الأربعاء، مايو 21

الاخبار العاجلة لاكتشاف برنامج ممنوع من العرض في احدي القنواتالعربية ان الفنانة ميادة الحناوي طردت من مصر عارية بسبب علاقتها العاطفية مع بليغ حمدي زوج وطليق الراحلة وردة الجزائرية والاسباب مجهولة الراح

اخر خبر
الاخبار العاجلة لاكتشاف برنامج  ممنوع من العرض في احدي القنوات العربية ان الفنانة ميادة الحناوي طردت من مصر عارية بسبب علاقتها العاطفية مع بليغ حمدي زوج وطليق  الراحلة وردة الجزائرية والاسباب مجهولة  
 اخر خبر
الاخبار العاجلة  لاكتشاف حصة ممنوع من العرض في احدي القنوات الفضائية العربية ان الرئيس حسني مبارك منع اغاني وردة الجزائرية في التلفزيون والاداعة المصرية بسبب طلبها من الرئيس مبارك التصفيق لاغانيها والاسباب مجهولة 
اخر خبر
الاخبار العاجلة لاكتشاف حصة ممنوع من العرض ان الفنانة الراحلة وردة الجزائرية تدخلت لدي وزير الداخلية المصري من اجل براءة زوجها بليغ حمدي من قتل فنانة عربية ويدكر ان وزير الداخلية المصري منح البراة لطليق وردة الجزائرية  بحضور المحاكمة في مصر والاسباب مجهولة 
اخر خبر
الاخبار العاجلة لاكتشاف المديعة سلمي ان الفنان خلاص ابدع اغنية على العهدة الرابعة بعنوان خلص الفيلم طلعت الكتيبة ويدكر ان هده العبارة تدولت بين الاوساط الشعبية الجزائرية بعد اعتلاء بوتفليقة الحكم للعهدة الرابعة ويدكر ان الجزائريين يتداولون عبارة انتهت السياسة وطلعت الكتيبة ويدكر ان الشاب خلاص ابن قسنطينة يحضي باستقبال واقمنة افراح شخصيات الجزائر في فرنسا وحيدرة والاسباب مجهولة 
اخر خبر
الاخبار العاجلة لاكتشاف الصحافية امكينة تباني ان ضيفها يركب الحافلات العمومية ليعرف نبض سكان قسنطينة حول مشاريع الاسثتمار ويدكر ان ضيف حصة اضاءات اكد ان ركوب حافلات قسنطينة يجعلك تكتشف حقائق قسنطينة الضائعة والاسباب مجهولة 
اخر خبر
الاخبار العاجلة لاكتشاف حصة ممنوع من العرض الفضائية ان صراعا عاطفيا بين زوج وردة الجزائرية بليغ حمدي والفنانة السورية ميادة الحناوي  ارغم وردة الجزائرية على طلب من السلطات المصرية بطرد الفنانة السورية ميادة الحناوي بالملابس العارية في شوارع القاهرة والاسباب مجهولة 
اخر خبر
الاخبار العاجلة لاكتشاف حصة ممنوع من العرض عن علاقة عاطفية بين الفنانة الراحلة وردة الجزائرية وجنرالات مصر والاسباب مجهولة 
اخر خبر
الاخبار العاجلة لاكتشاف سكان بوالصوف  شارع الحب وطريق العاهرات بين محطة الحافلات وحضيرة الفروسية ويدكر ان شارع العاهرات من اكثر شوارع بوالصوف اقبالالرجال قسنطينة ويدكر انه وراء كل سيارة فرود عاهرة من قسنطينة والاسباب مجهولة 
اخر خبر
الاخبار العاجلة لاقبال  رجال قسنطينة  على طريق العاهرات بنمطقة بوالصوف لاشباع رغباتهم العاطفية وعاهرات قسنطينة تفضلن رجال سيارات الفرود  على شباب قسنطينة الفقراء جنسيا والاسباب مجهولة 
اخر خبر
الاخبار العاجلة لاكتشاف برنامج  ممنوع من العرض في احدي القنواتالعربية ان الفنانة ميادة الحناوي طردت من مصر عارية بسبب علاقتها العاطفية مع بليغ حمدي زوج وطليق  الراحلة وردة الجزائرية والاسباب مجهولة
 


























































































































http://www.alhamasat.net/vb/showthread.php?t=22072

http://www.alhamasat.net/vb/showthread.php?t=22072
 http://www.albawabhnews.com/547738
 http://www.albawabhnews.com/547738


بالصور.. محمد عشوب في كواليس "ممنوع من العرض"

محمد عادل
الخميس 01-05 - 05:56 م
(0) تعليقات
 0  0 Google +0
محمد عشوب وعمر زهران في كواليس برنامج "ممنوع من العرض"
 
2 / 3
بدأت قناة الحياة في إذاعة برنامج "ممنوع من العرض" وحددت له الحادية عشرة من مساء الثلاثاء كل أسبوع، وهو البرنامج الذي تدور أحداثه حول مجموعة من الحوارات الخاصة، والتي تتطرق إلى تفاصيل شخصية في حياة الفنانين، ويعتمد بشكل أساسي على العودة إلى ماضي كل منهم.
وأذاعت قناة الحياة حلقتين منه حتى الآن، الأولى استضافت فيها الفنانة سهير رمزي، والثانية الفنان محيي إسماعيل، ومن المقرر أن تذيع خلال الأسابيع المقبلة حلقات الفنان سمير غانم، ولبلبة، ونبيلة عبيد، ومجموعة كبيرة من الفنانين.
يشار إلى أن برنامج "ممنوع من العرض" هو إنتاج خاص، من إخراج عمر زهران، وتذاع حلقة الماكيير محمد عشوب قريبًا، ضمن حلقات الموسم الأول منه.

الداعية المصري أسامة القوصي لا يعترض على المشاهد الإباحية في السينما المصرية

أ‡أ،أکأˆأ‡أڑأ‰
   أƒأژأˆأ‘ أ•أڈأ­أ‌أ‡    FaceBook   
كفى بريس/ وكالات
01 يونيو 2012 -


أكد الداعية المصري أسامة القوصي، أن المشاهد التي تتضمنها عدد من الأفلام السينمائية المصرية، يتم الاعتراض عليها من عدد من التيارات الإسلامية، وتعتبرها إباحية تقود ، مشاهد طبيعية يُقبل تواجدها في السينما المصرية، خصوصا إذا كانت "الحبكة الدرامية" تستوجب ذلك.
وصرح القوصي، على هامش ندوة ضمن فعاليات المهرجان الكاثوليكي للسينما، لـ "الرأي"، بأن القرآن الكريم ذكر في سورة يوسف كيفية الإغراءات التي قامت بها امرأة العزيز لتراوده عن نفسها، ولكنه صمد وصبر وتحمل حتى لا يعصي الله، لذلك فهو يرى أن غالبية المشاهد المتواجدة في السينما مشاهد هادفة للهداية والبعد عن المعصية.
وأكد رئيس جمعية العلماء السلفيين الدكتور محمد عبدالمنعم البري، أن ما قيل ما هو إلا قصر نظر من الداعية، خصوصا أن الله عز وجل حرم كل ما يثير في نفس الإنسان.
وعاب البري على وصف القوصي لسورة يوسف، خصوصا أنه حرَّف في المعنى لذاته الشخصية، وطالب على من حمل القرآن الكريم وسُنة رسوله أن يتقي الله في ما يقول، خصوصا أن هناك أمة بأكملها من الممكن أن تنساق وراء ذلك.

البريطانيات يستمعلن صدورهن كأسلحة دمار شامل
 


كفى بريس.كوم/ وكالات
01 أبريل 2012 -

تميل النساء البريطانيات العاملات اللاتي تتمتعن بصدور عامرة إلى استخدامها وعلى نحو متزايد كسلاح لـ "الدمار الشامل" بهدف الحصول على فرص أفضل في الحياة.
ووفقاً لوكالة يونايتد برس إنترناشونال، كشفت دراسة جديدة أن واحدة من كل سبع نساء بريطانيات عاملات تتعمد ارتداء قميصن يغطي بالكاد نهدها في الوظيفة لإثارة إعجاب رب العمل وإقناعه عبر هذه الوسيلة بزيادة راتبها.
وقالت الدراسة إن نصف البريطانيات اعترفن بأنهن يتعمدن إظهار مفاتن صدورهن للحصول على أفضل خدمة في المطاعم والحانات، فيما أقرّت واحدة من كل عشر نساء بأنها ارتدت قميصاً يلفت الأنظار خلال حضورها حفل زفاف لإبعاد التركيز عن العروس.
وأضافت الدراسة أن 16 في المائة من البريطانيات اعترفن أيضاً بأنهن استخدمن مفاتن صدورهن لتجنب طوابير الانتظار في المصارف ومخازن التسوق، فيما أقرّت 30 في المائة منهن بأنهن يتعمدن الكشف عن القسم الأكبر من صدورهن عند خروجهن في مواعيد غرامية للمرة الأولى.
وذكرت أن 8 في المائة من البريطانيات اعترفن بأنهن استخدمن صدورهن العامرة في وجوه مراقبي المرور لتفادي إصدارهم مخالفات مرورية بحقهن عند قيادة سياراتهن.
ووجدت الدراسة أن أربعاً من كل خمس بريطانيات يمعنّ النظر بانتظام في صدور غيرهن من النساء بدافع الفضول لمقارنتها بنهودهن، وفي ظاهرة صارت تُعرف بين أوساطهن في بريطانيا باسم "صديقات الثدي".
 الفنانة اللبنانية مروى: نعم تعريت بالكامل امام الكاميرا والمخرج هو المسؤول! 

وكالات/كفى بريس.كوم
11 فبراير 2012 -

أعلنت الفنانة اللبنانية مروى أنها تعرت بكامل، وأنّ الفيديو صحيح وغير مفبرك. وحملت المسؤولية لهاني جرجس فوزي دعاء حسن. ووصفت ما قام به المخرج بالجريمة التي يجب أن يحاسب عليها.
وكشفت لـ “أنا زهرة”، أنّها قامت بتصوير ذلك المشهد بعدما وضعت فوطة على جسدها لتصوير مشهد الاستحمام والجزء العلوي من جسدها كما يحدث مع الكثير من الفنانات. لكنها فوجئت خلال التصوير بسقوط الفوطة، فطالبها المخرج بمواصلة التصوير. على أن يخرج العاملون من المكان حتى يستطيع أن يتم تصوير المشهد عن طريق تصوير مقطعين، ثم يتم الحصول على “الشوتات” المتفق عليها.
واعترفت الفنانة اللبنانية أنّها اضطرت للموافقة بعدما أكد لها المخرج بأن إعادة التصوير سوف تكلّف غالياً. لذلك، ترى أن المخرج والمصوّر مسؤولان عن تسريب الفيديو ولا بد من التحقيق معهما.
 جثمان المطربة وردة يوارى الثرى بالجزائر والهمة يسلم رسالة ملكية لعائلة الفقيدة 

كفى بريس.كوم/ ومع
19 ماي 2012 -

ووري الثرى٬ بمقبرة العالية بالجزائر العاصمة٬ جثمان المطربة الجزائرية وردة٬ بحضور أفراد أسرة الفقيدة والوزير الأول الجزائري وأعضاء في الحكومة٬ فضلا عن عدة شخصيات من عالم الثقافة والفن والدبلوماسية.
وتم إلقاء النظرة الأخيرة على جثمان الفقيدة٬ صباح السبت بقصر الثقافة بالجزائر العاصمة٬ بعد نقله مساء أمس الجمعة من القاهرة في رحلة خاصة.
وحضر مراسم دفن جثمان الراحلة وردة٬ وفد مغربي يضم السادة فؤاد عالي الهمة مستشار الملك٬ والسفير عبد السلام الجعيدي٬ وعبد الله بلقزيز سفير المغرب بالجزائر.
وقبل ذلك٬ توجه أعضاء الوفد المغربي إلى قصر الثقافة بالجزائر العاصمة للترحم على روح الفقيدة٬ قبل أن يوقع مستشار صاحب الجلالة في دفتر التعازي.
وقدم فؤاد عالي الهمة تعازي الملك محمد السادس إلى الوزير الأول الجزائري أحمد أويحيى٬ كما سلم رسالة تعزية من جلالته إلى ابن الراحلة.
يذكر أن وردة الجزائرية ولدت سنة 1939 في فرنسا لأم لبنانية وأب جزائري ينحدر من سوق أهراس (شرق).




 http://www.eldam3a.com/vb/t235164/

 صور: ميريام فارس ترقص باللبناني والخليجي ..وتسأل جمهور تيمقاد عن الرقص الجزائري


 صور: ميريام فارس ترقص باللبناني والخليجي ..وتسأل جمهور تيمقاد عن الرقص الجزائري صور: ميريام فارس ترقص باللبناني والخليجي ..وتسأل جمهور تيمقاد عن الرقص الجزائري صور: ميريام فارس ترقص باللبناني والخليجي ..وتسأل جمهور تيمقاد عن الرقص الجزائري صور: ميريام فارس ترقص باللبناني والخليجي ..وتسأل جمهور تيمقاد عن الرقص الجزائري صور: ميريام فارس ترقص باللبناني والخليجي ..وتسأل جمهور تيمقاد عن الرقص الجزائري

ظهرت بفستان أبيض طويل وكرمت وردةصور: ميريام فارس ترقص باللبناني والخليجي ..وتسأل جمهور تيمقاد عن الرقص الجزائري


صور: ميريام فارس ترقص باللبناني والخليجي ..وتسأل جمهور تيمقاد عن الرقص الجزائري ميريام فارس فى مهرجان تيم قاد
النجمة اللبنانية ميريام فارس ألهبت الجمهور وهي ترتدي فستانا أبيضا كالعروس، وكرمت روح الفنانة الراحلة وردة الجزائرية بأغنية "في يوم وليلة" على أمل أن تحضر أغنية باللهجة الجزائرية قريبا، ميريام فارس رقصت طويلا وعلمت الجمهور كيف يرقص اللبنانيون على الدبكة والخليجيون، وسألته: " كيف يرقص الجزائريون ".

(الجزائر- زبير فاضل mbc.net ) على مسرح امتلأعن آخره ووسط حراسة أمنية مشددة، في ليلة مميزة لفعاليات مهرجان تيمقاد الدولي، ألهبت النجمة اللبنانية ميريام فارس حماس الجمهور وهي ترتدي فستانا أبيضا كالعروس، وكرمت روح الفنانة الراحلة وردة الجزائرية بأغنية "في يوم وليلة" على أمل أن تحضر أغنية باللهجة الجزائرية قريبا.
صور: ميريام فارس ترقص باللبناني والخليجي ..وتسأل جمهور تيمقاد عن الرقص الجزائري [فتح الروابط و تحميل اغنية ام بي ثري ومشاهدة صورة و تحميل برنامج ومشاهدة مقاطع يوتيوب و اليوتيوب يستوجب التسجيل اولا لمشاهدة الروابطللتسجيل اضغط هنا]
لم يشهد مسرح تيمقاد الجزائري في الطبعة الرابعة والثلاثون للمهرجان الممتد من 7 إلى 14 يويليو/ تموز الجاري، ليلة مميزة مثل مساء الخميس 12 يوليو/تموز الجاري،التي اعتلته فيها النجمة اللبنانية ميريام فارس فيها ، كما كان متوقعا. وشددت مصالح الأمن الحراسة في محيط المسرح الأثري الذي توافد عليه الآلاف، وحاول عدد من المعجبين الدخول رغم عدم حوزتهم على التذاكر، وبلغ عدد رجال الأمن وأعوان الحراسة الـ200 ضمنوا أمن وسلامة النجمة اللبنانية التي تزور الجزائر لأول مرة.
صور: ميريام فارس ترقص باللبناني والخليجي ..وتسأل جمهور تيمقاد عن الرقص الجزائري [فتح الروابط و تحميل اغنية ام بي ثري ومشاهدة صورة و تحميل برنامج ومشاهدة مقاطع يوتيوب و اليوتيوب يستوجب التسجيل اولا لمشاهدة الروابطللتسجيل اضغط هنا]
وما إن اعتلت ميريام فارس المسرح حتى هتف الجمهور باسمها كما تعالت الزغاريد خصوصا وأنهم بهروا بثوبها الأبيض الطويل وكأنها عروس، بشعرها المتموج. وغنت النجمة اللبنانية ورقصت طويلا، وزادت فقرتها الغنائية لتصل إلى ساعتين ونصف عليها، بسبب تجاوب الجمهور الحاضر معها، وإصراره على أن لا تغادر المسرح.
ورقصت ميريام فارس طويلا وعلمت الجمهور كيف يرقص اللبنانيون على الدبكة والخليجيون، وسألت الجمهور: " كيف يرقص الجزائريون ".
صور: ميريام فارس ترقص باللبناني والخليجي ..وتسأل جمهور تيمقاد عن الرقص الجزائري [فتح الروابط و تحميل اغنية ام بي ثري ومشاهدة صورة و تحميل برنامج ومشاهدة مقاطع يوتيوب و اليوتيوب يستوجب التسجيل اولا لمشاهدة الروابطللتسجيل اضغط هنا]
وغنت ميريام "من عيوني" و"معرفش حد بالاسم ده" و"شو بحب"، وفي منتصف فقرتها الغنائية غنت للفنانة الراحلة وردة الجزائرية تكريما لروحها، وقالت "لقد رحلت عنا وردة الجزائرية أميرة الطرب العربي التي فقدناها كثيرا". وأدت ميريام فارس "في يوم وليلة" التي رددها معها الجمهور بإحساس كبير.، وقالت للجمهور "أعدكم بأن أعود إليكم بأغنية باللهجة الجزائرية قريبا".
صور: ميريام فارس ترقص باللبناني والخليجي ..وتسأل جمهور تيمقاد عن الرقص الجزائري [فتح الروابط و تحميل اغنية ام بي ثري ومشاهدة صورة و تحميل برنامج ومشاهدة مقاطع يوتيوب و اليوتيوب يستوجب التسجيل اولا لمشاهدة الروابطللتسجيل اضغط هنا]
واعتلت ميريام فارس مساء الجمعة 13 يوليو/ تموز الجاري مسرح الهواء الطلق "الكازيف" بالجزائر العاصمة، لتلتقي جمهورها ومعجبيها قبل أن تغادر إلى بيروت.
صور: ميريام فارس ترقص باللبناني والخليجي ..وتسأل جمهور تيمقاد عن الرقص الجزائري [فتح الروابط و تحميل اغنية ام بي ثري ومشاهدة صورة و تحميل برنامج ومشاهدة مقاطع يوتيوب و اليوتيوب يستوجب التسجيل اولا لمشاهدة الروابطللتسجيل اضغط هنا]
وكانت ميريام فارس موفقة في ظهورها الأول في الجزائر الذي كان بفستان أبيض طويل محتشم، لم تثر من خلاله أي جدل وسط العائلات والجمهور الحاضر الذي ردد أغانيها طويلا.
صور: ميريام فارس ترقص باللبناني والخليجي ..وتسأل جمهور تيمقاد عن الرقص الجزائري [فتح الروابط و تحميل اغنية ام بي ثري ومشاهدة صورة و تحميل برنامج ومشاهدة مقاطع يوتيوب و اليوتيوب يستوجب التسجيل اولا لمشاهدة الروابطللتسجيل اضغط هنا]




 http://www.mbc.net/.imaging/stk/mbc/photo-mod2/media/Photos/2012/July/week02/510/original/9a57917bb6c9d9cda9686ced6f526505ba75e3c3/5.jpg

 http://www.mbc.net/.imaging/stk/mbc/photo-mod2/media/Photos/2012/July/week02/3116/original/743128abbc451ec170ea89b0db63661b5710c117/3.jpg


 http://www.mbc.net/.imaging/stk/mbc/photo-mod2/website/contentpool/ar/2012/7/14/%D8%B5%D9%88%D8%B1--%D9%85%D9%8A%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D9%85-%D9%81%D8%A7%D8%B1%D8%B3-%D8%AA%D8%B9%D9%84%D9%85-%D8%AC%D9%85%D9%87%D9%88%D8%B1-%D8%AA%D9%8A%D9%85%D9%82%D8%A7%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D8%B1%D9%82%D8%B5-%D8%A7%D9%84%D9%84%D8%A8%D9%86%D8%A7%D9%86%D9%89-%D9%88%D8%AA%D8%B3%D8%A3%D9%84-%D8%B9%D9%86-%D8%A7%D9%84%D8%B1%D9%82%D8%B5-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%B2%D8%A7%D8%A6%D8%B1%D9%8A-/components/6/imageBinary/95801f04fc1ffd5cd08f0bd31fad9cede6d9384a/%D8%B7%D9%88%D9%84%D9%8A%D8%A9%20%20%D8%A3%D8%B1%D8%AC%D9%88%20%D8%A7%D8%B1%D8%B3%D8%A7%D9%84%D9%87%D8%A7%20%D9%84%D9%89%20%D8%A8%D8%B9%D8%AF%20%D9%85%D8%B9%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%AA%D9%87%D8%A7.JPG
 http://www.dawshagya.org/vb/dawshagya206933/


http://www.kafapresse.com/index.php?ida=6101&page=sec
 https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEgQbxGY4A7ZpcqXmnkMmjQmNwFQYyLv5kPmKbGD8T50pfjIIPhE9P8S0Ar9-d6DUDb_8agZcSMXDlLtEi7yKL09rbG5KU_IcBiiF5HGaIrjkiCCxet1zx76Py4KTqfE28rovisz/s1600/160x600_1.jpg


 http://kafapresse.com/photo/120519084020.jpg

بالصور.. محمد عشوب في كواليس "ممنوع من العرض"

محمد عادل
الخميس 01-05 - 05:56 م
(0) تعليقات
 0  0 Google +0
محمد عشوب وعمر زهران في كواليس برنامج "ممنوع من العرض"
 
1 / 3
بدأت قناة الحياة في إذاعة برنامج "ممنوع من العرض" وحددت له الحادية عشرة من مساء الثلاثاء كل أسبوع، وهو البرنامج الذي تدور أحداثه حول مجموعة من الحوارات الخاصة، والتي تتطرق إلى تفاصيل شخصية في حياة الفنانين، ويعتمد بشكل أساسي على العودة إلى ماضي كل منهم.
وأذاعت قناة الحياة حلقتين منه حتى الآن، الأولى استضافت فيها الفنانة سهير رمزي، والثانية الفنان محيي إسماعيل، ومن المقرر أن تذيع خلال الأسابيع المقبلة حلقات الفنان سمير غانم، ولبلبة، ونبيلة عبيد، ومجموعة كبيرة من الفنانين.
يشار إلى أن برنامج "ممنوع من العرض" هو إنتاج خاص، من إخراج عمر زهران، وتذاع حلقة الماكيير محمد عشوب قريبًا، ضمن حلقات الموسم الأول منه.



اقوي تحية لاجمل واحلي اعضاء

وبيتجدد لقاؤنا الساخن سريعا ومع واحد من الافلام العجيبة والغريبة حقا مع فيلم جديد من افلام الكوميديا والفانتازيا
الفيلم اسمه ......

Nude on the Moon ... أو .... عراة علي القمر
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]

الفيلم هو من انتاج امريكي نادر لعام 1961 ...ولاول مرة علي المنتديات العربية ....

اقتباس :
قصة الفيلم : بيتناول الفيلم قصة العالم الفضائي الغني ...والذي يقوم برحلة فضائية الي كوكب القمر وذلك لاستكشافه لاول مرة ...يجهز رحلته ويبدأ في الانطلاق بالفعل...وعندما يصل الي القمر يجد مالم يكن متوقعا ....يجد ان كوكب القمر يسكنه نساء عاريات ..؟؟؟ بالفعل سكان كوكب القمر هن من العاريات فقط ..؟؟؟ ماذا تفعل لو كنت مكانه ...؟ وماذا ينوي هو ...؟؟؟ شاهد لتعرف الفيلم الرائع عراة علي القمر..... لذا رجاء .. استمتع بالفيلم



الفيلم من نوعية الافلام الكوميدي + مغامرات + خيال علمي
الفيلم ممنوع من العرض ..............ويستحق وعن جدارة المشاهدة

الفيلم ملئ بمشاهد ساخنة وغير لائقة علي الاطلاق للمشاهدة العائلة
الفيلم مرة اخري للكبااااااااااااااااااااااااار وبس ............ 18+
صورة الفيلم ولا اروع .....................................



http://www.hadithna.com/2012_04_19_archive.html
 وليد توفيق يطالب وردة الجزائرية بالاعتزال
بتاريخ: 2012-03-30 الساعة: 18:47:08 بقلم: أبو يوسف

وليد توفيق يطالب وردة الجزائرية بالاعتزال طالب المطرب اللبناني وليد توفيق المطربة الجزائرية وردة بالاعتزال بعدما فشل ألبومها الأخير في تحقيق النجاح المنتظر، مؤكدا أن الجميع يعرف أنها مريضة. وفي حين وصف مباهاة النجوم بعدد معجبيهم بمواقع التوصل الاجتماعي بأنها سخافة. وقال توفيق -في حوار مع مجلة "نادين" الصادرة هذا الأسبوع بشأن عدم نجاح ألبوم وردة الأخير-: "بالمقابل نجح لها الكثير من الألبومات، وردة ليس صوتها من شاخ أو إحساسها، فهي مريضة والكل يعرف أنها خضعت لعملية تغيير كبد، وأنا لو مكانها، لكنت اكتفيت بما لدي". وعما إذا كان يتفق مع تصريحات مواطنه فضل شاكر بتمنيه اعتزال وردة للغناء، قال المطرب اللبناني "الملحن صلاح الشرنوبي قال ذلك أيضا، وكذلك حلمي بكر ولكن بطريقة مغايرة". وأضاف وليد أن "الفنانة الراحلة أم كلثوم حين كانت في نفس عمر وردة كانت تغني، ولكن وردة مريضة ومن اعتزل الفن في وقت مبكر أعتبره ذكيا"، مشيرا في هذا الصدد إلى اعتزال الفنانات المصريات شادية وهند رستم وليلي مراد اللاتي اعتزلن في وقت مبكر من حياتهن. وأكد أنهن استطعن الحفاظ على صورتهن في ذاكرة الجماهير، مؤكدا في الوقت نفسه أنه سينسحب في الوقت المناسب لأنها "بطولة". في الوقت نفسه وصف الفنان اللبناني تفاخر بعض الفنانين بأعداد معجبيهم على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" و"تويتر" بأنها نوع من السخافة، وقال "فاضيين وبعضهم سخيف ولا يملك الذكاء ورأسه فارغ للأسف". وأكد أنه يتوجب على هؤلاء الفنانين الاهتمام بأصواتهم وتطوير أدائهم والبحث عن أغنية بدلا من التلهي بنجومية لا تدوم. وأضاف وليد: "إنهم يعانون ربما من حالة فراغ، أنا لدي آلاف المعجبين على "فيس بوك" والـ"يوتيوب".

كلمات دليلية
وليدتوفيقيطالبوردةالجزائريةبالاعتزال
http://arabsolaa.com/articles/view/47026.html


-

amel aldjazaire

Partagé en mode public  -  16 mai 2014
 
اليوم تمر سنتين على ذكرى رحيل اميرة الطرب العربي وردة الجزائرية رحمها الله الثي اعطت الكثير للفن العربي
لفزيون “الدنيا” يعلن الحرب على أصالة… فيديو
 
بتاريخ: 2011-09-04 الساعة: 21:01:34 بقلم: سمير توفيق
http://arabsolaa.com/articles/view/20537.html
https://plus.google.com/100887711715959787076/posts

amel aldjazaire

-
17 mai 2014
يصادف اليوم الذكرى الثانية للرحيل اروع فنانة عربية السيدة وردة الجزائرية
لنترحم جميعنا وبدون استثناء على روح وردة الطاهرة الله يرحمها و يغفر لها و يسكنها فسيح جناته 
 
https://plus.google.com/photos/100887711715959787076?pid=6014166252495439106&oid=100887711715959787076
https://lh5.googleusercontent.com/-C-Ji-cO-AWw/U3acV5wiBQI/AAAAAAABxIQ/8jc7KT0KArM/w526-h283-no/%25D9%2588%25D8%25B1%25D8%25AF%25D8%25A9+%25D8%25A7%25D9%2584%25D8%25AC%25D8%25B2%25D8%25A7%25D8%25A6%25D8%25B1%25D9%258A%25D8%25A93.jpg

أصالة نصري شن تلفزيون “قناة الدنيا” السوري الموالي لنظام بشار الأسد هجوما لاذعا على المطربة أصالة على خلفية تصريحاتها لتلفزيون العربية ودعمها العلني للثورة السورية ووصفتها بالتصريحات “المدفوعة الثمن” كما اعتبرت أن أصالة لم تكن سوى احدى “الأدوات الرخيصة” في الحرب المسعورة التي تتعرض لها سوريا واستحضرت القناة خلاف أصالة مع شقيقها أيهم نصري ليستنتج معدى التقرير أن “من تخلى عن أهله فليس بغريب عنه أن يبيع وطنه ” على حد تعبيرهم. يذكر أن أصالة كانت قد صرحت لبرنامج (صباح العربية)، من داخل إحدى الأستديوهات حيث تسجل أغنية خاصة بالثورة عنوانها (آه لو الكرسي بيحكي) وقالت إنها غير مقتنعة، هي والملايين على امتداد الوطن العربي، بما يقال عن الثوار من أنهم مجرمون ومخربون كما تهكمت خلال اللقاء من الذين شتموها واعتبرت أن قتل الأطفال جريمة وأن سوريا الشعب رافضة اختزالها في شخص، في إشارة لبشار الأسد، وقالت إن سوريا ملك لشعبها العظيم الذي ينشد الكرامة.

 http://www.mzkha.com/vb/showthread.php?t=8585
 http://www.eldam3a.com/vb/t19892/
 http://ensan2.ba7r.org/t24097-topic
 http://ch3waonline.blogspot.com/2013/12/film-algerien-les-ailes-b-18.html

 http://www.layalina.com/content/%D8%A8%D8%A7%D9%84%D9%81%D9%8A%D8%AF%D9%8A%D9%88-%D8%A7%D9%84%D9%81%D9%86%D8%A7%D9%86%D8%A9-%D9%84%D8%A8%D9%84%D8%A8%D8%A9-%D8%AA%D9%82%D9%84%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D8%B1%D8%A7%D8%AD%D9%84%D8%A9-%D9%88%D8%B1%D8%AF%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%B2%D8%A7%D8%A6%D8%B1%D9%8A%D8%A9-%D8%A8%D8%A5%D8%AA%D9%82%D8%A7%D9%86-%D9%83%D8%A8%D9%8A%D8%B1
 https://www.youtube.com/watch?v=IRW3zqzWKO4


 http://gololy.com/2013/02/21/77575/%D9%85%D8%AD%D9%85%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%B1%D8%A8%D9%8A-%D9%81%D9%86%D8%A7%D9%86-%D8%AA%D8%AE%D9%84%D9%89-%D8%B9%D9%86-%D8%AE%D8%AC%D9%84%D9%87-%D9%81%D9%8A-%D8%AD%D9%85%D8%A7%D9%85.html


 http://www.eldam3a.com/vb/t150106/
 http://www.alhamasat.net/vb/showthread.php?t=22072

 http://elhaayat.blogspot.com/2012/05/blog-post_9669.html
 http://www.fosta.me/2012/07/blog-post_8242.html

 http://www.fosta.me/2012/05/blog-post_4563.html

 http://aflam-2341.blogspot.com/2013/02/blog-post_6554.html

 http://aflam-2341.blogspot.com/2013/02/blog-post_1675.html



وليد توفيق يطالب وردة الجزائرية بالاعتزال

بتاريخ: 2012-03-30 الساعة: 18:47:08 بقلم: أبو يوسف
وليد توفيق يطالب وردة الجزائرية بالاعتزال طالب المطرب اللبناني وليد توفيق المطربة الجزائرية وردة بالاعتزال بعدما فشل ألبومها الأخير في تحقيق النجاح المنتظر، مؤكدا أن الجميع يعرف أنها مريضة. وفي حين وصف مباهاة النجوم بعدد معجبيهم بمواقع التوصل الاجتماعي بأنها سخافة. وقال توفيق -في حوار مع مجلة "نادين" الصادرة هذا الأسبوع بشأن عدم نجاح ألبوم وردة الأخير-: "بالمقابل نجح لها الكثير من الألبومات، وردة ليس صوتها من شاخ أو إحساسها، فهي مريضة والكل يعرف أنها خضعت لعملية تغيير كبد، وأنا لو مكانها، لكنت اكتفيت بما لدي". وعما إذا كان يتفق مع تصريحات مواطنه فضل شاكر بتمنيه اعتزال وردة للغناء، قال المطرب اللبناني "الملحن صلاح الشرنوبي قال ذلك أيضا، وكذلك حلمي بكر ولكن بطريقة مغايرة". وأضاف وليد أن "الفنانة الراحلة أم كلثوم حين كانت في نفس عمر وردة كانت تغني، ولكن وردة مريضة ومن اعتزل الفن في وقت مبكر أعتبره ذكيا"، مشيرا في هذا الصدد إلى اعتزال الفنانات المصريات شادية وهند رستم وليلي مراد اللاتي اعتزلن في وقت مبكر من حياتهن. وأكد أنهن استطعن الحفاظ على صورتهن في ذاكرة الجماهير، مؤكدا في الوقت نفسه أنه سينسحب في الوقت المناسب لأنها "بطولة". في الوقت نفسه وصف الفنان اللبناني تفاخر بعض الفنانين بأعداد معجبيهم على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" و"تويتر" بأنها نوع من السخافة، وقال "فاضيين وبعضهم سخيف ولا يملك الذكاء ورأسه فارغ للأسف". وأكد أنه يتوجب على هؤلاء الفنانين الاهتمام بأصواتهم وتطوير أدائهم والبحث عن أغنية بدلا من التلهي بنجومية لا تدوم. وأضاف وليد: "إنهم يعانون ربما من حالة فراغ، أنا لدي آلاف المعجبين على "فيس بوك" والـ"يوتيوب".
كلمات دليلية
- See more at: http://arabsolaa.com/articles/view/47026.html#sthash.d6Puto7j.dpuf



 https://lh5.googleusercontent.com/-C-Ji-cO-AWw/U3acV5wiBQI/AAAAAAABxIQ/8jc7KT0KArM/w526-h283-no/%25D9%2588%25D8%25B1%25D8%25AF%25D8%25A9+%25D8%25A7%25D9%2584%25D8%25AC%25D8%25B2%25D8%25A7%25D8%25A6%25D8%25B1%25D9%258A%25D8%25A93.jpg
مشاهدة فيلم حمام الملاطيلى للكبار فقط الممنوع من العرض على هوبا اون لاين


 https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEhbocx3iiUYisL1opOxSHIQU-27ogjXM0Lct-DHTINMc1Phtg0fEIp3STc8XX-E81cGQ8p37tYn6shEJKvfwDQEbvBl44eP7yidClYprCFTatiCkRzwW47opKJLqr_kGndK3noV/s1600/55.jpeg
مشاهدة فيلم الجبان والحب الممنوع من العرض للكبار فقط على هوبا اون لاين




مشاهدة ممتعة


 http://3.bp.blogspot.com/-SvdQjbaQUGg/T7f7C2x34VI/AAAAAAAAJ6k/v6b9pQ1ed-E/s1600/015.jpg

صورة فاضحة لنبيلة عبيد تشعل الـ «فيسبوك»

نبيلة عبيد
















تداول نشطاء على موقع الـ«فيسبوك» صورة فاضحة للفنانة نبيلة عبيد وتكشف صدر نبيلة وهي في مشهد خادش للحياء.

ورغم ان الصورة سينمائية الا انها اشعلت الغضب بين النشطاء وتبادل النشطاء السباب والشتائم بالالفاظ النابية، على اعتبار ان نبيلة عبيد قيمة سينمائية كبيرة.
الا ان البعض تطاول عليها، واكد انها ممثلة الاثارة الاولى في مصر وتاريخها الفني يشهد بذلك.
يذكر أن نبيلة عبيد تشارك في الجزء الثاني من مسلسل «كيد النسا» مع فيفي عبده وعدد من النجوم

المحامي نبيه الوحش: قبلة فيفي عبده ونبيلة عبيد فعل فاضح وخدش للحياء وسأسجنهما

أثارت صورة القبلة الشهيرة التي جمعت بين الفنانتين فيفي عبده ونبيلة عبيد والتي التقطت لهن أثناء حفل تأبين الفنانة الجزائرية وردة وهن يقمن بتقبيل بعضهن، حفيظة المحامي المصري نبيه الوحش وهو ما دفعه للتقدم ببلاغ إلى النائب العام يتهمهما فيها بالترويج للسحاق.
وقال الوحش لـ”سيدتي نت” إنه فوجىء بانتشار هذه الصورة التي تفعل فيها النجمتان طبقا لكلامه (فعل فاضح)و(خدش الحياء) وذلك طبقا للمادة 269 والتي عقابها السجن من ستة شهور إلى عام، ووصف الصورة بالمستفزة والترويج للسحاق.
فيفي عبده ونبيلة عبيد يعرض لهما حاليا الجزء الثاني من مسلسل (كيد النسا) وتقدمان شخصيات الضرتين ويشاركهن في البطولة احمد بدير وايتن عامر ودينا فؤاد وبهاء ثروت واحمد سلامة وميمي جمال والقصة لحسين مصطفى محرم وإخراج احمد البدري.

لبنانية تعتمر بملابس إحرام الرجال

31/2012 10:25:00 م  Fawwaz Abdeh  1 comment
 فوجئ المعتمرون بالحرم المكي الشريف، وكذلك قوات الأمن السعودي المتواجدة في الحرم بفتاة لبنانية ترتدي ملابس الإحرام الخاصة بالرجال لأداء مناسك العمرة.” بحسب ما ذكرت صحيفة البيان الاماراتية

وأضافت الصحيفة الإماراتية: “وقد أدت هذه الحادثة إلى أزمة خانقة بمكان وجود الفتاة، مما اضطر قوات الأمن لوضع العباءة عليها سترا لعورتها، مدعية أنها لا تعلم أن هذا اللباس للرجال فقط.”

واختتمت الصحيفة الخبر بالقول: “يذكر أن العديد من التقارير الصحفية والمواقع الإخبارية قد نفت هذا الخبر، وقالت إن المعتمر (المقصود) كان رجلاً من القارة الإفريقية، وليس سيدة لبنانية

بالصور: وداد ابنة وردة تتتلقي العزاء باللون الأبيض فى غياب شقيقها رياض

اقيمت مراسم العزاء للفنانة الجزائرية وردة بمصر بمسجد الحاميدية الشاذلية فى حي المهندسين بالقاهرة ، وقد لفتت وداد ابنة الفنانه الراحلة الانظار اليها بملابسها البيضاء حيث ان بعض الدول العربية يكون فيها لباس الحداد ابيض اللون ومن هذه الدول الجزائر ، كما تغيب ابنها رياض عن مراسم العزاء .

وحرص كبار النجوم المصريين والوطن العربي على حضور عزاء الفنانه الراحلة وردة ، حيث لم يكتفوا بالعزاء الذي اقيم لها بالجزائر، حيث حضر كلا من يسرا ولبلبة وهاله صدقي وجمال سليمان وانغام ونادية مصطفي واثار الحكيم والهام شاهن وماجدة الصباحي وصلاح السعدني وسمير صبري والنقيب السابق للموسقيين منير الوسيمي والموسيقار صلاح الشرنوبي وعمار الشريعي والمخرج حسن عبدالسلام والكاتب وجدي غنيم ومحمد ابو داود واركان فؤاد .


وكانت وردة الجزائرية قد وفاتها المنية قبل اسبوع من الان ، وتوفت فى منزلها عن عمر يناهز 73.













 https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEjNULR_9RuxZ6WsFQTyWh6H185aJ3BNxjufQGUXlXdVOZao6yDy-C2BoA135zP_LI5ZofA92b4H7u_8vDgq6Nq8gG2KECod9htTnv2tqVgh8A8xjj9A8Z0fkb2OG3XtbM17Qn2F/s1600/sa.jpg


 https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEg0lMATK5a8GaZKhIaRW3AdAahbeMUWszdnZ1Fbb6qutGiVYB8-JFnxPxn8SqTmSBNeLSKsqOHzUzrsFNo2Gj2-NHSHXiGawodFTUvOK0Wd0lau06wQ5bDgkGwwtjHslRhFDmcQ/s400/00-131.jpg

 https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEiFQeiKzUnC4DSHCibHXDzusU3yXEPiyN09FddF1AI7KIsJEj0iuFMjRJ57BO4GVAGoezw25TUQ8DIfRvB9CaYWwiONXvKiqoRhTfRzhs_zxYow33_NOetWrX6qHFfUebg6HqD0/s400/jk.jpg


 حصرياً جميع البوم وردة الجزائرية "النسخ الاصلية تحميل مباشر للإسطورة وردة فيما يقرب من 50 ألبوم جميع

 

حصرياً جميع البوم وردة الجزائرية "النسخ الاصلية تحميل مباشر للإسطورة وردة فيما يقرب من 50 ألبوم جميعها على روابط مباشرة.." حصرياً جميع البوم وردة الجزائرية "النسخ الاصلية تحميل مباشر للإسطورة وردة فيما يقرب من 50 ألبوم جميعها على روابط مباشرة.." حصرياً جميع البوم وردة الجزائرية "النسخ الاصلية تحميل مباشر للإسطورة وردة فيما يقرب من 50 ألبوم جميعها على روابط مباشرة.." حصرياً جميع البوم وردة الجزائرية "النسخ الاصلية تحميل مباشر للإسطورة وردة فيما يقرب من 50 ألبوم جميعها على روابط مباشرة.." حصرياً جميع البوم وردة الجزائرية "النسخ الاصلية تحميل مباشر للإسطورة وردة فيما يقرب من 50 ألبوم جميعها على روابط مباشرة.."

حصرياً جميع البوم وردة الجزائرية

على مي**ولجى وبس..

النسخ الاصلية تحميل مباشر للإسطورة وردة فيما يقرب من 50 ألبوم جميعها على روابط مباشرة..

حصرياً جميع البوم وردة الجزائرية "النسخ الاصلية تحميل مباشر للإسطورة وردة فيما يقرب من 50 ألبوم جميع


حصرياً جميع البوم وردة الجزائرية "النسخ الاصلية تحميل مباشر للإسطورة وردة فيما يقرب من 50 ألبوم جميع

ولدت وردة الجزائرية، واسمها الحقيقي وردة فتوكي في فرنسا عام 1939 لأب جزائري وأم لبنانية من عائلة بيروتية تدعى يموت. مارست الغناء في فرنسا وكانت تقدم الأغاني للفنانين المعروفين في ذلك الوقت مثل أم كلثوم وأسمهان وعبد الحليم حافظ، وعادت مع والدتها إلى لبنان وهناك قدمت مجموعة من الأغاني الخاصة بها.

كان يشرف على تعليمها المغني الراحل التونسي الصادق ثريا في نادي والدها في فرنسا, ثم بعد فترة أصبح لها فقرة خاصة في نادي والدها. كانت تؤدي خلال هذه الفترة أغاني أم كلثوم ومحمد عبد الوهاب ولـ عبد الحليم حافظ، ثم قدمت أغاني خاصة بها من ألحان الصادق ثريّا.

حصرياً جميع البوم وردة الجزائرية "النسخ الاصلية تحميل مباشر للإسطورة وردة فيما يقرب من 50 ألبوم جميع
اولا لتحميل جميع الالبومات على خمس اجزاء فقط
كل جزء عشر البومات رابط واحد مباشر

حصرياً جميع البوم وردة الجزائرية "النسخ الاصلية تحميل مباشر للإسطورة وردة فيما يقرب من 50 ألبوم جميع
:vfload:
الجزء الاول
:vfload:

Ifile.it
[فتح الروابط و تحميل اغنية ام بي ثري ومشاهدة صورة و تحميل برنامج ومشاهدة مقاطع يوتيوب و اليوتيوب يستوجب التسجيل اولا لمشاهدة الروابطللتسجيل اضغط هنا]
Jumbofiles.com
[فتح الروابط و تحميل اغنية ام بي ثري ومشاهدة صورة و تحميل برنامج ومشاهدة مقاطع يوتيوب و اليوتيوب يستوجب التسجيل اولا لمشاهدة الروابطللتسجيل اضغط هنا]
2shared.com
[فتح الروابط و تحميل اغنية ام بي ثري ومشاهدة صورة و تحميل برنامج ومشاهدة مقاطع يوتيوب و اليوتيوب يستوجب التسجيل اولا لمشاهدة الروابطللتسجيل اضغط هنا]
Fileserve.com
[فتح الروابط و تحميل اغنية ام بي ثري ومشاهدة صورة و تحميل برنامج ومشاهدة مقاطع يوتيوب و اليوتيوب يستوجب التسجيل اولا لمشاهدة الروابطللتسجيل اضغط هنا]
Megaupload.com
[فتح الروابط و تحميل اغنية ام بي ثري ومشاهدة صورة و تحميل برنامج ومشاهدة مقاطع يوتيوب و اليوتيوب يستوجب التسجيل اولا لمشاهدة الروابطللتسجيل اضغط هنا]
Slingfile.com
[فتح الروابط و تحميل اغنية ام بي ثري ومشاهدة صورة و تحميل برنامج ومشاهدة مقاطع يوتيوب و اليوتيوب يستوجب التسجيل اولا لمشاهدة الروابطللتسجيل اضغط هنا]

:vfload:
الجزء الثاني
:vfload:

Ifile.it
[فتح الروابط و تحميل اغنية ام بي ثري ومشاهدة صورة و تحميل برنامج ومشاهدة مقاطع يوتيوب و اليوتيوب يستوجب التسجيل اولا لمشاهدة الروابطللتسجيل اضغط هنا]
Jumbofiles.com
[فتح الروابط و تحميل اغنية ام بي ثري ومشاهدة صورة و تحميل برنامج ومشاهدة مقاطع يوتيوب و اليوتيوب يستوجب التسجيل اولا لمشاهدة الروابطللتسجيل اضغط هنا]
2shared.com
[فتح الروابط و تحميل اغنية ام بي ثري ومشاهدة صورة و تحميل برنامج ومشاهدة مقاطع يوتيوب و اليوتيوب يستوجب التسجيل اولا لمشاهدة الروابطللتسجيل اضغط هنا]
Fileserve.com
[فتح الروابط و تحميل اغنية ام بي ثري ومشاهدة صورة و تحميل برنامج ومشاهدة مقاطع يوتيوب و اليوتيوب يستوجب التسجيل اولا لمشاهدة الروابطللتسجيل اضغط هنا]
Megaupload.com
[فتح الروابط و تحميل اغنية ام بي ثري ومشاهدة صورة و تحميل برنامج ومشاهدة مقاطع يوتيوب و اليوتيوب يستوجب التسجيل اولا لمشاهدة الروابطللتسجيل اضغط هنا]
Slingfile.com
[فتح الروابط و تحميل اغنية ام بي ثري ومشاهدة صورة و تحميل برنامج ومشاهدة مقاطع يوتيوب و اليوتيوب يستوجب التسجيل اولا لمشاهدة الروابطللتسجيل اضغط هنا]

:vfload:
الجزء الثالث
:vfload:

Ifile.it
[فتح الروابط و تحميل اغنية ام بي ثري ومشاهدة صورة و تحميل برنامج ومشاهدة مقاطع يوتيوب و اليوتيوب يستوجب التسجيل اولا لمشاهدة الروابطللتسجيل اضغط هنا]
Jumbofiles.com
[فتح الروابط و تحميل اغنية ام بي ثري ومشاهدة صورة و تحميل برنامج ومشاهدة مقاطع يوتيوب و اليوتيوب يستوجب التسجيل اولا لمشاهدة الروابطللتسجيل اضغط هنا]
2shared.com
[فتح الروابط و تحميل اغنية ام بي ثري ومشاهدة صورة و تحميل برنامج ومشاهدة مقاطع يوتيوب و اليوتيوب يستوجب التسجيل اولا لمشاهدة الروابطللتسجيل اضغط هنا]
Fileserve.com
[فتح الروابط و تحميل اغنية ام بي ثري ومشاهدة صورة و تحميل برنامج ومشاهدة مقاطع يوتيوب و اليوتيوب يستوجب التسجيل اولا لمشاهدة الروابطللتسجيل اضغط هنا]
Megaupload.com
[فتح الروابط و تحميل اغنية ام بي ثري ومشاهدة صورة و تحميل برنامج ومشاهدة مقاطع يوتيوب و اليوتيوب يستوجب التسجيل اولا لمشاهدة الروابطللتسجيل اضغط هنا]
Slingfile.com
[فتح الروابط و تحميل اغنية ام بي ثري ومشاهدة صورة و تحميل برنامج ومشاهدة مقاطع يوتيوب و اليوتيوب يستوجب التسجيل اولا لمشاهدة الروابطللتسجيل اضغط هنا]

:vfload:
الجزء الرابع
:vfload:

Ifile.it
[فتح الروابط و تحميل اغنية ام بي ثري ومشاهدة صورة و تحميل برنامج ومشاهدة مقاطع يوتيوب و اليوتيوب يستوجب التسجيل اولا لمشاهدة الروابطللتسجيل اضغط هنا]
Jumbofiles.com
[فتح الروابط و تحميل اغنية ام بي ثري ومشاهدة صورة و تحميل برنامج ومشاهدة مقاطع يوتيوب و اليوتيوب يستوجب التسجيل اولا لمشاهدة الروابطللتسجيل اضغط هنا]
2shared.com
[فتح الروابط و تحميل اغنية ام بي ثري ومشاهدة صورة و تحميل برنامج ومشاهدة مقاطع يوتيوب و اليوتيوب يستوجب التسجيل اولا لمشاهدة الروابطللتسجيل اضغط هنا]
Fileserve.com
[فتح الروابط و تحميل اغنية ام بي ثري ومشاهدة صورة و تحميل برنامج ومشاهدة مقاطع يوتيوب و اليوتيوب يستوجب التسجيل اولا لمشاهدة الروابطللتسجيل اضغط هنا]
Megaupload.com
[فتح الروابط و تحميل اغنية ام بي ثري ومشاهدة صورة و تحميل برنامج ومشاهدة مقاطع يوتيوب و اليوتيوب يستوجب التسجيل اولا لمشاهدة الروابطللتسجيل اضغط هنا]
Slingfile.com
[فتح الروابط و تحميل اغنية ام بي ثري ومشاهدة صورة و تحميل برنامج ومشاهدة مقاطع يوتيوب و اليوتيوب يستوجب التسجيل اولا لمشاهدة الروابطللتسجيل اضغط هنا]

:vfload:
الجزء الخامس
:vfload:

Ifile.it
[فتح الروابط و تحميل اغنية ام بي ثري ومشاهدة صورة و تحميل برنامج ومشاهدة مقاطع يوتيوب و اليوتيوب يستوجب التسجيل اولا لمشاهدة الروابطللتسجيل اضغط هنا]
Jumbofiles.com
[فتح الروابط و تحميل اغنية ام بي ثري ومشاهدة صورة و تحميل برنامج ومشاهدة مقاطع يوتيوب و اليوتيوب يستوجب التسجيل اولا لمشاهدة الروابطللتسجيل اضغط هنا]
2shared.com
[فتح الروابط و تحميل اغنية ام بي ثري ومشاهدة صورة و تحميل برنامج ومشاهدة مقاطع يوتيوب و اليوتيوب يستوجب التسجيل اولا لمشاهدة الروابطللتسجيل اضغط هنا]
Fileserve.com
[فتح الروابط و تحميل اغنية ام بي ثري ومشاهدة صورة و تحميل برنامج ومشاهدة مقاطع يوتيوب و اليوتيوب يستوجب التسجيل اولا لمشاهدة الروابطللتسجيل اضغط هنا]
Megaupload.com
[فتح الروابط و تحميل اغنية ام بي ثري ومشاهدة صورة و تحميل برنامج ومشاهدة مقاطع يوتيوب و اليوتيوب يستوجب التسجيل اولا لمشاهدة الروابطللتسجيل اضغط هنا]
Slingfile.com
[فتح الروابط و تحميل اغنية ام بي ثري ومشاهدة صورة و تحميل برنامج ومشاهدة مقاطع يوتيوب و اليوتيوب يستوجب التسجيل اولا لمشاهدة الروابطللتسجيل اضغط هنا]



:elns7birihd5:
ثانيا لتحميل كل البوم منفرد..

حصرياً جميع البوم وردة الجزائرية "النسخ الاصلية تحميل مباشر للإسطورة وردة فيما يقرب من 50 ألبوم جميع
البوم اصلك تتحب

حصرياً جميع البوم وردة الجزائرية "النسخ الاصلية تحميل مباشر للإسطورة وردة فيما يقرب من 50 ألبوم جميع

حصرياً جميع البوم وردة الجزائرية "النسخ الاصلية تحميل مباشر للإسطورة وردة فيما يقرب من 50 ألبوم جميع

متعدد Flameupload.com
[فتح الروابط و تحميل اغنية ام بي ثري ومشاهدة صورة و تحميل برنامج ومشاهدة مقاطع يوتيوب و اليوتيوب يستوجب التسجيل اولا لمشاهدة الروابطللتسجيل اضغط هنا]

Hotfile.com
[فتح الروابط و تحميل اغنية ام بي ثري ومشاهدة صورة و تحميل برنامج ومشاهدة مقاطع يوتيوب و اليوتيوب يستوجب التسجيل اولا لمشاهدة الروابطللتسجيل اضغط هنا]

Ifile.it
[فتح الروابط و تحميل اغنية ام بي ثري ومشاهدة صورة و تحميل برنامج ومشاهدة مقاطع يوتيوب و اليوتيوب يستوجب التسجيل اولا لمشاهدة الروابطللتسجيل اضغط هنا]

Jumbofiles.com
[فتح الروابط و تحميل اغنية ام بي ثري ومشاهدة صورة و تحميل برنامج ومشاهدة مقاطع يوتيوب و اليوتيوب يستوجب التسجيل اولا لمشاهدة الروابطللتسجيل اضغط هنا]

2shared.com
[فتح الروابط و تحميل اغنية ام بي ثري ومشاهدة صورة و تحميل برنامج ومشاهدة مقاطع يوتيوب و اليوتيوب يستوجب التسجيل اولا لمشاهدة الروابطللتسجيل اضغط هنا]

متعدد Embedupload.com
[فتح الروابط و تحميل اغنية ام بي ثري ومشاهدة صورة و تحميل برنامج ومشاهدة مقاطع يوتيوب و اليوتيوب يستوجب التسجيل اولا لمشاهدة الروابطللتسجيل اضغط هنا]

Fileserve.com
[فتح الروابط و تحميل اغنية ام بي ثري ومشاهدة صورة و تحميل برنامج ومشاهدة مقاطع يوتيوب و اليوتيوب يستوجب التسجيل اولا لمشاهدة الروابطللتسجيل اضغط هنا]

Mediafire.com
[فتح الروابط و تحميل اغنية ام بي ثري ومشاهدة صورة و تحميل برنامج ومشاهدة مقاطع يوتيوب و اليوتيوب يستوجب التسجيل اولا لمشاهدة الروابطللتسجيل اضغط هنا]

Megaupload.com
[فتح الروابط و تحميل اغنية ام بي ثري ومشاهدة صورة و تحميل برنامج ومشاهدة مقاطع يوتيوب و اليوتيوب يستوجب التسجيل اولا لمشاهدة الروابطللتسجيل اضغط هنا]


:elns7birihd5:

البوم اكدب عليك

حصرياً جميع البوم وردة الجزائرية "النسخ الاصلية تحميل مباشر للإسطورة وردة فيما يقرب من 50 ألبوم جميع


متعدد Flameupload.com
[فتح الروابط و تحميل اغنية ام بي ثري ومشاهدة صورة و تحميل برنامج ومشاهدة مقاطع يوتيوب و اليوتيوب يستوجب التسجيل اولا لمشاهدة الروابطللتسجيل اضغط هنا]

Hotfile.com
[فتح الروابط و تحميل اغنية ام بي ثري ومشاهدة صورة و تحميل برنامج ومشاهدة مقاطع يوتيوب و اليوتيوب يستوجب التسجيل اولا لمشاهدة الروابطللتسجيل اضغط هنا]

Ifile.it
[فتح الروابط و تحميل اغنية ام بي ثري ومشاهدة صورة و تحميل برنامج ومشاهدة مقاطع يوتيوب و اليوتيوب يستوجب التسجيل اولا لمشاهدة الروابطللتسجيل اضغط هنا]

Jumbofiles.com
[فتح الروابط و تحميل اغنية ام بي ثري ومشاهدة صورة و تحميل برنامج ومشاهدة مقاطع يوتيوب و اليوتيوب يستوجب التسجيل اولا لمشاهدة الروابطللتسجيل اضغط هنا]

2shared.com
[فتح الروابط و تحميل اغنية ام بي ثري ومشاهدة صورة و تحميل برنامج ومشاهدة مقاطع يوتيوب و اليوتيوب يستوجب التسجيل اولا لمشاهدة الروابطللتسجيل اضغط هنا]

متعدد Embedupload.com
[فتح الروابط و تحميل اغنية ام بي ثري ومشاهدة صورة و تحميل برنامج ومشاهدة مقاطع يوتيوب و اليوتيوب يستوجب التسجيل اولا لمشاهدة الروابطللتسجيل اضغط هنا]

Fileserve.com
[فتح الروابط و تحميل اغنية ام بي ثري ومشاهدة صورة و تحميل برنامج ومشاهدة مقاطع يوتيوب و اليوتيوب يستوجب التسجيل اولا لمشاهدة الروابطللتسجيل اضغط هنا]

Mediafire.com
[فتح الروابط و تحميل اغنية ام بي ثري ومشاهدة صورة و تحميل برنامج ومشاهدة مقاطع يوتيوب و اليوتيوب يستوجب التسجيل اولا لمشاهدة الروابطللتسجيل اضغط هنا]

Megaupload.com
[فتح الروابط و تحميل اغنية ام بي ثري ومشاهدة صورة و تحميل برنامج ومشاهدة مقاطع يوتيوب و اليوتيوب يستوجب التسجيل اولا لمشاهدة الروابطللتسجيل اضغط هنا]

:elns7birihd5:

البوم الجزيرة

حصرياً جميع البوم وردة الجزائرية "النسخ الاصلية تحميل مباشر للإسطورة وردة فيما يقرب من 50 ألبوم جميع


حصرياً جميع البوم وردة الجزائرية "النسخ الاصلية تحميل مباشر للإسطورة وردة فيما يقرب من 50 ألبوم جميع

متعدد Flameupload.com
[فتح الروابط و تحميل اغنية ام بي ثري ومشاهدة صورة و تحميل برنامج ومشاهدة مقاطع يوتيوب و اليوتيوب يستوجب التسجيل اولا لمشاهدة الروابطللتسجيل اضغط هنا]

Hotfile.com
[فتح الروابط و تحميل اغنية ام بي ثري ومشاهدة صورة و تحميل برنامج ومشاهدة مقاطع يوتيوب و اليوتيوب يستوجب التسجيل اولا لمشاهدة الروابطللتسجيل اضغط هنا]

Ifile.it
[فتح الروابط و تحميل اغنية ام بي ثري ومشاهدة صورة و تحميل برنامج ومشاهدة مقاطع يوتيوب و اليوتيوب يستوجب التسجيل اولا لمشاهدة الروابطللتسجيل اضغط هنا]

Jumbofiles.com
[فتح الروابط و تحميل اغنية ام بي ثري ومشاهدة صورة و تحميل برنامج ومشاهدة مقاطع يوتيوب و اليوتيوب يستوجب التسجيل اولا لمشاهدة الروابطللتسجيل اضغط هنا]

2shared.com
[فتح الروابط و تحميل اغنية ام بي ثري ومشاهدة صورة و تحميل برنامج ومشاهدة مقاطع يوتيوب و اليوتيوب يستوجب التسجيل اولا لمشاهدة الروابطللتسجيل اضغط هنا]

متعدد Embedupload.com
[فتح الروابط و تحميل اغنية ام بي ثري ومشاهدة صورة و تحميل برنامج ومشاهدة مقاطع يوتيوب و اليوتيوب يستوجب التسجيل اولا لمشاهدة الروابطللتسجيل اضغط هنا]

Fileserve.com
[فتح الروابط و تحميل اغنية ام بي ثري ومشاهدة صورة و تحميل برنامج ومشاهدة مقاطع يوتيوب و اليوتيوب يستوجب التسجيل اولا لمشاهدة الروابطللتسجيل اضغط هنا]

Mediafire.com
[فتح الروابط و تحميل اغنية ام بي ثري ومشاهدة صورة و تحميل برنامج ومشاهدة مقاطع يوتيوب و اليوتيوب يستوجب التسجيل اولا لمشاهدة الروابطللتسجيل اضغط هنا]

Megaupload.com
[فتح الروابط و تحميل اغنية ام بي ثري ومشاهدة صورة و تحميل برنامج ومشاهدة مقاطع يوتيوب و اليوتيوب يستوجب التسجيل اولا لمشاهدة الروابطللتسجيل اضغط هنا]


:elns7birihd5:


البوم العيون السود

حصرياً جميع البوم وردة الجزائرية "النسخ الاصلية تحميل مباشر للإسطورة وردة فيما يقرب من 50 ألبوم جميع

حصرياً جميع البوم وردة الجزائرية "النسخ الاصلية تحميل مباشر للإسطورة وردة فيما يقرب من 50 ألبوم جميع

متعدد Flameupload.com
[فتح الروابط و تحميل اغنية ام بي ثري ومشاهدة صورة و تحميل برنامج ومشاهدة مقاطع يوتيوب و اليوتيوب يستوجب التسجيل اولا لمشاهدة الروابطللتسجيل اضغط هنا]

Hotfile.com
[فتح الروابط و تحميل اغنية ام بي ثري ومشاهدة صورة و تحميل برنامج ومشاهدة مقاطع يوتيوب و اليوتيوب يستوجب التسجيل اولا لمشاهدة الروابطللتسجيل اضغط هنا]

Ifile.it
[فتح الروابط و تحميل اغنية ام بي ثري ومشاهدة صورة و تحميل برنامج ومشاهدة مقاطع يوتيوب و اليوتيوب يستوجب التسجيل اولا لمشاهدة الروابطللتسجيل اضغط هنا]

Jumbofiles.com
[فتح الروابط و تحميل اغنية ام بي ثري ومشاهدة صورة و تحميل برنامج ومشاهدة مقاطع يوتيوب و اليوتيوب يستوجب التسجيل اولا لمشاهدة الروابطللتسجيل اضغط هنا]

2shared.com
[فتح الروابط و تحميل اغنية ام بي ثري ومشاهدة صورة و تحميل برنامج ومشاهدة مقاطع يوتيوب و اليوتيوب يستوجب التسجيل اولا لمشاهدة الروابطللتسجيل اضغط هنا]

متعدد Embedupload.com
[فتح الروابط و تحميل اغنية ام بي ثري ومشاهدة صورة و تحميل برنامج ومشاهدة مقاطع يوتيوب و اليوتيوب يستوجب التسجيل اولا لمشاهدة الروابطللتسجيل اضغط هنا]

Fileserve.com
[فتح الروابط و تحميل اغنية ام بي ثري ومشاهدة صورة و تحميل برنامج ومشاهدة مقاطع يوتيوب و اليوتيوب يستوجب التسجيل اولا لمشاهدة الروابطللتسجيل اضغط هنا]

Mediafire.com
[فتح الروابط و تحميل اغنية ام بي ثري ومشاهدة صورة و تحميل برنامج ومشاهدة مقاطع يوتيوب و اليوتيوب يستوجب التسجيل اولا لمشاهدة الروابطللتسجيل اضغط هنا]

Megaupload.com
[فتح الروابط و تحميل اغنية ام بي ثري ومشاهدة صورة و تحميل برنامج ومشاهدة مقاطع يوتيوب و اليوتيوب يستوجب التسجيل اولا لمشاهدة الروابطللتسجيل اضغط هنا]


:elns7birihd5:

البوم آن الآوان

حصرياً جميع البوم وردة الجزائرية "النسخ الاصلية تحميل مباشر للإسطورة وردة فيما يقرب من 50 ألبوم جميع

حصرياً جميع البوم وردة الجزائرية "النسخ الاصلية تحميل مباشر للإسطورة وردة فيما يقرب من 50 ألبوم جميع

متعدد Flameupload.com
[فتح الروابط و تحميل اغنية ام بي ثري ومشاهدة صورة و تحميل برنامج ومشاهدة مقاطع يوتيوب و اليوتيوب يستوجب التسجيل اولا لمشاهدة الروابطللتسجيل اضغط هنا]

Hotfile.com
[فتح الروابط و تحميل اغنية ام بي ثري ومشاهدة صورة و تحميل برنامج ومشاهدة مقاطع يوتيوب و اليوتيوب يستوجب التسجيل اولا لمشاهدة الروابطللتسجيل اضغط هنا]

Ifile.it
[فتح الروابط و تحميل اغنية ام بي ثري ومشاهدة صورة و تحميل برنامج ومشاهدة مقاطع يوتيوب و اليوتيوب يستوجب التسجيل اولا لمشاهدة الروابطللتسجيل اضغط هنا]

Jumbofiles.com
[فتح الروابط و تحميل اغنية ام بي ثري ومشاهدة صورة و تحميل برنامج ومشاهدة مقاطع يوتيوب و اليوتيوب يستوجب التسجيل اولا لمشاهدة الروابطللتسجيل اضغط هنا]

2shared.com
[فتح الروابط و تحميل اغنية ام بي ثري ومشاهدة صورة و تحميل برنامج ومشاهدة مقاطع يوتيوب و اليوتيوب يستوجب التسجيل اولا لمشاهدة الروابطللتسجيل اضغط هنا]

متعدد Embedupload.com
[فتح الروابط و تحميل اغنية ام بي ثري ومشاهدة صورة و تحميل برنامج ومشاهدة مقاطع يوتيوب و اليوتيوب يستوجب التسجيل اولا لمشاهدة الروابطللتسجيل اضغط هنا]

Fileserve.com
[فتح الروابط و تحميل اغنية ام بي ثري ومشاهدة صورة و تحميل برنامج ومشاهدة مقاطع يوتيوب و اليوتيوب يستوجب التسجيل اولا لمشاهدة الروابطللتسجيل اضغط هنا]

Mediafire.com
[فتح الروابط و تحميل اغنية ام بي ثري ومشاهدة صورة و تحميل برنامج ومشاهدة مقاطع يوتيوب و اليوتيوب يستوجب التسجيل اولا لمشاهدة الروابطللتسجيل اضغط هنا]

Megaupload.com
[فتح الروابط و تحميل اغنية ام بي ثري ومشاهدة صورة و تحميل برنامج ومشاهدة مقاطع يوتيوب و اليوتيوب يستوجب التسجيل اولا لمشاهدة الروابطللتسجيل اضغط هنا]

:elns7birihd5:

البوم انا ليا مين غيرك

حصرياً جميع البوم وردة الجزائرية "النسخ الاصلية تحميل مباشر للإسطورة وردة فيما يقرب من 50 ألبوم جميع

حصرياً جميع البوم وردة الجزائرية "النسخ الاصلية تحميل مباشر للإسطورة وردة فيما يقرب من 50 ألبوم جميع

متعدد Flameupload.com
[فتح الروابط و تحميل اغنية ام بي ثري ومشاهدة صورة و تحميل برنامج ومشاهدة مقاطع يوتيوب و اليوتيوب يستوجب التسجيل اولا لمشاهدة الروابطللتسجيل اضغط هنا]

Hotfile.com
[فتح الروابط و تحميل اغنية ام بي ثري ومشاهدة صورة و تحميل برنامج ومشاهدة مقاطع يوتيوب و اليوتيوب يستوجب التسجيل اولا لمشاهدة الروابطللتسجيل اضغط هنا]

Ifile.it
[فتح الروابط و تحميل اغنية ام بي ثري ومشاهدة صورة و تحميل برنامج ومشاهدة مقاطع يوتيوب و اليوتيوب يستوجب التسجيل اولا لمشاهدة الروابطللتسجيل اضغط هنا]

Jumbofiles.com
[فتح الروابط و تحميل اغنية ام بي ثري ومشاهدة صورة و تحميل برنامج ومشاهدة مقاطع يوتيوب و اليوتيوب يستوجب التسجيل اولا لمشاهدة الروابطللتسجيل اضغط هنا]

2shared.com
[فتح الروابط و تحميل اغنية ام بي ثري ومشاهدة صورة و تحميل برنامج ومشاهدة مقاطع يوتيوب و اليوتيوب يستوجب التسجيل اولا لمشاهدة الروابطللتسجيل اضغط هنا]

Fileserve.com
[فتح الروابط و تحميل اغنية ام بي ثري ومشاهدة صورة و تحميل برنامج ومشاهدة مقاطع يوتيوب و اليوتيوب يستوجب التسجيل اولا لمشاهدة الروابطللتسجيل اضغط هنا]

Mediafire.com
[فتح الروابط و تحميل اغنية ام بي ثري ومشاهدة صورة و تحميل برنامج ومشاهدة مقاطع يوتيوب و اليوتيوب يستوجب التسجيل اولا لمشاهدة الروابطللتسجيل اضغط هنا]

Megaupload.com
[فتح الروابط و تحميل اغنية ام بي ثري ومشاهدة صورة و تحميل برنامج ومشاهدة مقاطع يوتيوب و اليوتيوب يستوجب التسجيل اولا لمشاهدة الروابطللتسجيل اضغط هنا]


:elns7birihd5:

البوم أندة عليك

حصرياً جميع البوم وردة الجزائرية "النسخ الاصلية تحميل مباشر للإسطورة وردة فيما يقرب من 50 ألبوم جميع

حصرياً جميع البوم وردة الجزائرية "النسخ الاصلية تحميل مباشر للإسطورة وردة فيما يقرب من 50 ألبوم جميع


متعدد Flameupload.com
[فتح الروابط و تحميل اغنية ام بي ثري ومشاهدة صورة و تحميل برنامج ومشاهدة مقاطع يوتيوب و اليوتيوب يستوجب التسجيل اولا لمشاهدة الروابطللتسجيل اضغط هنا]

Hotfile.com
[فتح الروابط و تحميل اغنية ام بي ثري ومشاهدة صورة و تحميل برنامج ومشاهدة مقاطع يوتيوب و اليوتيوب يستوجب التسجيل اولا لمشاهدة الروابطللتسجيل اضغط هنا]

Ifile.it
[فتح الروابط و تحميل اغنية ام بي ثري ومشاهدة صورة و تحميل برنامج ومشاهدة مقاطع يوتيوب و اليوتيوب يستوجب التسجيل اولا لمشاهدة الروابطللتسجيل اضغط هنا]

Jumbofiles.com
[فتح الروابط و تحميل اغنية ام بي ثري ومشاهدة صورة و تحميل برنامج ومشاهدة مقاطع يوتيوب و اليوتيوب يستوجب التسجيل اولا لمشاهدة الروابطللتسجيل اضغط هنا]

2shared.com
[فتح الروابط و تحميل اغنية ام بي ثري ومشاهدة صورة و تحميل برنامج ومشاهدة مقاطع يوتيوب و اليوتيوب يستوجب التسجيل اولا لمشاهدة الروابطللتسجيل اضغط هنا]

متعدد Embedupload.com
[فتح الروابط و تحميل اغنية ام بي ثري ومشاهدة صورة و تحميل برنامج ومشاهدة مقاطع يوتيوب و اليوتيوب يستوجب التسجيل اولا لمشاهدة الروابطللتسجيل اضغط هنا]

Fileserve.com
[فتح الروابط و تحميل اغنية ام بي ثري ومشاهدة صورة و تحميل برنامج ومشاهدة مقاطع يوتيوب و اليوتيوب يستوجب التسجيل اولا لمشاهدة الروابطللتسجيل اضغط هنا]

Mediafire.com
[فتح الروابط و تحميل اغنية ام بي ثري ومشاهدة صورة و تحميل برنامج ومشاهدة مقاطع يوتيوب و اليوتيوب يستوجب التسجيل اولا لمشاهدة الروابطللتسجيل اضغط هنا]

Megaupload.com
[فتح الروابط و تحميل اغنية ام بي ثري ومشاهدة صورة و تحميل برنامج ومشاهدة مقاطع يوتيوب و اليوتيوب يستوجب التسجيل اولا لمشاهدة الروابطللتسجيل اضغط هنا]


:elns7birihd5:

البوم آه يا ليل يا زمن

حصرياً جميع البوم وردة الجزائرية "النسخ الاصلية تحميل مباشر للإسطورة وردة فيما يقرب من 50 ألبوم جميع

حصرياً جميع البوم وردة الجزائرية "النسخ الاصلية تحميل مباشر للإسطورة وردة فيما يقرب من 50 ألبوم جميع


متعدد Flameupload.com
[فتح الروابط و تحميل اغنية ام بي ثري ومشاهدة صورة و تحميل برنامج ومشاهدة مقاطع يوتيوب و اليوتيوب يستوجب التسجيل اولا لمشاهدة الروابطللتسجيل اضغط هنا]

Hotfile.com
[فتح الروابط و تحميل اغنية ام بي ثري ومشاهدة صورة و تحميل برنامج ومشاهدة مقاطع يوتيوب و اليوتيوب يستوجب التسجيل اولا لمشاهدة الروابطللتسجيل اضغط هنا]

Ifile.it
[فتح الروابط و تحميل اغنية ام بي ثري ومشاهدة صورة و تحميل برنامج ومشاهدة مقاطع يوتيوب و اليوتيوب يستوجب التسجيل اولا لمشاهدة الروابطللتسجيل اضغط هنا]

Jumbofiles.com
[فتح الروابط و تحميل اغنية ام بي ثري ومشاهدة صورة و تحميل برنامج ومشاهدة مقاطع يوتيوب و اليوتيوب يستوجب التسجيل اولا لمشاهدة الروابطللتسجيل اضغط هنا]

2shared.com
[فتح الروابط و تحميل اغنية ام بي ثري ومشاهدة صورة و تحميل برنامج ومشاهدة مقاطع يوتيوب و اليوتيوب يستوجب التسجيل اولا لمشاهدة الروابطللتسجيل اضغط هنا]

متعدد Embedupload.com
[فتح الروابط و تحميل اغنية ام بي ثري ومشاهدة صورة و تحميل برنامج ومشاهدة مقاطع يوتيوب و اليوتيوب يستوجب التسجيل اولا لمشاهدة الروابطللتسجيل اضغط هنا]

Fileserve.com
[فتح الروابط و تحميل اغنية ام بي ثري ومشاهدة صورة و تحميل برنامج ومشاهدة مقاطع يوتيوب و اليوتيوب يستوجب التسجيل اولا لمشاهدة الروابطللتسجيل اضغط هنا]

Mediafire.com
[فتح الروابط و تحميل اغنية ام بي ثري ومشاهدة صورة و تحميل برنامج ومشاهدة مقاطع يوتيوب و اليوتيوب يستوجب التسجيل اولا لمشاهدة الروابطللتسجيل اضغط هنا]

Megaupload.com
[فتح الروابط و تحميل اغنية ام بي ثري ومشاهدة صورة و تحميل برنامج ومشاهدة مقاطع يوتيوب و اليوتيوب يستوجب التسجيل اولا لمشاهدة الروابطللتسجيل اضغط هنا]


:elns7birihd5:

البوم أوراق الورد

حصرياً جميع البوم وردة الجزائرية "النسخ الاصلية تحميل مباشر للإسطورة وردة فيما يقرب من 50 ألبوم جميع

حصرياً جميع البوم وردة الجزائرية "النسخ الاصلية تحميل مباشر للإسطورة وردة فيما يقرب من 50 ألبوم جميع


متعدد Flameupload.com
[فتح الروابط و تحميل اغنية ام بي ثري ومشاهدة صورة و تحميل برنامج ومشاهدة مقاطع يوتيوب و اليوتيوب يستوجب التسجيل اولا لمشاهدة الروابطللتسجيل اضغط هنا]

Hotfile.com
[فتح الروابط و تحميل اغنية ام بي ثري ومشاهدة صورة و تحميل برنامج ومشاهدة مقاطع يوتيوب و اليوتيوب يستوجب التسجيل اولا لمشاهدة الروابطللتسجيل اضغط هنا]

Ifile.it
[فتح الروابط و تحميل اغنية ام بي ثري ومشاهدة صورة و تحميل برنامج ومشاهدة مقاطع يوتيوب و اليوتيوب يستوجب التسجيل اولا لمشاهدة الروابطللتسجيل اضغط هنا]

Jumbofiles.com
[فتح الروابط و تحميل اغنية ام بي ثري ومشاهدة صورة و تحميل برنامج ومشاهدة مقاطع يوتيوب و اليوتيوب يستوجب التسجيل اولا لمشاهدة الروابطللتسجيل اضغط هنا]

2shared.com
[فتح الروابط و تحميل اغنية ام بي ثري ومشاهدة صورة و تحميل برنامج ومشاهدة مقاطع يوتيوب و اليوتيوب يستوجب التسجيل اولا لمشاهدة الروابطللتسجيل اضغط هنا]

متعدد Embedupload.com
[فتح الروابط و تحميل اغنية ام بي ثري ومشاهدة صورة و تحميل برنامج ومشاهدة مقاطع يوتيوب و اليوتيوب يستوجب التسجيل اولا لمشاهدة الروابطللتسجيل اضغط هنا]

Fileserve.com
[فتح الروابط و تحميل اغنية ام بي ثري ومشاهدة صورة و تحميل برنامج ومشاهدة مقاطع يوتيوب و اليوتيوب يستوجب التسجيل اولا لمشاهدة الروابطللتسجيل اضغط هنا]

Mediafire.com
[فتح الروابط و تحميل اغنية ام بي ثري ومشاهدة صورة و تحميل برنامج ومشاهدة مقاطع يوتيوب و اليوتيوب يستوجب التسجيل اولا لمشاهدة الروابطللتسجيل اضغط هنا]

Megaupload.com
[فتح الروابط و تحميل اغنية ام بي ثري ومشاهدة صورة و تحميل برنامج ومشاهدة مقاطع يوتيوب و اليوتيوب يستوجب التسجيل اولا لمشاهدة الروابطللتسجيل اضغط هنا]


:elns7birihd5:

البوم بتونس بيك

حصرياً جميع البوم وردة الجزائرية "النسخ الاصلية تحميل مباشر للإسطورة وردة فيما يقرب من 50 ألبوم جميع

حصرياً جميع البوم وردة الجزائرية "النسخ الاصلية تحميل مباشر للإسطورة وردة فيما يقرب من 50 ألبوم جميع


متعدد Flameupload.com
[فتح الروابط و تحميل اغنية ام بي ثري ومشاهدة صورة و تحميل برنامج ومشاهدة مقاطع يوتيوب و اليوتيوب يستوجب التسجيل اولا لمشاهدة الروابطللتسجيل اضغط هنا]

Hotfile.com
[فتح الروابط و تحميل اغنية ام بي ثري ومشاهدة صورة و تحميل برنامج ومشاهدة مقاطع يوتيوب و اليوتيوب يستوجب التسجيل اولا لمشاهدة الروابطللتسجيل اضغط هنا]

Ifile.it
[فتح الروابط و تحميل اغنية ام بي ثري ومشاهدة صورة و تحميل برنامج ومشاهدة مقاطع يوتيوب و اليوتيوب يستوجب التسجيل اولا لمشاهدة الروابطللتسجيل اضغط هنا]

Jumbofiles.com
[فتح الروابط و تحميل اغنية ام بي ثري ومشاهدة صورة و تحميل برنامج ومشاهدة مقاطع يوتيوب و اليوتيوب يستوجب التسجيل اولا لمشاهدة الروابطللتسجيل اضغط هنا]

2shared.com
[فتح الروابط و تحميل اغنية ام بي ثري ومشاهدة صورة و تحميل برنامج ومشاهدة مقاطع يوتيوب و اليوتيوب يستوجب التسجيل اولا لمشاهدة الروابطللتسجيل اضغط هنا]

متعدد Embedupload.com
[فتح الروابط و تحميل اغنية ام بي ثري ومشاهدة صورة و تحميل برنامج ومشاهدة مقاطع يوتيوب و اليوتيوب يستوجب التسجيل اولا لمشاهدة الروابطللتسجيل اضغط هنا]

Fileserve.com
[فتح الروابط و تحميل اغنية ام بي ثري ومشاهدة صورة و تحميل برنامج ومشاهدة مقاطع يوتيوب و اليوتيوب يستوجب التسجيل اولا لمشاهدة الروابطللتسجيل اضغط هنا]

Mediafire.com
[فتح الروابط و تحميل اغنية ام بي ثري ومشاهدة صورة و تحميل برنامج ومشاهدة مقاطع يوتيوب و اليوتيوب يستوجب التسجيل اولا لمشاهدة الروابطللتسجيل اضغط هنا]

Megaupload.com
[فتح الروابط و تحميل اغنية ام بي ثري ومشاهدة صورة و تحميل برنامج ومشاهدة مقاطع يوتيوب و اليوتيوب يستوجب التسجيل اولا لمشاهدة الروابطللتسجيل اضغط هنا]


:elns7birihd5:

الباقي بالمشاركة القادمة...

من مواضيعي
0 انفراد : سيمبلات البوم تامر حسنى - بحبك انت CD Q 320 Kbps 2013
0 اغنيه تامر حسني - الي راح Master Q 320Kpbs
0 حصريا تحميل اغنيه انغام - امي وبنتي V.C.Q 320Kpbs على اكتر من سرفر
0 تحميل اغنية لي لي سليم ولا علي باله توزيع محمد مرسال CD q320kbps
0 تحميل اغنية تامر حسين - هتعرف CD Q 320 Kbps اغنية سامو زين
0 تحميل واما يالا نعمل حاجة عشانها CD.Q320Kbps & Flac
0 تحميل اغنية زياد برجى - انا مش مجنون - عزف بالجيتار - CD Q 320 Kbps
0 تحميل اغنية ناصيف زيتون - لرميكى ببلاش - CD Q 320 Kbps
0 تحميل اغنيتين لشيرين - بعيد عنك و مين عذبك - Live Q 320 kbps
0 تحميل اغنية باسم يوسف وخالد منصور - توت توت Master Q 320 Kbps
0 اغنية محمد المغربى - اهو ده اللى صار CD Q 320 Kbps
0 اغنية انغام - انا نفسى احب Master Q 320 Kbps
0 اغنية اسماء لمنور - عاجبك Master Q 320 Kbps
0 تحميل 4 سيمبلات من البوم تامر حسنى - بحبك انت 2013 Master Q
0 اغنية دينا بطمة - بدرى 2013 CD Q 320 Kbps
0 حصريأً اغنية في قلبي صورتك CD Q 320 Kbps " وائل جسار & شيماء الشايب " على اكثر من سيرفر تحميل مباشر
0 كلمات اغنيه ساموزين هتعرف 2013
0 وائل كفوري 2012 ماتحكي/ Wael Kfouri _Ma tihki 2012
0 كلمات أغينة كل عام - راشد الماجد 2013 - كلمات اغنية راشد الماجد كل عام - كلمات اغنية كل عام راشد الم
0 اغنيتين تامر حسنى - يابخت اللى هتحبيه & انا جنبك Master Q 320 Kbps
0 اغنية نادر نور - ناديتك جيت CD Q 320 Kbps
0 اغنية هشام عباس - حالة حب Master Q 320 Kbps
0 انفراد اغنية شريف اسماعيل - على كف عفريت CD Q 320 Kbps
0 اغنية امير يوسف - حدود البرواز 2013 CD Q 128 Kbps
0 اغنية احمد طارق - دنيا تانية 2013 CD Q 320 Kbps
0 اغنية اولتراس وايت نايتس - عالفوز الليلة حارب CD Q 320 Kbps
0 اغنية اصالة - هو حبيبى CD Q 320 Kbps
0 اغنية كريم محسن - زى النهاردة CD Q 320 Kbps
0 اغنية سامو زين - هتعرف CD Q 320 Kbps
0 اغنية انغام - انا نفسى Radio Q 320 Kbps
0 اغنية مصطفى محفوظ - ولا اى اندهاش CD Q 320 Kbps
0 اغنية واما - يلا نعمل حاجة عشانها CD Q 320 Kbps
0 اغنية وائل جسار - انا بنسحب CD Q 320 Kbps
0 اغنيه رامز جلال - الخصام ممنوع - من فيلم غش الزوجيه - V.C.Q 320 Kbps
0 اغنية جورج دفونى و ورود - سلمتا قلبى - بمناسبة عيد الحب - CD Q 320 Kbps
0 اغنية حسام طه - نجم ستار اكاديمى - ياغالى - جامدة جدا - بمناسبة عيد الحب - Master Q 320 Kbps
0 تحميل حصريا اغنيه اصاله - تصدق Radio Q 320Kpbs
0 تحميل حصريا اغنيه امال ماهر ومحمد عبده - تفاصيل الجمال Cd Q 192Kpbs
0 تحميل اغنية نوال الزغبى - غريبى ها الدنيي - Master Q 320 Kbps
0 تحميل حصريا اغنيه نانسي عجرم - يا غالي master Q 320Kpbs
0 تحميل حصريا اغنيه حماده هلال - دعوه خير Cd Q 320Kpbs
0 تحميل حصريا اغنيه محمد محي وبلاك تيما - الراوي Cd Q 320kpbs من الالبوم القادم
0 تحميل اغنية كارمن سليمان - برضاك - من برنامج بحلم بيك - Live Q 320 Kbps
0 تحميل اغنية وائل جسار وكارمن سليمان ودينا حايك - دارت الايام - Live Q 320 Kbps
0 تحميل حصريا اغنيه لؤي - موتوني Cd Q 320Kpbs
0 اغنية ام سى امين وحسام الحسينى - ربكة 2013 CD Q 128 Kbps
0 حصريا أغنيه صوت الفرسان - حكايه ثوره 2013 Master Quality Ripped @320Kbps
0 تحميل اغنيه تامر حسني - يا بخت الي هتحبيه H.Q 320Kpbs من الالبوم القادم
0 تحميل سيمبلات البوم وايت نايتس - صوت الفرسان - CD Q 320 Kbps
0 تحميل انا مش اسف - عمرو قطامش و علي الالفي Q 320 Kbps
0 تحميل اغنية تامر عاشور - مش انا اللى ابكى - توزيع جديد - CD Q 320 Kbps
0 تحميل اغنية محمد تميم - بستهبل - Master Q 320 Kbps
0 تحميل أغنية أحمد زعيم - بحاول أعيش Cd Q@ 256 Kbps
0 تحميل اغنية ميليسا - سيدى منصور - CD Q 320 Kbps
0 تحميل اغنية عبد المجيد عبدالله - ارضى وعيش - CD Q 320 Kbps


 http://gololy.com/gallery/7-2012/2012-7-113_1.jpg




القاهرة - Gololy
شاب وسيم ذو أداء فني جيد امتلك مقومات البطولة ومع ذلك لم يحصل عليها إلا مرة واحدة، وبقي الشاب الهادئ الخجول سواء بالسينما أو من خلال الشاشة الصغيرة التي لمع بها بعدما حصدت كل تركيزه الفني.. إنه الفنان المعتزل محمد العربي، أحد أفراد عائلة الفنان القدير عبدالبديع العربي وشقيق الطفل وجدي العربي الذي اعتزل الفن هو الآخر منذ صغره.
الفنان الخجول من مواليد القاهرة في 2 أغسطس عام 1946، واتجه مباشرةً للفن فحصل على دبلوم المعهد العالي للفنون المسرحية قسم تمثيل عام 1973، وبدأ عام 1967 بدور ثانوي مع عبدالمنعم إبراهيم في «غرام في الكرنك»، ثم حصل على أدوار بمساحات أكبر نسبيًا في «السكرية» مع يحيى شاهين عام 1971، و«صوت الحب» مع وردة الجزائرية عام 1973.
العربي وقع كغيره في المتناقضات فبعدما رشحه المخرج صلاح أبوسيف لبطولة مثيرة للجدل أمام شمس البارودي في الفيلم الممنوع من العرض «حمام الملاطيلي» عام 1973، قام بشخصية عمار بن ياسر في رائعة مصطفى العقاد «الرسالة» عام 1976، وهو الدور الأكثر ارتباطًا في أذهان المشاهدين، وكذلك أدواره الدينية في مسلسلي «محمد رسول الله» بجزأيه الثاني والرابع.
إسهاماته التليفزيونية كانت لها النصيب الأكبر من تاريخه الفني فقد لمع في دور مجدي المتزمت مع محمود مرسي في «رحلة السيد أبو العلا البشري» عام 1985، والأخ الأصغر عبدالعزيز في «أولاد آدم» مع أحمد مرعي عام 1986، وآخر أعماله «الزهور لا تموت» مع محمد الشويحي.
الفنان المصري تزوج مرتين الأولى من الفنانة نادية أرسلان ثم انفصلا والثانية من زوجته الحالية الفنانة المعتزلة هناء ثروت، وأنجبا ثلاثة أبناء، وهو يعمل الآن ومنذ اعتزاله بالتجارة واتجاهه إلى التدين إسوة بأخيه وجدي العربي وأخته الإعلامية السابقة كاميليا وزوجته المعتزلة هناء ثروت.
شمس البارودي و محمد العربي في حمام الملاطيلي

من العرض - الفنانة لبلبة تقلد الفنانة الراحلة وردة الجزائرية و تحكى رد فعلها اثناء تقليدها

فيديو الفنانة لبلبة تقلد الراحلة وردة الجزائرية بإتقان كبير


في ذكرى السنوية لرحيل الفنانة الكبيرة وردة الجزائرية، استضاف برنامج "ممنوع من العرض" على قناة الحياة الفنانة لبلبة لتتحدث عن ذكرياتها مع الراحلة.

الفنانة لبلبة وفي معرض الحديث عن وردة الجزائرية قامت بتقليدها بإتقان كبير وكشفت أن الراحلة كانت تراقبها حين تقلدها لتغير من بعض الحركات الخاصة بها ولكن لبلبة كانت لا تتوانى عن إعادة التقليد مشيرة أن وردة كانت تحبها بشكل كبير.
شاهد أيضاً: بالفيديو: تامر حسني يقلد محمد السبكي وعبد الحليم حافظ

شاهدوا الفيديو الذي قلدت فيه الفنانة لبلبة الراحلة وردة الجزائرية بإتقان كبير:

بالفيديو: آخر أعمال السيدة وردة الجزائرية في كليب "أيام"


أطلق رياض القصري، ابن الفنانة الكبيرة الراحلة وردة الجزائرية، آخر أعمال والدته أغنية "أيام" والتي سجلتها في بيروت عام 2009 ولكنها لم تستطع تحويلها إلى فيديو كليب كما أرادت بسبب وفاتها المفاجئة في 17 أيار/مايو 2012 إثر أزمة قلبية حادة.
الجدير بالذكر أن أغنية "أيام" هي من كلمات الشاعر اللبناني منير بوعساف وألحان وتوزيع بلال الزين والكليب سيناريو وإخراج مؤنس خمار
شاهدوا معنا الفيديو كليب
 



 http://downloaadxmusiic.blogspot.com/2012/05/18_615.html

 http://www.layalina.com/content/%D8%A8%D8%A7%D9%84%D9%81%D9%8A%D8%AF%D9%8A%D9%88-%D8%A2%D8%AE%D8%B1-%D8%A3%D8%B9%D9%85%D8%A7%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%8A%D8%AF%D8%A9-%D9%88%D8%B1%D8%AF%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%B2%D8%A7%D8%A6%D8%B1%D9%8A%D8%A9-%D9%81%D9%8A-%D9%83%D9%84%D9%8A%D8%A8-%D8%A3%D9%8A%D8%A7%D9%85
 http://limg.4cdn.co/site-images/sites/default/files/prod/article/70866/%D8%A8%D8%A7%D9%84%D9%81%D9%8A%D8%AF%D9%8A%D9%88-%D8%A2%D8%AE%D8%B1-%D8%A3%D8%B9%D9%85%D8%A7%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%8A%D8%AF%D8%A9-%D9%88%D8%B1%D8%AF%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%B2%D8%A7%D8%A6%D8%B1%D9%8A%D8%A9-%D9%81%D9%8A-%D9%83%D9%84%D9%8A%D8%A8-%D8%A3%D9%8A%D8%A7%D9%85-480401.jpg?preset=article-main-img

الفيلم الممنوع من العرض فيلم نساء الليل للكبار فقط +18 بطولة ناهد شريف مشاهدة مباشرة اون لاين

الفيلم الممنوع من العرض فيلم نساء الليل للكبار فقط +18 بطولة ناهد شريف مشاهدة مباشرة اون لاين

وردة.. اللحظات الأخيرة في حياتها وأسرار إغضابها الرؤساء











ووري بعد ظهر أمس "السبت" جثمان الفنانة وردة الجزائرية الثرى بمقبرة "العالية "بالعاصمة الجزائرية التي تعد أهم مقبرة في البلاد بها زعماء ورؤساء الجزائر الراحلين بالإضافة إلى أشهر الشخصيات من مختلف المجالات.

شارك فى مراسم دفن الفنانة الكبيرة العديد من كبار المسئولين في الحكومة الجزائرية والمئات من المواطنين العاشقين لفنها وأفراد أسرتها.

ولا تزال ردود الأفعال تتواصل على الخبر المفجع الذي أثر في الكثيرين داخل الوسط الفني العربي على المستوى الجماهيري. في البداية أكد الملحن والموسيقار حلمي بكر أن الراحلة وردة ذات الصوت المميز أغضبت 3 رؤساء مصريين إلا أنها عرفت كيف تتغلغل في وجدان شعب أم الدنيا.


وأضاف بكر لوكالة فرانس برس: وردة تعرضت خلال اقامتها ورحلتها الفنية في مصر الى الظلم 3 مرات بقرار من 3 رؤساء مصريين، أولها كان قيام الرئيس المصري الراحل جمال عبدالناصر بإبعادها عن مصر عندما تسربت اليه انباء عن علاقة تربطها بالمشير عبدالحكيم، رغم انها لم ترتبط بعلاقة به.

واضاف بكر: ثاني المظالم التي وقعت على وردة كانت في عهد الرئيس السادات عندما قامت وردة بالغناء في ليبيا لمعمر القذافي في فترة التوتر التي شهدتها العلاقة بين مصر وليبيا، واعتبرها السادات تصرفا غير لائق فمنعها من الغناء قائلا: «قرصة ودن لبنتنا حتى ما تكررش ده تاني» الا انه بعد فترة طلب من وزير الثقافة حينها عبدالمنعم الصاوي السماح لوردة بالعودة للغناء».
وتابع: أما الظلم الأخير الذي وقع عليها فكان في عهد الرئيس محمد حسني مبارك عندما قالت للجنود: «الريس بيقولكم تصفقوا» واعتبر هذا القول خروجا عن البرتوكول فتم منعها من الغناء بشكل غير معلن.
وأثنى حلمي بكر على صوت الفنانة قائلا: انه صوت معدني مثقف وقوي وتستطيع اخراج الصوت من ممرات محددة، وهي تشابه في صوتها رغم تميزه، اصوات كبار المطربات مثل أسمهان وليلى مراد.
وأشار بكر الى انه التقى وردة الجزائرية اثر مشاركتها في اوبريت «الوطن الأكبر» وقام بتلحين حوالي 13 اغنية لها.
وأكد ان أجمل ما في وردة انها لم تكن تقبل الحصول على اجر عن اغانيها الوطنية التي قدمتها وقامت بزيارة الجبهة على قناة السويس مع بليغ حمدي ومعه وقد أسعدها غناء الجنود اغنيتها الوطنية و«انا على الربابة بغني.

«المظ وعبده الحامولي»

وكانت وردة فتوكي وهو اسمها الأصلي، بدأت الغناء في نادي والدها الليلي في فرنسا وتدربت على يد الفنان التونسي الراحل الصادق ثريا على اغاني ام كلثوم ومحمد عبدالوهاب. وحضرت الى القاهرة بناء على دعوة المخرج والمنتج حلمي رفلة لتقوم بدور المظ في فيلم «المظ وعبده الحامولي».
وقد اختارها في الخمسينيات لخصوصية صوتها لتقديم دور المغنية المظ التي كانت ابرز مغنية عرفتها القصور الملكية المصرية في القرن التاسع عشر ومطلع القرن العشرين.
وقدمت في هذا الفيلم عدة اغان أبرزها «يا نخلتين في العلالي يا بلح» و«وروحي وروحك حبايب من قبل ده العالم والله».
واكد الإعلامي وجدي الحكيم لوكالة فرانس برس ان وردة كانت تقول انها «سعيدة بأنها غنت ونجحت في عصر ام كلثوم لأن نجاحها يؤكد على انها مغنية جيدة في عصر ام كلثوم».
وأوضح ان الفنانة الراحلة كانت تستعد لغناء اغنية مطورة عن اغنيتها الوطنية «وانا على الربابة بغني» بعنوان «احنا كلنا ولادك يا مصر» احتفالا بثورة 25 يناير والتي كان من المفروض ان تشدو بها بعد الانتخابات الرئاسية التي ستجرى بعد ايام.

73 عاماً

وردة المولودة من اب جزائري وام لبنانية، ولدت العام 1939 بحسب بعض المصادر اي انها توفيت عن 73 عاما في حين تشير مصادر اخرى الى ان عمرها ناهز الثمانين.
وحافظت وردة على علاقتها بمصر، البلد الذي شهد شهرتها ومشوارها الفني الحقيقي بدءا بمشاركتها في فيلم «المظ وعبده الحامولي» مرورا بمشاركتها كبار الأصوات العربية المعروفة في حينه غناء اوبريت «وطني الاكبر» لمحمد عبدالوهاب الى جانب عبدالحليم حافظ وصباح ونجاة الصغيرة وشادية وغيرهم.
وهذه المشاركة بحسب النقاد الفنيين في صحيفتي «الشروق» و«الوفد» دليل على «التميز الحقيقي لصوت الفنانة الراحلة فهي من آخر 4 عمالقة في الغناء العربي الى جانب فيروز والفنانة المعتزلة نجاة الصغيرة والفنانة المريضة صباح».
واعتبر وجدي الحكيم الذي كان احد اقرب اصدقاء الفنان الراحل عبدالحليم حافظ ان وردة «تربت على الفن الراقي، وتعاملت مع اهم الشعراء والملحنين في حينه بدءا بمحمد عبدالوهاب ومحمد الموجي ورياض السنباطي وكمال الطويل وفريد الأطرش وسيد مكاوي وصلاح الشرنوبي وغيرهم».
وتابع: «اختارت اغانيها من شعر اهم شعراء الغناء المصريين في ذلك الوقت مأمون الشناوي وحسين السيد ومحمد حمزة وعبدالوهاب محمد وعبدالرحمن الأبنودي وغيرهم».
وكانت وردة عادت الى مصر بعد رحيل عبدالناصر وطلاقها من زوجها في الجزائر العام 1972، لتضيف لرصيدها الفني العديد من الأعمال التي اصبحت من الأغنيات التي يتبارى المطربون والمطربات في ادائها ومن بينها «حكايتي مع الزمان» و«بتونس بيك» وغيرهما.
وشاركت في بطولة افلام عدة من بينها فيلم مع رشدي اباظة بعنوان «اميرة العرب» وفيلم ثان مع حسن يوسف «حكايتي مع الزمان» وفيلم «ليه يا دنيا» مع محمود ياسين وصلاح السعدني وفيلم «اه ليه يا زمان» وفيلم «صوت الحب» وغيرها من الأفلام التي التقت فيها مع نجوم السينما المصرية في حينه.
وبلغت الذروة بعد لقائها الموسيقار بليغ حمدي وزواجهما اذ أدت مجموعة مهمة من الأغاني من بينها اغنية شاركها بليغ في ادائها هي «روح عد حبات المطر».
ويحفل رصيد وردة الجزائرية بعدد كبير من الأغاني الذائعة الصيت في العالم العربي.
وعادت الى السينما العام 1994 بفيلم «ليه يا دنيا» وقدمت اول مسلسل لها على التلفزيون العام 1977 بعنوان «اوراق الورد».

نظرة الوداع
من جانب آخر وبعد دقائق قليلة من إعلان خبر رحيل الفنانة الكبيرة وردة، كان المئات يقفون أسفل العقار رقم 67 في شارع عبدالعزيز آل سعود، في منطقة المنيل بالعاصمة المصرية القاهرة، ليتأكدوا من الخبر، وليحاولوا إلقاء نظرة الوداع الأخيرة عليها بعد مشوارها الفني الطويل.
وعلم أن الوفاة حصلت نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية تبعته سكتة قلبية. وأكدت نجاة رفيقتها الدائمة، والمقيمة معها منذ سنوات، ان وردة قبل الوفاة بدقائق قامت من فراشها وذهبت إلى الحمام الخاص بها في حجرتها، وأثناء دخولها اصطدمت قدماها بالباب فشعرت بحالة من عدم الوعي، ونادت على نجاة، وفي لحظات قليلة سقطت وردة على الأرض فاقدة الوعي والقدرة على النطق والتنفس، فسارعت نجاة الى الاتصال بأحد الأطباء الذي جاء ليؤكد وفاتها.
وكانت السفارة الجزائرية في القاهرة أول جهة علمت بخبر وفاة الفنانة الجزائرية وردة، فانتقل السفير ندير الغرباوي وبعض مسؤولي السفارة إلى منزل وردة، وبعدها بدأوا الإجراءات الخاصة بنقل جثمان الراحلة إلى بلادها الجزائر، وذلك عقب وصول أوامر من الرئيس الجزائري عبدالعزيز بو تفليقة بإرسال طائرة خاصة إلى القاهرة تحمل ابنها رياض لنقل الجثمان لكي يودعه عشاقها في الجزائر.
وكانت الفنانة نبيلة عبيد أولى الفنانات اللاتي وصلن إلى مسكن الفنانة وردة عقب انتشار خبر وفاتها، وكانت في حالة انهيار بسبب العلاقة الوثيقة التي تربطها بوردة، أقرب صديقاتها في الوسط الفني.
ومن شدة تأثرها برحيل وردة لم تستطع نبيلة البقاء طويلا وغادرت المكان بعد دقائق معدودة.
كما توافد عدد آخر من الفنانين، أبرزهم الماكيير محمد عشوب وابنه، والملحن هاني مهنا والموسيقار وجدي الحكيم والفنانة فيفي عبده وابنتها عزة، والمطربة غادة رجب والمنتج محسن جابر صاحب شركة عالم الفن.
وقال الملحن هاني مهنا عقب وصوله إلى منزلها: «أعزي العالم العربي وجميع المستمعين العرب بفقدان الفنانة القديرة وردة الجزائرية التي أسعدت الجمهور العربي كله بصوتها وأغنياتها التي ما زلنا نعيش عليها حتى يومنا هذا».
وأضاف: «أحمد الله على أن الفنانة وردة فارقت الحياة وهي في بيتها على فراشها، ولم تتعرض لمرض أو آلام تجعلها تتنقل بين المستشفيات وتتعذب، مثلما حدث مع عدد كبير من الفنانين خلال رحلات شقائهم مع المرض. وأحب أن أشكر السفارة الجزائرية لموافقتها على عدم نقل جثمان المطربة الراحلة الى الجزائر إلا بعد أن يصلي عليها المصريون الذين أحبوا صوتها وغناءها، صلاة الوداع، فوردة كانت أكثر الفنانين عشقا لمصر، وكانت ترفض أن تترك مصر حتى في أسوأ الظروف».
أما المطربة الشابة غادة رجب فتقول: «رحيل وردة كان صدمة قوية لي، فلا يعلم الكثيرون مدى العلاقة القوية التي كانت تربطني بها، خاصة في الفترة الأخيرة، فقد ارتبطنا بشكل وثيق وكنت أرى فيها أمي في المجال الفني».
تضيف غادة: «آخر لقاء جمعني بالمطربة العملاقة كان خلال إحدى حفلاتي في دار الأوبرا المصرية، ويومها دعوتها لكي تشاهد الحفلة في الأوبرا ووافقت وجاءت في موعد الحفلة، وفاجأتني بإرسال باقة ورد إلى الغرفة الخاصة بي مكتوب عليها «حظ سعيد»، وعقب صعودي إلى المسرح رحبت بها وغنيت لها أغنية «يوم وليلة» وكانت وردة في غاية السعادة».
واختتمت غادة كلامها بالقول: «وردة فنانة لن تعوض، ومن تعامل معها لا يمكن أن ينسى طيبتها وقلبها الحنون وحبها للخير».
أما الموسيقار الكبير وجدي الحكيم فقال: «وردة رحلت عن دنيانا بعد أن أعطت مصر أغاني انتصاراتها العظيمة عبر تاريخها، وأعطت الوطن العربي أجمل أغاني الحب. وردة ظلت نجمة في جيلها ونافست جيلا قبلها واستطاعت أن تصمد وتظل نجمة في جيل آخر، بل وحافظت على مكانتها بينهم».
وأضاف: «فقدنا وردة في دنيانا، لكن ستبقى الذكريات الجميلة التي جمعتنا بها منذ مجيئها إلى القاهرة، وعشقها لمصر حتى رحيلها. فوردة كانت تحب مصر بقدر حبها للجزائر، وكانت تقول دائما «لا أشعر بالراحة إلا وأنا في منزلي بالقاهرة». وآخر لقاء جمعني بالفنانة الراحلة كان بعد مجيئها من العاصمة الفرنسية باريس، حيث أجريت لها بعض التحاليل الطبية، وكانت تشعر بالسعادة الغامرة لعودتها إلى مصر.
أما الملحن صلاح الشرنوبي فقال والدموع تملأ عينيه: «علاقتي مع وردة تمتد لأكثر من عشرين عاما، ولم تكن علاقة ملحن بفنانة، وإنما كانت علاقة صداقة إنسانية قوية، وحققنا معا أهم النجاحات، وإمكانيات صوتها الضخمة سمحت لي بأن أحقق أهم نجاحاتي كملحن. وأريد أن أؤكد لجمهورها أن عطاء وردة الفني لم يتوقف لحظة، بل كانت تأمل دائما في تحقيق نجاحات أكبر. وأدعو الله أن يغفر لها ويشملها برحمته الواسعة».

آخر كلام وردة: أريد العودة إلى الجزائر فوراً

في اللحظات الأخيرة قبل إسلامها الروح، طلبت وردة نقلها سريعا إلى الجزائر، بحسب ما كشفت عنه زوجة نجلها رياض لـ «العربية نت».
وقالت لمياء، زوجة رياض نجل الفنانة وردة الجزائرية، إن آخر شخص تحدث إلى الراحلة كانت مرافقتها الدائمة نجاة، وقالت إن آخر كلام قالته وردة لنجاة هو: «لا أريد أن أنتظر كثيرا، أريد العودة إلى الجزائر فورا». وأفادت لمياء بأن «وردة أتمت هذه العبارات ثم هوت فجأة، لتنتقل إلى الرفيق الأعلى في ثوان»، على حد وصفها.
وأوضحت لمياء أن الفقيدة وردة كانت تستعد لزيارة الجزائر هذا الصيف لتسجل عملا فنيا كبيرا جدا احتفاء بخمسينية الثورة الجزائرية، التي لم يتبق لها سوى أشهر قليلة.
وقالت: وردة كانت سعيدة جدا باقتراب زيارتها إلى الجزائر.
وشيع المصريون، الجمعة الماضية، جثمان فقيدة الطرب العربي الفنانة وردة الجزائرية التي وافتها المنية الخميس عن عمر يناهز 80 عاما. وأدى المصلون صلاة الجنازة على الجثمان في مسجد صلاح الدين بحي المنيل بالقاهرة ووري جثمانها الثرى أمس في الجزائر.

بوتفليقة: وردة رحلت عن العالم وهي تستعد للاحتفال بعيد استقلال الجزائر
أكد الرئيس الجزائري عبدالعزيز بوتفليقة أن الفنانة الراحلة وردة نذرت حياتها لفنها فرفعت رايته في محافل الفن وأسمعت كلمته في منابره وكانت في ذلك قامة قل أن تسامى وموهبة مبدعة ندر أن تضاهى.
وقال بوتفليقة ـ في برقية عزاء بعث بها الى جميع أفراد أسرة الفنانة وردة الجزائرية ـ ان حكمة الله جل وعلا شاءت أن تودع وردة دنياها وهي تستعد مع حرائر الجزائر وأحرارها للاحتفال بالذكرى الخمسين لعيد الاستقلال وأن تسهم فيها بابداعها كما أسهمت في ثورة التحرير الوطني بما كانت تقدم لجبهة التحرير من اعانات في مكاتب الحكومة المؤقتة خاصة في مكتبها بلبنان.
وأضاف: «لئن أسلمت وردة روحها لبارئها وهي في مصر بعيدة عن وطنها فانها لم تكن غريبة فيها، اذ أمضت جل حياتها في القاهرة التي ارتفع فيها صوتها وذاع منها صيتها وتوثقت لها صلات رحم وتوسعت علاقاتها بأهل الفن والابداع وأساطينه ولكن الله جعل مثواها في وطنها الذي حملته في قلبها وروحها وصوتها وجابت به الدنيا وجعل صوتها ينادي «أحبك يا بلادي» قبل أن تلفظ النفس الأخير وتلك منة يمن بها الله على عباده المخلصين».

وضع جثمان الفنانة وردة بقصر ثقافة «مفدى زكريا» بالعاصمة الجزائرية
وضع جثمان الفنانة الراحلة وردة قبل أن يوارى الثرى بقصر ثقافة «مفدى زكريا» بالعاصمة الجزائرية لإلقاء نظرة الوداع عليه من قبل أفراد الشعب الجزائري قبل تشييعها إلى مثواها الأخير أمس السبت بمقبرة «العالية» التي تعد أهم مقبرة في الجزائر حيث دفن فيها زعماء ورؤساء الجزائر الراحلين بالإضافة إلى أشهر الشخصيات في مختلف المجالات.وأقيمت جنازة رسمية وشعبية للفنانة الكبيرة الراحلة شارك فيها عدد من كبار المسؤولين والفنانين والأدباء الجزائريين، بالإضافة إلى مختلف فئات الشعب.
وقد وصل جثمان الفنانة الراحلة مساء أمس الأول إلى مطار هواري بومدين الدولي بالعاصمة الجزائرية ملفوفا بالعلمين المصري والجزائري على متن طائرة عسكرية قادمة من القاهرة، حيث كان في استقباله مراد مدلسي وزير الخارجية وخليدة تومي وزيرة الثقافة وناصر مهل وزير الاتصال (الإعلام) والمستشار هاني صلاح القائم بالأعمال في السفارة المصرية بالجزائر وعدد كبير من الفنانين والأدباء والصحافيين الجزائريين.

فاتن حمامة تنعى وردة بحزن شديد
عبرت الممثلة المصرية الكبيرة فاتن حمامة خلال تصريحاتها لوسائل اعلام مصرية، عن حزنها الشديد على رحيل الفنانة العظيمة وردة الجزائرية، داعية ان يتغمدها الله برحمته الواسعة. واضافت فاتن حمامة ان الراحلة وردة كانت عزيزة على قلبها، وتعتبرها من اجمل الاصوات الغنائية المميزة التي غنت في جيل الزمن الجميل. واستدركت فاتن ان وردة كانت تحمل في قلبها حبا صادقا لمصر بمقدار حبها لفنها الذي غردت به طوال حياتها الفنية.

إيمان البحر: المصريون والجزائريون يتنافسون في حب وردة
أكد الفنان إيمان البحر درويش، نقيب الموسيقيين المصريين، أنه قرر إقامة حفل للفنانة القديرة وردة تقديرا وتكريما لها على مشوارها الفني الذي قدمته في حياتها، وسيكون تحت إشراف نقابة الموسيقيين بمساعدة الموسيقار عمار الشريعي والمنتج محسن جابر ومجموعة أخرى من الملحنين والشعراء، لأن هذا أقل شيء من الممكن أن يقدم لها كونها فنانة أسعدت العالم كله بطربها الجميل.
وأشار درويش، بحسب «العربية نت»، إلى أنه حتى الآن لم يحدد من من المطربين الذين سيقومون بالمشاركة في الحفل، لأنه يريد أن يدرس الموضوع بشكل جيد ويجمع مجموعة كبيرة من كبار المطربين في الحفل، وسيكون الحفل مخصصا للجمهور وكل وسائل الإعلام حتى نسعدها بعد رحيلها.
وأوضح أن الفنانة وردة كانت تعشق مصر، وأكبر دليل على ذلك أن معظم أغنياتها كانت باللهجة المصرية، وقال: «نحن كشعب مصر والشعب الجزائري نتنافس في حب الفنانة وردة (رحمة الله عليها)».
 http://www.fosta.me/2012/05/blog-post_5057.html
 
 

مجلة فرنسية تثير الجدل بعنوان " انتحار وردة الجزائرية"

تلاعب مجلة "باري ماتش" بالألفاظ أثار جدلاً واسعاً بين متابعي المجلة على موقع "فيسبوك", فبعد نشر المجلة للتقرير الصحافي الذي أعده الصحافي نيكولا غوتييه حول وفاة الفناة وردة الجزائرية وإختار له عنوان " وردة الجزائرية..قتلت نفسها", وهاجم عدد من محبي الفنانة الراحلة المجلة الفرنسية, متهمين إياها بتحريف الحقيقة والتلاعب بالمصطلحات من أجل جذب عدد أكبر من القراء.
العنوان المثير للجدل المنشور على الموقع الإلكتروني لمجلة "باري ماتش" أمس, لا يعتبر تحريفاً للحقائق, إذ أنه ووفقا لمسؤولي صفحة "باري ماتش" على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك", مجرد دلالة على غياب صوت وردة وإنطفائها, وهو ما جعل القائمين على مجلة "باري ماتش" يطلبون من معجبي وردة الجزائرية قراءة التقرير وربطه بالعنوان قبل التعليق ومهاجمة المسؤولين عن التحرير في المجلة.
غضب قراء "باري ماتش" من ذلك التقرير دفع بالكثيرين إلى توضيح مغزى العنوان لغوياً ونحوياً كي يتمكن الجميع من فهمه, فوفقاً لإحدى المتابعات لمجلة "باري ماتش" على موقع "فيسبوك" , استخدم المحرر غوتييه فعل "se taire" أي "سكت" في أحد التصريفات النحوية غير الشائعة للدلالة على سكوت صوت وردة وغيابها عن العالم.
 
البلبلة التي حدثت على صفحة "باري ماتش" على موقع "فيسبوك" دفعت بالقائمين عليها إلى نشر جزء من التقرير بجانب صورة الراحلة وردة لإيضاح العنوان, دون الرضوخ الى مطلب تعديله.
يذكر أن مجلة "باري ماتش" وصفت الراحلة وردة الجزائرية في تقريرها بأنها أعظم فنانة بعد أم كلثوم
 http://www.fosta.me/2012/05/blog-post_9487.html
 http://www.fosta.me/2012/05/blog-post_9487.html

ولدت في باريس من أب جزائري وأم لبنانية وماتت في القاهرة التي لمعت فيها وردة

 تقدم الرئيس الجزائري عبدالعزيز بوتفليقة واركان حكومته أمس المشيعين لجنازة الفنانة الراحلة وردة.
وكان بوتفليقة ارسل طائرة خاصة الى مصر لنقل جثمان وردة التي وافتها المنية عن (73 عاماً) مساء الخميس في منزلها الكائن في حي المنيل المطل على كورنيش النيل.

المصريون ودعوا وردة عقب صلاة الجمعة في جنازة شهدت حضور عدد كبير من الفنانين المصريين منهم: هاني شاكر وإيمان البحر درويش ومحمد سلطان وصلاح الشرنوبي ومحمود ياسين وأشرف زكي ولبلبة وميرفت أمين ونبيلة عبيد وفيفي عبده، وأبناء الجالية الجزائرية في القاهرة.

وألغيت مسيرة كان من المقرر أن يقوم بها الفنانون حتى منزل الراحلة بسبب اشتباك عدد من مصوري الفضائيات والصحف مع بعضهم البعض أثناء خروج الجثمان من المسجد، ما اضطر الفنانين ومعهم عدد كبير من الجالية الجزائرية أن يسرعوا نحو سياراتهم في اتجاه طريقهم إلى مطار القاهرة لتوديع الراحلة.

وكانت أسرة الفنانة الراحلة قررت أن تقيم جنازتين كما أكد نجلها رياض، الأولى في مصر بعد أن أيقنوا صعوبة مغادرة الجثمان دون أن يقام له جنازة وسط جمهور أحب وردة وعاشت معه معظم أيام حياتها، والثانية في الجزائر.

خبر الوفاة كان مفاجأة للكثيرين، خاصة أن الأخبار التي انتشرت عنها أخيراً انحصرت في الأخبار الفنية ولم تتطرق لحالتها الصحية ولم يتردد أنها تشكو من أمراض خطيرة، وهو ما أكدته تصريحات مديرة أعمالها نجاة، وتصريحات المطربة الراحلة أيضا، فقد كانت تؤكد لمن حولها أنها في الطريق لتقديم أغان جديدة وعدد من الدويتوهات الفنية مع الشباب بعد النجاح الذي حققه الدويتو الذي قدمته مع الفنان السعودي عبادي الجوهر، وأنها تحضر لتصوير فيديو كليب جديد في لبنان خلال الأسبوعين المقبلين ولكن القدر لم يمهلها.
وقد نعى وزير الثقافة المصري الدكتور محمد صابر عرب الجمهورين المصري والجزائري لفقد الفنانة وردة.

وأكد نقيب الموسيقيين المصريين إيمان البحر درويش أنه يدرس حاليا كيفية تكريم روح الفنانة وردة الجزائرية وتخليد ذكراها للأجيال القادمة من الجمهور والفنانين باعتبارها نموذجاً للفنانة القديرة، موضحاً أنه يفكر في الاجتماع بكل النقباء للتوصل لشكل لتكريمها بما يليق بتاريخها الفني.

وما بين باريس حيث ولدت من أب جزائري من عائلة فتوكي، وام لبنانية بيروتية من عائلة يموت، والقاهرة حيث عملت ولمعت وتزوجت من بليغ حمدي، وفي الجزائر حيث سجيت في جامع العالية قبل دفنها امس كان والدها احد المساهمين في الثورة الجزائرية.
وردة حين كانت تغني بالفرنسية في باريس، كانت تطمح بالذهاب الى مصر، كي تساهم في النهضة الفنية التي عرفتها القاهرة بعد الحرب الثانية، واثر تسلم الثورة وقادتها للحكم في البلاد، وهي دخلت على الخط، خصوصاً مع الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، حيث حصل ما لم يكن متوقعاً، والتقت وردة في سورية المشير عبد الحكيم عامر، وتقول الانباء ان عبد الناصر تصور ان هناك علاقة بين الطرفين، لذا ارسل عيوناً، لمراقبة ومتابعة هذا الموضوع، ويبدو ان المعلومات التي وصلته كانت خاطئة وتتحدث عن علاقة تقيم منع هذه المطربة من دخول مصر، وهي امضت فترة على لائحة غير المرغوب بهم في مصر.

لاحقاً تبدلت المعادلات، واذا بالرئيس المصري يرحب بعودتها الى القاهرة، وطلب من الموسيقار محمد عبد الوهاب، ان يحسب حسابها ضمن المطربين المصريين والعرب الذين طلب إليهم المشاركة في نشيد: «وطني الاكبر»، وهكذا كان.

عرفت حياة وردة بتقلبات عدة، وكانت على الدوام تتجاوزها بذكاء وطيبة قلب ونية حسنة، وكان لزواجها من الموسيقار بليغ حمدي اكبر الاثر في استغلال كامل مواهبها الغنائية، فبعدما اكتشفها سيد مكاوي واعطاها: «اوقاتي بتحلو» التي كانت مقررة للسيدة ام كلثوم، لكن فجأة عندما سمعها مكاوي من وردة غيَّر رأيه، وخصوصاً ان الست طلبت منه تأجيل المشروع لفترة.

زواجها من بليغ حمدي في محله مثلما هو تعاونها مع الموسيقار محمد عبد الوهاب ومحمد الموجي، وحلمي بكر وغيرهم، امثال عمار الشريعي، ولاحقاً صلاح الشرنوبي ثم وليد سعد، لم تخف يوماً من الاسماء الجديدة في الوسط الفني، وعرفت بجرأتها في هذا المجال بما يتيح المجال دائماً لتقديم المختلف اذا ما توافرت الموهبة الجيدة.

وتكاد لا تنسى آخر مشروع كان سيجمعها مع الموسيقار محمد عبد الوهاب واغنية: «من غير ليه»، لكنها وبعدما التزمت بكل طلباته وشروطه وتوجيهاته في ما يتعلق بنومها وغذائها والجهد الرياضي الذي تقوم به، لم يعطها الموافقة على التسجيل، ولم يعرف السبب الى الآن، وهي نفسها قالت: لن أقول شيئاً، انه فنان كبير واكبر من أن أقول شيئاً عنه او بحقه، ورحلت والسر معها.

وشاركت في فيلم مع رشدي اباظة بعنوان «أميرة العرب» وفيلم ثان مع حسن يوسف «حكايتي مع الزمان» وفيلم «ليه يا دنيا» مع محمود ياسين وصلاح السعدني وفيلم «اه ياليل يا زمان» وفيلم «صوت الحب» وغيرها من الافلام التي التقت بها مع نجوم السينما المصرية في حينه.

ويحفل رصيد وردة الجزائرية بعدد كبير من الاغاني الذائعة الصيت في العالم العربي.
ومن أبرز أغاني وردة (بلاش تفارق) و(في يوم وليلة) و(أكدب عليك) و(اسمعوني) و(روحي وروحك حبايب) و(شعوري ناحيتك) و(بتونس بيك) و(لولا الملامة) و(العيون السود).«ما زال واقفين» هو آخر ما غنته لبلدها الجزائر في عيد استقلالها الخمسين، لكنها قبل ذلك سجلت البوماً غنائياً فيه ست اغنيات لـ«روتانا» لم تكن موفقة بصوتها فيه، فالصوت لسيدة على ابواب الثمانين ليس قادراً على تقديم فنانة كبيرة كانت تملأ الخشبات والشاشات والاحتفاليات بأغنيات فيها فرح وتفاؤل وتواصل مع اوسع شريحة جماهيرية.
وفي لبنان تحركت محطات تلفزيونية عدة امس للتحدث مع اناس من عائلة والدتها: يموت، فذهبوا الى منطقة الظريف في بيروت حيث يوجد تجمع لعائلات عدة من آل يموت، راحوا يتذكرون الأم، ولمن تنتسب ويترحمون على وردة... وعلى كل ما قدمته في حياتها من روائع غنائية وما زرعته من ارث فني وشخصي. وخصوصاً انها الوحيدة التي غنت للبنان خلال محنته الصعبة الماضية «لبنان الحب».. كانت وفية كما هي دائماً، وهي التي غنت قبل اشهر في اسواق بيروت، وكانت لبت دعوة بعلبك قبل سنوات قليلة وشاركت في ليلة مهرجانية غنى فيها الجمهور واستمعت هي.










 
 
 http://www.fosta.me/2012/05/blog-post_5493.html
 
 http://3.bp.blogspot.com/-SiyxD96SDDM/T7cuFfF_iwI/AAAAAAAAJ4M/-R5FEAetWUs/s1600/1.jpg

 حصرياً :: الفيلم الممنوع من العرض امرأه تحت المراقبه بطولة نبيله عبيد وغادة عبد الرازق :: DVDRip - HD :: للكبار فقط +18 :: تحميل و مشاهدة مباشرة



قصة الفيلم
تدور أحداث الفيلم في قالب إجتماعي تشويقي عن عالم البنوك ومايحدث من أسرار ، تكتشف إحدى العاملات في البنك هذه الأسرار حينها تنقلب حياتها وحياة أسرتها فهل تستطيع مواجهة المخاطر التي أقحمت نفسها فيها

بطولة: فاروق الفيشاوي - نبيلة عبيد - غادة عبدالرزاق - عبدالمنعم مدبولي - ماجدة زكي - سعيد عبدالغني

سنة الإنتاج: 2000


الفيلم الممنوع العرض امرأه المراقبه بطولة نبيله عبيد وغادة الرازق DVDRip للكبار تحميل مشاهدة مباشرة
سكرين من نسخة الفلم

الفيلم الممنوع العرض امرأه المراقبه بطولة نبيله عبيد وغادة الرازق DVDRip للكبار تحميل مشاهدة مباشرة
[hide] فيلم امرأه تحت المراقبه[/hide]
الفيلم الممنوع العرض امرأه المراقبه بطولة نبيله عبيد وغادة الرازق DVDRip للكبار تحميل مشاهدة مباشرة
الفيلم الممنوع العرض امرأه المراقبه بطولة نبيله عبيد وغادة الرازق DVDRip للكبار تحميل مشاهدة مباشرة

[hide] فيلم امرأه تحت المراقبه[/hide]
الفيلم الممنوع العرض امرأه المراقبه بطولة نبيله عبيد وغادة الرازق DVDRip للكبار تحميل مشاهدة مباشرة
الفيلم الممنوع العرض امرأه المراقبه بطولة نبيله عبيد وغادة الرازق DVDRip للكبار تحميل مشاهدة مباشرة
[hide] فيلم امرأه تحت المراقبه[/hide]
الفيلم الممنوع العرض امرأه المراقبه بطولة نبيله عبيد وغادة الرازق DVDRip للكبار تحميل مشاهدة مباشرة [hide] فيلم امرأه تحت المراقبه[/hide]






 http://img338.imageshack.us/img338/8550/81660216yc2.jpg



 http://img156.imageshack.us/img156/8629/69340621eo8.jpg









 http://img260.imageshack.us/img260/2488/40794212uu8.jpg



 http://www.gerasanews.com/print.php?id=4604


هل تفتح ميادة الحناوي ملفها القديم مع وردة ؟

بعد صمت طويل قررت الفنانة ميادة الحناوي أن تتكلم لتفضح ما أسمته بمؤامرة حاكتها ضدها الفنانة وردة الجزائرية بالتعاون مع نهلة زوجة الموسيقار الراحل محمد عبد الوهاب.
بعد صمت طويل قررت الفنانة ميادة الحناوي أن تتكلم لتفضح ما أسمته بمؤامرة حاكتها ضدها الفنانة وردة الجزائرية بالتعاون مع نهلة زوجة الموسيقار الراحل محمد عبد الوهاب.

وهددت ميادة بشكل مبطن في حوار أجرته معها إحدى المجلات اللبنانية بفتح الملف قريباً، وكشفت بعضاً من مشكلتها القديمة مع الفنانة الكبيرة بعد أن استفزها تجاهل الفنانة أصالة لأغنيتها "أشواق" وزعمها أنها لا تعرف من يغنيها، في الحلقة التي حلّت فيها ضيفة على وردة في برنامج "تاراتاتا".

وبانفعال أكّدت ميادة أنّ رأي أصالة ووردة لا يهمها، واستطردت قائلة "أتمنى من وردة ألا تطل مجدداً في البرامج لأنها تثير شفقتي، فهي لم تعد قادرة على المشي ولا على الغناء".

ميادة لم تتردد في الإعلان بصراحة أن وردة لا تزال حاقدة عليها، وأن الحقد يبقى متأصلاً ناصحة إياها كفنانة كبيرة بضرورة تخطيه، قائلة "وردة انتهت بالنسبة إلي كإنسانة وكفنانة، حقدت عليّ وآذتني والله جازاها". واستطردت قائلة "وردة لا تزال تؤذيني، ألم تدرك بعد إن الله حق؟ وردة تصر ولا تندم".

وعادت ميادة بالذاكرة سنوات إلى الوراء، مؤكدة أن وردة رتبت لها قصة مفبركة بالتعاون مع زوجة الموسيقار الراحل عبد الوهاب، فمنعت على أثرها من دخول مصر مدة 18 عاماً، مؤكداً أن المؤامرة لم تحك بسبب عبد الوهاب، رافضة الكشف عن السبب الحقيقي.

خلاف وردة وميادة الذي عاد ليفتح شهية الصحافة الفنية، لم يكن الأول من نوعه في عالم الفن القائم على المنافسة، منافسة اتخذت طرقاً غير مشروعاً طرحت معها أكثر من علامة استفهام حول مقتل الفنانة الراحلة اسمهان، وحول منع أكثر من فنانة من دخول مصر، وكان آخرهن الفنانة فلّة، التي قررت فتح قلبها من جديد، فهاجمت زميلتها لطيفة التونسية في عقر دارها، أي في شركة روتانا التي تحتضنها وزميلتها اللدودة ضمن برنامج "كلمة فصل" مع الإعلامية جومانة بو عيد، إذ أكدت فلة تمسكها بالاتهامات التي وجهتها من قبل للطيفة، محملة إياها مسؤولية دخولها السجن في مصر قبل سنوات بتهمة تسهيل الدعارة، وبالتالي منعها من دخول الأراضي المصرية، مشيرة إلى أن بعض المقربين منهما أكدوا لها هذه الحقيقة.

فلة أكدت أن العديد من الشخصيات النافذة تدخلوا في محاولة لإلغاء قرار منعها من دخول مصر ولكن دون جدوى، وقال "قضيتي ماتت.. فقط اسمي موجود على قائمة الممنوعين من دخول مصر"، مشيرة إلى أنها كانت تقطن مع لطيفة في نفس العمارة في مصر، ولم تكن تعلم ذلك إلا بعد تعرضها للسجن.

وتأكيداً منها على صحة اتهامها، رفضت فلة مجرد التفكير في احتمال أن تكون قد ظلمت لطيفة بتلك الاتهامات، وقالت "كيف أكون ظلمت أحدا وأنا التي دخلت السجن.. وأنا التي بكيت دما،ً وما زلت ممنوعة من دخول مصر حتى اليوم"، مضيفة أنها ورغم كل تلك المحن التي تعرضت لها تشكر الله لأنها ظلت على طبيعتها، لأن ما تعرضت له أهون بكثير مما تعرضت له كل من التونسية ذكرى واللبنانية سوزان تميم.

ولم تخف فلة امتلاكها مذكرات قامت بكتابتها بخط يدها، تمس جزءا غامضا في حياتها أثناء وجودها في مصر، وأنها لو قامت بنشرها ستتسبب في مشكلات للكثيرين ممن كانت على علاقة بهم من أصحاب النفوذ، وهذه الأوراق لن تأتمن أحدا عليها سوى حفيدتها التي تعتبرها بمثابة ابنة لها.
قد يبدو طبيعياً أن يلجأ فنانون لا يمتلكون أدنى موهبة إلى محاربة منافسيهم بطرق ملتوية، أما أن يلجأ نجوم يمتلكون الموهبة ورصيداً جماهيرياً كبيراً، إلى استخدام أساليب ملتوية، فهو ما يثير الاستغراب ويطرح أكثر من علامة استفهام.
هيفاء وشبيهاتها
منذ دخولها عالم الفن، اندلعت السجالات بين الفنانة هيفاء وهبي وزميلاتها، بدءً بالفنانة إليسا التي شبهتها هيفاء بالسيارة القديمة التي خطف وهجهها إطلاق سيارة جديدة إلى الأسواق، وصولاً إلى خلافها الشهير مع زميلتها رولا سعد الذي بدأ من خطف هذه الأخيرة لمدير أعمالها كما تدعي هيفاء، وصولاً إلى الفيلم الإباحي الذي دخل أروقة المحاكم في قضية خاسرة.

وكان آخر خلافات هيفاء مع الفنانة الشابة قمر، التي دقعت ثمن شبهها بهيفاء عزلاً وإقصاءً وحروباً تقول قمر إن هيفاء هي التي تديرها ضدها.

ومن جديد، اشتعلت حرباً بين الفنانتين إليسا ونانسي عجرم على خلفية فوز هذه الأخيرة بجائزة الموسيقى العالمية، حرب أدارها معجبو الفنانتين اللتين التزمتا الصمت ورمتا الكرة في ملعب جمهورهما الذي أجاد إدارة اللعبة لتظهر إليسا بمظهر الضحية.

ولا يزال الجمهور يذكر الحرب التي دارت بين الفنانين راغب علامة وجورج وسوف، على خلفية تعليق هذا الأخير على حادثة تعرض علامة لمحاولة قتل في الأردن قبل سنوات، ليتساءل الوسوف "ألم يمت راغب؟"، ما سبب ألم للفنان الخارج من أزمة عائلية ومحاولة اغتيال عرف بعدها محبيه من مبغضيه.

كما حفلت المجلات الفنية بأخبار خلافات الفنانة أصالة مع الفنان هاني شاكر بسبب تشجيعه لشقيقتها ريم بدخول عالم الغناء، الأمر الذي اعتبرته أصالة تحدياً لها هي التي رفضت دخول اختها عالم الغناء، إلى خلافها مع الفنانة الإماراتية أحلام التي هاجمتها في أكثر من مناسبة بكلمات قاسية.

حروب قد تبقى في إطار السجالات الإعلامية، وقد تنتهي بما لا يحمد عقباه، خصوصاً أن نفوذ بعض الفنانين قد يوقعهم في المحظور، فهل نشهد حرباً جديدة مع تنفيذ ميادة الحناوي لتهديدها بفتح ملف قد تكشف معه تورط أسماء كبيرة بقرار منعها من دخول مصر؟



http://www.hadithna.com/2012/05/blog-post_18.html



http://www.gerasanews.com/web/tpllib/img.php?im=cat_141/4604.jpg&w=320&h=348&large

وفاة وردة الجزائرية في القاهرة و الجنازة في الجزائر و حزن بين الفنانين



أعلن ليل يوم أمس الخميس عن وفاة المطربة الكبيرة وردة في منزلها في القاهرة إثر سكتة قلبية مفاجئة , و ذلك عن عمر يناهز الـ 75 سنة .


رحلت وردة الجزائرية أو ' وردة فتوكي ' و التي صرحت منذ أيام أنها ستظل تغني إلى آخر نفس في حياتها , حيث كانت تستعد للتحضير لألبوم جديد و فيديو كليب قالت أنه سيكون مفاجئة للجمهور العربي .

من هي وردة الجزائرية :
ولدت وردة الجزائرية و اسمها الحقيقي وردة فتوكي في فرنسا عام 1939 من أب جزائري و أم لبنانية , و كان لها رصيد غنائي كبير ضم العديد من الأغاني الخالدة التي تعاونت لانجازها مع كبار الملحنين و من أهم أغانيها ' حرمت أحبك ' و ' بتونسك بيك ' , و كان آخر عمل للفنانة الكبيرة اغنية وطنية بمناسبة الانتخابات التشريعية الجزائرية .
ردود فعل الفنانين و عائلة الفقيدة :

قال رياض القصيري و هو نجل الفنانة الراحلة وردة أن نقل جثمان والدته إلى الجزائر , قد أرجأ إلى عصر الجمعة لكي يتمكن المصريون من المشاركة في جنازتها .

الناقد الفني وجدي الحكيم قال ' لقد قد تم تأجيل سفر جثمان الراحلة حتى يتمكن المصريون من توديعها بالصلاة على جثمانها عقب صلاة الجمعة بمسجد صلاح الدين بالمنيل '  , و أكد أن جثمانها ' سوف يغادر القاهرة على متن الطائرة الخاصة التي أرسلها الرئيس الجزائري عبدالعزيز بوتفليقة لنقل الجثمان إلى الجزائر عصر اليوم الجمعة ' .

مدحت صالح قال ' الوطن العربي كله سيفتقدها , و أضاف ' ليس في أيدينا إلا الدعاء لها بالمغفرة و الرحمة ' .

كشف الفنان المصري هاني شاكر ان الفنانة الراحلة وردة كانت في يوم من الايام جارته في مبنى المنيل الذي توفيت فيه و تمنى لها الرحمة مؤكدا أنها فنانة عظيمة بقلب طفلة , و أضاف ' كانت تتعامل بحب و لطف و تلقائية مع الجميع و كانت دائما ما تدعونا إلى زيارتها و تضايفنا بنفسها , و كانت كل من يتقرب منها يعلم جيدا مدى حنانها ورقة قلبها ' .


http://dostorasly.com/uploadedimages/Sections/Arts/big/7749c67150.jpg

ليست هناك تعليقات: