزية للاستفادة القصوى من هذا الحدث العالمي الذي يجمع السياح.

ويجمع هذا الحدث الكروي الكبير عددا هائلا من اللاعبين الناطقين باللغة الانكليزية, لذلك فقد بدأت العاهرات هناك بالتسجيل بالدورات المجانية لتعلم الانكليزية والتي تقدمها لهنّ جمعية "حماية العاهرات" في منطقة "بيلو هوريزونت" التي ستستضيف بعض المباريات.

رئيسة الجمعية تقول: "هذا أمر مهم للعمل وأخلاقياته, يجب على النساء ان تكنّ قادرات على المفاوضة على السعر والدفاع عن أنفسهنّ".

أما المرأة الأكثر طلبا بين العاهرات وتدعى فينيسا فتقول: "الدعارة في البرازيل قانونية ونتوقّع اقبالا هائلا على هذا العمل خلال كأس العالم القادم".

http://xkhabar.com/news-4641.html
 
 
رابطة عاهرات البرازيل تشيد بـضاحي خلفان ..
السبت 12 إبريل-نيسان 2014 الساعة 05 مساءً :- العين أونلاين - دبي  
  
أشادت الرابطة الإقليمية للمومسات بالبرازيل بتصريحات الفريق «ضاحي خلفان» المسئول الأمني الكبير في مدينة دبي، مؤكدة أن تصريحاته تعد تطورًا هائلا في خطاب المسئولين العرب حول الجنس والدعارة.
وقالت الرابطة في تصريح لها اليوم عبر صحيفة «أمازونيا» البرازيلية، إنها لا تمانع في إرسال مجموعة من المومسات إلى دبي شريطة أن تهتم السلطات بالأمور الصحية والقانونية للفتيات.
وأضافت الرابطة، لا نسمح للعاملات لدينا بالسفر إلى الكثير من الدول العربية نظرًا لعدم توافر قوانين تنظيمية تضمن حقوقهن وعدم التعرض للإصابة بالأمراض الجنسية مثل الإيدز وسفر بعضهن دائمًا يكون فرديًا خارج إطار الرابطة.
وطالبت الرابطة بثلاثة شروط أساسية لضمان تصدير الفتيات رسميًا إلى دبي، وهي «تقنين الدعارة بمرسوم حكومي، إعطاء الفتيات الترخيص اللازم للممارسة في المنازل والفنادق، توقيع الكشف الطبي على الرجال والنساء لضمان عدم انتقال الأمراض المعدية للطرفين».
ونقلت الصحيفة عن «سيدا فييرا» إحدى مؤسسات الرابطة ورئيستها الحالية، أن لديها معلومات عن عدم ملاحقة السلطات في دبي لفتيات الدعارة داخل الفنادق الخاصة التي تديرها شركات أجنبية، لكنها اعتبرت أن ممارسة البغاء خارج الفنادق مخاطرة قد تعرض الفتيات للمشاكل نظرًا لعدم وجود قانون من السلطات يسمح بذلك.
وتعتبر الرابطة الإقليمية للمومسات من أشهر الروابط في هذا المجال على مستوى العالم حيث تسهل السلطات البرازيلية -التي تسمح بممارسة الدعارة قانونيًا- نشاطها وتستخدمها في المواسم والأخداث الهامة لاستقطاب السياح.
يذكر أن الفريق «ضاحي خلفان» نائب رئيس شرطة دبي كان قد أدلى بتصريحات مثيرة للجدل عن انتشار الدعارة والخمور في فنادق دبي وأسماه «بلوى عامة».
كما أكد «خلفان» في فيديو متداول عبر الإنترنت أنه لا يمكن منع هذه الممارسات وأن المملكة السعودية نفسها لا يمكنها منع الأمر.
وكانت مومس إيطالية قد أشادت بتصريحات خلفان وأكدت أن مدينة دبي من أفضل الأماكن التي مارست فيها الجنس نظرًا للخدمة الجيدة والأجور العالية.
 http://www.rasd24.net/newsdetails.aspx?id=694734
 http://www.nwafd.com/news-28405.html
 http://www.chouftv.ma/press/%D8%A3%D8%B2%D9%8A%D8%AF-%D9%85%D9%86-%D9%85%D9%84%D9%8A%D9%88%D9%86-%D8%B9%D8%A7%D9%87%D8%B1%D8%A9-%D8%AD%D9%88%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%A7%D9%84%D9%85-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D8%A3%D9%87%D8%A8%D8%A9-9572#.U5GXwDe0zt0

دولیة
  البرازيل.. استعدادات لـ"استثمارات المتعة "
مليون بائعة هوى تستعد للمشاركة ببطولة كأس العالم في البرازيل
برازيليا:
في الوقت الذي تستعد فيه المدن البرازيلية لاستضافة نهائيات كأس العالم التي تنطلق بين 12 يونيو و13 يوليو المقبل، بدأت الآلاف من بائعات الهوى الاستعداد لاستثمار ذلك الحدث العالمي عبر هذه المهنة المشروعة قانونا في البلاد منذ عام 2000 .
فبالقرب من أحد مراكز التسوق في مدينة بيلو هوريزونتي التي تحتضن ملعب مينيراو اجتمعت نحو 2000 من بائعات الهوى لتعلم اللغة الإنجليزية من أحد المتطوعين، وذلك بغية التمكن من التعامل مع جمهور المباريات الست التي تستضيفها المدينة بما في ذلك لقاء نصف النهائي.
وفي إحدى مراكز التجمع الشهيرة لتلك الفتيات، وفي مكان لركن السيارات بولاية ميناس جيرايس، التقت صحيفة "إندبندت" مع إحدى المشرفات عليهن وقالت "من المؤكد أنهن سيحصلن على المزيد من المال، من الطبيعي أن يبحث الشباب عنهن، وفي كأس العالم سيكثر هؤلاء الشباب."
فتاة أخرى قالت للصحيفة "بدأنا هذا العمل دون أن يجبرنا أحد عليه، ومنذ أن باشرنا هذه المهنة، أضحى باستطاعتنا أن نأكل ما نريد ونفعل ما نشاء."
وعلاوة على تعلم هؤلاء الفتيات للغات الأجنبية للتواصل مع الزبائن، فإن كثيرا منهن يسعين لتقديم تسهيلات أخرى، مثل قبول الدفع ببطاقات الائتمان.
كما توفر مراكز أخرى بالإضافة إلى الملصقات الإعلانية التي تسعى لجذب الزائرين، نصائح طبية وأرقام الأطباء الذين يمكن الاستعانة بهم، والأساليب التي يمكن الاعتماد عليها للوقاية من الأمراض.
ودائما ما تنشط هذه المهنة على هامش بطولات كأس العالم، إلا أن الأمر سيكون على نطاق أوسع في البرازيل التي يعمل فيها حوالي مليون فتاة كبائعة للهوى حسب أحدث الإحصاءات.
وكانت الحكومة البرازيلية قد أسست في وقت سابق موقعا إلكترونيا يوفر نصائح للراغبات بامتهان الدعارة قبل أن يطالب المحافظون بإغلاقه.
وأفادت تقارير صحفية بأن مليون بائعة هوى تستعد للمشاركة في "مونديال" موازٍ لمونديال البرازيل في كرة القدم 2014 المزمع إطلاقه في 12 يونيو/حزيران الجاري. هذا وبدأت بيوت الدعارة (العاهرات والقائمون عليهن) الاستعدادات واتخاذ الخطوات اللازمة لجذب أكبر عدد ممكن من السياح الذين يتوافدون على بلاد السامبا لمتابعة بطولة كأس العالم، بالإضافة إلى مشجعي المنتخبات المشاركة في هذا العرس الكروي. وفيما بدأ العد التنازلي للبطولة تضع عاهرات البرازيل اللمسات الأخيرة كي يكنّ على أهبة الاستعداد وبالمستوى المطلوب .. حتى قبل إطلاق صفارة المونديال الأولى.
المصدر: وكالات
 http://www.ilalamam.com/Detail.aspx?id=3730&LinkID=10#.U5GYwje0zt0

 http://vb.ahlaeyon.com/ahla101274/

مشاركة مليون بائعة هوى ببطولة كأس العالم في البرازيل

الثلاثاء, 03 حزيران/يونيو 2014 20:59
مليون عارهة في مونديال البرازيل مليون عارهة في مونديال البرازيل

أفادت تقارير صحفية بأن مليون بائعة هوى تستعد للمشاركة في "مونديال" موازٍ لمونديال البرازيل

في كرة القدم 2014 المزمع إطلاقه في 12 يونيو/حزيران الجاري.

هذا وبدأت بيوت الدعارة (العاهرات والقائمون عليهن) الاستعدادات واتخاذ الخطوات اللازمة لجذب أكبر عدد ممكن من السياح الذين يتوافدون على بلاد السامبا لمتابعة بطولة كأس العالم، بالإضافة إلى مشجعي المنتخبات المشاركة في هذا العرس الكروي.

وفيما بدأ العد التنازلي للبطولة تضع عاهرات البرازيل اللمسات الأخيرة كي يكنّ على أهبة الاستعداد وبالمستوى المطلوب.. حتى قبل إطلاق صفارة المونديال الأولى.

المصدر: RT + وكالات

 http://www.tawassoul.net/new/%D9%85%D8%AC%D8%AA%D9%85%D8%B9/item/98967-%D9%85%D8%B4%D8%A7%D8%B1%D9%83%D8%A9-%D9%85%D9%84%D9%8A%D9%88%D9%86-%D8%A8%D8%A7%D8%A6%D8%B9%D8%A9-%D9%87%D9%88%D9%89-%D8%A8%D8%A8%D8%B7%D9%88%D9%84%D8%A9-%D9%83%D8%A3%D8%B3-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%A7%D9%84%D9%85-%D9%81%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%B1

%D8%A7%D8%B2%D9%8A%D9%84.html

 

 
عاهرات البرازيل لكأس العالم 2014 ، بالصور عاهرات البرازيل في دعاية لكأس العالم 2014 ،عاهرات البرازيل لكأس العالم 2014 ، بالصور عاهرات البرازيل في دعاية لكأس العالم 2014 ،عاهرات البرازيل لكأس العالم 2014 ، بالصور عاهرات البرازيل في دعاية لكأس العالم 2014 ،عاهرات البرازيل لكأس العالم 2014 ، بالصور عاهرات البرازيل في دعاية لكأس العالم 2014


يوتيوب عاهرات البرازيل 2014، فضائح مشجعات البرازيل 2014،صور سكسية مشجعات بكأس العالم برازيل 2014 ،صور مثيرة مشجعات كأس العالم البرازيل 2014

يوتيوب عاهرات البرازيل 2014، فضائح مشجعات البرازيل 2014،صور سكسية مشجعات بكأس العالم برازيل 2014 ،صور مثيرة مشجعات كأس العالم البرازيل 2014
اغراء مشجعات البرازيل بكاس العالم 2014 images?q=tbn:ANd9GcSqwURyYHz7ZIi88avPqst7pztByQlpeuVm4m1SwKdjZEfHAOLrqw
يوتيوب عاهرات البرازيل 2014، فضائح مشجعات البرازيل 2014،صور سكسية مشجعات بكأس العالم برازيل 2014 ،صور مثيرة مشجعات كأس العالم البرازيل 2014
اغراء مشجعات البرازيل بكاس العالم 2014 images?q=tbn:ANd9GcQGC1wneJcFcoWEpE78k1c9hTXgkLn1SwzG9kbzGFiQ99LbAO_E
يوتيوب عاهرات البرازيل 2014، فضائح مشجعات البرازيل 2014،صور سكسية مشجعات بكأس العالم برازيل 2014 ،صور مثيرة مشجعات كأس العالم البرازيل 2014
اغراء مشجعات البرازيل بكاس العالم 2014 images?q=tbn:ANd9GcRguhDfHFKVcjfCYNrof4rc9OjWMwZzx94RjvAB2NMy9xZrpk8R

يوتيوب عاهرات البرازيل 2014، فضائح مشجعات البرازيل 2014،صور سكسية مشجعات بكأس العالم برازيل 2014 ،صور مثيرة مشجعات كأس العالم البرازيل 2014اغراء مشجعات البرازيل بكاس العالم 2014 images?q=tbn:ANd9GcTxcjMtnDq2cRmG12UCfhHNWZV5_URhbg6IBoUey8I3IlNK83GI4w

يوتيوب عاهرات البرازيل 2014، فضائح مشجعات البرازيل 2014،صور سكسية مشجعات بكأس العالم برازيل 2014 ،صور مثيرة مشجعات كأس العالم البرازيل 2014اغراء مشجعات البرازيل بكاس العالم 2014 images?q=tbn:ANd9GcQytjRwURYVHVCdvx0HenGogYjlyV4NwW5tpUWtqkAwldySExKF
يوتيوب عاهرات البرازيل 2014، فضائح مشجعات البرازيل 2014،صور سكسية مشجعات بكأس العالم برازيل 2014 ،صور مثيرة مشجعات كأس العالم البرازيل 2014
اغراء مشجعات البرازيل بكاس العالم 2014 images?q=tbn:ANd9GcSPCmaa1NpbFmvFHxkGImH-8KRL3eG5jgHrhLtU2n39mTI3K6Iy
يوتيوب عاهرات البرازيل 2014، فضائح مشجعات البرازيل 2014،صور سكسية مشجعات بكأس العالم برازيل 2014 ،صور مثيرة مشجعات كأس العالم البرازيل 2014
اغراء مشجعات البرازيل بكاس العالم 2014 images?q=tbn:ANd9GcRlXC1b8qj0B9FbLTdmlKWXWLqwBPDZ8NYYpmP7RExMyjZrZkUm

يوتيوب عاهرات البرازيل 2014، فضائح مشجعات البرازيل 2014،صور سكسية مشجعات بكأس العالم برازيل 2014 ،صور مثيرة مشجعات كأس العالم البرازيل 2014


, 2014 , 2013


أزيد من مليون عاهرة حول العالم على أهبة الاستعداد قبل إطلاق صفارة المونديال في بلاد السامبا

أزيد من مليون عاهرة حول العالم على أهبة الاستعداد قبل إطلاق صفارة المونديال في بلاد السامبا
شوف ميديا
04 يونيو 2014 | 15:04
شوف تيفي 
بدأت العاهرات والقائمون عليهن بالاستعدادات واتخاذ الخطوات اللازمة لجذب أكبر عدد ممكن من السياح، والذين يتوافدون على بلاد السامبا لمتابعة المونديال، بالإضافة إلى مشجعي المنتخبات المشاركة في هذا العرس الكروي.
و في تقرير نشره موقع "ارام نيوز" أفاد أن أزيد من مليون عاهرة حول العالم على أهبة الاستعداد قبل إطلاق صفارة المونديال لمتابعة منافسات كأس العالم بالإضافة إلى مشجعي المنتخبات المشاركة في هذا اللقاء الكروي العالمي،وفيما بدأ العد التنازلي للبطولة، تضع عاهرات البرازيل أيضا اللمسات الأخيرة كي يكنّ على أهبة الاستعداد، وبالمستوى المطلوب حتى قبل تاريخ إطلاق المونديال .

كرة القدم - كاس العالم - العلم نور.. شعار "عاهرات" البرازيل استعداداً للمونديال!

تقارير صحفية برازيلة تقول إن الساقطات في مدينة بيلو هوريزونتي، عاصمة اقليم ميناس جيرايس، يحصلن على دروس تقوية مجانية في اللغة الإنكليزية من أجل ملاطفة السائحين.
 

البرازيل: تزايد الدفع "بالقبلات" بدلا من العملة الرسمية

آخر تحديث:  الأربعاء، 2 يناير/ كانون الثاني، 2013، 18:39 GMT
يمتلك هيرالدو رودريغيز، البالغ من العمر 55 عاما، متجرا صغيرا في حي ساو بينيديتو، أحد أفقر الاحياء في فيكتوريا عاصمة ولاية ايسبيرتو سانتو البرازيلية.
ويلمح الزائر للمتجر على جدار خلف طاولة البيع لافتة تشير الى قبول التعامل بعملة "بيم"، عملة بديلة من بنك التنمية المحلي، (بانكو بيم).
تأسس البنك عام 2005على يد رابطة الخياطات التي قررت منح قروض من أرباحها إلى مجموعة من صانعي الأثاث حتى يتمكنوا من إطلاق مشاريعهم.
وهناك نحو مائة بنك لتمويل المشروعات الصغيرة المماثلة في البرازيل الى جانب العديد من مبادرات المقايضة التي تستخدم عملات محلية. وتهدف البنوك الى تعزيز مبادئ "الاقتصاد التضامني" الذي، بحسب وجهة نظرهم، أكثر عدلا واستدامة مقارنة بنموذج الرأسمالية السائد.
ويمكن زبائن هذه البنوك الدفع بأوراق نقد ملونة، على سبيل المثال، يطلق عليها (النخل) و (الكستناء) و (عباد الشمس) و (القبلات).
وحتى حي سيداد دي ديوس، وهو أحد الاحياء الفقيرة في مدينة ريو دي جانيرو الذي اشتهر من خلال فيلم بعنوان (مدينة الله) الذي أخرجه فرناندو ميريليس، له عملته الخاصة وهي (سي دي دي).
وكذلك الوضع في ساو بينيدتو، اذ يقول السكان ان الحياة تحسنت في السنوات الاخيرة بفضل السياسات الاجتماعية لحكومة الرئيس السابق لويز اناسيو لولا دا سيلفا وخليفته ديلما روسيف، وايضا بفضل المشروعات المحلية مثل (بانكو بيم).
وقال رودريغيز دا سيلفا، وهو عامل بناء سابق، انه "من خلال (بانكو بيم) بدأوا تشجيعي ومساعدتي ودعمي."
فقد حصل على قرضين من البنك، الاول لبناء متجر والثاني لتوسيعه.
واضاف "حققت التجارة نموا كبيرا في الاونة الاخيرة، واصبح الكثيرون يأتون لانفاق اموالهم هنا."
الدفع محليا
أطلق (بانكو بيم) نشاطه مستلهما الفكرة من (بانكو بامس)، اول البنوك الشعبية في البرازيل الذي تأسس قبل 15 عاما في مدينة فورتاليزا في اقصى شمال البلاد.
وقالت ليونورا مول، مديرة (بانكو بيم)، وهو طبيبة نفسية لها تاريخ طويل في العمل الاجتماعي، لبي بي سي "هدف اصدار عملة اجتماعية هو تشجيع المواطنين على استخدام العملة داخل مجتمعهم والاسهام في تنمية الاقتصاد المحلي."
واضافت "نظام الاقراض لدينا واضح للغاية، يحدد الجيران من ينبغي حصوله على القرض. نسألهم سؤال بسيط: ان كانت هذه الاموال ملكا لك فهل ستقرضها لهذا الشخص؟"
ويقوم البنك حاليا بتشجيع تجار التجزئة الصغار على التعاون فيما بينهم ليتمكنوا من التفاوض بشكل افضل مع الموردين الكبار والمراكز التجارية.
كما يساعد (بانكو بيم) في تحويل المناطق التي تستخدم كمكبات للقمامة الى مساحات اجتماعية جذابة، مثل الحدائق والمسارح المفتوحة.
وعلى الجانب الاخر في فيكتوريا، وبالتحديد في فيلا فيلها، اعلن بنك شعبي اخر الحرب على القمامة، وهو (بانكو فيرد فيدا) او بنك الحياة الخضراء.
فالبنك يقبل عملة (مودا فيرد) – العملة الخضراء- مقابل مواد يمكن اعادة تدويرها، مثل الزجاجات البلاستيكية والعلب وزيت الطعام المستخدم.
ويتدفق المواطنون، معظمهم من السيدات، مرتين في الاسبوع يحملون على عربات يد الكثير من مهملات التي جمعوها في المنطقة.
وهناك الى جوار مدخل البنك متجر صغير يمكن للمواطنين استخدام عملاتهم الخضراء لشراء السلع الغذائية او المنظفات باسعار مخفضة.
وقال خواو مانويل ريبيرو دوس سانتوس، وهو ايضا عامل بناء سابق "بدأنا عندما ادركنا انه لابد ان نفعل شيئا قبل ان تدمر القمامة بيئتنا، لدينا نهر اريبيري، يستخدمه الناس في صيد الاسماك – لدرجة انه بامكانك ان ترى الاسماك من الجسر – والاطفال يسبحون."
ثقة شعبية
تحظى البنوك الشعبية في البرازيل الان على دعم الحكومة، ومعظمهم من خلال الامانة الوطنية للاقتصاد التضامني (سيناس) في وزارة العمل والبطالة.
وقال ريبيرو دوس سانتوس "البنك المركزي دأب على الاحتفاظ باحتياطيات من عملاتنا الاجتماعية فضلا عن اعترافه باهمية عملنا وقبولها، ويرجع الفضل في ذلك الى حد ما الى (سيناس) الذي اسسه الرئيس السابق لولا."
وقال "تلاشى شعورنا بالخوف من التفاوض مع الحكومة. فالوضع من قبل كان يمنع من مفاتحة السلطات المحلية في الامر، ناهيك عن البنك المركزي."
واضاف "حصلنا على ثقة بشأن ما يمكننا ان نفعله بالقليل من الموارد والكثير من النوايا الحسنة تدريجيا."
وتقول مول ان احد أهم الخطوات التالية هو تبني نظام عام لاحد عشر بنكا شعبيا في ايسبيرتو سانتو بغية تكوين فكرة افضل بشأن السبل المختلفة التي تنفق من خلالها اموالهم.
واضافت ان ثمة امالا تنعقد على "عدم احتياج الناس خلال سنوات الى عملاتنا البديلة، حيث سيشتري معظم الناس محليا وسيساعدون مجتمعاتهم على النمو."

ادعاءات بائعة هوى فرنسية تلقي بظلالها على المنتخب الفرنسي لكرة القدم

فرانك ريبيري (يمين) و كريم بينزيما (يسار)
علقت الشرطة الفرنسية التحقيق حتى انتهاء فعاليات كأس العالم
ألقت ادعاءات بائعة هوى فرنسية بظلالها على منتخب كرة القدم الفرنسي لكن هذه الفضيحة الأخيرة جاءت بمثابة طوق نجاة بالنسبة لمدير المنتخب، رايموند دومينيك.
تقول صحيفة ليبراسيون الفرنسية إن التحقيق الذي فتحته الشرطة بشأن ما إذا كان لاعبا المنتخب فرانك ريبيري وكريم بينزيما دفعا المال مقابل ممارسة الجنس مع بائعة هوى قاصر عن سابق معرفة قد أجل حتى انتهاء مباريات كأس العالم في الصيف المقبل.
وقال مصدر في الشرطة لصحيفة ليبيراسيون "لن نفعل شيئا حتى تنتهي فعاليات كأس العالم. لسنا في عجلة من أمرنا لأن العواقب خطيرة جدا".
ويعني هذا الكلام أن دومينيك سيضمن مشاركة اثنين من أفضل لاعبيه في فعاليات كأس العالم عندما يسافر المنتخب إلى جنوب أفريقيا في الشهر المقبل.
ورغم أن الضغوط على دومينيك قد تكون اختفت في الوقت الراهن، فإن تداعيات الفضيحة قد تلحق ضرارا بالغا بسمعة المنتخب الفرنسي، إضافة إلى اللاعبين الذين وردت أسماؤهم في الفضيحة.
لقد بدا الجمهور الفرنسي خلال الأسبوع الحالي مستمتعا بالحصول على تفاصيل إضافية بشأن كيفية تمكن مراهقة فرنسية من مواليد الجزائر تدعى زاهية داهار من العمل بائعة هوى مقابل حصولها على ألفي يورو في الليلة الواحدة مع لاعبين في المنتخب الفرنسي.
ووصفت دهار في مقابلة مع مجلة باري ماتش كيف أنها طارت إلى ميونيخ في شهر أبريل/نيسان من العام الماضي رفقة اللاعب ريبيري بمناسبة الذكرى السادسة والعشرين لعيد ميلاده. ويلعب ريبيري حاليا لصالح فريق بايرن ميونيخ الألماني.
لكن المشكلة تكمن في أن داهار كانت تبلغ آنذاك من العمر 17 عاما فقط إذ بموجب القانون الفرنسي، فإن ممارسة الجنس مع فتاة يقل عمرها عن 18 عاما يعتبر بمثابة ممارسة الجنس مع قاصر. وبالتالي، يعاقب القانون على هذا السلوك بثلاث سنوات سجنا وغرامة تبلغ 45 ألف يورو.
وتصر داهار على أنها لم تخبر ريبيري ولا كريم بينزيما الذي يلعب مع فريق ريال مدريد عن عمرها الحقيقي. ونفى بينزيما عن طريق محاميه أن يكون اقترف أي خطأ علما بأنه سيخضع للاستجواب في وقت لاحق.
وتقول تقارير إن لاعبا ثالثا يدعى سيدني كوفو استعان بخدمات داهار الجنسية لكن بعدما بلغ عمرها 18 عاما في شهر فبراير/شباط الماضي.
وبدت داهار من خلال الصور التي نشرت في مجلة باري ماتش أكبر من عمرها لكن السؤال المطروح هو من دفع تذكرة سفرها إلى ميونيخ لأن معرفة هذه المعلومة كان من شأنه تحديد عمرها الحقيقي.
وبدت أسرار هذه الفضيحة تتكشف قبل أسبوعين بعدما داهمت الشرطة الفرنسية ناديا ليليا يدعى زمان في منطقة شان زيليزي واحتجاز 18 فتاة بشبهة ممارسة الدعارة.
ورغم أن داهار لم تكن من بين المحتجزات، فإن اسمها كان معروفا للمحققين الذين كانوا يتنصتون على مكالمات النادي الليلي.
واعترفت داهار لدى استجوابها من قبل الشرطة في ذلك اليوم بعلاقاتها مع بعض أعضاء المنتخب الفرنسي لكنها رفضت أن تكون بائعة هوى مفضلة وصف نفسها بأنها "فتاة المرافقة".
وقالت المجلة الفرنسية إن داهار نموذج حي لبائعة الهوى الحديثة في مجتمع باريس، مضيفة أنها بسبب ملاحقة الشرطة لشبكات بائعات الهوى المعروفات فإن "مستقلات" سيطرن على السوق ومعظمهن طالبات.
وخضع ريبيري للاستجواب من قبل الشرطة علما بأنه اعتنق الإسلام ومتزوج وأب لطفلين.


الرئيسية » » البرازيل بالصور : مظاهرات عارية بسبب الغاء حملة سعيدة بكوني عاهرة

البرازيل بالصور : مظاهرات عارية بسبب الغاء حملة سعيدة بكوني عاهرة

Written By Hamied Hamied on الاثنين، 1 يوليو، 2013 | 12:49 ص


مظاهرات عارية شهدتها عدد من المدن البرازيلية احتجاجاً على إلغاء حملة سعيدة بكونى عاهرة والتى تهدف الى تنشيط السياحة فى المدن البرازيلية استعداداً لبطولة كأس العالم حيث بدأت مدن برازيلية في تقديم دروس للغة الإنجليزية مجاناً للعاملات بالدعارة لتقديم افضل خدمة للزائرين

 انتشرت مظاهرات عارية فى عدد من المدن البرازيلية احتجاجا بسبب الغاء حملة سعيدة بكونى مومسا التى تهدف الى تنشيط السياحة فى المدن البرازيلية استعدادا لبطولة كأس العالم العام القادم حيث ألغت السلطات البرازيلية حملة سعيدة كوني مومساً المثيرة للجدل التي دشنتها مؤخرا بهدف الترويح للجنس الآمن وتخفيف الحرج وإزاحة وصمة العار عن العاملات في صناعة الجنس.
 وقرر وزير الصحة البرازيلي ألكسندر باديلها إيقاف الحملة قائلا دور الوزارة أن يكون لديها قناعة محددة لتشجيع الوقاية بين العاملين في الجنس وهي فئة سريعة التأثر وغير محصنة وتقول إحدى ملصقات تلك الحملة لا يمكن مشاهدتي وأنا دون واق ذكري وتأتي الحملة في إطار استعدادات البرازيل لاستقبال بطولة كأس العالم لكرة القدم العام المقبل علماً أن الدولة اللاتينية تشرع الدعارة إلا أنها تحظر الاستغلال الجنسي والقوادة وفي إطار الاستعدادات لتلك البطولة العالمية بدأت مدن برازيلية في تقديم دروس للغة الإنجليزية مجاناً للعاملات بالدعارة هناك






 http://1.bp.blogspot.com/-W1odEaY8BUs/UdC19XcfMBI/AAAAAAAARAg/ezCjndirDrg/s630/777.jpg




 http://3.bp.blogspot.com/-Zlm5b5-cdgw/UdC1mzATjQI/AAAAAAAARAY/xi4pcTKI9jw/s609/44444.jpg








http://www.alkhabar-ts.com/ups/1358171128.jpg 




 عاهرات البرازيل يتهيأن "لغوياً" للمونديال




بدأت البغايا في واحدة من أكبر مدن البرازيل التقدم لتلقي دروس في اللغة الإنجليزية قبيل كأس العالم لكرة القدم عام 2014 وكأس العالم للقارات.
وقالت رئيسة رابطة البغايا في مدينة بيلو هوريزونتي إن 20 من البغايا تقدمن بالفعل لتلقي دورات في اللغة الإنجليزية، وإنها تتوقع أن تتقدم ما لا يقل عن 300 من 4000 عضو بالرابطة لتلقي دورات في اللغة الإنجليزية.
وأضافت أنه "سيكون من المهم للفتيات أن يكن قادرات على استخدام اللغة الإنجليزية حتى يعرف زبائنهن الأموال التي يتقاضونها"، وفقا للأسوشيتيد برس.
يذكر أن البغاء نشاط قانوني في البرازيل، وتنظم الرابطة هذه الدروس وتتعامل مع مدرسين متطوعين.
وسوف تستضيف مدينة بيلو هوريزونتي البرازيلية 6 مباريات في كأس العالم لكرة القدم القادمة.
  http://www.alkhabar-ts.com/print.php?id=efdf9641ebbe5ebc78f15ca6ec4fcfda2bc5a76df2c6ce6b634fbc67edd70aa3&sd=841142907

 http://www.alkorsan.com/wp-content/uploads/2014/06/%D9%85%D9%84%D9%8A%D9%88%D9%86-%D8%B9%D8%A7%D9%87%D8%B1%D8%A9-%D8%AA%D8%B3%D8%AA%D8%B9%D8%AF-%D9%84%D9%83%D8%A7%D8%B3-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%A7%D9%84%D9%85-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D8%B2%D9%8A%D9%84-%D8%AA%D9%82%D8%B1%D9%8A%D8%B1-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D9%81%D9%8A%D8%AF%D9%8A%D9%88.jpg


 http://www.almshaheer.com/article-899473



 http://gololy.com/2013/01/09/67801/%D8%B9%D8%A7%D9%87%D8%B1%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D8%B2%D9%8A%D9%84-%D9%8A%D8%AF%D8%B1%D8%B3%D9%86-%D8%A7%D9%84%D9%84%D8%BA%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%A5%D9%86%D8%AC%D9%84%D9%8A%D8%B2.html#



القاهرة - Gololy
استعداداً لكأس العالم 2014 المقرر إقامتها بالبرازيل، قررت العاهرات في مدينة بيلو هوريزونتي، الحصول على دروس تقوية مجانية في اللغة الإنجليزية.
صحيفة «فولها دي ساو باولو» البرازيلية، أكدت عبر موقعها الرسمي على بدء حصول عدد من العاهرات على دروس تقوية، من أجل ملاحقة السائحين خلال المونديال.
سيدا فييرا، رئيسة جمعية الساقطات في جيرايس، قالت: «الفكرة تستهدف تعليم بعض الكلمات الإنجليزية للفتيات، مثل أسماء بعض الأطعمة أو مصطلحات جنسية، من أجل سهولة التفاهم مع السائحين».
وأضافت: «شاركت نحو 20 فتاة ليل في دروس التقوية، ومن المتوقع تسجيل 300 من أصل 4000 عضوه مسجلة»، مُشيرة إلى أن الحصص ستسمر بين ستة وثمانية أسابيع على أن تبدأ السلسلة الأولى من المحاضرات في مارس المقبل.
وفي ختام تصريحاتها للصحيفة البرازيلية، أكدت سيدا فييرا أن دروس التقوية ستمتد لتشمل اللغتين الفرنسية والإيطالية.

سطيف نيوز:مليون بائعة هوى تستعد للمشاركة ببطولة كأس العالم في البرازيل


نشر المقال في 04 يونيو 2014
سطيف نيوز:مليون بائعة هوى تستعد للمشاركة ببطولة كأس العالم في البرازيل أفادت تقارير صحفية بأن مليون بائعة هوى تستعد للمشاركة في "مونديال" موازٍ لمونديال البرازيل في كرة القدم 2014 المزمع إطلاقه في 12 يونيو/حزيران الجاري. هذا وبدأت بيوت الدعارة (العاهرات والقائمون عليهن) الاستعدادات واتخاذ الخطوات اللازمة لجذب أكبر عدد ممكن من السياح الذين يتوافدون على بلاد السامبا لمتابعة بطولة كأس العالم، بالإضافة إلى مشجعي المنتخبات المشاركة في هذا العرس الكروي. وفيما بدأ العد التنازلي للبطولة تضع عاهرات البرازيل اللمسات الأخيرة كي يكنّ على أهبة الاستعداد وبالمستوى المطلوب .. حتى قبل إطلاق صفارة المونديال الأولى. المصدر: RT + وكالات

 


http://ar.globalvoicesonline.org/2013/06/19/30125/

مسيرة عاهرات تجوب المدن البرازيلية

حركة سلت ووك (مسيرة العاهرات) البرازيل (@MarchaVadias) تبدأ احتجاجات في الشوارع البرازيلية لعواصم الولايات الاتحادية مثل ساو باولو، بيلو هوريزونتي، ريسيفي، فلوريانوبوليس، كوريتيبا، بورتو أليغري، بيليم، ريو دي جانيرو، وفيتوريا، ومنطقة العاصمة الاتحادية، في نهاية هذا الأسبوع. مطالبة بوضع نهاية للعنف ضد المرأة وسيتم مرددة شعارات مثل “جسدي حقي” و”لا قديسة، ولا عاهرة: امرأة.” المعلومات على موقع الحركة الاجتماعية.






الفيديو: شاهد إعلان العاهرات الذي حقق 2 مليون مشاهدة على اليوتيوب!!

آخر تحديث:
المصدر: The Sydney Morning Herald
الكاتب:
عدد المشاهدات: 3771
قيّم هذا المقال/الخبر:
5.00


العنكبوت الالكتروني: بالفيديو: شاهد إعلان العاهرات الذي حقق 2 مليون مشاهدة على اليوتيوب!!

بالفيديو: شاهد إعلان العاهرات الذي حقق 2
مليون مشاهدة على اليوتيوب!!
================================================================================
العنكبوت الالكتروني on Fri, 27 نيسان-أبريل 2012,  06:47:PM


سيدني، استراليا(العنكبوت)-- انتشر في الفترة
الأخيرة بشكل متنامي فيديو لنساء شبه عاريات
يتراقصن في مقاطعة ريد لايت الشهيرة بالدعارة
في أمستردام، وجاء انتشار الفيديو كجزء من
الحملة المناهضة للتجارة بالبشر.
وشاهد الفيديو المرفوع على موقع يوتيوب ما
يربو عن 2 مليون مشاهد، حيث يوضح 6 نساء عاهرات
تتمايل في نوافذ بيت دعارة قبل أن يدخلوا في
رقص جماعي ماجن.
وبينما تدق الموسيقى الصاخبة من داخل أحد
بيوت الدعارة، احتشد عدد من الجمهور لمشاهدة
هذا العرض الماجن.
وبعد أن فرغت النساء من وصلة الرقص، قام الجمع
المحتشد بالتصفيق، ثم ظهرت رسالة على شاشة
أعلى بيت الدعارة تقول: " يتم وعد آلاف النساء
كل عام بتقلد وظائف راقصات في غرب أوربا،
وللأسف، ينتهي بهم المطاف بالعمل كعاهرات،
أوقفوا تجارة البشر، الإنسان يجب ألا يباع
ولا يشترى".
ويعد هذا الفيديو القصير جزءا من حملة قامت
بها منظمة " أوقفوا تجارة البشر"، وهي منظمة
دولية مناهضة للعبودية والاسترقاق الجنسي.
وقامت وكالة الإعلانات الهولندية " دوفال
غويلام موديم" بإنتاج الفيديو على أمل زيادة
نسبة الإدرك بمخاطر الإتجار في البشر، حيث
قالت الوكالة: " تريد منظمة أوقفوا تجارة
البشر عبر تلك الحملة أن تزيد من وعي الناس
بأن الكثير من الفتيات يقعن ضحية للإتجار
بالبشر،وينتهي بهم الأمر للعمل في مهنة
الدعارة ضد رغباتهن".



بالفيديو: شاهد إعلان العاهرات الذي حقق 2 مليون مشاهدة على اليوتيوب!!

آخر تحديث:
المصدر: The Sydney Morning Herald
الكاتب:
 http://www.alankabout.com/miscellaneous_news/22210.html



 http://www.alkorsan.com/%D9%85%D9%84%D9%8A%D9%88%D9%86-%D8%B9%D8%A7%D9%87%D8%B1%D8%A9-%D8%AA%D8%B3%D8%AA%D8%B9%D8%AF-%D9%84%D9%83%D8%A7%D8%B3-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%A7%D9%84%D9%85-%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D8%B2%D9%8A%D9%84/

مليون عاهرة تستعد لكاس العالم بالبرازيل تقرير بالفيديو


614 مشاهدة
 
 
شاهد بالفيديو مليون عاهرة تستعد لكاس العالم بالبرازيل على موقع القرصان اكبر مكتبة افلام عربـيـة وأجنبية ومجموعة ضخمة من أقوى البرامج والألعاب تابع كل جديد من الافلام المعروضة الآن بالسينما مشاهدة مباشرة بدون تحميل بدون تقطيع وبدون تسجيل مع القرصان أنت دائماً الكسبان
افلام عربي، متابعة افلام، تحميل افلام، مشاهدة افلام في السينما، كرة قدم، متابعة افلام بدون تحميل، افضل موقع افلام عربي، مشاهدة السيرك، احسن مواقع افلام عربية، افضل مواقع افلام امريكية حديثة، افلام اجنبية مترجمة، ترجمة افلام، مشاهدة افلام عالية الوضوح، مشاهدة مسرحيات كاملة، قنوات فضائية بث مباشر، قنوات فضائية مشفرة، مباريات كاس افريقيا بث مباشر، اختراق مواقع، برنامج عجيب مضحك، طرائف المذيعين، كأس أوروبا مباشر، مشاهدة اجمل الاهداف

تحميل ومشاهدة مباريات كاس العالم اون لاين على موقع القرصان

مشاهدة احدث الافلام العربية، مسرحيات، افلام، اغاني، كليبات، مشاهدة الافلام الجديدة، مشاهدة بدون تحميل، مشاهدة بدون تقطيع، افلام عربية، افلام عربية مثيرة، تحميل افلام عربية كل يوم، اقوى مواقع الافلام والمسرحيات والمسلسلات، تحميل مسرحيات جديدة، مسرحيات كاملة، مشاهدة مسرحيات كاملة، افلام اون لاين، احدث الافلام العربية اون لاين بدون تحميل

مليون عاهرة تستعد لكاس العالم بالبرازيل

احدث الافلام العربية مشاهدة مباشرة، مشاهدة افلام مباشرة مصرية جديدة، تحميل افلام عربية حديثة، تحميل العاب جديدة، تحميل افلام جديدة، تحميل افلام عربية، مشاهدة افلام عربية بدون حذف، مشاهدة احدث الافلام العربية، مسرحيات، افلام، اغاني، كليبات، مشاهدة احسن الافلام الجديدة، مشاهدة بدون تحميل، مشاهدة بدون تقطيع، تحميل مسرحيات حديثة، مشاهدة احدث المسرحيات، افلام كارتون، افلام كوميدية، مشاهدة افلام اجنبية
فى اطار التنشيط السياحي فى البرازيل استعدت قرابة المليون عاهرة للعمل اثناء كاس العالم بالبرازيل وتقديم افضل الخدمات للوافدين من جميع انحاء العالم.
الكاميرا الخفية، الكاميرا الشقية، افلام للكبار فقط، مصارعة حرة، افلام هندية جديدة، كاس العالم، حفلات غنائية، اقوى البرامج، اقوى الالعاب، مسلسلات تركية، مسلسلات مصرية، اغاني وعجباني، كليبات جديدة، حفلات لايف، حفلات راس السنة، حفلة مارينا، حفلة جديدة، كليب جديد، حفلات على الهواء، حفلات مارينا مشاهدة مباشرة، تحميل اغاني، تحميل ريمكسات

عاهرات البرازيل تحرج الحكومة البرازيلية

افلام عربي، متابعة افلام، تحميل افلام، مشاهدة افلام في السينما، مسرحيات عربية، متابعة افلام بدون تحميل، افضل موقع افلام عربي، هاكرز، افضل مواقع افلام امريكية، افلام امريكية حديثة، افلام اجنبية مترجمة، ترجمة افلام، مشاهدة افلام عالية الوضوح، مشاهدة مسرحيات كاملة، قنوات فضائية بث مباشر، ترجمات افلام، تحميل العاب، تحميل برامج، قراصنة
قامت اعداد كبيرة من السيدات بتنظيم مظاهرات كبيرة للمطالبة بحرية العمل ومناهضة اجراءات الحكومة ضد العاهرات 

ليست هناك تعليقات: