الثلاثاء، مايو 13

الاخبارالعاجلة لاستغناء اداعة قسنطينة عن خدمات المديعة نادية شوف بنت شلغوم العيد وسكان قسنطينة يعلنون الحداد الجنائزي على رحيل زعيمة مديعات قسنطينة الى دار التقاعد الاجباري ويدكر ان المديعة نادية تمنت ان تخرج جنازتها من مقر الاداعة الى مقبرة قسنطينة لكن حلمها تبخر بعد اعلان حكومة سلال عن قرارات برحيل الوجوه الاداعية القديمة من الاداعات الجزائرية الى ديار الرحمة الجزائرية والاسباب مجهولة

اخر خبر
الاخبارالعاجلة   لاستغناء اداعة قسنطينة عن خدمات  المديعة نادية شوف بنت شلغوم العيد  وسكان قسنطينة يعلنون الحداد الجنائزي على رحيل زعيمة مديعات قسنطينة الى دار التقاعد الاجباري ويدكر ان المديعة نادية تمنت ان تخرج جنازتها من مقر الاداعة الى مقبرة قسنطينة لكن حلمها تبخر  بعد اعلان حكومة سلال عن قرارات برحيل الوجوه الاداعية  القديمة من الاداعات الجزائرية الى ديار الرحمة  الجزائرية والاسباب مجهولة
اخر خبر
الاخبار العاجلة لسقوط فتاة في شارع عبان رمضان مغشية ورجال قسنطينة وقفوا عاجزين من رجال شرطة ومواطنيين بسطاء عجزوا عن انقادها ونقلها الى مستشفي قسنطينةويدكر ان رجال قسنطينة ينظرون باحتقار عاطفي الى نساء قسنطينة بسبب مجاعتهم الجنسية ويدكر ان رجال قسنطينة يبجلون  عاهرات قسنطينة بنفقلهم في سيارتهم مجانا بينما عجزوا عن انقاد فتاة شريفة سقطت في شارع عبان رمضان صباح الثلاثاء العاطفي بقسنطينة والاسباب مجهولة 
 
 http://elbashayer.com/news-370294.html

 http://elbashayer.com/news-370269.html
 http://elbashayer.com/index.php?page=viewn&nid=345602

صافيناز : سأرقص عارية إذا فاز المنتخب وأساحبي قايم بالواجب..بالصور

الخميس 24 اكتوبر 2013   5:01:36 م - عدد القراء 5280

أحدثت الراقصة ذات الاصول الارمينية صافيناز ثورة في مواقع التواصل الاجتماعي برقصاتها التي اعتبرها البعض مثيرة وآخرون وجدوها راقصة ماهرة.

وبعد أن انتشر كوميكس للراقصة صافيناز والمعروفة براقصة "القشاش", تعد فيه الشعب المصري بالرقص عارية في حالة تاهل المنتخب المصري لكأس العالم وبعد خسارة المنتخب المصري انتفض الفيس بوك سخرية ..





























 فرح ليلى · الأكثر تعليقا


دى بنت مرسى وعاوزه تشغل الشعب عن ثورته
  • Said Ali · الأكثر تعليقا · Al-Azhar University · ‏112‏ من المشتركين
    وانتى الصادقة دى بنت السيسى يا مزة من شعب السيسى زيك عارية
  • Huda Gawesh
    طب ونتيايه الي دخلك على موقع زي دا احنا بتوع السيسي ئولات الادب انتي ياطاهرة ايه الي فوتك هنا
    انا عاوزا اعرف

ريتا اورا تتعرى مرتين : مرة احتفالا ومرة تكريما للشواذ ..بالصور


الاتنين 12 مايو 2014   10:47:24 م - عدد القراء 1966

لم تجد نجمة الغناء البريطانية ريتا أورا للتعبير عن فرحتها بمناسبة فوز أغنيتها I Will Never Let You Down بالمرتبة الأولى في مسابقة للأغاني، أفضل من التجرد من ملابسها تماما، والظهور لمحبيها عارية.

وكان موقع Vodafone Big Top 40 وهو مسابقة تبث على أكثر من 140 محطة إذاعية في المملكة المتحدة قد أعلن فوز أورا بالأغنية الأكثر تحميلا بحسب إحصائية iTunes.

فبينما نري العديد من المشاهير يحتفلون بالشمبانيا أو غيرها من الأشياء المألوفة، قررت ريتا أورا أن تشكر جميع معجبيها بالظهور شبه عارية تماما، و رسم عدد كبير باللون الأحمر على ظهرها، وفقا لما ورده موقع mirror البريطاني.

ظهرت المغنية البالغ من العمر 23 عاما للاحتفال بهذه المناسبة بنشر صورة لنفسها عارية الصدر وقد تخلت عن جميع ملابسها باستثناء قطعة ملابس داخلية مزينة بعلامة كالفن كلاين وأعطت ظهرها إلى الكاميرا، وعلي الرغم من ذلك ظهر جزء كبير من ثديها في الصورة.

وخلال ايام معدوده تعرت اورا مجددا فى حفلها الذى اقامته فى نادى لندن للمثليين .












بالفيديو : دكتور يتحرش بالنساء فى عيادتة "صوت و صورة"

الثلاثاء 13 مايو 2014   3:05:07 ص - عدد القراء 1763

شاهد احلى كاميرا خفية تحرش الدكتور بالمرضى السيدات تدخل المرأ حجرة الكشف فتجبر بخلع ملابسها وتتفاجئ بالدكتور ملط بدون ملابس شاهد الفديو

بالصور: إيمي تشايلد تلهب شواطئ دبي بلباس البحر المثير

الثلاثاء 13 مايو 2014   3:07:06 ص - عدد القراء 1895

إستعرضت نجمة تلفزيون الواقع إيمي تشايلدز (23 عاماً) قوامها الرشيق مرتدية مجموعة منوعة من ملابس السباحة المثيرة خلال أيام استجمامها في دبي.











 http://elbashayer.com/index.php?page=viewn&nid=312420

الراقصة شمس عارية بغرفة نومها ..بالصور

الاحد 17 نوفمبر 2013   8:00:44 م - عدد القراء 8865

تداول مجموعة من نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" عددًا من الصور للراقصة الشعبية شمس بملابس مثيرة بمنزلها.

وأرجع البعض أن من وراء تسريب هذه الصور هو الفنان سعد الصغير الذي روجت مؤخرًا لأخبار تؤكد زواجهما سرًا بالرغم من نفيه هذه الأخبار.

ونشرت شمس صورًا تجمعهما معًا في أوضاع مخلة، لذلك تعمد الصغير نشر هذه الصور العارية من داخل منزلها.

بينما رجح اخرون ان الراقصة شمس تحاول استعادة نجوميتها التي غابت بعد ظهور صافيناز ، فعلى الرغم من تسريب صورلها مع المطرب سعد الصغير أثناء جوازهما، إلا أن تلك الصور لم تحدث الضجة الإعلامية التي تبحث عنها شمس ، فالجميع كان يعلم بزواجهما السرى. ولكن هذة الصور الغريبة والمثيرة للجدل لشمس في غرفة نومها من المتوقع ان يكون لها صدي مختلف .







Mohamad Boda · الأكثر تعليقا · Cairo University
ماهى عريانة برة النوم وجوة النوم اية الفرق

ليست هناك تعليقات: